Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيام قلبي 2


Recommended Posts

بنتوووووووووووووووووو

مبااااااااااااااااااركـ علييييييييييييييجـ الشهرررررررررررررررررررر

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 747
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلميين ع البااارت الروعة

و القصة وااااايد حلوة

 

 

العفو حياج خيو مشكوورة على قرائتج لقصتي المتواضعه ,, اتمنى اشوف ردودج على طول

 

يلاا ننتظر الباارت النيوو

 

يسلمو خيو على الرد

 

اللهـ يسلمجـ غلاتيـ

فديتجـ واللهـ

الحنونـ قلبجـ :$

تسلمينـ

 

 

تسلمين اسيروو حبيبتي ,,

 

kteeeer be janannn el bart

thanks alooot 7abebtee

Regards

waiting 4 ur sweet parts

 

تسلمين وردوو على الرد والمتابعه

 

 

ثااااااانكس على الباااارت الحلووو :up:

 

الصرااحة احس ام مروووة ماعندهاااا قلب كلش !

بس زييين تسوي فييهاا مروووة..

لان لو رااحت مع امهااا بتتعذب واايد معااهاا وبترد مثل قبل..!

 

وشرييفة حدهاا مسكييييينة..

ولوو اي بنية غييرهاا جاان من زمااان هدت نااااصر على الي يسويييه..

احيين البنية شااارته وتمووت فيييه واهوه قلبه مع غييرهااا.. لا وماتحبه بعد..

المفرووض خلااااص يمحي هياام من قلبه ويحط بداالهاا شرييفة..

بس انشالله يقدر يسوي هالشي.. لان شريفة ماتستااهل الي يصير معاها..

 

وطااااارق المفروووض ماا يسوي جذي مع سمـــر..

انا لماا اهوه سوه جذي عباالي انهاا خلااص ما بتقدر تييب عياال بعد..

يعني الي سواااه واايد over..

لو اهوه ودااهاا الدكتوور وقالو لهاا ان خلاص ما تقدر تييب عياال..

واهيه رفضت تتعااالج.. هني من حقه يسوي الي سوااه عشاان يخليها تتعاالج..

ولاازم يهديهاا ويطمنهااا بدل ما يخرعهااا زوووود..

واحس سمر واايد تضااايقت منه لانهاا مو متعودة على هالمعااملة القااسية وخصووصا من طاارق..

ونشالله يطلع ان سمر مافيهااا شي..

 

وشييييخة وعليي للحييييين ماانسوو :ssm9:

بس احسهم بكوونوون لبعض..

 

ودلااال المفرووض خلاااص تنسى شي اسمه رااامي..

احيين اهيه على ذمة ريااال..

وعااادل واايد يحبهااا..

حراام تفرط فييه..

بس نشالله تحبه وتنسى شي اسمه راامي..

ثااانكس مرة ثااانية عل باااارت

وننتظر الباااارت اليااااي :up:

 

 

 

والله انتي يل غاالية يعني مهما اوصف ما اوفيج مشكوره حبيبتي على الرد الغااوي ,,

 

 

مرحباا

 

ابــــــــــداع . . . يلازم االقلـــــــم والخــــــيال...

 

 

في الانتــــــــظار : )

 

 

 

 

 

تحياتي

 

dust-of-love

 

 

تسلم خووي على هل مرور الي اعتز فيه :smile:

تسلمين اختي و يعطيج العافية

 

الله يسلمك مشكور على الرد

5_1165422853.gifمتى بتنزلين آلبآرت !! 5_1165422862.gif

 

 

اليوم غناتي

 

بنتوووووووووووووووووو

مبااااااااااااااااااركـ علييييييييييييييجـ الشهرررررررررررررررررررر

 

وعليييييييج اسيرووووو

اووكي

 

ننتظرررر

 

 

^_^

 

 

تسلمين خيتي على الرد

 

Link to comment
Share on other sites

علي ,,: يه يمه اشفيج واقفه معااها ,, ولدج آآنه

 

ام ابراهيم ,,: ولدي على عيني وعلى راسي حبيبي ,, بس انه اقوول الحق كآآن مفروض تعتذر مب اتهاوش معااها ,,

 

علي سكت ,, وتم يتذكر المووقف ,,,,,,,

 

 

 

في دار شيماء ,,

 

قاعدة تصفح الكتاب وبالها مو معاها ,,

 

تعبت من حياتي ,, أهل ما يحسون ,, حتى هيفاء صارت تعاملني كأني غريبة عنها ,, وهاني الي بنيت معاه كل احلامي ,, يبي يتزوج غيري , شسويت انا شسويت له ليش تركني ,, لكن لا ,, مب انه الي يتخلصووون مني بهل سهوله ,,

 

 

خذت تلفونها ودقت على هاني ,,

 

 

هاني شاف رقمها وسكر الخط ,,

 

شيماء ,,, بعد اتسكر الخط بويهي!

 

ردت دقت ,,

 

هاني ,,: شتبي هذي ,,

 

رد سكره ,,

 

شيماء ,,, كتبت له مسج ,,

 

اذكرك حبيبي انك كنت ما تصدق ادق عليك ,, لا تظن انك تخلصت مني ياهاني

 

 

هاني شاف المسج انقهر ,,

 

 

دق عليها ,,

 

شيماء شافت رقمه يتصل ابتسمت بخبث ,,

 

شيماء بدلال مسطنع ,,: الوو

 

هاني بقهر ,,: انتي متى بتحلين عني ! .؟؟

 

شيماء ,,: ياهااني ,, مافي انسان يتخلص من ذكرياته وماضيه!

 

هاني ,,: انا بتخلص منها وببتدي حياتي مع الأنسانه الي اختارها قلبي ,,

 

شيماء ,,: وآنه !

 

هاني ,,: أنتي شنو ! ليكون خرفتي وبتقولين لي اني غلطت معاج ! يبة انه ما لمستج ولا ييت صوبج ,, أنه حبيبتي كلمتج بس لو شنو ما تجاوزت حدودي وخايف الله فيج وفي كل الناس

 

شيماء ,,: يمكن ما تكون غلطت معاي ,, بس انه رفضت وايد ناس بسببك ,, كان ممكن اني اكون متزوجه الحين ! بس انه رفضتهم لأني احبك!

 

هاني ,,: انتي عمرج ماحبيتيني لأنج لو صج حبيتيني ما سويتي الي قاعده اتسوينه الحين! ,, وبعدين من قالج ترفضينهم ,,؟؟ عشمتج بالزواج ولا وعدتج فيه !

