Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

أنا باااااااااااااااااااااااكـ

اللهـ اللهـ على الباااااااااااااارتـ روووووووووووووعة بششششششكلـ مو طبيعيـ :n5:

تطوراااتـ معـ نوور و مهند

صار عندنا نورو مهند الخليييجـ :n10:

هعـ هعـ

اكثر وحدة كاسرة خاطريـ هياااا

:dde1:

ما تستاااهلـ

 

اريييييييييييييييييييييييجـ عرفتـ انـ خاالد يطلعـ حمووووووود

قووووووووووووووووووووووووووووية :ph34r:

 

ميووسـ اشوة بدتـ تتغير

للأفضلـ دوومـ :up:

 

ابدعتيييييييييييييـ ما شااااء اللهـ عليييييييجـ :n10:

واترياااجـ بالبااارتـ الياااااايـ وياااااااااااريييتـ يكووونـ طووووويييييييييييلـ :aq16:

و اذا ما يضاايقجـ تخلينـ البارتـ كلـ ويكـ اند عشانـ اقراهـ على راحتيـ مو مثلـ امسـ اقرا بسرعة عشانـ ادرسـ

خخخـ

و خبرجـ مدااارسـ محد يرتاااحـ اكيد حاسة فينيـ

خخـ

لا تزعلييينـ عاااد بسـ عشانـ اكونـ متوااصلة وياجـ على طولـ :n10:

 

السمووحة منجـ خيتيـ فديتجـ

و انـ شاء اللهـ دايمـ اكونـ متواصلة وياجـ :n10:

^_*

 

أسيروووووو

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثاانكس اسيروو ع الرد

والله احس احسن لي بعد ان انزل كل باارت في الويك اند كنت بسوي هالشى مادري يمكن تحبون تعرفون الاحداث بسرعة بس زين قلتي لي

 

بس انشالله البااارت الي بعده بنزله في هالويك اند و بكوون طول مثل ما تحبين

Link to comment
Share on other sites

يوووووومـ الخمييييييييييييييسـ

يلا ابيـ باااااااااااااااااااااااااااااااااااااارتـ

ويتنقـ

Link to comment
Share on other sites

 

 

البااارت 12

 

 

 

اليوم الثاني

 

 

ميساء ساافرت مع سعود من بعد العرس ... راحت معاه اسبانيا عنده كورس ,,,بظلون اسبوع و بردوون.....

 

ناصر من بعد ما سأل عن الرقم و عرف انه لبنت اسمها رنا

 

 

اتصل لها

 

رنا : السلام

 

ناصر: و عليكم السلام

 

رنا: من !!

 

ناصر: رنا

 

رنا: اي من معاي ؟

 

رنا : تعرفين هاي الرقم ( و قالها رقم هيا)

 

رنا باستغراب : لا من معااي ؟

 

ناصر قال لها السالفة كلها ,,,,,

 

رنا بصدمة :ohmy: : مسااامحة ترى والله ما كنت اقصد بس هاي كاان مأذني و عطيته رقم من عندي

 

ناصر بعصبية : ارقام الناس مب لعبة عندج و قطعه ....

 

رنا: الوو...

 

ناصر بعد ما صك التلفون حس بالذنب

شسويت انا معقولة الي سمعته ,,, لا لا اكييد احلم ضريت هيا و اهي مب غلطانة,, شكيت فيها,, صج اني مب قد الثقة ولا استاهلها ,, ضيعت هيا بغبائي و تسرعي يا ربي شسوي الحين !!

 

قعد شوي يفكر و يراجع نفسه و قرر انه يدق عليها

تذكر ان ما عنده رقمها ...

قرر انه يدق ع بيتهم

 

 

 

*في بيت بو شوق *

 

كانوا الكل قاعديين مع بعض و ضحك و وناسة

 

مرة وحدة رن تلفون البيت

 

بو شوق: السلام عليكم

 

ناصر بخوف :و عليكم السلام

 

بو شوق من سمع صوت ناصر ما تطمن : نعم؟؟

ناصر: ممكن اكلم ..

 

بو شوق قاطعه : مسامحة النمرة غلط

 

 

و بو شوق قطعه لان ما كان يبي هيا تحس بشى و بعدين ترد ترجع مثل قبل للهم و البجي و اهو كان حالف انه بنته ما ترد الى هالريال مرة ثانية

 

ام شوق : من الي متصل ؟

 

بو شوق : ماعرف النمرة غلط

 

ام شوق و قلبها حااس بشى من نبرة صوت ريلها : اكييد

 

بو شوق : شلى تسالين اي اكيد

 

و تموا يسولفون و جذي

 

 

 

اما بالنسبة لنااصر

 

فكان قاعد يبجي متضايق من صاار حالته مب حاله من بعد ما افترق عن هيا و فوق كل ذي تطلع مب مسويه شى و كان شاك فيها :ssm11: انزين ليش يا هيا ما قلتي لي ولا تكلمتي ليش خليتي السالفة توصل للطلاق دامج مب مسويه شى آأأه يا هيا لو تدرين في الي بقلبي ...

 

,,,,,

 

بالنسبة لبيت جد ايمان الا اهو بيت ابو امهــا كانوا بعد الغذى قاعديين ..

 

وطبعا ايمان عندها بنات خالات و خيلان : )

 

كان احمد مشغل بلوتوثه ..

ياه مسج

 

وشلـون ما آسآل وانتو آغلى الحبايب !

 

 

احمد قام يتلفت و يشوف ايمان .. لكن ايمان ما كانت ماسكه تلفونهـا !

 

استغرب من الي دازه !

النكـ نيم بنت !

 

طنش المسج ولا عبره قال يمكن واحد من الشباب يتحرش فيه ..

 

وآآحشني قد السما /~ ريتك بس تدري ..]

 

رد تلفت تلفت انتبه ان فطوم بنت عمته اهي الي تدز !

