Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشان الحب والي بيني وبينك


Recommended Posts

  • Replies 90
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حلوة قصتج بس ان شاء الله مب طويلة وايد

 

لان اعيز من القعدة، تسلمين حبيبتي على القصة حلوة

 

وننتظر البارتات الياية

 

اذا قدرتي سوي مكرمة وحطي بارتين هههههههه

 

مستعيلة اخاف اولد وماأقراها كلها

 

 

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههه افا عليج بسوي مكرمة عشانج:P

وبنزل جزئيين فديتكم

 

الجــــــــــــــزء الثامن ][

 

عقب ماملوا الفورم .. راحوا قعدوا في السياره عشان ياخذون راحتهم

ريم: ريجي نشف .. ماصدق !!

اسماء مستانسه: اللاي .. فن (تغني) الين اليوم وانا اتخيل لقانا كيف ..!

ريم : اي والله ... صاجه .. (خذت يد اسماء وحطتها على قلبها)

اسماء: بووووووو معاريس عندج ..

ريم: ترى للحين مب مصدقه ..

اسماء مستانسه: اللاي صج صج فن ..

ريم: ابوي بعد قال له .. ومادري شقاله ..

اسماء: انتي قايلة له شي قبل عن هالسالفه ؟

ريم: لا كلش لا ...

اسماء: تعااااااالي تذكرت .. اخوج بيي ويانه ؟

ريم: انا هالسالفه توني اسمعها من ابوي ..

اسماء: ريمو مادري شلون .. اولن ماباخذ راحتي

ريم: شعليج انتي انا بقعد وياج اهوه بس جذي بيي ..

اسماء: اخاف تعجبه القعده ويطول

ريم: لاحبيبتي .. فصول بزور يعطونه اجازات ..

اسماء: يعني اذا بتصير السفره كريهه ترى بسبة اخوج

ريم: انا لله .. خليه عنج .. انا بتصير احلى سفرة في حياتي اذا صج ويا نصوور ..

اسماء: قوليله من الحين .. اهوه قايل بيكمل الكورس وبييج اهني

ريم: اي اي لازم اقوله يتم

اسماء: حلاته تروحين هناك وهوه محد

ريم: تخيلي ؟

اسماء: ههههههههه قوليله ..

ريم: اللاااااااااااااي وناسه .. من صجج انتي ؟ حده فن

اسماء: ففففففففله فله

حمد كان بيركب سيارته .. كان موقفها يم سيارة ريم .. طق عليهم الدريشه قحصهم

اسماء: يمه .. شيبي ذي .

حمد يأشر لها نزلي الدريشه ..

اسماء نزلت الجامه : خير ؟

حمد: اقول بسكم عقره ..

اسماء: افففففف ..

حمد ركب سيارته..

اسماء: امشي امشي .. هالمزعج ورانه ورانه

ريم: كله يفشلنا جدام الدكاتره ..

أسماء: خيولي .. محتر ..

ريم: اي صج .. دريتي عن نوره ؟

اسماء: أي نوره ؟

ريم: نوره نوره .. اللي ويانه فلجامعه

اسماء: قولي نورو .. اي شفيها ؟

ريم: متصلت لي مساعه عازمتني في عرسها ..

اسماء: اي اي صج كلمتني .. نسيت

ريم: جن وايد بسرعه

اسماء: ااييييييي .. من وقت !! توها مخطوبه ؟!

ريم: اي مستعيلين .. ريلها مطرشينه دوره مادري شنو لازم تروح وياه

اسماء: خوشي .. متى ؟

ريم: الخميس الياي..

اسماء تفكر: نروح ؟

ريم: خنروح لها مسكيينه .. بتستانس ..

اسماء: انزين .. شبتلبسين ؟

ريم: امممم

اسماء: اي خنروح .. باجر ماعندنا الا كلاس واحد الصبح .. عقب الكلاس .. شرايج؟

ريم: اي احسن .. بقول حق امي .. وانتي بعد سألي رشود

اسماء: وعليه عليه مايقول شي اذا ويااج ..

ريم: يحليله .. شحلوه اليوم صاير مرتب ..

اسماء: آآيه عليه رشود .. معور قلبي والله

ريم: كلها شهر مادري اقل ..

اسماء تكدرت: الله يعين ..

رن تلفونها ..

ريم: ايييييييه .. ردي ردي .. الله لنا

اسماء مستانسه: الوو

فيصل: فديييت هالالوو انا .. هلا والله

اسماء: هلا فيك هلا والله

فيصل: شلونج شخبارج شمسويه؟

اسماء: كل شي تمام .. انت شلونك؟

فيصل: انا الحمدلله بخير .. فلبيت

اسماء: مارحت الشغل ؟

فيصل: امبلا رحت .. بس طلعت ..

اسماء: خير ؟

فيصل: لا بس ابوي يبيني اروح وياه مكان .. انتي فوين ؟

اسماء: فلسياره

فيصل: انا كل مااكلمج فلسياره؟ ماتهيعين ؟

اسماء: ها ؟ برد البيت الحين

فيصل: زين .. شخبارج بعد ؟

اسماء: الحمدلله

فيصل: وحشتيني

اسماء استحت: لا لا ؟

فيصل: والله من صجي

اسماء مب عارفه شتقول : ..

فيصل: اشتاقتو الايكي كثيران كثيرا

اسماء: هههههههههههه

فيصل: آآيه عليج .. شمسويه ؟

اسماء: الحمدلله .. انت شلونك ؟

فيصل: دامني اكلمج .. اكيد بخير .. والحمدلله

اسماء مستانسه: الحمدلله

فيصل: شكلج ماتعرفين تتحجين يم رفيجتج

اسماء: ها ؟ لا عادي ..

فيصل: اشك عادي ..

اسماء: شدعوه؟

فيصل: حبيبتي .. اطلب منج طلب؟

اسماء: آآمر

فيصل: مايامر عليج عدو .. بس بيني وبينج .. حتى رفيجتج لتقولين لها

اسماء: خير؟

فيصل: مادري ليش عندي احساس ان ذوقج حلو ..

اسماء: انا ؟

فيصل: ابي اغير اثااث غرفتي والميلس ..هب عاجبيني .. ابيهم على ذوقج

اسماء: اي؟

فيصل: شنو اللي آي ؟

اسماء: الشسمه

فيصل: الميلس البراعي .. وغرفة نومي ..

اسماء: انزين انا ماعرف شكبر ..

فيصل: بعطيج المقاسات .. وبقولج

اسماء: من صجك انت ؟

فيصل: اي والله من صجي .. انا رحت دورت وتذكرتج .. قلت مالي الا اهيا

اسماء: انزين اختك ماتعرف؟

فيصل: امبلااا ذبحتها هالسوالف .. بس قلت بخليج انتي قبل .. شقلتي ؟

اسماء: اي ان شاالله افا عليك ..

فيصل استانس : صج ؟

اسماء: اي عاد شيضمني يعجبك ؟

فيصل: بيعجبني اكيد .. ولو تقولين لي شنو بشتريه ..

اسماء: اي شي ؟

فيصل: اي شي .. اهم شي يعجبج انتي

اسماء: اللاي فن

فيصل: عجبتج السالفه؟

اسماء: اي حدها ..

فيصل: انزين عاد لتقولين حق أحد .. حاولي تروحين وتختارين .. حجزيها باسمج .. وانا باخذها

اسماء: نعم ؟

فيصل: قلت شي غلط؟

اسماء: باسمي؟

فيصل: اووووه .. نسيت .. امممممم ..

اسماء: مايحتاي

فيصل: تحجزينها ؟ امبلا لازم ..

اسماء: باسم ؟

فيصل: اممممممم .. ام سعود

اسماء: ههههههه اوكي ..

فيصل: آآيه عليج ..

اسماء: متى تبيهم ؟

فيصل: على راحتج .. وقت اللي تقدرين تروحين روحي ..

اسماء: بحاول

فيصل يتطنز: اذا تبين امر عليج اوديج ماعندي مشكله

اسماء: احلف بس ؟

فيصل: والله عادي

اسماء: هههههههههههههه صل علنبي

فيصل: اللهم صلي وسلم عليه .. زين حبيبتي .. بروح اقعد ويا امي الحين .. بكلمج بعدين

اسماء: ان شاء الله ..

فيصل: مع السلامه

اسماء: الله يسلمك

 

ريم كانت ساكته .. سرحانه فلسفر .. ماسمعت سوالف اسماء طول الوقت تتخيل شلون اذا راحت امريكا وهوه هناك

اسماء لاحظت انها سرحانه: الووووووووو ..

ريم توها مستوعبه: هلااا

اسماء: وين وصلتي ؟؟ امريكا ؟

ريم ببراءة:اي

اسماء: واااااااااي انتي ..

ريم ابتسمت: امشي بس تغدي عندنا .. اخوج محد .. تروحين هناك شتسوين ؟

اسماء: لا ريمو

ريم: شنو لا ؟؟ ماتبين نسوي البروجكت ونفتك ؟ عشان نطلع باجر

اسماء: اي صج .. بس بروح بيتنا بتغدى بعدين بخلي رشود اييبني

ريم: اسوم .. اخوج مب ياي الا مادري مته

اسماء: انزين ابي ابدل .. ماشتهي اتم بخياسي لي فلليل

ريم: انزين بعطيج انا

اسماء: لا ابي اتسبح

ريم: ياربييييييييي على هالبنت .. بوديج البيت ركبي اخذي اغراضج وبانطرج فلسياره

اسماء تتدلع: وااي ماصدق هالكثر انا مهمه عندج؟

ريم: كرهاااااااااات ..

اسماء: تكرهج

عقب ماوصلوا يم البيت .. وقفت ريم ..: لتأخرين عاد

اسماء وهي طالعه: ان شاالله

ريم طرشت مسج حق ناصر:

( الين اليوم وانا اتخيل لقــــانا كيف ؟؟؟)

سيده اتصل .. كان ويا ربعه وطلع عنهم واتصل: قلبيييييييي

ريم: هلا والله

ناصر: شلونج يالغلا ؟

ريم: الحمدلله بخير .. انت شلونك ؟

ناصر: انا حدي مستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانس ..

ريم تسوي روحها ماتدري: دوم عساك يارب .. شصاير ونسنا ويااك ؟

ناصر مستغرب: جيف انتي مب وياهم فلسكولار شب؟

ريم تتغيبه: انا ؟؟ من قال؟

ناصر تحبط: ابوج

ريم تقص عليه: وييييي خبرك عتيج .. فصول مارضى

ناصر: من صجج ؟

ريم: اتصل له بعد سأله .. زفني قال ماتسافرين بروحج ومادري شنو

ناصر عصب: وانا وين رحت ؟ ريمو ؟ لوتدرين الوناسه وين طاقه عندي ماتصدقين .. واخرتها تقولين لي مارضى؟ على كيفه ولا على كيفه؟(يصارخ) بتيين يعني بتيين

ريم مب عارفه شتقول: مادري

ناصر: اقول .. باي باي بتصل له وبتفاهم وياه .. تيين يعني تيين

ريم: تعااااااااااااااااال .. انت مب ويه غشمره كلش

ناصر معصب: في شنو كنتي تتغشمرين بالضبط؟

ريم خافت: ان شاالله بايي

ناصر: صجججججججج انج .. يااااااااااااااا .. افففففففففففف وقفتي قلبي يالشاقول

ريم مستانسه: كنت بجوفك شتقول

ناصر: لا؟ (يحاجي رفيجه) دقيقه بس .. دقيقه قلت لك

ريم: ...