 

شيماء ,,: تصرفاتك عشمتني ووعدتني , أما عن الحب ياهاني ,, تراك غلطان ,, الي اسويه لأني احبك وابيك لي مو لغيري صعب اشوفك مع اي بنت غيري ,, هذا حب لا تقول اني ما احبك ,,

 

هاني ,,: انتي فسرتي تصرفاتي على كيفج! الي يحب يا شيماء ما يسوي سواتج يهدد ولا يترك الي يحبه في حاله معنه شاف سعادته مع غيره ,, الي يحب يا شيمااء يبي يشوف سعادة الي يحب حتى لو مع غيره ,,

 

شيماء ,,:سعادتك معاي يا هاني ,, معاي آنه انت اعجبتك هل بنت مثل اي وحده غيرها شفتها ما تتعطيك ويه قلت بتتزوجها هذا مو حب ياهاني أنت ما حبيت غير شيماء ,,

 

هاني ,,: جب ولا اتيبين طاريها على لسانج ,, قلبي عمره ما حبج ولا حب غيرج يلي تيون بالساهل وتروحون بالساهل ,,

 

شيماء ,,: هاني احترم نفسك ,, محد ايي بالساهل ,,

 

هاني ,,: ههه نسيتي انج لأكثر من مره طلبتي مني اطلع معاج! ,, ولا لا من الي طلب رقم الثاني يا آنسة شيماء ! تعتبرين روحج بعد هل تصرفات ثقيلة! ,, والله اتضحكيني

 

شيماء ,,: حبيتك ,, وسويت هلشي لأني حبيتك هذا جزاي ,,

 

هاني ,: يا شيماء بقولج نصيحة لله في لله ,, الريال ما يحب المره الخفيفة الي تلحق وراااه ,, ثقلي عشان الله يوفقج بولد الحلال ,,

 

شيماء ,,,,: انت ولد الحلال يا هاني ,, ومستحيل اخليك لغيري حتى لو ما كنت لي!

 

هاني ,,: انتي انسانه مريضة الله يشافيج ,, مابي اطول بكلام مامنه فايدة! ,,

 

سكر هاني الخط في ويها وسكر جهازه ,,

 

شيماء ,, قعدت تبجي من خاطر ,, ورقدت والدمعة بعيونها ,,

 

انقضى الليل وكلن يغني على ليلاه ,

 

 

 

في شركة بو طارق ,,

 

سالم ,,: يعني حوالي خمس امية الف دينار ,,

 

بوطارق ,,: خلاص ,, اكتب لك الجيك وتصرفه ,, وانشالله مو مثل كل مره يا سالم ,,

 

سالم ,,: لا ياعمي ,, انشالله الشغل علي وراس المال عليكم والربح بالنص ,,

 

طارق ,,: خلاص ,, انه ايي واشوف العقارات الي انت ناوي تشتريهم ونسجل العقار بالنص ,,

 

سالم تضايق ,,: عمي ,, يعني انتوا مو واثقين فيني ؟

 

بو طارق ,,: لا يبة واثقين فيك بس الحق حق ,,

 

ساللم ,: بس انا ما بعرف اشتغل هلون بحتاج تواقيعكم بكل خطوة ,,

 

طارق ,,: اي اشفيها يعني؟

 

سالم ,, : الشغل بيمشي بسرعه وأنتوا مو كل وقت فاضيين! ,,

 

طارق ,,: لا حبيبي اذا مو أنا فاضي جاسم فاضي واذا مو جاسم هاني ,, لا تخاف ,,

 

سالم , وهو يطالع طارق بضيجه : انزين أنا ماشي تامرون على شي؟

 

طارق ,: مثل ما قلت لك اول عقار تبي تشتريه ايي واشوف العقار قبل لا اشتري واقولك رايي ,,

 

بو طارق ,,: المهم يا سالم ما ترد لسوالفك البطاليه ,, حزتها اتخسرنا طول العمر ,,

 

سالم ,,: لا تخاف عمي أنا تغيرت ,,

 

طلع سالم وطارق وراه ,,

 

طارق ,,: سالم ,,

 

سالم التفت له بملل ,,: نعم !

 

طارق ,,: ما فكرت تسأل على اختك وأمك ؟

 

سالم ,,: شلونهم!

 

طارق ,,: ههه واضح اهتمامك ,,

 

سالم بملل ,,: طارق هذي امور عائلية اتمنى ما تتدخل فيها ,,

 

مشى سالم عن طارق ,,

 

طارق ,, صج يعني ما عنده احساس ,,مو مفتكر بأخته ولا أمه صاحيين مرضه ,,

 

يات سمر على باله وتوه بيتصل تذكر الي صار امس ,, وهون ,,

 

طارق يشتغل وباله مو معاه ,, والضيجه مبينه عليه سأله جاسم اكثر من مره لكن طارق مو قادر يتكلم يحس بألم بمجرد ما يذكره ,,

 

 

في بيت بو رامي ,,,, في الميلس ,,

 

مطر ,,: خلاص ضبطت كل شي مو باقي الا نروح انشالله

 

بو رامي ,,: خير انشالله متى بيصير بالضبط

 

مطر ,,: عاد أنه هل ايام عندي شوي اشغال فأجلته شوي عقب اسبوع انشالله ,,,

 

بو رامي ,,: اي خير عشان اقول للأهل يجهززون روحهم بعد ,,

 

مطر ,,: واذا عندكم أحد من الأهل بيي بعد قولوله ,, لأني حجزت بوفيه عوود لخمسين شخص تقريباً ’

 

بو رامي ,,: ليش عاد يا مطر كل هل كلافة ,,

 

مطر ,,: لا كلافة ولاشي ياريال من زمان ماطلعنا مافيها شي لو استانسنا خصوصاً وأن الجو محلو هل يومين ,,

 

 

بو رامي ,,: خلاص الطلعه اليايه علي انشالله

 

مطر ,,: خلاص عليك ولا تزعل ,,

 

دقت ريم الباب ,,

 

بو رامي حرك روحه لين الباب ,,

 

ريم ,,: هلا عمي مطر شلونك؟

 

مطر ,,: بخير الحمدلله ,, انتي شلوونج يبة؟

 

ريم ,,: بخير الحمدلله ,, يبة بغيتك شوي ,,

 

طلعت ريم ابوها من الميلس وسكرت الباب ,, وتمت ساكته ,,

 

بو رامي ابتسم لها ,,: هاا بييون؟

 

ريم احمرررت ,,: اي يبة ,,

 

بو رامي ,,: حياهم يبة ,, العين اوسع لهم من المكان ,,

 

ريم حبت راس ابوها ,, : الله لا يخليني منك يا شيخ الرياييل

 

بو رامي لم بنته ,,: ولا يحرمني منج يل غالية ,, قطعه من قلبي انتي ,,

 

رامي دش البيت وشاف ابوه لام ريم ,,

 

رامي ,,: احم ,, أحم ترا انا اغااار

 

بو رامي ,,: ههههههه شفتي خووج ,, من كلشي يغار ,,

 

ريم ,,: قول يحسدني لأني احلى منه وتحبوني اكثر منه ,,

 

رامي ,,: انتي يا ام كشه لا اتحجين لا يبت لج اليراده مره ثاانية

 

ريم ,,: يبة ,, شفته يهددني باليرادده !

