Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليالي الحب


Recommended Posts

  • Replies 115
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلموووو على البارت و انه حدي مستانسة عشان كملتينه :smile:
ما اقدر اصدق انج كتبتيه بسرعة لان الصراحة روعة :cc2:
بس عندج بعض الأخطاء تدل على سرعتج بس بعد لو ما عندج لقلت انج تقصي علينا :ssm16:
:up::up::up:
Link to comment
Share on other sites

صراحه بارت ولا اروع

 

احلى بارت نزلتيه :up:

 

و اشكرج انج قررتي تكملي القصه لانها وايد وايد وايد حلوة

 

:up:

 

العفو يا الغالية صراحه ابي ردود منكم تشجعني على اني اكمل القصه

:up:

و انشاءالله ما اخيب املكم

 

مشكوووووووووورة على البارت الروعه

 

:up:

 

تسلمييين على ردج و قرائتج للقصه :smile:

 

يسلموووو على البارت و انه حدي مستانسة عشان كملتينه :smile:

ما اقدر اصدق انج كتبتيه بسرعة لان الصراحة روعة :cc2:

بس عندج بعض الأخطاء تدل على سرعتج بس بعد لو ما عندج لقلت انج تقصي علينا :ssm16:

:up::up::up:

 

ههههههههههه هذي قعدت في الليل اكتبه لكم بسرعه زين مافيه اخطاء وايد بعد

على العموم مشكووورة على درج

 

:up:

Link to comment
Share on other sites

اختي يسلمووو على البارت الحلوووو

وننطر الباقي

ولاتطولين علينا

ماشاء الله عليج ملتزمه اتنزلين لنا بارتات

روعه وبسرعه

تسلمين والله

Link to comment
Share on other sites

يسلمـــــــــــــو على البارت ومشكورة على الذوق الرفيع :up:

 

يعطيج العافية أختي :aqq10:

تحياتــــــــي

أحـــــــــــــــلى دليعــــــــــــــــــــــه

Link to comment
Share on other sites


اختي يسلمووو على البارت الحلوووو
وننطر الباقي
ولاتطولين علينا
ماشاء الله عليج ملتزمه اتنزلين لنا بارتات
روعه وبسرعه
تسلمين والله


الله يسلمج حبيبتي
و انا احب اني اكون ملتزمة في كل شي و إذا خلصت انشاءالله هذي القصه ببدأ اكتب قصه بوليسية


يسلمـــــــــــــو على البارت ومشكورة على الذوق الرفيع :up:

يعطيج العافية أختي :aqq10:
تحياتــــــــي
أحـــــــــــــــلى دليعــــــــــــــــــــــه



الله يعافيج و مشكووورة على قرائتج للقصه تشرفيني
:smile:


و هذي البارت لعيونكم و انشاء الله ينال اعجابكم


ندى: ليكون واحشج يوسفوووو بس هههههههههههه
ريم: اسمه يوسف يتافهة و اهو ماله دخل
ندى: هههههههههههه ما يرضون عليه بعد
ريم:والله مب وقت مزحج
ندى:هههههه زين سوري شفيج
ريم: ضايقت امي اليوم قلت لها ان انتي اختي الي ما عندي وحدة نفسها
ندى: معقولة شفيج انتي في احد يقول لأمه جذي
ريم:والله بالغلط مب قصدي ... حسيتها وااايد حزنت ما ادري شاسوي لها
ندى: تأسفي منها كلميها
ريم: كلمتها بس بعد طبيعي بأثر فيها هالشي
ندى: انه عندي لج فكرة نزلي لها و قول لي انج تبين تطلعين معاها علشان تغير جو و تنسى
ريم: فكرة حلوة يلا بروح لها
ندى:اييي من لقى احبابه نسى اصحابة
ريم:هههههههه افا عليج ندوووي انتي اغلى انسان عندي
ندى:ههههه واااي استحي..... لحظه لحظه متأكدة انه اغلى انسانه عندج؟؟
ريم مستغربة: اي ليش هالسؤال
ندى: يعني اغلى من يوسف
ريم: لا طبعاً انتي من بعده
ندى: افا الله يسامح
ريم: ولا يهمج انتي اغلى انسانه و اهو اغلى انسان
ندى:هههههههه هالكثر انه مهمة
ريم: اقول مالت
ندى:هههههه عليج
ريم: ههههه يلا باي باي
ندى: باي