ناصر: أذيه هالصبيان .. بروح لهم يحنون .. بكلمج حبيبتي بعدين ..

ريم: معليه فديتك روح ..

ناصر: نكمل سالفتنا عقب .. زين ابوي ؟

ريم: انزين

ناصر بهدوء: احبج .. يالله بيباي

ريم: بااي

 

توها حضرتها داشه: مسامحه .. تأخرت ؟

ريم: لا لا .. عادي

اسماء: اتصلت حق رشود قلت له اني باييج ..

ريم: اي زين تسوين ..

 

عقب صلاة العصر ..

فيصل رد من المسيد وتم يدور مب عارف شيسوي ..

دش على اخته .. نجود

نجود قاعده عالسرير وحاطه الكتااب " مقلوب" يزعم تدرس .. وداخل حاطه مجله .. وقاعد تتصفح

فيصل صادها: شتسوين؟

نجود تتذيكه: يعني ماجوفني ادرس ؟

فيصل ابتسم: وايد زين .. عاد ماتعورج عينج والكتاب مقلوب ؟

نجود مب مستوعبه: لا عادي افهم

فيصل ابتسم: عدليه

نجود طلت على الكتاب وجافته مقلوب .. تفشلت .. عدلته

نجود تبي تضيع السالفه: انت مب رايح الجم اليوم ؟

فيصل: امبلا عقب المغرب بروح .. ليش؟

نجود: لا بس اسأل ..

فيصل: اسوم للحين اهني ؟

نجود ابتسمت: ايي ..

فيصل: وينهم الحين؟

نجود: في غرفة ريمو ..

فيصل وهو طالع: زين .. يالله باي

نجود: باي

 

اسماء وريم تمللوا من الدراسه .. طلعوا برا يتمشون شوي ..

كانوا فاصخين شيلهم وفالين شعرهم .. كانوا متفقين يلبسون نفس الشي ..

خو اهمه كلشي نفس الشي ..

توب طويل من تحت اسود وفيه صورة بنت بالابيض وكتاابه .. .. وبرومودا بيضه

ريم: اففففف هالشعر يبيله قص

اسماء: خلييه شحلوه طويل ..

ريم: اي انتي شعليج .. مب طول شعري

اسماء:لا والله حلو

ريم: يبيله تعديل

اسماء: تعالي انتي .. يايبتني بدون شي .. ابوج وخوج محد ؟

ريم تفكر: ابوي راقد .. وفصول اظن طلع

اسماء: اشوى .. (مره وحده ) اليخسااااااااااندرو

ريم بققت عينها: ها ؟

اسماء تواصل: ماذا دهاكا يا اليخساندوو ؟

ريم تسايرها: لا شيء يا اليكساندراااا

اسماء فيها الضحكه: والله نصلح حق مدبلجات ..

ريم قعدت عالدجه : حدنا

اسماء تواصل: انني اوحوبوكا حوبان جاما يا اليخساندرو

ريم: وانني كذلك .. (قطفت لها ورده) تافاضالي يا صغيرتي

اسماء تتدلع: اااااااه .. (تشم الورده) حقاان انها جميله ..

ريم: انكي كالظل للشجرة .. وكلمااء للزهره .. بالنسبة لي

اسماء فيها الضحكه : انهو لتعبيرون جميل ..

ريم: لماذا لا نتزوج ؟

اسماء: البته البته .. لااااااااا البته البته

ريم تتطنز: البته والأونو .. لماذا؟

اسماء: سأوقاطيعوكا ايربان ايربا ان جبت هالطاري مرتون اوخرى

ريم: لماااااااااااااذا ؟

اسماء يزعم تصيح .. : لا اوريد .. لا اوريد

فيصل كان متملل .. طلع البلكون يشم هوى .. تم يسمعهم

اسماء من صجها تصارخ: انني اكراهوك .. اكراهوك .. لا اوريدك البته البته

ريم: ردينه علبته والأونو ؟؟ يا وجهو الكلافسو ؟

اسماء: لا اوريدك .. انني احبو اليخسندرخان ..

ريم: الله !!

اسماء: نعم .. اانني احبهو واكرهك انت .. اذلفو عن وجهي .. خلااص لاارويدك .. كولوش كولوش

ريم: كولوش .. اذلفي انتي .. انني احبو كرستيانا .. في هذهي اللحظتو استنتجتو

اسماء: استنتجتو ماذا؟

ريم: انني اكرهوكييي كوره العماااا

اسماء يزعم متأثره: لا لا .. مستحيل .. لاتقول شزي

ريم: شزي يعني جذي بالفصحه ؟

اسماء : ابي اعرف من وين تطلع الاسامي أصلن ؟

ريم: ههههههههههه شدراني فيج .. امشي خندش بلا اليخساندرو بلا بطيخ

فيصل في خاطره: الحمدلله والشكر .. مينن ..

جاندرا دشت عليه تصارخ: فاااااااايسوووول .. فاااااايسوول

فيصل: ها شتبين؟

جاندرا: سادووووني يافاس فووس

فيصل: ساساعد فيج ؟

جاندرا: تآآلي شيلي تاولا وياك آنا

فيصل راح وياها: تعالي يالحنانه

نزلوا تحت فلميلس ونزل وياها .. شال وياها الطاوله تبي تنظف تحتها ..

ريم واسماء كانو فلمطبخ يشربون جااي وياكلون كيك ..

ريم قاعده عالطاوله وتشرب الجاي: انا للحين مب مصدقه

اسماء قاعده علكرسي ومجابلتها .. وتاكل كيك: كلش ..

فيصل كان يبي جاي: جاندرا .. يبيلي الجاي فوق

جاندرا تتحلطم: سادوني يا فايسول .. انا في شوقول

فيصل: اففففف ولا تسوي شي .. بروح بروحي

دش المطبخ وماكان يدري ان فيه احد .. اسماء كانت ماعطته ظهرها وريم في ويهه .. من دش سيده طلع

ريم بققت عينها بس ماعطاها فرصه تتكلم سيده طلع

اسماء ماتدري شسالفه .. التفتت صوب الباب وردت تطالعها: شفيه ويهج انصفق ؟

ريم: ها ؟ لا لا ولا شي

اسماء: ريمو شفيج ؟

ريم: لا بس فصول دش وطلع

اسماء تتحلطم: يعني مايدري ان احنا هني؟

ريم: لو يدري مادش انتي بعد .. سكتي بس خنروح فوق ..

اسماء: معني خاطري فلكيك بس انسدت نفسي

ريم: امشي امشي ..

رن تلفون اسماء ووقفت تتحجى: الوو .. هلا ولله .. امممم مادري .. اوكي .. لا لا اوكي .. معليه .. ها ؟.. اوكي بجوف .. بيباي

ريم يودت اسماء وسحبتها عالدري .. : يعني ماتعرفين تتحجين وتمشين ؟

اسماء: لا عاد اذا استنيت لازم اوقف .. اذا سالفة خطيره يعني.؟

ريم: خير شصاير؟

اسماء: لا الشيخ راشد يقول بيطلع عقب المغرب ومايبيني اتم بروحي فلبيت يقولي تمي عند ريمو

ريم: ايي تمي البيت بيتج

اسماء وقفت: والله لو مب انتوا .. جان الحين

ريم تقاطعها: اسوم شهالسالفه افا عليج انتي بعد .. بس بس امشي .. (يودت يدها وسحبتها) لو عليج ولا باجر بنوصل

دشوا الغرفه وصكوا الباب ..

جاندرا ودت االجااي والكيك حق فيصل فووق .. كان الباب مبطل .. دشت وحطته

فيصل: لا ؟ حلفي بس ؟؟ شعقبه ؟

جاندرا تتسبب: انتي في جوف بنات هيلوا ؟

فيصل ابتسم: لا ماجفت شي

جاندرا: اممم ؟

فيصل: صكي الباب وراج

جاندرا طلعت وهي تتحلطم: بنات هيلوا في ماتباخ .. (صكت الباب)

فيصل هز راسه : لا اله الا الله .. (خذ تلفونه واتصل حق اسماء)

اسماء كانت ويا ريم تجوف الصور: الوو

ريم فهمت ان حبيب القلب متصل .. بطلت اللابتوب وقعدت عالمسن تسولف

فيصل بصوته العذب: هلا والله .. هلا وغلا ومرحبا ومسهلا .. هلا بالغاليه

اسماء متسناسه: هلا بيك .. شلونك؟

فيصل: انتي شلونج ؟

اسماء: الحمدلله بخير .. انت شلونك؟

فيصل: اذا انتي بخير .. انا بخير حبيبتي

اسماء ابتسمت .. : مارقدت ؟

فيصل: لا والله ماقدرت ارقد .. شوي واروح الجم

اسماء: انزين ارتاح قبل لتروح

فيصل: هذاني منسدح ..

اسماء ابتسمت .. مب عارفه شتقول: اي ؟

فيصل: قولي

اسماء: شاقول؟

فيصل: اي شي ..

اسماء: اممممممم

فيصل: انتي فوين ؟

اسماء: عند رفيجتي

فيصل استغرب: انتي كله ويا رفيجتج ؟

اسماء تطالع ريم: بعد .. هذي طبجتي .. نصفي الآخر

فيصل يزعم عصب: لا والله ؟ وانا وين رحت ؟ شنو انا بالنسبه لج يا ام سعود؟

اسماء مستحيه: كل شي

فيصل يزعم مافهم: شنو يعني كل شي؟

اسماء: يعني كل شي.. افهمها عاد

فيصل استانس: اكيد ؟

اسماء: تشك؟

فيصل: لا بس ابي اتأكد .. وبعدين انا اغار 24 ساعه مجابلة رفيجتج .. وانا يعني مالي رب؟

اسماء: الله ومررررره !! يعني انا الحين ماعطيك ويه ؟

فيصل: لا ماتعطيني ويه .. ويهج كله حق الشيخه رفيجتج ..

اسماء ابتسمت: الله وكبر عليك ..

فيصل يزعم زعل: لا بس خلاص انا زعلت .. شمعنى رفيجتج كله مجابلتها وانا لا؟ شمعنى رفيجتج تجوفج وانا لا؟

اسماء: هذي الدنيا..

فيصل: شنو هذي الدنيا ؟ انا ابي اجوفج بعد ..

اسماء ابتسمت: ايي الله كريم

فيصل: انا من صجي وانتي تتطنزين ؟

اسماء: لا افا عليك شهالحجي ؟ انا من صجي بعد .. كلم اخوي وتفاهم وياه

فيصل: صبري علي مايصير شهر ان شاء الله الا انا يدي في يدج ..

اسماء استحت: شهر ؟

فيصل: شهرين بالكثير ..

اسماء مستانسه: ..

فيصل يتخيل : تخيلي ؟

اسماء: ههههههههههههه تخيلت ..

فيصل: فن لا ؟

اسماء: حده

نجود دشت على فيصل وهوه شاق الحلج ومنسدح علسرير والتلفون في اذنه وذايب فلعسل ..

فيصل يطالعها ويأشر عليها طلعي شوي بس

نجود: احم .. ابيك

فيصل يحاجي اسماء بلعدال: شوي حبيبتي بس واكلمج ..

اسماء: اوكي معليه

صك التلفون وقام قعد : شفيج ؟

نجود تتسبب: جان كملت وانا لاحق علي

فيصل عاقد حواجبه: قلت لج مارضيتي ..

نجود راحت قعدت يمه : يالله قولي من هذي؟

فيصل ابتسم: من ؟

نجود: اللي تكلمها

فيصل ابستم وتم ساكت

نجود تبي تسحب منه الحجي: يالله قوول

فيصل غير السالفه: الحين انتي يايتني .. شفيج؟

نجود: بتطلع ؟

فيصل: ايي .. بروح الجم .. ليش؟

نجود: اممم .. بس جذي

فيصل: تبين شي؟

نجود قامت: لا لا بس ..

فيصل: نجود قولي شفيج ..

نجود بتطلع .. ابتسمت : كنت بسأل بس .. (طلعت وراحت عنه)

فيصل طرش لها مسج ( Halla 7bebty .. Bs shway bbadl o bklmch fl6rej .. )

نجود دشت على ريم وقعدت يمها تساسرها: فااتج الفيص ..

ريم التفتت لها: شفيه؟

نجود: عقب عقب بقولج .. (تحاجي اسماء) شعندج شاقه الحلج يحظي ؟

اسماء ابتسمت: لاا ولا شي ..

نجود: حدج خرطيشن .. من الزين

اسماء: محد خرطيشن غيرج .. مكتوب على ويهج اصلن " خرطي"

نجود تتطنز: لا لا ؟؟ وين اي صوب ؟؟

ريم تغير السالفه: امشوا خل نطلع ؟

نجود: والله اختي فاهمتني ..يالله امشي

ريم: روحي سألي امي ..

نجود: ايي البارت الصعب تقطه علي .. يالله يالله روحي انتي سأليها

ريم: عاد شفيها بتاكلج ؟

نجود: انتي لي قلتيلها بترضى ..

ريم: قوليلها بنروح شوي علبحر ..

نجود: جم تعطيني ؟

ريم: بروحي مفلسه

نجود تطالع اسماء: هذي كله مفلسه !! الظاهر بوكها يخر من تحت .. كل ما ابوي عطاها طاروا .. ؟

ريم: شسوي ؟

نجود: ابي اعرف انا وين تودين بيزاتج؟ كله انا اصرف عليج ؟

ريم ابتسمت: يالدبه ماردهم يعني ؟

نجود: امبلا امبلا .. تردينهم .. حتى الربيه تردينها خخخ .. انزين قوليلي جم تعطيني

ريم: اللي تبين

نجود: اممممممممم .. عزميني بس على آيس كريم باسكن ..

ريم: ان شااااااااء الله

اسماء تحاجي نجود: آيس كريم بس؟ قولي عشا قولي غدا .. صج انج سهله

نجود: لا لا شعاد .. (وهي طالعه) الله يستر

ريم تناديها: لتنسين سورة الشرح ..

نجود: اي اي افا عليج .. بروح أهف عليها الحين

اسماء تضحك: مخاديش ..

نطروا شوي وياتهم نجود مبوزه: اففففف كله منج مارضت

ريم عفست ويهه: ليش عاد؟

نجود: تقول الحين بيأذن المغرب وبيصير ظلام .. باجر روحوا من وقت

ريم: انا مابي اروح الا المغرب..

اسماء: عشان تصور السن ست ..

ريم ابتسمت .. قامت بتروح لها: بجوفها نطروا

نجود فيها الضحكه: تدرين وين رحت ؟ رحت اشرب مااي وييت خخخخ

اسماء مستغربه: يعني ماسألتي امج ؟

نجود: لااا .. جفتي شلون خليتها اهيا اللي تروح ؟

اسماء: جوف الدبه ..

نجود تضحك: هههههههههه فقيره اختي ..

شوي وريم داشه عليهم مستانسه: قالت اوكي روحوا .. (تطالع نجود) لتجذبين مره ثانيه ..

نجود فيها الضحكه: هههههههههههههههههه احسن تستاهلين

ريم: ان شاالله الحين مانوديج

نجود: افا الريم افا .. مسامحه ماعيدها

اسماء تحاجي نجود: قومي حبي راس اختج

نجود رفعت حواجبها: ليش ؟؟ أمي ؟؟

اسماء: اختج العوده

ريم: خليها خليها مابي حبتها .. يالله لبسوا دفافكم بنمشي لنتأخر ..

ركبوا السياره .. نفس الوقت فيصل كان بيركب السياره .. لابس تي شيرت المحرق مكتوب وراها ( Bu S3oD) وشوورت وكابس .. شعره على ورا واللحيه الخفيفه يزعم ديرتي .. ( تحطيم)

جافهم راكبين السياره راح صوبهم .. ريم تسوق وأسوم يمها .. ونجود ورا .. قاعده فلوسط

راح لهم: ها على وين؟

ريم ابتسمت: البحر

فيصل: انتي بس ؟

ريم: متمللين شنسوي

فيصل: زين بلعدال .. ولتأخرون .. اذا هاي اتصليلي ..

ريم: ان شاء الله

فيصل راح عنهم .. واسوم قاعده تقرا التي شيرت مبققه عينها..

ريم: يمه يمه بسم الله شفيج؟

اسماء مستغربه: بو سعود؟

ريم: شفيه؟

اسماء ويا الاستيعاب البطيئ: لا ولا شي .. بس جن .. (تفكر) لا بس ذاك

ريم: شفييييييج ؟

اسماء: عقب عقب ..

نجود : شغلي المسجل

اسماء بطلت لها الراديو .. على مقطع ( الين اليوم وانا وانا اتخيل لقانا كيف .. الين اليوم وارتب وش بقول وكيف .. ولا ادري ابتدي من وين .. ولا ادري عمري يكفيهم)

ريم واسماء تموا يطالعون ويبتسمون ..

نجود: فري فري هالحزووووره ..

اسماء تحاجي ريم : آآآآآآآآآآآه محد يحس فيني غيرج

ريم: ولا احد يحس فيني غيرج

نجود تحاجي ريم: اقول وقفي السياره خل ارد البيت احسن لي ..

ريم ابتسمت: تمي تمي بلا دلع ..

نجود: غيري لغنيه ..

ريم: الحين بتكمل ..

رن تلفون اسماء .. شالته: الوو

فيصل يطالع تلفونه: حبيبتي رفيجي يتصل .. شوي واكلمج

اسماء: اوكي معليه ..

نجود قعدت تحوس فلسيديات .. اختارت سيدي وعطته اسماء: هاج حطيه

كانت على اغنيه محمد عبده .. فمان الله

نجود قامت تهز وتغني ( فمان الله يا دربن على الهجر يتحراني .. خذاه الوقت من جنبي ولا جاني ولا جيته )

تأشر على أسماء

(بغيت أقوى على بعدك وراح الصبر مامداني .. ( تهز جتفها) أهز الشوق وإن طاح الوله بالحضن ظميته )

ريم تطالعها: هي انتي لتفضحينه ابين

نجود: لا مابين .. رايبون

ريم: امبلا على خفيف

نجود: خليني مستنه لوسمحتي ..

وصلوا صوب البحر .. وكان على مقطع ( تحداني تحداني ..)

ريم صكت السياره

نجود تصارخ: هيييييييييي .. شفيج انتي ؟

ريم ماتدري شسالفه : شفيج؟

نجود: يعني ماتدرين هالمقطع احبه ؟ افففففف ولا تحس

ريم: شنو ؟ شفيج انتي الحين ؟؟ وصلنا .. عقب فلرده سمعيها ..

نجود تتأفف : افففففففففففف ..

ريم من وصلت طلعت كيمرتها وقعدت تصور .. من صجها

واسماء استلمت الفيص وقعدت تحاجيه

ونجود بسطت علأرض تلعب فلرمل ..

ياها حمد يخرعها : بوووووووو

ريم قحصت: يمه .. خرعتني

حمد ابتسم: ادري .. بلعماله

ريم ماعطته ويه .. تمت تصور

حمد يبي يطل: اجوف؟

ريم يزعم مركزه: شوي بس

حمد : تدرين؟ بقول لهم يسوون اكتيفيتي ولا وورك شوب حق التصوير .. بس عشانج

ريم سوت روحها ماسمعت

نجود يوم جافتها يكلمها راحت صوبها: خير الشيخ بغيت شي ؟

حمد مستغرب: كنت بسلم بس

نجود تبي تصرفه: الله يسلمك .. وصل السلام .. مع السلامه

ريم فيها الضحكه .. تمت تصور ولا عليها منه

حمد يحاجي ريم: انزين بس بقولج شي

نجود تطالعه: خير ؟ ماتجوفها مشغوله؟

حمد: الحين التصوير صار شغل؟

نجود: كيفها .. انت شعليك؟

حمد: لتقولين انتي بتيين جامعتنا عقب؟ نطري لين اتخرج عقب تعالي

نجود رفعت راسها ويدها يزعم تدعي عليه: يعلللللللك ترسب وتخرج انا قبلك

حمد: بل بل بل .. الله ليقول .. ( يحاجي ريم) بسألج

ريم التفتت له: خير؟

حمد ماعنده لا سؤال ولا شي بس يبي يسولف: تبين الغرفه ويا رفيجتج ولا بروحج ؟

ريم ابتسمت: قلت لهم انا شابي ..

حمد تفشل: شتبين؟

ريم: ويا رفيجتي اكيد .. وبعدين فيصل قال اهوه بيجوف السكن

حمد: اها .. اوكي زين .. نجوفج عيل باجر .. (وهو ماشي) مع السلامه

نجود: الله يسلمك (التفتت على ريم) شيبي ذي؟

ريم: شدراني فيه ؟

نجود: وين مانروح نجوفه ؟

ريم: اقولج عاد ؟

نجود: ويه ويهه .. انتي جوفي شلون مصعوي ..

ريم: حده معصقل .. يخرع

نجود: صعلووووووووووك

ريم تغير السالفه .. : جوفي شلون ذيج اللنجه ؟ تحت الشمس ؟؟ تحتهم البحر ؟؟ جوفي الألوان ؟؟ بمووت انا

نجود: خدايج الزايد .. صوري صوري .. (اتصلت حق عايشه تسولف) عووووووش .. شحوال ؟

اسماء متسنده علسياره وتسولف: هههههههه

فيصل: يالله حبيبتي انا وصلت الحين .. بكلمج عقب .. اوكي ؟

اسماء: اوكي ..

فيصل: حبيبتي ؟

اسماء: هلا

فيصل: انتي حبيبتي ؟

اسماء تفشلت: اممم

فيصل يزعم عصب: تفكرين بعد ؟ يعني ماتدرين؟

اسماء فيها الضحكه: شدراني فيك انت تسألني

فيصل: مايبيله تفكير .. انتي حبيبتي غصبن على الكل

اسماء ابتسمت: ان شاء الله ..

فيصل: يالله مع السلامه

اسماء: الله يحفظك ..

يوم خلاص بيصير ظلام ركبوا السياره ومشوا ..

اسماء: بس نزليني بيتنه

ريم: لا مافي .. تمي تعشي عندنا

اسماء: لا ريمو انا بـ

ريم تقاطعها: قلت لج تعشي عندنا .. يه ؟

اسماء: تدرين انتي لازم تسوين لي غرفه في بيتكم ؟

نجود: المفروض

اسماء تضحك: لا والله ؟

نجود: شفيج اسوم؟ انتي وحده منا وفينا خلاص .. انتي صرتي اختي الثالثه ..