 

بو رامي ,: لا تخرع بنتي يلا ,,

 

ريم ,,: يعيش بو ريم يعيش يعيش ,,

 

رامي ,,: بيييي شوف يبة سوتك بو رييم بعد

 

ريم ,,: اي انت شحاارك

 

بو رامي ,,: بسكم هواش مطر داخل ,,

 

دخل بو رامي الميلس ,,

 

 

رامي ,,: بو ريييم هاا

 

 

ريم راحت احضنت اخوها ,,: رمووي احبك

 

رامي ,,: ما بساامحج لا تحاولين

 

ريم هدته ,,: ويييييي!! من قالك اني ابيك اتسامحني انه الي لازم اسامحك

 

رامي ,,: عيل شله حضنتيني

 

ريم ,, حمرت ,,: أممممممم

 

رامي ,,: شنو امممم

 

ريم ,,: يوم الخميس بيي هاني واهله يخطبوني ,,

 

رامي ابتسم لأخته استانس عشانها وفي نفس الوقت تضايق ,,

 

رامي ابتسم بألم ,,: مبروك يا خيتي مبروك

 

ريم استغربت منه ,,: رامي ؟ اشفيك؟

 

رامي ,,: مو متخيل هل بيت يخلى من ضواه ,,

 

ريم ابتسمت لأخوها ,,: مستحيل اقطعكم وانت يانور عيني لو ما اشوفك يوم استخف اين ماتخيل اني اقطعكم ابوي وامي عيوني الثنتين الي ما اشوف بليااهم وانت اخوي وكلشي بهل دنيا

 

رامي ,, لم اخته وهو متألم ومستانس لها ,, اخته الصغيره بتتزوج ريم للحين ياهل في نظر رامي للحين ريم الي يشتري لهاا الحلاوة وتستانس فيها ,,

 

 

جاسم ماخذ سلمى يراويها البيت الي اختااره بدون ما تدري ,,

 

سلمى ,,: يلا عاد جاسم قولي ,,

 

جاسم ,,: لا مب قايل خليها مفاجئة ,,

 

سلمى ,,: اوهوو جاسم لا تحرق اعصااابي تحجىى

 

جاسم ,,: لا تحنين نطري الحين تشووفين كلشي,,

 

سلمى ,,: أنزين بخمن وقولي اذا اي ولا لا

 

جاسم ,,: انزين خمني ,,

 

سلمى ,,: أمممم بنروووح بيت حد من اهلك

 

جاسم ,,: لا وبعدين اهلي كلهم اهلج يل بعد هلي انتي ,,

 

سلمى ,,: انزين تحج قووول وين مودييني

 

جاسم وقف السياره ,,: وصلنا ,,

 

سلمى تتلفت ,, ,,: وين يايبني

 

جاسم ,,: يلا نزلي ,,

 

سلمى انزلت ,,

 

طلع جاسم ,, وفتح باب الفيلاا ,,

 

جاسم ,,: حياج

 

سلمى مستغربة منه وفيها الضحكه على حركاته ,, مو قادر ايود روحه وشوي وبيضحك ومبين عليه متشقق من الونااسه ,,

 

سلمى ,,: بيت منو ذي

 

جاسم ,,: شرايج فيه ,,

 

سلمى تتلفت فيلا ولا احلى ,, قبل لا تدش البيت اكو حديقة كلها ورووود في زواياها والعشب الأخضر مغطي الأرض على يمينك وفيها طااولة عليها باقة روز وجوري ومضله على الطاولة عاطيتها شكل ملفت ,, وعلى يسااارك مسبح على شكل بيضااوي وبداخل المسبح رسمة قلب! ,, وبعدين اعمدة البيت العاالية عند البوابة الرئيسية الي عاطية شكل فخامة عجيب للبيت ,,

 

فتح لها جاسم الباب ,,

 

جاسم ببتسامة ,,: حياج ,,

 

سلمى ,,: جااااسسسم انت شريت هل بيت؟

 

جاسم ,,:انتي دخلي وشوفيه وبعدين اقولج ,,

 

سلمى دخلت ,,

 

ثلاث صالات مفتوحين على بعض مأثثين بأرقى الأثاث والأكسسوارت مالية المكان حتى الأجهزه الكهربائية التلفزيوون والديفيدي ,, من ارقى الأجهزه شاشتين بلازما وحده في الصاله الي على اليمين والثانية الي في الصاله الي على اليساار ,,

 

سلمى اتطالعه وعيونها فيها الف سؤال وسؤاال ,,؟؟

 

جاسم اشر لها انها تسكت ,,: اشش ,, تعالي فووق ,,

 

صعدووا الدرج الملتووي وراحوا فووق ,,

 

فووق صاله صغيـره بالنسبة للصالة الي تحت ,, فيها شاشة بلازماا ,, وعلى جنب بليستيشن 3 ,, وكرسي المساج ,, على صوب ولابتوبين سوني واحد اسود وواحد وردي صوب بعض خلفية الأول حرفين ا ح والثاني ب ج ,,

 

سلمى لساانها مربوووط مو عارفة ترد ولا تتكلم ,,

 

بس جاسم يمشيها على مزااجه يوريها الفيلا واهي موقادره تتكلم ,,

 

راواها الدار الماستر ,,

 

سرير عريض وفخم آخر فخاامة له سقف ونازله على دور مدار السرير مثل الستااير ,, البيضة الشفافة ,, وعلى الجدار الي صاير مقابل السيري صوورة مكبره على اكبر حجم لهم يوم الخطووبة داخل فريم عريض بني غامج ,, كانت هل صوورة كلها حنية ورومانسية وحب ,,

 

الجدار الي ورا السرير لونه احمر والي مقابله ابيض عشان تبين الصورة ,,

 

 

سلمى شافت الصوورة تجممدت مكاانها

 

جاسم ابتسم لها ,,: نطري مو الحين تتجمديين ,, تعالي بس براويج شي ,,

 

فتح الحمام (( عزكم الله )) ,,

 

الا فيه جاكوووزي كبير ولون سيراميك الارضية بنفسجي الغامج من الدرجة المايلة للوردي ,, والجدران وردي فاتح ,,

 

جاسم سحبها يراويها باقي الدوور ,, كانت كل دار تسحر اكثر من الدار الثانية ,,

 

سلمى ,,:جاسم جاسم اقرصني أنه في حلم ولا في خيال ,,

 

جاسم والبتسامة قاصة ويهه ,,: صج صج هذا بيتنا ,, الي بنمليه عيال انشالله ,,

 

سلمى ,,: لا لا انت تقص علي ! من صجك ! متى مداك اتأثث البيت ! وتختاره شلون سويت كل هذا ! في هل فتره ,,!!

