Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بقلمي >( مشااآوير الزمن )<


Recommended Posts

  • Replies 181
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

اليوم الثاني ..

 

الزين قامت من الصبح راحت بيت اهل زوجهاآ وسلمت على بوعبدالعزيز .. وقعدت تسالف ويا نوره عن العرس واللي صاآر فيه ..

 

الزين : أبييه .. من صجج خطبتج لولدهاآ الثاني ..

 

نوره تضحك : شفتي شلون

 

الزين : وشقلتي انتي ..

 

نوره : انا شوري عند اهلي .. بخليها اتيي وتخطبني .. وبعدين بقولها من انا ..

 

الزين : نوره لا تسوين سوالف وتطلعين على روحج حجي .. و لو كانت قبل مو عارفه من انتي .. الحين بتعرف من انتي وبتتكلم فيج

 

نوره : لا مابتقدر .. انا اعرف شبسوي

 

الزين : انا قتلج وانتي كيفج ..

 

سكتواآ ..

 

نوره : امم عزوزاتصل ولا ..

 

الزين : لا ماتصل ..

 

نوره : غريبه .. اهو اكيد وصل ..

 

الزين سررحت ..

 

نوره : هلووو .. وين رحتي ؟

 

الزين : افكر في كلامج .. صح اهو اكيد وصل .. شلي خلاه مايتصل ..

 

نوره سكتت ..

 

الزين : اكيد نساني ..

 

نوره : لا شدعووه

 

الزين : تدرين شلي يقهر .. اهو اللي قالب علي ولا يحاجني عدل .. والمفروض العكس ..

 

نوره : امم .. يمكن مضايق .. عزوز جذي لين في باله شي او يحاتي شي .. يطلع الحره في اللي جدامه ..

 

الزين : بتعلميني فيه ؟ بس هالمره غير .. مادري شلون .. " طلعت تلفون نوره من شنطتها " ..

 

نوره : بيي عنندج .. وانا ادوره ..

 

الزين : اي نسيتيه في السياره ..

 

نوره : الحمدلله .. عبالي ضااع ..

 

الزين : اي بس انتبهي مره ثانيه .. انزين حبيتي انا مضطره امشي عندي شغل ..

 

نوره : اوكي..

 

 

 

بيت المرحوم بو محمد ..

 

وسط الصراخ واللعب بين اليهال .. محمد متوتر وقاعد ساكت يفكر في عايشه .. وفي تسرعه .. " شلون قتلها طلمة طالق بهالسهوله !! ليش مافكرت .. لا حول ولا قووة الا بالله .. شسووي .. الحيين " .. ام محمد كانت حاسه بولدهاآ راحت قعدت يمه وابتسمت له .. فبادلهاآ الابتسامه ..

 

ام محمد : لا تحااتي ياولدي .. كل زوجين لازم يكون بينهم مشاكل ..

 

محمد يتنهد : بس موو من اول يوم .. " يفكر " يمه تهقين اللي قالته ساره صج ؟ عايشه كانت على علاقه بولد خالتها ؟

 

ام محمد : عيب يامحمد شهالكلام .. تصدق كلام على زوجتك ..

 

محمد : عيل ساره شدراهاا .. وصج ولد خالة عايشه كان متقدم لها ..

 

ام محمد عصبت على ولدها : أستح على ويهك .. تشك بزوجتك .. لو انها كانت على علاقه فيه جان مارفضته ..

 

محمد : عيل ساره شدراهاا ..

 

ام محمد : مادري ليش حاسه ان محد ورا كل هالبلاوي غيرها

 

محمد : شلله ..

 

ام محمد : يعني معقوله بتتصل فيك ليلة عرسك تقولك ان زوجتك كانت على علاقه بولد خالتها .. واليوم الثاني زوجتك تتهاوش وياك وتقولك انت علاقة بغيري ..

 

محمد :لا ساره كانت تقولي انها سمعت ان عايشه كانت على علاقه بولد خالتها .. و عايشه أظنتي سمعت المكالمه .. حتى يوم تهاوشنا قالت ولا تنسى المكاالمه ..

