Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليالي الحب


Recommended Posts

  • Replies 115
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هالبارت عجيييييييييييييييييييييييييييييييب مليء بالأحداث :up:

كسرت خاطري ليال مسكينة :sad:

يلا انتظر البارت الجاي يلا كتبيه بسرعة ... بسرعة بسرعة بسرعة مو قادرة انتظر نفس ليال يوم شافت جواد

 

مشكوورة على ردج الحلو و اتمنى تضلين من متابعي القصه :up:

 

مسكينه ليال عورت قلبي

 

ننطر البارت الياي بسررررررعه

 

 

ويسلموووو

 

اشكرج بنت السعيد على ردج يا الغالية و انشاءالله الحين ببدأ اكتب في هالبارت علشان انزلة لكم :up:

 

هالبارت صج صج صج روووووعه

 

هذي رحااب من اول ما شفتها و انه كارهتنها :de20:

 

زين بسون لها يفشلونها :ssm9:

 

لياااال عورت قلبي :sad: انشاءالله بس ما يكون فيها شي

 

:sad:

 

و انشاءالله اهي و جواد يردون لبعض

 

مشكوووورة على البارت التايس

 

:up:

 

بنت اللذين يسلموو على ردج الي يرد الروح و انشاء الله دوم تضلين جذي :up:

 

حبيبتي الصراحة القصة وايد حلوة أشكرج عليها

 

و أتمنى لج مستقبل زاهر لأنج وايد مبدعة في الكتابة

 

هههه تسملين حبيبتي صراحه اول وحدة تقولين هلكلام :smile:

 

 

ابي ردود تشجع علشان تكون القصه احلى

 

:up:

Link to comment
Share on other sites

تسلمين يا الغالية Cute MeMe على ردج

:up:


و هذي بارت لعيونكم

في بيت اليد
ندى: هههههههه ذبحتني من الضحك
طلال: حسبالج انه مب اي شخض
ندى: هههههههه مالت
طلال:هههههههه.... يوسف شفيييك انقلبت جذي توك من شوي تضحك
رحاب: مسكيييين مب قادر يقعد و حبيبته مب موجودة
يوسف عصب و رمه على رحاب غرشة ماي
ندى بسرعه باعدت رحاب: شفيك يووسف خرفت؟!!
يوسف: سمعيني رحاب انه مالي مزاج... اي حركة منج بعد برميج بره
طلال: هي هي انت اصحى شفيييك وين قاعدين احنا
رحاب: خوفتني انت يعني الحين
ندى: هي انتي حمدي ربج ما صادج شي من شوي مب ناقصين احنا لا تتفلسفين
يوسف يتركهم و يطلع
رحاب في نفسها :انه لازم اسوي ليوسف شي يخليه يكره الساعة الي قابلني فيها
طلال:هيييييييي
رحاب:شنو؟؟
طلال:وين رحتي صار اليي ساعة اكلمج
رحاب في نفسها: خلني ازعل مثل ريم ابي اشوف في احد بيهتم ليي مثل ما اهتم يوسف لريم
رحاب: شنو تبي ؟؟
طلال:و لا شي بس كنت ابي اشوف اذا صادج شي
رحاب:انه مبضاله في ذا المكان و لا لحظة شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
طلال:يعني شنو شاو ؟؟
ندى و هي تضحك:شاو يعني باي
طلال: وليش كل الناس اليوم تزعل و تطلع؟؟
ندى: يمكن موضة
طلال و ندى:هههههههههههههههههههههههه
طلال : بس ما لاحظتي شي
ندى:شنو؟؟
طلال : انها قالت بتطلع بدون سبب و كانت زعلانة منا بدون سبب
ندى:ههههههههههه صح كلامك .. الحين مب باقي الا احنا نتزاعل و نطلع
طلال و ندى :ههههههههه
طلال : انه بروح
ندى :وين ؟؟ بتخليني بروحي؟؟
طلال: سامحيني بس لازم اروح ليوسف لان ذي مينون لا يسوي في روحه شي
ندى:مب مشكلة انه راح ادور عن ريم

يوسف طلع و شاف ريم بروحها قاعدة.. راح لها
يوسف: شفييج ليش قاعدة بروحج ؟؟
ريم: مافيني شي
توها بتقوم
يودها اهو: يصير تقعدين؟؟
ريم: لا
يوسف: انزين على الأقل لا تروحين و انتي زعلانه ترى انتي و ندى و طلال اقرب ناس لي في هالعائلة الكبيرة ما ارتاح لولا بنت غيركم
ريم: وليش مهتم لي مب ندى بعد قريبة منك؟
يوسف: فففف ريم انه قلت انتي و ندى يعني لو زعلت ندى اكيد بروح لها
ريم: خلاص عيل روح لها
يوسف: ريم الله يخليج والله اني آسف
ريم متترددة: خلاص مب مشكله
يوسف: اكيييد؟
ريم ابتسمت له: اكيييد
يوسف: يلا نرد لهم عيل
في هالأثناء ندى و طلال كانوا يطالعونهم
يوسف: والله انكم مب هينين
طلال و ندى: هههههههههههههههههههههه
ندى: اخيراً رضيتي يا الدلوعه
ريم: مالت عليج
طلال: ترى انه ما ارضه على ندى
ريم: عداااااال
ندى: اي قولي محتره ما عندج احد نفس طلال
يوسف: و انه وين رحت
ندى: افااا يعني انت ضدي
يوسف: لا انه معاكم ثنتينكم
ندى:هههههههههههههههه
ريم عصبت و راحت الغرفه و كلهم راحوا وراها و قعدوا يسولفون

في المستشفى
الساعة 11.30 في المستشفى
ايمان:يلا سرع صلاح ان شاء الله ما صادها شي
صلاح:الله يستر
ايمان:عندنا حالة طارئة
الممرضة:بسرعة وراي .. عشان يشوفها الطبيب بسرعة
في غرفة
الممرضة : تركوها على السرير الحين الدكتور بيي
الدكتور:لو سمحتو ممكن تتطلعون برى
ايمان و صلاح : أي ممكن

إيمان و صلاح برع ينتظرون الدكتور
صلاح: شلي صار؟ شفيها ؟؟
إيمان: حبيبها تركها و اليوم شافته
صلاح: و شلون؟ و ليش تركها ؟؟
إيمان: قال لها ان يحب وحدة و يبيها تساعده علشان يقول له
صلاح مستغرب: و اهي شقالت
إيمان: ما قالت له شي تركته و راحت و اتصل لها و ما ردت عليه و اليوم شافته و يوم راحت له رفيقه مشه و اهي يوم شافتهم راحوا طاحت
صلاح:اهو يحبها جد لو بس جذي؟
إيمان: والله مادري بس انه اشوف ليال انها وايد متمسكه فيه

بعد ساعة
ايمان:شفيها ليال ليش الدكتور تأخر ؟؟
صلاح:ان شاء الله ما صار لها شي
الدكتور طلع
ايمان :ها دكتور طمنا عسى ما شر
الدكتور:الصراحة ما اقدر اقول الج الا ان حالتها راح تكون سهلة و بسيطة اذا تعاونت معانا
ايمان:الحمدالله
الدكتور:اهي حالتها نفسية اكثر من جسدية و اهي صادها حالت اكتئاب يعني ممكن انج لو لاحظتي عليها انها دايما مكتئبة و تبي تقعد بروحها اكثر من يوم
صلاح:يعني افهم من كلامك انها تحتاج لطبيب نفسي؟؟
الدكتور : أي .. احنا هني ما نقدر نسوي لها شي
ايمان:اذا كانت حالتها بسيطة ليش طولت .. اكيد حالتها مب بسيطة
الدكتور: انه قلت الج اذا تعاونت معانا الحين بكرة راح تطلع و اذا تعاونت مع دكتورها النفسي راح تتحسن شهيتها ، بس لا تخافين على اختج احنا طولنا داخل لان كنا بس ننطرها تقعد
ايمان:ليش ما ترخصوها اليوم؟؟
الدكتور:جسمها يحتاج الي تغذية لو تلاحظين ان ويهها شوي شاحب و شوية جفاف تحت عيونها
صلاح:في غرفة خاصة فارغة؟؟
الدكتور: أي
صلاح:نبيها
الدكتور:راح اكلم الممرضة عشان تنقلها و تاخد بالها منها
صلاح:مشكور دكتور
راح الدكتور
ايمان:انه بنام معاها و انت خبر امي
صلاح:ايمان انتي لازم تتصلي بامها و تخبريها و انتي تردي البيت معاي
ايمان:امها ما تدري .. انه راح اتصل بامها و باقول لها ان ليال بتنام عندي بالبيت و انت خبر امي اني نايمه ببيت رفيجتي .. الله يخليك صلاح وافق.. ليال مثل اختي ما بقدر اتركها
صلاح سكت شوي و قال : اوكي .. بس اتحملي بروحج .. على فكرة ليال محظوظة برفيجة مثلج
ايمان و اهي تبتسم: شكراً

عند محمد و جواد
جواد: ردني البيت بسرعه
محمد: انت ما تحس للي قاعد تسوية
جواد: سمعني محمد انت من يوم ورايح مالك دخل بلي اسويه كيفي اروح لها اتصل لها اسوي معاها الي ابيه بس انت خلك بعيد
محمد: والله لو كنت آدري انها بتغيرك علي جذي ما عرفتك عليها
جواد: انه احبها تفهم يعني شنو احبها و انه متأكد انها ما تلعب علي
محمد: لكن انه اوريها ان ما خربت لها حياتها ما كون محمد
جواد: ان قربت لها يا محمد ما عرفك ولا تعرفني
محمد: اصبر علي شوف شباسوي إذا مب فيها على الأقل في إيمان
جواد: محمد إيمان مالها ذنب بالي صار ولا تدخلها
محمد: انه خلاص قررت مب ناطر منك اي آوامر
جواد: انه حذرتك ان سويت لهم شي ما تعرفني ولا اعرفك ولا تيني ولا آيييك ... (و نزل عنه و دخل البيت )


في بيت اليد
يوسف: هههههههه بسكم عاد طول الوقت عقرة عن رحاب مسكينه .... الا صحي وينها ؟؟
ندى و طلال: هههههههههههههههههههههه
ندى: سكت لا تذكرني ههههههههههه
طلال: هههههههههه بس عااد والله بطني عورني
يوسف: الحمد لله و الشكر عاقلين ثنينكم
ندى: اسمع انت شسوت
يوسف: شنو يا العاقلة
ندى: شافت ريم زعلت و طلعت و انت طلعت متضايق ما شفناها الا قلبت وييها و طلعت يازعم اهي بعد زعلانه
طلال:هههههههههههههه على قولتها تشااااااااااو
ريم و يوسف:ههههههههههههههههههه
يوسف: والله مسكينه
ريم: انه مادري ليش انت على طول تدافع عنها
يوسف: و انه ابي اعرف شلي يخليكم تعاملونها جذي
ندى: ثقالتها الزياده
يوسف: مهما يكون اهي بنت خالج .... يعني انتي يا ريم يوم زعلتج ما هان علي اخليج شلون انتو تخلونها جذي
ريم انقهرت في نفسها: ((يعني انت مراضيني علشان ما اهون عليك لأني بنت خالتك))
ندى من شافت ريم على طول فهمتها
ندى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف شفيج يا الخبلة انتي تضحكين
ندى: ههههههههههههههههههه سأل ريم اهي تعرف
ريم: انتي اليوم صايرة ما تنطاقين
ندى و طلال:هههههههههههههههههههههه
طلال: شله عاد شمسويه لج
ريم: و انت شلك دخل
يوسف: شفيج ريم صاير وااايد دليعه اليوم من اقل شي مديتي البرطم
ندى وطلال:هههههههههههههههههههههه
يوسف: و انتو ثنينكم بس شغلتكم تضحكون
ندى:ههههههههههه صراحه ما قدر ايود نفسي
ابو ريم: ريييييييييييييييييم
ريم: نعم يبه
ابو ريم يلا يبه مشينا و نادي الي معاج علشان الكل بيمشي
ريم: انشاءالله يبه


في المستشفى عند ايمان
ايمان مسكت الباب علشان تدخل
الممرضة:لو سمحتي ممنوع تدخلي
ايمان:ليش؟ انه مب غريبة
الممرضة:ذي أوامر من الدكتور قال لازم ترتاح و تنام بكرة ممكن تشوفينها و تكلمينها
ايمان:بس اهو قال حالتها بسيطة
الممرضة:أي حالتها بسيطة بس في الوقت الحالي تحتاي للراحة ولا تكلم احد
سكتت ايمان و راحت قعدة على كرسي قريب من الغرفة و كانت متوترة وايد و خايفة على ليال و اهي متحيرة و افكارها متضاربة .... يتوقف تفكير ايمان بسماعها لصوت الآذان فقامت و راحت المصلى في المستشفى و صلت فيه غير انها قرأت قرآن و دعت بأن تصير ليال بخير ... بعد ما ردت الى الكرسي الي كانت قاعدة عليه كان بالها مرتاح اكثر من قبل و قررت ان تنام و ترتاح عشان الي عليها سوته و الباقي على الله ... و عشان لما تقعد ليال تكون اهي مب تعبانة و تقدر تقعد معاها

في يوم ثاني بيت ابو محمد
محمد: هلا حبيبتي
مريم: هلا محمد
محمد: شخبارج
مريم: تمام اسأل عنك... وحشتني
محمد: وانتي وحشتيني اكثر ما تصورين شكثر
مريم: لا تبالغ
محمد: انه ما بالغ حبي انه انتظر اليوم الي اشوفج معاي بلهغرفه
مريم: قريب انشاءالله بس باجي علي امتحان و اخلص راح الكثير و مابقه الا القليل
محمد قام من مكانه: والله وااااااااااااااااي مب مصدق اخيراً اخيراً
مريم: ههههههه شفيك عدال على نفسك
محمد:مب مصدق
مريم:هههههههه
محمد:فديت هالضحكة
مريم: بس عاد
محمد: ما قلت لج
مريم: لا شنو
محمد: ندوووي شكلها تعرف بعلاقتنا
مريم: ههههههه شدراها
محمد: والله مادري صايرة طول الوقت تضرب نغزات
مريم:هههههههههههههههه يمكن سمعتك تتكلم مرة
محمد: لا ما اعتقد لأنه قبل فترة نسيت تلفوني في البيت و من بعدها صارت جذي
مريم: هههههههه عيل شافت مسجاتك
محمد: وانه شعلي منها اهم شي عندي انتي
مريم:ههههههه تدري واايد متشوقه اشوفها احسها طيبة و حبوبة
محمد: هههههه طيبة اي بس ساعات تصير ملله
مريم:هههههههههه حرام مسكينه ....انزين يلا انه لازم اقعد ادرس
محمد: اوكي خلاص ما عطلج
مريم: باي
محمد: باي عمري


في غرفه ابو ريم و ام ريم
ام ريم: يعطيك العافية
ابو ريم الله يعافيج حبيبتي .... شفيج شكلج متضايقه
ام ريم: اخاف اقول لك و تفهمني غلط
ابو ريم اعتدل و ترك كتبه: شفيج خوفتيني
ام ريم: انت يوم خذيتني كنت على طول تقول تبي ولد و انه ما قدرت احقق لك هالأمنيه
ابو ريم بنبرة حاده:سمعيني يا عفاف اخر مرة اسمع منج هلكلام سمعتي و الله نعم علينا بريم و انه احمد ربي واشكرة الف مرة على هالبنت
ام ريم: بس ريم غير انت اكيد تبي ولد يرفع اسمك
ابوريم: انه خلصت كلامي و ما ابي اتكلم بهلموضوع نهائياً
ام ريم: بس
ابو ريم قاطعها : انه ما عندي كلام غيره ولا تفكرين اني في يوم بتزوج ولا باخذ وحدة غيرج
ام ريم استسلمت و طلعت بره الغرفة ما تدري صح الي سوته ولا لا
ابو ريم ما هانت عليه مرته و طلع لها
ابو ريم: عفاف انه يوم خذيتج خذيتج لأني احبج و مستحيل احب غيرج انتي حياتي
ام ريم: والله اني ما اقدر تخيلك مع وحدة غيري
ابو ريم:هههههه بس عيل ليش تتقوين و تقولين هلكلام
ام ريم: لأني احبك وابي سعادتك
ابو ريم: وانه سعادي معاج
ريم: هههههههه شنو هلمنظر الرومنسي
ابو ريم: ههههههههه فديتها بنتي الي ما تيي الا الأوقات الغلط
ريم:افااا يبه خلاص باروح عيل
ابو ريم: يهون عليج تتركيني و تروحين
ريم ركضت و حضنت ابوها: لا مستحيييييييييييييييل
ابو ريم و ام ريم: ههههههههههههههههه