 

جاسم ,,: اوشي حبيبتي رحت مكتب عقاري وقلت لهم ابي احلى بيت على البحر يكون بمستووى مرتي الغالية ,, عقب الله يسلمج يل غااالية ,, طلعوا لي اكثر من بيت ,, بس ما عجبوني ,, آخرشي يابو لي هل بيييت الحلوو ,, وقلت لازم اشترييه ,, اشتريته وطرت على احسن مكتب مهندسين ديكوور وقلت لهم يأثثون لي هل بييت بأحلى شي في السووق ,, عقبب رحت لمهندس زراعي وقلت له يصمم لنه الحديقة ,, ووو عقب رحت لدرييم للمسابح وقلت لهم ابي مسبح سبشل عمره ما صار وابي فيه قلب من دااخل وهذاهمه ما قصروو ,,

 

 

سلمى ,,,,: جااااااااااااااااااااااسم سويت كل هاااذيييي شللللهههههه ,, كنا نقدر نسكن في بيت اصغير ,,,

 

جاسم ابتسم لها ,, : غلاج عندي اكبر من هل بيت ,, انه مع الي سويته احس انج تستاهلين اكثر من جذي ,,

 

 

سلمى ,, : انه للحين مو مصدقة ,,

 

جاسم ,,: لا صدقي هذا بيتنااا ,,

 

سلمى ,,: جااسم البيت عوود بستاحش فيه ,,

 

جاسم ,,: ما بتستاحشين انه معااج حبيبتي ,,

 

سلمى ,,: واذا رحت دوامك ,,

 

جاسم ,,: أنتي بتكونين بجامعتج ,, وبعدين الخدم باجر يوصلون انشالله ,,

 

سلمى ,,: خدم! جم خدامه !

 

جاسم ,,: يعني البيت عود ويبي له عناية عشان جذي قلت لهم ابي خدامتين ,,

 

سلمى ,,: جاسسسم كلفت على رووحك هذا وايد وايد أكثر من واايد ,,

 

جاسم ,,: الخير وايد يا نظر عيني ,, وكل الي عند جاسم ما يغلى عليج ,,

 

سلمى ,,: هذا غير الحفلاات الي مسويينهم يعني جم صرفت بالله عليك

 

جاسم ,,: اقولج لا تفكرين بالفلوس اهمشي احنا مستانسين ,, قلت لج الخير وايد وبعدين هذا المبلغ الي عطاني اياه ابوي كفى وزاد ,,

 

سلمى ,, : والله انه مايرضيني تخسروون هل كثر

 

جاسم ,,: ما نخسر ولاشي حبيبتي ,, قلت لج الخير وايد واذا ما صرفناه عشان فرحتنا على شنو نصرفه ؟

 

سلمى ,, ابستمت له ,,

 

جاسم ,, : اوووف نسيتيني شي

 

سلمى ,,: بعد!

 

جاسم ,, :: ههههه تعالي ,,

 

ركبها فووق بسرعه وهو ساحبها ويركض ,,

 

سلمى ,,: شوي شوي جاسم الحين اذا طحنا بنودع مره وحده ,, شوي شووي ,,

 

وصلووا فووق ,,

 

فتح البلكووونه ,,

 

الي دوور مدارها وررد ,,

 

وتطل على البحررر ,,

 

جاسم ,,: شرايج بالمنظر؟

 

سلمى ,,,: الاااااااااااااه صج يرد الرووح ,,,

 

جاسم ,, مسك يدها ,,: قولي الله لا يفرقنا ,,

 

سلمى ,, ابتسمت له ,,: الله لا يفرقنا ,,

 

جاسم ,,: ولا يحرمنا من بعض,,

 

سلمى وهي تضحك ,,: ولا يحرمنا من بعض ,,

 

جاسم ,,: شعليه تضحكينن ,,

 

سلمى ,,: جني ياهل قاعد تهجيني ,,

 

جاسم ,,: يلا يلا كملي ,, ويحفظنا ,,,

 

سلمى ,, ببتسامة ,,: ويحفظنا ,,

 

جاسم ,,: ويرزقنا بالعياااااااال الي يتسروون هل بيت ترس ,,

 

سلمى ,,: بل بل ناوي علي ,,

 

جاسم ,,: يلا عااد سلمى ادعي ,, وبعدين اشفيها يعني اذا صار عندنا يهال وايد ,,

 

سلمى ,,: اي مافيها شي بس بستخف انه

 

جاسم بحنية ,,: سمالله عليج حبيبتي ,, يلا قولي قولي ,,

 

سلمى ,,: ويرزقنا بالعياال ,,

 

جاسم ,,: ووووو يخليج تموتين فيني ,,

 

سلمى ابتسمت ,,: أنه من غير لا ادعي اموت فيك ,,

 

جاسم اعتفست الواانه اول مره سلمى تقوولها له ,,: هاا هلوون يسوي البييت ,, لو ادري من زماان راويتج ,,

 

سلمى ,,: افااا هذي هقووتك فيني ,,

 

جاسم ,,: لا حبيبتي امزح معاج ادري بج بنت اصل ونعمه وهل اشيه كلها ما تأثر عليج ,,

 

سلمى ,,, : عبالي بعد ,, والله تدري بس بس مابي هل بيت انه ,,

 

جاسم ,,: يلا سلمى عاد لا تسوينها حجة ذابت ريولي وانا انوقل من محل لي محل وأعابل البيت وادوره وانقية والحين تقولين لي مابيه ,,

 

سلمى ,, ابتسمت ,,: ههه امزح معاك معقوله مابيه ,, يمكن مايهمني البيت بحد ذاته بس يهمني انك تعبت نفسك عشاني ودخت عشان تجهزه ,, هذا عندي بالدنيا ,,

 

جاسم ابتسم لها ,,,: الله لا يحرمني منج ,,

 

في بيت بو نوااف ,,

 

وبدار شريفة بالذات ,,

 

شريفة ,, صار لها يوم كامل تحقر ناصر لين يتصل فيها ,, معن قلبها مو مطاوعها ,,

 

ناصر يدق

 

 

 

الحب يكبر لعادل محمود و منى ,,

 

شريفة ,,,,, تطالع التلفون وهي تبجي من خاطر ,, حرام عليك يا ناصر خلاص تتصل قطعت لي قلبي خايفة ارد وتقولي كلشي بينا انتهى ,, مابي مابي اسمع هلكلام انه ,,

 

ناصر قلبه مو مطمنه ,, ليش ماترد ,, المشكله ما يعرف رقم اي احد من بيتهم ,,

 

رد يدق ,,

 

شريفة ردت وهي منهار ,,

 

شريفة ,,: أل,,,و

 

ناصر سمعها تصيح حس كأنه احد عطاه كف ,,: شريفة اشفيج ليش اتصيحين!

 

شريفة تمسح دموعها وتحاول تعدل من نبرت صوتها ,,: شتبي داق

 

ناصر ,,: شريفة ممكن ما تصيحين

 

شريفة وهي تفقد اعصابها ,,: ليش انت من عرفتني رقدتني ليلة بدون ما أخاف! بدون ما ابجي ! ,, حرام عليك حرام عليك ,,

 

ناصر حس بألم ,,: سامحيني يا شريفة سامحيني ,,

 

شريفة ,,: على شنو تتأسف ؟ على أنك حسستني اني ما اسوى شي ؟ على انك حسستني اني مو مهمه في حياة انسان حبيته ,, ولا على انك كنت تفكر فيها في وقت لازم اتفكر فيني آنه ! ,, تتأسف على شنو قولي ,,

 

ناصر ,,: أنا غلطان انا آسف

 

شريفة ,,: متصل عشان تتأسف لي ؟ شتبي متصل

 

ناصر ,,: شريفة الله يخليج لا تبجينن اذا تحبيني صج

 

شريفة ,,: ليش شيهمك فيه احبك ولا ما احبك انت عمرك ما بتفكر فيني بتم اسير غيري ,, شيعنون لك دموعي وانت ارخصتهم ,, عمري ما بجاني حد كثرك ,, عمري ,,

 

شريفة منهاره وتتكلم من حرقتها ,, ماتدري شتقول ,,

 

ناصر ,, :أنا انسان ضيعت من عمري سنين ,, مو مستعد اضيع اكثر انا ابيج يا شريفة ابيج على سنة الله ورسولة

 

شريفة ,,: قلت هل كلام وايد ,, وتميت تتذكرها قولي بالله عليك انه شعني لك! انت تبيني عشان تنساها ؟ وتجرحني! انه مجرد وحده تبي تنسى على حسابها ماضيك

 

ناصر وهو مو قادر يتحمل صوتها وهي تبجي : شريفة ,, سمعيني انا رياال وقد كلمتي وأنشالله بنمركم نخطبج رسمي الأسبوع الياي شقلتي؟

 

شريفة ,,: تبي تسكتني .؟ ولا تبي تقص على روحك وعلي عمرك ما بتحبني يا ناصر عمرك,,

 

ناصر بجدية ,,: أنا جاد ,,

 

شرريفة ,,: جاد في شنو تبي تخطبني وتتزوجني ونتم على هل حال تيي لك بحلامك وبفكارك ,,وقلبك عندها وانه معاي مجرد صنم!

 

ناصر ,, وهو يتكلم بخشونه عشان يحط حد لهلوسة شريفة ,,: لا ,, انا في اليوم الي افكر ارتبط فيه فيج ,, لا يمكن اسمح لنفسي اني افكر فيها ,, ولا لثانية ,

 

شريفة ,,: مو بيدينك

 

ناصر ,,:خلاص عاد شريفة ,, ممكن ما تصيحين ؟

 

شريفة ,,: ماعتقد يهمك ,,

 

ناصر ,,: يهمني ,,

 

شريفة ,,:,,,,

 

ناصر ,,,: شريفة ,,

 

شريفة ,,:,,’

 

ناصر ,,: عطيني فرصة ,,

 

شريفة ,,:,........

 

ناصر ,,: اذا سمحتي لي اتم بحياتج وعطيتيني فرصة لايمكن افرط فيج مره ثانية ,,

 

شريفة ,,:شلي يضمن لي ,,

 

ناصر ,,: انا اضمن لج ,,

 

شريفة ,,:,,,,

 

ناصر ,, بحنية ,,: ها شقلتي ,,

 

شريفة ,,: عطيتك ,,

 

ناصر ابتسم ,,: الله يخليج ويوفقج ويحميج ويحرسج ويعافيج

 

شريفة ,,, ابسمت ,,

 

 

في بيت ام ابراهيم

 

الخاله سبيجة ام سلطان الخطابة قاعده مع ام ابراهيم بالصالة ,,

 

ام سلطان ,,: هاا اقرا لج ايدج

 

ام ابراهيم ,,: والله ياسبووج طول عمرج تقرين فيها ولا عمرج قلتي شي صار ,,

 

أم سلطان ,,: يه زين مني اقرا لج ابلاش ,, عطيني يدج اهوو

 

خذت ايدينها ,,

 

أم سلطان ,,: يه يه شووفي شنو عندج

 

ام ابراهيم ,,: ها شنو ريل مثل كل مره

 

ام سلطان ,,: يعني انتي كله هلون كل ما ييت آقرا لج بتتطنزين ,, بس ذلفي مب قارية لج

 

ام ابراهيم ,,: هههههههههههه لا لا ما اتظنز يلا كملي فديتج آنه ,,

 

ام سلطان ,,: مادري فيج اصلا انتي لو تدرين بجم قراية الأيد ما تعنطزتي ,,

 

ام ابراهيم ,,: هاا جم ؟

 

ام سلطان ,,: الحين الله يسلمج بعشرين دينار ,,

 

ام ابراهيم ,,: وه وه ! من عشرة لي عشرين ,, ورا تواكبين الغلاء المعيشي انتي والشركات على هل ناس

 

ام سلطان ,,: لا حووول ,, ما سمعتي بمواكبة التطوور

 

ام ابراهيم ,,: أمحق تطوور

 

ام سلطان ,, : انتي عاد اليوم ما تنبلعين مادري ماكله موالح وايد اليوم ,,

 

ام ابراهيم ! ,,: شكو الموالح ,,

 

ام سلطان ,,: مادري فيج لسانج صاير زفر

 

ام ابراهيم ,,: الزفووره ياية من السمج شكو الموالح ,,

 

ام سلطان ,,: ادري بج ما تاكلين السمج ,,

 

ام ابراهيم ,,: هههههههههه الله يقطع بليسج يا سبووج ,,

 

ام سلطان ,,: صبي لي قهوه اشوف خليني اقرا لج ايدج ,, عكرتي مزاجي

 

ام ابراهيم ,,: هههه والله حاله ,,

 

صبت لها جاي ,,

 

ام سلطان ,,: وشوله حاطت لي بس قفشتين شكر

 

ام ابراهيم ,,: عندج السكر يامره ولا تيوزين عن الحالي!

