Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][®][^][®][يـــــوم فــــــي حياة عضـــــو][®][^][®][

Recommended Posts

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

العتب عالنظر

وتدرين يوم عدلت المشاركه كتبت ابي حشمو

ورديت فوق طالعت انج كتبتي خخخخخخخخخخخخ

واخر شي كتبت بو عمر خحخحخحخحخحخحخح

• Replies 47
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سلام

ايام الدوام .. اول ماقعد اروح الدوام طبعا .. جاي جرايد بلي ستيشن .. وانه راد البيت واستلم الراتب اخر الشهر .. بعدين ارقد واقوم المغربيه اجوف الاهل مو محتاجين شي وعقبها طواااااااااااالي صالة البولنق العب لين ماتمغط ياتمرين او مباراه او بطوله الخ الخ الخ .. ارجع البيت ونفس الشي اجوف الاهل اذا محتاجين شي واذا صادف ان في مباريات كرة قدم اسهر معاها .... ويتخلل ذيه كله دشتي النت فساعات اطول وساعات مادش يعتمد عل الفراغه لين مارقد حق اليوم الثاني ونفس السيناريو!

ايام الاجازه .. نفس الشي بالظبط بس بدال روحتي الدوام رقاااااااااااااااد .. او اودي الاهل نروح نهيت هياته عائليه ... واخر الليل اسهر مع الشباب لعب بته وسوالف!!

ابي اللي عقبي عنقريزيه!!!

انتهى!

اممممممم بوعمر

انا كل يوم عندي يفرق عن الثاني ..

يعني اذا كان عندي يوم اجازه .. اقعد من الرقاد واقعد مع الاهل شويه وعقب اذا متملله اطالع تلفزيون في الصاله او العب لعبتي المفضله والي انا مدمنه عليها

The Sims 2 بجميع اجزاءها ..

عقب في الليل ادخل النت او اطالع فلم لين ماارقد ..

واذا كان يوم جامعي .. اقعد قبل المحاضره بساعتين اتبرز واروح على سعتي

وعقب اطلع من الجامعه اخذ لي غده

ومن عقبها ارجع البيت اريح شوي

ادخل النت شوي

عقب اقعد ويه بيتنا شوي

لين في الليل اذا لي خاطر اسهر سهرت و اذا لي خاطر ارقد رقدت لوول

وبس هذي السالفه ومافيها ..

وابي يصير عقبي زدوووووووو

انتهـى ..

السلام عليكم

اول شي مشكور حبيب الكل ربيع القلب على الموضوع وثاني شي ادش في الموضوع :

الصراحه برنامجي اليومي متقلب يعني مو ثابت اذا كنت نايم في البيت اقعد الساعه 9ا وول شي طبعا كالعاده اطق لي دوش وبعدين ااقعد ارتب حجرة النوم وانزل تحت اسوي لي كوفي وريوقي كيك مع الكوفي واشغل التيلفزيون وسيده على قناة الجزيزه اطالع الدنيه اشفيها ومافيها من مصايب وعقبها اشغل الكمبيوتر واطالع التيلفون من سأل وجذي وعقب اقعد حق الجهاز واطالع الايميل واقوم اريق قطوتي شوشو وعقبها اتصل حق العزيزه الغاليه وتاج راسي امي وأسأل عنها وعقب ادش البالتوك واجوف احوال الروم ومن موجود للظهر وعقبها الساعه وحده او اكثر اروح اجوف لي غده اذا كنت موطابخ شي واروح الشغل الساعه ثنتين ونص اذا كنت اول ليل وارجع الساعه 11ونص واعشي شوشو واقعد معاكم بالبالتوك لين احسن نفسي ابي اخمد واذا كنت اخر ليل غير البرنامج ايي من الشغل سيده اشبك بالتوك واقعد للظهر واتغدى وارقد لي في الليل واروح الشغل لكن نسيت اقولكم بين يوم وترك اروح حق الغاليه وتاج راسي الوالده واذا كنت شابك مع الكمبيوتر وانا مو شابك بالبالتوك يعني اتصفح في مواقع حق البرامج باختصار انا برنامجي الشغل وبيتي وبيت اهلي وبس وهاذي حياة العنوسه ههههههههههه وسلامتكم

واختار اللي بعدي نونكااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

Edited by Z 2 2

يعطيك العافيه زدوو

بس انا لاحظ شي في يومك

انك اذا تكون اول ليل تترك شوشو من غير غده وعليه :dde1:

يعني وجباتها اليوميه ريوق وعشا بس

يعطيك العافيه ويالله نونو ننتظرج

الشيخه حشمه طبعا اخلي لها اكل زياده وغير اخلي لها اكل مثل الكورن فلاكس خاص لهم في صحن ثاني يعني بوفيه مفتوح لها هههههههههههه