Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحب ماذا يعني

اسامة3

Recommended Posts

اه ياختي اذا انفصلتي عن واحد وثنين هذي يدل انه انتي مومقتنعه بشي اكو بنات انفصلو عن 100 ريال وفي نهايه تزوجو << على القل خذوها بلحلال اما تحبين وتطلعين وياه وتلفونات وانتي حتى احين مومتأكده انه اهو يحبج وانا قتلج صعب تحصلين صبي يتزوجج وانتي حبيتي من قبل وايد صعب

تدري اناا قلت انك معقد وفيك خلل من چي انا خلاص ماراح انااقشك في هالشي لانك مو قاعد تتناقش انسان محبط او مريت بتجربه خلتك تصير هلون مو كل وحده حبت واحد معناتهااا اطلعت وياه وسوت وياه شي

واترك الموضوع لك لانك مو قاعد تتناقش قاعد تفرضض رااااي انت مو مقتنع فيه فكر عدل يبه واذا ماتعرف تفكر لا اتيي تتناقش

• Replies 50
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هههههههه اختي مسامحه بس جذي طريقت كلام انا لامريت بمرحله ولاه احب شكرا

بلعكس انا اناقشج بس عد انصحج في نفس الوقت لئني تعبت من كثر مانقشت ناس ثانيه وصرت اعيد كلامي انا عارف اني موستحيل اقنعج برايي لئنه عندج رايج بس اهم شي الوحده تهتم بشرفها لو ضيعته والمشكله شرفها نفس الزجاج يعني لو طاح طيحه بسيط يروح في داهيه

بس سمحيلي اقولج شي مو انا فارض رايي انتي الي مصممه انه اذا حبتي وتركتي الحبتيه تبحبين غيره

واذا على معقد سمعتها وايد ومشكوووره اختي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله، شر البلية مايضحك

انا بس اقرأ مواضيع في المنتدى ولا أشارك

بس هاى الموضوع ضحكني وايد،،،

أسامة شفيك انت من صجك يعني؟؟؟؟؟؟

رقم 1: موضوعك يحتاج إلى تعديلات إملائية كثيييييييييرة كثيرة كثيرة،،،

رقم 2: انا متزوجة عن حب،

انخطبت، و تزوجت، و يبنا عيال، والحمدلله للحين نحب بعض،،

واختي، وبنت عمتي، وخالتي، الحمدلله كلنا متزوجين من زمان عن حب وعايشين ،،

الله يتمم لنا على خير ،،،

والله الحجي الي قلته أنت نصفه غلط، لاتقول من الواقع، لأني اجوف من الواقع شي

وكلامك شي ثاني،،،

وبعدين اذا بتوجه لوم، لاتوجه لوم لجنس البنات دون جنس الشباب،

الرجاء استعمال الطرق والأدلة الصحيحة في الحوار،،

بعد مو معقولة تقول للبنات صيروا عاقلين والصبيان لايقصون عليكم ولاتسمعون كلامهم،

والصبيان محد يقولهم شي ولا يردعهم، هذا شيء خاطيء جدا جدا جدا ...

آسفة لأني طولت، و مسامحة يعني، بس تقديري للموضوع إنه في المستوى الأخير ...

شكـرا ...

هههههههههههه اختي ولله انا الي ضحتيني

المهم انتي تزوجتي عن حبي يعني طلعتي ويا زوجج قبل ماتزوجينه او تخطبينه وترضين بجذي

اما ليش على جنس البنات لئنه الشاب اهو موغلطان اذا البنت مسويه روحه لعبه واي واحد يقولها احبج حبته وطلعت وياه وضنت اتزوجه ههههههههه

اما على الاخطئ الملائيه هههههههههه شاسوي اكتب بسرع وتضيع حروف وماشتهي اقراه مره ثانيه ثااااااااانكيو على مرور الحلو

وعليكم الســلام

:blink:

بالنسبــه لي
الحــــب شي فيني ,,, فطره فــ الانسان فــ كل شخصـــ ,,,
لو لا الحب جاان ماقدرنه نعييش اصلا ,,,

الحب موضوع حسااس وخااص ,,,
مع اني اعترف اني حبيت بس مااحب احد يتدخل فــ هالشي حته اهلي ,,,
ينصحووني يوجهووني اوكي بس يجبرووني ويتدخلون فــ كل شي لاا ...