 

ام سلطان ,,: يه ! ماباموت ناقصه عمر حطي لي أهوو ,,

 

ام ابراهيم ,,: لا مب حاطت لج ! اعنبووو ما تيوزين ! ذيج المره طايحة علي بعد تبين تطيحين ,,

 

ام سلطان ,,: انتي عاد تكرهيني بكلشي ,, عطيني اهو نشربه ماصخ امرنا لله ,,

 

ام ابراهيم ,,: هاج يلا لا اتشرطين ,,

 

ام سلطان ,,: اشوف يدج اليسار ,,

 

ام ابراهيم عطتها يدها اليسار ,,:هاا شتشوفين

 

ام سلطان ,,: عندج صفقة ياية

 

ام ابراهيم ,,: شصفقته ,,

 

ام سلطان ,,: يمكن بشركتكم بترسي عليكم مناقصه جايده ولا شي

 

ام ابراهيم ,, : غيره

 

ام سلطان ,,: اوه اوه شوفي شنو عندج

 

ام ابراهيم ,,: وين وين ,,

 

ام سلطان ,,: كااا

 

ام ابراهيم ,,: ما شوف شي !

 

ام سلطان ,,: عاد انتي شعرفج ! ,, هذي الله يسلمج وحده بتدش حياتكم ,,

 

ام ابراهيم ,: يعله سعيد ومبارك ,, قصدج علي ؟؟ علي يحصل بنت الحلال

 

ام سلطان ,,: عاد آنه شدراني يمكن خدامة يديدة ,,

 

ام ابراهيم سحبة يدها ,,: اقول مالت عليج ,, قال خدامة قال

 

ام سلطان ,, وهي تشرب الجاي ,,: اي هذا انتوا لين قلنا لكم شي ما يعجبكم قبيتو ودلدلتو براطمكم ,,

 

ام ابراهيم ! ,,: الحين آآآنه دلدلت برطميي!

 

ام سلطان ,,: ايي حوشية لا يطيح بعد ,,

 

ام ابراهيم ,,: والله انتي مستخفه هل يومين ,,

 

وشوي ودخل علي وهو يغني ,,

 

ام ابراهيم ,,: حيا الله ولدي ,, شلونك يمة

 

علي راح وباس راس يدته ,,: الله يحييج يمة ,, بخير بشوفة هل ابتسامة المنورة

 

ام ابراهيم ,,: تسلم حبيبي ,,

 

ام سلطان ,,: يه علي ولا كأني موجوده ولا تقول هذي خالتي ولازم اسلم عليها ,,

 

علي ,,: هههه سامحينيي خالتي شلونج شمسوية عساج بخير ؟

 

ام ابراهيم ,,: ماعليك منها مشوطة هل يومين ,,

 

ام سلطان ,,: مشوووطة هاا ,,

 

ام ابراهيم ,": اي مشووطة ومستخفه بعد

 

علي ,,: ههههههههههه هدو هدو شسالفة

 

ام سلطان ,, اسبقت ام ابراهيم ,,: هاذي يدتك قريت لها ايدينها ما عجبها كلامي دلدلت برطمها ,,

 

علي ,,: ههههههههههههههههه شقلتي لها ؟

 

أم سلطان ,,: قلت لها في وحده بتدش حياتكم .,, عاد اهي مزهووقه عليك بتموت وتعرسك هل مره ,, اتسوي لي اكيد علي بيلاقي بنت الحلال عاد انه قلت لها شدراني يمكن خدامة ,, انقهرت وسحبت يدها

 

علي سرح شوي ,, انا ! ,,, ؟ الاقي بنت الحلال؟؟

 

مادري ليش توني اتقبل هل فكرة واحس أن في بنات زينين بالديرة ,,

 

علي ,,: ههههههههه حرام عليج تحطمين احلامها ,, جان سايرتيها وقلتي لها اي ,,

 

ام سلطان ,,: عاد انه شيخصني ,, هذا الي بين ,, وبعدين أنه كله اقرا لها ابلاش وهي اتعنطز علي وتقولي ان ولاشي صار من الي اقوله ,,

 

ام ابراهيم ,,: بعد هاذي الصصج ,,

 

علي ,,,: الله يهداكم بس انتو كله هلون خاطري ايي في نص سوالفكم الاقيكم رايقين ,,

 

ام ابراهيم ,,: ههه ما عليك احنا رايقين ,, بس هلون انتناقر انسلي رووحنا ,,

 

علي ,,: ياحلو سوالفكم والله ,,

 

ام سلطان ,,: اقول علاوي عطني ايدينك بقرا لك ,,

 

 

علي ,,: ها بفلوس ولا بلاش ,,

 

ام سلطان ,, ,,: وي انه آخذ على ولدي حشاشة يوفي علاوي حبيبي فلوس لا والله حشىى

 

علي ,,: هههه انزين هاج يلا اقري لي ,,

 

ام سلطان ,,: انت حياتك تغيرت من فتره بسيطه ,

 

ام ابراهيم ,,: تدري انك رافجت جمال وتروح وتيي معاه ,,

 

علي ,,: ههههههههههههه يمة خليها تكمل ,,

 

ام سلطان ,,: بس اتليف هل مره ,,

 

ام ابراهيم ,,: الحين انه اتليقف سبجوو

 

ام سلطان ,,: اي اتليقفيين ,,

 

علي,,: كملي خالوو,,

 

ام سلطان ,,: جدااامك شي حلو مو مبين شنهو

 

علي ,,: انزين

 

ام سلطان ,,: انت مرتاح نفسياً وايد ,,

 

علي ,,: عدل ,

 

ام سلطان ,,: في حد شاغل بالك ,,

 

ام ابراهيم ,,: ها علوي منو شاغل بالك وما قلت لي عليه !

