Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نجم ستار اكاديمي 4 يتجه للتمثيل...


Recommended Posts

سلام عليكم يا جماعه يا احلا اعضاء منتدى بحرين تودي :smile:

 

طبعا كلكم عرفتو من العنوان شنو اهوه الموضوع... انشالله انتظروو بطولة حلوه من نجم ستار اكاديمي 4 خالد الفردان في بطولة مسلسل ( بيت العنكبوت ) ونشالله ترقبوه قريبا.............. لكم النص

 

 

المخرج محمد سلمان: تصوير «بيت العنكبوت» يبدأ يوم غد

 

 

الوقت - سكينة الطواش:

يبدأ نهار غد، الأحد 6 يوليو/ تموز تصوير المشاهد الأولى من المسلسل المحلي ‘’بيت العنكبوت’’، بعد تعطل بسبب عدم الاستقرار على النص، وقد حسم هذا الأمر حديثاً باختيار نص للمؤلفة أسمهان توفيق. وفي الوقت نفسه وقع الاختيار على المخرج محمد سلمان لإخراج المسلسل، كبديل للمخرج أحمد يعقوب المقلة الذي اعتذر لانشغاله بمونتاج عمله الجديد ‘’ظل الياسمين’’.

وحسب ما أشارت مصادر، فأن اعتذار المقلة جاء لأنه لا يريد أن يكرر قصة مسلسل ‘’قيود الزمن’’ الذي أخرجه منذ نحو العامين حيث كان فريق العمل يعاني من ضيق الوقت وحرارة الجو الشديدة آنذاك.

وصرح المخرج محمد سلمان لـ ‘’الوقت’’ أن ‘’السبب وراء هذا التأخير أننا كنا نصادف مشكلة في اختيار النص المناسب ولا دخل لتلفزيون البحرين في هذا الأمر فموازنة العمل مرصودة منذ نحو ثلاثة أشهر’’.

وتابع سلمان قائلاً ‘’لكن تأخير اختيار النص وعملية تقديمه للجنة مراقبة الدراما والموافقة عليه قد استغرق وقتا طويلا، إضافة إلى انشغال معظم الفنانين الذين تم الاتصال بهم بأعمال أخرى’’.

واشار المخرج محمد سلمان إلى أن سبب التأخير ‘’دليل على وجود أزمة في توافر النصوص الدرامية الجيدة، مما قد يعد مؤشرا خطيرا إلى وجود حالة من العجز الأدبي بالنسبة للنصوص الجيدة في البحرين’’.

وبين سلمان الملامح العامة لمسلسل بيت العنكبوت ‘’أنه قصة درامية تدور حول احد البيوت الهشة الشبيهة ببيوت العنكبوت، وتتلخص في ربة أسرة متسلطة ودكتاتورية تحب أولادها ولكن بطريقتها، ونتيجة لذلك يخرجون من البيت، ولكنها تستدرك الأمر بأن تعيد ترتيب حياتها ولم شمل الأسرة ليصبح بيت متماسك عكس ما كان’’.

وتابع ‘’يتناول هذا العمل عدد من القضايا أهمها علاقة رب الأسرة بأولاده، وقضية اختيار شريك الحياة، واختيار المسار الدراسي، إضافة إلى ضعف شخصية الزوج وسلبيتها’’.

وأكد سلمان أن فريق العمل قد استقر حاليا على بعض الفنانين المشاركين في العمل’’ سيكون العمل من بطولة عبدالله ملك، شيماء علي من الكويت، عبدالله عبدالعزيز من قطر، خالد الفردان، احمد مبارك، لطيفة المجرن، آلاء شاكر، حسن محمد’’، ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وبين أن ‘’التصوير في ظل هذه الأجواء الحارة لن يكون عملا سهلا على طاقم العمل مما قد يؤثر على عدد المشاهد المنجزة خاصة وإنه لم يتبق سوى شهرين على حلول شهر رمضان’’.

 

وشكرا...

اخوكم\ حمد الفردان :bahflag:

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

شكرا لكم على هالردود الجميله والحلوه الي منكم يا حلويين انتو..

ونشالله دوم متواصلين يا رب...

 

من المحتمل انه المسلسل ماينعرض في هاذا الرمضان من المحتمل ان ينعرض في رمضان الياي :) لانه في تاخيرات كثيره من ناحيه الاعلام البحريني وجذي ...

 

ونشالله ترقبو الجديد مني يا رب

تحياتي لكم\ اخوكم حمد الفردان

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...