Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

آمممم .. انا فكــرت ف الموضـووع وحسييت كوووويس << تكفييييييييييين الشيخهـ p=

بــس .. تسوينهـ طووويل طوويل يعني مو تقصين علينـآ ..

يلاا ننتظــرج ولا تتآآخرين بلييييز ..

يعطيج العافيهـ شـآربووه قلبي

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمييين ع البااارت

يلا لا تطولييين ترى بديت انسى شوي

حتى من كثر ما نسيت افكر سالم هو ناصر

ههههههههه

بعدين عرفت ان مو نفسه

Link to comment
Share on other sites

الـ 32

 

اسراء : لا ولا شي اقول شطول البرج .

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

العنود ترد البيت معصبـه تبطل الباب بالقووهـ وتصفقه في الجدار

 

بوسآلم قاعد في الصاله ويوم سمع صفقة الباب نقز

 

بو سالم ببرود : هاه يبه اشفيج !

 

العنود وهي كاره بويهها : باخذ لي شور وببدل ملابسي .. و بتغدى و برقد .. شكراً على سؤالك .. برب ..

 

بو سالم يحك قرعته بأصآبعه ويطالعها بنظرات برود صاعق ويطالع التلفزيون ..

 

تصعد العنود الدرج وهي ( حافيه طبعـاً ) لوول ... وترقا فووق ..

 

ام سالم تطلع من المطبخ وفي يدينها صحن المجبووس اللي ريحته تشق الراس وتحطه ع الطاوله

 

بو سالم يوم جاف صحن المجبوس تشقق لوول

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

( المستشفى 3 الظهر .. )

 

يدخل ناصر على فلك في الغرفه وهو مبتسم وفلك ماتدري شسالفه ؟؟ كانت توها قاعده من النوم ومنسدحه ع السرير ..

 

ناصر : الحمدلله على سلامتج !

 

فلك تطالعه بنظرآت استفهاميه ؟؟ : الله يسلمك ؟؟؟ منو انت ؟؟؟

 

ناصر يبتسم ويقعد ع الكرسي اللي يم سرير فلك : انا اللي يبتج المستشفى ..

 

فلك : ليش انا هني ؟

 

ناصر : هه !! صادج تسمم من اكل ماكدونالز .. و ... تعبتي حيل ويبتج هني !

 

فلك تسكت شوي وتسترجع ذاكرتها لورى ... : اهــــــــاا !! والله مشكور يـاخوي .. تعبتك معاي .. اسفه !

 

ناصر : لا شدعـــــوه ! والله والله ماسويت شي ..

 

فلك تنزل راسها وتبتسم : شكراً ..

 

ناصر يتأمل جمآلها الفــــائـق ويتنهد ويطالعها بكل حب : ماسويت شي ...

 

فلك تبتسم : الحين تقدر تروح ! بتصل في اخوي ييبني ..

 

ناصر : لا انا بوصلج !!

 

فلك : لالا شنو ! انا ما تربيت اني اركب مع واحد غريب ( تبتسم ) تقدر تروح

 

ناصر تحطم و حس ان كلشي انتهى في لحظه قام بكل يأس وتوجه للباب وهو منزل راسه : الحمدلله ع السلامه مره ثانيه ..

 

فلك حست قلبها طار من جمالـــه وتمت تطالعه وهي مفهيه حدها لين ماطلع ...

 

فلك تاخذ جوالها بكل عصبيه وتدقدق الارقام

 

فلك بعصبيه : حمار .. وكلب .. وزفت .. زين ؟

 

عبدالعزيز : احترمي نفسج لا احوكج بطراااااااااااااااااااااق !

 

فلك : انا في المستشفى ...

 

عبدالعزيز ببرود : so ….

 

فلك : يعل تسمم يقطع مصارينك .. قول امين ..

 

عبدالعزيز : اففففففف انتي شتبين مني الحين ؟؟

 

سكر عبدالعزيز من عندها ونزل من سيارته وراح البيت

 

فلك تبطل عيونها ع الاخر وبقهر : الحيــــــــــــــوان @@

 

تتصل على حمد اخوها

 

حمد وهو ماله خلق : شتبين ؟!

 

فلك : حمـــــــــــــــد ! الحق علي ! < استعملت اسلوب ثاني

 

حمد : شفيج ..

 

فلك : انا في المستشفى ..

 

حمد : واذا ؟؟

 

فلك : انت شالفرق بينك وبين عزوز ؟؟ كلاكما كالاجهزه في البرود .. بس اللهم واحد معرب وواحد بالانجليزي ..

 

حمد : اووه شتخربطين انتي !

 

فلك : صادني تسمم ..

 

حمد : لا والله !

 

فلك : يعني مهتم الحين .. كنت في ماكدونـالز .....إلخ ...... ( قالتله السالفه كلها )

 

حمد : ولييييييش تخلينه يوووووصلج ! فشلتينااااااااااااااااااااا !