في بيت يوسف
طلال: ههههه فشلتنا ماتعرف تلعب
يوسف: هههههههه اي والله ماتعرف تلعب
جاسم: هاي العبة باايخه تملل انا اقوم عنكم احسن
عبدالله: ههههههههه قول ماتعرف تلعب
الكل: هههههههههههههههههههه
ابو يوسف: يوووووسف
يوسف طلع لأبوة: نعم يبة
ابو يوسف: خفضو صوتكم يبه واصل لنهاية الشارع اختك الصغيرة توها نايمة لا تقعدونها
يوسف: انشاءالله يبة
ابو يوسف ابتسم له: و النعم فيك
يوسف تسلم يبه و راح داخل و قال لهم يخفضون صوتهم
عبدالله: ملينا يلا خل نطلع
يوسف: انا عمري ما شفت انسان يحب الطلعه كثرك، اربع و عشرين ساعه برع
الكل: هههههههههههه
طلال: شفيه العاشق الولهان سرحان
يوسف: ههههههههه ولا يدري فيك شتقول
عبدالله:هههههههههه جسووووووووووووووووووووم
جاسم: ويعه شفيييك
يوسف:ههههههههههه اقول شفيك هالكثر معذبتك
جاسم :مو بس معذبتني الا ذابحتني
الكل:هههههههههههههههههه
جاسم: انا باشوفكم شبتسون لين حبيتوا
طلال: ههههههه لا والي يرحم والديك مالنا بهسوالف
جاسم: اشك و انت اولهم بتحب
يووسف: هااااا طلال صج ليكون تحب
عبدالله: صااادووو من هذي بسرعه قول قول
طلال: هههههههههه والله ان ما ينعرف لكم توك معاي
الكل:ههههههههههههههه


في بيت جواد
جواد سرحان يفكر بليال ما يدري شسوي
مرام ((اخته)): جواد يصير ادخل
جواد اعتدل: اي اي تفضلي
مرام: رفيجك محمد على الباب
جواد : دخليه انا انتظره
مرام: رفيجك لو رفيجي انت قوم له
جواد: فففففففففف زين تباعدي
جواد: هلا محمد تفضل
محمد:تسلم
في غرفه جواد
محمد: هااه للحين على حالتك
جواد: انا احبها شلون تبيني ارتاح
محمد: زين اتصل لها
جواد: قولك جذي يعني
محمد: اي
جواد اتصل بليال
ليال شافت رقمة على طول قامت
ليالفي نفسها:ارد ... معقولة ارد بعد الي قاله ... بس لازم اعطيه فرصه ... لا لا مستحييييل على الأقل كان يراعيني في الكلام
جواد: ما ترد
محمد: تصل مرة ثانية
جواد: بعد ما ردت
محمد: يمكن ناسية تلفونها في محل
جواد: ما اعتقد
محمد: لا تيأس
جواد: شلون شلون انا ما كنت متوقع احب وحدة بهذي الطريقه اكيييد ما بتكون واثقه فيني.. متعرف عليها بالبلوتوث
محمد: بس انا الي طرشت مب انت
جواد: نفس الشي و انا تعرفت عليها من طرفك
محمد: تبي الصج ما اعتقد انها تحبك لأنها رفيجت إيمان و إيمان ما بقى صبي ما كلمته
جواد: يعني اهي تلعب عليك
محمد: هههههههه و هذي يبي لها كلام و اهي بعد تدري اني اتسلى ما احبها
جواد: بس ليال غير لو كانت تلعب ما تركتي في المطعم لما كلمتها
محمد: والله مادري فيك
جواد:تعرف وين بيتهم ؟؟
محمد: لا شدراني انه ... بس ليش تسأل
جواد: بروح لها
محمد: اكييييد خرفت انت.. شنو تروح لها؟؟!!
جواد: انزين شاسوي ما ترد علي
محمد: ماصار مرتين ما ردت يمكن مشغولة حاول معاها مرة و مرتين و ثلاث و عشر بعدين اتخذ قرار مثل هذا