 

علي ,,: محد شاغل بالي ولاشي واذا في حد شاغل بالي فبالشين مو بالزين ,,

 

تذكر شيخة ودي ودي اشوف فيها يوم وتبرد حرتي ,, عيل انا تضحك علي

 

ام سلطان ,,: عمرك طووويل

 

علي ,,: هههه الحمدلله ,,

 

أم سلطان ,,: بتجذب وبتندم على جذبتك ,,

 

ام ابراهيم ,,: عااد ولدي علي ما يجذب ,,, شهل حجي سبووج ,,

 

ام سلطان ,,: أنتي ما يخصج خليني اكمل ,,

 

علي ,,: والله مادري يا خالتي بس أنه ما اجذب يعني ,,

 

ام سلطان ,,: خلاص هاذي بس المكتووب ,,

 

علي ,,: ههههه مشكوورة وما قصرتي ,,

 

في بيت بو ناصر ,,

 

 

ام ناصر ,,: هذي آخرتها يا ندوي تكلمين شباب ؟

 

ندى ,,: يمة ,, قلت لج انه كنت والحين ما اكلم ,,

 

 

ام ناصر عطتها كف ,,: جب ولا كلمة ولج ويه تتكلمين وتطالعيني بعد سواتج !

 

ندى ,,, وهي اتصيح ,,: الله يغفر انتو ما تغفروون!

 

ام ناصر ,,: يافشيلتي ,, يافشيلتي وين اودي ويهي بين حريم الفريج وانتي فضحتينه ونزلتي راسنه القااع ,, اخووج لين دره شبيسوي فيج ,,

 

ندى ,,: محد يدري بالفريج الا اذا انتو بتسون لي فضيحة ,,

 

ام ناصر عطتها كف ثاني ,,: جب مابي اسمع صوتج ,, شله تسوين هلون ؟ انه ضحيت بشبابي ولا تزوجت عشانكم ,, ربيتكم على السنع شلي خلاج اتسوين هلون ,,

 

اطلعت ام ناصر من الدار وراحت دارها وقفلت الباب ,,

 

دشت شيخة حجرة ندى بسرعه وشافتها مرمية على الأرض وويها احمر من البجي ,,

 

شيخه ,,: شسويتي يا ندى في روحج وفينا ,, ليش ليش ,,

 

ندى ,, وهي تبجي ,,: كل انسان يغلط ياشيخة والله العظيم العزيز ,, يغفر له ,, انا غلطت بس تراجعت عن غلطي ,, والله اني ما قمت اكلم ,, اصلا انا ماسويت شي يستاهل كل هاذي عمري مافكرت اطلع مع اي واحد ما تجاوزت التلفونات ,,

 

شيخه ,, مو عارفة تتكلم بس اهي تبرر لأمها تصرفها ,, انصدمت ابنتها الي ربتها تحت ايدينها ,, وهم حاسة بندى اهي غلطت بس صلحت غلطها وما قامت اتسويه ,,

 

شيخه ,,: خلاص ندى غسلي ويهج ولين هدأت امي روحي تأسفي لها ,,

 

ندى ,, وهي تشهق ,,: امي طقتي شيخه طقتني ,,( وزادت بصياحها ,,)

 

شيخه ,,:خلاص صلي على النبي وتعوذي من بليس امي ما تقصد بس هذا اثر الصدمة وبعدين هذي امج لو شنهو تسوي فيج ,,

 

حنان واقفة عند الباب وخايفة تدش ,,

 

اهي سبب المشكله اهي راحت قالت لأمها ,, في وقت كانت منقهره من ندى فيه ,, وخلت هلي يصير يصير ,, اختها انطقت وامها انصدمت وتضاايقت سببت مشكلة في البيت لسبب تافه ,,

 

شيخة لفت شافت حنان شلون خايفة ومبين الندم في عيونها ,, عورها قلبها على اختها الصغيره ,,

 

شيخة اشرت لها اتيي ,,

 

حنان هزت راسها بالنفي ,,

 

شيخه ,,: تعالي ,,

 

حنان قربت وهي تسحب نفسها سحب ,,

 

اقعدت جنب شيخه ,,

 

شيخه مسحت على شعرها ,,: ليش سويتي جذي ,,

 

ندى اتطالع حنان واهي متضايقة منقهره بس مو قادره اتسوي شي غير انها اتصيح ,,

 

حنان نزلت راسها ,, وبصوت مخنوق ,,: آسفة ,,

 

شيخة لمت حنان ,, ولمت ندى معاها ,,

 

شيخه ,,: خلاص احنا خوات لازم نسامح بعض ,, احبكم ,,

 

حنان تمت اتصيح ,,

 

شيخه ,,: يه ثنتيناتكم اتصيحون تبون اتصيحوني معاكم؟

 

ندى ابتسمت ومسحت دموعها ,,: كلشي ولا دموعج ,,

 

شيخه ابتسمت لأختها من قلبها ,,: ولا دموعج

 

حنان ,, بغصه ,, والدموع اربع اربع واهي قاعده على اركبها وعينها حمر ,, : سامحيني ندى ,,

 

شيخه طالعت ندى وهزت راسها لها ,,

 

ندى يودت يد اختها ,, وابتسمت معن الدموع في عيونها ,,: مسامحتج ,

 

حنان شقت الحلج واهي الثانية الدمووع تارسين عينها ترس ,,

 

شيخه ,,: خلااص لااا مانبي منااحة هني ,,

 

ندى وحنان مسحوا دموعهم ,,

 

شيخه ,,: شرايكم نطب على الوالده نستسمح منها ؟

 

ندى بضيج ,,: بترضى اتشوفني؟

 

شيخه ,,: يه وأنه شواخه بترىضى ,,

 

ندى ,,؟: شلون ؟؟

 

 

شيخه ,,: اقوول حنون المسجلة الصغيره وين ,,؟

 

حنان ,,: بداري

 

شيخه ,,: روحي يبيها ,,

 

حنان راحت ويابتها ,,

 

ندى ,,؟؟": شبتسووين!

 

شيخه ,,: أنه اوريج ,, حنون وين سيديات اغاني المنتخب ؟

 

حنان ,,: داخل ,,

 

ندى ,,: اغاني المنتخب ؟

 

شيخه ,,: نسيتي ان الوالده تموت بشي اسمع منتخب البحرين الوطني؟

 

حنان ,,: بس شكو هاي بهاي الحين ,,

 

شيخه ,,: خلاص انتو ماعليكم امشو وراي ,,

 

وصلو للباب ,,

 

شيخه ,, : سمعووا ,, ابيكم تردحووون على ما يغلبووونه واذا طردتنه ولا جنه نسمع ,,

 

حنان ,,: الااي وناسه بنردح ,,

 

ندى ,,: هههههههه صج خبال ,,

 

 

 

شيخة افتحت الباب وكانت مسكره اليت ,, شغلووا الغنية على الصوت حده ,, وشغلوا اليييت ,,

 

ام ناصر كانت قاعده على السرير ,,, ومتضااايقة ,,

 

قامو يردحووون ندى وحنان وهم يضحكووون على الأغنية ,,

 

وشيخه حطت المسجل وقامت تردح وياهم

 

وام ناصر ساكته واتشوفهم استخفوا ..؟؟!!

