Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ســـؤال !! يتــعب بالمـــره

حداوية عسل

Recommended Posts

ابي اعرف هالجملة ليش الناس دايما تقولها و تكررها و شنو تعني ؟؟؟

الحبيب يتعوض و بالقى غيره وين ما روح و الصديق ما يتعوض ؟؟؟ ليـــــــــــــــــــش ؟؟؟

بليز ابي جواب يقنعني اذا ممكن ؟؟

الحب حب الوفاء والاخلاص والظهاره

والظاهر في مثل تعرفينه انتي زين الي يقوول

×.× الصديق وقت الضيق ×.×

والحب مو كل شي بالدنيا والناس تسمع بالحب وتحب ( الكل يشتكـي من الحـب ومسكين هالحـب والله ) :aaq7:

وانتي عارفه في زمننا هذا ان الحب حب مصالح وغيرها

والا الحب الحقيقي بعد ما تتزوجين بتعرفين الحـــب :smile:

أما الصديق الوفى المخلص .. لن تستطيع تعويضه مهما طال الزمن ، و خساره كبيرة أن تفرط فيه

لانه كان عضيدي وقت الشدايد ولا يفرقنا الحب واسمه بالاصح وهم مو اسمه حب

وحتى لو لقيت معه الحب كل الي ابيه ما يعوضني عن صديقي

همسة: قالها راع الضيق يوم صرت بضيق جيت ادور لصديق :smile:

تحياتي

• Replies 63
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عاشقة الاخوة حبيت اعقب عليج

هي ما قالت انها بتختار الصديقة الا لانها شافت فيني مواصفات واطباع

مستحيل تلقاها في حبيب حتى.. فاختارت الصديقة وهي حرة بهالشي

وكل واحد يشوف الصداقة بمنظوره.. ترى الضداقة علاقة متينة ما يعرف قيمتها

الا اللي عاشها ومسكين اللي انحرم منها وماعرف ابسط معانيها..

صج ان الصديق مو معصوم من الخيانة لكن هي استبعدت هالنقطة فيني

لاني ويا الخيانة مثل الخط المتوازي اللي ما يلتقون واقدس الوفا

وحبيت اقولج انها مدام تتكلم عني فأسمحيلي ماله داعي تتخيلين موقفي

وردة فعلي حسب اللي تبينه وبمنظورج.. لان انا منظوري مختلف تماما جدا

ريــــــــــفا ليش طالعة عن الموضوع و مضمونه ؟؟ يوم البنية تحجت عن الصديقة و يابت اسمج فآنه ما عرفج؟ يعني الكلام مو موجه لج انتي كشخص ... انه اقصد الصديق و خلاص .. عاد اهي جافت فيج مواصفات و لا ما جافت !! يعني يوم انه تكلمت ما قصدت الاسم اللي اهي سمته ، تحجيت عن الصديق عامة يعني انتي حاليا انسانه مجهولة بالنسبة لي و اسمج (صديق) و انه الحين اتكلم عن الصديق و طلبت من (قرارك صعب) و (اليـــــائســــة) بما انها علقت على سؤالي لــ(قرارك صعب) انهم يشرحون لي و يقنعوني شلووون ما يتعوض ؟؟ .... و ارجع اقول لو من يكون هالصديق و شنو يكون فمستحيل ان يفضل على شريك العمر (الا اللي متأثر بهالحجي بدون ما يفكر فيه : الصديق وقت الضيق ، الصديق ما يتعوض ...الخ ؟؟) شنو ليكون صار الصديق امي و لا ابوي و لا اخواني عشان ما يتعوض ؟؟ هالاوادم ما تتعوض اي لان امي ولدتني مرة ما اعتقد في احد بيولدني مرة ثانية وبيحطنيفي بطنه وبيرضعني وبيربيني و نفس الشي ابوي ساهم في هالعملية و اخواني لانهم تربوا و رضعوا و عاشوا في نفس المكان اللي انه عشته و هو (بطن امي) لكن الصديق ما يتعوض هاي حجي فاضي و مب صحيح و منطقي اصلا !! شنو ابي اعرف يعني الدنيه بتخلي من الناس ؟؟ كلها صديق ساعدني و وقف معاي .. في الف انسان يقدر يساعدي و يوقف معاي و يكون لي وفي عاد هني يعتمد عليي انه و على اختياري الصحيح للشخص .. لكن الزوج اللي بيكونون عيالي جزء منه شلون اعوضه ؟؟ اصلا اهو الوحيد اللي بيلازمني طول العمر و ما عتقد ان احد بيخاف عليي و على عيالي من بعد امي و ابوي غيره .. (عاد بعد يعتمد على اختياري) يعني في كلا الحالتين لنفرض ان اختيارنه كان سليم سواء للصديق او للزوج ؟؟ وبغض النظر عن احتمالات الخيانه من الاثنين فمستحيــــــــــل احد يفكر فيها عدل و يقول اختار صديقي الا اللي ما عاش حياه الزوجية او الي مو مفكر عدل في الموضوع (مع العلم ان انه مو متزوجة و لا شي ، بس بالعقل يعني الزوج اهو اللي تام لي ما يبي لها تفكير ،، مجرد فكرت فيها 5 دقايق .. ولقيت ان مستحيل بافضل ابو عيالي و لزيم حياتي و ظهري على صديق ممكن زوجي يحل محله)

من قالج ان الصداقة تنتهي بمجرد الزواج.. الزواج شي والصداقة شي..

ولو زوجي قالي لا تمشين معاها فأكيد ما راح ارضى لان لي استقلاليتي وكياني

المستقل.. الزوج مو اللي يمشيني ع كيف كيفه.. لا الزواج علاقة مبنية ع الانسجام

والتفاهم والتعاون والمودة مو بالتحكم وفرض القرارات اللي مالها داعي وسبب..

ولو فيه بنات يتخلون عن ربعهم بعد الزواج فذلين يمثلون نفسهم لا غير

زوجي ع عيني وع راسي باكسبه وما بخسر صديقتي.. واخيرا اقولج الامل كامل

انه ما قلت تنتهي بس خلاص تبتدي تتلاشى مع مشاغل الحياه والبيت و اليهال و الزوج ........ و مو شرط تكون مقصودة غصبا علينه كنسوان خلاص بيتج و عيالج الزم لج ،، و ترى طاعة الزوج واجبه علينه .

بغض النظر عن كــــــــــل الحجي اللي قلتيه الزوج اهو اللي تام في النهاية ...

و لحين جاري البحث عن احد يقوللي شلون الصديق ما يتعوض ولحد يقولي الزوج ممكن تتطلقون او تملون او تفترقون انه ابي نفرض حسن النية في الاثنين يعني صديق وفي حتى الموت ....الخ وزوج يحبني ويموت عليي ويحل مشاكلي ويخاف عليي ويخفف عني ....الخ

ابي اعرف هالجملة ليش الناس دايما تقولها و تكررها و شنو تعني ؟؟؟

الحبيب يتعوض و بالقى غيره وين ما روح و الصديق ما يتعوض ؟؟؟ ليـــــــــــــــــــش ؟؟؟

بليز ابي جواب يقنعني اذا ممكن ؟؟

الحب حب الوفاء والاخلاص والظهاره

والظاهر في مثل تعرفينه انتي زين الي يقوول

×.× الصديق وقت الضيق ×.×

والحب مو كل شي بالدنيا والناس تسمع بالحب وتحب ( الكل يشتكـي من الحـب ومسكين هالحـب والله ) :aaq7:

وانتي عارفه في زمننا هذا ان الحب حب مصالح وغيرها

والا الحب الحقيقي بعد ما تتزوجين بتعرفين الحـــب :smile:

أما الصديق الوفى المخلص .. لن تستطيع تعويضه مهما طال الزمن ، و خساره كبيرة أن تفرط فيه

لانه كان عضيدي وقت الشدايد ولا يفرقنا الحب واسمه بالاصح وهم مو اسمه حب

وحتى لو لقيت معه الحب كل الي ابيه ما يعوضني عن صديقي

همسة: قالها راع الضيق يوم صرت بضيق جيت ادور لصديق :smile:

تحياتي

بعد يا اخوي ما وضحت لي الشي اللي ابيه ولا وضحت حق روحك اصلا ... انت مشيت مع مقولة الصديق وقت الضيق لقيتها على نفس الوزن وبس صديق ضيق !!!! انزين وبعدين ؟؟

وانت يا اخوي تحجيت عن الحب الوهمي وغيره ، خلنه نبتعد عن الحب اللي يسبق الزواج لان انه بعد مثلك اسمي وهم ... فخلنه نقول حب الزوج شلون يا اخوي بتعوض زوجتك اللي شالت عيالك وربتهم واللي اهي اصلا نصك الثاني ومثل ما قلت خلنه نكون عادلين في المقارنه و نقارن بين زوجه كانت تتوافر فيها جميع الصفات الحسنه تقريبا والصديق بعد خل نفرض ان تتوافر فيه جميع الصفات الحسنه ... انزين زوجتج شسوت لك ؟؟ صبرت معاك على الحلوة والمرة ، عاشت معاك طول عمرك ، لزمتك في كل المحن ، صار بينك وبينها ترابط جنسي وهالشي انت عارف ان يزيد المحبة والترابط بين الازواج ، يابت لك عيالك اللي يحملون اسمك و اصلا عيالك طالعين من ظهرك و مكثوا في بطن زوجتك شنوهي زوجتك؟ عرضك ، كاتمة اسرارك ، صبرت عليك في كل شي ، لو لاها عندك احد يشيل اسمك ويربي عيالك ؟؟

ان راحت عنك تتوقع في احد ممكن يكون احن منها على عيالك ؟ هل تآمن ان عيالك وحدة غير امهم اللي يابتهم تربيهم ؟ اليهال خصوصا الرضيع ما يرتاح الا في حظن امه انت بخسارتك وتضحيتك بزوجتك تصرفت بأنانية وخليت عيالك يتامى حرمت عيالك من امهم عشان تنقد صديقك ؟؟ حتى لو ماكان عندك عيال تعتقد هل تضحي بزوجتك او خطيبتك عشان صديقك ؟؟ الحين ابوها عطاك اياهة امانه تروح تضحي فيها ؟؟ شلــــــــــــــون ؟؟ ترى هالانسانه اللي ضحيت فيها تقدر تحل محل صديقك و لا تنسى انها مالها غيرك في المستقبل ترى مهما يكون اهي انثى وانت محتاجها !! واهي محتاجتك .

لكن صديقك بيشيل اسمك ؟ احد وصاك عليه ؟ هل ما عنده احد غيرك ؟ هل ما يقدر يشيل روحه بدونك نتيجة لضعفه ؟ هل .......؟ كل اللي فيه ان ساعدك في المحن وكتم اسرارك وشال همك وكان لك اكثر من الاخو ... بسسسسسسس ؟؟؟؟ لهالسبب تبيع زوجتك او خطيبتك عشان رفيجك ؟؟؟ معقولـــــــــــــــة ؟؟

Edited by عاشقة الاخوة 27

لو أنت كنت مثلاً قاعد او قاعده بكوفي شوب و هـ الكوفي شوب كان يم الشارع العام بالضبط ,,,,

وكان في شخصين يمشوا في هالشارع ..

جايين لك ...

الأول :

حبيبتك ..

الثاني :

صديقك

يعني :

أحدهم حبيبك والثاني صديقك

طبعأ هذا سؤال الأخت حداوية عسل .. وهي قالت حبيبتكـ أو صديقكـ .. ( ماذكرت لنا بأن الحبيبه هي زوجتي ) فأعتبره حب المراهقة .. لان أنـا مقتنع مافي حب الا بعـد الزواج :smile:

بعد يا اخوي ما وضحت لي الشي اللي ابيه ولا وضحت حق روحك اصلا ... انت مشيت مع مقولة الصديق وقت الضيق لقيتها على نفس الوزن وبس صديق ضيق !!!! انزين وبعدين ؟؟

