Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الشك

Recommended Posts

ماذا تفعلين اذا كان خطيبك يشك بك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقد تمت خطبيتي منذ بضعة اشهر قليلة لم اشعر بها بسبب المشاكل التي تحصل بها فخطيبي لا يجعل يوم يمر دون احداث او اثارة مشكلة؟

مشكلتي مع خطيبي تبدا في انه يريدني 24 /24 معه يريدني دائما بجواره وحينا لا اكون معه يثير المشاكل

كذللك يريدني اخباره بكل تحركاتي انا اعلم بان المرأة يجب ان تخبر زوجها بانها خارجه لهذا المكان او سوف تخرج مثلا لكن خطيبي يريد معرفة كل شيء مثلا الان سوف اخرج من المنزل والان وصلت الى الموقف والان امشي والان وصلت مكتبي والان والان ................. ويزعل مني ويثير مشكلة كبيرة عندما لاخبره بانني خرجت لتو من المنزل بل لابد ان اخبره وان خارجه من عتبة المنزل وليس بعد ان اكون في طريقي الى مكان معين .

كذلك يقوم بتفتيش حقيبتي وتلفوناتي ويقوم بالتجسس على مكالماتي . كذلك حينما كنت اعمل كان ياتي ويقف لي على باب عملي .

كذلك يزعل من نجاحي في عملي فلقد كان شرطي في الزواج منه العمل ولكنه بعد الخطبة حدد لي معايير الوظيفة التي يريدها هو ولم يقبل بكل عروض العمل التي وجهت لي وان لانني

لا اريد اثارة المشاكل ولكي لا ازعله رفضت كل شيء .........

والانانا امام ناران الانفصال عنه ام الاستمرار معه وكلاهما صعب على اي فتاة ....................

فلو انت مكاني ماذا ستفعلين هل تستمري معه ام تنفصلي عنه

انتو يالبنات مشكله :de20:

ان سأل قلتو مللنا وان ماسال قلتو مومفتكر :ssm11:

اتغشمر معاج يالغاليه :smile:

حلو الواحد يحصل اهتمام بس مايزيد عن حده

حاولي تكسبين ثقته فيج واتكبرينها عنده

باقولج طريقه بس مالي شغل بعدين :whistle:

بدل ماتخلينه يمللج بكثره غيرته انتي ملليه وخليه يحس ان هالشي ممل

اي شي قبل لاتسوينه قوليه له وانتي مستانسه حتى لو بتاكلين تفاحه :ph34r:

اغلب الرياييل اختي ترا اول الايام جذي وعقب لما يتاكد من مرته خلاص يثق فيها

ان شاءالله خطيبج من هالنوع :ph34r:

سوي اللي يبيه حاليا وشوفي اخرتها معاه

وان شاءالله خير يارب :up:

دمتي بود

لو كنت بمكانج ما راح انفصل عنه لأن قرار الانفصال مب شي سهل ان الانسان يتخذه,, :blink:

بس راح احاول معاه بأكثر من طريقة,,

وراح أكسبه مع الأيام لي أتأكد انه يثق فيني تمام الثقة,,

وهالشي أكيد ماراح يصير الا اذا شافني انا بنفسي اقول له وين بروح وين برد منو متصل قبل مااهو يسألني,, :up:

وبجذي راح يبدى يثق بكلامي,, :whistle:

امااا اذا ضل ع مثل الحالة وما تغير ,, يعني أكيد ماراح اقدر اعيش طول عمري مع شخص يشك فيني ,, لأن الشك في شخص بريء يجرحه ,, واذا تم اهو يشك فيني حتى انا بشك في نفسي وبقول لو ما اهو شايف شي فيني مو عاجبه ما شك فيني جذي ,, :blink:

ثانكس خيتووو ع الموضوع والله يساعدج :smile:

هاي مو شك هاي مرض...!!!

انا ماراح آتخلى عنه اذا كنت أحبه بس بحاول افهمه ان الحياة مو جذي والغيرة مو جذي

وباسأله انت ليش اتسوي هالحركات هل انت شاك فيني

واذا طلعت انا مظلومة راح آزعل منه زعل كبييير لان مو شي سهل ان يشك فيج لان اهم شي الثقة والثقة اتيي قبل الحب!!

بصراحة حالتج صعبة الله يكوون بعونج

=)

مرحـبا ...

لو كنت بمكانج .. بحاول اني اكسبه واريحه واتفاهم معاه واحسسه ان اللي يسويه غلط .. يعني هذا مب اهتمام هذا مرض واللي المفروض انه يتعالج منه وانتي تساعدينه في هالشي .. لأن مثل ماقالوا اخواني واخواتي قرار الانفصال قرار صعب ..

أختج asairy

اشكركم على تفاعلكم وردودكم القيمة بس والله انا قول له بكل شيء حتى قبل لا يسال وانا الان مجروحة منه لان الانسان بالاخير عنده كرامة وانا والحمد لله بنت ناس ومربية زين والله حياتي كانت من قبله البيت الجامعة ومن الجامعة للبيت مع ان كان عندي سيارة بيدي لكن ماروح مكان وذا حبيت اتطلع اروح مع اهلي فما في داعي لهذا الاسلوب معاي

وانا اتفق معكم في الراي بان قرار الانفصال صعب جدا على اي فتاة

والله كريم انشاء الله والله يهديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي قرار الانفصال لاتفكرين فيه حاليا وخصوصا انكم توكم تبتدون حياتكم شي طبيعي بتختلفون وبتختلفون وايد خصوصا ان كل شخص جديد عن الاخر ومايعرف طبع الاخر

فانصحج صبري عليه وصارحيه انا افضل من اللحين كل واحد يصارح الثاني باخطاه بكل مايجول بخاطره

والله يهديه و يسعدكم دنيا واخره يارب...

ولدي سؤال اخر هل في صالحنا تعجيل موعد الزواج فهو يريد تقديم موعد الزواج وانا طلبت منه تاخير موعد الزواج بسبب ما يحصل بييننا؟

فاساس العلاقة الزوجية الثقة والتفاهم والحترام