 

قاعده مكانها وارفعه حاجب واتطالع اخبالهم!

 

 

بعدين راحت شيخه وسحبت حنان وندى معااها ,,

 

شيخه ,,: بنننات غنوا معاي الحلوة زعلانه ,,

 

كلهم ,,: الحلوة زعلانه الحلوة زعلااانه منو يراضيها أنا اراضييها وبرووحي افدييها ,,

 

ام ناصر ,,: شتبون ,,

 

شيخه ,,: نبي هل لولو يبين ,, نبي هل ويه تنوره ابتسامه ,,

 

ام ناصر ,, للحين زعلانه ,,

 

يات اغنية هذا الحمر يلعب وهل اغنية تموت فيها ام ناصر ,,

 

ندى باست راس امها ,,: حقج علي يمة ,, سامحيني ,,

 

ام ناصر ,,,,

 

شيخه ,,: اقول حنون ,, شرايج ندلدغهااااا

 

ام ناصر ,,: شيخه عقلي ,,

 

وتمو البنااات يدلدغووووونها لين ضحكت ,,

 

ام ناصر ,,: حسبي الله على بليسكم ,,

 

شيخه ,,: ها الوااالده طاح الحطب ,,

 

ام ناصر ابتسمت ولمتهم ,,: الله لا يحرمني منكم ,,

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

تسلمييييييييين ع الباااااارت

صررراحة القصة وااايد حلوة و اسلوبج ما شالله عليه ولا احلى

و الله لا يحرمنا من هالقصص الحلوة

ننتظر البااارت الياي

 

Link to comment
Share on other sites

تسلمين يا بنت الحداد

والسموحة على التقصير

ادري

مهما استسمحت

وشكرتش

يظل قليل في حقش

ياالمبدعة الحلوة

بس والله مو بيدي

ما عندي نت

وأول ما أدخل

على طول هيام قلبي

وساعات ما اقدر حتى أكمل البارتات المنزلة

ولين اخلص على طول أرد ولو بتعليق بسيط

بس اعتبره كدافع مشجع ليش

وان شاء الله للامام دايما

Link to comment
Share on other sites

باااااااااااااااارت رووووووووووووووووووووووووعه

 

يعطييييييييييج مليووووووووووووون عاااااافيه

 

ومبـــارك عليــج الشهـــر

 

وعسـانه ماننحرم من قصصج الروعه

 

 

 

تحيـــاتي ^_^

Link to comment
Share on other sites

الااااااااااااااااااااااااااااااايـ

خوووووووووووووووووشـ بااااااااااااااارتـ فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللهـ

اما شيومـ هالكريهـ ذيـ:@:@:@

خاطريـ اسحبها منـ شعرها و اطقـ فيها طقـ و ارفسها و اطقها بكوعيـ بعدينـ افكر اهدها

:@ تببطططططططططططططططططط الجببببببببببببببببد حسبيـ اللهـ عليها

هنووويـ يكسر الخاطر واعليهـ:(

جسووووووووووومـ ذيـ شييييييييـ مو طبيعيـ يا ربـ يرزقنيـ واحد مثلهـ :$ خخخخـ

يا بختتتتتتتجـ يا سللللللللللللللللللمى<<اغار منها

كككـ

 

يا حلييييييييييييييييييييييييلها ريييييمووووو تستحيييييييييـ

و لا رموووووووووووووويـ ويا اليرادة فديتهـ :$

و لا حنونـ :@ اشلة تفتنـ ذيـ بعد صجـ ما تستحيـ

بسـ تعجبنيـ شيخو تعرفـ تحلـ المشاكلـ قلبها طيوووبـ

علوووووووووويـ ذيـ اشكـ منـ بياخذ اكيييد شيخوووووو يحبهاااااااااااا شرط شرط

منـ بعد

اييييـ ناصر شليـ غيرهـ واعليهـ تكسر خاطريـ هالشريفة انـ شاء اللهـ تقدر تنسيهـ هيامـ بصراحة احسـ ناصر مريضـ نفسيـ

اما العياااااااااااايز

ياااااااااا ربيييييييييييـ

فدييييييييييييييييييييتهمـو فدييييييتـ سوااااااااااااااااااااااالفهمـ

عجيييييييييييييييييييييييييبـ البارتـ يا ريتـ كلـ بينـ فترة و الثانية تسوينـ لنا هلونـ سوالفـ عيايز كشووووووخيـ

 

 

 

 

 

مشكوووووووووووووووووووووووورة فديييييييييييييييييييييييتجـ

ما قصرتيـ

بسـ بغيتـ اسالجـ

ميريـ و راجو؟؟؟

شخبارهمـ؟؟

طارقـ و سمر متى بيتكلمونـ معـ بعضـ عورو قلبيـ :(

سالمـ ذيـ شنو قصتهـ؟؟؟ منـ وينـ طلعـ لنا؟؟؟

امـ سمر ليشـ ما لهـ حسـ؟؟؟

مروووة و ابوها اشصار معاهمـ؟؟؟

فيـ المدرسة شخبار صفية و شخباهمـ اهمهـ فيـ الدراسة؟؟؟

و بسسسسسسسسسسسسـ

انطرجـ

 

Link to comment
Share on other sites

مشكورهـ حبيبتي ع البارت ولو آنة قصير ومآفيه آحداث وآآآآيد بس آحسن من ولا شي

يعطيج آلف عآفية

 

هيآآم 5_1165425416.gif: مآآكآآن لهآ وجود بهآلبآآرت ..

 

شيخوة وخواتها 5_1165425377.gif5_1165425421.gif5_1165422862.gif : عجبتني روح المحبة بينهم وانهم يد وحدهـ ..

 

ريم 5_1165425427.gif : فديتهآآ آحبها هالبنوتة :n5:

 

شيموو thumb-6615c40105bdaf44590c2038ad76e3be-p كآسرة خآطري وبنفس الوقت قاهرتني "الله يعينها" ..

 

سلمى وجاسم thumb-1b693ecd087ce10e72a1e411aa51e4d8-p : عايشين الحب على آصولة فديتهم ..

 

علي : حلو قدر يتخطى المرحلة اللي فيه وينظر للناس بنظرة متفائلة

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...