Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات يتيمة


Recommended Posts

والله سامحوني على التأخير

 

احلى بارت لأحلى اعضاء في المنتدى

 

وصلو منيره وفيصل بيت ابو محمد ومنيره كانت حدددها مشتاقتلهم واول ماوصلت كان الكل متيمع في الصالة منيره على طول اركضت على عمتها ام محمد

 

منيره : عمتي فديتج وحشتيني

ام محمد : آيه عليج يابنتي

منيره : شخباركم

ابومحمد : ههههههههههه توج تفرغتيلنا

منيره : اعذروني بس عمتي مشتاقه لج

محمد : هههههههههههههه

فيصل : ها طلال مو قتلك بايبها

طلال : قدها وقدود يا فيصل

منيره : شخبارج شيخة

شيخة بغرور : بخير

طلال : احم احم نحن هناا

منيره : طلال شخبارك

طلال بابتسامه : اسئل عنج

منيره : اسئلت عنك العافية

ام محمد : انا بروح اجهز احلى عشى لاحلى منيره

منيره : فديتج عمتي بس لاتعبين نفسج

ام محمد : تعبج راحة يامنيره

شيخة : انا رايحة انام لاني تعبانه

محمد : ماتبي تتعشين شيخة

شيخة : لا

ام محمد : حبيبتي روحي بطرشلج عشان الغرفة

محمد : تسلمين يايمه

 

راحو شيخة ومحمد غرفتهم وام محمد راحت تجهز العشى :

 

منيره : تصدقون جني غايبه عنكم سنة ابي اعرف اخباركم

طلال : ههههههههههه شدعوة

ابو محمد : والله البيت مايسوى شي بدونج

فيصل : اوة اوة كشخة اختي

منيره : عبالك سهله انا

ابو محمد : فيصل تعال براويك مجلسنا اليديد

فيصل : يلا

منيره : انا بعد ابي اشوف

طلال : لا والله يازعم ماشفتيه

ابومحمد : نسيتي يا منيره انتي مرتبته وياي

منيره : ايه صح

فيصل : بس لعانه رزت ويهها

منيره : كيفــــــي

ابو محمد : هذي منيره الغالية تبي تين تعالي

منيره : لا خلاص مابي ايي

_______________________________

 

 

منيره وطلال صارو بروحهم :

 

طلال : منيره

منيره : هلا

طلال : وحشتيني

منيره : انتو بعد وحشتوني

طلال : قولي وحشتني ليش بعد وحشتوني

منيره : لانه صج كلكم وحشتوني

طلال : البيت بدونج كلللللللش مو شي ضيقة خلق

منيره : عي شكنتو بتسون لو فيصل مايه

طلال : اصلا لو فيصل مايه جان شقحت عليكم بيت بوحسن بقتج

منيره : ههههههههههههه يعني تبي تصير حرامي

طلال : عشان اصير حرامي وقاتل وكل شي

منيره : طلال

طلال : قولي ياعيون طلال

منيره : قالك فيصل انه خطب فاطمة

طلال : ايه قالي

منيره : الفال لك

طلال : ودي الحين

منيره : شمانعك

طلال : اهيه خلتقول انها تبيني وتشوف شبسوي

منيره وهيه قايمه : تبيك

طلال يود يدها : تعالي تعالي شقلتي

منيره : طلال هدني ابروح اشوف غرفتي اشتقت لها

طلال : زين خلاص هديتج روحي

 

على العشى الكل فرحته مو سايعه بقعدتهم الحلوة :

 

منيره : تسلم يدج يا عمتي صج اكلج له طعم غير

ام محمد : الله يسلمج

فيصل : ليش ليكون بيت عمي بو حسن ماكانو يأكلونج

منيره : لا حرام لاتقول جذي بالعكس فاطمة وخالتي ماقصرو بس بعد انا ماكل الا من يد عمتي

