Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! « 2


Recommended Posts

  • Replies 110
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

وشو وراانا بننطرجـ

 

 

Link to comment
Share on other sites

فدديتج لاتتاخرين بالغصب نحصل وقت عشان ندخل المنتدى

 

تعرفين المدررسه خبررج مايخلونا كله اختبارات هههههه

 

باجر علي اختباررين وداخله المنتدى عشان قصتج يالحلوه

 

اذا ماعليج امر لاتتاخرين واايد

 

باي

Link to comment
Share on other sites

سكرت الجوري شاشةاللاب توب بقوهـ وتمت سرحآآنهـ فييـه .. وشلون لمآ يقلوهـآ احبج تصير وحدهـ 2 .. وعآهآ صوت امهـآ

 

العمهـ زهره : يلا ياااااالجوري حطيييييييييينا الغدىىىىى !

 

الجوري : زين زين يايه ..

 

قآمت ببرود وهي سرحانهـ ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في الشركهـ ..

 

تركت فلك بو حمد ورآحت وخلتهـ غآرق في الافكـآآر والذكريـآآت الحزينهـ ..

 

بس ابتسم بفرحهـ .. كآن خآآطرهـ يجوف حورآ ..

 

إنشآلله اتكون من نصيبكـ يآ جعفر .. لازم ترد الميآه لمجآريهـآ .. وخلاص تصير وحدهـ من عيلتنـآ .. تصير ؟!؟! هي من عيلتنآ اصلاً .. بنت اخوي .. آآه .. الله يرحمكـ يآآخوي .. على رغم المشآآكل اللي بينآ .. و الذكريـآت التعيسه .. إلآ انكـ تبقى اخوي الغآلي .. الله يرحمك ..

 

طق طق << صوت الباب ..

 

يوعى بو حمد ويطآلع الباب : تفظل ؟!

 

يدش عبد العزيز .. ابتسم بو حمد يوم جآفهـ وحس ان الروح ردت لهـ ..

 

عبدالعزيز : السلآم عليكم ..

 

بو حمد : هلا هلا .. تعال اقعد ابيك في سالفه ..

 

عبدالعزيز يروح ويقعد ع الكرسي : آمر ..

 

بو حمد : ابيك تـبلغ الاهل ان اليوم في جمعهـ في بيتنـآ ..

 

عبدالعزيز : شله !!

 

بو حمد : انت مآعليك قولهم جي وخلصنآ ..

 

عبدالعزيز : أوكي خلاص تآمر انت كم بو حمد عندنآ

 

بو حمد يبتسم ويقوم : يلا انا بروح البيت ..

 

عبدالعزيز : اوصلك ؟!

 

بو حمد : لآ مايحتآآي بروح بسيآرتي ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• فطوم تنزل من السيـآآره

 

فطوم : يلا قوود بااي ..

 

حورآ : قود بااي .. سلمي هآ ..؟

 

فطوم : يوصل باي .. ( سكرت الباب بلققققققققققوه ونقزت فلك )

 

فلك : بسم الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

حورآ : ههههههههههههههههههه

 

فطوم تدش بيتهم وتحرك فلك وهي معصبهـ ..

 

حورآ : أشفيـــيييج ! من ردينـآ وانتي ..

 

يقطع كلامهآ صوت جوآل فلك (( أحبك واسهر ايآآم وليآلي أنـآجي الليل في غيـ...))

 

 

فلك : هلا ..

 

عبدالعزيز : فلك .. في جمعه اليوم في بيتنا

 

فلك : وشله ؟

 

عبدالعزيز : مادري مادري .. ابوي قالي بلغ العيله يبينا كلنا نجتمع في الليل

 

فلك ابتسمت بخبث وطالعت حورآ اللي تطالعها بنظرآت بريئه: اوكي خلاص

 

عبدالعزيز : قوليلهم ها ..؟ مب فاضي

 

فلك : انزيين فارج

 

سكرت جوآلهآ ..

 

حورآ : شسالفه ؟

 

فلك : في جمعه في بيتنا اليوم .. ابوي يبينا نجتمع كلنا

 

حورآ تطق بأصآبعهآ الطويله على خدهـآ : أوووووبس ! علي انا صح ؟!

 

فلك : أكييييييييييييد اوف كووووووووورس ..

 

حورآ : يمــــــآآه ..

 

فلك : هههههههههه لالا عآدي ....... ..

 

تكلمت فلك هالكلمتين وردت سآكتهـ ..

 

 

 

• مطعم شيليز ..

 

قآعد خآلد و يعقوب و جعفر و سآلم ..

 

خآلد : والله الاكل حدهـ عجييب..

 

يعقوب : إي والله يبيلنآ كليوم إنيي هني ..

 

جعفر : عآد انا مايبط جبدي الا هالسيزر هذي مادري سشمهآ ..

 

خآلد : حرآآم عليك احلى شي في المطعم ..

 

يعقوب : شعندهـ سآآلم سرحآآن ..؟!

 

(( سآلم حآط يدهـ على خدهـ و يحوس بالشوكهـ في الصحنـ ))

 

خآلد يطآلعهـ وهو شآآك في الموضوع ...

 

شوي الا ويدش عبدالعزيز المطعم يشيل نظارته الشمسيه ويـبتسم لهم ويقعد معاهم ويسولفون مع بعض ..

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• بيت العمهـ زهرهـ ..

 

الجوري في غرفتهـآ قآعده ع سريرهـآ .. تفـكر في محسن ..

 

أنـآ لآزم أنسى فيصل .. الله يهنيه خلاص .. خل اكبر عقلي شوي .. مدآمه يحب انجود .. ليش انا اوقف في النص واكون سبب تعاسة اثنين يحبون بعض .. ؟ آه مسكين يآمحسن .. قلبك تعلق بوحدهـ مـآ تفكر فيكـ اصلاً .. يـآ أللهـ .. لآزم ينسآني .. أنآ الله مو موفقني في حب ككككككككككلش .. لآزم ينسآآني ..

 

مـٍن صوب ثآني . رآمي في غرفتهـ منسدح ع السرير ويكلم سـآآرآ ..

 

رآمي : مـتـى الخطوبهـ ..؟

 

سـآره : رييييييض !

 

رآمي : نــــــــعــــــم ؟ شنـــــو ؟ عييييدي ؟ مآسمعت انآ .؟ شنو ريض ؟! عقب عرس عبدالعزيز علطووول ..

 

سـآآره : بــــآآل ! مآيمديني عآآآد !

 

رآمي : زين مآنبي خطوبهـ .. عرس على طوووول !!!!

 

سآآره : وانت ليش مستعيل هالكثــــــــر ..؟

 

رآمي : أحبج وأبيج عندج مآآنع ؟!

 

سآره استحت وتبي تضيع السالفه : اليوم في عزيمـه بيت عمي بوحمد دريت ..؟

 

رآمي : إي .. أوصلج انا ..

 

سـآره : لآلآ بيي مع امي شدعوه ..

 

رآمي : مآلي خص .. وحشتيني شسوي ؟!

 

سـآره خلاص طآح نصحهآ من المستحى : ههههـ ...!

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• في الليلـ السآعهـ 8

 

الكل مرتبببببببببببببببببببببش وفي طريقهـ لبيت بو حمد ..

 

• في بيت بو حمد

 

كآآنت حورآآ وفلك فوق في غرفة فلكـ يجهزون ..

 

لبست فلك تنورهـ بنيهـ لتحت الركبـه بشوي وفيهـآآ تطريز بالذهبي و خرآبيط و فوقهـآ بلوزهـ بيضهـ وبعد فيهـآ نفس النقوشآت بالذهبي و الـبني كم طويل واسترج ولبست عدسآآت بنيهـ وفلت شعرهـآآ النآآعم كآنت طآلعهـ جنآآن خصوصـاً بالـخصلآت الحمرهـ وحطت لهـآ مكيآآج خفيف ..

 

امـآ حورآآ فـ كآآنت حيييل تستحي فـ قررت انهآ اتم بعبآآتهآآ ..

 

فلك : وقسسسسسسسسم بالله ان عاااااااااادي تعوووووووووووووووودنا !

 

حورآ : بس انا ماتعودت !!!!!!

 

فلك : انزين عادي لبسي شي سآآتر !!

 

حورآ :مابي يعني مآبي .. بس بلبس عدسآآت وبحط كحل وقلوس خفيف اسستحي !

 

فلك : أووه كيفج انتي الخسرآآنه ..

 

( أتدش عليهم سآرهـ )

 

سـآره : ألسلآم عليكم ...!

 

حورآ + فلك : وعليكم السلآلآلآلآلآم ..

 

فلك : حوووووووووووووبي وحشتيييييييينيييييييييييييي

 

تروح وتلمها بققققققققققققققققوّه

 

سـآآره شوي وتصيح : حقيييرآآ قآآطعهـــــ ..

 

فلك : انا القآطعه ولا انتي .. من انخطبتي وانتي ماتعطينآ ويه كل مندعسه في زآويه وحآطهـ الجوآل على اذونج ..

 

سـآآره تقوم عنهآ : شسوي هذآ كل يتصل

 

فلك : اووووووووووووووووببببببببببببببببببب مآقدر عليج يالعشقآآنه

 

سـآآره : خطييييبيي !

 

لفت سآره ع البنت القآعده ع الكنبهـ عند الدريشه (( حورآ ))

 

سـآآره تمت تطآلعهآ بدهشه من جمآلهـآآ ..

 

سـآآره : فلك .. عرفينآ ع القمر اللي هنآآك ؟

 

حورآ تبتسم : والله انتي احللللى ..

 

فلك : بتعرفين كلشي بعد شوي ..

 

سآآره : شلون يعني بعرف كلشي؟!

 

فلك : كلشي في وقته حلو ( تبتسم لحورآ بعدهآ ترد نظرهآ لسآآره اللي عآقده حوآآجبهآ ووتطآآلعهآآ وفوقهـآآ الف علآلآمة استفهآآآم )) سـآآره .. وصلووآ كلهم ؟

 

سـآآره : إي بس بيت عميي بو جآآسم .. لولوه تقول الحين بييون بس لأن نوره حرقت شعرهـآ بالاستشوآر هههههههههههههههههههههه

 

فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههه شلللللللون !

 

سـآآره : احترق الاستشوآر في شعرهـآآ مسكينه .. مادري شسالفه اظاهر انفقعت الكهربآآ شي جي

 

فلك : ههههههههههههههههههههه مسسسسسسسكينه !

 

(( تدش الخدآمهـ ))

 

الخدآمه : بآبآ بو حمد يقول يلآ انزل ..

 

سآآره : يلا انا بسبقكم هآ ..

 

طلعت سـآآره من الغرفه

 

حورآ : خآآآآآآآآآآيفففففففففففففففففههه !

 

فلك : وانا اكثر .. بس لاتخافين عادي انا معاج طول الوقت

 

حورآ : يووومـآآه !!!

 

فلك : هههههههههههههههههه بلا سخاافهـ يلالالالالاآ ..

 

تمسك فلك حورآ من يدهآ وينزلون تحت ..

 

والمفـآجـأه .. ان كل العيله في الصآلهـ يسوولفوون ويضحكون ويوم جآفوآ فلك نآزلهـ ومعآهآ حورآ سكتوآ .. مآكآنو يعرفون منهي هذي .. لاكن جمآآلهـآآ سحرهم .. تم قلب جعفر يدق بقوهـ يوم شآفهـآ وصـآر ويههـ احمر ارتبكـ واتلخبط وصـآر مو على بعضهـ ..

 

بوحـمـد قـآم على طولهـ ورآح لهـآآ سلمت عليهـ وبـآست رآسهـ

 

بو حمـد : انـآ يمعتكم اليوم .. عشـآن اقولكم قصهـ طويلهـ ..

 

الكل سآكت ينتظر قصة بوحمد اللي قعد ع الكنبهـ ورآحت حورآ فلك قعدوآ في كنبهـ ثآآنيهـ عند العنود و الجوهره وإسرآء ..

 

حورآ بصوت خآفت : الكل قآعد يطآآلعني ..

 

الجوهره : ههههههههههههههه عـآآدي هلج احنآآ ..

 

فلك : الجوهره جوفي يعقوب شلون يطآآلع حورآ ..