 

فلك : اقولك صادني تسمم اتقولي ليش تخلينه يوصلج تبيني اسوق وانا في هالحاله الكسيفه !

 

حمد : انزين ..؟ والحين انتي وينج ؟؟

 

فلك : في المستشفـــــى ..

 

حمد : ومنهو هذا اللي وصلج ؟؟

 

فلك بدون شعور : يمــــــه ياحمد يمــــــــه خقاق هالـريال خقـــــــــــــــــــــــــاق

 

حمد يفتح عيونه ع الاخر : أيـــــــــــــا بنت اللذييييييييييين !!!!!!!!!

 

فلك بأرتباك : هه هه !! اقول حمود تعالي المستشفى باي ..

 

سكرت وحطت يدها على قلبهـا من الخرعه

 

اشوي الا وييها مسج بطلته بسرعهـ من رقم غريب ؟؟

 

(( انتبهي لا تاكلين مـن ماكدونالز مره ثانيهـ .. وانا بقدم شكوى على هالمطعم .. ماتشوفين شر الغاليه .. نآصر ...))

 

بطلت عيونها ع الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر وحست برعشه في جسمها وقلبها شوي ويوقف عن نبضه .. حطت يدها على خدها بدون شعور وشهقت شهقة فشيله و صدمه !! هذا ناصر اللي يحبني !! .... ( عقدت حواجبها ) يعني ؟؟ كان يلاحقني !!!! ولا شالصدفه العجيبه @@ .. تمت تفكر وتفكر وكلشوي تذكر حركاتها و تتورد وتتفشل

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

ساره تكلم لولوه في التلفون : انزين انا شسويت لج عشان تعامليني جي !

 

لولوه : قولي شنو اللي ماسويتي ؟؟ انتي ليش متغيره ؟ على شنو جايفه نفسج !

 

ساره انصدمت وياتها غصه : انا جايفه نفسي !!

 

لولوه تسكت شوي وتتنهد : ع العموم انتي فشلتيني واللي تبين تسوينه صار .. مع السلامه ..

 

سكرت لولوه من عند ساره اللي تمت تتصل على لولوه اكثر من مره ولولوه تعطيها بزي ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

مسرع ما انتشر خبر فلك على ان ياها تسمم .. والكل زارها وتحمد لها السلامه ..

 

مرت الايام بسرعه .. و الحين جـه وقت الامتحانات النهائيه .. ونهاية الدوامات قربت .. الكل مستعد لها ..

 

• بيت بو سآلم *

 

العنود تدرس محسن و كلشوي تدعي عليه لان غبي لوولـ

 

العنود تظربه على راسه : ياغبي ياغبي ! الحين مب احنا ضربنا ال3 في ال5 ؟

 

محسن : اي وطلع 17 ..

 

العنود خلاص انهد حيلها رفعت راسها بتعب و غمضت عيونها وتمت تتصنع الصيحه لوول : حمار .. اهئئئئئ احمار شسوي فيييييييك !

 

محسن يحك راسه : اييييي 15 15 والله !

 

العنود : جوف انت راسب .. يعني اوردي .. اعطيك اياها كاش .

 

محسن يقعد ويطالع العنود بغباء : يعني شذنبي اذا انا غبي ها ؟؟

 

يدش عليهم بو سالم من بره وفي يده اكياس سوبر ماركت ...

 

العنود : يـــــــبـــــــه ( بترجي ) طلبتكـ !

 

بو سالم : تعالي يـــــــــــــا ميري !

 

تجي الخدامه وتاخذ الاكياس من بو سالم وتاخذهم للمطبخ ...

 

العنود :يبـــه !

 

بو سالم يقعد ع الكنبه ببرود : هلا ..

 

العنود تيمع كتب محسن اللي يطالعها ببرآءه : درسه فمان الله

 

راحت فوق بسرعه قبل لا يرد عليها وتبتلش

 

بو سالم يعطي محسن كف بالقوه شوي ..

 

محسن يحط يده على خده : آح ! شفيك ! لحين مادرشتي شي شله تضربني !

 

بو سالم : لاني ادري انك غبي من اولتها .. ف عشان اختصر الطريق ..

 

محسن يطالعه بأحباط ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

بيت العمـه زهرهـ ..

 

فطوم : لاااااااااااااااااااااا .. الحين ال3 × 8 = كم ؟؟

 

الجوري تفكر وتفكر .. : 24 !

 

فطوم : شاطرهـ .. انزين الحين البرهآن يقولج مثلث طول ضلعه . . ..

 

ومن صوب ثاني رامي قاعد ع الكرسي و يمه العمه زهره

 

رامي : وحددتوا متى انيي !!!