 

بنت عمته آي انها بنت خالت ايمان ..

 

الكل كان يدري بعلاقه ايمان واحمد .. حتى فطوم ! بس ليش هل المسجات !

 

ايمان حست ان احمد مرتبك وفيه شي .. خاصه انها سمعت صوت المسجات

 

ايمان سوت مسكول لاحمد و راحت حديقه البيت ، فهمها احمد وقام وراها !

 

 

ايمان : صااير شي !

 

احمد : امم اي شوي

 

ايمان : شصااير !!!!!!!

 

احمد: فطوم ،

 

ايمان : شفيها ؟!

 

احمد: تدز لي مسجات بالبلوتوث

 

ايمان : يــــه مسوي سالفه انزين عادي بنت عمتك ..

 

مع انها بقلبها ماكلتها الغيره بس ماتقدر تقول شي

 

احمد: بس مسجات حب وغزل على خفيف

 

ايمان انصدمت و مب عارفه شتسوي بس سكتت

 

احمد "يعطيها الموبايل" : مسحيهم

 

ايمان " وبعينها الدمعه " :dde1: : انا من عشان امسحهم .؟

 

احمد " حب يلطف الجو" : هههههههههههه تقولين من انتي كانج ماتدرين .. على الرغم انج تدرين منو انتي ، بس هم بذكرج انتي منو

 

 

ايمان سااكته ,, الدمعه بعينها

 

احمد : انتي الى غيرتي طريقي من الغلط الى صح انتي الى علمتيني الحب مب بس جذي " انتي الى علمتيني اشتاق ،اموت اشتاق ، اوله ، اتمنى ، احلم ،اسهر اخاف ، احاتي " انتي الى تربعتي على قلبي شلون ماتعرفين انتي منو /.. انتي اروع انسان صادفتها في حياتي ، احلى انسانه دخلت قلبي

 

احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج .. }

 

ايمــان في هالوقت استحت وما عارفت شتقوول

 

ايمان : انـا بعد احبك :$

 

احمد : حيااتي والله ،، يالله بندخل داخل وماعليج من احد هذي الا ياهل و تبي تخرب بينا ..

 

ايمان : ايي ان شاء الله : $

 

ودخلو

 

 

 

 

في اليوم الثاني ,,,,

 

مهند متصل حق نور من الصبح

 

نور بتعب : هلا

 

مهند : هلا بيج ,, راقدة !

 

نور : اي تعبانة نمت الساعة 3

 

مهند : ليش!!

 

نور : ما ياني نوم

 

مهند : ليش يعني

 

نور و اهي تتطنز : امم ليش يعني اتخيل سواد عينك :ph34r:

 

مهند : اتطنزين يعني !

 

نور : و تسأل بعد ,, يعني شبسوي !! ما عندي شى بس جذي

 

مهند مسوي روحه زعلان : اي بس انا الي افكر و انتي مب مهتمة والله قاصة علي انتي

 

نور : و المطلوب !!

 

مهند : انج تفكريني فيني كثر ما افكر فيج و تحبيني كثر ما احبج ولا تدرين لا لا ما ابيج تحبيني كثر ما احبج

 

نور باستغراب :ليش !!

 

مهند : اولا لانج بعدج صغيرة اخاف ما تقدرين ع الحب و ثانيا اصلا ما تقدرين تحبيني كثر ما انا احبج

 

نور تقلد مهند : اولا دام تدري اني صغيرة ليش تحبني و ثانيا انا ما ابي احبك كثر ما تحبني لان انا الي بتأذى

مهند : تتأذيين !! شلون يعني

 

نور : يعني يا حبيبي ,,,

 

مهند يقاطعها و اهي تتكلم : شنو شقلتي ,, قولي مرة ثانية ,,

 

نور : شقول ,,

 

مهند :آأه ردي قولي حبيبي خليني اصدق الي سمعته

 

نور : والله مينووون

 

مهند : مينون فيج و بحبج

 

نور : اقول انا الحين بروح لان شكلك بتطوول

 

مهند : افاا تروحين و تخليني

 

نور : الا يسمع قاعدة معاك حق اروح و اخليك

 

مهند : انزين تكفيين قولي حبيبي

 

نور : مابي ,,ما بقول

 

مهند : يلا عاااد قولي تكفييييين

 

نور : ما يسوى علي بالغلط قلتها

 

مهند : تبيني اترجاج يعني

 

نور : و اذا ما قلت شبسوي يعني

 

مهند : انتي قولي و اسوي الي تبينه

 

نور : انا ما ابي شى

 

مهند : تكفيييين

 

نور :حبيبي

 

مهند : ما سمعت !!

 

نور : مخصتها يلا بس

 

مهند : اذا ما قلتي ما راح اكلمج اسبوع

 

نور : معليه

 

مهند : انا ما اقدر اصبر اذا ما قلتي راح اتصل فيج كل يوم و اعور راسج

 

نور : و انت مقصر يعني

 

مهند : يعني زين مني اتذكرج و تقولين جذي

 

نور : مب قصدي والله سوري

 

مهند : خلاص انا زعلان

 

نور : اوووه مهند لا تسوي جذي

 

مهند : قولي احبك بسامحج

 

نور : يعني لازمّ

 

مهند : اي

 

نور : احبك

 

مهند يوم سمعها طاار من الوناسة و ظل مبتسم و نور من الحيا منزمان صكت التلفون و اهو ما يدري بالدنيا

 

بعدها ع طوول دقت نور ع ايمان

 

نور : هاااي

 

ايمان : هلا والله

 

نور :ادري ما يحتاج اسال شخبار,,انزين اليوم ابي اروح ادفع البيل تيين معاي

 

ايمان : بس بشرط نروح ندفع البيل و العشا ع حسابج

 

نور: ان شالله عمتي

 

ايمان : ههه والله اني قاصة عليج

 

نور : انزين يلا انا بروح الحين بااي

 

ايمان : باي

 

 

 

 

في الامارات

 

 

رن تلفون بيت بو مهند ,,

 

ردت ام مهند : السلام عليكم

 

لمياء: و عليكم السلام

 

ام مهند : من معاي

 

لمياء : انا لمياء (بنت اخت بو مهند )

 

ام مهند : هلا لمياء حبيبتي شحالج ؟

 

لمياء : الحمدلله بخير ,,, بس الوالدة شوي تعبانة و قالت تبي تشوف عمي

 

ام مهند :عسى ما شر,,

 

لمياء : تعبانه شوي و قالت تبي تشوفكم ,,

 

ام مهند بخوف : ولا يهمج حبيبتي راح اقول حق عمج و يايينكم اليوم

 

لمياء : تكفووون تعالوا و بالمرة نشوفكم لان منزمان ما شفناكم

 

ام مهند : انشالله

 

لمياء : سلمي على عمي و ع العيال و مهند

 

ام مهند : الله يسلمج حبيبتي و انتي بعد سلمي ع الاهل و ع الوالدة

 

لمياء : مع السلامة

 

ام مهند : الله يسلمج

 

لمياء (بنت اخت بو مهند ) عايشيين في البحرين لان العمه رحمه (ام لمياء) ماخذة لها بحريني فسكنوا في البحرين ,, لمياء عمرها 19 حلوة طويلة و شعرها طويل ,, عينها بنية بس وااايد شايفة نفسها ,,, عندها اخو (عبدالله)و اخت (امينة)

 

بعدها راحت ام مهند ع طوول و قالت حق بو مهند و قرر انه يروح لهم اليوم حق يشوف اخته لانها اخته الوحيدة و خبر اخوه بو حمد حق يروح معاهم ,,

 

حجزوا ع اول طيارة و بعدها راحوا

 

بس ما كانوا مع بعض لان ما حصلوا تذاكر ,,,

 

عايلة بو مهند وصلوا العصر و عايلة بو حمد وصلوا ع المغرب تقربيا

 

 

اريج كانت وااايد خايفة من انها تشوف حمد بعد الي صار بس يوم درت انهم ما راح يكونون معاهم بنفس الطيارة ارتاحت شوي

 

 

اول ما وصلوا عايلة بو مهند ...

 

زوج العمه رحمه (بو عبدالله )

 

بو عبدالله : يا حيالله من يانا

 

بو مهند : الله يحيك

 

بو عبدالله تفضلوا

 

بو مهند : زاد فضلك

 

و راحوا قعدوا شوي مع العمه رحمه و كااانت وايد فرحانة لانهم زاروها

بعدها خلوها ترتاح و قعدوا بالصالة

 

بو عبدالله : بو مهند ,,

 

بو مهند : آمر يا خوي

 

بو عبدالله : وين تحبوون تناموون الليلة

 

بو مهند : وين الله يهداك ,, احنا ما بنرقد بنرد في الليل

 

بو عبدالله :افا يو بو مهند ما تقعد معانا الحين واصل لهني و تقول ما بتنام عندنا ,,

 

بو مهند : مب عدله بعد نترك البيت و نقعد ,, و انا عندي شغل يا خووك

 

لمياء بدلع : يعني ما تبي تقعد معانا !!

 

بو مهند : لعيونج لكن بس ليلة وحدة

 

لمياء : شكرررا عمي :up:

 

 

لمياء من اول وصلوا و اهي تطالع مهند بنظرات ,, حتى اريج انتبهت

 

بس مهند ما لاحظ هالشى ,,,

 

قعدوا شوي و صارت المغرب و وصلوا بيت بو حمد

 

اول ما وصلوا دق حمود ع مهند حق يخبره

 

حمود : هلا مهند

 

مهند : هلا والله

 

حمود : وينكم

 

مهند : في بيت عمتي

 

حمود : شحالها !

 

مهند : الحمدلله بخير

 

حمود : انزين يلا 5 دقايق و نوصل

 

مهند : اوكي مع السلامة

 

حمود : الله يسلمك

 

 

 

:de20: اريج سمعت اخوها و عرفت انه يكلم حمد وقف قلبها من الخوووف و تغيرت ملامح وييها ,,,, :ohmy:

 

ام مهند : اكيد هذا حمد

 

 

مهند : اي يمه في غيره

 

ام مهند : وينهم

 

مهند : مسافة الطريج و يايين

 

اريج بس سمعته يقول جذي زادت نضبات قلبها ,,, :n4:

 

 

مرت هالخمس دقايق بسرعة

 

رن الجرس ,,

 

اريج من سمعته استأذنت و قالت بتروح الحمام حق ما يشوفها حمد

 

و ظلت داخل لين ما حست ان ما في احد في الصالة

 

طلعت و اهي تمشي شوي شوي ,,,,

 

لمياء : اريج !!

 

اريج بخوف :ohmy: : ها !! نعم

 

لمياء : شفيج تمشيين هلون ؟

 

اريج : امم مضيعة ,,, وين راحت امي

 

لمياء : تعالي بوديج لها

 

اريج بخوف : ليش وينها !!

 

لمياء : قاعدة مع عمتي ( زوجة بو حمد ) و مع ازهار و ملاك

 

اريج : بس ؟؟

 

لمياء : اي ليش ؟

 

اريج : وين مهند ؟

 

لمياء بس سمعت اسم مهند توترت : مممهند ,,

 

اريج : اي

 

لمياء : مادري طلع مع عبدالله و حمود

 

اريج حست براحة : اها ,,

 

 

 

,,,,,

 

 

ايمان دقت ع نور لانها وصلت بيتهم ,,,,

 

ايمان : انتي للحين ما لبستي

 

نور : لا

 

ايمان : اففف يلا بسرعة حق منو تتعدلييين

 

نور : كييفي حقي

 

ايمان : لا تخافين ريلج في الامارات

 

نور : اي ريل اي خرابيط ,,,

 

و لبست نور بسرعة و طلعوا

 

وصلوا المجمع تقريبا الساعة 7

 

طلبوا لهم اكل ,,, و قعدوا يتعشوون

 

 

 

**مهند و عبدالله و حمود **

 

 

عبدالله : فتحوا عندنا ستي سنتر

 

مهند : اي سمعنا

 

حمد : يلا عيل خل نروح

 

عبدالله : ولا يهمك

 

 

و راحوا ,,,,

 

كانت في هالاوقات نور واقفة عند بتلكووو تبي تدفع البيل و كان وايد زحمة

كانت واقفة تنطر ايي دورها اهي و ايمان

 

و بنفس الوقت كان مهند و عبود و حمود ماريين ع بتلكو ,,

 

مهند : ابي اخذ لي رقم

 

حمود : ليش بعد

 

مهند : العايلة ناويين يقعدون جم ليلة

 

حمود : عيل خل ناخذ

 

عبود : دام احنا يم بتلكو اخذوا لكم رقم ,,,

 

تموا واقفييين و كااان مهند ورى نور مباشرة بس ما كانوا يدروون لان مهند ما شاف نور لحد الحين لانها تخاف من سالفة الصور و ان تطرشهم بالنت و شى جذي و اهو كان معاند قالها ما براويج الا اذا طرشتي ...

 

المهم وصل دور نور انها لازم تدفع البيل

 

الريال : الشيخة عليج 30 دينار

 

نور فتحت شنطتها بتطلع البوووك و ما لقته ,,,

 

نور و اهي تكلم ايمان بصوت واطي :ايمانووو ماعرف وين بوكي

 

ايمان : هههه شلون ما تدرين عنه و انتي الي معشيتني ع حسابج

 

نور : مب قاعدة امزح صج

 

الريال : اختي عليج 30

 

نور و اهي منحرجة :n5: : امم لحظة خوي بس مادري وين راح البوك

 

 

بعدها نور قالت الى ايمان تروح تشووف الطاولة الي كانوا ياكلوون عليها يمكن نسته ,,,

 

ايمان راااحت و طولت ,,,

 

 

بعدها نور تمللت و راحت وراها و اهي مب عارفة شلون تتصرف ولا وين تودي ويهها من الفشلة

 

رجعت ايمان لها و اهي شاقة الحلج : لقيته

 

نور : وين كان

 

ايمان :طايح تحت الطاولة

 

نور : انزين امشي بسرعة بلا هرار خلنا نروح ندفع تفشلنا

 

نور ردت راحت له

 

نور ويهها احمر من الفشلة : لو سمحت بغيت ادفعه الحين

 

الريال : بس اختي الي كان معاج دفع البيل

 

نور باستغراب و علامات التعجب كلهها في وييها : شنوو!

 

الريال : اي دفع البيل

 

نور : انزين وين راح ؟؟

 

الريال : كاا الي تووى طالع

 

نور راحت بسرعة تبي تلحق عليه قبل لا يمشي

 

نور : لو سمحت ,,,

 

مهند سمع صوت نور لف لها و اهو يطالعها في عينها :n9:

 

نور : اخوي سوري ع الموقف الي صار

 

مهند تم سااكت و يتأمل عينها

 

نور باستغراب : بس حبيت ارجع لك الي دفعته لاني لقيت البوك

 

مهند اوتعى لروحه :n10: : لا لا عادي

 

نور من سمعت الصوووت وقف قلبهاااا

 

معقووولة هذا مهند ,,,

:ohmy:

 

نور : لا بس ما يصير

 

مهند و اهو يبتسم : لا عادي

 

نور تأكدت انه مهند يوم سمعت صوته مرة ثانية

 

نور باستغراب : مهننند!!!!!!

 

مهند : نعم

 

نور كانت علامات التعجب و الاستغراب و الفرح و كل شى في ويهها

 

مب قادرة تصدق ,,, انا في حلم ولا علم ,,, انا اليوم كلمته الصبح شلون الحين في البحرين ,,, معقولة كل هذا الجمال ما توقعته جذي ,, ايينن يا ربي ,,

 

بعدها تمت نور واقفة 5 ثواني و راحت لايمان من دون ما ترجع له الفلوس نست الفلوس و اهلها و نست اهي ليش كانت ياية المجمع اصلا ,,,

 

عبود : مهند من الحين حصلت لك وحدة طلعت مب هيين

 

حمود : و مب اي وحدة شوفها انت حلوووة

 

مهند حس بالغيرة شوي و بعدها سكت ما حب يبين لهم

 

مهند تم يفكر في نور طووول ما اهو يمشي في الستي ,,

 

و اخيرررا شفتج يا نووور ويني كل هالفترة عنج ,,, والله قمر فديتج انا ,, عينج ,, نظراتج ,, صوتج ,, ,,كل شى حلوو فيج,, أأأأه الحمدلله يا رب ..

 

عند ايمان و نور

 

 

طبعا ايمان مسويه لها تحقيق

 

ايمان : مع من كنتي واقفة ؟

 

نور : مهند

 

ايمان تفكر نور استخفت : انتي لهدرجة مأثر عليج الصبي

 

نور في قلبها آييه عليه اكييد مأثر علي : شفيج ؟؟

 

ايمان : اقولج من الي كنتي واقفة معاه تقولين لي مهند

 

نور : اي مهند

 

ايمان: نوررووو لا تيننيني !!

 

نور : شفيج انتي !!

 

ايمان : انتي الا شفيج ليكون تحلمييين

 

نور : والله انا مب مصدقة اعتقد اني احلم

 

ايمان خذت نور ع صووب و قعدت معاها ع الطاولات

 

ايمان باستغراب : شتخربطيين انتي

 

نور : اففف ايمانو لا تصيرين لي هبوول

 

ايمان :انتي ما تتكلميين عدل

 

نور: الحين يوم نروح بندفع الريال قال ان الي كان معانا دفع صح ؟

 

ايمان : اي

 

نور : انزين رحت ارجع لفلوس للي دفع بيلي

 

ايمان : انزين

 

نور : و صوته مهند

 

ايمان : نوروو اكييد تتخيليين ,, هذا اكيد من كثر ما تكلمينه في الليل تتخيليين الحين اصوات الناس كلها مثله

 

نور بعصبية : هييي انتي لا تذبحيني ,, انتي شوفيه بس

 

ايمان : اييييي اماراتي بس مب معناته ان مهند

 

نور بقهر : اوووهو روحي عني

 

ايمان مب فاهمة السالفة بس سكتت عنها ,,,

 

ايمان بعد فترة : نوووروو ترى حدة رزة

 

نور : ادري

 

و بعدها ظلوا فترة يتمشوون و كل وحدة ردت بيتهم

 

 

بعدها راح مهند مع عبدالله و حمود حق يتعشوون

 

اتصل بو عبدالله في ولده حق يشتري لهم عشا

اتعشوا الشباب

 

بعدها خذوا عشا للاهل و راحوا البيت,,,

 

اول ما وصلوا راحت الخدامة تاخذ الاكل من عند عبدالله

 

و بعد عشر دقايق صااار وقت العشا

 

نادت الخدامه ع بو عبدالله و بو عبدالله قال للكل ايي حق ياكل

 

العمه رحمه حبت تشاركهم في البداية ,,, و كانت مصرة

 

بس خافوا عليها تتعب اكثر اذا قامت فاضطرت انها تتعشى بروحها

بعد ما كلهم تيمعوا ...

 

بو عبدالله : عبووود نااد ولاد خالك خلهم ايوون يتعشووون معانا

 

اريج كانت خايفة و هالمرة ما تقدر تقول بتروح مكان بعد فظلت ساكته و اهي متوترة

 

عبدالله : تعشينا يبا

 

 

اريج كانت سعادتها لا توصف يوم درت انهم ما راح يتعشووون معاهم

 

 

بعد العشا

 

بو مهند : يلا احنا نستأذن الحين

 

بو عبدالله باستغراب : ويين !!

 

بومهند : لا بس رايحييين الفندق نريح شوي

 

بو عبدالله : تحجز في فندق و البيت موجود

 

بو مهند : البيت في حريم و يبون ياخذون راحتهم ما يصير نضايقهم

 

بو عبدالله : وين تضايقنا !!! كلنا اهل

 

بو مهند : يلا معليه المرة الثانية انشالله

 

بعدها بعد بو حمد استأذن

 

بو عبدالله : حتى انت يا بو حمد

 

بو حمد : مثل ما قال اخوي يظل البيت فيه حريم و احنا عندنا رياليل ما يصير نقعد في بيت واحد

 

بو عبدالله : الي يريحكم

 

بو مهند : يلا نستأذن

 

بو عبدالله : اذا احتجتوا اي شى خبروووني

 

بو حمد : تسلم كلك ذووق

 

بعدها راحوا الفندق

 

 

كانت اريج مع ازهار و ملاك في غرفة

 

و حمد مع مهند

 

و ام مهند مع بو مهند مع بعض

 

و ام حمد مع بو حمد

 

 

 

الكل كان تعبااان ع الآخر لانهم راديين من الطيارة و ما ارتاحوا بعدها

 

كل واحد راح الغرفة الي اهو فيها و ناااام

 

 

اليوم الثاني من الصبح نور تتصل ع مهند لكن كان الرقم مبند

 

كانت تحاول بس هم ما في فايدة

 

بعص نص ساعة تقريبا

 

 

دق عليها مهند من الرقم البحريني الي شراه

 

 

نور : الوو

 

مهند : هلا والله ,,, صباح الخير

 

نور بحيا : اهلييين ,, صباح النور

 

مهند : شخبارج

 

نور : اي تعجبني شوف شحلاتك اذا تقول شخبارج

 

مهند : فديتج والله

 

نور : يلا عاد بدينا الحين ,,, تعال قول لي انت شلون في البحرين و رقم بحريني

ليكون احلم و انا مادري ترى البارحة ما قدرت انام من هالسالفة

 

مهند : ليش انا الي نمت يعني كنت طووول الوقت افكر فيج

 

نور استحت و تمت سااكته

 

مهند : عمري الي تستحي

 

نور بحيا : مهننند

 

مهند : عيوووونه

 

نور : بس

 

مهند : انتي ما قلتي لي انج حلوة هالكثر

 

نور : اها يعني شتبيني اقول !!

 

مهند : نور تصدقيين اني شفتج !

 

نور : بصرااحة لا

 

مهند : تعرفين من متى و انا احلم ايي هاليوم والله منزمان و انا انتظر لو بس اشوفج لحظة

 

نور : انزين ما قلت لي شلون انت في البحرين !!

 

مهند : امس بعد ما كلمتج دقت بنت عمتي ع البيت و قالت للوالدة ان عمتي تعبانة و ابوي ع طووول قرر انه ايي البحرين لها

 

نور : عاد بهالسرعة

 

مهند : بشوفة عينج كل شى صااار بسرعة

 

نور : صج دنيا

 

مهند : اي والله في هذي صدقتي ,,, لا و دنيا حلوة بعد لانها خلتني اشوف وحدة قمر امس

 

نور : ترى بصك التلفون

 

مهند : اوكي سوووري حقج علي

 

تموا يكلمون بعض نص سااعة تقريبا

 

 

حمود : مهند انت ما خلصت

 

مهند : لا خير,,

 

حمود : لا ولا شى انا بروح للوالد

 

مهند : الله معاك

 

حمود : من لقى احبابه نسى اصحابه

 

مهند : ياخي انت ما تخلي الواحد ع راحته

 

طلع حمد و تم مهند يكلم نووور

 

اريج كانت تبي تروح تكلم اخوها بس كانت خايفة ان يكون حمد معاه

 

توها بتطلع لمحته طالع ردت ردخلت و بعدها طلعت من وراه و ع طوول راحت لمهند

 

 

 

طق طق طق

 

مهند : اففف من بعد !!