 

(( هني الجوهره فورت ولفت على يعقوب وجآفتهـ يطآلعهـآآ نزلت عينهـآ بفشيله وتوردوآ اخدودهـآ ))

 

الجوهره : حقيرآ ..

 

فلك : ههههههههههههههههههههههه

 

بو حمد : احنـآآ 4 مثل مـآآتعرفون .. انـآ و عمكم بو سآلم وعمكم بو جآسم .. طول عمركم تسألون عن عمكم الرآبع .. لآكنـ كنآ نقولكم ان متوفي .. بس هو في الحقيقهـ لآ !!!

 

الكل فآتح عيونهـ ويطآآلع الثآآني من الصدمهـ إلآ طبعـاً العمه زهره والعمه اسمه والعمه ليلىـآ ... والعمام

 

خآلد : شلون يعني ؟!!

 

عبدالعزيز : يعني مآآمآآت ..؟!

 

بو حمد : لآ .. توهـ متوفي من سنين الله يرحمهـ ..

 

يعقوب : أصلاً انا توني ادري ان عندي عم رآبع ..!

 

رآمي : إنزين وشسآلفتهـ ..؟

 

بو حمد : لآ تستعيلون يـآيكم في الحجي .. تبرينـآ منهـ من 13 سنـه .. كآن يسوي المستحيل بس عشآن يعيش بـنعيم .. حتى لو يقتل اخوهـ عشآن الفلوس .. وفوق هذآ .. هو سوهـ شي .. إنآ مآ أبي اذكرهـ ..

 

(( تغمض ام سـآآلم عيونهـآآ بتعب )) ...!

 

بو حمد : لآكـن اللي ابيكم تعرفونهـ عنهـ .. ان هو تزوج ومرته توفت من 5 سنين .. يـآبت له بنت .. وولد .. مـآت هـآلولد بسبب سرطآن الاطفـآآل .. وبقت عندهـ هآلبنت .. (( يطـآآلع حورآآ )) اكبرت .. وزآآدت جمآآل .. و ..

 

يقآطعهـ سآلم : ووينهي الحين ..؟

 

تطآلعهـ فلك واعيونهآ تطلع شرار وبصوت واطي: الحين شله خص يسأل وينهـي ..

 

فطوم تدش من بـآب الصآله عليهم دعععععععععس : السلام عليكم ياربعنآ ..

 

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا والله هههههههه

 

بو حمد : ليش متأخرهـ ..؟؟؟

 

فطوم تهز حوآجبهـآآ : لآ عآد خآآلي مصختوهآ صرآآحهـ .. في الجآمعهـ كليووم اسمع هالسؤال الحين ماصدقت افتك منه اتيي وتقولي ايآآه .. مهي بحآآله هآآذي .

 

الكل ضحك على خبآل فطوم .. الا الكبآر ههههههههههههههههههههه << دآيمـاً يستسخفون الواحد لووول ..

 

بو حمد : ترآني مب عآيد اللي قلتهـ .

 

فطوم تحط ريل على ريل : لا لا عمي كمل اعرف السالفه انا منزمان ههههههههههههههههههههههههههههااي

 

فلك : اقولج احنا الاسآآس ولا ذكرونآ في الروآيهـ هههههههههههههههههههه

 

جعفر : يلا عاد جب .. خلو عمي يكمل ..

 

 

بو حمد : وبنت بو سيف .. عندنآ هني .. (( الكل لف على حورآ وتم يطآلعهآ وهي كآتمه الضحكه هههههههههههههههههههههههه ))

 

بو حمد : ابيكم تعتبرونها اختكم .. مثل فلك مثل فطوم .. هي بنت عمكم .. تعودوآ عليهـآ ..

 

الكل قآم يسلم على حورآ ويحضنونهـآ وحآآلهـ وجعفر يطآلعهآ وهو مييييييييييييت .

 

العمهـ زهره تحظن حورآ : حمدلله على سلآمتج حبيبتي نورتي الدوحهـ والله

 

حورآ : الله يسلمج عمتي فديتج منورهـ بوجودج ..

