Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أسيرة الورد

 

 

يسلمووو ع المدح احم احم لا تخليني اصدق رووحي !! :n5:

و اذا ع انج تردين هذا يكفيني صراحة ,,,بالعكس تشجعني و تخليني اواصل..

 

Black Pearl

 

ثاانكس ع المرور و انشالله اشوف ردج دووم

و يسلموو ع لتشجيع :n10: من ذوقج

Link to comment
Share on other sites

هههههههـ

لا فديتجـ صدقيـ

منـ حقجـ تر

لانيـ ما قلتـ الا الصجـ D:

اووو

انطر الخميييييييس على احر منـ الجمر

هاللهـ هاللهـ بالاحداثـ عااااد

ابيـ فيها اكشنـ عدلـ

هعـ<<طرار و يتشرط بعد

ههههـ

اتريااجـ حبوبة ^_^

Link to comment
Share on other sites

شكرا اختي ع القصه الروعه والله عجبتني عاد اني اتعلقت في القصه واجد(بس من خلف الكواليس اتابعها هع هع هع)

 

بس مو كأنه نحارس الى يوم الخميس واجد اذا كل خميس نبي بارتين اذا ماعليش أمر

 

وفي انتضار البارت

Link to comment
Share on other sites

انشالله ولا يهمج اختي

بنزل بااارت طويل و اذا ما قدرت بنزل لكم في الاسبوع بارتييين

 

و يسلمووو ع الرد و انشالله اشوف ردج دووووم

Link to comment
Share on other sites

باااااااااااااااااااااك

 

انشالله اليوم بنزل البااارت ,,,,

 

مبروووك ع الاجاااازة D: ,, حدها طويلة ,,, p:

 

كل عام و انتو بخير مقدما احم احم ادري توو الناس لكن معليه من الوناسه <<9 ايام بنقعد في البيت ,, و اخيررررا

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

 

الباارت 13

 

 

 

 

سعود و ميساء في الفندق ,,

 

 

 

سعود : حبيبتي انا اليوم اخلص من الكورس ,, ما نبي نرد احس ما قعدت معاج شى خلنا نقعد بعد اسبوع ,,

 

ميساء : امم ابي اشوف بيتنا منزمان ما قعدت معاهم وحشتني اريجوو و سوالفها ,,

 

سعود : لاحقيين عليهم ,, يلا عاااد ابي استانس معاج

 

ميساء : بدق ع الاهل بخبرهم و برد عليك

 

سعود : اوكي

 

 

 

 

ميساء اتصلت في ابوها

 

 

 

 

 

ميساء : هلا يبا شحالك ,, شمسوي ؟؟

 

بو مهند و الفرحة في عبينه : مرحباا السااع الحمدلله يا بنيتي ,,انتي شمسويه مع سعود ..

 

ميساء : انا و سعود بخير نسأل عنكم ,, شلون امي و اريج و مهند و ملووكة

 

بو مهند : الحمدلله كلنا بخير ,, تسلم عليج عمتج رحمه

 

ميساء : الله يسلمها ليش وينكم ؟؟

 

بو مهند : بالبحرين لان كانت رحمه شوي تعبانة

 

ميساء تقاطعه:شفيها عمتي انشالله بخير !!!

 

بو مهند : لا تحاتيين يا بنتي عمتج ما فيها الا العافية ,, تبي تسلم عليج

 

ميساء: هلا عمتي شحالج ...عسى ما شر

 

العمه رحمه : ما شر انتي شلونج ؟

 

ميساء :بخير

 

العمه رحمه : سامحيني يا بنتي ما قدرت ايي عرسج كنا مشغوولين و انتي ادرى بالحال

 

ميساء : لا عادي كله واحد يكفي انج سألتي عني

 

ام مهند : بسج عااد ,, عطيني بكلم بنتي

 

العمه رحمه : تفضلي

 

 

 

 

و تموا يسولفوون واحد ورى الثاني مهند و اريج و ملاك ,,,مسكييينة ميساء خسرووها ,,,

 

و على اخر شى ميساء قالت حق ابوها انها راح تتم اسبوع بعد ,,

 

و ابوها وافق اكييد لانها بتكون مع زوجها و من حقهم ,,,

 

 

 

 

 

 

 

ميساء : سعوود ..

 

سعود : امر حبي

 

ميساء : ابوي رضى ,,

 

سعود : يسلم لي عمي اعرفه حبوووب طالع ع ميوووس حبيبتي

......