 

ام محمد : لا بس ياولدي .. السالفه فيها أن ..

 

محمد سكت شوي قعد يفكر بعدين قال : لا كلام ساره صج .. يمه اتصلي في الزين قوليلها لا تروح لعايشه .. انا خلاص مابيهاآ ..

 

ام محمد : يووه .. عيب .. أستح على ويهك .. وصييير ريال .. شهالكلااام ..

 

 

 

 

 

نوره بطلت التلفون .. وكلهاآ دقايق ووصل لهاآ مسج .. استاانست على بالها أنه من عبدالرحمن ..

 

لقته من رقم غريب .. :

 

" يسعد "

 

صباح من داعب الفكر طاريه ..

 

وأشغل بخيالي حب شوفه ولقياه ..

 

" يسعد "

 

صباح اللي من الناس اغليه ..

 

وجعل السعاده والهناآ دوم ويااه ..

 

نوره تفكر : اممم يمكن عبدالرحمن .. لا عبدالرحمن ويا ست الحسن والجمال .. مو متفرغ لي .. من عيلل .. خله أتصل واشوف من ..

 

 

 

تلفون فهد يرن .. وسط ماكاان يتنااحس ويا عبدالله أخووه .. نقز من مكاانه وراح يشيل التلفون ..

 

لقاه نوره اللي متصله .. ركض على غرفته .. وشال التلفون

 

نوره : ألو ..

 

فهد يخشن صوته : هلا

 

نوره : من ؟

 

فهد : أنتي اللي متصله ..

 

نوره : وانت اللي داز مسج ..

 

فهد : لا انا مادزيت ..

 

نوره عصبت : بدينا بالاستهبال ..

 

فهد : انا مابديت بالاستهبال .. عيل أكيد أنتي ..

 

نوره : أوووووووف .. " وصكت التلفون "

 

فهد قعد يضحك : لاا مااينفع وياها اسلوب الاستهبال .. أممم شسووي .. اي لقيتهاآ ..

 

 

 

الزين دشت بيت عايشه ..

 

الزين :السلام عليكم ..

 

ام عايشه : وعليكم السلام .. حيااج ..

 

الزين دخلت : خالتي ممكن تنادين لي عايشه .. عندي موضوع أبي اكلمها فيه ..

 

ام عايشه : عن هواشهاآ ويا محمد ؟

 

الزين : خالتي انتي تدرين بالسالفه لا ؟

 

ام عايشه : لا والله مادري .. امس ردت البيت تصيح ولا براضيه تتكلم ..

 

الزين : معليه خالتي .. قعديها وانا بتفاهم وياها ..

 

ام عايشه : أوكي ..

 

 

 

 

 

 

 

نوره كانت نازله لقت باقة ورد حمره كبيره .. عليهاآ بطااقه .. سئلت الشغاله حق من .. قالت لها انهم يابوها لهاآ .. بطلت البطااقه وهي متشووقه .. تبي تعرف من اللي دازهاآ ..

 

لقت مثل الكلام اللي موجود بالمسج .. والتوقيع .. معجب ..

 

نوره خااافت " شعرفه في بيتناآآ .. !!" .. اتصلت على الرقم بسرعه ..

 

فهد غير صوته جنه هندي : هلوو ..

 

نوره استغربت من الصوت : الو !

 

فهد : يس ..

 

نوره : في حد متصل على هالرقم ..

 

فهد : مافي معلوم عربي ..

 

دانه ياات عند فهد تقوله : أبي قــصة عصفووري ..

 

فهد حط يده على حلجهاآ .. ونوره عرفت انه رد يستهبل ..

 

نوره : أوووووف .. أنت شسالفتك ابي افهم .. قاعد تستهبل علييي .. قسماً

 

فهد قاطعها : قلت أمزح عشان الطف الجو ..

 

نوره تصرخ : شنو تلطف الجوو .. شفيك انت صاحي ..

 

فهد : ههههه .. انزين هدي .. ترا مو يطيح وحده حلوه تعصب ..

 

نوره خافت : انت من .. وشعرفك فيني ..

