Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أسعار تذاكر سينما السيف‮ بـ ‮٣ ‬دنانير ابتداء من مايو المقبل

محرقي وفي

Recommended Posts

الله يخلي دريم بوووووكس( show cinema+show movie )فيه كل الي تبيه مكانك مريح وسوو لك جدر نفيششش لو تاكل فيه شهر ما يخلص اوووووفر واذا ما عجبك الفلم بدله وحزة الي تبي تشووفه تشووفه

معقوووله هلي يسوونه

شله يسوون هلون شدعوه شنو احنا من وين نييب لفلوس مايقولون !!

الواحد وين يروح في العطلة غير السينما !! وجان بقط كل اسبوع 3 دينار على سينما خلص معاشه @@

انزين وليش يغلونه ، يمشون مع الغلاء

انه اقول اهم بغلون واحنا بنسكت كالعاده عادي الموضوع اهل البحرين مايقولون شيء يسكتون عن حقهم

اخوي ربيع القلب ياب طاري لكويت وانه اقول مو بس لكويت لو في دولة اوروبيه يصير فيها هلون جان قامت مظاهرات واحنا هني نقول عادي ودي في دي وسوق المقاصيص شنو مايصير يا ناس تسكتون عن حق لكم ، هذي حقكم مايصير تسكتون عنه ؟؟

احناااا لازم انتحرك ونسوي شيء ونكلم ادارة السينما وكل واحد لازم يروح يكلم الإدارة مالت سينما البحرين ولا تسكتون ولا قاطعوا السينما ...

بس إلي اتوقعه الكل بيسكت مثل مازادوها وصارت 2.5 قبل جمن سنة والكل سكت احين بعد بغلونها والكل بيسكت

بس لي متى ...؟؟؟

Edited by al Mzzyoon_55

احنا كلشي يرفعونه نقول اوكى ونمشي شعب طيب ومسالم لا يهشش وينششش خلونا جذي لين يقطونه في الشارع يعطيكم العافية انا ترى كنت اشتغل في السينما شررركةة سينيكووو ابيع تذاكر في السيف سينما السيف يعني في الايام العادية يمكن كل كاونتر فاتح عادي يطلع الف وخمسمية هاذي السينما اليديدة غير القديمة وتبون الصراحة الصراحة اوقولكم الصراحة لاني كنت اشتغل في السينما ترى ترى كل الفلوس الي كنا ندخلها موب من البحرينين صراحة مايون وايد قليل قليل اكثررررر الكلكشن والبيزات كله من السعوديين يدشون بلهبل عاااادي فيلمين مع بعض :) فانا اقولكم حتى لو مارحتوا عادي بس اتمنى منكم المققااااااطعة :)