مااوفقت فــ حبي ,,,
واعتقد ان هاي قدري وحيـــاتي ,,,,
مع اني عاايشــ فــ عذااب الى الحيـــن
بس شسوي ,,,, :blink: ,,, اللـــه كريـــم

حراام اذا تخطى وزااد عن حدهــ
وكل شي يزييد عن حدهـــ يخترب و يمووت :laugh:

صـــعب احصل هالايـــام وحدهــ ماكانت علاقه ,,,
مو قصدي علاقـــه "خارج الحدوود" لاا

بــــــــــــس

الحـــب
تضحيـــه
تحدي
ثبــــات
احســــــــــــــاس

مو كلام وهراار وبس خلاص ، لاا ,,,

الليــ اجوفــه البعض يتكلموون عن الحب ، ويقولون تضحية وتحدي وووو ,,,
بس
فــ الواقع ماانجووف شي !!
خــــلهم يواجهوون الحقيقــــه ، فــ هاللحظة بتعرفــ معنى الكلام الليــ قلتــه

اعرفــ نااس فااتحيين لهم لستـــه
وكــــل لسته اكبر من الثانية من زوود الاسمااء ,,,
قصدي
العلاقات السابقة والحاليـــه !!!
ليــــش ؟؟ شالسبب ؟؟

مو الكــــل جذي
لا تعمم ع الكــل وتشوهــ سمعه الحـــب ,,,
المشكلــه مو بــــ الحــــب
المشكلــــه (فـــي الناس) .

ThAnX
:smile:

تحيـــــااتي // آراشـــ بيــكار
وشـــــكرا

Edited by ArashBikaar

وعليكم الســلام

الي ابي اضيفها مو كل بنية حبت يعني اهيه مب زينه او انها قاعده ترتكب جريمه يا يبه لاتاخذون فكره مب حلوة عن الي يحب ترى ساعات الحب يكون اصفا من اي شي الحب حلوو بس يصير مب حلو اذا اخترتوا شخص مو مناسب حلوو ورااحه بااال لكن ينعكس على الطرف الثاني يعني مافي حب صااادق اذا الاثنين مو صادقين شلون يبون حبهم يصير صادق اذا كل اثنين مو قصدهم يحبون قصدهم يلعبون

:up::up:

وسمحيلي مافي قصت حب اكتملت حتى لو تزوجو خمس سنوات بلكثير وينتهي كلشي

اذا جذي ,,
عيـــل ليش نااكل ونتعب ونعييش ,,
مادام فــ الاخيير كلنـــه بنمووت وينتهي كل شي !!

ههههه مشكوووووره اختي ولله يوفق علاقتج بس اشك اذا مانتهت بفشل

:de20::ph34r:

هههههههههههههههههههههههههههههههه
والله، شر البلية مايضحك
رقم 2: انا متزوجة عن حب،
انخطبت، و تزوجت، و يبنا عيال، والحمدلله للحين نحب بعض،،
واختي، وبنت عمتي، وخالتي، الحمدلله كلنا متزوجين من زمان عن حب وعايشين ،،
الله يتمم لنا على خير ،،،

:whistle::ssm18:

اخوي مشكله في الناس او في الحب المهم مصلح الشعب والناس

اخوي انا بنسبه لي الحب غلط وحرام قبل الزواج

ومشكووور على احلى مرور

بس في فرق اذا نلقي اللوم ع الحــــب ونقول ان الغلط من الحب
او نعترف بنفسنه ان الغلط منه احنه !!

مـــعااك ان الحب غلط وحرام اذا تخطى الحد ,,,
اذا لا ليش نحرمه اصلا ؟؟

انت جذي تعمم ع الكـــل ,,
تدري اخس شي عندي التعمييم ههه :de20:

مادام ما مريت بتجربه شلون وليش تقول جذي ؟
وشكلــك صغيير توك مو كبير علشان نقول اي يمكن يتكلم عنــ خبرهـــ
الحيــــاة ماشيـــه بـــ الحــــب ، توكل ع ربك ,,,, وكمل حيـــاتك

:up:

تحيـــــااتي // آراشـــ بيــكار
وشـــــكرا

1- انتي عقب ماقريتي هذي كله شرايج مو بس اول سطر اقريه كامل ارجوج قبل الجابه نبي رايج؟

انا أئيدج الراي ف كل الي قلتيه..والحب حرام بكل انواعه قبل الزواج..وعقب الزواج الحب يكون لزوجج وبس..هذا الحلال اما بتخونينه حرام..