ابو محمد : عاد اللي يسمعج يا منيره يقول كلتي

منيره : لا عمي انا اليوم كليت وايد

طلال : ههههههههههههههه ذي اكلج تسمينه وايد عيل شلون اكلج الشوي

فيصل : ههههههه اكلها الشوي يعني ماتاكل موليه

منيره : الحين انتو شفيكم علي لاتتطنزون

ابو محمد : ماعليج منهم محترين لانهم اكاله

ام محمد : فيصل يمه اكل انت من يت السفر ماكليت شي

طلال : يمه لاتحاتينه فيصل ياكل قولي حق اخته

فيصل : فديتها عمتي اهيه اللي حاسه فيني

منيره : واحنا مو حاسين فيك يعني

فيصل : امممممممم يمكن

منيره : فيصصل بزعل والله

ام محمد : كلش ولازعل منيره لحد يزعلها

طلال : شعندكم ليش كل هالحب حق منيره واحنا وين رحنا

منيره : ياربي ليش تغارون مني

ابو محمد : الحين اهيه البنت الوحيدة بينكم شلون ماتبون ندلعها

منيره : ايه صح

ام محمد : عاد مرت طلال بتنافسج بحبي يامنيره

منيره نزلت راسها وطلال نفس الشي

فيصل يعدل على الموضوع : وزوجتي انا يا عمتي

ام محمد : زوجتك انت غير عاد يا فيصل زوجتك منه وفينا زوجتك فاطمة

ابو محمد : وزوجتي انا

ام محمد : زوجتك جرب وسوها انت بس

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه

ام محمد : ماقلنالك يا ابو محمد

ابو محمد : شنو

ام محمد : فيصل خطب فاطمة

ابو محمد : صج يا فيصل مبرووووك

فيصل : الله يبارك فيك

طلال : الغريب يا يبه ان ابو حسن وافق

ابو محمد : شلون شسويتله انت

فيصل : بعد حركات ماعلمكم

ابو محمد : الله يهنيك انشالله

فيصل : انا استأذن بروح ارتاح تعبان

ام محمد : روح يا ولدي انت ما نمت من يوم وصلت

منيره : عمتي ترى اغار لاتدلعين فيصل

ام محمد : انتي حبيبتي غير عنهم كلهم

طلال : يمه حسب علمي انه انا ولدج وماتدلعيني

ام محمد وهيه ماشيه تسيل الصحون : عندك ابوك او منيره يدلعونك

ابو محمد : انا رايح ارتاح ومالي بارض ادلع احد وراي شغل باجر

طلال يغمز حق منيره : وانتي منيره بتدلعيني ولا وراج شي

منيره ابتسمتله

طلال : آآآآآآآه ياقلبي تذبحني الأبتسامة

منيره : مابيها تذبحك

طلال : وليش

منيره : ابيك موجوووووووود

طلال : يعني تبيني

منيره : هذا سؤال تسئله

طلال : يعني تحبيني

منيره : ايه

طلال بفرحه : ايه شنو

منيره : اللي قلته

طلال : قلت شنو

منيره : طلال

طلال : عيون طلال

منيره : احبك

طلال : يانااااااااااااااااااااس لحقووووووووووووووني

منيره : طلال بلعدال فضحتنا

طلال : عيديها مرة 2

منيره : انا بروح انام

طلال : وتتركيني

منيره : لا انت بعد روح نام وراك شغل

طلال : بعد اللي قلتيه شلون انام

منيره : والله إذا تحبني بتنام

طلال : خلااااااااص انام ليش مانام

 

Link to comment
Share on other sites

وه وه وه

ما بقيتي تنزلين البااااااااااااااااااااااااارت

احلللللللللللللللللللى بااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت فديييييييييتج

يا ننطرررررررررررررج

Link to comment
Share on other sites

فيصل قعد من النوم وحاس روحه مستااااااااااااااانس نزل شاف منيره وام محمد وشيخة في الصالة :

 

فيصل : صباح الخير

الكل : صباح النور

فيصل : ليش ماقعدتوني ابي اروح الشركه مع طلال وعمي

ام محمد : لاحق على الشركه ياولدي انت تعبان

فيصل : ولوو عمتي

منيره : فيصل عاد لاتكبر الموضوع الحين تريق وروح

ام محمد : صح كلام منيره

فيصل : لا مابي اتريق بروح ابدل واروح

ام محمد : فيصل مايصير عاد لازم تاكل شي

فيصل : معليه عمتي بكلي شي في الشركه

ام محمد : على راحتك

 

راح فيصل وتمت ام محمد ومنيره وشيخة :

منيره : شيخة شخبار ولد اخوي الحلو معذبج

شيخة : شنو ولد اخوج

منيره : ايه محمد حسبة اخوي

شيخة : لاوالله بكيفج اهوه انتي بنت خال محمد وبس

ام محمد : شيخة شهالحجي

شيخة وهيه قايمه: اوهووه والله القعده وياكم تقصر العمر اروح غرفتي احسن

ام محمد : منيره

منيره : نعم عمتي

ام محمد: لاتزعلين من شيخة انتي عارفه اسلوبها

منيره : شدعوة عمتي مازعلت والله اعرف انه شيخة طيبة بس في فترة الحمال لازم تتوتر وتعصب

ام محمد : فديتج والله

 

_______________________________________________________

 

في الشركة :

 

طلال : اهلا وسهلا تو مانورت الشركة

فيصل : منوره بوجودك

طلال : مريت على ابوي

فيصل : اكيد مريت عليه وعقب قلت امر على مكتبك

طلال : والله زين اللي يت حدي متملل

فيصل : اشتغل لا

طلال : اي شغل والله ماعندي شي كل شي يخلصه محمد

فيصل : جذي يعني بنقعد طول اليوم

طلال : ايه ولازم تتعود

فيصل : والله مافي احلى من الراحة

طلال : شخبار موضوع خطبتك

فيصل : ماصار جديد

طلال :ما اتصلت حق عمك عشان تعرف إذا فاطمة وافقت او لا

فيصل بغرور : هههههههه انا واثق من موافقة فاطمة

طلال : شهالثقة

فيصل : بعد لازم

طلال : انزين الحين كلمه واتفق وياه

فيصل : زين الزمنا بسكوتك خلني اكلم عمي ابو مرتي

 

___________________________________

 

ابو حسن : الو

فيصل : السلام عليكم

ابو حسن : عليكم السلام

فيصل : عمي شلونك

ابو حسن : بخير الله يسلمك

فيصل : عمي انا فيصل عرفتني

ابوحسن : هلا فيصل ولدي شخبارك

فيصل : الحمدالله

ابوحسن : وشخبار منيره

فيصل : بخير الحمدالله

فيصل : ها عمي شصار عن موضوعي

ابوحسن : لاتخاف ياولدي موضوع خالص

فيصل : يعني شلون

ابوحسن : انا كلمت البنت واهيه موافقة

فيصل جنه صابين عليه ماي بارد : الحمدالله

ابوحسن : بس نبيك تزورنا عشان نخلص الترتيبات كلها

فيصل : خلاص انشالله انا وعمي ابومحمد زايرينكم اليم عقب صلاة المغرب

ابوحسن : حياكم الله

فيصل : يلا مع السلامة

ابوحسن : مع السلامة

 

_________ && _____________ && __________________

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...