Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بقلمي >( مشااآوير الزمن )<


Recommended Posts

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

وقفتي مكاااااااااااااااااااااااااان غلللللللللط

بسسسسسسسسسسسرعة نبي البااااااااارت

تسلمين فديتج

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 181
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عبدالعزيز حده مفووول .. " اناا مختل ؟ انا اروييج من المختل .. وشبيسوي فيج .. ان ماذوقتج المرار .. ماكون انا عبدالعزيز " .. راآآح طق الباب على غرفتهاا ..

 

الزين : بيي . . اكااهو يطق الباب .. بجوف شيبي وبرد اتصلج ..

 

عايشه :اوكي ..

 

الزين : مننن ؟

 

عبدالعزيز : زوجج المختل ..

 

الزين خافت " ابييه شكله سمع السالفه " : نعم ؟

 

عبدالعزيز : بطلي الباب ..

 

الزين بطلت الباب : امر ؟

 

عبدالعزيز دش الغرفه .. وقعد على السرير ..

 

الزين تطالعه باستغراب : شتبي ؟

 

عبدالعزيز : بقعد في غرفتناا .. عش زوجيتناآآ " قعد يضحك " ..

 

الزين : انت مو توك قايل انك بتنام في الغرفه الثانيه .. وانا هني ؟

 

عبدالعزيز : بعد مينون .. والمينون كلشي يقول .. وكلشي يسوي .. عدل حبيبتي ؟

 

الزين تأكدت من عبدالعزيز سمعهاآ واهي تكلم عايشه .. وماعرفت شسوي ويهه انقلب الوان وتمت ساكته ..

 

عبدالعزيز : شفيج خايفه انج ترقدين في نفس الغرفه ويا انسان مختل ؟

 

الزين :انا ماكان قصدي شي . . بس كنت مستغربه من التناقض اللي فيك ..

 

عبدالعزيز : بلا استغراب لا شي .. انتي قلتي مختل .. وانا برويج المختل شبيسوي فيج ..

 

الزين راحت عند الباب تبي تطلع .. عبدالعزيز راح قبلها صك الباب .. وخله المفتاح في يده ..

 

وقالها : افاا تخلين ريلج في يوم عرسه ينام بروحه بالغرفه ؟

 

 

 

راشد عباله مريم عصبت وصكت التلفون في ويهه .. راشد : شفيها ذي ؟

 

ناصر : اللي كان متصلك بنت عدل ؟

 

راشد : لا لا ..

 

ناصر : هه .. ماله داعي تقول لا .. اسمع اللي بقولك .." سكت وواصل بألم " لا تتعب روحك وتحب .. ومادري شسوي .. ترا مردك بتتفارق عنها ..

 

راشد : صحيح انك اكبر مني .. وادرى مني .. بس اسمحلي اقولك غلطان .. حبك مع الزين فشل .. مو معناته كل حب يفشل ..

 

ناصر يصرخ من ألم راسه ..

 

راشد خذ ناصر ونزل وياه المستشفى ..

 

 

 

مريم تتظاهر بالبراءة : كنت اكلم رفيجتي ..

 

اخو مريم وهو متوتر : بلا هالحركات .. والعياره .. تكلمي لو سمحتي ..

 

مريم : هاي واحد اسمه راشد ..

 

اخو مريم وعلامات الحزن على ويهه : انزين .. شنو اللي بينج وبينه ..

 

مريم بشجاعه : احـــبــه ..

 

اخو مريم : كلش ماتوقعتج جذي .. انتي هلون يامريم ..

 

مريم تفشلت من ردة فعل اخوها واللي قاله ..

 

اخو مريم : هلون اخرة الثقه اللي ماعطينج اياها ؟ تكلمين واحد ؟ تدرين انتي الصبيان شلي يبونه ؟ ماتعرفين انهم يقصون عالبنات ويلعبون في مشاعرهم " وعيونه تدمع من زود صدمته من اخته " هاي اخر شي اتوقعه منج

 

مريم : اخوي " راحت لمته " اسفه .. حقك علي .. والله مابي اكلمك .. بس لا تزعل مني ..

