Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الي عندى اي سوال الى يوسف بوهلول يتفضل

Recommended Posts

انة لامر عظيم على ان الرسل لكم رسالة فاني على يقين باني في رسالتي هذا

لن اوفي شى استاذى توجد بعض الاسئلة وانشاء الله

ما تكون هذى الاسئلة تزعجك

يوسف خليفة سعد محمد المهيزع .

24 / 10 / السنه نسيتها طبعا وايد ينساء بهلول :D

سؤال الاول / ذكري عالقة لن تنساها

سؤال الثاني / افضل شاعر

سؤال الثالث/ حاجز يبعدك عن الناس

سؤال الرابع / جريدة تقراء كل صباح

سؤال الخامس /نادي وتشجعه

سؤال الخامس / اجل بلد زرتة

سؤال السادس / مها تخاف

سؤال السابع / اجمل مسلسل شاهدتة بحريني او خليجي يعجبك

سؤال الثامن / مؤمن في الحب

سؤال التاسع / انتة غيور

سؤال العاشر / دور وتنميت ان توديه

Edited by Faam00

• Replies 212
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا علي لاسئله وايد حلوه بس ووايد جان سويتهم بالقاصد المريحه علشان فنانا مايمل منا :) مع ان ادري فيه فنانا المبدع قلبه طيب

عندي سؤال :D اي نوع من انواع تكرم الحيوانات تفضل وشنو للي عندك في لبيت .

انا اعتقد حمام لان الخليجين يحبوان لحمام بالبيت علي فكره انا احب الحمام وايد مع لقطاوه لصغار بس :unsure:

:) اهلا وسهلا باختي الغالية .. سالي .. وتشرفت بمرورك :)

ذكري عالقة لن تنساها .. للاسف هناك ذكرى ولكنها حزينة لن انساها ابدا وهي موت اعز اصدقائي الفنان عبدالله الجزاف رحمه الله واسكنه فسيح جناته باذنه تعالى .

افضل شاعر .. والله هناك الكثير من الشعراء الذين احب كتابتهم ... مثل ابي القاسم الشابي وابراهيم ناجي وخالد الفيصل وبدر بن عبد المحسن .. ومن البحرين الشيخ عيسى بن راشد الخليفه . . وفتحية عجلان .. وعلي الشرقاوي وهناك الكثير من الشعراء التي اسمائم لا تحضرني الآن ... ولكني استمتع بكل كلمة جميلة بغض النظر عن شهرة صاحبها ..

حاجز يبعدك عن الناس .. ان شاءالله لا تكون هناك حواجز بيني وبين الناس واتمنى ان اتواصل دائما مع احبائي .

جريدة تقراء كل صباح .. الجرائد البحرينية طبعا ..

نادي وتشجعه .. طبعا نادي الحالة .

اجمل بلد زرته. اليونان وتركيا .

مما تخاف .. راي الجمهور

اجمل مسلسل شاهدتة بحريني او خليجي يعجبك ... هناك الكثير من المسلسلات التي لازالت عالقه في ذهني والتي لا يمكن نسيانها لانها جميلة وهادفه وممتعه جدا .. مثل الى ابي وامي مع التحية ودرب الزلق وأقدار .. وغيرها من الاعمال مثل يوم آخر .. وكل عمل يقوم باخراجه الاخ العزيزاحمد المقله فهو بالطبع مميز جدا .

مؤمن في الحب .. طبعا فالحب هو اساس كل شيء جميل .. ففي العمل حب .. وفي الصداقه حب .. وفي العبادة حب .. اذن الحياة كلها ان نعيش حاله من الحب :rest1:

انت غيور ... نعم كل انسان لديه الغيرة .. ولكن الغيرة الصحية وليس المرضية التي تصل الى الشك و التعذيب .. او تصل الى الحقد والكره .

دور وتنميت ان توديه .. والله انا اذا رايت دور جميل وقد قام احد الفنانين بادائه بشكل رائع .. فانني اعجب به ولكن لا اتمنى ان اقوم به لان هذا الفنان قام به على اكمل وجه لذلك لا ينبغي ان يقوم به آخر ... ولكن اتمنى ان اؤدي دور جميل وله بصمة مؤثرة واتمنى ان اقوم بدور تاريخي .

وشكرا لج على اسئلتج الجميلة والتي اتمنى ان اكون اجبت عليها بشكل يرضيج :)

:) الغالي مالك الاحزان شكرا للمرور وتحياتي لك :up:

:) الغالية كويتيه حلووه .. ياهلا ومرحبا .. اما عن الحيوانات التي احب اربيها ... فقد كانت عندي هواية تربية الارانب عندما كنت صغير والحمام ايضا ... ولكن الان لا اربي اي نوع من الحيوانات ولكنني احب جميع انواع الطيور وخصوصا طيور الزينه .. واحب الحصان العربي جدا .. ولك تحياتي يالغالية :bahflag: