Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أعمال شغب جراء مظاهرة غير مرخص لها

ميني قيرل

Recommended Posts

• Replies 333
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

صراحة انا اشوف ان الغريب اللي تقولين عنه اهو اللي يبني الدولة ..

وبعدين تقولين ان رب الاسرة معاشه حق 10 ايام بس ..

في سببين : يا إن ماعندهم شهادة !!! ولا دارسين !! فشلون تبين معاشاتهم زينه ؟؟

يا إن عيالهم وايد !! فوق ال10 .. شلون تبين يعيشهم؟؟؟

لحظه لحظه MaNo

شنو الغريب اهوه الي باني الدوله يعني عشان هالبنايتيين الي بنوها ما نبيهم جانزيين مستفيدين منهم شي

هالغريبيين ال ادافعين عنهم اهم الي خطفوا واغتصبوا في اولاد الوطن بنوا

والله ما صار هالتخريب الا منهم وهم السبب الثاني فيه

وعلى قولتج ان رب الاسره والاسره مب دارسيين حبيبتي مدام هم في هالوطن ومنه محسوبيين عليه لهم حقوق مثل ما عليهم واجبات

وعدد العيال الي قلتي انه يزيد عن 10 هاذي حقوق لوو تبوون بعد اتسوون نفس الهند ما ادري ويين بس طفل واااحد وخلاص!!

من قال لكم انا بس الشيعه ضايقين من المتجنسيت في البحرين اخوانا السنه بعد بس مساكين ساكتين .

و فهد المندي الظاهر مو عايش مع الشعب البحريني لان لو عايش راح يعرف جزء بسيط منه 1. البحريني ينتظر اقلها 10 سنوات عشان يحصل بيت لاسكان و المتجنس سمعتهم باذني انهم يقولون جابوهم من ديرتهم و عطوهم الجوازات و البيت كان جاهز لهم

فهد المندي و انيجل بعد الي يقول انا الوظائف بس في الداخلية ( خل الباقي مستور لان ما ابي اطول) انا فيها بحرينين نعم فيها جزء بسيط من طائفة وحدة اذا كان ماخذين 200 في الدفعه يعني 25 % بحرينين و الباقي مجنسين .ليش و اتحداك ان اكثر من 3000 بحراني متقدم عنده الثانويه العامه وماعنده سوابق مثل ما قلت يا انيجل ز اعشان تعرفون الكلامي صدق لو لا شوفوهم وقت التدريب او وقت الفحص الطبيي . بس ما ابي اطول اكثر

الله كريم

اذا على قولتك : مدام هم في هالوطن ومنه محسوبيين عليه لهم حقوق مثل ما عليهم واجبات ..وعدد العيال الي قلتي انه يزيد عن 10 هاذي حقوق لوو تبوون بعد اتسوون نفس الهند ما ادري ويين بس طفل واااحد وخلاص!!

بس عيل .. لا احد يدرس وترسو الديرة عيال .. وقعدوا في البيت .. والوطن بيصرف عليكم !!

هذي حجي؟؟!!

والله عاد ما قلت لا تدرسوون وعاد اذا انتين فهمتيها جدي كيفش

بس حبيبتي كل المواطنيين دارس ومو دارس له حق والله الي صارت عنده ظروووف وما قدر ايكمل دراسته خلاااص مو محسووب من الوطن الأحسن ايسافر برى والله يطر!!

على فكره بلدنا الدارس والي مو دارس حقه مهضووووم

Edited by إشتياق الروح

من قال لكم انا بس الشيعه ضايقين من المتجنسيت في البحرين اخوانا السنه بعد بس مساكين ساكتين .

و فهد المندي الظاهر مو عايش مع الشعب البحريني لان لو عايش راح يعرف جزء بسيط منه 1. البحريني ينتظر اقلها 10 سنوات عشان يحصل بيت لاسكان و المتجنس سمعتهم باذني انهم يقولون جابوهم من ديرتهم و عطوهم الجوازات و البيت كان جاهز لهم

فهد المندي و انيجل بعد الي يقول انا الوظائف بس في الداخلية ( خل الباقي مستور لان ما ابي اطول) انا فيها بحرينين نعم فيها جزء بسيط من طائفة وحدة اذا كان ماخذين 200 في الدفعه يعني 25 % بحرينين و الباقي مجنسين .ليش و اتحداك ان اكثر من 3000 بحراني متقدم عنده الثانويه العامه وماعنده سوابق مثل ما قلت يا انيجل ز اعشان تعرفون الكلامي صدق لو لا شوفوهم وقت التدريب او وقت الفحص الطبيي . بس ما ابي اطول اكثر

الله كريم

المتجنسين اللي ياخذونهم في الداخلية .. يخلونهم نواطير .. كفو بحريني يرضى يصير ناطور في الداخلية؟؟؟

اذا يرضى .. انا باشغله ..

وبعدين الداخلية ماياخذون ناس ماعندهم ولاء لديرتهم ... انتي بس عبالج لعبة ؟؟

اولاً لا تسمينهم نواطير في كلمه ثانيه تليق ( سكورتي)

وثانياً من قال ان البحرينيين ما يرضوون روحي شوفي المجمعات والمدارس كلها بحرينيين لو ما يرضووون ليش اشتغلوا في هالأماكن لو وزارة الداخليه غيرر؟!

أحيانا أستغرب من بعض الأراء التي تكون في صف أعمال الشغب ... ولكن وفي قرارة نفسي أقول هذا رأي الناس وهم أحرار في ما يسردون من أراء ,,, فكل منا تربى على أسس معينه ولا خلاف في هذا ففلان من الناس تربيته تختلف عنك وانت تختلف عن غيرك وهذه هي سنة الحياة ....

فقد أعلنتم للناس اجمعين بأن البحرين مكانا للتخريب و التكسير و الشغب و الصورة تتكلم

فعلا لقد وجدتم عزاء المرحوم وجبة دسمة للبدء بالتخريب و التكسير

و لكن ماذا نقول شكوى لغير الله مذلة

والمفروض المسيرات اتكون سلمية

و اغلبية سكان البحرين يخافون ان يتجهو الي هذه المناطق خوفا من المظاهرات

و في النهاية مانتائج المسيرات؟؟

تخريب ممتلكات الحكومة و ممتلكات الشعب

تعطيل المواطنين

خوف المواطنين .....

تحياتي

اقول لا انتي الي تعرفيين

المهم ما عليه سميهم الي تبيين لكن لا اتقوليين ان البحرينيين ما يبغوووون لان السكورتيه كلهم بحرينييين وسوي استبياان وشوفي اي اكثر

هالايام الاجانب لهم الوظائف العليا واحنا ( شر البليه ما يضحك)

خلني سااااااااااكته أحسن

الولاء لديرتي بس اذا كان حقي مهضووم ادافع عنه

والساكت عن الحق شيطان أخرس

لو كنتي فاقده بتحسيين