 

اخو مريم : انا الحين بتصله .. وبكلمه .. وبطقه سبيكر .. وسمعي ..

 

مريم : لاا لااا .. تحمل ..

 

اخو مريم يتصل في راشد ..

 

 

 

وقتها راشد كان ينتظر ناصر يخلص .. وتلفونه رن ..

 

راشد : ألوو ..

 

اخو مريم : السلام علييكم ..

 

راشد سكت مو عارف من يتكلم !!

 

اخو مريم : راشد عدل ؟

 

راشد : اي نعم

 

اخو مريم : انا دريت بانك تكلم اختي .. ممكن اعرف شنو تعرف عنها .. وطبيعة اللي بينكم ؟

 

راشد حده منصدم ومتوتر مو عارف شنو يقوول .. وتم ساكت ..

 

اخو مريم : تكلم اوعدك .. ماراح أذيك بشيء ..

 

 

 

عايشه اتصلت في محمد ..

 

محمد : هلاا والله ..

 

عايشه : اسفه بس الزين كانت متصله ..

 

محمد بخوف : متصله ؟؟ ليش فيها شي ؟

 

عايشه : ها .. لا لا .. بس متوتره ...

 

محمد : خرعتيني .. الله يهداج ..

 

عايشه : امم انزين محمد ممكن اعرف شنو الموضوع ؟

 

محمد : والله ماعرف شقولج .. لان مالي خبره بهالسوالف .. ولا ارضى اقول لاحد جذي .. بس مادري .. حسيت لازم اقولج اللي في قلبي ..

 

عايشه : شنو ؟

 

محمد : عايشه .. انا معجب فيج .. ويعني اتمنى .. انج تكونين لي ..

 

 

 

 

 

الزين مو عارفه شتقول .. وشلون تتصرف .. كل اللي تبيه انها ماتكون ويا عبدالعزيز في نفس المكاان .. بس ماتدري شلون بتحقق هاي الشي ..

 

عبدالعزيز دش الحمام .. الزين راحت على السرير وقعدت تفكر شتسوي .. في هالاثناء عبدالعزيز طلع .. وقعد يم الزين .. الزين توها بتقوم .. يود يدها ..

 

وقالها : على وين ياحياتي ؟

 

الزين ترتجف : عبدالعزيز .. آسفه على كل اللي قلته .. بس بليز .. بليز لا تأذيني

 

عبدالعزيز اقترب منها : احد يأذي حبيبته " وضحك ضحكته المعتاده "

 

 

 

راشد خبر اخو مريم بكل اللي يعرفه عنهاا .. وقاله انه يحب مريم ومستعد يسوي اي شي عشانها

 

اخو مريم : انزين .. اتمنى كلشي تعرفه عن اختي تمحيه من بالك .. وتنسااهاا ..

 

راشد يصرخ : لااااااا .. لااااااا .. شلون تبيني انسى اللي احبها وماقدر اعيش من دونها ..

 

اخو مريم : أسفـ .. بس هاي اللي لازم يصير ..

 

راشد : انا مستعد اسوي اي شي عشانهاا .. والله مستعد باجر ايي اخطبها .. بس تكفى مابي انحرم منها ..

 

اخو مريم : سو اللي تبيه .. واذا اهي وافقت ابوي مابيقول لا .. وانا بوقف وياكم .. يلا مع السلامه ..

 

مريم تطالع اخوها واهي فرحانه .. كلش ماتوقعت انه متفهم لهدرجه حظنته واهي تصيح : اسفه اخووي .. حقك عليي .. عطني التلفون

 

اخو مريم :لا اسف ..

 

مريم : عطني .. " خذته وطلعت البطاقه وكسرتها ..وابتسمت " اوعدك اكونقد الثقه ..

 

 

Link to comment
Share on other sites

الصرااااحة روووووووووووووعة تسلم يدج على هلقصة انا اليوم توني قاريتها وكملتها ومتشوقة ابي اجووف الباقي بليييييييز لاتتأخرين نبي البارت الي عقبه :smile:

Link to comment
Share on other sites

ناااااااايس

شي البااااااااااااااااااااااااااارت

عجيييييييييييييييييييييب

تسلميييييييييييييييييييييييييييين

Link to comment
Share on other sites

حدها رووعه القصة اختي

تسلم يدج ولله ,, احسج تعبتي عليها واايد ,, المشكله اهني الاعضاء طماعين خخخخ كل واحد يبي بارتات طويلة ولا يحسوون في تعبج في التأليف و ترتيب الافكار !!!!

 

يله ننتظر البارت الياي ,, بسس الظاهر بتحطينه عقب العيد خخخخ :ssm9:

Link to comment
Share on other sites

 

اليوم الثاني ..

 

الزين مانامت طول الليل .. تبي تطلع من الغرفه بس موعارفه شلون .. يات عيونها عالمفتاح المحطوط تحت وسادة عبدالعزيز .. حركت يدها بالعدال عشان ماتقعده وخذت المفتاح .. طلعت بره البيت .. تدور في المزرعه .. بدون حجاب ولا شي .. طلعت عند الحظيرة الصغيره اللي كان فيها عدد من الغزلان .. من بينهم غزاله صغيره مع امها .. الزين كانت تجوفهم .. ووتتمنى تكون مثل الغزال الصغير .. في حظن امه ولا بحاس بالدنيا .. تطالعهم وعيونها تدمع ..تتمنى ترد مثل قبل في بيت ابوها .. وفي حظن امها .. لا في حظن عبدالعزيز اللي كارهته .. ازيد من وقت ماسبت فيه .. في هالوقت عبدالعزيز قعد من النوم .. بطل عيونه والتفت مكان الزين لقاها محد !!

 

فز من مكانه .. قعد يدور في كل مكان في البيت .. مو ملاقيه .. حس بخوف غير طبيعي .. خاف يكون صار فيها شي .. وقعد يلوم نفسه .. " ياربيي .. لا تكون شردت ولا سوت بروحهه شي .. كله مني .. ليش سويت فيها جذي .. يالزين والله طلعي واقسم بربي مابأذيج ولا بقهرج ولا بسوي اي شي كنت ناوي اسويه " .. طلع بره البيت ودخل السياره .. ووصل عند باب المزرعه .. لقى الزين واقفه .. نزل من السياره .. وصرخ عليها : وييينج .. انتي .. خرعتيني عليج ..

 

الزين التفت عليه والدموع مليانه عيونها ..

 

عبدالعزيز حظنها .. وقالها بحنان : حبيبتي خوفتيني عليج ..

 

الزين بعدت روحهه عنه .. حاسه بالاشمئزاز والقرف منه .. ماتبي تجيسه ..

 

عبدالعزيز : شفيييج ؟

 

الزين ساكته ..

 

عبدالعزيز : وطالعه جذيي بعد .. في الهوا وثيابج خفيفه .. وحجابج مو لابسته بعد .. " شالها وحظنها " ودخلها السياره .. ورد البيت ..

 

الزين نزلت بدون لا تتكلم .. دشت البيت وهي ساكته .. عبدالعزيز حده مستغرب منهاا ومن تصرفها .. عبدالعزيز دش البيت لقى الزين قاعده في الصاله متحجره .. راح لها : امم حبيبتي قومي تجهزي .. الغدى بيت ابوي .. وبعدين بنطلع عالمطار ..

 

الزين ولا جنها تسمع .. عبدالعزيز : شفيج قالبه الويه ؟

 

الزين عطت عبدالعزيز نظرة حقد .. وبعدين فرة ويهه ..

 

عبدالعزيز تنرفز من تصرفها !! بس طوفها لهاا .. راح جهز اغراضه وبدل وتعدل .. وطلع للزين : قومي بدلي لان بنمر على اهلج نسلم عليهم قبل لا نروح .. بس اذا عاجبتج القعده هاي شي ثاني .. بكنسل كلشي .. شرايج ؟

 

الزين قامت بسرعه وراحت بدلت " مينونه انا اقعد وياه في مكان واحد ! "

 

 

 

راشد قاعد من الصبح .. يبي يفاتح ابوه بالموضوع بس مو عارف شلون .. خصوصا ان ناصر توه راد من المستشفى وبوناصر حده متنرفز لان ناصر مارضى يقول لابوه سبب اللي صاده .. ومنع راشد من انه يخبر ابوه باللي صار .. والوقت ابد مو مناسب حق الموضوع اللي راشد حاب يفتحه مع ابوه .. بس اذا ماراح اليوم .. مايندرى شلي راح يصير .. راشد راح عند ابوه وقعد يسالف وياه ويحاول يخلي ابوه يرضى عليه .. ووسط الكلام ..

 

راشد : يـبـه .. اناا طالب منكـ شي .. قول تم

 

بوناصر : تم ياولدي .. آمر ..

 

راشد : ابي اروح اخطب بنيه عاجبتني ..

 

بوناصر طنقر : هاي وقت مناسب حق خرابيطك ؟ طالع اخوك شلون حالته وانت شلي تفكر فيه .. لعنبو ماعندك احساس ..

 

راشد : ادري ان الوقت مو مناسب .. بس اذا ماتقدمت لها مادري شيصير .. اناا ابيهاا واحبها ..

 

بوناصر عصب هالمره عدل : لعن ابو دارك .. خلاص ماعاد فيه احترام .. لا منك ولا من اخوك .. اخوك ويا خرابيطه وبلاويه اللي ماتخلص .. وانت اتيي تكمل على القهر اللي فيني وتقولي احبها .. ماتحترم شيبتي .. تقول لابوك احبها ..

 

راشد : يبه الله يهداك انا شقلت .. كلتني بثيابي ..

 

بوناصر : انا اسف مارضى ولدي ياخذ وحده كلمه ..

 

راشد : اناا اللي بزوجها ولا انت ؟

 

بوناصر : انت من صجك تاخذ وحده كلمتها ؟ تدري انت جم واحد عرفت من قبلك ..

 

راشد " يحاول يقنع ابوه مع انه يدري انه يقول شي غير الصج " :يبه لا تقول جذي .. اهي مو جذي ..

 

 

 

 

 

عبدالرحمن يتصل في نوره ..

 

نوره قامت من النوم وشالت التلفون ..

 

عبدالرحمن : صبااح الخير ..

 

نوره تتحندى : احد يتصل الصبح .. شفيك متفرغ ؟

 

عبدالرحمن يضحك : وانتي هاي حالج .. كله تتحندين .. الناس يصبحون ..

 

نوره : صباح النور ..

 

عبدالرحمن : النور بويهج .. يام الفستان العنابي ..

 

نوره خافت : هاااااا .. انت وين جفت فستااني ؟

 

عبدالرحمن : فستانج كان مبين يوم طليتي علي اول مره ..

 

نوره : اشوه .. عبالي عندك سالفه ..

 

عبدالرحمن حاط يده عالسماعه .. ويكلم الهندي مال البراده : يبلي قوطي كارتير ..

 

نوره : حماااااااااانو

 

عبدالرحمن : هلا

 

نوره : رديت عالجقاير ؟

 

عبدالرحمن : لـــه

 

نوره : احلف ..

 

عبدالرحمن خذ القوطي من عند الهندي وولع الجقاره ..

 

نوره تصرخ : احلف اقوولك

 

عبدالرحمن : قسما بالله ماشربها .. انا ماصدقت اني هديتها .. شفيج ..

 

نوره : سمعتك تقول للهندي تبي قوطي جقاير ..

 

عبدالرحمن بارتباك: ها ؟ هاي حق رفيجي اللي وياي مو لي ..

