Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خروج مسيرة‮ غير مرخص لها بسترة‮

Recommended Posts

مسامحة يعني

بس هل للحين في احد عاقل يصدق كلام الجرائد الحكومية (( اللي تدعمها الحكومة )) ؟!!!

بالضبــــــــط !

مستحيل ايون ويكتبون " ترى شباب سترة طلعوو مسيرة ومعاهم حق " .. !

الله عالظالم ولو إني ضد التخريب بس عالاقل يبردوون حرتهم اذا محد معطيهم حقوقهم ،،

عفوا اختي

والسموحه اذا الكلام اللي طلع فيه شوائب وارجوا تصليحه

الخبر نشر في هالصحف

1- اخبار الخليج

2- الوسط

3- الايام

4- الوطن

ماهي الصحف الغير مدعومه من قبل الحكومه على حد ذكركم

علشان نشوف اذا تم نشر الخبر ام لا :smile:

• Replies 40
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الأخبار التي توضع في الجرائد كلها مفبركة

وأعني بذلك الجرائد التابعة للحكومة

وحتى التي ليست تابعة للحكومة .. فهي لا تستطيع أن تقول أن الخطأ من قبل الحكومة وحتى لو كان كذلك

لان الديمقراطية في البحرين تتمثل بمعنى ثاني

ردا على الاخت التي قالت بأننا قد تعودنا على الفوضى

سأقول لكِ

هل تعتقدين أن هناك فرق عندما نأخذ الرخصة لنقوم بمسيرة أو اذا لم نأخذ؟

لا يوجد فرق ..ففي كلتا الحالتين ستتجمع قوات الشغب وتقوم بقذف ميلات الدموع والرصاصات الصوتية والمطاط

وحتى لو كانت المسيرة سلمية .. ستتحول بإرادة الحكومة الى أنها غير سلمية

أين الدليل على استخدام المولوتوف؟؟

ألم نعتاد في هذا المنتدى او في هذا القسم بالذات بأن نأتي بالدليل لكل موضوع نطرحه؟؟

فأين هو الدليل؟؟

وأين هي أعمال التخريب التي قاموا بها؟؟

وحتى لو كانت هناك أعمال تخريب ..لن تظاهي أعمال التخريب التي يقومون بها الشعب ومنها التعدي على الاعراض وغير ذلك وتخريب الممتلكات الشخصية

فإذا كانت الحكومة تتبع اسلوب التخريب

فما بالكم بنا نحن؟؟

الا نتعلم منها؟؟

تحياتي ..

وبالاخير لا تقعدون تطلعونه احنا الغلطانين ..لأن لو سكتنا عن حقناااا من الي راح ياخذه؟؟

الجرايد؟؟ أو المقالات؟؟ أو كلام المنتديات؟؟؟

ورجاء لاحد يقولي أن إللي أطلعوا في المسيرة ما يعرفون القانون ...

والله أنهم يعرفون أكثر مني ومنكم

وحبيت اضيف ع الكلام اننا في دولة قانون ومن مبادئها ( مبدأ عدم جواز الاعتداد بالجهل بالقانون )

أي انه لايعتد بالادعاء بجهل القانون او النظام ، فالعلم بالنظام أو القانون مفترض طالما

اصبح ساري وتم نشره .

بصراحــة اهـم مايسوون جذيـه الا بسبب

اهمـا قلوبهــم محروقـة مساكيــن

يبـون يدافعـون شي

الله يمهـل ولا يهمـل

والله ع الظالــم

والله حاله

وليمن يتعور احد او شي يقولون الحكومة و الحكومة هع

محرقي يأخوي لو تحط سبع جرايد كلهم مثل الخبر و الخبر ما اعجبهم هم راح يقولون جذب

مدري من الي راح يتصدق .. ؟

ثانكس يبه على الخبر

بعد بقولك جذب X جذب Xجذب

الي تبونه يكون صج واي شي ثاني جذب سبحان الله!!

وبعدين تعالوا طلعوهم من السجن هذلين مظلومين؟!!

يا ليت لو تسألون نفسكم اثنينكم صفة تصديق الي نبيه وتجذيب الي ما نبيه فينا والا لا

وانا ما تطرقت حق موضوع السجناء ، كان تعليقي على التزييف في الوقائع

والأسلوب المستعمل من قبل القوات

جريدة وحدة جذابة خل نجوف جريدة ثانية

سترة تشهد أعمال حرق وتخريب بعد مسيرة‮ ‬غير مرخصة

شهدت سترة مساء أمس حالة من الفوضى والعنف تصاعد على إثرها سحابات الدخان السوداء الكثيفة بسبب خروج مسيرة‮ ‬غير مرخصة قام بها عدد من الأشخاص‮. ‬وخلال المسيرة‮ ‬غير المرخصة تم حرق حاويات القمامة وإطارات السيارات وإلقاء المولوتوف والحجارة مما أدى إلى تخريب الممتلكات العامة والخاصة‮. ‬

وقد قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على شخصين حاولا حرق محول كهربائي‮ ‬في‮ ‬المنطقة‮. ‬وعبّر عدد من الأهالي‮ ‬عن استياءهم الشديد للمسيرات والمظاهرات التي‮ ‬تعرقل شؤون حياتهم اليومية وتسبب لهم الإزعاج كل أسبوع‮. ‬وأكد أحد شهود العيان أن المسيرة كانت‮ ‬غير مرخصة وأدى فلتانها إلى أن تناثر الحجارة على المنازل والسيارات وتصاعد الدخان بسبب الحرق‮.‬

من جانبه صرح مدير عام مديرية محافظة الوسطى بأن هذة المجموعة خرجت مساء أمس في‮ ‬مسيرة‮ ‬غير مرخص لها في‮ ‬منطقة سترة‮.‬

واشار إلى انه قد تجمهرت في‮ ‬منطقة سترة مما استدعى تدخل قوات حفظ النظام للتعامل معها وبسط النظام حيث قامت مجموعة من الأشخاص بأعمال فوضى وشغب وتكسير ورمي‮ ‬الزجاجات الحارقة‮ »‬المولوتوف‮« ‬على قوات حفظ النظام كما حاول مجموعة من الأشخاص حرق مولد كهربائي‮ ‬إلا أن تدخل القوات الأمنية حال دون ذلك،‮ ‬وألقت القوات القبض على شخصين‮.‬

المصدر

بعد بقولك جذب X جذب Xجذب

المسيرة صح مو مرخصة بس كانت سلمية وفعلا في مجموعة قليلة هاجت عقب ما

اعتدوا قوات حفظ النظام عليهم بمسيلات الدموع بدون سبب وجيه

على ما اعتقد كانت القوات موجودة بس على الأقل كانو يقدرون ينتظرون نهاية المسيرة

علشان بتأكدون بتكون نهايتها شغب وتخريب والا لا قبل ما يهاجمون الكل

ولعلمك انا من اشد المعارضين لتخريب املاك الدولة لان الشعب هو المتضرر من ذي الشي

بس في نفس الوقت (قوات حفظ النظام ) اسم على غير مسمى

لانهم صح ما يعبثون باملاك الدولة بس يعبثون في ارواح وسلامت الناس بطرقة همجية

وثانيا يايب لي جرايد ياما نزل اخبار في الجرايد وانتو جذبتوها اشمعنى هالخبر لازم يكون صح

لنأخذ الأمور بعقلانيه أكثر لكي نحدد ما نريد من التعليق عندما ندرجه .....

أولا من المخجل جدا أن نتهم جريده رسيمة بالكذب الأفتراء مهما كان .. لآن هذا ليش من شيمة المتناقش ....

ثانيا ... هل من أحد يعلم بالأجتماع الذي حصل من سنوات بين الجمعيات السياسية ووزارة الداخلية ؟؟؟ وهل من أحد يعلم على ماذا تم الأتفاق ؟؟؟

ولكي أسرد ما جاء ... فقد جاء في الأتفاق أنه لا مسيرة من غير ترخيص مسبق من قبل الجهات المعنيه (( الداخلية )) ...

يعني المسألة ليست (( لعب أطفال )) من كان يريد الخروج في مسيرة يحق له من غير تصريح (( البلد مو فوضه )) ...

وفي حال خروج المسير من غير تصريح من حق وزارة الداخلية التعامل معها بالوسائل المتاحه (( يعني لحد يقول والله طقونه أو قطو مسيل الدموع علينه )) لأن خلاص المسيرة تقع ضمن المسائل الممنوعه ....

ثالثا .. أقول أن هناك فعلا بعضا من الجرائد تهول وتعظم المسائل لكي يتحرك الشارع البحريني ولكن لا أجد مبررا لكي أتهمهم بالنحيازية والطائفية .... لأن في الأساس الأنسان يحكم نفسه بنفسه والله أنعم عليه بعمة تسمى نعمة العقل وأكرمه عن الحيوان أجلكم الله أجمعين ....

أنا أرى من خرج من دون وعي وأدراك وتعدى على حقوق الغير وجب عليه التعامل معه بقسوه ... لأنه من البداية لم يحترم حقوق الأخرين ....

ورجاء لاحد يقولي أن إللي أطلعوا في المسيرة ما يعرفون القانون ... والله أنهم يعرفون أكثر مني ومنكم

نطلب الهداية للجيمع ....

يبقي على الموضوع ما لم نجد أي شوائب دخيله همها التعدي .....

أخوكم

اولا اخوي يوسف معضم صحف البحرين تفتقر للشفافية

واذا انا بخجل من تكذيب اخبار الصحف خل يخجلون باقي الأعضاء وحتى الأداريين

ثانيا مستحيل اقتنع ان في شخص بنفس مستوى تفكيرك وثقافتك يقول ان الغلط يتصلح بغلط

والهمجية تقابلها همجة اكبر

وحتى لو قلنا الي بالمسيرة يستاهلون اش ذنب الي في لبيوت اش ذنبهم الي في الشارع في ناس

وايد ما يدرون ان المسيرة ليست مصرحة وماشين بالشارع في سبحانيتهم لا لهم ولا عليهم

واهم شي والي قلته من قبل اذا اهم على حق ليش ما انكتب في الخبر

انها مجرد مسيرة غير مرخصة وتصدو لها بمسيلات الدموع

ليش قالو انهم تعدو على رجال الأمن بالملتوف ...................الخ

ورجائنا رجائنا اذا احد بيرد علي لا يقول لي مخربين ومشاغبين

مليون مرة قلت انا ما اايد هالأسلوب بس هذا ما يعني تأييدي لطريقة

تعامل الداخلية مع الموضوع

تحياتي

نحرها قصيدة

والله حاله

وليمن يتعور احد او شي يقولون الحكومة و الحكومة هع

محرقي يأخوي لو تحط سبع جرايد كلهم مثل الخبر و الخبر ما اعجبهم هم راح يقولون جذب

مدري من الي راح يتصدق .. ؟

ثانكس يبه على الخبر

بعد بقولك جذب X جذب Xجذب

الي تبونه يكون صج واي شي ثاني جذب سبحان الله!!

وبعدين تعالوا طلعوهم من السجن هذلين مظلومين؟!!

يا ليت لو تسألون نفسكم اثنينكم صفة تصديق الي نبيه وتجذيب الي ما نبيه فينا والا لا

وانا ما تطرقت حق موضوع السجناء ، كان تعليقي على التزييف في الوقائع

والأسلوب المستعمل من قبل القوات

جريدة وحدة جذابة خل نجوف جريدة ثانية

سترة تشهد أعمال حرق وتخريب بعد مسيرة‮ ‬غير مرخصة

شهدت سترة مساء أمس حالة من الفوضى والعنف تصاعد على إثرها سحابات الدخان السوداء الكثيفة بسبب خروج مسيرة‮ ‬غير مرخصة قام بها عدد من الأشخاص‮. ‬وخلال المسيرة‮ ‬غير المرخصة تم حرق حاويات القمامة وإطارات السيارات وإلقاء المولوتوف والحجارة مما أدى إلى تخريب الممتلكات العامة والخاصة‮. ‬

وقد قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على شخصين حاولا حرق محول كهربائي‮ ‬في‮ ‬المنطقة‮. ‬وعبّر عدد من الأهالي‮ ‬عن استياءهم الشديد للمسيرات والمظاهرات التي‮ ‬تعرقل شؤون حياتهم اليومية وتسبب لهم الإزعاج كل أسبوع‮. ‬وأكد أحد شهود العيان أن المسيرة كانت‮ ‬غير مرخصة وأدى فلتانها إلى أن تناثر الحجارة على المنازل والسيارات وتصاعد الدخان بسبب الحرق‮.‬

من جانبه صرح مدير عام مديرية محافظة الوسطى بأن هذة المجموعة خرجت مساء أمس في‮ ‬مسيرة‮ ‬غير مرخص لها في‮ ‬منطقة سترة‮.‬

واشار إلى انه قد تجمهرت في‮ ‬منطقة سترة مما استدعى تدخل قوات حفظ النظام للتعامل معها وبسط النظام حيث قامت مجموعة من الأشخاص بأعمال فوضى وشغب وتكسير ورمي‮ ‬الزجاجات الحارقة‮ »‬المولوتوف‮« ‬على قوات حفظ النظام كما حاول مجموعة من الأشخاص حرق مولد كهربائي‮ ‬إلا أن تدخل القوات الأمنية حال دون ذلك،‮ ‬وألقت القوات القبض على شخصين‮.‬

المصدر

بعد بقولك جذب X جذب Xجذب

المسيرة صح مو مرخصة بس كانت سلمية وفعلا في مجموعة قليلة هاجت عقب ما

اعتدوا قوات حفظ النظام عليهم بمسيلات الدموع بدون سبب وجيه

على ما اعتقد كانت القوات موجودة بس على الأقل كانو يقدرون ينتظرون نهاية المسيرة

علشان بتأكدون بتكون نهايتها شغب وتخريب والا لا قبل ما يهاجمون الكل

ولعلمك انا من اشد المعارضين لتخريب املاك الدولة لان الشعب هو المتضرر من ذي الشي

بس في نفس الوقت (قوات حفظ النظام ) اسم على غير مسمى

لانهم صح ما يعبثون باملاك الدولة بس يعبثون في ارواح وسلامت الناس بطرقة همجية

وثانيا يايب لي جرايد ياما نزل اخبار في الجرايد وانتو جذبتوها اشمعنى هالخبر لازم يكون صح

لنأخذ الأمور بعقلانيه أكثر لكي نحدد ما نريد من التعليق عندما ندرجه .....

أولا من المخجل جدا أن نتهم جريده رسيمة بالكذب الأفتراء مهما كان .. لآن هذا ليش من شيمة المتناقش ....

ثانيا ... هل من أحد يعلم بالأجتماع الذي حصل من سنوات بين الجمعيات السياسية ووزارة الداخلية ؟؟؟ وهل من أحد يعلم على ماذا تم الأتفاق ؟؟؟

ولكي أسرد ما جاء ... فقد جاء في الأتفاق أنه لا مسيرة من غير ترخيص مسبق من قبل الجهات المعنيه (( الداخلية )) ...

يعني المسألة ليست (( لعب أطفال )) من كان يريد الخروج في مسيرة يحق له من غير تصريح (( البلد مو فوضه )) ...

وفي حال خروج المسير من غير تصريح من حق وزارة الداخلية التعامل معها بالوسائل المتاحه (( يعني لحد يقول والله طقونه أو قطو مسيل الدموع علينه )) لأن خلاص المسيرة تقع ضمن المسائل الممنوعه ....

ثالثا .. أقول أن هناك فعلا بعضا من الجرائد تهول وتعظم المسائل لكي يتحرك الشارع البحريني ولكن لا أجد مبررا لكي أتهمهم بالنحيازية والطائفية .... لأن في الأساس الأنسان يحكم نفسه بنفسه والله أنعم عليه بعمة تسمى نعمة العقل وأكرمه عن الحيوان أجلكم الله أجمعين ....

أنا أرى من خرج من دون وعي وأدراك وتعدى على حقوق الغير وجب عليه التعامل معه بقسوه ... لأنه من البداية لم يحترم حقوق الأخرين ....

ورجاء لاحد يقولي أن إللي أطلعوا في المسيرة ما يعرفون القانون ... والله أنهم يعرفون أكثر مني ومنكم

نطلب الهداية للجيمع ....

يبقي على الموضوع ما لم نجد أي شوائب دخيله همها التعدي .....

أخوكم

اولا اخوي يوسف معضم صحف البحرين تفتقر للشفافية

واذا انا بخجل من تكذيب اخبار الصحف خل يخجلون باقي الأعضاء وحتى الأداريين

ثانيا مستحيل اقتنع ان في شخص بنفس مستوى تفكيرك وثقافتك يقول ان الغلط يتصلح بغلط

والهمجية تقابلها همجة اكبر

وحتى لو قلنا الي بالمسيرة يستاهلون اش ذنب الي في لبيوت اش ذنبهم الي في الشارع في ناس

وايد ما يدرون ان المسيرة ليست مصرحة وماشين بالشارع في سبحانيتهم لا لهم ولا عليهم

واهم شي والي قلته من قبل اذا اهم على حق ليش ما انكتب في الخبر

انها مجرد مسيرة غير مرخصة وتصدو لها بمسيلات الدموع

ليش قالو انهم تعدو على رجال الأمن بالملتوف ...................الخ

ورجائنا رجائنا اذا احد بيرد علي لا يقول لي مخربين ومشاغبين

مليون مرة قلت انا ما اايد هالأسلوب بس هذا ما يعني تأييدي لطريقة

تعامل الداخلية مع الموضوع

تحياتي

نحرها قصيدة

هلا بج أختي في الموضوع ويا هلا بهذا الرد منج ....

لنقل أن جميع الجرائد تزيف الأخبار ليس فقط هنا بل في العالم ... ولكن عندما تتحدثين عن أمرا ما ... لا تقحمي الأعضاء والأداريين في الموضوع .... (( هذا ما جاء في أول سطرين من ردك )) مثلي نفسك ولا تمثلي الغير وأجعلي من نفسك مثالا ولا تعطي أمثلة على الأخرين ....

النقطه الثانيه ... وكما شرحت سلفا ....

أتعلم ما ذمب الأبرياء ؟؟؟ ذمبهم أنهم لم ينكرو على المسيرات ....

هاتي لي اي حرب في العالم بأسره لا توجد بها ضحايا ... رجال الأمن لا يعلمون من هو البرئ ومن هو المذنب .. الصالج يجمع بالطالح وهذا عرف الجميع يعرفه .....

رب العباد عندما أهلك قوم لوط هلك الصالح بالطالح ... (( طبعا لا اقصد أخواننا في الموضوع )) ولكن هذا مثال تقريبي ....

أختي افاضلة ...

من هم هؤلا المخربين ؟؟؟ ومن هم هؤلاء الذين يخالفون القانون .؟؟ ومن هم هؤلاء الذين يحرقون البلد ؟؟؟

هم جميعا بحرينيين وهم في الأساس اخوان لنا ونحن نبديهم على الغريب عندما تشد الشدائد ... ولكن لا ننكر أنهم مخطئون ... لنقف جميعا صفا واحدا ونقولها بصوت واحد أنهم مخطئون ويستحقون العقاب ... وهم أيضا اخوان لنا ولكن اخوان مخطئون .....

لو لا هذه التظاهره لكانت الطفله تعيش حياتها العادية لو لا هذه التظاهره الغير مرخصة لما تم القذف والتعدي والتخريب العمد من قبل زمرة لوفريه لا تعي ما تصنع ...... وأعيدها مهما نقول ونذم فيهم هم اخوان لنا وهم مواطنون بحرينيون ولكن مخطئون ......

لا تتحدثي في كل نفاصيل الموضوع لأننا سنظل ونتحدث إلى الغد ولكن أنهي الموضوع بحيث تسدي الفراغات ... وانتي أعلم بما أقول ..... لأني على يقين تام بعقليتك ....

تحياتي لشخصكم الكريم

الحمدلله والشكر

الف الحمدلله والشكر

على هالناس المتخلفين

الله لايبلينا

صج ماكو مخوخ في قواطي طماط

يعني عبالهم بهالاشيه بيسون الي يبونه

كااااااااااااااااااااااااااكككككككككككك

:de20:

ذيل الجلب عمره مايعتدل :ssm19:

Edited by فراوله حامضه

الحمدلله والشكر

الف الحمدلله والشكر

على هالناس المتخلفين

الله لايبلينا

اختي أشهل الكلمات إللي أنتقتيها في ردج .... قواطي وذيل الجلب .....

أنتي في منتدى محترم يحمل أسم البحرين مو في براحه يالسه علشان تاخذين راحتج ......

اعتبري هذا أخر أنذار لج وفي المرة المقبله سيكون من دواعي سروري بأخذ الأجراء في حقج .......

وإللي تتكلمين عنهم سواء سنة أو شيعة هم بحرينيين وهم أخوان لنه في النهاية ... عاد كسر أو خرب أو حرق ...

انتهى الكلام

الحمدلله والشكر

الف الحمدلله والشكر

على هالناس المتخلفين

الله لايبلينا

اختي أشهل الكلمات إللي أنتقتيها في ردج .... قواطي وذيل الجلب .....

أنتي في منتدى محترم يحمل أسم البحرين مو في براحه يالسه علشان تاخذين راحتج ......

اعتبري هذا أخر أنذار لج وفي المرة المقبله سيكون من دواعي سروري بأخذ الأجراء في حقج .......

وإللي تتكلمين عنهم سواء سنة أو شيعة هم بحرينيين وهم أخوان لنه في النهاية ... عاد كسر أو خرب أو حرق ...

انتهى الكلام

:whistle: انزين بالغه الفسحى شنو يقولون قواطي عشان يصير ردي محترم اكثر

وانا ماقلت شي انتو قلتو حريه وكل واحد يقول رايه وبعدين انا ماعتبرهم بحرينين

الي يسون هالمناكر ويعفسون ديرتهم مهما يكون ذي ديرتهم

ومابيهون عليهم يسون هلون فيها :de20:

وانا ماخصصت احد عشان يكون اخر انذار لي :ohmy: