Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إستعدادت الجمعية للعيد الوطني

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

ضمن استعدادات الجامعة لمهرجان العيد الوطني، انطلقت إدارة جمعية كلية الحقوق وبالتعاون مع أعضاء الجمعية للاستعداد لذاك المهرجان عن طريق تجهيز القسم المحدد للجمعية في الساحة الخارجية المقابلة للتسجيل القديم.

حيث بدأت الجمعية بالتجهيزات اللازمة لإظهار الروح الوطنية التي يتحلى بها كل عضو ينتمي لجمعية كلية الحقوق منذ صبيحة يوم الأربعاء الموافق 4/12/2007م واستمرت ليوم الأحد الموافق 8/12/2007، وذلك بقيادة رئيس الجمعية وعضو مجلس طلبة جامعة البحرين الطالب رمزان النعيمي.

:bahflag:

والله تمنينى اختي لو بس نظمتو بعد لنا مهرجان بالكليه وطلبتو من الدكاترة تعطيل وقت المحاضرات اللي مثلا بالساعه 10 أو 11 او حتى 12 وسويتو لنا حفلة نجتمع فيها كلنا . والله تمنينا هالشي بس ما لقينا منكم هالشي . فمثلا انا محاضراتي طول اليوم ما عندي بريك واخلص ب2 فما في وقت افكر فيه ان اروح اخر الجامعه.
فانشاء الله تعوضونا عن هالشي باحتفال مرة ثانيه باي مناسبة بس ودنا تجتمع كل طلبة الكلية بوقت واحد وفي مكان واحد ويشاركونا بعد كل من في الكلية من ادارة وهيئة تدريس.
والشهادة لله انتو مومقصرين بس احيانا تفوتكم بعض الشغلات مو تقصير منكم وانما هذا المتوفر من وقتكم والامكانيات الي تملكونها . فهم انتو طلبة مثلنا ووقتكم ضيق وعساكم عالقوووووووووة.

:up:

اخوووووووووووك سواح

واسف اذا كان في كلامي شويت شد . وان كان ذلك شد محبة واخوة من اخو لاخوانه
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

:aqq10: