Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بقلمي >( مشااآوير الزمن )<


Recommended Posts

 

في المطار ..

عبدالعزيز والزين خلصوا الاجراءات .. وتموا واقفين ينتظرون السياره اللي بتاخذهم ..

واخيراً السيارة وصلت بعد فترة طويلة من الانتظااآر ..

عبدالعزيز : شكلناآآ ولا بنلحق على الطياااآآره !

الزين : اي طياره .. عزيز شفيك داآآيخ ..

عبدالعزيز يضحك : محد داآآيخ الا انتي .. كله رقاآآد ولا سمعتي شي من اللي اقوله .. الحين بنروح مطار ثاني .. ومنه بروح لجزيرة لنكاآآوي ..

الزين : يعني اناا اللي طلعت مفهيه

عبدالعزيز : من زمان مفهيه ..

الزين تمد في الكلمه : لاااااااا والله ..

عبدالعزيز يقلدهااا : لاا والله ..

الزين : انا ماتحجى جي ..

عبدالعزيز يزعم يدلع ويقلدها ..

 

ناآآصر قعد من النوم ولقى بوكيه ورد محطوط عالكرسي اللي عند الباب .. " أكييد الزين وصلهاآ الخبر .. وهي اللي طرشته " ..

قاآآم بسررعه ويود البطاآآقه بحماآآس وفرح سرعاآآن مانطفى يوم قرأ

" سلاآمتكـ اخووي .. ماتشوف شر .. أسفه على اللي صار امس .. "

ناصر عرف انها البنت اللي يات امس .. ابتسم .. وقال بصوت مسموع : انا اللي مفروض اعتذر مو اهي .. " تنهد " ماسبب الا الجرح والحزن لنفسي وللناس وأبعدهم عني .. " ضحك " هه الزين مطرشته .. والله أني ثور ..

راشد دخل : تكلم من ؟

ناصر رجع للسرير : ولا حد ..

راشد : امم شخبار ؟

ناصر : هب زين ..

راشد : هاآي بدال لا تحمد ربك ان الله سلمك .. تدري ان لو مالحقناآك

ناصر يقاطعه : جانزين مت .. وافتكيت ..

راشد بعصبيه : عيب عليك .. العود يسوي جذي .. طالع شلون حالتنا .. وانت شلون مو مهتم .. اصحى ياناصر من الأفلام اللي مسويها والأحلام اللي عايش فيهاا .. علبالك لي انتحرت بدش الجنه .. ماتعرف عاقبة هالشي .. جهنم ..

ناصر بضيقه : ما أظن جهنم اخس من عيشتي ..

راشد وصل حده : شفيها عيشتك ؟ كله عشان الزين .. تراك ذبحتنا .. مايسوى علينا .. مره حادث والحين بغيت تنتحر .. عيش حياتك .. الحياة مابتوقف على الزين ..

ناصر يصرخ : راشد صك الموووضووع ..

راشد : مو ساكت .. لي متى تصرفات اليااهل .. طالع ابوي شلون حالته .. طالع نفسك .. شتبي تووصل له ..

ناصر : اذا بتم تتكلم في هالموضوع رد مكان مايت احسنلك ..

راشد معصب : طالع شلون .. انا طول الليل تام عندك .. خايف يصير شي ولا شي .. ولا هديتك الا هالدقيقه رحت اخذ أكل .. بدال لا تقول يعطيك العافيه تقول جذي ..

ناصر غطى ويهه باللحاف : انزين .. خلصناآآ ..

 

بومريم يقرأ الجريده .. ومريم تتريق ..

أخو مريم طالع من غرفته : صباح الخير ...

بومريم & مريم : صباآح النور ..

أخو مريم : عندي موضوع ابي اكلمكم فيه ..

بومريم ، مريم مو مهتمين ..

أخو مريم : في واحد يبي يتقدم لمريم .. وكلمني

بومريم ترك الجريده : اللي اعرفه ان اللي يتقدم يكلم الأب ..

مريم مندهشه و ساكته تسمعهم بأهتمام وماكانت تدري ان هاي الشخص اهو راشد ..

أخو مريم : اهو كان بيي يكلمك .. بس صادته ظروف وماقدر .. المهم يايبه .. ألصبي وايد مأدب ومحترم .. وماله في خرابيط الشباب .. شراآيك ؟

أبو مريم : والله الرأي رأي اختكـ

أخو مريم طالعها وغمز لها : مريم مابتقول لا ..

مريم شقت الحلج >> مو مصدقه اللي قاعده تسمعه ..

أبو مريم : بس عيل .. اللي يبيهاآ ايي من الباب ويا أهله ..

أخو مريم : أي بخصوص أهله ..

 

 

عبدالعزيز والزين وصلوا للمطار ومالحقوا عالطياره .. ولا لقوا حجز الى لنكاآآوي الا بعد يومين .. فردوا ركبوا التاآكسي واتجهوا لى سلانجور .. وحجزوا في ساآن واي لاقون الفلل ..

الزين أول مادشت فصخت العبايه والشيله .. وقطت روحهاآ عالسرير .. عبدالعزيز كان يدخل الشناط بنفسه .. ويوم جاف حالته قعد يضحك عليهاا ..

الزين : شلي يضحك ..

عبدالعزيز وهو يضحك : جنج ديايه مذبوحه ..

الزين : ويهك .. والله تعبااااااااااااااااااااانه ..

عبدالعزيز قعد يمها وباسها على خدها : سلامتج من التعب ..

الزين ويهه صار احمر ..

عبدالعزيز : فديت اللي يستحون ..

الزين تدز عبدالعزيز من فوق السرير ..

عبدالعزيز : أأخ .. هلون ضعيفه وطيحتيني ..

الزين تضحك : عيل شلوون ..

عبدالعزيز يدزها ..

الزين طاحت عالأرض بس قعدت تصيح ..

عبدالعزيز بخووف : أناا أسففف .. زيوون شفييج ؟

الزين قامت مره وحده وركضت وهي تضحك وتقول : صادووووووووووووه ..

عبدالعزيز : سخاآآفتج .. " لحقهاآآ " انا برويج

الزين تضحك وهي تركض : عبدالعزيز خلااص .. تعبت عااد ..

عبدالعزيز : انتي اللي جنتي على نفسج ..

الزين وقفت وورها بركة سباحة صغيره : انزين انا مستعده للعقابي ..

عبدالعزيز بأبتسامه مكر : فديتج .. اناا اصلا لو شسوين ماراآح اعاقبج ..

الزين : أشووه

عبدالعزيز دزها في البرجه ..

الزين تسوي روحها بتغرق ..

عبدالعزيز : ماتمشي علي هالحركه .. البرجه الصغيره ومو غزيره ..

الزين : أوووووووف .. انا بووريكـ ..

عبدالعزيز ضحك بعدين قال : انزين قومي تجهزي .. بنطلع .. وبعدين وريني ..

الزين بطلت عينها : شنو نطلع .. توناآ وااصليين .. اناا تعبانه ابي ارتااح

عبدالعزيز : بوديج مكان بتستانسين فيه ..

الزين : وين يعني بنرووح ؟

عبدالعزيز : بدلي .. وماله لزوم تلبسين عبايه .. لبسي ثياب عاآديه وشيله ..

الزين باستغراب : عادي ؟

عبدالعزيز : أي ..

 

عبدالرحمن : يمه .. اناا ابيهاااااااا .. فهميني .. والله احبها ..

ام عبدالرحمن : والله اذا خذتها لا أنت ولدي ولا أعرفكـ .. انا أزوج ولدي حق وحده أهلها جذي ..شدراك انها مو نفسهم

عبدالرحمن : حرام عليج يايمه .. والله البنت مافي احسن منها .. ولو انا ماقتلج عن سالفة اهلها جان مادريتيي ..

ام عبدالرحمن : قتلك مابتاخذها .. انا اصلا أمس كلمت عمتك عشان تاخذ بنتها ..

عبدالرحمن صرخ : نعممممممممم .. شنووو

ام عبدالرحمن : اللي سمعته .. وتكلم بالعدال انا يمك مو بعيده ..

عبدالرحمن : تبين تزوجيني وحده ماجفتها في حياتي الا مره ..

ام عبدالرحمن : عالأقل ضامنينها وعارفينها .. مو وحده اهي واهلها .. استغفر الله .. الله لا يبلاناا

عبدالرحمن : انا ريال يايمه .. مايصير تجبريني على احد ..

ام عبدالرحمن : ماقدر اجبرك صح .. بس بتتزوجها .. ولا تبي تفشلني وتفشل ابوك جدام العيله ..

 

راشد طلع وخله ناصر بروحه .. ناآصر قعد ويا نفسه يفكر في كلام راشد : " لي متى بتم انا جذي .. أفكر في الزين .. وأحاتيها واهي ولا تدري عني .. اهي لو تحبني جان قالت لأهلها لا .. ماخلتني أولي .. واسبب الجرح والمعاناه للكل .. خلاص .. انا لازم اوااصل في حياتي .. لازم انساآهاأ .. وأعيش حياتي .. أحب .. واتزوج .. وايب عيال بعد .. متعب والريم وحمد " ضحك " المفروض كانوا يكونون عيالي وعيالها .. " تنهد " بس معليه .. "

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 181
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

يسلموووووووو على البارت واايد حلوو ,,, و احلى شي فيه ان الزين تحسنت علاقتها مع عبد العزيز

ولله احسه ريال بمعنى كلامه و فعلآ بيسعدها و بنسيها ناصر بس لو يترك عنه العصبية الزايده جان تمااام :up:

 

بس خلاص معرووفه السالفه ,,, اتوقع ان ناصر بحب فاطمه و بعرس عليها و بيطوي صفحة الزين و بيعتبرها ماضي و انتهى ,, الله يوفقك يا ناصر و اتمنى لك الخير من كل قلبي :up:

 

اممم اتمنى من الاخت عبد العزيز ما ترتبط بعبد الرحمن ما ارتاح له ,, احسه عيار و جمبازي مو صريح و احس خاش عنها اشياء واايد غير التدخين!!!!

 

يعطيج الف عافية اختي و بإنتظار البارت الياي :happy:

 

Link to comment
Share on other sites

 

ساآن واي لاقوون ..

 

عبدالعزيز ماسك يد الزين ويمشي يمها ..

 

عبدالعزيز : شراآيج في المكاآآن حياتي ؟

 

الزين : وااااااو .. عجييب .. خاطري اتسببببح ..

 

عبدالعزيز : انزين تسبحي ..

 

الزين تطالع عبدالعزيز بتعجب : عادي اتسبح ؟

 

عبدالعزيز : اذا في خاطرج تتسبحين .. تسبحي حياآآتي ..

 

الزين : والحجااب ؟

 

عبدالعزيز : في شي اسمه مايوو اسلامي .. في محل هني يبيعوونه .. امشي ناخذلج واحد ..

 

الزين مندهشه من عبدالعزيز ماتوقعته يرضى !! : صج ؟

 

عبدالعزيز : ايييي ..

 

 

 

 

ناآآصر ماآآسك البطاآقه في يده .. ويفكر في فاطمه .. " أول شي لازم اسويه .. أعدل حياآآة هالبنت وأعوضهاآ عن فقدانها لأخووهاآآ .. و أتزوجهاآ .. " يضحك " أتخيل روحي متزوج أحد غيرر الز " سكت " .. لا لا .. مابي اذكرها .. الله يوفقها ويا زوجهاآ "يتنهد " كانت تقدر تقول لا .. واهي اللي وافقت .. "

 

سااره دشت الغرفه وعطست ..

 

ناآصر : يرحمج االله ..

 

ساره : شلوونك اليوم ؟

 

ناصر : بخير .. وين راشد ؟

 

ساره : مادري .. انا يايه بروحي ..

 

ناصر " يفكر في راشد .. يبي يعتذر له عن الطريقه اللي كان يكلمه فيهاآ " ..

 

ساره : وين سرحت ؟

 

ناصر أنتبه : لا ماسرحت .. ساررووه أطلبج ؟

 

ساره : آمر ؟

 

ناصر : أبي رقم البنيه اللي يات ..

 

ساره : أي بنيه ؟

 

ناصر : اللي مالت الحادث ..

 

ساره بطلت عينها : وشله ؟

 

ناصر : أبيه ..

 

ساره : وانا شلون بطلعه وانا ماعرف شي عنها ؟

 

ناصر بحيره : مادري .. بس انتي تقدرين تطلعينه .. لأنج تعرفين وايد بنات .. واكيد اذا درتي عنها بتلاقينها ..

 

ساره : قولي عالأقل اسمها او اسم ابوها ؟

 

ناصر : انا كل اللي اعرفه اخوها اسمه عبدالله المريسي . . شي جذي .. لا لا .. .. عبدالله المعيلي .. أي .. عبدالله راشد المعيلي .. هاي اسمه ..

 

ساره : اوكي ..

 

 

 

 

 

نوره مضايقه ومو عارفه تكلم من .. عبدالرحمن كان.. الصديق .. الأخ .. الأب .. الحبيب .. كل شي بالنسبه لها .. والحين خلاآص .. ماراآح يكون له أثر في حياتها .. " بوعبدالعزيز يطق الباب "

 

بوعبدالعزيز : نوره يبه شفييج .. حابسه روحج في الغرفه ؟

 

نوره بصوت مخنوق : مافيني شي يبه ..

 

بوعبدالعزيز : لا فيج .. بطلي الباب ..

 

نوره تصرخ : قتلك مافيني شي يبه .. رووح ..

 

بوعبدالعزيز : مب رايح .. بطلي الباب ..

 

نوره مسحت دموعها وبطلت الباب .. وشكلها مبين أنها كانت تصيح

 

بوعبدالعزيز : شفيج يبه ؟

 

نوره : مافيني شي .. بس قاعده من النوم ..

 

بوعبدالعزيز : أكيد مافيج شي ؟

 

نوره : أي يبه .. لاتهتم ..

 

بوعبدالعزيز : انا بخليج على راحتج .. اول ماتحسين انج تبين تقولين اللي فيج قوليلي ..

 

نوره : اوكي .. " صكت الباب وانفجرت بالصيااح : كله منكـ أنت وأمي .. كله منكم .. أكرهكم .. " انهارت" أكرهكم ..

 

 

 

عبدالعزيز والزين ردوا الفيلا ..

 

الزين دخلت الغرفه وبدلت ثيابهه .. وقعدت تشوف التلفزيون ..

 

عبدالعزيز دخل الغرفه : على كل هالركيض اللعب والتعب .. بعد فيج شده تقعدين تجوفين تلفزيون؟

 

الزين : قالولك بسوي رياضه ؟ الا بجوف التلفزيون وانا مريحه ..

 

عبدالعزيز قعد يمها : انزين صكي التلفزيون انا ماعرف ارقد والتلفزيون مبطل ..

 

الزين : ليش أنت بترقد هني ؟

 

عبدالعزيز بتعجب : عيل برقد وين يعني ؟

 

الزين : عبدالعزيز يصير أقولك شي ؟

 

عبدالعزيز : تفضلي ..

 

الزين بتردد : انا أعتبرك حسبة أخوي .. أو أحد اعرفه .. وو .. مابرتاح وانت وياي في نفس الغرفه .. يعني ..

 

عبدالعزيز احترق قلبه يوم سمع هالكلام ! بس ماحب يبين لها أنه متضايق أبتسم وقالها : أوكي فهمت .. " خذ له لحااف ووساده ونام عالكرسي اللي بالصاله " ..

 

 

 

بعد سنه ..

 

 

 

“عرس عاآيشه & محمد " ..

 

تلفون الزين يرن .. ابتعدت عن الفوضى والاغاني وراآحت الحمام ..

 

عبدالعزيز : هلا حبيبتي ..

 

الزين بصوت تعبان : هلا حياتي ..

 

عبدالعزيز : شلونج ؟ وشلون ولدي عسا مو مغربلج ؟

 

الزين : ولدك معذبني ذابحني .. مثل أبوه ..

 

عبدالعزيز : يــــــه .. ليش ابوه شمسوي لج ..

 

الزين : معذبني في حبه ..

 

عبدالعزيز استانس: ياولد .. أش هالرومنسيه .. حطمني .. فديتتتتج .. أموااااااااااح ..

 

الزين تضحك : أركد .. صوت ريايل يمك شلون تعطيني بوسه جذي ..

 

عبدالعزيز : اللي محتر يقلد ..

 

الزين : أنزين امتى بدشون ..

 

عبدالعزيز : اكاا فهد يناديني .. شكله الحين ..

 

الزين : انزين ..

 

عبدالعزيز : تغطي عدل ..

 

الزين بملل : اووف اوكي .." تتحندى " بس كله تغطي .. مادري اللي يسمع يقول انا من الحين ..

 

عبدالعزيز : احلى وحده في الكوون ..

 

الزين بخجل : ويهك ..

 

عبدالعزيز : انزين اكاا الحين شكلهم بيدشون ..

 

الزين : أوكي ..

 

 

 

الزين صكت التلفون وراآآحت بسرعه عند عاآيشه اللي فضلت أن تكون زفتهاآ بدخولها أول شيء بعدين دخول محمد .. وتقولها ان محمد راح يدخل مع الريايل ..

 

 

 

ناآصر : فطيمـ .. قوومي .. بسج نوم

 

فاطمه بدلع : ماابي ..

 

ناآآصر : قوومي ..

 

فاطمه : وين ؟

 

ناآصر : عرس محمد ياحظي ..

 

فاطمه : مب رايحه .. شنو اروح وحبيبتك هناك ..

 

ناآصر : يــــــه .. خلصنا من هالسالفه .. تبين تتهاوشين شكلج ؟

 

فاطمه : أسفه .. بس مابي اجوفهاآ ..

 

ناآصر : انزين براحتج .. انا لازم اروح أقعد ويا الريايل شوي ..

 

فاطمه : افف تم وياآآي ..

 

ناآصر : حبيبتي لازم اروح .. هاي ولد عمي ..

 

فاطمه : نسيت اللي سواه فيكـ ..

 

ناآصر : فطووم خلااص وايد تعيدين وتزيدين في السالفه ..

 

فاطمه : انزين تحمل بروحكـ

 

 

 

 

 

ساره قاعده على الطاوله القريبه من الكوشه .. وتطالع الزين تكلم عايشه .. ومريم بجانبهم ..

 

والحقد والكراهيه ماآكله قلبها .. على الزين اللي تخلت عن أخوها وتركته يعيش في الالآم وجروح .. ومريم " حبيبتها سابقاً " اللي وقع اخوها في حبها وصارت خطيبته .. والأهم من ذي كله عاايشه .. اللي باقت منها الانسان اللي كانت دايما ترفض الاعتراف حتى بينها وبين نفسهاآ انها معجبه فيه ..

 

علياء : هلااا ساااره شلوونج ؟

 

ساره حظنت صديقتها ايام الثنوي وهي مستانسه : علووي .. وحشتيينيييي واايد والله ..

 

علياء : انتي اكثر ..

 

ساره بابتسامه : شمييبج هني ؟

 

علياء : انا بنت خالة العروس ..

 

ساره ويهه تغير .. والابتسامه اختفت !!

 

علياء : شفيج ؟

 

ساره : لا لا .. سلامتج ..

 

علياء قعدت يم ساره : اكاا المعرس بيدش ..

 

 

 

محمد دخل وهو منزل ويهه .. ومرتبك وحالته حاله .. و وراه فهد وعبدالله .. وأبو عايشه وعمها وعبدالعزيز .. ووراهمـ فرقه تغني .. بعد ماازفوا محمد وخلصووا ... طلعوا من الصاله ..

 

وبقى محمد ويا عايشه .. يتلقون التهاني من الاهل .. ويصورون وياهم ..

 

 

 

 

 

علياء : آآخ ياعايشه .. خليفه الحين قلبه يتشفشف عليج ..

 

ساره : من خليفه ؟

 

علياء : اخوي .. يحب عايشه وتقدم لها واهي رفضته .

 

ساره ابتسمت ابتسامة مكر أول ماسمعت كلام علياء .. وقعد ترسم في بالهآ مخطط شيطاني تفرق فيه من خلاله بين محمد وعايشه .. ويفضى لها الجو ..

 

ساره : امم ليش ماتروحين تصورين وياها ؟

 

علياء : شلون اصور وياها وانا زعلانه عليها .. انا ترفض اخووي وتاخذ ذي ..

 

ساره : مسكيين اخووج كااسر خااطري ..

 

علياء : والله حالته حاله .. كان بيسوي اي شي عشان تحبه ..

 

ساره : اممم .. والله ماعرف شاقولج .. اتمنى في طريقه اخلي عايشه تحب اخوج ..

 

علياء : شالفايده الحين اهي على ذمة واحد ..

 

ساره : عندي فكره .. مادري عاد توافقيني عليها ولا ؟

 

علياء : قولي ؟

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...