اسماء ابتسمت: آآيه عليج .. والله لو مب انتـ

ريم تقاطعها: اسوووم ؟ اشاربه انتي ؟

اسماء: شاربه ؟ (تفكر) لبن

ريم: اها .. اجوف انا ..

نجود تتحجى بلعدال: اذا لبن اكتيفيا نزليها بيتهم

اسماء: جب انتي ههههههههههههههه لا والله المراعي .. قليل الدسم بعد

نجود: اوو من متنج ؟ جنج حمادوو مال جامعتكم

اسماء: ههههههههههههههههههه لا ذاك ماله حل .. كلش رايحه عليه .. الظاهر ياكل ويطول

نجود: انتي جفتي تيشرته ؟ تخب عليه .. احس بمعاناة أمه

اسماء: ههههههههه مسكين

وصلوا البيت راحوا يصلون ..

نزلوا عقب يسوون لهم عشا .. يزعم كلاب ساندوج

اسماء تقص الروتي وتسويه توست ..

ريم تقصص الدياي وتخلصه ويا الميونيز ..

ونجود تقلي البيض ..

وجاندرا تسوي الباقي ..

ريم: شحليلكم وانتوا مستنين .. يبيلكم صوره والله .. (طلعت كيمرتها وتمت تصورهم)

اسماء: بس انتي شتصورين ؟

ريم: اشتغلي وانتي ساكته لوسمحتي ..

دشت عليهم ام فيصل مستانسه: يحليلكم .. ياالله ابلغ فيكم معااريس كلكم

نجود تصارخ: آآآآآآآآآآآآمين .. الله يسمع منج

ام فيصل ابتسمت: ماقصدج يمه .. اقصد اللي اكبر منج

نجود يزعم عصبت .. رفعت السجين: يمه شقصدج؟

ام فيصل رفعت يدها: يارب ابلغ فيج انتي بعد ..

نجود ابتسمت: اي جذي ..

اسماء: عاد خالتي لازم تشاركينه

نجود: اسوم حطي بالج ليحترق

ام فيصل: اي افا عليج .. معني ماحب اثقل فلليل .. بس عشانكم

ريم تصور امها: يزعم باشرافج

ام فيصل: هههههههه لتصورين يمه .. يالله اذا برز نادوني (تحاجي اسماء) رفعي حق اخوج يمه .. (طلعت عنهم)

ريم تحاجي اسماء: سمعتي ؟؟ اذا انتي ماتبين تودين له انا بوديله

اسماء: انزين يالحنانه ..

ريم: اتصلي فيه قوليله ليتعشى

اسماء: ان شاء الله عمتي .. أي اوامر ثانيه ؟

ريم تحاجي نجود: حاجي الفيص قوليله ليتعشى

نجود: ورا انتي ماتحاجينه يعني؟ ماتجوفيني اشتغل؟

ريم خذت التلفون وطلعت لسانها حق نجود: الوو .. هلا هلا .. شلونك ؟ .. لابس كنت بقولك تعال تعشى ويانه .. افا .. انزين بس علأقل ضوقه .. اوكي .. باي

نجود: شفيه بعد؟

ريم: يقول بيونه صبيان الميلس وبيتعشى وياهم ..

نجود: والله وناسه قعدت الميلس .. خاطري يوم واحد اقعد وياهم

ريم وهي تحط فلروتي: اذا سالفة وناسه اكيد وناسه ..

نجود تقص البيض: عجيبه سوالف لصبيان .. توّنس ..

اسماء: لبسيلج ثوب وغتره وقعدي وياهم

نجود: جانزييييييين يصير ..

عقب ماكملوا .. رفعت اسماء حق اخوها .. وريم رفعت حق فيصل .. ونادوا امهم تتعشى وياهم ..

ام فيصل: شخباره اخوج؟

اسماء: الحمدلله بخير ..

ام فيصل: مايعطينه من رسماته نعلقهم فلميلس ؟

اسماء فيها الضحكه: من صجج؟

ام فيصل: اي والله من صجي .. نشتريهم منه .. يبيع ؟

اسماء: ههههههههههههه مايغلون عليج خالتي

نجود تحاجي ريم: صبيلي بيبسي ..

اسماء وهي تاكل رن تلفونها .. كان اخوها: عمرك طويل .. تونا نحش فيك .. ههههه .. اتعشى .. يالله اذا وصلت طق لي رنه بطلع لك .. اوكي باي

ريم: كملي عشاج قبل

اسماء: هذاني آآكل ..

ام فيصل: عيل بتروحون باجر ؟

ريم: وين يمه ؟

ام فيصل: ماقلتيلي تبين تشترين حق عرس لطيفه مادري نوره؟

اسماء ابتسمت: نوره ..

ريم: اي ان شاالله بنروح الصبح ..

ام فيصل: اي زين .. ان شاالله تحصلون عاد

اسماء: ان شاالله ..

نجود: بايي وياكم !!

ريم وهيا تاكل الثلج .. كرج كرج كرج: انتي فلمدرسه

ام فيصل: يمه ضرروسج .. مب زين

ريم: يمه !! حلوووووو .. جربي

اسماء تاكل الثلج كرج كرج: والله عجيب .. جربي خالتي

ام فيصل: عشان تكسر ضروسي ..

نجود: مري اخذيني من المدرسه

ام فيصل: لو ابوج يدري بيغتاض .. تمي فلمدرسه

نجود: يعني انتوا ماطلعون الا وانا فلمدرسه ؟ وه عليكم

ريم: ان شاالله الويكند بنطلعج ..

نجود: ايي .. حجييييي

ريم: من صجي ..

اسماء كملت عشا .. : نعم الله عليكم

ام فيصل: بلعافيه حبيبتي .. تسلم يدج

اسماء مستانسه: الله يسلمج خالتي ..

اتصل لها راشد وطلعت ريم توصلها .. : نجوفج باجر عيل .. لتأخريني حجيه

اسماء سلمت عليها: ان شااااااالله .. اللي يسمع كل يوم ااخرج الحين ..

ريم: سلمي على اخوج .. وخل ياكل ..

اسماء: ان شاالله .. يالله مع السلامه

ريم: الله يسلمج

ركبت اسوم السياره وهي شايله الصحن .. وراشد بقرعته والنظاره .. لابس كت وشوورت .. الظاهر ياي من مباراه

راشد : رييييحته تينن .. (حط يده على بطنه) يوعاااااااان

اسماء: آيه عليك .. يالله بنوصل البيت واكل ..

راشد: اي تعالي .. شتقولون مساعه عني ؟

اسماء نست: متى؟

راشد: انا لله .. اسوم .. مساعه يوم اتصلت .. ماقلتيلي عمرك طويل ؟

اسماء تفكر: اممممممممم .. نسيت

راشد: اسوم بذبحج .. تذكري

اسماء: اي اي .. خالتي

راشد: شفيها؟

اسماء مستانسه .. التفتت له: تقول تبي تشتري منك جم لوحه تحطهم فلميلس

راشد عقد حواجبه: هااااااا؟

اسماء: اللي سمعته

راشد يحك قرعته: من صجها ؟

اسماء: اي والله .. اهيا تقول

راشد مستانس: افا عليها .. مايغلون عليها

اسماء: شيييييي بيكاسو .. مادري دافنشي

راشد مستانس: احم ..

 

ريم ركبت فووق .. طرشت حق ناصر مسج

(عرفتك .. ومن عرفتك لين هالحزه وانا أهواك

يزيد الود في قلبي ويمشي مع شراييني

اقول انك حياتي ياحياتي مستحيل أنساك

وأقول انك عيوني .. ياعيوني لاتخليني ... )

من جاف المسج اتصل لها

ناصر: هلا ..هلا حبيبتي هلا ..

ريم: هلا فيك

ناصر: وحشتيييييييييني .. وينج اليوم؟

ريم: شنسوي بعد .. توك قاعد ؟

ناصر: من شوي .. شمسويه حبيبتي طمنيني عليج؟

ريم: الحمدلله بخير .. انت شلونك؟

ناصر: والله تماام الحمدلله .. وحشتيني والله

ريم: وانته بعد وحشتني

ناصر: لاااااااااااا ماصدق

ريم: والله العظيم

ناصر: لتحلفين على جذب

ريم: نصوور بكفخك ..

ناصر: انا الحين اللي بسدحج وبدوس فبطنج

 

فيصل كان راكب .. كان بيسأل ريم شي وسمعها تضحك

ريم: هههههههههههههه يعلك ان شاالله شاقول .. لا والله ؟ روح روح ماحاجيك

فيصل بطل الباب عليها وتم واقف .. مب عارف شيسوي ..

تكهرب المكان .. يبي يسوي شي يقول شي .. تم واقف ..

اتمنى اشوف ردودكم ومواصلة متابعتكم

 

 

 

][ الجــــــــــــــزء التـــــــــــاسع ][

 

المكاان صار سهده مره وحده ..

وفيصل عصب .. يطالعها .. وجن الشرار بيطلع من عينه .. صج ربعه ينطرونه فلميلس .. بس ماعليه منهمتم واقف .. عاقد حواجبه ..

مهوس على يده .. (فيه طقه) .. يبي يطق .. يبي يصارخ .. وده لو السجين في يده يذبحها على سواتها .. بس مب عارف شيسوي

وريم خايفه .. يوم جافته طاح التلفون منها وناصر يسولف ويصارخ وينادي .. الو الو الو ..

فيصل يخزها .. اهي نزلت راسها وقعدت تصيح .. قلبها يدق يدق مب عارفه شتسوي شتقول .. فيصل هز راسه .. مايبي يتصرف تصرف يندم عليه بعدين ..

صلى عالنبي وذكر ربه وطلع عنها وصفق الباب .. بدون أي كلمه .. ريم كانت تتمنى يقول شي عشان تبرر موقفها .. بس للأسف كان ساكت ..

وهي تمت تصيح تصيح تصيح .. وناصر يسمع صياحها وخايف عليها مب عارف شصار .. راح صوته وهوه يصارخ الوووووو والووووو ريييييييم ردي علي ..

عقب خمس دقايق استوعبت .. شالت التلفون وهي تصيح

ناصر خايف: حبيبتي شصااااااار ؟؟ خرعتيني ؟؟ شفييج ؟؟

ريم وهي تصيح: فيـ هي هي فيــ .. فييصل

ناصر مب فاهم: شفيه فيصل؟ حبيبتي لتصيحين مافهم انا جذي .. اهدي .. خل افهم شسالفه .. الوو ؟

ريم تصيح

ناصر قلبه متقطع عليها: ريم .. ابوي انتي .. ممكن شوي تسكين ؟؟ لتصيحين حبيبتي .. كلميني .. شفيه فيصل؟

ريم تصيح

ناصر: ريييييييييم .. ابوي حاجيني ..

ريم: فيصل ..