 

بعدهآ حطوآ العشـآآ الكل توجهـ لطآولة الطعآم .. وتموآ يآكلون ويسوولفوون

 

سآلم طول الوقت يطآلع فلك وهي تضحك وتسولف . كآن طول الوقت يحس انهـآآ مو معبرتهـ .. بس العكس تمـامـاً .. لمـآ هو يسولف ويضحك تكون هي تطآلعهـ ولمآ هي تسولف و تضحك هو يطآلعهآ .. وخآلد كآن ملآحــــــظ هآلشي بس سآكت ويفرفر في عيونه جنه حرآمي لووول ..

 

العمهـ اسمه : الحمدلله والله كنت احس بالنقص هني بس وجودج كمل ..

 

حورآ : تسلمين عمتي ^^ ..!

 

يعقوب : اصلااً من اول مآشفتج مآعرفتج عبآلي عزيز مسوي عملـيه ..

 

يقآطعه عزيز : بس عآد قلت هالجمله مره ومرتين واربع وست انجعم !

 

حورآ : ههههههههههههههههههههههههههههههه

 

فيصل يقوم على طولهـ : يلا يلا شبآب كوورهـ عقب العشآآ هـآآ ..؟

 

خآلد : أحلـــــــــــى شي قلته في حيآآتك كلهـآ ..

 

محسن : يلاآ فيصلوو قوم نجهز الحوش ..

 

انجود تطآلع فيصل بكل شوق نزلت عيونها ورفعتها وطاحت عينها في عين الجوري اللي تلمع .. ابتسمت لهـآ انجود .. بس الجوري ماكانت تحس بأي شي غير ان خآطرهآ مكسور وتحس صدرهآ ضآيق .. ردت لهآ الابتسآمه بس إبتسآمهـ بآهتهـ ..

 

طلع فيصل ومعآه محسن برآ الحوش ..

 

بوسآلم : شفيج العنود شلهـ متغطيهـ ..؟

 

العنود توهآ بتتكلم الا ويقآطعهآ عبدالعزيز : متغطيهـ مني ..

 

العمه زهره : هههههههههههههههههههه لازم بعد ..

 

ام سآلم : شيلي الغشوهـ العنود خ يجوف ويهج ..

 

العنود : كمره تكلمنا في هالسالفه .. مآآبي يعني مآآبي ..

 

عبدالعزيز : بس انتي ماكلتي شي ..

 

خآلد : وانا اقوووووول ليش اكل اكل ولا اشبببع ! طلعت معدة توأمي فآضيه

 

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

يعقوب : يلا يلا شباب كورهـ كورهـ منزمان مآلعبنآ ..!!

 

كل الشباب قآموآ يلعبون برآآ وحمآآآآس ..

 

الـ 42

 

 

كل الشباب قآموآ يلعبون برآآ وحمآآآآس ..

 

** اليوم الثآآني **

 

• جآمـعـة فرجينيـآ .. 9 ونص الصبح ..

 

تروح فطوم بكل اهتمآم وهي مستآنسسسسه تبطل اللوكر مآلهـآ كآن في زحمممة هدآيـآآ مجلدهـ بأنوآع الجلآدآت ههههههههههههه .. اللي مبكر واللي سآده والي مزخرف واللي مخطط واللي منقط ..

 

فطوم تسوي نفسهآ مو مهتمهـ ان في هدآيآ وهي في دآخلهآ بتموت تبي تبطل ولو وحده منهم بس مايصير كرآمتهآ .. تمت تدور كتآبهـآآ من بين الهدآيآآ جآفتهـ مدعووس ورآآ شآلتهـ بالموت عشآن مآتطيح هديهـ .. توهآ بتسكر اللوكر الا لمحت ظرف رسآآلهـ مدعووس .. مدت يدهـآ وخذت الرسالهـ .. جآن تجي شجون وتصرقعهآ

 

شجون : طببببببببببيييييييييييييت عليجججججججججججج شتسسسسسسسوين ؟

 

فطوم تخرعت وصفقت ببـآب اللوكر بالقققققققققققوه ..

 

فطوم : بسم اللهـ !