عند ليال
ليال: هلا إيمان تفضلي
ام ليال: هلا يمه..إيمان شلونج ؟؟
ليال: انتي شلج دخل في رفيجتي
إيمان: شفيج ليال شوي شوي على امج.... الحمد الله خالتي انه تمام انتي شلونج
ام ليال: الحمد لله نحمد الله و نشكره ... يلا على الله ومن ثم عليج تخلين هالبنت تعتدل
ليال: هيييي انتي شفيج شنو شايفتني
إيمان: لياااال خلاص سوري خالتي ... يلا خل نروح دارج
في دار ليال
إيمان: انتي ما تستحين على ويهج تعاملين امج جذي
ليال: مالي مزاج نتكلم في هذا الموضوع
إيمان: براحتج
ليال: انا قررت انسى جواد
إيمان: كلللللللللللللللللوش هذي الساعه المباركة
ليال: احر ما عندي ابرد ما عندج حسي فيني عاد رفيجتي و رفيجتي و انتي ما تتمنين لي السعادة ... بعدين اهو اليوم اتصل
إيمان: والله و شنو قالج و شنو قلتي له
ليال: ما رديت عليه
إيمان: والله ما ادري شاقول لج

يوم اليمعه في بيت اليد الكل متيمع
ندى:اكتشفت سر اذا سمعتينه بتنصدمين
ريم: شنو اهو؟؟
رحاب تدخل
ندى:بعدين راح اقول لج
رحاب:ويييييييييييييي يازعم عندهم اسرار
ندى:شفيج منحرة؟؟
رحاب:من قال اني منحرة علبالج انه امثل نفسكم ..عندي اسرار خطيرة
ريم: ههههههههه و انتي اصلاً من الي يقدر يخلي عندج اسرار
رحاااب: فففففف هاليوم اكره يوم في حياتي لأني اكلمكم فيه
ندى:ههههههههه تدرين ان احلى يوم في حياتي لأني اضل اقهرج فيه
رحاب: عشتوو اقوول عدال بس
ريم:هههههههههههههه شوي شوي لا تموتين علينا
يوسف و طلال يدخلون
يوسف: وانتوا كله هواش و بس
طلال:ههههههههه شدراني فيكم شكبركم تحطون بالكم ببال ياهل
رحاب: انه مب ياااهل عدل كلامك
يوسف: ههههههه الا ياهل
ندى و ريم: هههههههههههههههههه وييييييييييييييييو لازم يفشلونج يعني
رحاب تقوم عنهم
الكل: هههههههههههههههههههه
يوسف: تعاااااااالي رحاب عندي لج خبر حلووو
رحاب: صج شنو اهوو؟؟
طلال:هههههههههههه و انتي تصدقين كل شي
يوسف: هههههه لا بس كنت ابيج تقعدين معانا
ريم: شنوووو تقعد معانا ناوي علي اموووت
يوسف: اسم الله عليج ان شاء الله يومي قبل يومج
ريم حمرت
ندى و طلال و رحاب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: انتي بالذات ما تضحكين
يوسف: ليش حالها من حال غيرها
ريم اها حالها من حال غيرها انا عيل اقوم احسن لي
ندى: ههههههه يوسفووو ريم زعلت شلون تخليها تطلع جذي
ريم تلتف لها : انتي مالج دخل
يوسف قام لها: ههههههههههههه شفيج جذي معصبة انه آسفه يبه ممكن تسامحيني
ندى: هههههههههههههههههههه سامحيه سامحيه لا يموت
طلال: هههههههههههههههه
ريم: صج انكم بايخين و طلعت
يوسف: زين جذي يعني
رحاب: احسن يلا خل هذي بعد تزعل عشان نفتك منها
ندى: سدي حلجج والله انج ما تستحين
طلال: خلاص شفيكم عاد انه تمللت من هواشكم
قعد يوسف متضايق
طلال: شفييييك؟؟
يوسف ولاشي

