Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عزاء «علي جاسم» يختتم بمظاهرات و مواجهات في الديه وجدحفص

فهد مندي

Recommended Posts

• Replies 310
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

معكم معكم لا مع عدوكم

اللهم ارزقنا الشهااادة يالله واحشرنا في زمرة من قال لا إلله إلا الله

محمد رسول الله عليا ولي الله

اذا كنتي لاتعرفين آيات الله حرفيا فالرجاء عدم كتابة اي آيه

Edited by محرقي وفي

الي قالوا عنا زبالة ، والي قالوا أحنا .. وأحنا .. !!

ماخلوا شئ الا وقالوه ، ماعلية بعد بنحترمهم

وياشعب ، ثور وطالب بحقوقك .. فالـ 80% من شعب البحرين هم من سيغيرون الخريطة .

سحقاً سحقاً للجبناء .

الي يصير شوي شوف هذولة الي يخربون روحو شوفو شلون عايشين شنو ياكلون من وين اعيشون كله من الجمعيات الخيرية ماعندهم شغل ... الي عنده شهادة وماجستير ودكتورة وقاعد بالبيت وين حقهم تحجو محد سمعهم الحل اولحيد هشي الي اصير .... بتقولون مافي شغل او خله يدون شغل؟؟؟ انه اقوزلك روح الانترنيت وشوف من اكثر في البحرين وماخذ اشغالنه... بقولك الاجانب اكثر في البحرين وكلهم ماخذين شغلنه..... ابيك بس تشوف عدد سكان البحرين والاجانب ايكثر.... اقول روح المنامة شوف بومبي جدامك مب المنامة .... وشعب ساكتن والحكومة مستانسة((( بتحذفون ردي حذفو )) بس هذي الحقيقة......

كم بحريني عاطل ؟؟؟ وين الحل وين الحكومة مب المفروض يوفورن شغل لهم؟؟؟ اكا حقهم ينأخذ والكل ساكت مالهم الي يطالبون فيه بلقوة اذا محد سمعهم... تعال شوف مكان شغلي كله اجانب وباكستانية... تعبنه والله من هلاجانب بسنه خلاص ...

شوف ايقد يجونه من برة ياخذون اشغالنه... شوف البحريني ولد الديرة من كل الطوائف شنو قاعد يشتغل... لاحول الله ولا قوة.....

اذا عندك بيزات وانت مرتاح شوف الفقير الي تحتك شنو قاعد ياكل...

مافي الي هذا الحل عشان كل واحد ياخذ حقة...

قبل لايهاجمونهم ويقتلونهم سالوهم اشفيهم.. ليش اسون جذي تابعو الاخبار وبعدين هاجمو وعاتبو

تحياتي

اكيد مابيرضى لانه عنده شهادة ون وضيفته المناسبة....

شنو اهو تعب ودرس واهله صرفو عليه عشان احصل على شغل في سو ق الحراج ولا حمالي ولا خمام ولا فراش

ليش الاجنبي ياخذ وضيفته...

ارجو تفكير بعقل قبل كتابت اي تعقيب على مواضيعنا

الهنود على قولتج مايقولون لا .. معاشاتهم على 40 أو 50 دينار .. كفو بحريني بيرضى بشلغه يشتغلونها الهنود؟؟؟

حبووووووووووبة اولا البحرين بلد متطورة وغنية وجايفة خير !!!

يملكون الملايين

وين تروح ؟؟؟؟

والا احنا مالنا حق فيها كلش؟

مو احنا اولى ابه.. والا صار المجنسين هم اقرب !!! وعايشين باحسن الحال

جاييين من بر.. ولا عندهم شهاااااااااااادات ولا يعرفون يقراون ويكتبون حتى

بس يعرفون يضربون ويقتلون !! صح له

وسيدي جنسية وبيت عالكيف وشغل في القوووووووووووووووووووووووووة !!!

واحنا مالنا حق

واالا احنا عالهاااااااااااامش؟؟

مالنا حق نطالب بحقنا او تبون نسكت

وما ضاع حق من وراه مطالب

اذا كنتي لاتعرفين آيات الله حرفيا فالرجاء عدم كتابة اي آيه

اقول اخوي عارفه ايات الله عدل

ومب انت الا تعلمني شنو كاتبين في القران

الحين كفو بحريني يشتغل زراع او سايق او طباخ؟؟؟؟ عيل ليش شايلين وقاعدين على الاجانب الي راضين يشتغلون هالوضيفه

وثانيا يبولي ديره في العالم مافيها بطاله مافيها فقر معظم الدول تعاني من هالمشاكل اكاني انا عندي شهاده جامعيه وماحصلت وضيفه ما حرقت وسبيت الحكومه لاني مقتنعه ان هالشي طبيعي في كل الدول وإن شا الله احصل وضيفه الله ما ينسه عبيده

وثالثا حراااااااااااااااااااام ياناس ليش تنكرون المعروف يعني الحين فرق السما والارض بين البحرين الحين وبين البحرين اول ايام الشيخ عيسى الله يرحمه جوفي الديره اشلون تغيرت كل ذي لا حمد ولا شكر

في ناس تتضاهر علشان حقوقها على حسب اعتقادهم وفي ناس تتظاهر بس للفتنه وتشريد السياح لا غير لانهم عملاء حق دول الاعداء

انا عن نفسي جفت منظر اشمئزيت منه في جامعه البحرين جفت صبي لابس فانيله مكتوب عليها ( أحب إيران) وكان يستعرض على الناس كانه يوصل رساله لنا ان اهو يكره البحرين انزين انا عندي سؤال وين الوطنيه حق امثاله وليش اصلا يطالب بحقوقه كمواطن اذا اهو اصلا ولائه وانتمائه حق ديره ثانيه اذا عاجبته ليش ما يروح يعيش هناك ليش يطالب بحقوقه كمواطن وهو اصلا ماعندها وطنيه؟؟؟؟ بالله هالنوعيه ومااقصد الكل اقصد هالنوعيه اشلون تبون الديره توضفهم في الداخليه والدفاع ؟؟؟؟

الحين كفو بحريني يشتغل زراع او سايق او طباخ؟؟؟؟ عيل ليش شايلين وقاعدين على الاجانب الي راضين يشتغلون هالوضيفه

وثانيا يبولي ديره في العالم مافيها بطاله مافيها فقر معظم الدول تعاني من هالمشاكل اكاني انا عندي شهاده جامعيه وماحصلت وضيفه ما حرقت وسبيت الحكومه لاني مقتنعه ان هالشي طبيعي في كل الدول وإن شا الله احصل وضيفه الله ما ينسه عبيده

وثالثا حراااااااااااااااااااام ياناس ليش تنكرون المعروف يعني الحين فرق السما والارض بين البحرين الحين وبين البحرين اول ايام الشيخ عيسى الله يرحمه جوفي الديره اشلون تغيرت كل ذي لا حمد ولا شكر

في ناس تتضاهر علشان حقوقها على حسب اعتقادهم وفي ناس تتظاهر بس للفتنه وتشريد السياح لا غير لانهم عملاء حق دول الاعداء

انا عن نفسي جفت منظر اشمئزيت منه في جامعه البحرين جفت صبي لابس فانيله مكتوب عليها ( أحب إيران) وكان يستعرض على الناس كانه يوصل رساله لنا ان اهو يكره البحرين انزين انا عندي سؤال وين الوطنيه حق امثاله وليش اصلا يطالب بحقوقه كمواطن اذا اهو اصلا ولائه وانتمائه حق ديره ثانيه اذا عاجبته ليش ما يروح يعيش هناك ليش يطالب بحقوقه كمواطن وهو اصلا ماعندها وطنيه؟؟؟؟ بالله هالنوعيه ومااقصد الكل اقصد هالنوعيه اشلون تبون الديره توضفهم في الداخليه والدفاع ؟؟؟؟

قلتي اللي ابي اقووله والله

اقول اخوي عارفه ايات الله عدل

ومب انت الا تعلمني شنو كاتبين في القران

مشاء الله عليج قرآن هواج الي كنتي ناقله الآية منه، اتقي الله انا نصحتج لوجه الله وله اقولج كتبي الأيات على كيفج لاتنقلين من القرآن انا غلطان اني نصحتج بس ماباسمح لج او لغيرج ان يكتب كلمة غلط من كتاب الله

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...