2_ الحب غلط او صح وليش؟

الحب قبل الزواج غلط ف غلط وعقب الزواج اهو الي يكون الصح..بس حق الزوج مو لغيره..

3- ترضين تكونين لعبه في يد الصبي بكل سهوله بكلمت الحب؟

نووو والف نوو..

4- اشفيه الزواج تقليدي انتي راضيه فيه او لا وليش؟

الصراحه ايه يقوولج تعرفين فيوم واحد عن ريال ما يعادل 50 % ف الحياه الواقعيه ولكن فالفون تعرفينه بما يعادل 25 % او اقل ف افضل انه التقي فشخص ليوم باقدر اعرفه اكثر من المكالمات فالفون وشرط يكون بالحلال..الزواج التقليدي انا راضيه فيه..

5- ليش الحب عقب الزواج مايعجبج وليش يكون خطئ برايج؟

بالعكس..

6- هل لج سوابق بل حب << سؤال اختياري على كيفج ؟

نعم لي سوابق وتأدبت..

7- هل ستفتي شي من الي قريتيه وشنو وجهة نظرج وشنو الزياده الي تبين تضفينها؟

اي وايد اشياء وحبيت اشكرج ع الموضوع الحلوو والي يعبر عن الي فيني..بصوره خاصه..

سؤال حق البنات انتي ترضين انه زوجج حب وحده قبلج او عقبج ترضين اذا لا ليش عيل توقعين انه اهو بيرضه انه انتي تحبين واحد قبل

مو انتو يالبنات تتمنون واحد يحبج بس انتي ليش عيل انتي لازم تحبني اميت الف واحد يعني لج اوكيه بس غيرج لا << هذي موانانيه ؟؟

اخوي ترى بالوقت الحالي.. صار مفترض ان الصبي اكيد كان له علاقة قبل وقد يكون حب وحدة سابقا.. يعني

لو كان الحب بمشاعره مافيها شي.. وعادي جدا اخذ واحد حب وحدة قبلي لان مثل ما قلت لك الحب شعور

سامي وفطري والعبرة بالريال مو قبل لا اعرفه العبرة فيه من وقت اللي دخل حياتي ورايح

انتي حبيتي واحد اوكي وطلعتي وياه شنو دليل انه بيتزوجج ابي جواب بتقولن اعرف شلون انا اقدر اجذب على اي بنت بسهوله

وايد بنات جذي يصدقون انه الصبي يحبهم وفي نهايه انجوف في المدارس والجامعات شنو يصير الصبي يقوم ينشر رقم البنت الي يحبها ويقول بنت _________ وبنت سهله تقدر تغازلها وكلام وايد توقعين زوجج بيرضه يتزوج وحده سمع عنها جذي

وشلون فرضت ان كل حب يكون فيه طلعات؟؟ ترى العلاقات متدرجة ومتفاوتة.. في منها الجد اللي ملتزمين

بحدود معينة وفي منهم اللي كاسرين كل الخطوط.. فلا تعم ع الكل انهم ماشين بنفس التفاصيل.. ومن قالك

ان كل صبي يتكلم في البنت ويفضحها ويوزع رقمها.. الصبي في الاخير بشر وانسان.. مو كل الصبيان يسوون

هالشي.. بالعكس في صبيان ينحطون فوق الراس من ضميرهم العالي

اوكي قلتي الحب بس في القلب بدون ماتقولين حق احد بدون ماتحاجينه في الفون و تطلعين وياه والخ

اوكي حب في القلب حلو يعني انتي راضيه تحبين واحد يمكن مايبيج وله يبي يتزوجج اوكي يعني ترضين زوجج يحب بنات غير عادي انتي عندج عادي لي زوجج موعادي ؟؟

الحب اللي بالقلب هاي اعجاب يسمونه، قد يوصل لمرسى ويتوج بالارتباط وقد ينتهي بمرور الوقت، يعني

الواحد مب خسران شي فيه.. ماعتقد ان فيها شي عيب يعني.. اذا صار نصيب الحمدلله ولو ما صار بعد