 

العمه زهره : احنا كنا مقررين نروح لهم باجر بس البنت عندها امتحانات اصبر اتخلص

 

رامي يحط يدينه على خدوده بزهق .. : ياااااااااااا ا لله !

 

 

العمه زهره : اصبببببر شوراك !

 

جعفر يطلع من غرفة نومه كالعاده وهو حاط الفوطه على كتفه وشعره واقف من النعومه .. بملل : سلام عليكم ..

 

رامي يطالعه بنظرات سخافه : هاه .. بو صادق .. صح النوووم

 

العمه زهره : وانت هذي حالتك شركه نوم شركه نوم .. حتى اكل ماتاكل !!

 

جعفر : يـــه ! وانتو شتبون فيني .. ( يتغلى ) يعني انا شخص مهم لهدرجه ..

 

فطوم تقطع مذاكرتها لـ الجوري : فديتهـ اخووووي .. مهم ونصص !

 

جعفر تصوفق ويهه واستحى لوول

 

رامي : هالله هالله ياخجلان خف علينا شويااا !!

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

• بيت بـوو جآسم *

 

يعقـوب متمدد ع القنفهـ و في يدينه اللاب حاطه على حضنهـ وقاعد يطقطق فيه ...

 

شوي الا وتدش الجوهره ع المسن ويطق قلب يعقوب بسرعه .. تم يتذكر اول مره ضافها . كان عمره 15 سنهـ .. وكان كلشوي يتصل بيتهم ويقولها (( قبلي الاضاافه ))

 

وهي تضحك على خبالهـ .. ولحد الحين ولا واحد منهم غير ايميلهـ ..

 

في نفس الوقت .. كانت الجوهره تتذكر هالـذكرى الحـلوهـ .. وهي تطالع ايميل يعقوب بسرحـآن ابتسمت ابتسآمـة الم .. غيرت نكهـا :

 

(( اعذرني ))

 

قررت انهـا تكلمهـ ..

 

(( اعذرني )) :

 

السلام عليكـم ...

 

يعقوب حس كل مشآعره تجمدت وتم يظغط ع الحبات بقلق

 

يـاليـت الـزمـن يرجـع لورى :

 

وعليكم ..

 

 

(( اعذرني )) :

 

شخباركـ الحين يعقـوب ..؟

 

يـاليت الزمن يرجع لورى :

 

انا بخير .. شكراً ..

 

(( اعذرني )) :

 

انت لحينك .. زعلان ؟ :(

 

سكت يعقوب وسكر المحادثه بقهـر ...

 

تمت تنتظر الجوهره رده بفارغ الصبر .. وقررت في الاخير انها تعترف له باللي فيها عشان يعذرها وماتتعب عمرها وتعبه معاها

 

(( اعذرني )) :

 

زين . اناا بقولك ليش انا رفضتك .. ممكن تسمعني ؟

 

انشد انتباه يعقوب للمحادثه وتم يطالع .. بأهتمـام ..

 

تم يكتب كلمـة ( شنو ) ما امداه توه بيرسلها الا وتنزل لولوه وهي تصارخ

 

لولوه : بــــأجر برسسسسسسسسسسسسسسب !

 

يعقوب ترع وسكر المسنـجر .. بسرعه

 

لولوه بحزن : يعقوب تدرسني ؟

 

يعقوب بلع ريقه بخوف : ايي .. اكيد .. تعالي .

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

• باريس الساعه 8 وربع ../

 

 

مطلق واسراء في مطعم يتعشون ويسولفون عادي وكأنهم ربع ولكن يسولفون بحيـاا واضح من عند الطرفين ..

 

كانت الاجواء حلووه كانو عند البحر وطاولةالطعام ع الشاطى و الاضواء خافتهـ ..

 

اسرآء : يعني خلاص بنرد الدوحه !!

 

مطلق :أي باجر !!

 

اسراء ابتسمت بفرحهـ .

 

مطلق : مستانسه ؟

 

اسراء بصوت واطي : اي ..

 

مطلق بتردد : أ..أسرآء .. مـ..مـكن اسألج سؤال !

 

اسرآء بخوف عسى مايسأل اللي في بالي : أسألـ !!!

 

مطلق تم ساكت مدّه وتنهـد ... : تـ..تـحبيني ؟

 

اسرآء حست ان الدنيـا وقفت عند هالسؤال حكت جبهتها بأظآفرها الطويلهـ بتوتر و نزلت يدينها وتمت تقص الستيك بالشوكه والسكين ..

 

مطلق تم ينتـظر الجواب ويوم جافها سكتت عرف ان هالسؤال ضايقها فـ سكت وتم يكمل اكله . . .

 

أسرآء تحاول تضيع السالفه : بتصل على فطوم وبقولها ان بنيي باجر

 

مطلق : لالا خليها مفآجـأه احلى

 

اسراء تبتسم : خلاص .. اوكي ..