عند محمد و جواد
محمد:شله ما تبي تروح هالمطعم
جواد:لان يذكرني بليال
محمد:ففففففففف كل شي يذكرك بليال انت
جواد:احتاي وقت علشان انساها و المشكلة ان صورتها ما تفارق بالي
محمد:عيل انت فارق بالك
جواد:انت عمرك ما حبيت فما تحس بلي انه احسه
محمد:ففففففففففففففففففففففففففففففففففف الله يلعن الحب الي غيرك
جواد:انه تعبان نفسياً
محمد:بسك شكاوي انه بس اشوفك و انت طول الوقت تشتكي من لعنة الحب
جواد:قلت اليك ما راح تحس بإلي انه احسه الا لما تكون مكاني
محمد:عيل الحمدالله ما راح احسه عشان انه مب روميو



عند ليال و إيمان
إيمان: بسج ليااال مب زين تصيحين جذي
ليال: انتي ما تحسين فيني ... انه حبيته جد ليش يسوي فيني جذي حرام عليه
إيمان: خلاص ليال والله ما يستاهلج .... تدرين قومي لبسي قومي
ليال: ليش؟
إيمان: خلينا نطلع نغير جو يمكن تنسين
ليال: مابي اروح مكان خليني والي يرحم والدديج
إيمان: مب على كيفج يلا قومي لبسي انه انتظرج
إيمان نزلت تنتظر ليال ... بعد ما نزلت
ام ليال: شفيج تصيحين يمه؟؟
ليال: يمه مافيني شي خليني
إيمان: خالتي خليها تغير جو و بتصير اوكي ان شاءالله
ام ليال: تحملو بروحكم
إيمان و ليال ركبو السيارة
إيمان: وين تبين تروحين
ليال: المكان الي شفته فيه اول مرة
إيمان: تقصدين المطعم
ليال: اي
إيمان: مستحيل اروحه.. انه اقولج نغير جو تقولين هذي المطعم
ليال: الله يخليج ولا بنزل و ما بروح مكان
إيمان : ففف منج خلاص يلا
إيمان: انزين يلا صلاح
صلاح((اخو إيمان)): شفيها رفيجتج؟؟
إيمان: مافيها شي

عند جواد و محمد
جواد:وي ذي ليال؟؟!!
محمد:و أخيراً... شفتها شلون اهي مستانسة و مو مهتمة و اكا اهي بخير بعد
جواد:يلا خلنا نكلمهم
محمد:وقف..وين رايح؟؟ استخفيت انت؟؟
جواد:شله ما نكلمهم انه محترق ابي اكلم ليال
محمد:لا ترمي روحك عليها
جواد:تتوقع انها شافتنا؟؟
محمد:مادري .. بس انت لا تروح لها
جواد:تبي اضيع الفرصة من ايدي
محمد:ما دام ما ردت على تلفوناتك يعني اهي ما تبيك و بتسوي اليك فضايح اذا رحت لها
جواد:لا تقول عنها جذي
محمد:للحين ما فهمت ،افهم انها اخذت الي تبيه منك و كملت لعبتها
جواد بعصبية:يعني شنو ذي الكلام ما يدخل عقلي
محمد:لانك للحين في هوس الحب لو حبيت لك مخدرات لكان احسن هوسها يروح مبنفس الحب
جواد بحزن : صعب الموضوع مب سهل
محمد:لا تخلي بنت تسوي فيك جذي لانها ما تستاهل و ثانيا اهي مب غلطانة لانك كنت تعرف انها علاقة للتسلية مو للجدية...شوف اكا اهي مع صبي ثاني
جواد نزل راسه و كان حزين و حس كأن قلبه بدأ يتقطع بالنسبة له كان عذاب ما له آخر و حس في ذيك اللحظة بالذات انه هذي الآلام ما راح يتخلص منها و انها اكبر صدمة تصيبه و ان النهاية لمسته و ساعتها تمنى ان يموت و يندفن تحت التراب
اما بالنسبة لمحمد لما شاف جواد جذي صار الانتقام من ذي البنت هدفه الوحيد و انه لازم يصيدها لو كلفه هذا الأمل وايد ... الانتقام و الحقد اعموا محمد