الحمدلله لان مب شرط ان لما البنت تحب بالسر وما يبيها الصبي ان فيها عيب بالعكس تقدر تدعي ربها

ويمكن يخليه من نصيبها بيوم لان كلشي في هالدنيا جايز يصير

انتو تقولن البنت مثل الجوهر اذا انشمخت محد يبيها او مثل الزجاج اذا انكسرت محد يتزوجها << عجيبه انتو بروحكم تدرون عيل ليش تسون الخطئ

تقلون الحب مانقدر انتحكم فيه ليش بنات يوم يتزوجون ويحبون واحد عقبها اذا صار بينهم شي يكرهون بعض يعني دليل انه الحب بيدنه ونقدر نتحكم فيه حتى القدر بيدنه ونقدر انتحكم فيه لئنه قلنه مثال واحد يبي ينجح ودرس وتعب يعني ماراح ينجح راح يرسب اكيد لا

ندري بالهشي ولكن هاي ينطبق بحالة وصل الشي لدرجة الزنا، ولكن مو الحب العادي المتعارف عليه

لان لو وصل لدرجة الزنا هاي ما يتسمى حب اصلا بل محسوب عليه وهو بالحقيقة رغبة او شهوة بس

ومب كل اثنين افترقوا عن بعض يعني كرهوا بعض بالعكس وايد احباب يفترقون ربع واخوان وما في قلبهم

شي ع بعض.. لان مو كل فراق معناها فيه خداع بل احيان ما يتوافقون ع مسائل ويفضلون ان كل واحد بطريج

ويتمون يعزون بعض ويذكرون بعض بالخير..

1- انتي عقب ماقريتي هذي كله شرايج مو بس اول سطر اقريه كامل ارجوج قبل الجابه نبي رايج

صراحة الموضوع فيه كمية من الافكار الرجعية.. لان يفرض وجود نوع واحد من الحب وهو الشهوة لا غير

ويعطي نتيجة وحدة وهو الفراق.. بمعنى ماشي ع معادلة تقضي بأن الحب = جذب + فشل.. وهاي اكبر

غلط.. لان الحياة متفاوتة ومتدرجة وما تمشي ع نمط واحد.. الموضوع خيالي جدا.. لان الكلام شي والواقع

شي مختلف جدا.. فيه مسحة من الواقع ولكن يفتقد لأمور واقعية كثيرة نلمسها من تجاربنا الحياتية

2_ الحب غلط او صح وليش

الحب لو كان بسن الشباب و بحدود المشاعر ولا يتعدى لطلعات وروحات وييات صح وما فيها شي.. أما لو تعدى

الحدود فأهو اكيد اكبر غلط وما نقدر نقول عنه الا انه مو حب بل ينحسب ع الحب وبس

3- ترضين تكونين لعبه في يد الصبي بكل سهوله بكلمت الحب

ماعتقد في احد يرضى.. لان النفس عزيزة، حتى اللي غلطت بعد تلقاها مب راضية ع روحها ولازم اييها يوم

تراجع فيه نفسها وتتراجع عن الغلطة وتصححها لان لاتنسى يا اخوي الكريم ان كل غلطة يمكن تتصلح ترى

حتى الشرف اللي تقول لو انكسر مايتصلح لانه الانسان مدام عايش عليه من ربه والله يقبل التوبة، وماعتقد

فيه مصيبة يمكن تنزل على الانسان مثل ان يموت ع الغلط بدون ما يتوب.. ولا تغفل ان كل الذنوب تنغفر الا ان

الواحد يموت كافر بربه هاي الشي الوحيد اللي ما يتصلح وبس

4- اشفيه الزواج تقليدي انتي راضيه فيه او لا وليش

مافيه شي.. وأنا عندي عادي اتزوج عن تقليدي يعني ما يفرق لو حب او تقليدي كله واحد.. ولكن احب اقولك

ان التقليدي مب شرط يكون ناجح.. ومب شرط يكون وسيلة لاقامة علاقة زوجية متماسكة.. لان وااااااااايد ترى

نشوف حالات طلاق من زواج تقليدي مو بس الحب.. ووايد اعرف ناس تزوجوا عن تقليدي ومب مرتاحين بزواجهم

لان يا اخوي نجاح الزواج ما يتحدد بالطريقة اللي يتم فيها بل يتحدد ع حسب قدرة الاثنين ع الوصول لاكبر نقطة

توافق وانسجام فيما بينهم.. عشان جذي في زواج تقليدي ينجح وفيه اللي يفشل وكذلك الحب..