وانت يا اخوي تحجيت عن الحب الوهمي وغيره ، خلنه نبتعد عن الحب اللي يسبق الزواج لان انه بعد مثلك اسمي وهم ... فخلنه نقول حب الزوج شلون يا اخوي بتعوض زوجتك اللي شالت عيالك وربتهم واللي اهي اصلا نصك الثاني ومثل ما قلت خلنه نكون عادلين في المقارنه و نقارن بين زوجه كانت تتوافر فيها جميع الصفات الحسنه تقريبا والصديق بعد خل نفرض ان تتوافر فيه جميع الصفات الحسنه ... انزين زوجتج شسوت لك ؟؟ صبرت معاك على الحلوة والمرة ، عاشت معاك طول عمرك ، لزمتك في كل المحن ، صار بينك وبينها ترابط جنسي وهالشي انت عارف ان يزيد المحبة والترابط بين الازواج ، يابت لك عيالك اللي يحملون اسمك و اصلا عيالك طالعين من ظهرك و مكثوا في بطن زوجتك شنوهي زوجتك؟ عرضك ، كاتمة اسرارك ، صبرت عليك في كل شي ، لو لاها عندك احد يشيل اسمك ويربي عيالك ؟؟

ان راحت عنك تتوقع في احد ممكن يكون احن منها على عيالك ؟ هل تآمن ان عيالك وحدة غير امهم اللي يابتهم تربيهم ؟ اليهال خصوصا الرضيع ما يرتاح الا في حظن امه انت بخسارتك وتضحيتك بزوجتك تصرفت بأنانية وخليت عيالك يتامى حرمت عيالك من امهم عشان تنقد صديقك ؟؟ حتى لو ماكان عندك عيال تعتقد هل تضحي بزوجتك او خطيبتك عشان صديقك ؟؟ الحين ابوها عطاك اياهة امانه تروح تضحي فيها ؟؟ شلــــــــــــــون ؟؟ ترى هالانسانه اللي ضحيت فيها تقدر تحل محل صديقك و لا تنسى انها مالها غيرك في المستقبل ترى مهما يكون اهي انثى وانت محتاجها !! واهي محتاجتك .

لكن صديقك بيشيل اسمك ؟ احد وصاك عليه ؟ هل ما عنده احد غيرك ؟ هل ما يقدر يشيل روحه بدونك نتيجة لضعفه ؟ هل .......؟ كل اللي فيه ان ساعدك في المحن وكتم اسرارك وشال همك وكان لك اكثر من الاخو ... بسسسسسسس ؟؟؟؟ لهالسبب تبيع زوجتك او خطيبتك عشان رفيجك ؟؟؟ معقولـــــــــــــــة ؟؟

أختي أنتي فاهمة السؤال غلط .. أنـا أقصد حب المراهقة اللي قبل الزواج ..!!

وأنتي تكلمتي عن الزوجة والعيال والخ .. وفــي فرق بين الحب والزوجـة .. لازم يكون سؤال حداوية عسل واضح بأن حبيبتي هي زوجتي ..!!

وأنــا تكلمت عن الحب اللي قبل الزواج .. لان أغلبية المجتمع يحبون قبل الزواج

بتكلم شوي عن الصداقــة .. :smile:

الصداقة كنز لا يتعوض :smile:

الصداقة والإخوة واحدة ( قل لي من صديقك اقل لك من أنت )

الصداقة كلمة مكونة من ثلاث حروف .. هي أيضا الصحبة التي تشترك مع الصدق في حرف الصاد ويجمعهما الحب والوفاء

يقول الله عز وجل ..

الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين .. ( والذي جاء بالصدق وصدق به أولئك هم المتقون، لهم ما يشاؤون عند ربهم ذلك جزاء المحسنين )

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم خير الأصحاب خيرهم لصاحبه ..

ويقول: إن الله سائل المرء عن صحبة ساعة ..

وأنــا بسألج سؤال عاشقة الأخوة وجاوبيني بصراحه اذا ما عندج اصدقاء شلون بتكون حياتج .؟

همسة : صديقي من يقاسمني همومي ويرمي بالعداوة من رماني ويحفظني إذا ما غبت عنـه وارجـوه لنائبـة الزمـان

تحياتي

لو أنت كنت مثلاً قاعد او قاعده بكوفي شوب و هـ الكوفي شوب كان يم الشارع العام بالضبط ,,,,

وكان في شخصين يمشوا في هالشارع ..

جايين لك ...

الأول :

حبيبتك ..

الثاني :

صديقك

يعني :

أحدهم حبيبك والثاني صديقك

طبعأ هذا سؤال الأخت حداوية عسل .. وهي قالت حبيبتكـ أو صديقكـ .. ( ماذكرت لنا بأن الحبيبه هي زوجتي ) فأعتبره حب المراهقة .. لان أنـا مقتنع مافي حب الا بعـد الزواج :smile:

أختي أنتي فاهمة السؤال غلط .. أنـا أقصد حب المراهقة اللي قبل الزواج ..!!

وأنتي تكلمتي عن الزوجة والعيال والخ .. وفــي فرق بين الحب والزوجـة .. لازم يكون سؤال حداوية عسل واضح بأن حبيبتي هي زوجتي ..!!

وأنــا تكلمت عن الحب اللي قبل الزواج .. لان أغلبية المجتمع يحبون قبل الزواج

بتكلم شوي عن الصداقــة .. :smile:

الصداقة كنز لا يتعوض :smile:

الصداقة والإخوة واحدة ( قل لي من صديقك اقل لك من أنت )

الصداقة كلمة مكونة من ثلاث حروف .. هي أيضا الصحبة التي تشترك مع الصدق في حرف الصاد ويجمعهما الحب والوفاء

يقول الله عز وجل ..

الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين .. ( والذي جاء بالصدق وصدق به أولئك هم المتقون، لهم ما يشاؤون عند ربهم ذلك جزاء المحسنين )

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم خير الأصحاب خيرهم لصاحبه ..

ويقول: إن الله سائل المرء عن صحبة ساعة ..

وأنــا بسألج سؤال عاشقة الأخوة وجاوبيني بصراحه اذا ما عندج اصدقاء شلون بتكون حياتج .؟

همسة : صديقي من يقاسمني همومي ويرمي بالعداوة من رماني ويحفظني إذا ما غبت عنـه وارجـوه لنائبـة الزمـان

تحياتي

اوكي يا اخوي الحبيب من بيكون في المستقبل ؟؟ مو الزوج ؟ انه عاد اتكلم عن الحبيب اللي انه راسمته زوج و اهو راسمني زوجة يعني مو اي كلام و خرابيط و لعب يهال ، تخيل روحك نضجت و طفت سن المراهقة و خلاص انت جاد في علاقتك و اهي بعد يعني خلاص صار بينكم تفاهم لاخر درجة و و و و .... لي درجة انك فكرت ان هالانسانه ترتبط فيها و تكون زوجتك .... يعني اقصد من كلامي ان حزة الحزة لازم تفكر في المستقبل فكر في من هذي الحبيبة اللي باضحي بها ؟؟ اهي زوجتي بإذن الله و انه ما اختاريتها كحبيبة الا لاني مرتاح لها و لان فيها الصفات اللي ممكن الاقيها في الصديق : تفهمني ، تشيل همومي ، تساعدني وقت الحاجة ، تنصحني اذا غلطت ....... هالاشية كلها مهمات الصديق بس تقدر اهي تسويها . لكن الصديق لو مهما كان زين ما يقدر يحل محل الحبيبة اللي مستقبلها زوجة .. هاي شي فطري في الانسان وهو حاجته للجنس الآخر ...

( اخوي ترى يمكن فعلا معاك حق انت صبي بعد فماعرف يعني يمكن تحتاج صديقك اكثر من حاجتك للبنية لان يقدر يشيل اكثر من البنية .. بس انه اتحجى عن الــــــــــــبنات لان طال الزمن او قصر اهم فعلا يحتاجون ريـــــــــــــال ) و صعب يضحون فيه .

فــــــــــــاهم قصدي اخوي ؟؟؟ خصوصا ان انه بنية ....

اذا فهمت قصدي قوللي هل انه كبنية تجوف ان معاي حق او لاء ؟؟

ريــــــــــفا ليش طالعة عن الموضوع و مضمونه ؟؟ يوم البنية تحجت عن الصديقة و يابت اسمج فآنه ما عرفج؟ يعني الكلام مو موجه لج انتي كشخص ... انه اقصد الصديق و خلاص .. عاد اهي جافت فيج مواصفات و لا ما جافت !! يعني يوم انه تكلمت ما قصدت الاسم اللي اهي سمته ، تحجيت عن الصديق عامة يعني انتي حاليا انسانه مجهولة بالنسبة لي و اسمج (صديق) و انه الحين اتكلم عن الصديق و طلبت من (قرارك صعب) و (اليـــــائســــة) بما انها علقت على سؤالي لــ(قرارك صعب) انهم يشرحون لي و يقنعوني شلووون ما يتعوض ؟؟

لو فرضا انتي ما قصدتي الاسم او شخص معين.. فانتي في النهاية قاصدة الصديق.. وانا رديت عليج

بصفتي صديقة ولي علاقة صداقة متينة وبين لج رايي عن موقف الصديق ووفاءه لصديقه.. وانتي تكلمتي

عن موقف الصديق انه بيتخلى ويقدم الحبيب ع الصديق ووو مع اني استشفيت من خلال كلامج انج

ما كونتي لج صداقة متينة والقيتي رايج في شي انتي اساسا مو عايشته عشان تحكمين عليه..

فأحنا الحمدلله كونا صداقة حقيقة وتكلمنا عن تجربتنا والتجربة خير برهان :bab:

و ارجع اقول لو من يكون هالصديق و شنو يكون فمستحيل ان يفضل على شريك العمر (الا اللي متأثر بهالحجي بدون ما يفكر فيه : الصديق وقت الضيق ، الصديق ما يتعوض ...الخ ؟؟) شنو ليكون صار الصديق امي و لا ابوي و لا اخواني عشان ما يتعوض ؟؟ هالاوادم ما تتعوض اي لان امي ولدتني مرة ما اعتقد في احد بيولدني مرة ثانية وبيحطنيفي بطنه وبيرضعني وبيربيني و نفس الشي ابوي ساهم في هالعملية و اخواني لانهم تربوا و رضعوا و عاشوا في نفس المكان اللي انه عشته و هو (بطن امي) لكن الصديق ما يتعوض هاي حجي فاضي و مب صحيح و منطقي اصلا !!

ا<ا كان مسألة ان الصديق ما يتعوض فاضي وغير منطقي.. فمسألة الحبيب هو كلشي بعد كلام افلام ترى

معلي الحب ع العين والراس لكن مهما كنت احب يبقى الانسان بحاجة ماسة لصديق.. مو كل موضوع تقدرين

تتكلمين فيه ويا حبيبج او زوجج.. في امور يحتاج انج تلجئين فيها لصديقة من نفس الجنس.. لان البنت تعرف

البنت والصبي يعرف الصبي وهك<ا.. تغلط المرأة لو تبين للرجل انه هو كل حياتها.. لا لازم يكون لها علااقات وصداقات..

مو كل الوقت للحبيب وبس.. لان بناءا ع الواقع اللي احنا نشوفه علاقة المرأة والرجل معرضة دائما للفتور..سواء

قبل او بعد الزواج.. لانهم من جنسين مختلفين ومعرضين للاختلاف بعكس الصديق اللي من نفس الجنس.. وغالبا

يحمل نفس الاطباع والتفكير والعمر ......... والخ

وهالكلام مو بس كلامي ورايي.. هاي كلام ناس عاشو وجربو وتزوجو سنين وحكموا ع هالشي

شنو ابي اعرف يعني الدنيه بتخلي من الناس ؟؟ كلها صديق ساعدني و وقف معاي .. في الف انسان يقدر يساعدي و يوقف معاي و يكون لي وفي عاد هني يعتمد عليي انه و على اختياري الصحيح للشخص .. لكن الزوج اللي بيكونون عيالي جزء منه شلون اعوضه ؟؟ اصلا اهو الوحيد اللي بيلازمني طول العمر و ما عتقد ان احد بيخاف عليي و على عيالي من بعد امي و ابوي غيره .. (عاد بعد يعتمد على اختياري) يعني في كلا الحالتين لنفرض ان اختيارنه كان سليم سواء للصديق او للزوج ؟؟ وبغض النظر عن احتمالات الخيانه من الاثنين فمستحيــــــــــل احد يفكر فيها عدل و يقول اختار صديقي الا اللي ما عاش حياه الزوجية او الي مو مفكر عدل في الموضوع (مع العلم ان انه مو متزوجة و لا شي ، بس بالعقل يعني الزوج اهو اللي تام لي ما يبي لها تفكير ،، مجرد فكرت فيها 5 دقايق .. ولقيت ان مستحيل بافضل ابو عيالي و لزيم حياتي و ظهري على صديق ممكن زوجي يحل محله)

يتراوالج انج في الف انسان يساعدج.. لكن الواقع شي ثاني.. الصديق مو بس يساعدج الصديق يكون قلبه

ع قلبج ويعيش مشاكلج ويقدم لج الدعم معنويا قبل الدعم المادي.. مو كل شخص بيكون الصديق الصدوق..

الصداقة ما تتكرر يمكن مرتين بالعمر وانتي تقولين الف انسان.. مو محتاجين للمساعدة محتاجين لانسان

يعيش الازمة والفرحة ويانا ويكون نعم الصديق مو المساعد لفترة مؤقتة وانتهى الامر..

انه ما قلت تنتهي بس خلاص تبتدي تتلاشى مع مشاغل الحياه والبيت و اليهال و الزوج ........ و مو شرط تكون مقصودة غصبا علينه كنسوان خلاص بيتج و عيالج الزم لج ،، و ترى طاعة الزوج واجبه علينه .

بغض النظر عن كــــــــــل الحجي اللي قلتيه الزوج اهو اللي تام في النهاية ...

تتلاشى ا<ا كانت علاقة صداقة عادية اما المتينة فما تتلاشى.. لانه مثل مافي وقت للزوج والبيت والعمل

في وقت للزوجين يلتفتون لحياتهم الخاصة فالزوج يحتاج ان يقعد ويا اصدقائه والزوجة تحتاج تلتقي

بصديقاتها .. ونهاية اقولج ان اول عيشي تجربة صداقة متينة وعقب حكمي لاني عن نفسي ماقدر

اصور لج الامر لو كنتي بعيدة عنه وما عشتي بحق وحقيقة :whistle:

اوكي يا اخوي الحبيب من بيكون في المستقبل ؟؟ مو الزوج ؟ انه عاد اتكلم عن الحبيب اللي انه راسمته زوج و اهو راسمني زوجة يعني مو اي كلام و خرابيط و لعب يهال ، تخيل روحك نضجت و طفت سن المراهقة و خلاص انت جاد في علاقتك و اهي بعد يعني خلاص صار بينكم تفاهم لاخر درجة و و و و .... لي درجة انك فكرت ان هالانسانه ترتبط فيها و تكون زوجتك .... يعني اقصد من كلامي ان حزة الحزة لازم تفكر في المستقبل فكر في من هذي الحبيبة اللي باضحي بها ؟؟ اهي زوجتي بإذن الله و انه ما اختاريتها كحبيبة الا لاني مرتاح لها و لان فيها الصفات اللي ممكن الاقيها في الصديق : تفهمني ، تشيل همومي ، تساعدني وقت الحاجة ، تنصحني اذا غلطت ....... هالاشية كلها مهمات الصديق بس تقدر اهي تسويها . لكن الصديق لو مهما كان زين ما يقدر يحل محل الحبيبة اللي مستقبلها زوجة .. هاي شي فطري في الانسان وهو حاجته للجنس الآخر ...

أختي أنــتي رسمتي مستقبلج بخيالــج .. وهم أنتي رافضـة تتقبلين معني الصداقـة

الحب ممكن يتكرر وبعطيج مثال أن شاء الله تقتنعين في هالمثال :smile:

أعتبري أنه في ريال يحب زوجته وصارله 10 سنين ..

الريال لمن تموت زوجته حب حياته مايمضي علي موتها شهور الا تزوج غيرها .. وين الحب .؟

هذا مثال واقعـي علي أن اللي يحب مرة يحب ألف ..

والصديق الوفـي عملة نادرة في هالزمن ليش أن الغدر والخيانة منتشرين ..

اخوي ترى يمكن فعلا معاك حق انت صبي بعد فماعرف يعني يمكن تحتاج صديقك اكثر من حاجتك للبنية لان يقدر يشيل اكثر من البنية .. بس انه اتحجى عن الــــــــــــبنات لان طال الزمن او قصر اهم فعلا يحتاجون ريـــــــــــــال و صعب يضحون فيه .

فــــــــــــاهم قصدي اخوي ؟؟؟ خصوصا ان انه بنية ....

فاهـم قصدج وكلامج علي عيني وراسـي .. ولكـن أتركــ هالسؤال ( للبنات ) لآني ماعشت قصة حب وماعرف البنات تفكيرهم وعقليتهم .. :smile:

ومــاعرف اذا كانوا يحتاجون لريال أكثر من الصديق .. بس من خلال حياتي وتجربتي فالصديق أحتاجله أكثر من الحب

وأشكرج علي نقاشج وأسلوبج في الحـوار .. مبدعـة بمعني الكلمة :smile:

تحياتي لــج أخــتي عاشقة الأخـوة

Edited by qararek-sa3b

الصراحة ماعرف اسوي اقتباس مثلكم ما يصير مادري ليش ........

الكلام حق قــــــــــــــرارك صـــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــــب :

اخوي انه رسمت مستقبلي كمستقبل اي وحدة عادية يعني مو شرط رسمت مستقبلي مستقبل وحدة سعيدة لا عادي رسمت اللي لازم يصير بين اي زوجين طبيعيين . و المثال اللي قلته لي انه اوافقك عليه ترى انه مو من الليي يقولون الحب حق واحد وماقدر احب الا مرة وحدة لاء .. انه قلبي بــــــاص و قلتها و لحين اقولها اي شخص يستاهل مني الحب انه احبه بس الحب درجات عندي . اخوي معاك انه الحب يتكرر والصداقة تكرر ... هني انت واختيارك للاثنين . بس انه اقول الحب ما يتعوض لان السالفة فيها مستقبل ومب كل وحدة بتقبلك كزوج وانت بتقبلها كزوجة لان الزواج قرار مصيري واخيارك بيلازمك طول عمرك ،، والصديق لاء اختار لك واحد مثل ما اختاريت الاول اللي ضحيت فيه و توقع خير .. خوب اهو ما بيرفضك ولا انت بترفضه الا في حاله اذا كان خاين .

اما قصة الريال اللي ماتت زوجته وتزوج غيرها هاي دليل على شنو ؟؟ ان الريال لازم يعيش ومحتاج حق نصه الثاني وهو المرة والله جان واصل حياته وعوض موت زوجته بصديقه الوفي ؟؟؟؟

البنية ليش تحتاج الصبي ؟؟ انت صبي واخبر وانه بنية وعانيت بهالخصوص لو اقولك قصصي بتحط يدك على راسك من اللي جفته .

البنية او الصديقة تقدر تشيلني في السوالف اللي يسوونها الصبيان ؟؟ تخيل الله لا يقول نص الليل وقفت سيارتي هاي باعطيك ابسط مثال : تتوقع باتصل حق رفيجتي ولا باحتاج حق صبي؟ ومن بيساعدني فيهم ؟

ابي اسافر : باسافر مع صديقتي ولا في السفر احتاج ريال سند لي ؟

احط تعرض لي ومعاي رفيجتي : بتشيلني اهي ولا الريال ؟

ابي ادش كراج : باسأل رفيجتي وباخذ رايها ولا باخذ راي صبي ؟

ابي اتزوج باتزوج ريال يلازمني طول العمر واستند عليه ؟ لا باكتفي برفيجتي طول عمري ؟

في كل شي وقفة الريال غير وقفة البنية ... الريال ياخذ الامور كلها بالعقل .

البنية الحين في شنو فادتني ؟ بس سمعت لي جم كلمه تشكيت لها فيهم ؟ بس كانت احن عليي لما طحت في مشكله ؟ عقرت معاي في ذي وذاك ؟ سمعت همومي ؟ بسسسسسسس هالاشية بتعيشني ؟؟ بتفيدني ؟ هالاشية كلها الصبي يقدر يسويها لي !! صح ولا انه غلطانه ؟؟

انه جربن الشيين من جذي اكلمك هالكلام . وانه ما اتحجى الا اذا كنت مجربة .