Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زينب العسكري أفضل كاتبة ومنتجة وفنانة خليجية في مسلسلها لعنه آمرآة

Recommended Posts

ولا مسلسل شفتها لها حلوو

يمكن شوي اول مسلسل جنه عذاري اسمه

اما البقيه كلش مأساه

بالنسبه لي تحتل المرتبه الاخيره في مسلسلات رمضان

banoota cool

• Replies 37
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الصحفين والاعلامين الي يشترونهم بالمـال من الممكن ان ينزلون الفاشل فوق والناجح تحت ..

زينب العسكري لا كاتبة ولامنتجة ولا اجوفها حتى فنانة ..

ناس تبيع نفسها عشـان الفلوس بعد مو سمعة غـيرها ..

ولـكن مهما قالـوا .. فهذا نجااح وتكريم فاشـل ..

فأن صراحة الجمهور تكفـي وبراي الجميع والاغلبية لعنة امرأة من افشل المسلسلات الرمضاانية .. وهذا اعتراف من الجميع .. ومتفق عـليه ..

وهاي التكريم خل تاخذه وتشرب مايـه! لان ما راح يفيدها غير ان اهيه ينظر لها الاوداام نظرة سلبية اكثر من قبل

هاذا يمكن عاطينه افشل فنانه وكاتبه وهي عمباله افضل هههههههههه ملامح بشر افضل منه بمليون الف مره والا يقول غير خله يلبس له نظاره ههه

من صجكم ؟!.

احين زينب تفوز بكل هالجوائز بهالمسلسل ؟!.

افضل فنانة وين راحت هدى حسين , وين حياة الفهد , وين سعاد عبدالله وين شهد الياسين و ين هبة الدري وين فاطمة عبدالرحيم وين وين الي ابدعوو هالسنة

افضل كاتبة و المسلسل ما يتكلم الا عن غرور , غرور راحت غرور يت و يقولون العمل يناقش قضايا عديدة واحنا ما نشوف الا غرور راحت و غرور يت , عن السحر و الشعوذة حطوو لنا شمة يومين فرفوش مرموش ومادري شنوو وعقبها وقفت

وافضل منتجة ؟!. الصراحة تطلع نفسها على حساب فنانيين غيرها

على حساب الفنان حسين المنصور ويمكن نمشيها حسين المنصور لان له دور حلوو وهو الي محلي المسلسل , لكن الفنان محمد العجيمي الي صاير حاله من حال الكومبارس ماله اي دور ولا شي و بعد نفس الحال عند الفنانات فرح بسيسو و ليلى السلمان و فاطمة الحوسني

وغير اللي يايبتهم حافظين النص و قاعدين يسمعونه

Edited by أسير الذكريات

اولآ انا ماشوف التميز فيه ؟؟

وين التميز ؟؟

و لعنة امراة للحين ما خلص المسلسل اشلون طلعت افضل كاتبة و ممثلة و منتجة لمسلسل لعنة امراة

مادري احس شي منافق فيه ..

وثانياً .. الصراحة ماعندهم نظـر مخلين المسلسلات الي مسوية صدأ في الخليج والكل يتحجى عنهم مثل ملامح بشر و فضة قلبها ابيض و عيون الحب

ورايحين حق لعنة امراة الي ملايين النـآس كانت انتقاداهم و وجهة نظرهم سلبية بهالمسلسل ..

يسلمو على الخبر

بــــــل شهل الخبر

مسلسل (( لعنه امرءاه )) افضل مسلسل ويييين صارت

من متى صار مسلسل من انتاج وتاليف بنت المملكه (( زينب العسكري ))

بصراحه كل سنه عن سنه زينب العسكري تطييح تطيييييح تطيييييح

وييينها اياام مسلسل دمعه عمر واحييين

بصراحه من مسلسل عذااري وصارت كلش موووو شي

يعني تقريبا اخر مسلسل كانت فيي عدله ومن غيير تصنع ولا دلع كاان مسلسل هدووء وعواصف مع القفااص

====================

وانا عندي نصيييحه حق كل البنات

الي عندها عرس

مو مو عارفه شنو تلبس او تسوي مكيااج او شعرها

خلها تجووف لعنه امراءه واكيييد بتعرف

لان المسلسل مجرد عرض ازيااء لا غير

الصحفين والاعلامين الي يشترونهم بالمـال من الممكن ان ينزلون الفاشل فوق والناجح تحت ..

زينب العسكري لا كاتبة ولامنتجة ولا اجوفها حتى فنانة ..

ناس تبيع نفسها عشـان الفلوس بعد مو سمعة غـيرها ..

ولـكن مهما قالـوا .. فهذا نجااح وتكريم فاشـل ..

فأن صراحة الجمهور تكفـي وبراي الجميع والاغلبية لعنة امرأة من افشل المسلسلات الرمضاانية .. وهذا اعتراف من الجميع .. ومتفق عـليه ..

وهاي التكريم خل تاخذه وتشرب مايـه! لان ما راح يفيدها غير ان اهيه ينظر لها الاوداام نظرة سلبية اكثر من قبل

بــــس ااختي لاتنسين انة الشاعر الشيــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ دعيج الخليفة الصباح هو الي مكرم زينب العسكري بنفسة ومن المستحيل انهم يجاملونهاا على حساب نفسهم ويشترون مسلسلهاا عقب رمضان والكل عارف قناة الراي وتألقهااا >>> انا ماقول هالكلام دفاع عن زينب او شي لا وانا معاكم هالمسلسل لايستحق المرتبة الاولى والي يستحق عيون الحب بلامنافس

والي يقولون عن ملامح بشر ممتاز انا اعاكسهم في الراي لأنة مسلسل مافية قصة كلللللللة قصص حب

بنت المملكة زينب العسكري حيث حصلت على أفضل كاتبة ومنتجة وفنانة خليجية في مسلسلها «لعنة امرأة»

??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

انا اتوقع مفروض يعطونها جائزة صح بس اتعرفون ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه مسلسلها اهو مشروع ناجح (( للجلـــــــــــــــــــــــــــطه))

وصراحه لاتعليث :whistle:

والث (( ليست غلطه مطبعيه ))

صراحه ماشوف المسلسل ناجح مكرر في كل اعمالها دور البنت الدلوعه الطيبه في البدايه بعدين تروح تنتقم وين التميز في ذي كله ولا الثياب حدث ولا حرج اشلون رضت تلبسهم مافي ذووق كلش مو حلووو المسلسل مع انه لو تمثل في اعمال كويتيه وايد بتكون احسن من تمثيلها في الاربع السنوات اللي مضت

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...