 

 

 

 

 

 

عند نااصر ,,,

 

 

 

 

وينج يا هياا لهدرجة ما وحشتج وين ايام الحب الي كنتي ما تقدرين حتى الثواني ما تكلميني فيها ,, يعني معقولة كل هالحب رااح ,, لازم ارجعج لو شنو يصير انتي لي و بتظليين لي ,,,,,

 

 

تم مده يفكر و ييا على باله يكلم نادر ( رفيجه منزمان و اقرب واحد له )

 

 

 

 

 

ناصر: هلا نادر

 

نادر : هلا بنصووور وينك ,, كل هالمدة ما طرينا ع بالك ,,,

 

ناصر : انت ادرى بالحال

 

نادر : شلونك ؟

 

ناصر : الحمدلله و انت ؟

 

نادر : يقولون اوكي ,,,, انت شلونك و شصار في السالفة للحين مصر انك ما ترد لها ,,

 

ناصر بحسرة : نادر يصير نتلاقى عندي كلام واااايد في قلبي ابي افضفض شوي والله لو تدري احس هم هم علي ,,

 

نادر : ولا يهمك

 

ناصر: تقدر ع الساعة 8

 

نادر : انشالله

,,,,

 

 

 

 

 

 

العصر,,

 

 

 

 

 

مهند كاان يكلم نور

 

مهند : هلا نوري شخبارج

 

نور : بخير انت شخبارك؟

 

مهند : انا الحمدلله دامني اسمع هالصوت ,, مادري واايد فرحان احس روحي قريب منج

 

نور : انشالله دوووم,, متى ناويين تردوون الامارات

 

مهند : مادري اعتقد اليوم ولا باجر ,, ليش تبين الفكه مني ؟؟

 

نور : اي تصدق ...

 

مهند : اعتقد اليوم بنروح مجمع العالي نتغذى مع الاهل,, تقدرين اتيين ؟

 

نور : بس باجر الاحد و علي مدرسة وايد اشياا اسويها

 

مهند : اها يعني ما استاهل ساعتيين من وقتج !!

 

نور : بحاول

 

مهند : نور ..

 

نور :هلا

 

مهند : ابي اقولج شى بس ما ابيج تتضايقيين

 

نور : قول ,,

 

مهند : بنت عمتي !!

 

نور بخوف :شفيها

 

مهند : مادري لاحظت انها دايما تطالعني بنظرات و كله تبتسم لي

 

نور بقهر : اهاا زين له ,,

 

مهند : زعلانة

 

نور : و ليش ازعل !!

 

مهند : تغاريين

 

نور : اهاا

 

 

 

 

تمت نور ساكته و ودها تروح لهذي لمياؤؤؤ و تشيل عينها من وييها ,, ناقصتج انا من وين طالعه لي انتي بعد هذا الي ناقص,, استحي ع ويهج بنت و تطالعين صبي يمكن ما يبيج والله حاله آخرر زمن

 

 

 

مهند : نوووووور

 

نور : نعم

 

مهند : وين رحتي !

 

نور : ولا مكان ..

 

مهند : انزين بتيين اليوم

 

نور : برد عليك بعد شوي

 

مهند : اوكي بس حاااولي تكفييين ترى يمكن تكون آخر مرة اشوفج فيها

 

نور : انشالله عمي

 

مهند : باي

 

نور : بباي

 

 

 

نور من بعد ما صكت التلفون و اهي بالها مو معاها تفكر في مهند و لمياؤؤ النحس

افففف شسوي ,,,, لازم اروح اكيييد اهي بتكون معاهم اذا بروحون ....

 

 

 

كاانت نور قاعدة في دارها و تطالع الثياااب و مب عارفة شتلبس ,,,

 

 

نور بقهرر: افففف والله حاله

 

 

بعدها اتصلت في ايمان...

 

 

نور : ايمانو

 

ايمان : هلا

 

نور : ماعرف شنو البس ...

 

ايمان : ليش على ويين !!