عند ليال و إيمان و صلاح
صلاح:يلا بعشيكم على حسابي
ليال:لا شكرا
صلاح:انا ما اقبل ..لازم تتعشي على حسابي
ليال بضحكة مصطنعه و ايمان:هههههههههههه
ليال:بس انه شبعانة
صلاح:مب مهم المهم تضحكي .. يلا لا تكسري بخاطري
ايمان: يلا ليال
ليال:اوكي بس بشرط
صلاح:آمري شنو اهو شرطج
ليال:اول شي باشتري الاكسسوارت من المكان الي صوب المطعم بعدين نتعشى
صلاح:شرطج مقبول وانا بعد عندي شرط
ليال:شنو اهو؟؟
صلاح:انج تضحكين و تاكلين .. ترى الدنيا ما تستاهل دموع أي انسان لان كلنا مردنا لله..خلي ايمانج بالله قوي
ليال تبتسم و تقول: كلامك صح .. و شرطك مقبول
الكل:هههههههههههههههه
صلاح:نطروني باروح أدور بارك و بارد
إيمان: اوكي لا تتأخر
بعد ما راح صلاح
ليال: لااااااااااااااامستحيل!!
إيمان: ليال شفيج تصرخين؟؟
ليال: طالعي من هناك
إيمان: انا قلت لج ما نبي نيييي هني
ليال: لازم اروح له
إيمان: وين رايحه انتي
ليال تركض: خليني حرام عليج
إيمان: ليال وقفي
ليال تركت إيمان وراحت تركض للسيارة الي فيها محمد و جواد
ليال وصلت قريب سيارة محمد و جواد ضلت تطالع جواد و اهي تصييح
محمد يود يد جواد: وين نازل خلها... قاعدة تمثل عليك
جواد: مستحيل تمثل شوفها شلون تصيح .. تركني بنزل
محمد سكت عن جواد و حركت السيارة
بمجرد ما اتحركت السيارة ليال حست بدوار و طاحت على الأرض و الكل تيمع حولها و بسرعه إيمان نادت اخوها و فيى بسرعة حمل ليال و بسرعه على المستشفى

يلا عاااد ابي ردووود حلوة لأني تعبت و انه اكتبة

:smile:
Link to comment
Share on other sites

هالبارت عجيييييييييييييييييييييييييييييييب مليء بالأحداث :up:

كسرت خاطري ليال مسكينة :sad:

يلا انتظر البارت الجاي يلا كتبيه بسرعة ... بسرعة بسرعة بسرعة مو قادرة انتظر نفس ليال يوم شافت جواد

Edited by BonBon
Link to comment
Share on other sites

هالبارت صج صج صج روووووعه

 

هذي رحااب من اول ما شفتها و انه كارهتنها :de20:

 

زين بسون لها يفشلونها :ssm9:

 

لياااال عورت قلبي :sad: انشاءالله بس ما يكون فيها شي

 

:sad:

 

و انشاءالله اهي و جواد يردون لبعض

 

مشكوووورة على البارت التايس

 

:up:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...