ناصر: أي أي هذي فهمتها .. شفيه ؟

ريم: جافني وانا .. وانا .. اكلمك

ناصر: انزين ؟

ريم تصيح: شنو انزين ؟ بيذبحني ناصر بيذبحني

ناصر: ريم الحين انتي امساعه كل هالصياح عشان جافج ؟؟ وجافج انزين ؟؟ شفيها ؟

ريم: من صجك انت ؟؟ بيذبحني

ناصر: ريم .. كلمن يدري اني احبج وابيج .. امي .. أبوي .. ابوج .. امج .. حتى فيصل .. شفيها اذا كلمتج ؟ مب انا ولد عمج ؟

ريم: هلحجي انا وانت نعرفه .. بس فيصل لا

ناصر: حبيبتي شفيج ؟؟ اقول .. انتي قومي غسلي ويهج الحين وانا بعدين اكلمج اتطمن عليج .. زين حبيبتي ؟

ريم: ناصر .. (تصيح)

ناصر: آيه عليج لتصيحين .. ترى دموعج غاليه علي .. لتصيحين بس بس سكتي الحين .. ريم حبيبتي انتي سكتي .. سكتي عاااااد عورتي قلبي

ريم تصييييح

ناصر: حبيبتي

ريم: ناصر لتخليني

ناصر: افا علييييييج حبيبتي شهالحجي ؟ شاخلييج ؟ انتي هدي الحين .. قومي غسلي ويهج وانا اتفاهم

ريم: شتتفاهم؟

ناصر: ولا شي انتي روحي غسلي ويهج .. شوي واكلمج .. ريمو

ريم: هممم

ناصر: احببببببببج .. باي

ناصر سيده اتصل حق فيصل ..

فيصل كان معصب وقاعد ويا ربعه وباله ويا ريم ومب عارف شيسوي فيها

كان ناصر يتصل له وماله بارض يرد ..

كل مايتصل .. مايرد

افففففففف مالي خلق شي ..

وناصر يتصل يتصل ويتصل

فيصل طلع من الميلس .. من غير نفس: الووووو

ناصر يزعم مايدري شسالفه: هلاااااااا ولد العم .. هلا والله ..

فيصل مايشتهي: هلا هلا

ناصر: شدعوه لاحس لا خبر .. وينك ماتبين ؟

فيصل يبي يصرفه: والله شنسوي ..

ناصر يبي يدش في صلب الموضوع مره وحده: ممكن دقيقتين من وقتك؟

فيصل: خير شصاير؟

ناصر خذ نفس: ريم

فيصل عصب: شفيها ؟

ناصر: ممكن تخليني اتكلم بدون ماتقاطعني ؟

فيصل: تفضل

ناصر: بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟ أولا .. انت تدري .. اني احب ريم وابيها .. ولو تبي من اليوم بملج عليها ..

كلمن يدري ان ريم لي وانا لريم ..

فيصل بدا يعصب توه بيتحجى ويقاطعه ناصر ويكمل: وريم مب ياهل .. تعرف مصلحتها وين .. وشعاد اذا كلمتني يعني؟ تبي اكلم عمي الحين اخطبها ؟؟ تبي احجز لي طياره الحين وايي املج عليها ؟؟

فيصل: لا والله؟

ناصر: فيصل فيصل بسألك .. انت تكلم

فيصل مستغرب: نعم؟

ناصر: جاوبني .. تكلم ؟ تحب؟

فيصل خذ نفس: اي

ناصر: حلو .. وصلنا خير .. الحين لو اخوها يجوفها تكلمك .. وعصب عليها .. وطقها .. وخذ منها التلفون .. شبيصير فيك؟

فيصل سكت

ناصر: ادري انت ماطقيت ريم .. بس انا مابيك تسوي فيها شي .. يعطي حط روحك مكاني .. لو اللي تحبها اخوها جافها ..

فيصل: انا اخوها

ناصر: وانا ولد عمها .. اسمعني .. انت تحس ان اللي تحبها تستاهل تنطق

فيصل: وليش تنطق؟

ناصر: لانها تكلمك؟

فيصل: احنا مانسوي شي غلط .. تحبني واحبها .. وانا ناوي اخطبها

ناصر: حلووووو .. وانا وريم مانسوي شي غلط .. تحبني واحبها .. نفس الشي فيصل

فيصل يفكر: حتى لو .. كان المفروض اني اعرف

ناصر: ويمكن لو عرفت كنت طقيتها ولا سويت لها شي .. تعرف ريمو خوافه ودليعه

فيصل: حتى لو ..

ناصر: .. فيصل .. اسمعني .. انا ابيك تحط روحك مكاني .. وتحط اللي تحبها مكان ريم .. انت سمعتها تكلمني .. وريم ماسوت شي غلط خلاص يبه اعتبرني خطيبها .. يخي اصبر بس اخلص الكورس وايي املج عليها واسمع حسك بعد .. بس بعد بقولك .. اذا كنت تبي اللي تحبها تنطق .. او كنت تحس انها تستاهل الطق لانها كانت تحبك وتكلمك .. طق ريم .. كفخها .. سو فيها اللي تبي

فيصل ابستم: والله مادري شقولك

ناصر: حبيبي .. اانا احب ريم .. لازم تكون واثق مني .. انا مب أي واحد

فيصل: انا يوم سمعتها ماكنت ادري ان انت .. شكيت فيك ايه .. بس بعد لازم كنت اعرف

ناصر: والحين دريت .. بليز لتحسسها انها تسوي شي غلط ..(يتخيفف ) ياخي حبنا عذري ..

فيصل: احلف بس ؟

ناصر: حدها خايفه يصير شي .. امساعه تصيح ..

فيصل: يعني انت بتخاف عليها اكثر مني ؟

ناصر: امممممم .. ادري بتخاف عليها .. بس انت ماتعرف شنو ريم بالنسبه لي .. يخي ريم حبيبتي وعمري وهوااي اللي اتنفسه .. والله العظيم احبها

فيصل مستغرب: اول مره تقول .. كلمره انا اصيدك وانت تسكت

ناصر: عااد .. شلفايده اذا احب ومابوح بمشاعري

فيصل: آآيه عالمشاعر

ناصر: مثل ما اانت تبي تكلم اللي تحبها وماتبي احد يفرق بينكم .. ترى انا جذي .. يعني لازم تحط روحك في هالمواقف

فيصل: تراك اذيتنا ياخي اللي تحبها واللي تحبها ؟ شدراك انت

ناصر: ها ؟ لا مادري .. انا سألتك وانت قلت لي اي ..

فيصل يتطنز: انزين اخليك الحين بروح انتف شعرها وبطقها وبدوس فبطنها وبقجه بالسجين بعدين اكلمك

ناصر صدق: فيصل؟ شقولك انا من الصبح ؟ والله تدري ان جستها

فيصل يقاطعه: انزين انزين ..

ناصر: تلاقيها ميته من الصياح فقيره ..

فيصل: ليش ماقالت لي من قبل؟ ماحب شي من ورااي انا .. وليش ماانت قلت لي انك تكلمها ؟؟

ناصر: فيصل .. افهمني ياخي .. شلون تقولك ؟ حضرت اللي تحبها راحت قالت حق اخوها؟

فيصل: انا لله .. ردينه؟

ناصر: بس بس .. كيفك .. بس هاا طلبتك .. لتخليها تصيح ..

فيصل بهدوء: هلكثر تحبها؟

ناصر ابتسم: خل اللي فلقلب فلقلب .. روح كلمها يالله

فيصل: انزين عندي صبيان .. خل يروحون بعدين

ناصر: حزتها يكون اغمى عليها من الصياح

فيصل خاف عليها: زين زين .. بروح لها

ناصر: اذا كملتوا خلها تتصلي وتحاجيني جدامك ..

فيصل: ترى وايد تتشرط انت ؟ ملاحظ ؟؟

ناصر: افا الفيص .. ماستاهل يعني ؟

فيصل: امبلا افا عليك .. يالله دقايق واتصل .. مع السلامه

ناصر: الله يسلمك ..

فيصل صكه .. وتم يفكر في كلام ناصر ..

ركب لها فوق .. كان يبي يخرعها

كانت قاعده عالأرض ومنزله راسها وخاشته بيدها بنعومه .. وشعرها فالته ونازل على ويهه وتصيح بقوه

فيصل عوره قلبه .. بس قال بيقص عليها .. (يمثل بوشليخه) .. معصب: ريمو؟

ريم سمعت حسه بققت عينها

فيصل يبي يود روحه مب قادر .. رد يزعم معصب: تكلمين من ياحماره؟

ريم وهي تصيح .. تصيح تصيح تحس روحها بتطلع

فيصل يصارخ: جاوبيني

ريم تصيح بالحييل ومب قادره تتحجى

فيصل خلاص عوره قلبه .. راح لها .. بهدوء: عطيني يدج

ريم خايفه ..

فيصل: مابسوي فيج شي .. عطيني يدج

ريم متردده .. عطته يدها وسبحها .. خلاها توقف .. تم يطالعها بهدوء.. وهي هدت شوي .. يود ويهه بيدينه وتم يمسح على دموعها

وهي خايفه ..ترتجف .. شال يده ولمها بقوه .. وهي مب مصدقه .. لمته بقوه وقعدت تصيح

فيصل مايستحمل يجوفها تصيح .. تم يمسح على شعرها .. : بس عاد .. خلاص عاد

قام يود ويهه مره ثانيه ومش دموعها .. ابتسم .. بهدوء: قلنا خلاص

ريم مب فاهمه شسالفه

خذ يدها وقعد عالسرير وخلاها تقعد يمه ..

وهي تبي تتحجى مب عارفه شتقول

طلع تلفونه وتصل حق ناصر .. وحط تلفونه على اذنها

وريم تحرك شفايفها (براطمها ) من ؟؟

ناصر: الووووووو

ريم طاح قلبها يوم سمعت صوته : الوو

ناصر: احبببببببببببببج احبج احبج احبج

ريم مب فاهمه شسالفه .. فيصل خذ التلفون منها: هاااااا السنداااره

ناصر: سببببببببع يا ولد عمي سبع .. بس يخي خلاص قوم ارقد خلني اكلمها

فيصل: لا لا خلها ترقد وراها جامعه ..

ناصر: اوهو .. بدينه ؟

فيصل ابتسم: زين اخليك عيل .. يالله مع السلامه

ناصر: الله يسلمك

 

ريم شوي وتستخف: شصاير؟

فيصل: ولا شي .. (ابتسم) مثل ما انا احب .. انتي تحبين ..

ريم رفعت حواجبها: شدخل ؟

فيصل : المفروض كنتي تقولين لي قبل .. بس يالله ..

ريم ابتسمت: تحب من ؟

فيصل ابتسم: وحده ..

ريم: اي ادري وحده عيل واحد ؟ شسمها؟

فيصل: جريب جريب تعرفين كل شي ..

ريم ابتسمت: انزين عرفنا عليها

فيصل قام .. ويهه صار احمر.. قام بيطلع قبل لاتسحب منه الحجي: جريب اقول لج كل شي .. يالله تصبحين على خير

ريم: وانت من هله

طلع عنها ..

وراح غرفته .. بس لان تخيل اسماء تكون مكان ريم .. تذكر لصبيان فلميلس .. نزل لهم بسرعه

ناصر اتصل: القققققققققلب

ريم تحس براااحه مو طبيعيه: هلا هلا

ناصر: ايييي الحين كلميني براحتج .. يعني عطيني ويه

ريم: لحظه نصوور قولي شسالفه؟

ناصر: اي سالفه؟

ريم: شفيه راضي ؟ انا قلت الحين بيذبحني بيقطني من البلكون بيدفني شي

ناصر: مب ذي اللي تبينه ؟ افا عليج .. ريلج انا اعجبج

ريم: لا من صجي .. شقلت له ؟

ناصر: كل ذي لجل عينج .. ولا ابي اسمعج تصيحين ولا تنزل دمعتج الغااليه على خدج الندي

ريم ابتسمت: الله !!

ناصر: لا بس خليته يتخيل .. ركزي في هالنقطه ..

ريم: ايي ؟؟

ناصر: خليته يتخيل ان اللي يحبها تكون مكانج ..

ريم ابتسمت: والله انك خطيييييييييير حدك

ناصر : افا عليج .. احببببببببببببج

ريم مستانسه: يعني عادي ؟

ناصر: اي افا عليج عادي ونص .. بس خلاص هالعطله مالجين يعني مالجين

ريم ابتسمت: اللاي

ناصر: ها .. اجوف عجبتج السالفه؟

ريم: اكيد

ناصر بهدوء: حبيبتي قلبي عورني .. قطعتي قلبي وانتي تصيحين .. آآآآآآآخ .. ماحب اسمع صوتج وانتي تصيحين .. (يتدلع) تدرين دمعتي بغت تنزل بس قلت لها تمي مافيني شده

ريم ابتسمت: آسفه

ناصر: لااااا كله مني .. بس سمعي .. قولي لا اله الا الله !

ريم: لا اله الا الله محمد رسول الله

ناصر: حبيبتي .. لتعورين قلبج .. خلج كوول

ريم: محد كوول غيرك

ناصر: خخخخ .. وراج جامعه يقولون؟

ريم: جامعه وسوق ومادري شنو

ناصر: حبيبتي ؟ مساعه اسمع اغنيه تذكرتج

ريم: شنهي؟

ناصر يغني: الين اليوم وانا اتخيل لقاااااااااانا كيف

ريم ابتسم: يسلم هالصووووووووت

ناصر: احم .. صوتي حلو ؟؟ تبين اغنيلج

ريم: اذا ممكن

ناصر يفكر : آمري تدللي .. شتبين؟

ريم: من أول من أول .. يزعم بهدي اغنيه

ناصر: اممممم .. يالله ..

ريم بنعومة: الوووو ؟

ناصر يغير صوته : معانا مكالمة من البحرين .. اهلا وسهلا .. عندكم حلوى شويطر؟

ريم ابتسمت: اكييد .. بس ممكن اطلب قبل؟

ناصر: بيتزا ببروني ولا جيز برجر ؟

ريم: لااااااااا ابي اغنيه

ناصر: اغنيتج بلين وذ جيز بعد ؟

ريم ابتسمت: انا لله .. ابي اغنيه

ناصر: يالله قولي اي اغنيه تبين ؟

ريم: اممممممم .. ابي بين اديه

ناصر: الله الله .. نطري .. احم احم

ريم: يالله

ناصر بصوته العذب .. بهدووء ساحر: بين اديه واحس انك بعيـــــد .. ذووووووب باحضااني مثل قطعة جليد ..

علم العشـــاق كيف الحب يكون .. بلا حوااجز احلى طعم الحب اكيد ..

ريم داخت: كمل

ناصر: لا بس .. اخاف على حنجرتي الذهيه ..

ريم: عاااد كمل

ناصر: جم تعطيني

ريم: الحين انا دشيت feeling .. لتخرب علي ..

ناصر: زين زين .. حناانه . (يكمل)..اقترب مني ترى الدنيا فــرص .. واخذ من شوقي اذا شوقك نقص ..

خلنى احجيلك مواويل وقصص .. شما يعدي العمر حبنا يضل جديد

ريم: صوتك عذب

ناصر: بسج عاد .. مصختيها

ريم: عاد عاد

ناصر: بس عاد .. من زين صوتي ؟

ريم: والله حلوووووووو انا عاجبني .. عاد عاد

ناصر: شفيج ؟

ريم: غن لي

ناصر: آآمري .. أي اغنيه تبين ؟

ريم: واحشني موت

ناصر: شفيج على المهندس ؟؟ ليكوووون ؟

ريم: وه بسم الله .. ماقلت شي

ناصر : احم .. ممممم .. والله واحشني مووووووت .. اخااف بعدك امووت .. قلبي لو من حديد .. ذااب وانته بعيد .. لوخسرتك حبيبي

شلون احب من جديد ؟ وين القى وفا؟ او احس بدفا؟ ظلمة بعدك حياتي .. كل شي فيها اختفى روحي يمك حبيبي بيدك اتمنى اموت

كان حده يغني باحسااااااااااااس .. وريم راحت عليها .. سكت

ريم: كمل كمل بلييييييييييز

ناصر: سمعي سمعي .. وينك انته واجيك؟؟ واغفى مابين اديك ؟؟ لوشفتني حبيبي .. حالي يصعب عليك .. أخاف أبجي ودموعي .. بيها اغرق واموت .. اي والله

ريم: اسم الله عليك

ناصر: صج صج هالاغنيتين اهديهم لج .. من قلللللللللللللللبي لج

ريم: اللاي .. انا اللي اهديهم لك

ناصر رفع صوته: قلبي يتمنى يوصل .. يمك انته ويموت

ريم: بس عاد اسم الله عليك .. عسى عمرك طويل

ناصر: شرايج في صوتي العذب؟

ريم: حده عذب .. آآآآآآآآه كل يوم غن لي .. وابي تسجل لي صوتك بعد بليييييييز

ناصر: اسجله ؟؟ قومي مناااااااك

ريم: عاد عاد عشاني كل يوم اغنيه

ناصر: حلاوه اهيا حلاوه؟

ريم تتغيبه: شحلاوته ؟ اللاي ابي لولي بوب

ناصر: تعالي اعطيج

ريم ابستمت: تصدق عاد بايي؟

ناصر: سكتي انا للحين مب مستوعب .. مادري شبسوي اذا جفتج .. تصدقين؟

ريم: شنو؟

ناصر: خاطري اعضج

ريم: لا ولله ؟ ان عضيتني عضيتك

ناصر: وي ريمو .. مادريتي ؟

ريم: لااااا ..

ناصر: ولا انا .. خخخ

ريم: سخافتك الزايده

ناصر: افا .. انا صرت سخيف ؟

ريم: لاااااااا اتغشمر .. افا عليك ..

ناصر: احبج

ريم: وانا بعد

ناصر ابتسم: لا ؟ مابغيتي ؟ والله فيصل سوا فيج اشيا وايد .. اجوف ماخذه راحتج بالحجي

ريم: وه عليك يالحسود .. بس باسكت ولا بقولك شي

ناصر: تحملي .. اتغشمر وياج يعني ماتشدين غشمره انتي ؟

ريم: امبلااااا .. لا لا ماشد

ناصر: ياربي هالبنت .. حدج سنستف ..

ريم: هههههههههه بس عاد لتعقدوني ..

ناصر: حبيبتي .. انا عندي كلاس عقب شوي ..

ريم: اووه .. روح انزين باجر بكلمك

ناصر: باجر عندج .. بعدين عندي

ريم: هذهوه

ناصر: زين حبيبتي انتي رقدي الحين ووسعي صدرج وماصار الا الخير وتأكدي

ريم: ايوه ؟

ناصر باصراار: تأأأأأأأأأكدي

ريم: ايوه ؟

ناصر: تأكدي يابعد قلب ناصر اني احبج وابيج ومستحيل اخليج .. فاهمه

ريم مستانسه: ايوه

ناصر: ينيتي انتي ؟

ريم: لا

ناصر: حبيبتي .. يالله سوي هوى ..

ريم: ان شاالله

ناصر: تصبحين على خير حبيبتي ..

ريم: وانته من هله ..

ناصر: احببببببببببج

ريم مستانسه: وانا بعد

ناصر: يالله مع السلامه

ريم: الله يسلمك

صكته ريم وتمت واقفه .. مب فاهمه شسالفه .. مب مصدقه اللي صار .. من صجهم ذلين ؟؟

ماقدرت ترقد من الأناااااااسه ..

الفيــر

اسمااء كانت راقده ..

وفيصل كان ينطر الأذااان عشان يتصل لها يقومها

يوم أذن .. اتصل لها

اسمااء وصوتها ماله حل: الوو

فيصل بهدووء: حبيبتي

اسماء تبطل عينها بالزور: هلا والله

فيصل: هلا وغلا ومرحبا .. صلي وباتصل ..

اسماء ابتسمت: ان شاءالله

صكت التلفون وردت رقدت ..

فيصل صلى وتصل لها: الوو

اسماء نقزت: اوه لحظه .. انطر انطر ماصليت

فيصل مستغرب: رقدتي؟

اسماء متفشله: الحين بقوم اصلي .. يالله باااي

فيصل: باي

تم ينطرها .. عقب عشر دقاايق اتصل .. ماردت عليه ..

نطر شوي واتصل

فيصل: الوووووو

أسماء: هلا هلا

فيصل: صحصحتي ولا للحين؟

اسماء: على خفيف

فيصل: شلونج حبيبتي ؟

اسماء: الحمدلله بخير انت شلونك ؟

فيصل: انا ابيج

اسماء استحت: ها؟

فيصل: أبيـــــــــج .. يعني I need u بالهندي

اسماء ابتسمت: بالهندي مره وحده ؟

فيصل من صجه: محتااج لج ..

اسماء ماتستحمل: صاير شي ؟

فيصل: يعني لازم يصير شي عشان ابيج ؟؟

اسماء تفشلت: لا .. ماقصد

فيصل: تدرين ؟؟ اليوم قلت حق اختي

اسماء رفعت حواجبها: شقلت لهااااااااا؟

فيصل بهدوء: اني احبج

اسماء استحت: من صجك؟

فيصل: اي والله .. ليش قلت شي غلط؟

اسماء: لا بس .. قلت لها اسمي ؟

فيصل: شنو يعني أألف لها اسم ؟؟ لا قلت لها جريب بقول لج كل شي .. يالله قوليلي الحين شسمج ؟

اسماء: لا شوي بعد ..

فيصل: يعني انتي مب واثقه مني ؟؟

اسماء: امبلا افا عليك .. بس شوي انطر .. بليييز

فيصل: يه مب حاله ذي اكلمج واحبج وحدي من صجي وانتي مب راضيه تقولين لي اسمج ؟

اسماء: خلنا على ام سعود وبو سعود .. عطني شهر بالكثير وانا اقولك كل شي ..

فيصل: آآآآآآآه !! شهر ؟ شدعوه ؟ مب حاله ذي اول مره اسمع بعد اسم مب راضيه تقولينه ؟؟

اسماء: بلييييييييز .. طلبتك .. لتسألني .. انا بقولك .. اذا لي خاطر عندك لتسألني

فيصل مستغرب: ماقدر اردج افا عليك .. بس ممكن اعرف السبب ؟

اسماء: لا بس جريب بتعرف كل شي ..

فيصل: انتي خاشه عني شي ؟

اسماء: انا ماخشيت الا اسمي ..

فيصل: أكيد ؟

اسماء: افاااااا .. تشك يعني؟

فيصل: لا حبيبتي اسأل .. اليوم سويت شي المفروض اسوي شي غير .. بس عشانج سويته

اسماء مب فاهمه: يعني شنو؟

فيصل: يعني ولا شي ..

اسماء: لا من صجي قول

فيصل: بس سويت شي .. عشانج

اسماء: اي عاد شنو الشي

فيصل: مع الأيام بتعرفين

اسماء: انا لله ..