 

نور و اهي تتدلع : بروح حق مهند

 

ايمان : انتي من صجج يعني هذا مهند ولا تمزحيين

 

نور :ما تصدقيين تعالي معاي اليوم ,,

 

 

ايمان : اييي اكييد بروح معاج حظي.. تبيني اخليج بروحج و مع اماراتي بعد هذا الي ناقص ,,, صح اني ساعات اعصب و انقهر منج بس مب لهدرجة اني اخليج معاه بروحكم

 

 

نور و اهي تقلد نبرة صوت ايمان : حظيييي !! شبسوي يعني و ثاني شى انا ما بروح معاه بروحي بنروح مكان عاام و بعد اهو مع اهله يعني بس بشوفه و بمشي

 

ايمان : اهاا

 

نور: انزين ما قلتي لي شنو البس ,,

 

ايمان : امم مادري بيي بيتكم و بشوف معاج

 

نور : اي يلا بسررعة لا تتأخريين

 

ايمان : انشالله عمتي

 

,,,,,

 

 

 

 

 

شوق و اشواق **

 

 

شوق : اشواقوو منزمان ما شفنا نور

 

اشواق : اي والله ,,, خلنا باجر نتفق مع ايموو ع طلعة ولا شى ,,,,

 

شوق : امم انزين و علا بتكون معانا ,,,

 

اشواق : يعني اكيد اي لانها دايما معانا و ما تخلي الواحد يتنفس

 

شوق : افففف ما ابيها ,,,,,,اكرهها

 

ايمان ما صار لها سااعة و وصلت بيت نور

 

نور : و اخيرررررا

 

ايمان : شنو بعد ,, لا تقولين تأخرت لاني حتى عطر ما حطيت لي ,, كل شوي تتصليين ذبحتيني ,,,

 

نور : اها انزين تعالي بقولج عن النحس الي مادري من وين طالعة ,,,

 

ايمان : اي نحس بعد !!!

 

نور : هذي لمياؤؤ المصييبة ,,

 

ايمان : اي لمياء ؟؟

 

نور بقهرر : بنت عمة مهند ,,, خلصوا البحرينيين و دارت على مهند والله

 

ايمان : لا تقولين معجبه ,,

 

نور : شدراني عنها هالفاضية

 

ايمان و اهي تطالع نور بنظرات : تغااارييين

 

نور : اي طبعا اذا ما غررت عليه اغار على منو !!

 

ايمان : احم احم بديينا

 

نور : انزين يلا بلا هذرة تعالي قولي لي شنو البس ؟؟

 

نور : البس هذا ولا هذا و لا هذا

 

ايمان : صبري صبري ... شنو هذا ولا هذا ما لحقت اشوف شى ,,,

 

نور : شووفي هذا ,,,, او هذااا,,,,

 

ايمان : لا لا هذا لبسي ...

 

نور : متأكدة

 

ايمان :انتي سألتيني و انا جاوبتج

 

 

 

 

 

لبست نور و بسرعة بسرعة طلعت من البيت

 

 

 

 

 

 

وصلت المجمع و ع طووول اتصلت في مهند

 

 

 

 

نور : هااي

 

مهند : هلا والله

 

نور : وينك !!

 

مهند : بالسيارة مع حمود و عبوود

 

نور : اها اذا وصلت خبرني ,,,

 

,,,,,,,

 

 

 

 

 

بعد عشر دقايق تقريبا وصل مهند ,,,

 

 

 

 

 

كان مهند ماخذ لنور هديه حق ما تنساه اذا رد الامارات ,,, كانت سلسلة من الذهب الابيض و حواليها ورد احمر و ابيض و حاطنها في شى من خشب (مثل العلبة ) و رش عليها من عطره حق تتذكره >> حركاات

 

 

اول ما وصلوا طبعا كان حمود و عبود و مهند و بعدين وصلوا عايلة بو حمد و بو مهند و بو عبدالله ....

 

 

كااانت اريج تينن لابسة لها توب احمر و مطلعنها قمر و سكني اسود ,, ما كانت رابطة شعرها ,,, و حطت لها كحل و شوي بلشر ...

 

 

 

اما بالنسبة للمياء كاانت لابسة تنورة قصيرة سودة مع توب وردي و اكسسوارات لونهم اسود ...و طبعا مكياج كااامل ما تقدر لازم تراوي جمالها الاخ مهند على و عسى يتلفت لها ,,,

 

 

 

اول ما وصلوا قعدوا كلهم ع طاولة عند المطاعم ...

 

 

 

حمد كااان يطالع اريج بنظرات كلها حب يمكن تغير نظرتها له ولا شى لكن مسكيين لا حياة لمن تنادي ,, كل ما ابتسم لها لفت ويهها عنه ,, كاان مسكين غرقاان في جمالها كانت مثل الملاك بالنسبة له ما يشوف احد غيرها كان يعتربها بالنسبة له احلى بنت ولا يفكر يطالع اي بنت غير اريج ,,

 

 

 

لمياء على حطت يدها مهند ما عبررها حتى لو شنو سوت له ولا تكشخت ولا تعدلت بعد ما بطالعها مثل ما اهي تبي ,,, مسكيين مهند مب راضية تخليه في حاله ,,

 

 

المهم قعدوا و كل واحد طلب له اكل ,,

 

بعدها مهند تباعد شوي عن الاهل و راح يكلم نور ..

 

مهند : هلا حبيبتي :n10:

 

نور : هلا

 

مهند : وينج !

 

نور : انت الا وينك ؟

 

مهند : انا عند المطاعم مع الاهل ,, وينج انتي ؟

 

نور : انا تحت ,,

 

مهند : خلج مكانج و الحين ياينج

 

نور : لا وين تيي و ليش بس بمر عليك اشوفك و بس

 

مهند : يا بنت الناس خليني كلها مرة وحدة و باجر انا مساافر يعني ,,

 

نور تقاطعه : بااااجر !!!

 

مهند : اي باجر

 

نور بحزن :dde1: : اها ,,

 

 

مهند تم يمشي لين ما لقاها بس ما قال لها .. و اهي تفكره للحين فوق ,,

 

 

مهند : شفيج ,, زعلانة ؟؟

 

نور : توى الناس ما صار لكم شى

 

مهند و اهو قاعد يطالع نور : بعد اريج عندها مدرسة ما يصير نقعد اكثر

 

نور : اهااا زين زين ,,

 

يروح لها مهند من وراها : شنو زين زين !!

 

نور طلع قلبها يوم سمعت صوته و توترت و صاار ويهها احمر و اخضر و كل الالوان :n5: : امم

 

مهند و اهو يبتسم لها :smile: : شخبارج ؟

 

نور بحيا : الحمدلله و انت ؟

 

مهند : انا بخير داام القمر جدامي ,,

 

نور استحت و نزلت راسها ..

 

مهند : تفضلي ( و عطاها الهديه )

 

نور : مشكووور ,, بس شنو المناسبة ؟

 

مهند : حق ما تنسيني

 

نور : اهاا ,,

 

 

و بعدها راح مهند للأهل و تمت نور تمشي وراه تبي تشوف السوسة لمياؤؤ

 

 

 

ايمان : هيي انتي صبري شفيج هلون ؟

 

نور : اووه نسيتج

 

ايمان : اكييد بتنسيني بعد شايفة كل هالجمال وين ما تبين تنسيني

 

نور : هي انتي احترمي نفسج هذا و انا بعد وياج ,, من وراي شتقولين عنه

 

ايمان : اعصابج حبيبتي لا تخافين عندي احمد حبيب قلبي ..

 

نور : اها

 

ايمان : شنو الي عطاج اياه ؟

 

نور : مادري والله يقول هديه حق ما انساه

 

ايمان : ما نقدر ,, هدايا بعد ..

 

و تموا يمشوون لين ما وصلوا عند طاولة اهل مهند بس طبعا ما بينوا حق اهله انهم كانوا معاه,,, قعدوا يم طاولتهم

 

 

طبعا كان الكل في طاولة وحدة شباب و بناات ,,

 

كاانت اريج يم ازهار و ملاك و امينة و لمياء قاعدين بالترتيب

 

و قبالهم حمد و عبدالله و مهند و بو حمد و بو عبدالله

 

و العمه رحمه و ام مهند و ام حمد على طرف الطاولة و مع بعض ,,,

 

 

طبعا شقولكم عن هالقعدة الصرراحة كل من ملتهي بروحه ,, صح قاعديين مع بعض لكن كل واحد يفكر في شى ,,,

 

مهند طول ما اهو قاعد ما شال عينه من على نووور غير الابتسامات و الغمزات و الحاله عنده

 

 

 

اما بالنسبة لحمد فكان مسكيين يتعذب لان قاعد يشووف اريج جدامه و ما يقدر يسوي شى وده يكلمها بس ما يقدر ,, مب عدله ,, شلون بتتقبله لانها لحين شايلة في قلبها عليه ,, جذب عليها و بعد كل هاي يبيها تنسى بسررعة ,, و تتقبله حمد بعد ما كان خالد كانت صعبة عليها شوي

 

 

 

 

لمياء كانت تحاول تتقرب من مهند و لاحظوا الي كانوا ع الطاولة بس سكتوا عنها ,, كانت مادري شلون تطالعه و تنعم صوتها اذا تكلمت و مب على طبيعتها و هذا الي خلاهم يشكووون بس ما كانوا عااارفين حمد ولا مهند الي قاعدة تسوي كل ذي عشانه ,,,

 

 

 

نور من جهة ثانية كااان ودها تقوم و تكسر الكرسي فوق راس لمياؤؤ النحس معن مهند ما قال لها من لمياء لكن عرفتها لانها صج من اول ما قعد مهند و اهي تطالعه كااانت نور تحس في قلبها ناااار و ودها تطفيها لو تبط عين هذي الي ما تستحي ..

 

 

 

كاانت الغيرة ماكله قلبها آكال و ايمانوو ميته عليها من الضحك لان نور كل شوي و تضرب ايمان من تحت الطاولة بيدها و كل ما سوت نور لها هالحركة زادت من الضحك ,,

 

 

 

بعدها نور اتصلت في مهند و اهو قاعد مع الاهل حق تشوفها لمياء و يمكن تنتبه لها و تهد الريال في حاله ,,

 

مهند : هلا

 

نور و اهي تطالع شوي لمياء و شوي مهند : هلا حبيبي ( كانت تقول هالكلام تفكر لمياء الحين تسمعها )

 

مهند باستغراب : نعم ؟

 

مهند مستغرب من نور لانها ما تقول هالكلام له حبيبي و قلبي ولا شى جذي .. شصاير الحين !!!

 

نور : هلا بعمري و قلبي و حياتي و كلي انت

 

مهند صاار ويهها احمر مسكييين الريال استحى : احم

 

نور : ها عمري وين بتروح بعدين !

 

مهند : والله مادري ع الاهل

 

 

 

كاانت لمياء تشوف مهند و اهو بتكلم شوي شوي ,, ما كان يبي الاهل يسمعونه

بس كانت تشوفه يهمس و يصير ويهه احمر و اهي تزيد غيرة و قهر ,, الا يسمع حبيبها الحين

 

 

 

المهم تم يكلمها دقايق ,,,

 

في نفس الوقت و نفس المجمع

 

ناصر مع نادر

 

ناصر: شخبااارك

 

نادر : الحمدلله ,, والله لك وحشة ما تسال ولا شى

 

ناصر: بعد هذي الدنيا

 

نادر : اي دنيا هذي الي تنسي رفيج رفيجه ..

 

ناصر: انت ادرى بالحال

 

نادر : معليه بسامحك هالمرة بس

 

طلبوا لهم كوووفي و كيك ....

 

بعد عشر دقايق تقريبا

 

 

ناصر قال حق ناادر كل الي صااار و انه درى ان هيا مب غلطانة

 

ناادر بصدمه : انت متأكد من الي قاعد اسمعه

 

ناصر بضيقه : اي و مب عارف شلون اتصرف

 

نادر : حاولت تكلمها ؟؟

 

ناصر : دقيت على بيتهم لكن ابوها قال لي النمرة غلط و سكراه

 

نادر : والله مادري يا خووي سالفتك صعبه

 

ناصر: انزين ابي اردها الحين ماقدر اعيش من دونها تعرف يعني شنو احبها ,, احبههااا

 

نادر بحييرة : انزين ما يصير ترد لها الحين انت طلقتها خلاص تحرم عليك ما يجوز لك تردها الا اذا تزوجت احد غيرك

 

ناصر بعصبية : شنووو!! و ليش ما يصير ؟؟ ابيها مررتي تقول لي ما يصير

 

نادر : والله هذا الشرع و احنا ما نقدر نفتي فيه و ثاني شى كاان عندك وقت العده و انت ما رديتها يعني خلاص ,,

 

ناصر و الدمعه بعينة : شنو خلاااص انا مااقدر اعيش من دونها تبيني اموت هيا الهوى الي اتنفسه تعرف يعني شنو... هيا بالنسبة لي حياتي دنيتي كلها ما تسوى من دونها

 

نادر و بدى قلبه يعوره على رفيجه : معليه هونها و تهون ...