 

فهد حس بخوف نوره : ماله داعي تخافين .. انا ماأفكر حتى أذيج .. بس الصراحه انا معجب فيج .

 

نوره : انا مو خايفه اصلا .. اناا اخاف منك !

 

فهد : ههههههه مبيين ..

 

نوره : لو سمحت .. لا معجب ولا غيره .. لا تتصل لي وحركة الورد لا تتكرر مابي مشاكل .. " وصكت التلفون " .. أووف صج ناس فاضيه ..

 

 

 

عايشه : السلام ..

 

الزين : وعليكم السلام .. شلونج ..

 

عايشه : ماشي الحال ..

 

الزين : أمم أظن انتي عارفه ليش انا هني ..

 

عايشه : وعشان جذي انا بختصر لج .. أنا خلاص مابي أخوج ..

 

الزين : ليش ياعايشه .. فهميني شلي صاار بالضبط يمكن انتي فاهمه غلط ..

 

عايشه : شلي فاهمته غلط .. اناا متاكده من اللي في بالي .. يالزين .. ردي مكان مايتي ..

 

الزين منصدمه : عايشه .. اناا رفيجتج .. تقولين لي هالكلام ؟

 

عايشه : رفيجتي .. وأخت طليقي ..

 

الزين : شنو طليقج .. اهو ماطلقج الا طلقه .. وعادي تردون ..

 

عايشه : وانا ماابي ارد له ..

 

الزين : عشان المكالمه .. أنتي فاهمه غلط .. هاي ساره كانت تقوله

 

عايشه : ساااره !! انا كنت أعرف .. وتقولين فاهمه غلط .. الزين لو سمحتي ردي مكان مايتي مابينا كلام ..

 

الزين : صلي عالنبي ..

 

عايشه ردت دخلت غرفتها .. وام عايشه كانت طول الوقت تسمع الكلام .. وتفشلت من اسلوب بنتها .. وراحت للزين وقالت لها : معليج يمه .. عايشه معصبه .. ولا تااخذين عليهاا ..

 

الزين : أدري ياخالتي .. بس والله أهي فاهمه الموضوع غلط .. بنت عمي كانت متصله لأخوي تقوله عن .. " سكتت " وقالت في روحهه : أقول لأم عايشه ان بنت عمي قالت لاخوي انها كانت على علاقه بولد خالتها .. غبيه اناااا ..

 

ام عايشه : عن شنو ؟

 

الزين : كانت تكلمه بموضوع خاص .. بس والله مابينهم شي من اللي في بال عايشه ..

 

ام عايشه فهمت السالفه : معليج يابنيتي .. كلها يومين وبيتراضون شويه .. نطروا لين ما الوضع يهدأ بعدين كلميها

 

الزين : ان شالله .. مشكوره خالتي .. يلا مع السلامه ..

 

 

 

 

 

ساره طول الليل تفكر في طريقه تفكها من مريم .. ومو عارفه شلون .. يات على بالها افكار وايد .. فكرت تسوي فيها مثل اللي سوته بعايشه .. بس عرفت انها ماراح تصدق .. فقعدت تدور على طريقه تأثر فيها على راشد أخوها وتخليه يفصخ خطوبته من مريم .. وأخيراً لقت الخطه الجهنميه المثاليه .. أتصلت على حناان .. (( تذكرونها اللي كانت تكره الزين وربعها .. وأخر شي طلعت تكلم سعد حبيب مريم الأولي .. وكانت اهي بعد مثل مريم ويا بويات وتكلم صبيان )) .. لأنها الوحيده اللي كانت ويا مريم في الصف اللي ممكن تسااعدهاا ..

 

اتصلت في حنان ..

 

ساره : قووه ..

 

حنان : يقوويج .. عاش من سمع هالصوت ..

 

ساره : عاشت ايامج ابووي .. أخبارج ؟

 

حنان : بخير .. حبي وحشتيني

 

ساره : أنتي أكثر .. حنوون .. تذكرين وحده اسمها مريم كانت وياج بالثانوي ؟

 

حنان : مريم ؟ مادري ..

 

ساره : كانت دايما ويا وحده اسمها الزين ..

 

حنان : أييه .. وع .. أكرهاا الكلبه .. كانت حبيبة حبيبي القبليه ..

 

ساره : حبيبة حبيبج .. يعني كانت تكلم صبيان بعد ..

 

حنان : اي صبيان وبويات ..

 

ساره : مثل حالتج يعني ..

 

حنان عصبت : يــه .. ليش شفيني ..

 

ساره : لا ماقصد .. أنزين حنون تبين تنتقمين منها ..

 

حنان : شانتقم منها فيه ..

 

ساره : ماخاطرج تطلعين الحره اللي فيج منها ..

 

حنان :امم بلى ..

 

ساره : عيل ساعديني .. ابي أفضحها .. تقدرين تطلعين لي صورها .. او مقطع فيديو لها .. تسجيل صوت ويا احد .. شي جيي قووي ..

 

حنان : ههههههههه .. ماطلبتي ..

 

ساره : تسلمين ياقلبي ..

 

 

 

الزين تمشي السياره وهي سرحاانه تفكر في المشااكل اللي صايره عندهاآ .. عبدالعزيز من صوب .. ومحمد وعايشه من صوب ثااني .. " صوت هررن " الزين التفت لقت ويه مألوف ماعرفته في البداايه .. ولكن لما دققت عرفت أنه نااصر .. قلبهاا قاام يدق بالقووه ..

 

الزين بطلت الدريشه وهي ترتجف .. هاي أول مره تجتمع فيها بنااصر من فتره طويله .. وفي وحده يمه .. هاي أكيد زوجته

 

ناصر : هلا بنت العم شلونج ..

 

فاطمه بطلت عينهاا " هااي الزين يعنيي " .. تغير ويهه ..

 

الزين بصوت بالكااد ينسمع : زينه ..

 

ناصر : انزين .. باركي لمحمد وسلمي عليه .. كنت باتصله بس مو ملاقي رقمه ..

 

فاطمه " لا والله روح أقعد في حظنها بعد .." .. طقت ناصر على ريله .. وقعدت تطالعه بعصبيه .. وتطالع الزين باحتقار ..

 

ناصر ضحك : بنت عمي .. هاي فاطمه زوجتي .. ماتلاقيتوا من قبل لا ..

 

فاطمه وهي تطالع الزين بأحتقاار : ماحصل لي الشرف ..

 

الزين تبتسم : يوصل انشالله .. وصكت الدريشه ومشت ..

 

 

 

فاطمه من الغيره تفرص في ناصر : اي .. تسالف وياهاا .. ولا جنه ..

 

ناصر يضحك : حبيبتي شفيج .. خلاص السالفه انتهت ..

 

فاطمه بدلع : موبي أغار ..

 

ناصر يبي يحرها : بس احسها أحلوت ..

 

فاطمه عصببت : اصلا انت ماعندك ذوق .. كريهه والله .. سباله .. شكلها ايب القرف .. الحمدلله والشكر ..

 

ناصر يضحك ..

 

فاطمه : نصور اكتشفت انك طول حياتك ماكان عندك ذوق .. توك مستعدل

 

ناصر يود يدها ويبوسها : اي والله ..

 

 

 

 

 

عبدالعزيز مضايق من امس .. وحده مشغول مع عبدالعزيز الصغير اللي مو عارف شلون بيتصرف وياه .. وشلون بيفهمه انه ابوه خصوصاً انه في سن صغير .. شلون يعامله .. الدنيا ضايقه فيه .. وشلون بيخبر الزين أن عنده ولد .. فجأه تذكر الزين اللي كان ناسيها وقرر يتصل فيها ..

 

الزين شافت رقم خارجي .. عرفت أنه عبدالعزيز .. شالته ..

 

الزين : الو ..

 

عبدالعزيز : هلا الزين ..

 

الزين : هلااااااا حبيبي شلونك ..

 

عبدالعزيز : مضايق ومخنووق ..

 

الزين : سلامتك يبه .. وينك لا اتصلت ولا شي .. نسيتنيي ..

 

عبدالعزيز : انا يايي بعد يومين .. وو .. يايب وياي ولدي ..

 

الزين : ولدك مسندرني ياعبدالعزيز .. مادري أمتى " عبدالعزيز قاطعها "

 

عبدالعزيز : لا يالزين .. مو اللي ببطنج .. أنا عندي ولد ثاني .. مو منج

 

الزين انصدمت : نعم ..

 

عبدالعزيز سكت ..

 

الزين : شلون يعني .. امتى و.. أنت متزوج علي ياعبدالعزيز ..

 

عبدالعزيز : لا مو هلون .. نطري .. انا بايي البحرين وبفهمج ..

 

الزين صكت التلفون بويهه .. وتمت تمشي السياره وهي سرحاانه .. تحاول تستوعب كلام عبدالعزيز ! والا تطوف والاشاره حمره وتدعمها سياره ..

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

بااااااااااااااااااااااااال

واعليييييييه الزيييييييييين

وقفت مكاااااااااااان غللللللللللللط

تسلمين حبوبة

نترياااجـ

Link to comment
Share on other sites

 

اووووووووووووووووووووووووووووووه دعمتها سياره :ohmy:

 

لاحول الله !!!! :de20:

 

وقفتي في مكان غلط يالشيخه :ssm11:

 

اتمنى تعجلين في البارت الياي لأن متشوق له واااااااااااايد

و انشالله ترجع المياه لمجاريها بين عايشه و محمد

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...
  • 2 weeks later...

عبدالعزيز مضايق من امس .. وحده مشغول مع عبدالعزيز الصغير اللي مو عارف شلون بيتصرف وياه .. وشلون بيفهمه انه ابوه خصوصاً انه في سن صغير .. شلون يعامله .. الدنيا ضايقه فيه .. وشلون بيخبر الزين أن عنده ولد .. فجأه تذكر الزين اللي كان ناسيها وقرر يتصل فيها ..

 

الزين شافت رقم خارجي .. عرفت أنه عبدالعزيز .. شالته ..

 

الزين : الو ..

 

عبدالعزيز : هلا الزين ..

 

الزين : هلااااااا حبيبي شلونك ..

 

عبدالعزيز : مضايق ومخنووق ..

 

الزين : سلامتك يبه .. وينك لا اتصلت ولا شي .. نسيتنيي ..

 

عبدالعزيز : انا يايي بعد يومين .. وو .. يايب وياي ولدي ..

 

الزين : ولدك مسندرني ياعبدالعزيز .. مادري أمتى " عبدالعزيز قاطعها "

 

عبدالعزيز : لا يالزين .. مو اللي ببطنج .. أنا عندي ولد ثاني .. مو منج

 

الزين انصدمت : نعم ..

 

عبدالعزيز سكت ..

 

الزين : شلون يعني .. امتى و.. أنت متزوج علي ياعبدالعزيز ..

 

عبدالعزيز : لا مو هلون .. نطري .. انا بايي البحرين وبفهمج ..

 

الزين صكت التلفون بويهه .. وتمت تمشي السياره وهي سرحاانه .. تحاول تستوعب كلام عبدالعزيز ! والا تطوف والاشاره حمره وتدعمها سياره ..

 

 

 

 

 

 

 

وصل عبدالعزيز البحرين .. وويااه ولده .. اللي خلاص غيروا اسمه من عبدالعزيز الى خالد .. وسجلوه على أساس انه ولد عبدالعزيز بعد فحوص واجراءات تدور الراس.. وماكان قايل لحد انه بيرد .. حتى الزين اللي ماكلمها من آخر مره صكت فيها التلفون بويهه .. و أول ماطلع من المطار آجر تاكسي يوصله بيتهم .. ويوم ماوصل طلب من الحارس يبطل الباب وينادي الخدامه اتيي تشيل الاغراض وتنادي زوجته .. الحارس خبره أن الزين صارلها اسبوع بالمستشفى مسويه حادث ولا يات البيت .. عبدالعزيز طاح قلبه !! وقعد يلوم نفسه لانه مارد اتصل فيها .. وماقالها السالفه بوقت بمناسب أو حتى بطريقه مناسبه .. عبدالعزيز خلى خالد بالبيت و أتصل بسرعه في محمد أخو الزين وسئله عن المستشفى اللي موجوده فيه .. وراح ركيض على المستشفى ..

 

 

 

محمد : يمه اكا عبدالعزيز متصل ..

 

ام محمد : حسبي الله عليه .. كل اللي صار في بنتي بسببه .. والحين توه متذكرها .. أسبوعين طايحه بالمستشفى ولا يدري عنها ..

 

فهد : يمه بس.. خلاص .. ماخبرتج من النوع اللي يدعي على احد ..

 

ام محمد تصيح : بنتي يافهد .. ماتم شي ماصار فيها .. كله منه ..

 

فهد يأشر لأمه تسكت عشان ماتقعد الزين ..

 

محمد بالعدال : يمه كفايه اللي فيها تبينها تسمعج وتزيدينها بدال لا تهونين عليها !!

 

مافي الا دقايق وباب الغرفه ينطق ..

 

فهد بكره : الظاهر حضرة الاستاذ وصل .. بطل له الباب

 

محمد بطل الباب .. الا عايشه ..

 

نزل راسه ..

 

عايشه بصوت واطي : السلام عليكم ..

 

الكل عدا محمد : وعليكم السلام ..

 

فهد : استأذن ..

 

ام محمد : تفضلي يابنتي ..

 

عايشه قعدت وهي متفشله من محمد .. بعد ماحست علياء بتأنيب الضمير واعترفت لعايشه بحقيقة كلشي .. وعايشه اول مادرت كلمت ام محمد وقالتلها كلشي .. وطلبت منها انها تصالحها على محمد لكن محمد رفض

 

عايشه : شلون الزين ألحين ؟

 

ام محمد : مثل ماتشوفون ياناايمه .. ياقاعده سرحانه أو تصيح ..

 

محمد : عن اذنكم ..

 

عايشه : لا محمد .. انطر

 

محمد : نعم ..

 

عايشه قامت من مكانها وراحت له : أسفه .. ظلمتك ..

 

محمد طلع بدون لا يرد ..

 

ولقى عبدالعزيز في ويهه ..

 

عبدالعزيز : السلام

 

محمد : وعليكم ..

 

عبدالعزيز : وينهي ؟

 

محمد : داخل هالغرفه ..

 

عبدالعزيز : انزين اهي شلونها ؟ وشلون البيبي ؟

 

محمد : الياهل مات .. والزين .. ادخل احسن شوف بنفسك شلون حالتها ..

 

عبدالعزيز دخل وسيده راح باس الزين على راسهاا ..

 

الزين قامت من النوم وبطلت عينها ولقت عبدالعزيز قدامها .. دزته بأقوى ماعندها بس ماأثرت فيه الدزه .. وتمت تصيح ..

 

 

 

عايشه حست بتوتر الوضع طلعت بره ووقفت يم محمد ..

 

عايشه : محمد زعلان مني ..

 

محمد : مو زعلان منج .. زعلان من الزمن اللي سوه فينا جذي .. خلاج تصدقين كلام انقال وتهديني عشانه

 

عايشه : لا يامحمد انت ماتدري .. اهما سمعوني تسجيل .. ويعني ماقدرت انكر الشي .. واصلا انت بعد صدقت كلام ساره ..

 

محمد : فكرت فيه .. بس والله داخل نفسي ماكنت مصدقه ..

 

عايشه : محمد حبيبي آسفه .. والله " قعدت تصيح "

 

محمد عوره قلبه : بس زين .. خلاص عايشه لا تصيحين .. دموعج غاليه ..

 

 

 

ام محمد : بس ياحبيبتي ماله داعي للصياح ..

 

عبدالعزيز : عمتي شلونج ؟

 

ام محمد ماردت عليه ..

 

عبدالعزيز مسك يد الزين : ماتشوفين شر يالغاليه ..

 

الزين شالت يدها وقالت بصوت بالكاد ينسمع: أطلع بره ..

 

عبدالعزيز : شفيج

 

ام محمد بعصبيه : الحين خلها ترتاح .. وبعدين تفاهموا ..