في المستشفى
إيمان: دكتوور ممكن الحين اشوف ليال
الدكتور: أي بس ما نبيها تنفعل لو سمحتي
إيمان: انشاءالله دكتور بحاول
الدكتور: و مثل ما قلت يفضل انكم تيبون لها دكتور نفسي
إيمان: انشاء الله
إيمان راحت ليال
ليال: وين انه
إيمان: لا تخافي انتي بالمستشفى
ليال قامت: ليش انه هني ليش يبتوني هني وين جواااد انه شفته شفته كنت بكلمه
إيمان: انسي جواد الحين و ارتاحي
ليال بصياح: مابي يوبي جواد
إيمان: ماعليه انه اكلمة و بخليه ييي بس انتي ارتاحي
ليال: الحين الحين ابيه وينه
إيمان: خلاص قلت لج باقول له ارتاحي انتي
طلعت إيمان و تصلت بجواد
جواد بصوت كله نوم: الو
إيمان: صج انك ما تستحي نايم و اهي اهني بالمستشفى
جواد اعتدل: من اهي ليااال بالمستشفى ليش شفيها
إيمان: بعد الي سويتوه امس و تسأل ليش اهي بالمستشفى
جواد: صدقيني يا إيمان كنت بانزل لها بس محمد ما خلاني انتي شفتي ان مب انه الي كنت اسوق
إيمان: لا تطلع لك اعذار ذبحت البنت حرام عليك مافي على لسانها غير اسمك
جواد: والله اني احبها و ذيج الليه كنت ابي اقول لها اني احبها بس اهي فهمتني غلط
إيمان: خلاص صار الي صار
جواد: انزين اهي في وين أي مستشفى ؟؟ شفيها شنو قال الدكتور
إيمان: الدكتور قال انها تعبانة نفسياً اكثر من جسدياً و هذا طبعاً بسببك و انها تحتاي إلي دكتور نفسي
جواد انصدك: شنوووووو
إيمان: الي سمعته ... و اهي الحين توها قاعدة و طول الوقت تقول يوبو لي جواد .. بس انه افضل انك ما تيي خلاص و تنساه لأن احنا بنيب لها دكتور نفسي علشان تنساك خلاص
جواد: مستحييييل يا إيمان مب انتي الي بتعديني عن الأنسانه الي حبيتها
إيمان: انه خلصت كلامي و بقول لها الحين انك ما تبيها
جواد: حرام عليج الي تسوينه والله حرام
إيمان: شتبي اسوي عيل
جواد: لا تدخلي احنا بنحل المشكله
إيمان: هههههههه ليش تتطنز علي انت
جواد: انزين الله يخليج يصير اشوفها لو من بعييد
إيمان: من بعيد بس ما بخليك تكلمها
جواد: آوامرج بس ابي اشوفها
إيمان مو مشكله يلا تعال انتظرك
جواد: ما بتأخر مسافه طريج


عند ريم

ندى : هلا.. ريمو الدلوعة
ريم:هلا يالبايخة
ندى:للحين زعلانة من يوسف؟؟
ريم:انه مليت منه
ندى:هههههههههههه
ريم:شنو الي كنتي تبين تقولينه امس ؟؟
ندى:امس؟؟ ما اتذكر متى؟؟
ريم:كنتي تبين تقولين شي بس تالي دخلت رحاب و سكتي
ندى:أييي تذكرت...اذا سمعتين الخبر بتنصدمين
ريم:شنو اهو انه محترقة ابي اعرفه
ندى:ههههههههههههه انتي ياهزة؟؟
ريم:أي
ندى:لا انتي مب ياهزة
ريم:انه ياهزة
ندى:اكيييييييييييييييييييد
ريم:أي يلا قولي
ندى:محمدو اخوي يحب
ريم بصدمة:شنووووووووووووووووو؟؟!!
ندى:هههههههههه الي سمعتيه
ريم:مب قادرة اصدقج
ندى:ههههههههههههههههه قلت الج انج مب ياهزة
(بعد دقيقة)ندى:شفيج سكتي ؟؟ وي الصدمة وايد اثرت فيج.... ريموووووووووووو ردي ليكون صادها شي
ريم:ويعة بسج صريخ ... شلون عرفتين؟؟
ندى:مرة نسى تلفونه.....
ريم:و انتي سلامتج رحتي و قريتي المسجات
ندى:هههههههههه أي صح شدراج؟؟
ريم:هههه ما يبي اليه ام و ابو
ندى:هههههههههههههههههههه
ام ريم :ريييييييييييييييييييم تعالي تغدي
ريم : ان شاء الله يمه.... ندوي انه باروح اتغذى يلا باي
ندى:باي



