Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تصوير البنات بالمجمعات بالذات مجمع السيف..

فطومة b2d

Recommended Posts

:bahflag: آآآيه على الي حاطه الموضووع صج شي من قلب بعد :bahflag:

سلام عليكم اول شي وكل عام وانتوا بخير ...

حابه اشارككم برايي..

:whistle:

مثل ماقالوا اخواني وخواتي ووفوا وكفوا بس اتطرق حق قال ان من حق الشباب ايصورون ويتنقرشون دام البنية امسخره روحها ..

اعتقد ماله دااعي يعني انت ولد نااس وريال اشكبرك فكر شوي تسوي هالحركات جنك ياهل وماتفهم طيب عندك خوات وام وبنات خاله ترضاها فيهم ؟؟!!! :ohmy:

والي يصوروون اقولهم ((( عفيه عليكم صج انكم :cc2: ريايل وكفوو ))) ان الله يمهل ولا يهمل ... يزاكم يايكم حبايبي..

والبنات الي فاصخه الحيا وتمشى من مجمع لي مجمع ستري على روحج حبوبة.. فكري عقابج بالاخره شنو وفي قبرج شنو بيكون ؟؟!!!!! :ssm11:

وبالاخير اقول يعطيج العافية حبوبة خووش موضووع :up:

الحمدلله ان مااحب اطلع من البيت الا وقت الضرورة وكله حاكره عمري فيه :n5: (( متعوده على القعده في البيت )) :de20:

جني عيوز والله ابرك لي واحسن لي اتمنى شوي تخفون من طلعاتكم في هالامكان المسخره على قولتكم وفعلا مصخره من قلب :whistle:

مرة ثانية يسلموووو فطامي على الموضووع :smile:

• Replies 67
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بصراحه ماصار لي موقف ان احد صورني

بس انا اقول اغلب الصبيان اللي يصورون بس مو كلهم يصورون بنات مو محتشمات

يعني البنت اللي تلبس قصير وفاله الشعر والمكياج لي وين

مالوم الصبي لين يي بصورها

وساعات في بنات محتشمات يصورونهم صبيان

لكن ماقول الا الصبي بتربيته

البنت الي تخاف على نفسها ما تروح هالاماكن في العيد لانها تدري انه هالاماكن مسخرة .. و ما ينلامون الشباب لين جاوفوا بنت مطلعة المفاتن الي في جسمها !!!!!!!!!!!

صح كلامك خوي..

قال الله تبارك وتعالى:

﴿ قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون * وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو آبائهن أو آباء بعولتهن أو أبنائهن أو أبناء بعولتهن أو إخوانهن أو بني إخوانهن أو بني أخواتهن أو نسائهن أو ما ملكت أيمانهن أو التابعين غير أولي الإربة من الرجال أو الطفل الذين لم يظهروا على عورات النساء ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون

Edited by امير الشوق

:bahflag: آآآيه على الي حاطه الموضووع صج شي من قلب بعد :bahflag:

سلام عليكم اول شي وكل عام وانتوا بخير ...

حابه اشارككم برايي..

:whistle:

مثل ماقالوا اخواني وخواتي ووفوا وكفوا بس اتطرق حق قال ان من حق الشباب ايصورون ويتنقرشون دام البنية امسخره روحها ..

اعتقد ماله دااعي يعني انت ولد نااس وريال اشكبرك فكر شوي تسوي هالحركات جنك ياهل وماتفهم طيب عندك خوات وام وبنات خاله ترضاها فيهم ؟؟!!! :ohmy:

والي يصوروون اقولهم ((( عفيه عليكم صج انكم :cc2: ريايل وكفوو ))) ان الله يمهل ولا يهمل ... يزاكم يايكم حبايبي..

والبنات الي فاصخه الحيا وتمشى من مجمع لي مجمع ستري على روحج حبوبة.. فكري عقابج بالاخره شنو وفي قبرج شنو بيكون ؟؟!!!!! :ssm11:

وبالاخير اقول يعطيج العافية حبوبة خووش موضووع :up:

الحمدلله ان مااحب اطلع من البيت الا وقت الضرورة وكله حاكره عمري فيه :n5: (( متعوده على القعده في البيت )) :de20:

جني عيوز والله ابرك لي واحسن لي اتمنى شوي تخفون من طلعاتكم في هالامكان المسخره على قولتكم وفعلا مصخره من قلب :whistle:

مرة ثانية يسلموووو فطامي على الموضووع :smile:

فديتج ع الكلام الحلو صدقتي في كل كلمة يسلمووع المرور حبوبة نورتي...

و ما ينلامون الشباب لين جاوفوا بنت مطلعة المفاتن الي في جسمها !!!!!!!!!!!

اضم صوتي الى صوتكم

صحيح 150% نورتي يالغلا يسلموو ع المرور..

بصراحه ماصار لي موقف ان احد صورني

بس انا اقول اغلب الصبيان اللي يصورون بس مو كلهم يصورون بنات مو محتشمات

يعني البنت اللي تلبس قصير وفاله الشعر والمكياج لي وين

مالوم الصبي لين يي بصورها

وساعات في بنات محتشمات يصورونهم صبيان

لكن ماقول الا الصبي بتربيته

كلامج صحيح يسلموو ع المرور حبوبة...

البنت الي تخاف على نفسها ما تروح هالاماكن في العيد لانها تدري انه هالاماكن مسخرة .. و ما ينلامون الشباب لين جاوفوا بنت مطلعة المفاتن الي في جسمها !!!!!!!!!!!

صح كلامك خوي..

قال الله تبارك وتعالى:

﴿ قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون * وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو آبائهن أو آباء بعولتهن أو أبنائهن أو أبناء بعولتهن أو إخوانهن أو بني إخوانهن أو بني أخواتهن أو نسائهن أو ما ملكت أيمانهن أو التابعين غير أولي الإربة من الرجال أو الطفل الذين لم يظهروا على عورات النساء ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون

صحيح يسلموووو ع المشاركة الحلوة اخوي...

تسلمييين اختيي عل الموووضووع

صج هالزمن يخوووووف ومافييي اماان

مايصير تثقين بالقريب شلوون الغريب

يسلمووو ع المرور حبوبة..

مشكورين كلكم ع الرد والتواصل الحلو والله يحفظ الجميع سواء نساء او رجال من مغريات هالدنيا وفي الاخير الدنيا زوالة..

اختكم فطومة...

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

لوين وصلنا ياربي؟ هالسيف مسخرة × مسخرة ماينراح اصلاً وبالذات بالاعياد ..

والسبب هالبنات والصبيان المراهقين سودان الويه،

والله لو البنت محتشمة و حافظة نفسها بعفتها مااعتقد بيتعلفون فيها << بيستحون اصلا

لكن اللي يغريهم هالبنات العاريات كل وحدة فالة كشتها و لابسة ضاغط

اكيد بيلحقون وراها لو وين تووصل بعد،،

بعدين يقولون الصبيان سووا فينا جذي ، الصبيان لحقونا

والله محد قال لكم تفصخوا .. اهما رايحين اساسا حق المغازل يادافع البلا

احسن شي الواحد يقعد ابيته استر و احسن له من هالفضايح

الله يستر علينا وعليكم ان شاء الله

السلام عليكم والرحمة

في حجي واايد ابي اقووله بس مادري ابتدي من وين

بس الخوات كفوا ووفوا

اول شي مشكوورة اختي على الموضوع الحلو

وبعدين التصوير اللي طالع عالبنات يالحلوة ترة هاااي موضة وبتروح < ترة راي الشباب هلون موب انا

وبالنسبة حق الي يتحجون عن اللبس والبلاوي اللي طالعة ويقولون ان له دوور كبير يخلي الصبي يتحرش

فلنفرض او خلنا نقوول موب افتراض لان الي باقوله صج

احين واحد من الصبيان لابس جينز لو ويست واللو ويست موب المعقووول لاا اقصد اللو ويست الي مبالغ فيه ومطلع البلاوي السودة كلها وهااي موضة صح؟؟

انزين كانوا قوم لووط يسوون هالحركة ويسوون الجينز لوو ويست عشان يغروون الي جدامهم والخ....

يعني احين اللي لابس اللو ويست من قوم لووط لان لابس هالثياب؟؟ ولا شرايكم؟؟

ترة اللبس مالة شغل في الشخص ولا يبين شخصيته

ياما ناااس البسوا البراقع واهمة [ .....]

وبعدين البنية اللي تخاف على روحها ومحترمة ماتروح هالاماكن عيل وين ترووح؟؟

عطوونا مكان واااحد محترم عشان نرووحه ومايكون فيه شباب يرقمون او يغازلون او او او

ترة كل الاماكن فيها هالاشياء بس البنيةالمحترمة وحتى الصبي المحترم اهوة الي بيعرف يفرض احترامه على الغير حتى لو بنية اغرته موب بثيابها حتى لو بجسمها

والسموحة على الاطالة

ومشكووورة ماقصرتي عالموضوع العجووبي

وعساج عالقوة يبة

السلام عليكم والرحمة

في حجي واايد ابي اقووله بس مادري ابتدي من وين

بس الخوات كفوا ووفوا

اول شي مشكوورة اختي على الموضوع الحلو

وبعدين التصوير اللي طالع عالبنات يالحلوة ترة هاااي موضة وبتروح < ترة راي الشباب هلون موب انا

وبالنسبة حق الي يتحجون عن اللبس والبلاوي اللي طالعة ويقولون ان له دوور كبير يخلي الصبي يتحرش

فلنفرض او خلنا نقوول موب افتراض لان الي باقوله صج

احين واحد من الصبيان لابس جينز لو ويست واللو ويست موب المعقووول لاا اقصد اللو ويست الي مبالغ فيه ومطلع البلاوي السودة كلها وهااي موضة صح؟؟

انزين كانوا قوم لووط يسوون هالحركة ويسوون الجينز لوو ويست عشان يغروون الي جدامهم والخ....

يعني احين اللي لابس اللو ويست من قوم لووط لان لابس هالثياب؟؟ ولا شرايكم؟؟

ترة اللبس مالة شغل في الشخص ولا يبين شخصيته

ياما ناااس البسوا البراقع واهمة [ .....]

وبعدين البنية اللي تخاف على روحها ومحترمة ماتروح هالاماكن عيل وين ترووح؟؟

عطوونا مكان واااحد محترم عشان نرووحه ومايكون فيه شباب يرقمون او يغازلون او او او

ترة كل الاماكن فيها هالاشياء بس البنيةالمحترمة وحتى الصبي المحترم اهوة الي بيعرف يفرض احترامه على الغير حتى لو بنية اغرته موب بثيابها حتى لو بجسمها

والسموحة على الاطالة

ومشكووورة ماقصرتي عالموضوع العجووبي

وعساج عالقوة يبة

ايييييييه عليج الي في بالي قلتيه صج كلامج 150% الحين المغازلجية في كل مكان ومثل سوالف الخوات فوق حتى جسميز وصلوا فيه وين نروح عيل كل مكان مترسين الله يخسهم وعن سالفة البانطلون اللويست هههههه صدقتي اختي هاي تصرف قوم لوط بالضبط القهر يتطنزون على ثياب البنات ومايشوفون روحهم شلابسين عشان يتأدبون يبي لهم البنات يصورونهم هاي اذا من الله يبون الرزة في الكاميرا :) ههههه عجبتيني الصبي المحترم اذا شاف البنت رايحة فيها مو يعني يصورها هو شعليه منها هي عقابها عند ربها وهو يزيد الطين بلة..

في النهاية مشكووورة اختي ع المرور نورتي والله..والله يحفظ الجميع في هالزمن..

اختكم فطومة