فيصل ابتسم: نفس ماتسوين لي ..

اسماء: وحده بوحده ؟

فيصل: طقه بطيحه

اسماء ابتسمت: بوسعوود؟

فيصل: عيووووون بو سعود انتي .. آمري

اسماء: باجر ان شاالله بروح محل الأثاث .. وبختاار لك .. وبقولك وين عشان تروح تجوفه

فيصل يتطنز: اي حزه بتروحين ؟؟ خل نختاره يميع احسن

اسماء: احلف بس ؟

فيصل: جانزييييييييين .. انزين قوليلي وين بتروحين وانا بتم اهناك انطرج ..

اسماء: لتخليني اهوّن الحين ؟؟

فيصل: لا بس خلاص .. كل شي ولا تهونين

اسماء: بعطيك اسم المحل .. وبحجزه وروح جوفه .. اوكي ؟

فيصل: آآيه عليج ماتقصرين والله

اسماء: افا عليك .. ولو ؟ جرمال عيونك على قولتك

فيصل: ويا من بتروحين؟

اسماء: مالي الا رفيجتي ..

فيصل: انزين انا مابيها تختار لي وياج .. ابيج تختارين بروحج

اسماء: امممممممم

فيصل: اي يعني بتقولج لا جن ذاك احلى ومادري شنو .. مابي

اسماء: انزين بقول لها تسكت وماتقول رايها

فيصل: لا مب جذي .. بس مابي احد يأثر عليج

اسماء: ان شاء الله

فيصل: روحي نفس المكان اللي قلت لج لان في اشيا حلوه .. ومن هناك اختاري

اسماء: ان شاالله

فيصل: احبج

اسماء ويهه صار احمر: .......

فيصل ابتسم: حبيبتي والله .. وراج جامعه ؟

اسماء: اي ..

فيصل: زين عيل اخليج ترتاحين الحين

اسماء: لا عادي مرتاحه ويااك

فيصل استحى: ها ؟؟

اسماء تفشلت: ها ؟

فيصل من صجه: عيدي شقلتي ؟؟

اسماء متفشله: نسيت

فيصل مصمم: عاد قولي شقلتي ..

اسماء: ماقلت شي

فيصل من صجه: قوووولي قلت لج

اسماء: قلت لك شسمه

فيصل: شسمه ؟

اسماء: شسمونه ..

فيصل: قوووووولي

اسماء: قلت لك عادي مرتاحه جذي

فيصل: جذي ؟

اسماء: ويااك

فيصل ابتسم: وياي ؟ صج عاد ؟

اسماء: بس عاااااااد ترى والله استحي

فيصل: زين خلاص خلاص .. بس استانست ..

اسماء: صج؟

فيصل: اي والله ..

اسماء: عيل خلني اكلمك

فيصل: يعني انا مابي؟ افا عليج بس .. كنت ابيج ترتاحين

اسماء: انزين شوي بس .. وعقب بروح ارقد

فيصل: اوكي معليه .. شسويتي اليوم؟

اسماء: ماسويت شي .. كلعاده .. عند رفيجتي .. انت شسويت ؟

فيصل: انا تميت ويا لصبيان فلميلس ..

تمو يسولفون نص ساعه .. عقب فيصل خلاها ترقد ..

 

ريم قامت الصبح مستاااانسه حدها

نزلت تحت ونجود كانت تتريق وياامها

ريم: صباح الخييييييير

ام فيصل: صباح النور هلا هلا

نجود وهي تاكل: مب زين لج لتريقين

ريم عفست ويهه: لتحجين وفي حلجج الأكل .. لوعتي جبدي

نجود بلعمدن: احسن عشان ماتاكلين ..

ريم تحرها: اصلن بتريق في ستاربكس عقب ..

ام فيصل تشرب الجاي .. تحاجي نجود: يوزي

ريم توها مستوعبه: تعالي ؟؟ صارت 8 ونص ومارحتي المدرسه ؟

نجود: فيصل راقد .. ماحبيت اقومه وازعجه .. وابوي طالع من الصبح مالحقت عليه..

الا فيصل نازل مستعيل: يالله نجودو بسرعه تأخررت

نجود تتحلطم بلعدال: لي طريت الجلب .. عمره طويل يامال الويعه

ام فيصل معصبه: قومي لتأخرين اخوج

فيصل وهو طالع: ان ماييتي مشيت عنج

نجود بسرعه قامت: يعني مايخلي الواحد يتهنى بلقمته (طلعت وراه)

ريم تحاجي امها: يمه يمكن نتأخر ونتغدى برا ..

ام فيصل: انزين عاد قوليلي اذا تبين ارفع لكم ولا شي ..

ريم: ان شاء الله

ام فيصل: قعدي اكلي لج شي لتطلعين علرييج

ريم وهي طالعه: لا يمه عادي .. مع السلامه

ام فيصل: الله يحفظج حبيبتي

 

 

فلبريك .. فلمدرسه

نجود متربعه ومتسنده علطوفه .. تاكل جبس ويمها قوطي البيبسي ..

ورفيجتها مجابلتها ومتربعه

ياات بوصلوح (منيره) تسندت عالطوفه اللي مجابلتهم وتمت تطالعها

نجود تتحلطم : اففف يات السندااره

عايشه: حقريها يزعم ماتدرين

نجود: ياربي ماستحملها .. شتبي ذي؟

عايشه: الحمدلله والشكر بس .. اكلي اكلي

نجود يزعم تقرا شمكتوب فلجبس: مادري اقوم ابكسها في بطنها الدعله ؟

عايشه: قعدي مكانج لتسوين لج سوالف

شوي االا يايتهم المعلمه .. راحت صوب نجود: السلام عليكم

نجود رفعت راسها: هلا وعليكم السلام

المعلمه: ها نجود .. ماسلمتي التقرير ليلحين .. متى ناويه تسلمينه ان شاءالله؟

نجود طقت راسها : اففففف .. نسيت .. باجر باجر بييبه

المعلمه: كل يوم تقولين لي باجر ؟ ترى بنزل لج صفر؟

نجود تتحلطم بلعدال: بصفر لج ويهج عاد

المعلمه ماسمعت: باجر اكيد ؟

نجود: ان شاالله

راحت المعلمه عنهم ..

عايشه: يبيلها عاد باجر ..

نجود: ختولي زين

عايشه: نجودو يبيلها احسن لج ..

نجود: شاييب لها ؟ من وين اطلع لها يعني؟

عايشه: اي شي ..

نجود ابسمت: شرايج تسوينلي ؟

عايشه: وه عليج .. انزين بسويلج .. بس بشرط

نجود: آآمري تدللي

عايشه ابتسمت: ضبطيني

نجود ابتسمت: افا علييييييييييييج .. اضبطج واضبط ابوج

عايشه: لا بس انا .. ابوي مايحتاي

نجود: اوكي ..

عايشه: يعني اعتمد؟

نجود: اعتمدي (رفعت راسها وذيج للحين تخزها .. قامت نجود وحطت صبعينها في عينها .. مادخلتهم يعني بس جريب .. يعني " بط في عينج" )

عايشه: يووووووزي عنها انتي ..

نجود: ختولي .. امساعه تخز

طق الجرس وبسرعه قامت وسبحت رفيجتها: قووووووومي لتفضحينه بس ..

 

 

ريم وأسماء من أول محل دشوه حصلولهم فساتين نااعمه .. حرير وينربطون علرقبه ..

فلخصر في قصه وشوي يصير وسييع .. له ذييل طويل .. ثنتينهم خذوا نفس الشي بس اللون غير .. ريم أسود وأسماء ماروني

.. وسيده راحوا محل الأثاث

اسماء قالت لها ان حق اخوها ..

ريم تحاجي اسماء: اسوم انا بقعد عالكرسي .. بكلم ناصر

اسماء: اي شعليج .. كل شي عالمكشووف

ريم ابتسمت: اذا عجبج شي ناديني بجوف

اسماء: ان شاءالله .. تمي تمي

اسماء خذتها فرصه .. وقعدت تدور تدور

وريم تمت تسولف ويا ناصر ..

ناصر: حبيبتي ؟

ريم: همم ؟

ناصر: كله اتخيل اذا بجوفج .. مادري شسوي ؟

ريم ابتسمت: وانا بعد

ناصر: صج صج شسوي ؟

ريم: انا اللي شسوي ؟

ناصر: لا يعني ممممممم ..

ريم: مممم

ناصر: مادري

ريم: ولا انا .. بس تدري ؟

ناصر: شنو؟

ريم: فيصل ..

ناصر: يعني ان بيي ؟ شعلي منه ؟؟

ريم: لا بس استحي

ناصر: انا ماستحي من أحد ..

ريم: ها ؟

ناصر: ههههههه لا اقصد ماعلي من فيصل ولا من غيره .. اهم شي انتي

ريم استحت: بس

ناصر: لتقعدين تتبسبسين علي .. قالولكم عن السكن شي ؟

ريم: قالو حق فيصل ..

ناصر: يعني اهمه بيحجزون لكم ..؟

ريم: اهمه كانوا يدرون سكن جريب من الجامعه .. بس مادري شسالفه الحين

ناصر: تبين ادور لج ؟

ريم: لا مشكووور .. فيصل قال بيجوف

ناصر: لا رفيجي شقته يم الجامعه ..

ريم: ليش انت مب يمها؟

ناصر: امبلا بس اهوه اجرب .. يعني حق الكساله مثله ..

ريم: يسلام؟

ناصر: اي بس عنااد اخليه يمر علي ويطول الطريج

ريم: مسكيييييييييين

ناصر: بسأله .. وبكلم فيصل بسأله بعد شقالوله بالضبط

ريم: اي زين .. طبعا باجر لان بترقد الحين ؟

ناصر: لا ربعي ينطروني بروح اتعشى وياهم وبعدين بايي آآرقد

ريم: زين بلعافيه

ناصر: احبج

ريم: وانا بعد

ناصر: انا لله .. ماحبها هال " أنا بعد " .. قوليلي انتي شنو ؟

ريم استحت: اووه ناصر؟

ناصر: عيووووووون ناصر انتي .. آمري

ريم: لتحرجني

ناصر: خلاص آآسف

ريم: زين عيل روح حق ربعك لتأخر

ناصر: عااادي شعلي منهم

ريم: لا لا مب عدله .. روح لهم وباجر اكلمك ان شاالله

ناصر: قبل لارقد بتصل لج .. يعني بالله عليج ارقد بدون ماسمع صوتج ؟

ريم: يسلام؟

ناصر: اذا تبيني احلم كوابيس وحاله لتردين علي

ريم ابتسمت: ان شاءالله بكلمك

ناصر: ترى مب غصب اذا ماتبين

ريم: وييي ناصر شفيك؟

ناصر: اتغشمر يبه شفيج؟

ريم: مافيني شي .. يالله فديتك اخليك

ناصر: انا اللي فديتج .. تحملي فروحج ابوي

ريم: وانته بعد

ناصر: اوهو غيرتيها الحين ؟ مساعه انا بعد والحين انته بعد ؟

ريم تعدل: ناصر .. تحمل فروحك ابوي

ناصر ابستم: اي .. هلون الحجي السنع

ريم: يالله مع السلامه

ناصر: طاوعك قلبك تخليني وترووووووح ؟

ريم: ناصر؟

ناصر: آيه عليييييييييج .. يالله حبيبتي .. مع السلامه

ريم: الله يسلمك ..