 

اريج : انا

 

 

مهند : نور اكلمج بالليل اختي تبيني

 

نور : اوكي بباي

 

مهند : مع السلامة

 

 

 

اريج : مهند !!

 

مهند و اهو يفكر في نور : نعم شتبين ؟

 

اريج : ما لاحظت امس شى ؟

 

مهند : شى مثل شنو يعني

 

اريج : في لمياء

 

مهند : شفيها

 

اريج تمت ساكته لحظات

 

مهند : شفيها لمياء بعد ؟

 

اريج : كانت كله تطالعك و بعد يوم سالتها عنك تغيرت ملامحها مادري شلون

 

مهند : شسألتيها عني ؟

 

اريج : لا بس كنت مضيعة و سالتها وينك

 

مهند : شهالخرابيط

 

اريج : لا مب خرابيط اقولك انا شفتها و لاحظ بعد اذا بنروح اليوم نتغذى معاهم

 

مهند : ليش بنروح يعني ؟

 

اريج : اي ما قال لك ابوي

 

مهند : لا محد قال لي

 

اريج : اها كا قلت لك الحين

 

بعدها دخل حمد الغرفة و اهو طرباان الاخ ,,, ما يعرف ان اريج داخل

 

بس اريج من سمعت صوته و قام يدق قليها قلبهااا و كاانت خايفة من الي بصير بس لا يكون يقول حق مهند ,,,,اففف لمتى بظل هلون خايفة و كل ما اسمع صوته يدق قلبي اففف

 

 

اريج ما كانت تدري ان حمد كلم ابوها ,, ابوها ما قال لها حق ما تشغل روحها عن الدراسة ,, و ما صار شى اصلا حق يقولها بس مجرد ان حمد كلم ابوها حق تكون له و ما يزوجونها احد غيره

 

حمد :

زعلان مني و شكلك حيل متضايق,,,, يلا عسى ضيقتك يا سيدي مو مني

اذا العتب زعلك اسمح لي انا عاشق ,,,,, ترى عتــابي محـــبة لا تواخذني

الحزن في نظرتك و الدمع مو لايق,, اضحك لي يلا بدت ضحكتك توحشني

 

 

مهند و اهو يضحك ع هبالة حمود : صج اهبل

 

اريج تضحك لكنها من داخل خااايفة : ههه

 

حمد اول ما شاف اريج تغيرت ملامح ويهها و صار احمر من الفشلة ,,, و سكت

 

حمد : مسامحة ما كنت اعرف ,,

 

مهند يقاطعه : هه شفيك ,,تعال اقعد معانا

 

حمد كان فرحاان لان بيقعد معاهم

 

حمد و اهو يبتسم مع اريج : شحالج ؟

 

اريج بخوف : بخير ,,, مهند انا رايحة تبي شى !

 

مهند : لا بس خبريني قبل ما تروحون

 

اريج : انشالله

 

حمد في قلبه :: ليش يعني غلط اذا سألت عنج !! افف يا ربي شسوي والله مو بيدي بس ما قدرت اسكت يعني بظل طوول عمري خالد ,,, حمد متضايق لان ما عرف يتصرف معاها و قاعد يحس انها تتجنبه و تتهرب منه بس ما كان يعرف انها خايفة لا يقول لاهلها لان ما كان هالشى ع باله ,,

 

 

الظهر **

 

 

على وقت الغذى قرر بو عبدالله يروح مع العايلة البحر بتغذوون و بالمرة ياخذووون رحمة معاهم تغير جوو عن هالدار الي ما طلعت منها من يوم مرضت ,,,

 

طبعا بو عبدالله قال حق عايلة بو حمد و بو مهند حق يروحون معاهم لان اساسا هالطلعة لهم ,,,,,

 

 

اريج لبست لها سكني جينز ازرق مع تيشيرت وردي و رفعت شعرها و حطت لها قلوز و كحل خفيف ,,,,

 

لمياء لبست لها جينز اسود مع تيشيرت اصفر و حطت لها مكياج خفيف ,,,

 

امووون (امينة اخت لمياء) كاانت لابسة ثياب خفيفة لانها موصية الوالد انها تدخل البحر ,, تقول تبي تصيد لماما رحمة سمكة ,, مسكينة توها صغيرة خلها تصدق عمرها شوي >>

 

طلعت كل عايلة بروحها و تلاقوا عند البحر ,,,

 

اول شى وصلت عايلة العمه رحمه

بعدها وصل بو حمد

و اخر شى بو مهند

 

وصل بو مهند ,,,, نزلوا كلهم من السيااارة و كااانت عين حمد ع السيارة ينطر يشوووف اريج ,, طلعت اخر وحدة من السيارة

 

شاافها و يوم رفعت عينها و يات عينه في عينها استحى و نزل راسه ,,,

كان يبتسم لها كل ما يشوفها بس اهي ما كانت تعطيه ويــه اريج شايلة في قلبها عليه ع الحركة الي سوااها يعني معقولة يطلع كل ذي جذب ,,,

اريج تمت تفكر شوي : صح ان حلوو و طيووب و كل شى فيه اوكي بس هم الحركة الي سواها مب عدله ,,, اووه انا ليش اقول جذي شعلي منه اهو مثل اخوي و بس

 

تيمعوا ع الغذى و كل واحد خذ له صحن و أكل و كاانت لمياء دايما عينها في عين مهند و اهو لاحظ هالشى من بعد ما قالت له اخته و اليوم تأكدت من هالشى لان جم مرة اتي عينها في عينه ,,

 

مهند يعتبر لمياء مثل اخته بنت عمته لا غير مستحيل يفكر فيها بالطريقة الي اهي تفكر فيه ,,

 

لمياء شافت مهند و عجبها و كانت حاطه عينها عليه بس مسكيينة ما تعرف انه مهند قلبه ملكه حد ثااني لا اهي ولا غيرها يقدر يكوون فيــه ,,,

 

بعد ما تغذوا ,, قرروا الشباب يلعبون مباراة ,,,

 

مهند : يبا تلعب معانا ,,

 

بو مهند : لا يا ولدي شنو العب معاكم الحين انا ريال شكبري تبيني العب؟

 

مهند : ايي شفيها يعني شوووف شحلاتك ما فيها شى بعدك بصحة

 

بو حمد : اي قووم العب معاهم ,,

 

بو مهند : ليش ما انت تقوم

 

بو حمد : انااا ,, ههه في الاحلام

 

بو عبدالله : ههه تدرووون ثنينكم الحين بتقوموون لا في الاحلام ولا في البطيخ يلا راووني شلون لعبكم

 

ام مهند : هههه بنشوف من يغلب الحين البحرين ولا الامارات

 

بو عبدالله : شنو البحرين !! يعني العب ؟؟

 

العمه رحمه : ايي تلعب

 

بو عبدالله : الله يهداج يا ام عبدالله وين العب

 

العمه رحمه : تكفى

 

بو عبدالله : بس عشانج

 

رحمه بدت تضحك شوي و حست ان هالطلعة نفست عليها و خففت عليها شوي من التعب ,,,

 

امينة : اكيييد البحرين بنغلب احنا اقوى منكم

 

ملاك : وين اقوى منه لا احنا الي بنغلب

 

امينة : و اذا غلبنا ؟؟ تشترين لي حلاوة

 

ملاك : الحين انا يايتكم البحرين و تقولين تبين حلاوة بدل ما تقولين انا الي بعطيج

 

امينة : خلاص انتي تحديتي و عليج حلاوة لي ترى ما بنسى

 

ملاك : اوكي

 

 

و لعبوا الشباب كاان مهند مع ابووه و حمد و بو محمد ضد عبووود و ابووه يعني اكييد

الي راح يغلبووون هم اهل الامارات ,,,

 

اريج كاانت طول الوقت تطالع حمد بنظرات خبث و ودها تروح تقتله ع الموقف الي سواه لها ,, افف يا ربي شكثر اكررهه

 

بعد اللعب و الغش ع خفيف غلبوا عبوود و بوعبدالله لان كان بو حمد يسجل قوولات ع روحهم حق يفوز بو عبدالله

 

بعد ما خلصوا لعب

 

امينة : ويييو ويييو لي حلاوة

 

ملاك : لج رفسة مب حلاوة ع هالغش و تقولين تبين حلاوة

 

امينة : والله انتي قلتي و تتحملييين و اذا ما عطيتيني ما بسامحج

 

ملاك : انشالله عمتي

 

 

 

لمياء : غلبناكم ,,, غلبناكم

 

حمد : ايي يلا عيل العشا عليكم

 

لمياء : سمعت يبا يقول العشا علينا

 

بو عبدالله : العشا و الغدى و كل شى علينا بس آمر انت

 

حمد و يسوي روحه يستحي و بطفولة : مشكووور مشكووور بابا

 

بو عبدالله : هه عفوا

 

اريج : وع يتدلع بعد بفكر روحه فن

 

 

 

 

وبنفس هل اليوم كانو شوق واشواق حدهم متمللين ..

شوق : بقووم بقول لـهيو تطلعنـا مب قادره استحمل اكثر

 

اشواق : ايي والله ملل >_<

 

 

راحت شوق لهيا بحنان ورقه ..

شوق : هيــوونه ..

 

هيا : هلاا عيني !

 

 

شوق : اختي العزيزه احلى اخت بالدووونيا كولها

 

هيا : من الاخير لو سمحتي

 

شوق : يعني انتي تحسين فيــنا حدنا متمللين وضايق خلقنــا يعني لو ..

 

هيا : اطلعكم !

 

شوق : ايه تقريبا يا اختي العزيزه

 

هيا : ماطلبتي شي ,,غااالي و الطلب رخيص ،، يالله بدلوا ع السريع وبنطلع

 

شوق : شوووووووكرا يا اختي

 

هيا : عفووا ولوو ..

 

شوق راحت ركيض لـ اشواق وقالت لها ان هيا وافقـت ..

 

بسرعه بدلو ملابسهم و اتصلـوا لاحمد ومحمد يخبرونهم انهم بيطلعون .. بعد موافقتهم طبعـاُ

 

و بمـا ان احمد ومحمد وافقوا ، ، قالو لهم اذا وصلو يتصلون لهم وبييون حق يشوفونهم

 

لان صار لهم زمــان ما شافووهم ..

 

بـعد ربع ساعه خلصوا و ركبو السياره وانطلقو

 

 

و قعدو يخططون وين يبون يروحون !

 

اشواق : خااطري اروح عذاااري

 

شوق : اييه مي تو .. بس الجو ما يسااعد

 

هيا : تدروون نروح السيف نطالع فلم !

 

شوق : لا هيوووونه والله تمللت من السينما كل يوم ورايحين >.<

 

 

اشواق : نبي شي اكشن

 

هيا : نروح عذااري وامرنــا الى الله

 

وافقو على الفكره .. و اتجهو الى عذاري وبهذي الاثناء دزت اشواق مسج لـ أحمد

 

انهم بعذااري ..

 

و ماصدقو على الله احمد ومحمد و شالو عمرهم وراحو عذاري ..

 

 

تمواا مده يدورون يدورون عشان يلاقون شوق واشواق ..

 

حصلوهم بعد عناء كبير .. "ما حبو يتصلون لهم عشان اختهم لا تشك .. "

 

 

قـامو يلعبون وياهم بالالعــاب وانواع لـ صراخ و الحاله .. استانسو من قلب

 

وهيا نست جزء من الهم الي كان على راسها

 

بعد ما تعبـو من اللعب راحو المطاعم ..

طلبو لهم من كنتاكي وطبعا احمد ومحمد كانو معاهم .. وطلبو مثل الي طلبوه شوق واشواق

الحب وعمايلـوو :P

 

 

هيا لاحظت تحركات احمد ومحمد خاصه انهم توينز و ينعرفون بس ما حبت تحسس شوق و اشواق ..

 

شوق : هيا .. !

 

هيا : هلا !

 

شوق : بنقول لج شي بس لا تعصبين :$

 

هيا : قوولي اصلا ليش اعصب !

 

اشواق : لان الشى شوي يعصب

 

هيا : انزين قولوا ،، انا اختكم لين ما قلتون لي تقولون لمنـو !

 

شوق : انا و اشواق " نحب " ..

 

هيا انصدمت ,,بس ما بينت لهم ولا كانهم قالوا لها شى

 

بس بينها و بين نفسها تذكرت نااصر,,, آآآه يا ناااصر ليش سويت جذي خربت كل شى ,,, و ردت لوعيها و كاانت خايفة يصير حق خواتها مثل ما صار لها

 

هيا: ومن الي تحبونهم !

 

شوق واشواق بنفس الوقت : التوينز الي قاعدين على ذيط الطاوله

 

هيا : اممم شلون عرفتونهم !

 

شوق : بصراحه اهم ربع اخو ايمان ، وذاك اليوم كنا طالعين وشافونا بعدين كلموا ايمان بالموضوع

 

وبصراحه احنا بعد عجبونا ,, تفهمين له !!

 

هيا : اها ،، وانتون شتحسونهم اوكي ولا شنو !

 

اشواق : لا بالعكس والله يكسرون الخاطر حتى يت فتره حسينا بتأنيب الضمير وقلنا خلاص ما بنكلمهم ,,,بعدها ترجونا نكلمهم لما سمعو من اخو ايمان انه بنتركهم

 

هيا تقبلت السالفه لانهـا كانت تحب ناصر من قبل !

 

هيا : اييه بس حاسبوا ،، مبين عليهم اوكي بس بعد

 

اشواق : افا عليج اختي نعجبج ..

 

تعشو و ردو البيت ..

 

و ع طول اتصلو لـ احمد ومحمد يخبرونهم بالي صاار

 

احمد ومحمد استانسوا من قلب حسوا ان شوق واشواق يحبونهم ،، لان ما بقولون لاختهم و اهم ما يحبوونهم

 

احمد قرر انه يكلم هيا ،، ويقول لها كل الي بخاطره

 

احمد : سلام ..

 

هيا : عليكم السلام

 

احمد : شخبارج هيا

 

هيا : الحمد لله بخير الله يسلمك

 

احمد : امم انا ماعرف شقول بس بكلمج بالموضوع دايركت

 

هيا : قول لا تستحي اعتبرني اختك الكبيره

 

احمد حس بالراحه و تكلم

 

احمد : انا و محمد صراحه وايد معجبين بـ شوق واشواق واحنا ناويين نقدم لهم بس يخلصون مدرسه

 

هيا : انا ماقدر اقول الا الله يوفقكم ،، و تحملوا بخواتي تراهم بعيونكم ويا ويلكم لو صار لهم شي

 

 

بعدها سحبت اشواق الموبايل من ختها و اهي تقول : اي اي تبين تبووقينه ادري فيج الحين بعد قاعدة لا شغلة ولا مشغلة ,,,

 

هيا انحرجت و تضايقت في نفس الوقت تذكرت ايام قبل وينك يا ناصر اتيي تخفف عني شوي ليش خليتني ,,, شسويت لك انا ,,,اي خيانة الي تقول عنها ,,

و راحت دارها و الدمعة بعينها ,,,,

Link to comment
Share on other sites

صدفة وبينـ كلـ الناسـ علقنيـ :n10:

ايهـ علييييييييييهمـ

تلاااااااااااقوو

اخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا

ربيـ يجمعهمـ

هالبااااااااااااااارتـ كاااااااااااااااااانـ روووووووووووووعة بشكلللللللـ مو طبيعييييييـ

ما شاء اللهـ عليييييييييييجـ

شيـ شييييييـ

:n5:

اترياا البااارتـ الياااااااااايـ

:up:

Link to comment
Share on other sites

يسلموووو اسوووورة ع الرد و تسلميييين ع المرور و التوااصل

 

والله فيج الخير احسن من غيرج ع الاقل ترديين

 

كلش ما في تشجيع في القصة الي قبل كاان ردود اكثر معن هذي احس ان الاسلوب احسن و فيها احداث اكثر بس مادري

 

انشالله اشوف ردود اكثررر

و تسلمييين مرة ثانية اسيروو

 

Link to comment
Share on other sites

فديييييييييييتجـ

انا بادلعجـ (قلبووو) لانـ نكجـ ما اعرفـ شنو دلعهـ هعـ هعـ

انا بعد اقولـ ذيـ اسلوووبهـ وااااااااااايد احسنـ و ارتبـ بوااااااااااااااااااااااايد

يعنيـ الاحداثـ مرتبة

اهمـ شيـ انا ^_*

و لا شتقولينـ

بعدينـ واللهـ قصتجـ تستاهلـ الواحد يخصصـ لها يومـ بالاسبوعـ عشانـ يتابعها

مو مجاملة

هذيـ الحقيقة و انا ما اقرا ايـ شيـ

اتمنى اتواصليييييينـ و لا تفقدينـ الاملـ وا نا باكونـ متواصلة وياجـ على طولـ

تر فيـ ناسـ تقرا و ما ترد يعنيـ واصليـ و حنا نتواصلـ

^_*

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...