 

شجون تغمز : هآآه لييش تخرعتي .؟

 

فطوم تحآول تخش الرسآلهـ مآبين ذرآعهآ وورآ كتآبهـآ :ولآ شي ولآ شي .. انا عندي محاظره الحين .. قود بآي

 

شجون : يييالجلآخه توج من شوي قآيلتلي عندج محآظره السآعهـ 10 والحين السآآعه 9 .. اعترفي .. شله يآيه مببببكر ..؟

 

 

فطوم بأرتبـآك : أنآ يـ..يـآآيه أسآأل الدكتوره عن شي .. وبعدين .. أن..انتي ماي..مايخصج ..

 

رآحت فطوم عنهآ بدون مآتسمع ردهآآ و هي كلهـآآ فظول ان تبطل الرسـآآلهـ .. تمت تمشي وهي مآتدري وين بتروح .. قعدت على كرسي من كرآآسي الجآمعهـ كآن محد هنآك .. مآينسمع الا صوت المطر اللي قآعد يطيح بغزآآرهـ .. ونسمآت الهوىـآ اللي تطير طرف شيلتهـآآ .. تنفست بعمق بعدهآ بطلت الرسآآلهـ ..

 

(( مـآآعندي الجرأه اني اعترف لـج بحبي جدآم عيونج .. أخذي الللي في اللوكر ..تكفين .. ][ المعجب السري ][ ))

 

 

بطلت فطوم عيونها ع الأخر .. بس هذا اللي قدر يكتبه ..؟ أففف جان كتب بعد اشيـآآ وآآيد .. !! يقهــر .. بس مردي بعرف منهو هذآ ..؟ يبيلي اليوم آرآقب اللوكر .. !

 

قآمت على طولهـآآ وِ دشت المـحـآظره كآنت المحاظره نص سآعه طلعت بعدهآ ورآحت الكفتريآ هي و شجون كالعآآده كليووم ..

 

فطوم تلعب بعود العصير وتوديه يمين وشمال وسرحآنهـ ..

 

شجون : اففففففف فطووم والله صارلي ساعه اكلمج !!

 

فطوم : صبري اشوي ..

 

قامت على طولهـآ ورآحت بخطوآت سريعه للوآكر وهي خآيفهـ .. ووقفت ورآ بشكل مو ملحوظ يعني محد يجوفهآ .. جافت شلة شباب وسيييمييين كلهم قطريين متيمعين هنآآك .. فتحت عيونها ع الاخر !! معقولهـ !! ..

 

اتصلت على حورآ وهي تتمشى عشان تروح للـكفتـريـآ ..

 

حورآ : هلا فطييم ..

 

فطوم : وينج ..؟؟

 

حورآ : والله في البيت ..فلك راحت الجامعه وهدتني هنيي ..

 

فطوم : امممم .. حورآ .. تخبرين هذآك .. اللي قلتلج عنه .. اللي يحط لي هدايا في اللوكر ورسايل وحاله ..؟؟

 

حورآ : إيي شفيييه ..؟ اعترف ..؟ جفتييه ...؟

 

فطوم : الجواب لكل هالاسئله لا ..(( بحزن )) متحطمه حورآ ..

 

حورآ : لييش اش صـآآآر ..؟

 

فطوم : أمممم .. حورآ .. تقدرين اتيينيي الجامعه ..؟

 

حورآ :ماعندج محاظراات ..؟

 

فطوم : امبلاا بس الساعه 1 انا العاده ارد البيت بس اليوم بتم .. نقعد نتمشىـآ ناكل نسولف ..

 

حورآ : إي إي .. خلاص اوكي .. بس من ييبني ..؟

 

فطوم : اتصلي فـي أي وآحد من عيآآل عمآآمي ..

 

حورآ : استحححححححححححي !

 

فطوم : أوووف ! انزين قولي حق الدريول ..

 

حورآ : أروح معاه بروحي يعني ..؟

 

فطوم : لا اخذي الخدامه

 

حورآ : والله فككككره !

 

فطوم : يلا بسرعهـ هآآ ..؟

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Link to comment
Share on other sites

الباااااااااااااارت حده روووووووووعه ويلا شاربه ديتول مانبيج تتاخرين علينا او نبي انعرف اشبيصر في الجامعه او كتبي عن اسراء او مطلق لاتنسين اوكي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...