 

عبدالعزيز : بس ..

 

ام محمد أشرت لعبدالعزيز يطلع بدون لا يتكلم ...

 

عبدالعزيز طلع وافكاره متخربطه مو فاهم شي .. ولقى محمد كان بيكلمه بس كان واقف ويا عايشه والظاهر انه مو وقت عدل يكلمه فيه .. مشى لي بره الجناح واتصل في نوره ..

 

عبدالعزيز : الو

 

نوره شالت التلفون وهي مستحمقه : جاااااااان مااييييت .. مرتك صارلها اسبوعين بالمستشفى وانت ولا تدري عنها ..

 

عبدالعزيز : نوره مو ناقصج انتي بعد ..

 

نوره : يـــــه .. مو عاجبك كلامييي .. انت تدري ان الياهل ماات .. وانهاا خلاص مابتقدر تيب عيال ..

 

عبدالعزيز بصدمه : شنووووو .. ماتقدر تيب يهال ؟

 

نوره : أيي .. غير ذي ماتقدر تقوم من مكانها

 

عبدالعزيز : هاي كله من الحاادث !!

 

نوره : والحادث بسببك انت .. حسبي الله عليييك .. الله لا يساامحك ..

 

عبدالعزيز مو مصدق !!: يعني أهي مقعده ؟ ما

 

نوره مو طايقه تسمع صوته صكت التلفون بويهه .. وعبدالعزيز تم حاس بالذنب عشان كل اللي صار للزين .. الحين فهم سبب دموعها .. وليش مو طايقه تشوفه .. قعد يتنهد بالقوه .. وماكاان عارف شنو يسوي ..

 

 

 

نوره راحت لأبوها : ولدك شررف أخيرا ..

 

بو عبدالعزيز : أووه امتى ؟

 

نوره : يبه تقولها وانت مستاانس ..

 

بوعبدالعزيز : نوره شفيج ؟ ولدي رد بالسلامه ليش ماستانس ..

 

نوره عصببت : والله انت وولدك ماعندكم أحساس .. وراحت غرفتهاا ..

 

بوعبدالعزيز : شقلة الادب ذي ّ!! لا حول الله .. خله أتصل فيه ..

 

عبدالعزيز : هلا هلا يبه ..

 

بو عبدالعزيز :ولا اتصلت تخبرني انك رديت ..

 

عبدالعزيز بضيقه : توني واصل والله .. وماصارلي وقت لشيء ..

 

بوعبدالعزيز : معليه .. الحمدلله على السلامه ..

 

عبدالعزيز : الله يسلمك ..

 

بوعبدالعزيز : يبه شسالفة ولدك ؟

 

عبدالعزيز باستغراب : وانت شلون عرفت ..

 

بوعبدالعزيز: ماعرفت .. ولا بفاهم شي .. الزين نفسها موعارفه التفاصيل .. كل اللي فهمته أن عندك ولد ..

 

عبدالعزيز يتنهد : والله يبه انا متفشل منك .. ماعرف شنو اقولك .. ولا عارف شنو باقول للكل ..

 

بوعبدالعزيز : قولي يايبه يمكن أقدر اساعدك ..

 

عبدالعزيز سكت بعدين قال : السالفه.. أن انا يوم كنت مسافر كنت مسوي الغلط ويا وحده وكنت متأكد اني باخذها .. بس ماانكتب نصيب .. وكانت حامل وماخبرتني الا قبل كم يوم .. ويوم رحت لها توفت ..

 

بوعبدالعزيز : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

 

عبدالعزيز : يبه شسوي الحين ..

 

بوعبدالعزيز : انا قالولي اليوم زوجتك بيرخصونها .. انتظر لين ماتيي البيت وكلمها وفهمها كلشي

 

عبدالعزيز : ان شاء الله يبه ..

 

 

 

فهد رد لقى عبدالعزيز في ويهه .. وماقدر يمسك نفسه طقه بوكس قوي في ويهه ..

 

عبدالعزيز تلقى الضربه بس ماحس فيها !! رفع راسه

 

فهد : ابتعد عن اختي .. ولا ابيك تقرب منها ..