في المستشفى
جواد: قوة إيمان
إيمان: الله يقويك
جواد: وين هي؟؟
إيمان: قبل كل شي بعد ما تشوفها خلاص تتركها
جواد: يصير خير
إيمان خذت جواد لغرفه ليال
إيمان: هذي اهي.... لحظه لحظه وين داخل
جواد: ابي اكلمها لازم اشرح لها
إيمان: احنا ما تفقنا جذي
جواد: انه قلت لج من قبل مب انتي الي بتبعديني عنها
إيمان: اهاا جذي يعني اوكي يرب و ادخل عيل
جواد: الله يخليج انه احبها ليش تسوين جذي
إيمان: لأنها رفيجتي و ما ابي اشوفها مرة ثانية تتعذب
جواد: بس انه إذا اعترف لها بنصير نفس قبل و احسن
إيمان: خلاص يا جواد انتهى كل شي تقدر تروح
ليال: إيمااااااااااان
إيمان: يايه لحظه بس
جواد: الله يخليج بس هالمرة بكلمها عطيني فرصه
إيمان: نفس ما رفيجك قبل ان يشوف ليال تتعذب و تطيح قدامكم و ما هتميتوا لها انه اقبل اني اشوفك بالهطريقه بعد
جواد: حرام عليكم ثنيكم انتي تدرين ان انه ما كان ودي يمشي ولا لي ذنب بالي سواه
ليال: إيماااااااااااااااااااااااااان
إيمان: خلاص بروح لها قبل لا يصيدها شي
راحت إيمان عن جواد و خلته محتااار ما يدري شسوي.. يعني خلاص ليال بتروح من بين يدينه.. بيضل واقف جذي ما يدري شسوي؟؟
جواد بصوت عالي: لاااا مستحيل ليال لي محد بياخذها غيري
الممرضه: لو سمحت اهني مب مكان عام المرضه يبون يرتاحون تقدر تضارخ برع مثل ما تبي
جواد استسلم و رد البيت

عند رحاب في البيت قاعدة بروحها تفكر
رحاب: امس في بيت يدي يوم قلت انه بطلع عنهم يوسف قال لي تعالي يبيني اقعد معاهم و دافع عني يوم اضحك مع ندى و طلال هذا معناته ان هو يهتم لي فأنه علشان اقهر ريم على طول اقعد ادلع عليه
اخت رحاب: وي وي وي خرفت اختي و اهي توها صغيرة
رحاب: شتبين انتي شتهرين
اختها: هههههههههه انه الي اهر ولا انتي تتكلمين بروحج
رحاب: فففف طلعي برع
اختها: احرتمي نفسج انه اختج العودة تطرديني
رحاب: وي يمه خرعيتي
ابو رحاب: شفيكم شصاير
اختها: بنتك الصغيرة المدللله تطردني من الغرفه
ابو رحاب: صح كلامها رحااب؟؟ هذي اخر مرة اشوفج تكلمين اختج بالهطريقه فاهمه
رحاب شوي و تصيح: ان شاءالله يبه

في بيت ابو ريم
ريم قاعدة تطالع التلفزيون تحت
ابو ريم: شتسوي بروحها الحلوة
ريم: ولاشي اطالع المسلسل
ابو ريم: حلو؟؟
ريم: لا
ابو ريم: هههههههه ليش تطالعينه عيل؟
ريم: لا مب لاقيه شي اطالعه
ابو ريم: كاني جدامج ولا صرت عيووز ما تحبين تطالعين في ويهي
ريم: افاااا يبه لو اضل اطلعك من الحين لين ما موت ما امل
ابو ريم:ههههههه فديتها بنتي
ام ريم: سمعتك من هذي الي تفديها
ريم:ههههههههههههههههههه وعليه حتى انه تغير مني
ابو ريم:هههههههههههه و تبيني اتزوج غيرها بعد
ريم: والله صج يبه؟؟
ابو ريم: اييي شرايج بالفكرة انتي حلوة لا؟؟
ريم: ايييييييييييي يبه رووعه
ام ريم: شنو شنو شنو من هذي الي بتاخذها أي علشان اذبحها في مكانها
ريم و ابو ريم:هههههههههههههههه
ابو ريم: تعالي قعدي جنبي شفيج واقفه
ام ريم: بروح عندي شغل
ابو ريم: و انه قلت لج تعالي قعدي
ريم: يلا لازم تدلعين يعني
ابو ريم: هههههههه يلا لا تعالي
ام ريم: انشاءالله
ابو ريم:الله لا يحرمني منكم
ريم:آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ريم: يبه بما انك طول اليوم في الشغل و امي على طول تشتغل في البيت
ابوريم: لا تكملين أي عادي ييون
ريم: فديييييييييته ابوي الي يفهمني
ام ريم: شصاير ما فهمت
ريم: ابي اعزم ندووي و طلال
ام ريم: ورحاب؟؟
ريم: مابيها
ابو ريم:هههههههههه ولايهمج خلاص عزمي الي تبينهم
ريم قامت تركض على كبر البيت: اخييييييييييييييييييييييراً بروح الملل
ابو ريم وام ريم:هههههههههههههههه

راحت ريم طرشت مسجات لندى و طلال

ندى:وي ذي مسج من ريم
(ندى انتي و طلال معزومين تنامون في بيتنا)
ندى في نفسها:و يوسف الحبيب الغالي ما عزمته شالقصة ؟؟ لكن مب خلتنها
عند طلال
طلال:اخخخخخخ من مطرش مسج .... الناس على طول تطرش مسجات و تتصل وقت الي انام فيه مب شايف المسج

دخلت دلال على طلال غرفته و صكت الباب وراها ( اخت طلال و عمرها 3 سنوات) بصوت عالي: طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااال شله الغرفة جذي ظلمه؟؟ طلاااااااااااااااااااااااااااااااال انه اخاف من الظلام... طلاااااااااااااال وينك؟؟(تبدأ تصي)
طلال:اففففففف انه اقول مب شايف المسج تدخل دلال علي و تصيح يعني اليوم النومة اختربت (قام طلال و شغل الليتات) انه اهني شفيج حبيبتي؟؟
دلال:كنت خايفة... آسفة لاني ازعجتك
ابتسم طلال:مب مشكلة ... يلا نشوف المسج مرة وحدة (طلال انت و ندى معزومين تنامون في بيتنا)

عند يوسف
يوسف:و اخيرا احد طرش لي مسج
( انه ندى اليوم كلنا راح نام في بيت ريم و انت معزوم )


تعبت و انه اكتب هالبارت يلا ابي ردوود حلوة تشرح النفس

:up:
Link to comment
Share on other sites

واااااااااااااو رووووعه البارت

 

حراااام ليال اتعور القلب

 

ورحاب وايد سخفيه

 

 

ننطر البارت الياي بسرعه

يعطيج العافيه على هالقصه الروعه

وعلى التزامج الحلوووووو

تسلميييين يا الغاليه

Link to comment
Share on other sites

صج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هالبارت حده حده رووووووووووووووووعه

 

:up:

 

لياااال تعور القلب :sad:

 

في انتظار البارت الياي لا تتأخرين علينا :smile:

 

و نبي البارت الياي جذي حلو و كله احداااث

 

:up:

Link to comment
Share on other sites

واااااااااااااو رووووعه البارت

 

حراااام ليال اتعور القلب

 

ورحاب وايد سخفيه

 

 

ننطر البارت الياي بسرعه

يعطيج العافيه على هالقصه الروعه

وعلى التزامج الحلوووووو

تسلميييين يا الغاليه

 

تسلمييييييين على ردج الحلو حبيبتي :up:

 

انشاءالله البارت الحين ببدي اكتب فيه و بنزلة :smile:

 

صج وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هالبارت حده حده رووووووووووووووووعه

 

:up:

 

لياااال تعور القلب :sad:

 

في انتظار البارت الياي لا تتأخرين علينا :smile:

 

و نبي البارت الياي جذي حلو و كله احداااث

 

:up:

 

هههه انشاءالله بحاول اخليه حلو

 

مشكوورة على الرد

 

:up:

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو على البارت الروعه

 

:up:

 

ليال صج صج تكسر الخاطر

 

و رحاب هاي صج سخيفه كلش مب طايقتها

 

هههههههه زين تسوي ندووي عزمت يوسف :whistle::ssm9:

 

في انتظار البارت الياي لا تتأخرين

 

:up:

Link to comment
Share on other sites

وااااااااااااااااااااااااااااااااي هالبارت وايد مشوق

 

ان شاء الله البارت الياي مشوق نفس هالبارت

 

مشكوووووووووووووووورة اختي lulu.a على القصه الناايس

 

و في انتظار البارت الياي

 

:smile:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...