 

ناصر: شنو اهونها و تهون انا ابيها ,,احبها ,,

 

نادر حس ان ناصر بدى يفقد اعصابه ,,,

 

طلع معاه برى المجمع ,,,

 

 

 

 

نرد لدااخل المجمع

 

تعشوا الاهل و خلصوا ,,

 

راحوا بو مهند و بو عبدالله و بو حمد تحت يدورون

 

و ام مهند و العمه رحمه و ام حمد يتسوقون

 

و تموا اريج مع ملاك و امينة و لمياء مع مهند و حمد و عبدالله ,,,,,

 

 

طرشت نور لمهند مسج انها تأخرت لان باجر عليها مدرسة و لازم تروح

 

طبعا الاخ ما يقدر يقعد مكانه استأذن و راح وراها

 

 

 

و ملاك و امينة و ازهار راحوا يااخذون لهم آيسكريم

 

و لمياء قالت بتروح الحمام و عبدالله قال بروح معاها مرة وحدة

 

بقى ع الطاولة اريج و حمد

 

كانت اريج دقااات قلبها تنسمع من التوتر

 

حمد كاان وايد يتحرك مرتبك مب عارف شنو يسوي :de20: ,,

 

حمد : تبين اييب لج ايسكريم :bab:

 

اريج : لا

 

حمد : اريج

 

اريج قلبها وقف,, نفس النبرة الي كان خالد يكلمها و يقول اسمها ما تقدر تستوعب ان خالد اهو حمد

 

اريج نزلت راسها : نعم

 

حمد بحزن : آسف

 

اريج ما استحملت :dde1: و نزلت دمعه من عينها ,,,

 

حمد تقرب منها شوي ,: اريج !!

 

اريج تمت ساكته

 

 

حمد حس انه جرحها و ضايقها رفع راسها بطرف اصابعه ,,,

 

 

توى بيتكلم لكن شااف دموعها و ما قدرر ,, حس قلبه يتقطع مليووون مرة

 

نزلت دمعه منها بسببي ,, شلون ,, ما كاان قصدي اني اجرحها بالعكس كنت ابيها تحبني و تستانس معاي ,, ما كنت ابي اتعذب بروحي بحبها ابيها تشاركني فيه شسويت يا ربي ماعرف انا غلطاان ولا لا ,,,

 

حمد تمم ساااكت و منصدم من الي قااعد يصير مااا كااان قصدي والله ,,

توى بيتكلم قطعت عليهم ازهااار

 

ازهار : اريج اييب لج ايسكريم ؟؟

 

اريج بصوت واطي : لا شكراا

 

ازهار : فيج شى ؟؟

 

اريج و اهي تمسح دموعها : لا ما فيني شى

 

 

ازهار حست ان صار بينها و بين حمد شى فسكتت و ما حبت تكبر الموضوع

 

 

لكن تمت تطالع حمد بنظرات عتب و لوم لانها تحس ان اهي سبب هالسالفة و ندمانه لانها عطت حمد رقمها ,,,

 

 

حمد ما قدر يستحمل اكثر و راح يتمشى شوووي يغير جووو

 

واهو يتمشى في المجمع مر ع محل ففكر انه يدخل يااخذ لها شى يمكن ترضى عليه ,,,,,

 

حمد داخل المكاان متوهق ما يعرف حق هالسوالف ولا مرة اخذ لبنت هديه لا و داخل المحل بروحه بعد ولا مهند ولا ازهار معاه حق يساعدونه ,,,

 

 

المرة الي في المحل :اقدر اساعدك بشى

 

حمد بخجل : ابي هديه

 

المرة : حق شنو ؟؟

 

حمد تم سااكت و قاعد يفكر يقولها حق شنو : اممم عيدملاد اختي

 

المرة : اها ,, و راحت تدور له شى حلو

 

طلعت له عطرر

 

و عجبه ,, قرر انه يااخذه ,,,

 

 

 

رجع حمد للمكان الي كانوا قاعدين فيه ما لقى احد

 

 

دق على مهند

 

 

حمد : وينك !!

 

مهند : تعال عندي معاك سالفة

 

حمد يوم قاله مهند عندي معاك سالفة كاان وده الارض تنفتح و تبلعه

 

كان خايف ان اريج قالت حق مهند شى ,,

 

حمد : خيرر

 

مهند : انت تعال و انا اقولك

 

,,, بعدها راح حمد لمهند بسررعة

 

 

 

مهند : حمودوو

 

حمد بخوف :نعم

 

مهند : تتذكر البنت الي دفعت عنها البيل !!

