Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البحرين: القبض على متورطين في قتل الشرطي

FeaR The FirE

Recommended Posts

للمرة الثانية ينحذف ردي

و ما اجوف ان ردي فيه شي

الا انني اقول الحقيقة اللي تصير

وشكلهم محد راضي بالحقيقة .. ويبون نلف وندور بالموضوع ونتستر ..

مشكلة الادارة انها ما تتخذ موقف حيادي باعتبارها صاحبة منتدى وواجب عليها تترك المجال للطرفين بالنقاش عن آراءهم

وما تتدخل الا في حالة حدوث غلط وتجاوزات ..

ولله الحمد ماجوف نفسي تجاوزت شي

لاني قاعده اجوف شي واقع و اقوله

ما ألفت شي من عندي

ودليل ع كلامي حتى الجرايد تتكلم بهالشي

يعني الكلام اللي قلت صدق موب جذب عشان تنحذف ردودي

مشكلتها الادارة تبي الكل ينحاز في صفها

نفس ما انتو لكم راي

المفروض تحترمون راي الطرف الثاني وما تفرضون عليه وجهة نظركم

والعكس صحيح

احنا بعد ما بنفرض عليكم وجهة نظرنا

احنا اهني نتناقش وكل واحد يقول اللي عنده

الله يهدي الكل

للعلم انا مو ضد معاقبة القاتل

بس ضد الطريقة اللي يقبضون على القاتل فيها لان قاعدين ياخذون ناس مالهم ذنب وبطريقة بشعة يهجمون على البيوت ويكسرونهم ويروعونهم

حشى حتى الـ FBI ما سووها وطلعو القاتل في ساعات

البحرين سووها؟ سبحان الله

للعلم انا مو ضد معاقبة القاتل

بس ضد الطريقة اللي يقبضون على القاتل فيها لان قاعدين ياخذون ناس مالهم ذنب وبطريقة بشعة يهجمون على البيوت ويكسرونهم ويروعونهم

حشى حتى الـ FBI ما سووها وطلعو القاتل في ساعات

البحرين سووها؟ سبحان الله

صحيح كلامج اختي وانا عضو فدرالي يعني fbi احنا ما نمسك احد الا نكون عندنا كامل الوثاق عليه ومانقدر نمسكه الا بعد مايجي امر من المحكمه بس يتم مراقب منه عشان مايشرد وطبعن مانقدر نحصل على الامر القبض على المتهم الا اذا المحكمه اقتنعت بالدله ضد المتهم وبعدين تعطينه امر المحكمه نقبض عليه واذا مسكنه لازم مايصير له ولا شمخ لانه اذا صار له شمخ واحد احنا انتغربل الا اذا اهو واجهنه بسلاح ولا شي ذاك شي ثاني وتحياتي لكم

مرحبا اخوي

انه للاسف ردودي السابقة انحذفت ولا كان عرفت وش اقصد بكلامي ..

اخوي انه اعرف ناس شخصيا

مالهم يد بهالسوالف خيييييييير شر ..

حتى ماكانو يدرون شصاير لما أخذوهم !!!!

بالله بالعقل فهمني

هاي شلون اتهموهم ولا شعرفهم بهاااااااااي الشخص انه راعي هالسوالف ( تخريب وحرق )

فالسالفة اصلا ومافيها من نفس المنطقة في شخص يسرب معلومات وللاسف مسكين معلوماته كلها غلط خخخخخ ..

اخوي بقول لك شي

لا تقول عندكم معلومات ولا بطيخ

لانهم يدشون بيوت الاوادم ويسحبون الاخوان كلهم وعيال العم كلهم !!!!!

شدعوووووه؟؟؟؟

كل هاي قتلو واحد؟؟؟

مسحبين ناس ابرياء مالهم خص

احين هاللي اخذوهم كلهم فوق الاربعين واحد

تبي تقنعني كلهم مشاركين بالجريمة !!!

ومو من حق الشرطة تمسك شخص الا اذا كانت ماسكه عليه دليل وااااضح وضوح الشمس انه متهم !!!

مو تمسك ناس وتقول شاكة فيهم

من وين شاكة؟؟؟؟ شعرفها فيهم اصلا

ولا تقول لي عندهم معلومات

ذي ما تدش العقل

ودليل ع كلامي انهم ماخذين ناس مالهم خص

و اذا ماكنتو تصدقوني

فأولهم اللاعب اللي كتبو عنه بالجريدة انه كان وقتها بالنادي ومو بموقع الحدث !!!

هاي غير الاوادم اللي اخذوهم واللي اعرفهم .. و انه واثق مليون بالمية مالهم دخل ..

اتمنى بس يتعاملون مع الناس بإسلوب حضاري مو همجي وبهالطريقة البشعة !!!

لانهم ماخلو حد ماعتدو عليه بكل البيوت اللي يدشونها

حتى مدو يدهم ع حريم !!

بالله وين الرجولة ووين الحفاظ ع امن الدولة اللي يتكلمون عنه؟؟؟

ولا وش هالتكسير اللي يكسرون فيه بيوت الناس لما يدشون

ويرعبون اصحاب البيت واليهال والحريم اللي فيه !!!

اول مرة اجوف ايون يقبضون ع واحد يكسرون له بيته و اهله ويطلعون !!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله

ماجفت هالوقعة قامت لما مات عباس الشاخوري ولا علي جاسم !!!!!

خيو انا الي فهمته من كلامج انه انا ضدج انا مو ضدج انا معاج بس اتحجه عن طبيعة شغلي في f.b.i عرفتي انا اقولج عن الي يصير عندنا في الشغل وليس اهني يعني ماتحجه عن حكومه البحرين وفعلن كلامج في ناس تبيع ضميره وتصير جواسيس وخونه والي يخون تدرين عشان شنو والله عشان خمسين دينار واتخاله عن عقيدته وتبيع ضميره واتتهم ناس ابرياء مالهم ذنب بس عشان يعطونه هاي المبلغ الي راح يحصل عليهم بعد مايخبر تحاتي لج واسمحي لي

شوفي الي كتبته اتحجه عن طبيعة عملي وليش عن حكومه البحرين

((صحيح كلامج اختي وانا عضو فدرالي يعني fbi احنا ما نمسك احد الا نكون عندنا كامل الوثاق عليه ومانقدر نمسكه الا بعد مايجي امر من المحكمه بس يتم مراقب منه عشان مايشرد وطبعن مانقدر نحصل على الامر القبض على المتهم الا اذا المحكمه اقتنعت بالدله ضد المتهم وبعدين تعطينه امر المحكمه نقبض عليه واذا مسكنه لازم مايصير له ولا شمخ لانه اذا صار له شمخ واحد احنا انتغربل الا اذا اهو واجهنه بسلاح ولا شي ذاك شي ثاني وتحياتي لكم))

Edited by F.B.I-MAN

ما يقصر بوسلمان راعي واجب الله يحفظه

وإن شاء الله يا رب يوافق على حكم الإعدام في حقهم

هالأشكال من المجرمين القتلة المفروض يعدمونهم حتى ما يتركون المجال لغيرهم من القتلة و المجرمين أنهم يرتكبون نفس الجريمة في حق رجال الأمن والمواطنين الآمنين في بيوتهم.

الظاهر ماعرفتي الشيعه عدل انا سنيه صج لكن اعرف الشيعه عدل ااهم رجال والنعم الرجال وعندهم ولاء حق هاي الديره اكثر منه والله ومايهزهم الموت ولا يخافون من الموت طول ما اهم على حق وهاي الرجال الا مايخافون من كلمة الحق احنا نخاف نقول الحق بس اهم الي بقلبه على لسانه احنا الاكثريه انجامل ونقص على ونخلي الناس تدوس على كرمتنه بسبب الخوف الي فينه بس اهم لا ابطال واسمحي لي

ههههههههههههههههههههههه انتي سنيه اشك يبه

الحمدالله والشكر لك ياربي كرامتنه محفووظه ولا احد يدووس على ركامتنه مدام في في حكم الخليفه

ولاء يحرقون ويكسررون ههههههه مايعطونج مواطنه في المدرسه

اقول يمه انا مابيني وبين الشيعه شي بس انتي يعني غلطتي على السنه واسوين روحج سنيه هههه قصي على روحج

المهم تعقيباً على كلامج انا سنيه واعرف الشيعه عدل اهم رجاال والنعم الرجال

بس باقول الداخليه اسووود

نعم رجال والنعم الرجال وهذه الي في التوقعي بو هادي الله يحفظه ويطول بعمره في احد او في جيش في العالم قدر يوقف بوجه اسرائيل وامريكا وهذه حزب الله قدر يوقف بوجه اسرائيل وامريكا وكلنا نعرف انه حزب الله حزب شيعه ولقنهم درس ماينسونه طول عمرهم انا لم اقول جذي ما اقصد اني افرق بين سنه وشيعه بالعكس كلنا اخوان بس اتحجه عن الي اشوفه والحقيقه

ما يقصر بوسلمان راعي واجب الله يحفظه

وإن شاء الله يا رب يوافق على حكم الإعدام في حقهم

هالأشكال من المجرمين القتلة المفروض يعدمونهم حتى ما يتركون المجال لغيرهم من القتلة و المجرمين أنهم يرتكبون نفس الجريمة في حق رجال الأمن والمواطنين الآمنين في بيوتهم.

الظاهر ماعرفتي الشيعه عدل انا سنيه صج لكن اعرف الشيعه عدل ااهم رجال والنعم الرجال وعندهم ولاء حق هاي الديره اكثر منه والله ومايهزهم الموت ولا يخافون من الموت طول ما اهم على حق وهاي الرجال الا مايخافون من كلمة الحق احنا نخاف نقول الحق بس اهم الي بقلبه على لسانه احنا الاكثريه انجامل ونقص على ونخلي الناس تدوس على كرمتنه بسبب الخوف الي فينه بس اهم لا ابطال واسمحي لي

ههههههههههههههههههههههه انتي سنيه اشك يبه

الحمدالله والشكر لك ياربي كرامتنه محفووظه ولا احد يدووس على ركامتنه مدام في في حكم الخليفه

ولاء يحرقون ويكسررون ههههههه مايعطونج مواطنه في المدرسه

اقول يمه انا مابيني وبين الشيعه شي بس انتي يعني غلطتي على السنه واسوين روحج سنيه هههه قصي على روحج

المهم تعقيباً على كلامج انا سنيه واعرف الشيعه عدل اهم رجاال والنعم الرجال

بس باقول الداخليه اسووود

نعم رجال والنعم الرجال وهذه الي في التوقعي بو هادي الله يحفظه ويطول بعمره في احد او في جيش في العالم قدر يوقف بوجه اسرائيل وامريكا وهذه حزب الله قدر يوقف بوجه اسرائيل وامريكا وكلنا نعرف انه حزب الله حزب شيعه ولقنهم درس ماينسونه طول عمرهم انا لم اقول جذي ما اقصد اني افرق بين سنه وشيعه بالعكس كلنا اخوان بس اتحجه عن الي اشوفه والحقيقه

سبحاان الله على هل تفكير يعنيي

بابا شدخل اسرائيل في السالفه وشدخل تضربين لنه مثل ليكون وزارة الداخليه يهوود وحنه ماندري ولا كفاار

وحزب الله بيحرر الشعب هااا

عاجبتج العيشه الي عايشينها لبنان

المهم وعلى قولتج محد قدر يوقف في ويه اسرائيل في مصر وقفت في ويه اسرائيل على ايام جمال عبدالناصر بس للعلم يعني

ابي اعرف شجوفين واحنه مانجووفه يابنت الحلال يعني كبري مخج ناس يخربون ويحرقون ويتظارهون ويصككون الشوارع

وحارقين شرطي يعني تبين الداخليه الدلعهم لا لا حرقوو اخذوو راحتكم ذبحووو الناس مافي اماان

الداخليه ماسوت الا الشي الصح ولا اظلمت احد ولا شي واذا كان في مسجونين مالهم ذنب اكيد بيهدونهم بعد التحقيق

الله يرحمه

وان شاء الله ينال قاتليه القصاص العادل

اناس متخلفين همهم الحرق والتخريب والقتل

ليس في قلوبهم رحمه .....الحقد يملأ قلوبهم

انشالله يارب الله يسمع منك

وفي ناس حمدلله والشكر اذا قمنا قلنا هالكلام والكلام الحق والعدل جاو عاتبونا قالو ليش وليش تدعون عليهم الحكومه ظالمه

يلي قلتي لي هالكلام ان الحكومه ظالمه

ترى في قانون مو قتل على طول وجزاء القاتل هاي مو قانون هاي حديث

يعني لازم يقتلونه ويستاهل ومليون يستاااهل القتل

والله يمحي كل هالفئه من الوجود

سواء بالبحرين او غيرها

اما في منتدى بحرين تودي .. نحن مع الحكومة والقيادة الرشيدة .. وضد كل مخرب وكل مايهز الامن الوطني .. ضد كل طائفيين من سنة وشيعة

نعم نعم مع الحكومه من كل جهه :up:

F.B.I man

اسمحلي اخوي

فهمتك غلط

حسبالي تتكلم عن اهني بالبحرين .. مانتبهت

شفت عاد

مسوين نفسهم حتى احسن من الـ FBI

واحد قتل وشرد

شلون بيطلعونه من بين شعب البحرين كله مادري !!

حتى شهود مافي ع هالشخص !

F.B.I man

اسمحلي اخوي

فهمتك غلط

حسبالي تتكلم عن اهني بالبحرين .. مانتبهت

شفت عاد

مسوين نفسهم حتى احسن من الـ FBI

واحد قتل وشرد

شلون بيطلعونه من بين شعب البحرين كله مادري !!

حتى شهود مافي ع هالشخص !

خليه على الله خيو والله مايضيع حق احد واحنا تعودنه على الظلم في كل مكان من على ايام اهل البيت واحنا مظلومين