 

نوره : يعني انت تكلمني على اساس اني حبيبتك جدام رفيجك وعادي عندك .. وين اللي يغير ومايرضى وعيب ؟

 

عبدالرحمن توهق : لا هاي رفيجي عادي ..

 

نوره : عادي ها ؟ " صكت التلفون بويهه "

 

 

 

الزين بدلت وطلعت .. ووقفت عند السياره .. عبدالعزيز طالع الزين ..

 

وقالها : بتطلعين جذي ؟

 

الزين : مو عاجبك ؟

 

قالها : لا ماقالت جذي .. بس .. اوكي خلاص .. ركبي السياره ..

 

الزين ركبت بدون لا تتكلم ..

 

عبدالعزيز وهو يبتسم : امم تحبين تسمعين حق من ؟

 

الزين ساكته ..

 

عبدالعزيز شغل شريط لراشد الماجد قديم .. وحط اغنية من عيون الناس .. وقعد يغني وياه .. وصوته كان وايد حلوو .. الزين كانت تجوف عبدالعزيز بنظرات غريبة .. خلت عبدالعزيز يرتبك .. ويسكت ..

 

 

 

 

 

ام محمد تحاتي بنتها .. ومانامت طول الليل .. فهد قام وشاف امه في الصاله ..

 

فهد : يمه .. شفيج ؟

 

ام محمد : احااتي اختك .. ماتعودت انها تنام بره البيت ..

 

فهد : يــه .. هاي كلام يا يمه .. الزين الحين في بيت ريله ..

 

ام محمد : ادري .. بس قاعده احاتيها .. خايفه عليها ..

 

فهد : لو انا جان ولا افتكرتي ..

 

ام محمد : انت ماجفت شلون حالتها يوم العرس ..

 

فهد : شلون ؟

 

ام محمد : طول الوقت تصيح .. ومادري شفيهه ..

 

فهد : يمكن عشان بتفارقكم ..

 

ام محمد : مادري والله ياولدي .. اخاف الا في شي ثاني ..

 

فهد : يعني يمه .. بتصيح على شنو مثلا غير جذي ؟ احنا غاصبينا ولا طاقينها ..

 

ام محمد : عدل كلامك .. بس

 

فهد : لا بس ولا غيره .. الزين مافيها شي ..

 

 

 

 

 

في بيت بوعبدالعزيز ..

 

نوره تحضن الزين : هلا والله بزوجة اخوي الحلووه ..

 

الزين من غير نفس : هلا فيج ..

 

نوره رفعت عيونها عند عبدالعزيز ..

 

عبدالعزيز أشر لها بأنها مضايقه شوي ..

 

نوره : شلونج حبيبتي ؟

 

الزين : الحمدلله ..

 

بوعبدالعزيز نزل : حيالله المعاريس ..

 

عبدالعزيز بابتسامه عريضه : الله يحيك .. " وراح عند ابوه وباس راسه " ..

 

الزين راحت عند بوعبدالعزيز وباسته فوق راسه وقالت : شلونك عمي ؟

 

بوعبدالعزيز : بخير والله .. وانتو شلونج يبه ؟

 

الزين بضيقه :الحمدلله ..

 

بوعبدالعزيز حس ان في شي صاير .. نادا ولده وكلمه ..

 

عبدالعزيز : مافي شي يايبه .. بس يمكن عشان الوضع يديد عليها ..

 

بوعبدالعزيز : مادري ليش حاس ان السالفه اكبر من جذي ..

 

عبدالعزيز : لا لا .. مافي شي ..

 

بوعبدالعزيز : انزين قوم روح اقعد يمها .. وخفف عليها من ضيقتها وخلها تتأقلم على الوضع .. اذا هاي صج اللي فيهه

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

هو حلوو االبارت بس ما شفنا اكشن شووي مثل البارتات اللي طافت خخخخ

 

يله يعطيج الف عافية ,,و بإنتظار البارت الياي :happy:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...