Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فتاه تريد الزواج

Recommended Posts

اعلم ان العنوان ملفت ، والموضوع الذي سوف اكتبه ملفت ايضا ..

هناك موضوع مفبرك بصوره دبلوماسيه معينه ، تريد صاحبتة ان تتزوج وتبحث عن ابن الحلال ، وقطعا ذلك ليس فيه ما يشين.

لكن الباحثه عن زوج ابتكرت طريقه جديده ملفته ، ربما لانها تمر بمرحلة من اليأس وتعاني احباط الخوف من العنوسه !!

ليس لي اي اعتراض ان تبحث البنت عن الستر ، لكن اعتراضي هنا على اسلوب ابتكرته هذه الفتاه بطريقه مخادعه وغريبه ..

هذه الفتاه تتدعي ان لها بنت قريبه منها مطلقه ومظلومه لكي يتعاطف معها الجميع ، وفي نهاية القصه تطلب البحث لها عن زوج لتلك الفتاه القريبه !!

في حقيقة الامر القصه خياليه ، فقد تواصلت مع الفتاه باسم مستعار وقالت لي ان ابنة خالتها لا تفكر في الزواج في نهاية الامر ، ومن ثم استخذمت طريقتها لتكمل حيلتها كي تحصل على زوج ولكن بطريقة ان تتواصل مع الشخص فتطلب منه مهله لكي تكلم ابنة خالتها وفي تلك الاحيان تحاول التقرب والتودد من اجل ان تقول في النهاية ان البنت لا تريد الزواج ( تعقدت ) وحينها سيطلبها الرجل الذي تتواصل معه هي كزوجه بعدما يطول الامر ويتعلق بها ذلك الرجل او يشعر تجاهها بالانجذاب على اعتبار الحوار الطويل والتعارف الذي يتم بينهما !! ..

تلك حي فكرتها والدليل اني حين دخلت عليها باسمي الحقيقي لماذا لم تقل لي ان ابنة خالتها لا تفكر في الزواج مثلما قالت لي وانا باسم مستعار لا تعرفه في نهاية ما تفاهمنا عليه بيني وبينها ؟؟

هي في ذات الوقت تريد الزواج وتفبرك القصه كي تظفر برجل تتزوجه ، ويا عجبي من هكذا اساليب غريبه !!

تستطيع ان تذهب هذه الفتاه لخاطبه او لرجل دين يبحث لها عن زوج ، لكن خداع الناس واستغفالهم لا يمكن ان يكون شيء صحيح مؤسس لحياه اسريه متماسكه ؟؟؟

هل تقبلون هذا الاسلوب المغلوط اعزائي الاعضاء ؟؟

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=405968

مرحبا ،،،

طبعا اخوي مثل ما ذكرت في نهاية حديثك ، خداع واستغفال عقول الآخرين ومشاعرهم لا يمكن ان يكون شي صحيح مهما كانت الاسباب او تعددت ، يعني يمكن هالبنت استنكرت موضوع انها تصرح حرفيا رغبتها في البحث عن زوج لكن مثل ما قلت مو هذي هي الطريقة الاصح و الانسب خصوصا في مثل هذي الامور الجادة و المصيرية ... و ادري انك تعمدت تنزل هالموضوع لتوضيح صورة معينه لا لأخذ آراء الاعضاء ... يعني يا اخوي ما اعتقد ان اي عضو من الاعضاء راح يختلف معاي او معاك في الرأي ، شاكرة لك يا عزيزي هالتوضيح الي ربما يكون مفيد لباقي الاعضاء ويتعضون منه ، لان مب كل الناس مغفلين .. اما عن الموضوع من الاساس فآنه اذكر اني قريته مرة من المرات فأول ما دخلت على موضوعك ومن خلال تسلسل الاحداث تذكرت هالموضوع اللي نزلته احد العضوات وقلت في نفسي ليكون يقصد موضوع البنت اللي نزلته من فترة ؟؟ بعدين لاحظت الوصلة وتأكدت فعلا ... و بالنسبة لي ما ابديت رايي و اهتمامي لهالموضوع لاني حسيت ان القصة مادري شلون ؟؟؟ يعني فيها إن ، وقلت في نفسي اذا كان هالموضوع فعلا صحيح فماعتقد ان هالمنتدى هو المكان الصحيح اللي بتلاقي فيه الحل على هالنوع من المشاكل فتجاهلته ......