5- ليش الحب عقب الزواج مايعجبج وليش يكون خطئ برايج

انا مثل ما قلت لك عادي والاثنين بنفس المستوى عندي.. مدري شلون حكمت ان سلفا ان كل بنت تشوف

حب بعد الزواج خاطئ وعيب ومو مقبول وما يعجبهم..

6- هل لج سوابق بل حب << سؤال اختياري على كيفج

سوابق؟؟ ككككك.. حلوة كلمة سوابق.. تذكرني بالسوابق الاجرامية المحسوبة ع السجناء الله يهداك..

عن نفسي ماحب اتكلم واصرح بهالشي انوجد او لا.. والسبب مو اللي في بالك ان خجل وغيره.. بل لانها

خصوصيات اكيد ما بتشاركها ويا الغرباء لعدم الاستحقاق

7- هل ستفتي شي من الي قريتيه وشنو وجهة نظرج وشنو الزياده الي تبين تضفينها

بصراحة نعم.. استفدت منه التعرف ع وجهة نظرك ورايك بخصوص الموضوع فقط.. أما غيره ما استفدت لان رايي

اكثر عمق وتشعب من رايك مع احترامي طبعا..

مشكوورين على مرور بس حق الخت الي فوقي اقولج هذي موحب الي انتي تكلمين عنه وسمحيلي البنت الي تحب خلاص كل حياتها راحت لئنها قاعد توهم روحها بحلم وموعارفه تقوم منه قاعد اتعيش في خيال انه كل الي في مخها بيصير ولين ايي شي يصدمها نسمع عن انتحار والخ

ومشكووورين على موروركم

مادري شلون جزمت انه مب حب.. ياما عرفنا ناس حبو بعض من المدرسة وتزوجو وهاي امثلة واقعية شفتها

بعيني ومر عليها سنين بعد.. وع اي اساس حياتها راحت؟؟ لو الوحدة حبت وتوفقت الحمدلله ولو ما توفقت بعد

خير لها وبتعيش حياتها والله بيعوضها خير لازم يعني مب خسرانة في كلا الحالتين.. ومب كل اثنين يحبون

يبنون قصور من خيال.. فيه حب متعقل يحسب حساب للخطوة وفهم ان الحب مسئولية والتزام مؤدي للزواج

خصوصا الحب لما ايي بسن الشباب.. لو كل وحدة حبت وانتحرت جان الحين ما تم احد في هالدنيا ككك

اختي اذا راح ذي الي تكلمين عنه خلاص حيات البنت تنتهي وسمحيلي مافي صبي يبي بنت مشموخ شرفها يعني زجاج مكسور نصه مافي صبي يبي بنت حبت في يوم غيره انتي بنفسج ماتبين واحد يحب غيرج شلون راضيه اتحبين واحد غير

وسمحيلي مافي قصت حب اكتملت حتى لو تزوجو خمس سنوات بلكثير وينتهي كلشي

من قالك هالكلام؟؟ الصبي ما يبي بنت ارتبطت جسديا بصبي غيره.. أما مشاعر قلبية فعادي لان هاي

طبيعة الحياة وطبيعتنا احنا البشر.. ولو بيتم الصبي يدقق ع اقل شي ترى ماعتقد في احد بيتزوج سواء بنت

او صبي.. واحب اذكرك شغلة.. ترى الاخلاق مب معيارها ان البنت تكلم او ماتكلم.. لان نطاق الاخلاق جدا

اوسع.. الاخلاق مو متوقفة ع هالنقطة بل تتعداها الى التعامل ويا الناس والكلمة الحلوة والتواضع مع الاخرين

والشرف مو بس بالجسد وغيره بل يتعداه للاحتشام والحفاظ ع الدين والصلاة ووو.. يعني نطاق واسع جدا

فياريت نكون اشوي اكثر موضوعية وعمق من مجرد كلمت او ماكلمت لان هاي فكرة ونظرة قاصرة

واحب اقولك ياما وياما شفنا ناس حبو وتزوجو وعاشو بسعادة.. حتى لو فيه مشاكل فهي المشاكل العادية

اللي بين الازواج في كل زواج ومكان..فمادري من وين يايب فكرة ان مصيرهم الطلاق لان مب شرط.. الواقع