 

حمد باستغراب : اي الي كانت ناسية فلوسها مادري شنو

 

مهند : ايي

 

حمد تطمن لان السالفة مب عنه : شفييها ؟

 

مهند : هذي نور

 

حمد : من صجك انت

 

مهند :اي والله

 

حمد : اخاف متواعد معاها

 

مهند : لا والله ما كنت اعرف

 

حمد : هههه فلحنا ,,,كنسلت ع مهند و نور الحين بتروح الى قيس و ليلى

 

مهند : شنو شريت لك ؟؟

 

حمد بارتباك : هاا ,, لا ولا شى شفت عطر و خذيته

 

مهند : شسمه !!

 

حمد بخوف : امم مادري خذيته ع السريع و مشيت

 

مهند : قول ما تبيني اخذ مثلك و فك عمركـ

 

حمد : لا افااا عليك ,, ما يغلى على قيس ,,

 

مهند : اي اي لو اقولك ابيه ما تعطيني اياه

 

 

حمد تم ساااكت عنه حق لا يقول شى و يقوله يبي يشوفه

 

 

مهند : الا وين عبوود و الاهل

 

حمد : مادري والله

 

مهند : انزين خل ادق ع عبوود

 

 

 

مهند : عبووووووووووووووووووووووود

 

عبدالله : مهننننننننننننننننننننننننننننند

 

مهند : هههه فلم هندي ,,وينك !!

 

عبدالله : انت الا وينك ؟؟

 

مهند : اناا عند امم مادري شمسه هالمكان

 

عبدالله : تدري بس بس خلاص لان اذا عليك ما بحصلك تقدر تروح يم الطاولة الي كنا قاعدين عليها !!

 

مهند : انشالله

 

و وصل مهند مع حمود لعبدالله و تلاقوا بعدها الاهل و رجعوا للفندق ....

 

 

في بيت نور ,,,,

 

 

اول ما رجعت البيت

 

راحت دارها بسررعة ,,,

 

فتحت العلبة و لقت داخلها السلسلة و ريحه عطر مهند الي انتشرت في الغرفة ,,

 

نور و اهي تشم العلبة : اححححح ,, والله احبه

 

بعدها رفعت السلسلة حق تلبسها ,, و لقت تحتها رسالة ,,,

فتحتها :::::

 

ابيج تلبسيينها ع طووول دام بتظليين تحبيني ,,,

احبج ,,

مهند

 

 

خذت نووور نفس عميق و غمضت عينها ,,,,

 

بعدها لبست السلسلة و اهي مستانسة ,, و تحس بسعادة الدنيا كلها داام مهند بظل معاها ..

 

 

بعدها اليوم الثااني

 

 

الصبح ***

 

كل واحد مشغوووول بترتيب اغراضه حق يردوون الامارات ,,,,

 

الطياارة تمشي الساعة 10 و لازم يكونوون في المطار ع الاقل 9

 

مهند كااان مضايق لانه بيروح عن نور ,,,,

 

لمياء كااانت منقهرة لان اخر يوم تشوف مهند

 

اريج كااانت مستانسة لانها راح ترد و تفتك من شى اسمه كابووس خالد الي مب راضي للحين يخليها في حالها

 

ملك كاانت تبي ترد للمدرسة و صديقاتها ,,,,

 

ام مهند وحشتها ريحة الامارات و البيت ,,,,

 

حمد كااان نص فرحان و نص متضايق ع الي صاار له و يمكن اذا رد الامارات تتعدل الاوضااع ,,,,

 

 

 

صارت الساعة 8:30 و مرروا عايلة بو عبدالله ع الاهل و خذوهم حق يوصلونهم المطاار

 

 

كاانت لمياء مع عبدالله و بو عبدالله معاهم ,,,

 

العمه رحمه اتصلت تسأل عنهم و اعتذرت لانها ما تقدر تروح معاهم المطار لان امينة غربلتها و تبيها تقعد معاها ,,,,

 

 

في المطاار**

 

 

مهند يدق ع نووور بس ما ترد ,,,

 

بعد معآناة و طووول انتظااار

 

ردت عليه نور

 

 

مهند : وينج انتي ادق عليج ما ترديين

 

نور بصوت واطي : انا بالمدرسة ,, لحظة لحظة بطلع من الحصة لا تصيدني المعلمة

 

استأذنت نور من المعلمة و رااحت تكلم مهند

 

نور بحزن : مساافر!!