 

عبدالعزيز عصب بس تم متماسك : أختك ذي زوجتي ..

 

فهد : صصصج ؟ زوجتك طلعت .. ماشاءالله .. ماكنت ادري .. زوجتك طللل .. اذلف ولا تفكر تقرب صوبها .. خلاص اهي ماتبيك ..

 

عبدالعزيز حس روحه بينفجر فقرر ينسحب بدال لا يعصب ويقعد يصارخ .. ابتعد عن فهد بهدوء ..

 

فهد : روحه بلا رده !

 

عبدالعزيز طنشه وراح عند الدكتور اللي يعالج الزين .. وسئله عن حالتها واللي تحتاجه ..

 

 

 

 

 

عايشه مو قادره توقف دموعهاآ ..

 

محمد ماكان قادر يتم زعلان عليها .. وحن قلبه : بس خلاص .. في عروس تصيح في شهر عسلها .. يلا عفيه مسحي دمووعج

 

عايشه قعدت تمسح دموعها ..

 

محمد : انزين امشي الحين نقعد ويا الزين وبعدين نرد البيت ..

 

عايشه : شلون يعني ذي ثاني ..

 

عايشه : لا .. " ابتسمت " يعني ردت المياه إلى مجاريها ..

 

محمد : هههههههه ..

 

دخلوا على الزين .. وهي طبعاً في حالتها المعتاده من ماطلعت من العمليه ..

 

محمد : زيوونه عندي خبر حلو ..

 

الزين سكتت ..

 

ام محمد : قول ياولدي .. فرحنا بدال النكد اللي احنا فيه ؟؟

 

محمد يمسك يد عايشه : انا وعايشه تصالحناا ..

 

الزين أبتسمت : مبروووك ..

 

ام محمد : أخيراً خبر حلو .. بالبركه ياعيالي .. وهالله هالله .. هدكم من حركاات اليهال .. يعني ياعايشه لا تصدقين حجي الناس قبل لا تتأكدين ..

 

عايشه منحرجه ..

 

محمد : سمعتي ؟

 

ام محمد : االكلام لك انت بعد .. يامحمد الطلاق شي مو سهل .. والكلمه ماتنقال في ابسط المواقف .. الحين قلتها مره بس لا تعيدها ..

 

محمد : إن شاء الله .. يمه

 

 

 

 

 

عبدالعزيز وصل البيت و سئل عن ولده قالتله الشغاله أنه نايم .. راح شافه وتطمن عليه .. وقعد يتأمل في شكله اللي يذكره بوضحى .. يذكره بكل ذكرياته وياها .. كل الايام الحلوه والمره .. ويفكر في اللي صار لها أخر شي .. وشلون هالشيء أثر على حياته .. قعد يفكر بطريقه يقدر يعوض الزين عن اللي سوا لها .. من بداية ما تزوجها .. لي حد الحين .. ولقى جم شي ممكن يسويه .. أتصل في محمد ..

 

محمد من غير نفس : الو ..

 

عبدالعزيز : محمد شلونك ..

 

محمد : بخير ..

 

عبدالعزيز : محمد .. انا كلمت الدكتور .. واقترح علي أسفر الزين لألمانيا حق أستشاره لأن الاطباء هناك أحسن ..

 

محمد : الزين أنساهاا يا عبدالعزيز .. خلاص مالك علاقه فيهاا ..

 

عبدالعزيز : شتقوولوون أنتو هاي زوجتي .. جم مره اقولكم

 

محمد : ماكانت زوجتك قبل اسبوعين ؟ ولا توها طاريه على بالك ..

 

عبدالعزيز : صادني ظروف .. وماقدرت " محمد يقاطعه "

 

محمد : قصدك سالفة ولدك اللي كنت خاشها؟

 

عبدالعزيز : لا مو خاشها .. اسمع افهمك ..

 

محمد : مابي أسمع .. ولا في أحد يبي يسمع .. والله اني غلطت يوم حطيت يدي بيدك وزوجتك اختي ! " وصك التلفون بويهه "

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...