 

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عبدالعزيز يكلم العنود في التلفونـ

 

عبدالعزيز بترجي : والله كنت اتغشمررر الله يخلييييييييييييييج سامحييييني ! تكفين !!

 

العنود : جذاب ! جذآب ..

 

عبدالعزيز : عنووووووووووووووووووووووووووود !

 

العنود : شتبي مني انت يالخاين يالجذاب يالدب

 

عبدالعزيز برجي : والله العظيم انها كااااااانت اميييييييييييييييييييييييييييييي

 

العنود : وشالدليلـ ؟

 

عبدالعزيز : اتصلي بيتنا وسأليها ..

 

العنود : مب متصله .

 

عبدالعزيز : انزين عيل وافقي على طلبي ..

 

العنود : طرار ويتشرط !

 

عبدالعزيز : نطلع نتعشى في مطعم ..

 

العنود : ما ابي ..

 

عبدالعزيز : افففففففففففففف بمرج ومالي خص ..

 

سكر جوالي بقهر شوي الا والعنود تدز له مسج

 

(( لمن تمر ييب كعبي معاك ))

 

ابتسم عبدالعزيز على هبال العنود وراح المطبخ

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت العمهـ زهرهـ :

 

فطوم تسكر كتاب الجوري : آه ! هذا وخلصنا ( تضربها بالكتاب على راسها ) وحمص ماشالله عليج

 

الجوري ابتسمت وخذت الكتاب ودشت داخل غرفتهـا .

 

فطوم : رموووي

 

رامي يطالع التلفزيون ومب معبرها كان منسدح ع القنفه وحاط ذراعه على جبهته

 

فطوم تقرب منه : ممكن طلب ..

 

رامي يطالعها بعصبيه : اشتبين !

 

فطوم : توديني بيت خالي بو حمـد ..

 

رامي : ليش

 

فطوم : ابي اروح عند فلك ... ممكن ؟

 

رامي : روحي عند جعفر خل يوديج انا مب فاضي بيمرني واحد من الربع بعد شوي يلا ذلفي .. << نـحاسـة الشباب .. لووولـ

 

فطوم : افففف

 

تقوم من عنده بقهر وتدش غرفـة جعفر .. انصدمت من هول مآ رأت كانت

 

الغرفه عفسسسسسسسسسسه قنفه مقلوبه و مقطوط عليها ثوب معفس جنه عالجته بقرا وريحة الزقاير ماليه الغرفه والكمبيوتر مغبببببر والكبت مفتوح والملابس مقططه في كل صوب

 

.. والسرير @@ حدث ولا حرج .. كلشي عليه سماعات قراطيس وجبة كنتاكيي معفنه

 

تمت تدور جعفر مابين هالزحمه ومالقته وطلعت

 

فطوم : طالع اخوك الـ .. ( تعفس ويهها بأسمئزاز ) الـجلف !

 

رامي : مابوديج

 

فطوم : دخييييييييلك رمــــــــــــــــــــــــــــوي !

 

واخيراً بعد ترجي طويل .. وافق ان يوديهـآ ..

 

• بيت بو حمـد *

 

 

فلك قاعده في غرفتهـآ وتدور فيها بملل تدش عليها فطوم بهـــجوم قاتل

 

فطوم تصرخ : انا جييييييييييييييييييييييييييت !!

 

فلك انقزت حطت يدها على صدرها : بسم الله خرعتيني !

 

فلك : شخبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارج يالقاطعه

 

فطوم تروح تحضنها : بخير مادرينا عن التسمم اللي صادج ( تحط يدها على بطن فلك)

 

فلك بإزتهزآء :اللي يقول حامل

 

فطوم تقرب وييهها من بطن فلك : حليله الكلبووج القومر يالبيييي فديت قلبووه سلم قلبببببببببببببببببببببه ( تفرص بطن فلك )

 

فلك تضربها على يدها وتوخر : قومي عني زين ناقصه بياختج

 

فطوم : ههههههههه عيل يلا تعالي ( تيرها وتقعدها ع السرير ) قولي السالفه !

 

فلك : آي سالفه ..؟؟

 

فطوم : يلا عااد يعني من بتلاقين وحده قريبه منج كثري @@

 

فلك بتردد : اقولج بس ماتستغربين !!!

 

فطوم : سرج في بيييير

 

فلك : انـا ..

 

فطوم : تحبين @@

 

فلك : لاااااااااا انا ويني ووين الحب .. في واحد يحبني

 

فطوم : شنـــــــــو @@

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Link to comment
Share on other sites

تسلمين يالغااااااااااااااااااااااااااااااااليه على البارت الحلو ننتظر البارت الياي

 

اممممممممم متى بتخلصين القصه قبل ماتفتح المدارس ولا

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...