ريم طرشت له مسج

(صوتك أسرني وصرت "بجد" أحتاجه.

في كل لحظه،أحسه.. مايفارقني،

أموت في جرأته..وأموت بإحراجه..

لك صوت والله ماغيره يروقني..!

وقبل النهاية::

طلبتك بس هالحاجه..

ياليت هالصوت،،،ليله

مـايفارقنــــي))

عقب شوي

ناصر طرش لها

( أبغيك مثل الــ/ ورد في الروح مزروع

والروح والاحساس والنفس بيتك

أبغيك مثل الــ/ نور في العين مطبوع

وأنظرك يوم أشتاق شوفك فديتك

أبغيك مثل الــ/ طير له صوت مسموع

صوت يداعب مسمعي لو "بغيتك" )

قامت طرشت له

(لين إنتلاقى ياحبيبي على خير

الله يصبرنـي على حرقة الشـوق )

ناصر خذ تلفونه وحبه =*

أسماء .. دشوا خاطرها ميلس وغرفة نووم .. حدهم بسيطين وموودرن .. ماترددت سيده حجزتهم باسم بوسعود وعطتهم رقمه وراحت حق ريم

اسماء: ماعجبني شي

ريم كانت تحوس في تلفونها .. يوم يات اسماء سيده حطته وقامت: اافاء ؟ليش ؟؟ يمكن مادورتي عدل ؟

اسماء: امبلا دورت .. بس ماظنتي يعجبون رشود .. بس امشي

ريم: انزين بنروح محل ثاني

اسماء: لا لا مايحتاي .. يوم ثاني بروح وياه انا

ريم: لا اسوم بنروح مكان غير ..

اسماء: لا ريمو والله مايحتاي .. اهم شي شرينه الفساتين ..

ريم: اسوم ؟

اسماء: والله مايحتاي شفيج ؟ كلمتيه حبيب القلب؟

ريم: آيه عليه .. اي كلمته ..

اسماء: انزين نروح نتغدى؟

ريم: يالله ..

اسماء: وين نروح؟

ريم: امممممم .. تبين فدز ؟؟

اسماء: يالله ..

فلمطعم ..

اسماء وصل لها مسج من فيصل

( ياترى تشتاق لي وأنت بعيد ؟!

تبغى قربي مثل مااتمنى لقاكـ ؟!

ياترى حبكـ مثل حبـي يزيد ؟!

ياترى تحتاجني دايم معاكـ ؟!

ودي أسأل خافقكـ هذا السؤال

واعتبر ياسيدي هذا فضول ..

هل صحيح تحبني أو هو خيــال ؟!!

أنشدكـ بالله جاوبنــي وقول ؟!)

تشققت .. وقرت حق رفيجتها المسج

ريم: اللاااااي طرشيلي ايااه

اسماء: امبيه ماعرف شقول له ؟

ريم: امممممم نطري .. بطرش لج واحد جوفيه

طرشت لها واسماء سيده طرشته له

(التفت بـ الهون و اسمع غلاك ..

ودّي اسولف على كيفي و أقول ..

إيه احبك موت و أتنفس هواك ..

و العمر وياك يا ليته يطول ..

و اطلب عيوني و انا كلّي فداك ..

و اعتبر ما تطلبه عندك وصول .. )

فيصل جاف المسج وتشقق ..

قام يدور لها شي ..

طرش لها

( مشتاق صدقني لشوفك ولقياك..

وكل العيون بلاعيونك ممله..

أسمك على لساني** وشوقي لملقاك..

ورسمك ترى في وسط قلبي محله..

كلي أمل تجمعني الأيام وياك..

يامالك القلب مع العقل كله

** صج اني ماعرف اسمج .. بس يالله ولاتزعلين حرفج)

اسماء تصارخ: مااااااااااااااااستحمل !!

ريم: هههههههههههه يبي يجوفج الريال ..

اسماء: انا بعد ميته ابي اجوفه .. بس شلون ؟

ريم: الصبر زين يختج .. مسكين جوفي شلون يبي يعرف اسمج؟

اسماء ببراءة: ريمو من صجي احبه

ريم ابستمت: حبتج العااافيه .. اهوه بعد يحبج ان شاالله

اسماء تشرب بيبسي: ريجي نشف

ريم : يحليلها العاشقة الولهانه .. كملي اكلج

اسماء ابتسمت: شبعت

ريم: كلام حلو ؟

اسماء: ههههههههههههه

ريم: اكلي اكلي

اسماء: ورا انتي ماتاكلين ؟

ريم: هذاني

 

فلبيت

عقب ماكملوا غدا

نجود قعدت جدام التلفزيون تجوف الحلقه .. يعني متربعه جدامه حدها لاصقه

نجود تاخذ نفس: يااااااااااربي .. ماستحمل ..

ام فيصل طلعت من المطبخ: حبيبتي رجعي شوي مب زين

نجود ولا جنها تسمع: تحطييييم .. شهالجماال ياربي (التفتت على امها) يمه تعالي جوفي

ام فيصل: اي قعدي علكراسي اول

نجود تاخذ نفس: ماقدر يمه ماقدر .. (التفتت عليها) يمه جوفي الجمال وتحسري على جمال ريلج

ام فيصل: وه ؟ استحي على ويهج

نجود وعينها عالتلفزيون: يمه يمه بذمتج .. مب احلى من ابوي ؟

ام فيصل ابتسمت: بقول له صبري

نجود التلفتت عليها: خراب بيوت انتي

ام فيصل: انا ولا انتي ؟

نجود تطالع التلفزيون: يمه جوفيييييييي .. واي واي واي ماستحمل

ام فيصل: الحمدلله والشكر .. مادري من عليه طالعه

نجود: الحمدلله والشكر

ام فيصل: قومي درسي احسن لج .. اذا جافج اخوج بيزفج

نجود: بقوم بقوم .. بس شوي بتكمل

ام فيصل دشت غرفتها: قعديني الساعه 5

نجود: اوكي

عقب نص ساعه دشوا ريم واسماء

نجود كملت الحلقه وتمت تفرر فلتلفزيون

ريم واسماء: السلااام عليكم

نجود التفتت عليهم: وعليكم السلام ...

ريم واسماء ركبوا فووق يقايسوون ثيابهم

ريم: انا بروح غرفة نجود ببدل وانتي تمي هني ..

اسماء: اوكي

بدلوا وطلعوا ..

اسماء واقفه عند الباب وريم مجابلتها ..

فيصل بطل الباب .. بابه مجابل باب غرفة ريم

من بطله جاف اسماء بالفستاان سيده نزل راسه وصك الباب

ريم التفتت واسماء مبطله حلجها ومب مستوعبه

ريم سبحتها ودشوا داخل وصكت الباب

اسماء تصك وتبطل في عينها

ريم تغير السالفه: حلااااااااا حلااااا .. حلاا علييييج

اسماء نست .. قامت تدوور : شرايج؟

ريم: قمر ماشالله .. ترى انتي اللي محليه الفستان ماشالله عليج

اسماء استحت: وااااااي وينك يابوسعود تجوفني

ريم: هههههههههههه

اسماء: بقوم ابدل لاصدق روحي الحين ..(توها مستوعبه) اللااااااااااي ريمو حلو عليج

ريم رفعت حاجبها: تو الناس

اسماء: لا والله وايد حلو .. صايره ناااااااااعمه

ريم ابتسمت: اصلن من زمان انا نااعمه

اسماء: ادري فيج .. انتي الناعمه وانا الدفشه ها ؟

ريم: لا شدعوه ؟

اسماء سبحتها وراحوا صوب المنظره: شحليلنه

ريم: مب جنه توم ؟

اسماء: امبلا تصدقين ؟

ريم ابسمت: زين خنبدل لنينن الحين

اسماء تهز جتفها وخصرها يزعم ترقص

ريم: عقلي .. يالله بروح ابدل انا

اسماء: اوكي يالله

عقب مابدلوا

ريم مجابله المنظره ترفع شعرها : يبيله قص

اسماء: يالله امشي نروح

ريم: لا مافيني شده .. تعبت اليوم

اسماء: انزين تبين اعدله لج من تحت ؟

ريم: امممممم .. من صجج ؟

اسماء: بس شوي من تحت .. مابقص وايد

ريم: اخاف تخربينه ؟

اسماء: لا لا افا عليج .. شوي بس

ريم خايفه: من صجج؟

اسماء: اي والله .. يالله امشي

ريم: نطري بييب لي سفرة مادري سماط مادري شسمه

اسماء: ومقص بعد

ريم راحت يابت الاغراض وفرشت لها السفره وتربعت عالأرض

اسماء خذت المقص تخرعها .. تغير صوتها: نياهاهاها .. سأوقاريعوكي

ريم قامت: تحملييييييييي

اسماء: اتغشمر يالدبه قعدي .. روحي بللي شعرج من تحت شوي

ريم راحت وياات قعدت

اسماء: يحليلج يالمطيعه

ريم ابتسمت: يالله

اسماء: مستعده؟

ريم: يمه لتخرعيني .. بس شوي هاا

اسماء: ان شاالله

خذت المشط وتمت تقص .. دشت عليهم نجود: هيييييييييي شتسووون انتوا؟

اسماء: اششششش خليني مركزه

نجود مشرعة الباب وميودته ومتخصره: خوش خوش

اسماء التفتت عليها: صكي البااب ودشي

نجود دشت وجابلت ريم وعفست ويهه: وخييي قرفضته لج

اسماء كملت .. طقتها على ظهرها: يالله حجيه قومي

ريم بسرعه قامت راحت صوت المنظره تجوف .. يابت شعرها على صووب : قصيتي شي انتي الحين؟

اسماء: مو انتي تقولين شوي ؟ اخاف اخربه لج

ريم: لا بس اوكي تمام .. تسلم يدج ..

اسماء: الله يسلمج (التفتت على نجود) يالله دورج

نجود: ولييي تخربين لي شعري ؟

اسماء: كيفج كيفج ..

ريم شالت الاغراض ورتبت المكاان .. : يالله امشوا تحت

اسماء خذت شيلتها: يالله

ريم وهمه ينزلون فلدري قعدت: راسي يدور

اسماء قعدت يمها: بس تمي قاعده ..

نجود قعدت بس فلدريه اللي فوقهم

ريم ابتسمت: حلوه قعدت الدري والله ..

اسماء: اي والله وناسه

نجود: الصنطره ..

ريم التفتت

نجود: تعرف روحها الصنطره ..

ريم ابتسمت: كله تقولينها لان

نجود: اييب لج مااي؟

ريم: لا مشكوره حبيبتي ..

تموا قاعدين يسولفون ..

وفيصل يبي يروح محل الاثااث

طلع من غرفته وجافهم قاعدين عالدري .. يعني مافي مجاال ينزل ..

رد غرفته يتصل حق ريم ماتشيله .. ناسيته في غرفتها

واتصل حق نجود نفس الشي في غرفتها

ماله الا اسماء .. بس مايعرف رقمها ..

راح غرفة ريم

عساس يتصل حق اسمااء من تلفون ريم ..

 

 

Link to comment
Share on other sites

الااااااااااااااي ..

بارتين ولا احلى ..

يلا نبي بعد بارتين والله ماتنمل القصه ..

ننطر الباقي حبوبه تسلم يدج ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...