Jump to content
منتدى البحرين اليوم

..... السوالف والنقاشات الرمضانية للمسلسلات والبرامج .....

Recommended Posts

آنه كتبت ردي من امس ..بس شير المنتدى وماوصل

اتابع =

أبلة نورة = حلو ..خصوصا ان احداثه واقعية وعن وحشية بعض المعلمات

بعد منتصف الخوف = يعني حلو ..بس احس للحين احداثة ما يات قوية

شر النفوس = حلوو وقصة يديدة

لعنة امرأة = زينب العسكري هلمرة امصختها وقصتها باايخة ومالها هدف واحداثها ما تتغير كله مثل الشي ..

ملامح بشر = القفاص للحين ينتج قصص حزينة وكلها هموم للصيام ..بصراحة المسلسل جامد ولا له احداث تشوق ..الوحيد الي مطلع الحلقة شوي الفنان القدير غازي حسين ..

• Replies 83
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

احلى مسلسلات هالسنة بالنسبة لي:

فضة قلبها ابيض/ مسلسل لو اقول عنه رائع شوي .. اداء الفنانة القديرة سعاد العبدالله وهدى حسين مو طبيعي شدني من اول حلقة وااااااااايد حلو سيناريو وكتابه واخراج واداء كل شي حتى المقدمة حلووة كيوووووت غصب احب المسلسل ههههه... طبعا الكاتبه هبة اتوقع تكون منافسة كبيرة للكتاب في الساحة وحبيتها الصراحة

ابلة نورة/ مسلسل حلو وااايد عجبني بس القهر انه يتعارض مع المسلسلات الثانيه الي اتابعها فبأجله الى ما بعد رمضان :(

عيون الحب/ هالمسلسل مشوووق وحلووو كل شي فيه حلوو شدني من اول حلقه احداثه وادائه احسه بيحقق نجاح كبير وطبعا أي عمل للمخرج محمد دحام الشمري انا اثق فيه وابصم له بالعشر والكاتب عبدالعزيز الحشاش أبدع

شر النفوس/ المسلسل واااايد حلو ياريت لو للخطايا ثمن يحطونه احسه بيحقق نجاح اكبر من شر النفووس ... المهم المسلسل روووعه عيبه الوحيد الميك اب واللبس الاوفر الي كانه سهرة او حفله .. يعني ممرضة حاطة رموش وميك اب وشعر مو طبيعي نوو واااي يكون ذي حقيقي هذي هو عيبه الوحيد اما المسلسل رائع وحبيت نايف الراشد اكثر ... الصرااحة مونيا اتوقع تطلبها شركات انتاج اكثر واحسها بالتمثيل احسن من الغناء..

في ايد امينه/ مسلسل يسرا هالسنة اتوقع يكون احلى من قضية راي عاام .. الصراحة مسلسل فيه تشويق وقضايا انسانية وكل حلقه في حدث جديد وكفايه انه آمال ماهر هي الي مغنيه مقدمة المسلسل .. وااايد عجبني ووواااايد حلوو

لعنة امراة وملامح بشر/ الصراحة هالمسلسلين حرام يتخسر عليهم فلس .. انا اموووت بزينب العسكري ومااتابع المسلسل الا عشانها بس الصراحه لاني احبها اقولها مثلي بس لاتكتبين لنفسج لانه كلش العمل باايخ اولا من حيث القصة والحوار الي اقل من عادي والممل والاحداث البطيئة الي لو طافتك عشر حلقات ماتحس في شي تغير !! يعني آسف زينب والله احبج واي شي يذكر في اسمج اشوفه بس عشانج بس مسلسلج هالسنة كللللش مو حلو آخر احلى مسلسل لج بلا رحمة ...

وبالنسبة للثنائي القفاص والفردان فمن مسلسل عيون من زجاج وانا فقدت الامل يعني مسلسل كله كآبة بسبب وبدون سبب وحوارات داخلية وفلسفة ماتنفهم .. أنا آسف كنتوا احلى قبل بس الاحظ انكم بديتوا تكررون انفسكم والقضايا الي تناقشونها .. وليش بكل مسلسل تحطون ممثلين من سوريا؟؟ شمعني؟؟ انا مو فاهم ؟؟ احلى شي بالمسلسل فاطمة عبدالرحيم وهبة الدري ودور الاستاذ غازي حسين باللهجة البحرانيه حدده فاااان ..

لحد يزعل مني واتمنى الدراما البحرينيه تطور لاني قاعد اشوفها تتراجع وطبعا ذي وجهه نظر والي مايعجبني يعجب الآخرين ..

ومبارك عليكم الشهر

فضة قلبها ابيض : روووعة

جامعة اي شي :عجبني

أبلة نورة : واااو

دمووع الورد: حده عجيب

البارونات : عشان محمود بوشهري

صرااااع على الرمااااااال :واااااااااااااااااااااااااااو احلى مسلسل ....

لعنة امرأة : بس جذي اتابعة

عيووون عليااا : روووعة مثل نمر بن عدواان

ملامح بشر

فوازير محمود بوشهري

فضه قلبها ابيض: وااااااااااو اويا عالمسلسل اول مره بحياتي اتابع مسلسل من اول حلقه

سيناريو فن واحداث متسلسله مو بطيئه ولاسريعه وقضايا حلوة ويديده المسلسل باختصار محطم

لعنه امراه: شغيرت عن لحظة ضعف؟ وايد تعان يمن النرجسيه زينب العسكري احس ان مسلسلاتي تتحجى عن جمالها وبس على فكره جمالها وايد يعجبني اتمنى انها ما تكرر نفس القصه وتركز على روحها بالمسلسل

التنديل : وايد حلو وعجبني ويخليك تعيش الاحداث وجنك وياهم

ملامح بشر:كئييييييييييييييييييب وممل مادري مو مسلسل هذا بصراحه يعني ما هست احداث ما هست قضايا وو الي صار حق الفنانه هبه الدري من عقب ما طلعت مع حبيبها الحوار الي صار بين امها والمركز كلش صدمني المفروض يطرحون القضيه بشكل واقعي وعقلان ي.. :smile: محمد واحمد الفرادان اظن لي هني وووووووو توقف عطائكم جوفو داوود حسين بنفسه اعترف ان في قرقيعان لي الحلقه عشرين ونفذت افكاره خلاص ما قام بعد يسوي قرقيعان توقف عن العمل ولو ان قرقيعان حتى لو مستهلك يبقى حلاوة رمضان الي لا بد منها واذا معاهم لد الديره بعد كملت.

عن نفسي اتابع فضه قلبها ابيض المسلسل حلو ويضحك

وعيون الحب ماشالله رووعه روووعه واحداثه حلوة

ملامح بشر بعد حلو لكن مكرر في الاحداث دايما يتكلمون عن الظلم والفساد اللي صاير

ابله نوره عجييييييب حده

مسلسل عائلتي شي شي وااااايد رووعه

لعنة امرأة ماتابعه بس شفت حلقة امس واليوم الصراحه وايد متخرعه على روحها زينب العسكري ولا ستايلها مادري اشلون فكرت تمثل في اللي لابسته

والاحداث كلها مكرره وكانه بس القصه تتكلم عنها

الأفضل حتى الآن فضة قلبها أبيض

بعدين أبلة نورة و عيون الحب

و التنديل حلو بس أحداثه بطيئة

و يا ليت ما يحطون شريط السينما الأسود صايرة موضة مملة

مبارك عليكم الشهر اولا

ومن المسلسلات الي اتابعها هي :-

دار الهوى وبعد منتصف الخوف ولاهوب والتنديل وشر النفوس ظل الياسمين و ملامح البشر

لكن كنا نتمنى نشوف مسلسلات بحرينية اكثر ان شاء الله الشهر القادم يكون اكثر تطور..