وين وانا ياخوي وين

هههه اختي من قال انا اكلمج وانا حزين

اختي شكلج اصغيره من تفكيرج سمحيلي بس لو تروحين حق اي اصبي في العالم في المدرسه في الجامعه في الشغل ماراح تحصلين واحد يبي وحده جذي اله اذا كان انسان معقد موريال في شي خطئ لئنه موستحيل اصبي يرضه يتزوج بنت حبته مابالج بنت حبت غيره هذي موستحيل عندج شباب المنتدى سئليهم موتسئلي ياهل سئلي ريال انا ماقدر اقنعج بس حبت انصحج لتخلين شي من المراهقه تدمر مستقبلج اعرف اكثر من 1000 صبي رجال تزوجو بس او ماعرفو انه زوجته حبت غيره طلقها هدها ولي من اول ماسمع هذي الكلام لئنه اهي صح محافضه وماسوت شي خطئ بس الصبي الي حبته اهو الي راح يتكلم عنها يطلع شائعات عنها والصبي موستحيل راح يقبل حتى انتي بنفسج تدرين خطئ ليش خاشه على امج وابوج انه تحبين سئلي اخوج الي اكبر منج اذا موجد وجوفي رده في اخوان ذبحو اخواتهم وتبرو منهم وعائلات بعد جذي من اشان كلمت حب لتقولين مصختها موستحيل ولله في انا جايف وايد عائلات جذي ولتفهمين انه الزواج تقليدي ماراح تعرفين شي عن زوجج بلعكس اهو اذا تزوجج هذي يعني انه يحبج صح مو يكرهج تقدرين تجوفينه في الخطوبه طلعي وياه حبيه لي ماتقولين بس ماعجبج في الخطوبه خلاص كلواحد يمشي في طريج

المعقد يا خوي هو اللي يدور ع وحدة كاملة.. ويرفض بنت حبت حب شريف ما انكتب له النجاح لاية ظروف صارت

وياما صبيان حبو بنات من قبل حبو لان هاي تجربة وما تتوقف عليها حياة الانسان مدام ماتجاوزت الخط الاحمر

فمادري انت صراحة وين عايش؟؟ وصراحة سالفة الـ 1000 ريال طلقوا اسمحلي ماتدش العقل.. انا اكلمك وانا

بسن الشباب وع درجة من النضج وشايفة بعيني اوادم عايشة عن زواج بحب ومتوفقة.. فياريت ان تقول شي

يدش العقل شوي.. وحتى لو صج الـ 1000 ريال طلقو فاسمحلي هاي مب رياييل بل اطفال تفكيرهم ع درجة

عالية من القصور.. لان الرجولة مواقف.. والريال ما يتخلى عن بنت الحلال عشان شي هفوة راحت وماتطورت

وعن كلامك ان الاثنين يفهمون بعض من فترة الخطوب.. فمب شرط.. يعني مب شرط عن حب يفهمون ومب

شرط من الخطوبة لان هاي ما يبين الا بعد الزواج بفترة أما قبله فالكل مايبين عيوبه بخطوبة او بحب..

هههههههههههه اختي ولله انا الي ضحتيني

المهم انتي تزوجتي عن حبي يعني طلعتي ويا زوجج قبل ماتزوجينه او تخطبينه وترضين بجذي

اما ليش على جنس البنات لئنه الشاب اهو موغلطان اذا البنت مسويه روحه لعبه واي واحد يقولها احبج حبته وطلعت وياه وضنت اتزوجه ههههههههه

سيده جزمت وتأكدت ان هي طلعت ويا اللي تزوجته قبل الزواج والخطوبة؟؟ شالتفكير بس

إذا انت عندك ان الحب طلعات وشهوة ورغبة وبس فهاي مشكلتك صراحة لان تفكيرك ضبابي ورجعــي

الصبي مب غلطان لو قص ع البنت؟؟ لا تنسى ان رب العالمين ساوى بين الاثنين في الخطأ ومافرق بينهم

بحسب الجنس.. عشان جذي ابين لك ان تفكيرك قاصر وع جانب من التخلف.. ولا تقول الصبي شايل عيبه

لان الصبي لما يتمادى بيت البنت ما يقبلون فيه وهاي بعد شفناه بالعين..

Edited by ريفا المحرق