Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصه روووووووووووعه


Recommended Posts

  • Replies 54
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمووووووووووووووووووو حبايبي عالرودود يعطيكم ربي الف عافيه

 

 

 

------------------------

 

 

وهاي البارت الاخير وراح يكون اطويل

ابي اجوووف ردود اكثر عشان احطه

 

جوووووفوووو شنو راح يصير حق شهله لما ترجع

و من بيتقدم لها

وشلون بتعيش حياتها معاه

ووين بتسافر وياه

وشنو بيصير في حياتهم مع بعض

و شنو الصدمه الي بتلقاها من ناس

 

 

 

ابي اشوقكم اكثر حق البارت الياي انتظروني يا باجر يا اليوم باليل اوكي :up:

 

 

------------------------

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههههههههههههههه

تسلمون يالغلا على الردود

يعطيك العافيه

و مسامحه عالتأخير

 

:n5:

 

 

و هذي البارت الاخير

 

---------------------------------------

 

و الكل سلم عليها حته مروه و ربعها الباقيين و كل اهلهم وبعدين بنفس اليوم شهله و ايمان قروو انهم يطلعون و يروحون يتعشون في مكان مع المياسي و رفيجه حمد

فراحو المجمع و قبل لا المياسي مع رفيجه يوصلون كانت شهله مع ايمان يتمشون

و صدفه جافو عماد يتمشى ويا وحده و ميود يدها و يضحكون مع بعض و جذي و شافته ايمان اول و ما حبت انها اتقول حق شهله لكن شهله جافته قاعد و اطلعت اعيونها يعني كلش هالشي ما ييه على بالها

شهله : اشلون اشلون قدر ايسوي جذي

ايمان : مثل ما انتي قدرتي اتحبين المياسي

شهله : بس اهوه كان يقولي انه يحبني

ايمان : وانت بعد قلتيله

شهله : ماادري اشصار فيني اهوه ما يعني لي شي

ايمان : عيل ليش طالعتيه جذي يمكن هذي مرته

شهله : قلبي ايعورني

ايمان : انتي ما عليج منه و خليه ايولي

شهله : اي اي خليه يولي الحين المياسي بيي

وشهله واهيا طايفه جافته و اهوه بعد جافها

بس مشت عنه

و بعد جم دقيقه وصل المياسي

شهله : هلا عمري

المياسي : هلا فيج قلبي

و حضنو بعد و شهله دموعها تنزل بالعدال

المياسي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ عمري

شهله : اشفيك اشفيك ؟

المياسي :لا تصيحين قلبي ايعورني

شهله : لالا سلامت قلبك

المياسي مسح ادموعها

المياسي :وحشتيني يا يالغاليه

شهله : خوش اسم

المياسي : اي ادري

شهله :ههههه

المياسي :يالله امشي انروح السينما و المحلات ابي ادلعج ابي اشتري لج كل شي تبيه

شهله : لا ما ابي شي

المياسي : مو على كيفج

شهله : من صجي ميوس

المياسي : خليني استانس من زمان ما دلعتج

شهله : ههههههههههههه انزين

و راحو و استانسو مع بعض

و في اليوم الثاني

المياسي اتصل العصر حق شهله

المياسي : هلا شخبارج ؟

شهله : اوكي و انت ؟؟

المياسي : انا تمام التمام شهوووول

شهله : هلا حبيبي

المياسي : قلت حق امي تتصل حق امج و تقول لهااني ابيج

شهله : احلف

المياسي : والله شهوول الااااي وناسه

شهله : و شقالت امي ؟؟

المياسي : تقول بتسألج

الا مره وحده امها طقت الباب

شهله : لحظه .. من ؟؟؟

ام شهله : انا امج بعد من

شهله : وين نصووري

ام شهله : اكوه وياي

شهله : انزين دقيقه

شهله : ميوس اححاجيك بعدين اوكي باي

شهله راحت بطلت الباب حق امها

شهله : هلا يممه

ام شهله : تعالي ابيج

وراحو قعدو في الصاله

ونصور يصاارخ و يعافص ابروحه

ام شهله : شهوول في واحد يبيج

شهله : ها صج يمه ؟؟ و تم يرقع قلبها

ام شهله : اي صج

شهله : من هاي ؟؟

ام شهله : المياسي

شهله : حلفي !! << تسوي روحها مصدومه

ام شهله : والله انزين و تبيج حق المياسي

شهله : االااااااااااااااي ونااااااااااااااسه

ام شهله : اشفيج

شهله : هذي حلووووووووووووو

ام شهله طقتها على راسها

ام شهله : المهم بنسأل عن الاصبي و عقب باجر بنرد عليهم و خصوصا ان هالشخص انعرفه و جذي و باين عليه ولد ناس عاد اول انتي اموافقه ؟؟

شهله : اي اي اي

ام شهله :فكري اول

شهله : يمه اعرفه انا هذي و شكله طلع يحبني و شاريني

ام شهله : انزين انتي روحي فكري احسن

شهله : انزين وين بابا قلتيله

ام شهله : اي قلته لي الحجره اهوه

شهله : انزين تعالي انحاجيه

ام شهله انزين قومي

و راحو حق بو شهله

شهله : هلا يبه شرايك بالي سمعته

بو شهله : اذا هالشي زين لج و فيه خير اخذيه بس اول لازم نسأل عن المياسي

شهله : خلاص يبه روحو سألو عنه انت و خالي

بو شهله : خلاص عيل باجر بنروح

شهله : انا باروح حجرتي بارقد اوكي

**

و في اليوم الثاني راحو اسألو عنه و كل شي و شهله وافقت عليه و حددو يوم الملجه و العرس و المكان و كل شي

و باليوم الي تقدم لها

شهله كانت لابسه جلابيه وايد راقيه و فخمه

و فاله شعرها و مكياجها خفيف و سمبل لانهاا بروحها متمكيجه

و كانت ايمان و سمر و مروه و ياها

شهله و ايمان و سمر و مروه تمو ينتظرون الاوادم لي ما ايوون

و راحو يعدلون الصاله اشوي و جذي

ليما وصلو المياسي مع الياس و ابوهم

شهله كانت اطل عليهم من فوق مب بس شهله كل البنات وام شهله وياهم هههههههه

و حته ام عمر وياهم

طبعا بو شهله و بو عمر و عمر رحبو فيهم و ضيفوهم احسن ضيافه

و ييه الوقت الي شهله تنزل و تشوف المياسي و يقعدون بروحهم

و تجوفه اذا عجبها او لا

المياسي راح قعد في الميلس

و راح بو شهله يقولها عشان تنزل و تروح الميلس

بو شهله : شهول يالله نزلي

شهله : مابي مابي بس موافقه

بو شهله : يه شهول روحي الريال ينتظرج في الميلس

شهله : امبي يبه ابروحه ؟؟

بو شهله : شهول يالله امشي ابسرعه

شهله : اوكي اوكي

شهله يودت يد ابوها من الخوف

<<< صج شهله كانت حدها جرئيه ويا المياسي بس كانت خايفه حدها

شهله دخلت على المياسي و شوي و يغمى عليها

المياسي : يطالعها و مستانس على كشختها

شهله : السلام عليكم

المياسي : و عليكم السلااام

و قام راح لها اهيا كانت واقفه صوب الباب متيبسه

جنها اول مره اجوف المياسي شهله بروحها ماكانت تدري اشلون ياها الشعور جذي

و خلاها تستحي هالكثر

شهله : شخبارك المياسي <<< المياسي طالع الاحترام

المياسي : انا بخير وانتي شخبارج شهله << يزعم قالها لانه اهيا قالت المياسي مب ميوس

شهله : ههههه تمام .. يالله بس باطلع

المياسي :آآه امداني قعدت وياج و سلمت عليج قعدي خل انسولف اشوي

شهله : ماله داعي

المياسي : ما تبين تقولين لي شروطج مثلا ؟؟

شهله : لا

المياسي : يمكن انا مااوافق على شرط اشدراج ؟؟

شهله : بس ما تمد يدك علي

المياسي : الا امدها و نص باخليك تتشوهين

شهله : شنو << و اهيا خايفه

المياسي : هههه اشفي ويهج انصفق جي .. فديتج حبيبتي عسى يدي القص قبل لا امدها عليج

شهله : خرعتني << و نزلت راسها

المياسي : اشفيج مستحيه ؟؟

شهله : ماادري

المياسي : حبيبتي انا عندي شرط واحد

شهله : قول

المياسي : انتي الحين بتصيرين مرتي و خطيبتي و حبيبتي ما ابي احد يشوف شعرج و زينتج الا انا ..صج بذبح اي احد يجوف زينتج بعد هاليوم .. والله الود ودي اغطيج من شعر راسج لي صبع ريلج

شهله : بييي مب لهدرجه عاد .. بس بلبس شيله من اليوم و رايح اوكي

المياسي : تعجبيني

شهله : شكرا

وبعد صمت طويل

المياسي : انزين و بعدين ..

شهله : بس خلاص .. عجــ ..عجبـتنـــ .. عجبتنـــي ( يزعم تستحي هالبنيه هههههههه ) اوكي باروح اقول لهم

شهله اطلعت و قبل لا تطلع المياسي يودها من يدها

المياسي : قلبي

شهله واهيا منزله راسها : هلا

المياسي بنبره منخفضه كلش : صايره احلى من القمر اليوم

شهله : عيوونك الحلوه ..

شهله اطلعت و راحت ركييض فووق و قالت حق امها انها موافقه

و قالت لهم اشصار اول ههههههه

و حددو الرياييل يوم الملجه

مروه حضنتها بالقوه : فديتج حبيبتي والله

ايمان حضنتها و صاحت : الله يهنيكم و يخليكم لبعض انشاءلله

سمور حضنتها : بعد قلبي شهول والله كبرتي

 

****

و فاليوم الثاني المياسي اتصل حق شهله

شهله : الو

المياسي : هلا حبيبتي

شهله : هلا فيك

المياسي : عمري اشفيج كنتي مستحيه امس

شهله : ماادري المفروض ما استحي منك

المياسي : ههههه .. حبيبتي مته بنطلع ناخذ لج اغراض حق الملجه و الخطوبه و الحنه و العرس

شهله : ماادري اي يوم يناسبك اوكي معليه

المياسي : انزين حبيبتي انا فالشغل الحين لما اطلع الساعه 1 و نص بتصل لج و بامر عليج علشان نروح نشتري اغراضنه اوكي

شهله : بروحنا ؟!

المياسي : مااادري كيفج

شهله : اوكي

المياسي : و قبلها بنروح نتغدى اوكي

شهله : اوكي حبيبي تحمل بروحك

المياسي : ان شاء الله .. و انتي بعد تحملي بروحج

شهله : على امرك

و بعدين الساعه 1 شهله كانت بارزه بس كانت تبخر دفتها << مثل ما قال المعرس

و كانت بس تحط لها الكحل و الحمره

شهله كانت حاطه لها حمره حمــره حدها لايقه عليها

**

المياسي راح بيتهم وفي بيتهم

الياس : هلا بالمعرس

مروه : ما يسلمون ؟؟

المياسي : السلام عليكم

مروه : اشفيك مستن جذي

الياس : اكيد بيطلع وياها

المياسي : اييييييييي عليك نور

مرووه : عاد انت توك ياي من الشغل ما بترتاح

الممياسي : شهــله الراحه كلها

ام الياس دشت عليهم : ها شفيكم متيمعين جذي ؟؟

المياسي : بطلع ويا شهله و اهمه رازين ويههم

ام الياس : انزين ما بتتغدى ويانه

الياس : اووو وين يتغدى ويانه ووياح حبيبه القلب

ام الياس : هههههههههههههههه انزين

المياسي : يمه عفيه اكويلي الثوب مالي الاسود ويا الغتره الخظره الي فيها كركوشه ههيهيهيههي

ام الياس : انشاء الله حبيبي

المياسي راح تسبح بسرعه بسرعه و لبس اثيابه و طلع

ام الياس : فديتك صاير اتينن

المياسي : ههههه يمه لازم تخجليني يعني الحين باصدق عمري

ام الياس : فدييتك يالله روح لها و مش بالعدال ها

المياسي : على امرج يمه

المياسي راح حق شهله

و نزل راح يسلم على امها و ابوها

الي كانو قاعدين في الصاله

المياسي : السلام عليكم

ام شهله و بوشهله : عليكم السلام يا هلا

المياسي شخباركم ؟؟

ام شهله : والله بخير الحمدلله

بو شهله : الحمدلله و انت ؟

المياسي : انا تمام الحمدلله .. وين شهله ؟

ام شهله : شهله بغرفتها

المياسي : اوكي انا بروح بجوفها

ام شهله اوكي

شهله واهيا اتغني :

حـايره و الشوق بين عيونج

خايفه تحبين و يلومونج

ظاله نص الدرب محتاره

متعرفين هذا العشق و اسراره

و السهر ذبل سواد عيونج

المياسي دش عليها

شهله كانت اطالع من الدريشه

و المياسي كان يطالعها من ورى و يسمعها و اهيا اتغني و لابسه دفتها و شيلتها و متستره و بعد اشوي شهله شمت ريحت المياسي

و التفتت وراها

المياسي : يحليلج والله

شهله واهيا منزله راسها : من وين ييت انت .. مته كنت واقف اهني ؟؟

المياسي : صوتج حلو

شهله : شكرا عالمجامله

المياسي : لا والله صج صوتج حلو

شهله : اوكي صدقتك

المياسي : يالله انروح

شهله : اي انروح

يودو يد بعض و نزلو

شهله راحت اتسلم على امها و ابوها لانه بتطلع

شهله : ها يمه .. ها يبه تامروني بشي تبون شي ؟؟

ام شهله : لا يمه سلامتج

بو شهله : المياسي

المياسي : هلا يبه

بو شهله : حط شهله بعيونك ما اوصيك عليها

المياسي : لا اشدعوه شهله بعيوني و بقلبي

شهله : ههههه اوكي عيل يبه نخليك

المياسي : اي يالله امشي

شهله : اوكي

و فالسياره

المياسي جذبته حمره شهله لانها كانت حمره

المياسي مش حمرتها و لعوز ويهها بالحمره

المياسي : شنو هاي ؟!

شهله : ميووووووووووووس خربت ويهي

المياسي : شنو هاي ؟

شهله : حمره بعد شنو ؟

المياسي : حمره حمره جذي هذي ما تحطينها الا حقي

شهله : عادي مافيها شي لتصير معقد جذي

المياسي : لالا حمره حمره ما تصير .. بس تحطينها حقي انا ها

شهله : يا بعد عمري والله فديتك خلاص ماراح احطها لغيرك

المياسي : اي جذي تعجبيني

شهله فالسياره تمت تشيل الحمره الي خربها المياسي و حطت قلوس شفاف

 

***

شهله و المياسي راحو و شرت لها اغلبيه الاشياء

 

و مرت الايام بسرعه و المهم انهم خلصو كل شي

و ييه وقت الملجه

***

وفي يوم الملجه

الملجه كانت في بيت شهله لانه بيتهم اكبر

طبعا الممكيجه و الي تصفف الشعر كانت في بيتهم

عشان يعدلون شهله اهناك

و غرفت شهله اول مره اتصير متروسه اوادم جذي هههههه

شهله في الملجه لبست فستان برتقالي بس من فوق الصدر

و ظهرها كله برع و ريولها اليسار بعد

و مسويه حركه حلوه انها حاطه نهايه ظهرها تتو الي يلصقوونه

فصاير يلفت النظر وايد

وفستانها كان اروع من الروعه عليهاا

و بعدين عالساعه 6 شهله ابرزت خلاااص

و ييه المياسي و الياس كان يمشي وويا مروه

عشان يروحون الاستيديو

شهله انزلت و نزلتها ايمان و سمر

و ركبت السياره و اهيا منزله راسها عشان المياسي ما يشوف المكياج الي في ويهها

المياسي رفع راس شهله

و تم يطالعها و يبحلق عيونه فيها هههههههه

شهله : ميوس بس لا

المياسي : صرتي عروسه

شهله : ههههههه لااااا ؟؟

المياسي : ههههههههه اخاف يعطونج عين

شهله : قريت على روحو بالبيت لتحاتي

و بعد شوي وصلو الاستيديو

شهله ماكان ودها تفصخ دفتها

المياسي ميت يبيها تفصخ دفتها

المياسي : شهول يالله فصخيها

شهله : لا لا مب لابسه عدل انا عيب

المياسي : يالهبله انا ريلج ماعليه

شهله : لالا استحي لا مابي

مروه : ههههههههه شنو

المياسي : شهول جوفي الفلبينيه اكو مفوله حدها

شهله : يمه يمه اتخرع ميوس

المياسي : انتي الي خليتيها اتعصب يالله فصخي دفتج

شهله : استحييي ويييييييي ما تفهم

المياسي : انزين صوري بروحج الحين و بعدين انا برجع لج اوكي

شهله : اي اي احسن هههه

المياسي طلع و تمت مروه وياها

شهله افصخت الدفه و المياسي رجع بسرعه

ويوم رجع وقف مكان و تم يطالعها و شهله مستغربه من نظارته وودها لو تطقه بس تذكرت انه ريلها و عادي يطالعها بالنظره الي يبيهاا

شهله : ميوس لطالعني احسن لك

المياسي : آآآآآآآآآآآآآآخ قلبي

شهله : ميووووووووس اشفيك ؟! <<< واهيا خايفه

المياسي : دلم دردن << قلبي يعورني

شهله : من شنو ؟؟

المياسي : منج

شهله قامت و طقته

شهله : يالكريه خرعتني

المياسي : هههههههههههه عسل والله عسل

شهله : اشله ييت اطلع برع

المياسي : عشان مره ثانيه ما تعترضين اذا انا قلت شي

شهله : ههههههههههههههه

المياسي : يالله امشي انصور

شهله : بنصور ويا بعض بس لتيودني

المياسي كان واثق ان الي اتصور بتقوله يودها و جذي فقال لها : اوكي

و تمت المصوره اتقولهم سوو جذي و سوو جذي

لي مايات الصوره انه ايود خصرها و اهيا اتحط راسها على صدره و اهوه يكون وراها

شهله بهالحزه ودت تفصخ نعالها و تلخ فيه المصوره

شهله : مابي مابي هالصوره

المصوره : لا لازم

شهله : مابي يه غصب ؟

المصوره : عشان الصوره تصير حلوه يالله لازم اتسوين

المياسي يحاجي مروه : العن قفدها فلبينيه و ترطن عربي احسن مني و منج بعد

مروه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شهله : اش ميوووس

المياسي : صج بعد

المصوره : يالله سوي الحركه ابسرعه

المياسي : اي لون جوازج ؟؟! شهله طقته بالعدال على جتفه

المصوره : سوري ؟

المياسي : هههههههههههههههه وولاشي

شهله اضطرت انها اتسوي هالحركه الي قالتها المياسي

و بعد ما صورتهم : المياسي : جفتي انا مالي شغل

و بعد فتره خلصو التصوير و خصوصا ان شهله تعور الراس بالتصوير

كل صوره ما تعجبها ههههههه

و خلصو عالساعه 8 جذي و راحو البيت

طبعا كل المعازيم كانو بالبيت بس شهله و المياسي راحو غرفت شهله من الباب الوراني

و في الغرفه

شهله اطالع روحها بالمنظره و اهيا واقفه

وييه لها المياسي و حضنها من ورى

شهله دزته : روح ابعيد عني

المياسي : هههههههههههه والله فن انتي

شهله يزعم برطمت : فن

المياسي : عسل اتيننين

شهله : ههههههه ادري ماله داعي اتقولي

ويات لهم هالحزه ايمان

ايمان : هلا بالمعاريس

شهله استحت يزعم : هلا فيج

المياسي : ههههههههههههه هلا فيج

شهله : تضحك علي ها يالعيار

المياسي : هههه اشدراج

شهله : جب ميوس

ايمان : ههههههههههههه مته ناويين تنزلون حضراتكم

شهله : اخاف

ايمان : يه ههههههههههههههه

شهله : صج والله

ايمان :يالله بله دلع

شههل : ههههههه انزين

و نزلو الصاله

و المياسي لبسها الشبكه وراح

**

واخر شي بالعرس

شهله كانت لابسه فستان ولا اروع كان ضيج و حرير و مو منتفخ من تحت

و فيه ذيل و قفاز اطووويل حرير بعد و شعرها كان حده سمبل و حلو و حاطه في شعرها اكسسوار ذهب حلو و كل شي فيها كان سمبل و حلو

و المياسي كان لابس ثوب و غتره وو كان حده زقرت

و خلوهم يرقصوون ويا بعض في العرس و بعد ما خلص العرس

المياسي يود يد شهله بالقوه و شهله رفعت فستانها و ركضوووو ليي غرفتهم في الفندق ههههه يعني ماله داعي زفه عشان يردون المعاريس او يمكن زفه عالسريع

و في غرفتهم شهله كانت وايد مستانسه و مو مصدقه انها اخيرا راحت للمياسي و المياسي مو مصدق اكثر كأنه بحلم و تمو قاعدين يجوفون بعض و اهمه ساكتين

و مرت الايام و السنوات و شهله احملت و يابت صبي سموه ضاري

و ايمان انخطبت من رفيج المياسي حمد

و سمر مسكينه على حالها للحين

و عمر تزوج وحده كان يحبها

و عماد توفت زوجته الي كان وياها بالمجمع

بعد ما يابت له بنتهم و سماها عماد شهله

و لي هاليوم عماد يحب شهله بس مو قادر يجرب منها

 

 

 

 

 

... نهايه القصه ..

قولوو لي شرايكم الحين بالقصه :n10::n5:

 

:ssm19: خلصناها :up:

..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...