 

مهند : اي بعد شوي ,,بتوحشييني

 

نور : و انت اكثر

 

مهند : عجبتج الهديه

 

نور : اي ثاانكس

 

مهند : و لو تستاهلين يالغلا ,, لبستيها عااد !!

 

نور : هذا سؤال يعني ؟؟

 

مهند يقلد نور : اعتبر جوابج اي يعني ؟؟

 

نور : سوري ما اقدر اطول اكثرر ,, تحمل بروحك ,, و اول ما توصل طرش لي مسج

 

مهند : احبج نوور

 

نور بحيا : و انا بعد يلا باي

 

مهند : مع السلامة

 

 

تووى مسكر المكالمة من عند نور الا لمياؤؤ السوسة يايه له ,,

 

لمياء و اهي تتدلع : مهند

 

مهند باستغراب : نعم

 

لمياء : عندك ايميل ؟؟

 

مهند : اي

 

لمياء : ممكن تعطيني ؟؟

 

مهند بصدمه (شفيها ذي ما تستحي يعني ) ,,, كتب لها الايميل لان اهو انحرج ,,

لمياء كاانت سعادتها لا توصف ,,,, تفكر مهند يوم عطاها الايميل يعني اهو بعد معجب فيها ,,,,

 

 

و من جهة ثاانية ....

 

حمد كاان حامل معاه العطر حق يعطيه اريج ,,

 

و كاان طوول الوقت يطالعها بس اذا ترفع راسها يسوي نفسه ما يطالع حق ما تتضايق لان من بعد ذااك اليوم كان يحاسب ع تصرفاته لا يضايقها اكثر ..

 

قالت اريج بتروح تااخذ لها كوفي لانها ما كلت شى من اول ما قعدت ,,,

 

 

حمد استغل الفرصة و راح بحجة ان اهو بعد يبي ياخذ له كوفي مع ازهار ,,

 

 

كانت اريج جدام و اهو مع ازهار ورى

 

ازهار : شناوي عليه هالمرة بعد ؟

حمد : ابي اعطيها هديه

 

ازهار : انت من صجك!!

 

حمد : اي ليش تشوفيني امزح يعني

 

ازهار : حمد لا تخلي روحك في هالموقف ,,

 

حمد : ليش يعني

 

ازهار : ما بتاخذها

 

حمد : ليش ؟؟؟؟

 

ازهار : انا اعرفها و اقولك انها ما بتاخذها ,,

.....

 

و اهم يطلبوون لهم

 

حمد : اريج

 

اريج كالعاده وقف قلبها ( شفيه هذا ما يكفي الي سواه شيبي اكثر ): نعم

 

حمد : تفضلي

 

اريج : شنو هذا ؟؟

 

حمد : هديه مني

 

اريج : ما ابي منك شى

 

حمد بحزن : ليش ؟؟

 

اريج : تعرف يعني شنو اكرهك ,, اكرهك ,, خلني في حالي ما اكتفيت يعني ,,

 

حمد و عينه غرقت بالدموع : مسامحة

 

تم سااكت و طالع اريج بنظرة حركت مشاعرها و مشى عنها ,,

 

اريج تضايقت و نست انها يايه حق الكوفي و مشت بعدها ,,,

 

 

ازهار : قايلة له لكن عنييد ما يسمعني الحين يلا شخلصنا من هالسالفة الله يستر ,,,

 

 

صار وقت ان الطيارة لازم تطير و ركبوا كلهم ,,,

 

 

 

في الطيارة

 

كااان مهند سرحاان في عالم قصة حبه مع نووور

 

 

حمد كاان منصدم من الي سمعه معقولة تكرهيني ,, ليش ؟؟ و انا الي حبيتج و عزيتج ,,تكرهيني ...

 

اريج حست و لاول مرة انها غلطت شوي في حقة يوم قالت له اكرهك و جرحت مشاعره بس حاولت تتناسى هالشعوور ...

Edited by girlheart
Link to comment
Share on other sites

وووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حدددددددددددددددددددددددددددده البااااارت عجيب =) !!! زيدي البارت فديتج لانها واايد حلوه !

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...