و باضيف ملحوظة صغيرة في النهاية يمكن تكون خارج الموضوع بس هاذي انسب موضوع اقدر اقول هالملاحظة فيه ، ترى وايد من الاعضاء يستخدمون هالاسلوب اللي استخدمته هالبنت ، مثلا تلاقي وحدة طايحة في مشكله تروح تنزلها في المنتدى بس تقول بنت خالتي او صديقتي طاحت في مشكلة كذا ....الخ !!! او تبي شي معين تقول احد قريباتي تبي ....الخ !! ليش ؟؟ هل ما عندها الجرأة و الثقة يعني انها تقول انه صاحبة المشكلة او الطلب ؟؟ او هل اهي مستنكرة الموضوع من اصله ؟؟ انزين اذا كنتي مستنكرته معناتها ان اللي تسوينه لابد ان يكون غلط وانتي عارفة هالشي ! عيل ليش تسويينه ؟؟

سبحان الله ... بني آدم غريب احيانا في تصرفاته وتناقضاته مع روحه ...

اكرر لك شكري اخوي .. يعطيك العافية ،،

اختي الكريمه

تمعنت بردك جيدا فوجدت به الكثير من النبل والصدق والعفويه ..

لست ضد ان تكتب الفتاه مشكله تخصها وتنسبها لاخرى تحاشيا لخصويتها !!

لكن موضوع الزواج لا يتحمل تلك الطريقه وفي الناحيه الاخرى نحن لا نقبل ان يعبث شاب بمشاعر فتاه يانعه ، فلا نقبل ايضا ان تعبث بنت بمشاعر الرجال ..

تلك طريقه تعتقد صاحبة القصه المفبركه انها مثاليه لتحقيق هدفها ، ولو اجيز لها وتزوجت بهذه الطريقه ربما تكون انعكاساتها عليها خطيره ومدمره لمستقبلها ، بالاضافه على كونها طريقه تجرح مشاعر الاخرين وتلعب بعواطفهم ..

ان كانت تريد الزواج سوف امد لها يد العون وازوجها من شخص خلوق ابن اناس طيبون ، لكني امتعضت وانزعجت من تلك الطريقه المخادعه فحسب ..

عزيزي وجودك قد اثمر في موضوعي فشكرا جزيلا لك ..

يا جماعه بعد كشفي للحقيقه وصلني من الاخت عبر رساله خاصه هذا التهديد من اجل التكتم على الموضوع والسكوت ، وذلك عبر عضو اخر

.......................................................................................

مب زين عليك ترى خلك انت اكيد متزوج وعندك عيال انت مو صغير واللي مطرش لها صغيره

بانه حذرتك البدايه خلها عنك ترى والله مابيصيرلك شي طيب وانت وكيفك

ابي رد منك اوكي

باي

................................................................................................................................................

تريد ان تلعب بمشاعر الناس وتستغفلهم وتريدنا ان نسكت وتبعث لنا ايضا بتهديدات عبر رسائل خاصه ..

من يرى رسالتها الاولى يعتقد انها ملاك طاهر ، ومن يرى رسائل التهديد يقتنع بأن الشيطان غالبا ما يلبس ثوب الطيبه والعفاف ..

تهديد علني لاني كشفت حقيقه فتاه ربما لعبت بمشاعر عشرات من الشباب في هذا المنتدى وتريد ان تلعب على الاخرين بحرية تامه دون ان يزعجها امثالي ( عشنا وشفنا ) .

Edited by جعفر المرخي

عموما احنه سمعنه السالفة من طرف واحد والله اعلم بكل شي .

بس اعتقد ان الموضوع تحول او بيتحول الى خلافات شخصية الكل في غنى عنها ...!!!!

انهـ .. ماعندي رد للموضوع صراحتا غير انـ ...

انه كنت متابعه موضوعها القبلي ..

واذا كانت نيتها مثل ماتقول ..

الله يهديها ويستر عليها ..

واذا شي ثاني فمادري ...

ماقدر احكم عليها .. واظلمها

من دون ماعرف ردهاا ..

ع العمــوم كل واحد يحط عقله في راسه يلقه خلاصه

وهالاسلوب مايتبعوونه الا اليهال ناقصين العقل

Edited by سندرا

يعلم الله انه ليس بيني وبين الفتاه اي خلاف شخصي لسبب انني لا اعرفها شخصيا ..

غير اني عرفت وتيقنت بنيتها فنقلت لكم الموضوع لان هناك اكثر من عضو من هذا المنتدى وقع ضحية تلك المؤامره ..

ليس هناك اي خلافات شخصيه والموضوع نقلته لحرصي وخوفي من الله سبحانه وتعالى والله يشهد ..

عجبـي من هؤلاء المحتالين وعقولهم المخدرة وتجاهلهم ليوم هو آت لا محالة .

لو ان كل مخادع استشعر حقيقة الدرب الذي تمشي فيه خطاه المتقهقرة

مع عقله اللاهث خلف الإحتيال بحجة المصلحة الشخصية لأحس بالشفقة علة نفسه .

بــِئس العقـول التي تُكسـى بتراقيع الحياة , متجاهلة صوت الحق الذي سيجعلهـا

تتبعثر .

فلتحكم ضميرهـا فيمـا تعمـل ولتدرك أن الله يرى :de20:

شكرًا لشخصك الكريـم . حفظك الله :smile: