Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

:$ ادري واايد مصختها :S

 

سوري ما رديت عليكم لان صار لي جم يوم ما افتح المنتدى ,,,

 

انشالله باجر انزل لكم الباارت

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

البااارت 21

 

 

 

في البحرين **

 

 

محمد : احمد اترك عنكـ هالسالفة جم مرة قلت لك

 

 

احمد : شفيك انت ما تفهم تقولك البنت تواعد صبي و تبيني اسكت

 

 

محمد : يعني انت ما تشوف اشواق ولا نسيت

 

 

احمد : شنو يعني تبي تقنعني اني اسكت !!

 

 

محمد : هذا الي المفروض يصير مب اقنعك

 

 

احمد : انت ما لك شغل فيني و انا راح اتصرف

 

 

محمد : انت تبي تسوي لروحك سوالفـ بس براحتكـ لكن انا ما لي

علاقة فـ الي بصير ,, و اذا بتروح تقول حق اخوها ما تييب طاري اسمي عـ السانك فهمت

 

 

احمد : و انت شكو ,, والله

 

 

 

 

بعدها راح احمد و دق على محمود

 

 

 

محمود : هلا والله هلا بالحمد

 

احمد : هلا فيك شخبارك ؟ و شخبار الزواج

 

 

محمود : يعني انت شتتوقع واحد متزوج حبيبته شبتكون يعني اخباره !!

 

 

احمد : بس على فكرهـ في وايد ناس متزوجين عن حب يتطلقون و لا تصير بينهم مشاكل

 

 

محمود تضايق من كلام احمد بس ما بين له : شنو يعني بطلقها

 

 

احمد : كل شى يجوز

 

 

محمود : انت شكلكـ شارب شى اليوم ,,, شنو اطلقها اقولك احبها

احبها اموت فيها بعد تقول اطلقها

 

 

احمد : زين زين خلاص عرفنا انك تحبها هههه

 

 

محمود : اي خل هالشى في بالكـ بعد ولا تييب طاري طلاق ما طلاق

 

 

احمد : محمود عندي معاكـ سالفة

 

 

محمود : آمر ,!!!

 

 

احمد : لا ماقدر اقولها ,, امم عندك شى اليوم

 

 

محمود : افا عليكـ انت اخوي حتى لو عندي مليون شغله ايي لك

 

 

احمد : هه تسلم .. انزين تقدر تمر علي بيتنا العصر ؟؟

 

 

محمود : اوكي ولا يهمك خوك

 

 

 

 

 

 

 

في الامارات **

 

 

 

 

 

سعود يكلم ميساء في الموبايل

 

ميساء : متى بترد البيت

 

 

سعود : ماعرف قلبي بحاول اني ما اتاخر

 

 

ميساء : انزين تقدر تييب معاك اغراض للبيت

 

 

سعود : امم شرايج تلبسيين و بس اخلص دوام امر عليج و بنظهر

 

 

ميساء : و الغذى

 

 

سعود : هههه نتغذى برى و بعدين بنسير ناخذ الاشياء الي محتاجينهم

 

 

ميساء : اوكي

 

 

سعود : يلا مع السلامهـ

 

 

ميساء : الله يسلمك و يسمنك

 

 

سعود : ههههه ولا تعقليين الله يهداج بس

 

 

 

 

 

 

في جهة ثانية من الشركة

 

 

خالد : في فايل من الفايلات مب موجود

 

 

رغد : انا متأكده كل الفايلات الي عطيتني اياها موجودين

 

 

خالد و يصطنع الغضب :يعني شو قصدك انا جذاب

 

 

رغد بخوف : انا ما قلت جيي بس الي عطيتني اياهم الفايلات كلهم فوق مكتبك و من اول ما خليتهم للحين محد دخل المكتب يعني وين بيختفي

 

 

خالد : اسالي روحج هالسؤال

 

 

رغد تهمس و القهر باين عليها :يضيع و يقول وين شبلاك.. يبا الفايلات يعني باكلهم !!

 

خالد : تكلميني ؟؟

 

 

رغد : نعم

 

 

خالد و اهو ميت عليها من الضحك: رغد هههه امزح معاج

هههههههههههه لو تشوفين ويهج ههههه

 

 

رغد بقهر : هاهاها

 

 

خالد : شدراني فيج كله جد في جد الواحد زين يكون في الشغل جيي بس مب لهدرجة حتى ما تبتسميين يــــه

 

 

رغد قالت تسوي له مثل حركاته : اسمعني انت اخر مرة ترفع صوتك علي فهمت ,,, و منو انت حق تصرخ والله

 

 

خالد تم يطالعها و سااااكت مستغرب اول مرة يشوفها معصبه :.......

 

 

رغد : هههههههههههههههههههههههه حق مرة ثانية ما تمزح جيي شفت شلون تغيرت ملامح ويهك

 

 

خالد : انزين سمعي اخذي هالاوراق و شوفيهم

 

 

رغد بملل : انشالله

 

 

خالد : اي رغد اليوم بتمر بنت اول ما توصل خليها تدخل و اذا يات قولي حق اي احد يسال عني اني في اجتماع

 

 

رغد : انشالله

 

 

خالد : و لا تحولين علي اي مكالمة

 

 

رغد و اهي تفكر : انشالله

 

 

 

 

 

 

في البحرين"**

 

نادر : هلا هيا صباح الخير

 

هيا : صباح النور

 

نادر : شخبارج

 

هيا : الحمدلله

 

نادر : عندج شى الظهر

 

هيا : امم لا ليش ؟

 

نادر : اقدر امر عليج ؟

 

هيا : برد عليك بعد شوي

 

نادر : اوكي يلا مع السلامه

 

هيا : الله يسلمك

 

 

 

نادر توى ماخذ نفس بعد ما سكر الخط الا و ناصر داق عليه

 

 

ناصر: هلا

 

نادر : اهلين

 

ناصر: شخبارك ؟

 

نادر : الحمدلله بخير و انت ؟

 

ناصر : انا اخباري تعتمد على اخبارك

 

نادر : ههه ...

 

ناصر : امس دقيت عليك لكن

 

نادر قاطعه : اي كنت طالع

 

ناصر : معاها؟؟

 

نادر بتوتر : ااي

 

ناصر بغيرة : صار شى بينكم ؟؟

 

نادر زاد توتره : امم .. لا شبصير يعني

 

ناصر براحة : اي هذي الصداقة انزين متى الزواج !

 

نادر : والله للحين ما سالتها بس اول ما نتفق عـ الزواج بخبرك

 

ناصر : اففف يا نادر لو تدري شكثر مشتاق لهــأ

 

نادر بغيرة : امم

 

ناصر: انزين ليش ما سويتوا خطبة و زواج مرة وحدة

 

نادر : ما يصير يا ناصر البنت بعدين بتشك ليش بهالسرعة و على شنو مستعيل شاقول لها !!

 

ناصر : اي اي

 

نادر : الحين اانا في الشغل ,, استأذن مع السلامه

 

ناصر : الله يسلمك و حط زوجتي بعيونك

 

 

 

 

نادر بعد ما كلم ناصر ردت رجعت له حالة الضيقة و الهم

 

 

 

 

 

 

 

عبدالله داق على اشواق

 

اشواق شافت رقم غريب ,,, ما ردت عليه

 

عبدالله رد دق عليها ...

 

اشواق بعد فترة ردت عليه: الو

 

عبدالله يوم سمع صوتها تنهد : السلام

 

اشواق حاسه ان الـصوت مب غريب : و عليكم السلام ,,, من ؟؟

 

عبدالله : ليش هذا رقم من ؟؟

 

اشواق : انت تبي من ؟

 

عبدالله : عبدالله

 

اشواق : مسامحة النمرة غلط

 

عبدالله : اوكي سووري

 

اشواق : لا عادي باي

 

عبدالله : باي

 

 

قطع عبدالله الخط و اهو هايم بصوت اشواق ,,,

 

 

اشواق كانت مستغربة انا اعرف هالصوت ... اي هذا الي حلمت فيه .. لكن شلون الحين داق علي !!!!! و يقول يبي عبدالله ؟؟؟ من هذا اصلا ...

 

ظلت ازهار تفكر فـ الي متصل لها ... قطعت افكارها شوق

 

شوق : اشواق

 

اشواق بسرحان : نعم !!

 

شوق : شفيج انتي ما تردين علي

 

اشواق : كاني معاج و قلت لج نعم

 

شوق : انزين شفيج مع احمد شصاير بينكم ؟؟

 

اشواق : ولا شى .. ليش هالسؤال يعني

 

شوق : لا ولا شى

 

اشواق باستغراب : الحين يايه لهني و تناديني ... و بعد كل هذا ولا شى

 

شوق : بس خلاص دام ما تبين تقولين براحتج

 

اشواق : امم شقولج .. اهو متغير علي مادري شفيه احسه ما عاد يحبني مثل قبل يكلمني بملل ... يوم يدق علي يوم لا... حتى يوم نطلع بينت لكم اني اوكي و ما فيني شى بس ماعرف ليش اهو يسوي جذي

 

شوق بحيرة : انتي مسويه شى ؟

 

اشواق : لا ما سويت شى

 

شوق : تذكري ولا شى ... ما ضايقتيه بشى ولا سويتي شى يزعجه

 

اشواق : امم اي صح قلت له عن ذاك الصبي

 

اشواق : و اي صبي ؟؟

 

اشواق قالت حق شوق السالفة كامل

 

شوق: و ما تبينه يتضايق

 

اشواق : انزين انا شسويت ,, رحت قلت له تعال كلمني ارجوك

 

شوق : بس غلط انج وقفتي معاه فــ المكان و تكلم معاج

 

اشواق : شوق يعني شتبيني اسوي انتو ما كنتوا معاي و انا توهقت و خفت ياي و يقول لي اسمي و كل شى عني و على كل هذا الحين هذا وقف معاي بس و ما بيني و بينه اي شى يعني مب غلط ان نروح مع احمد و محمد السينما

 

 

شوق :ماعرف شقولج .. انا صراحة احب محمد و اهو يحبني و قال انه يبيني و بصراحة احب اقعد معاهـ تعرفين شلون احس صح .. اذا تحبين احد تبين عـ طوول تبقين معاه

 

 

اشواق : انا مب مقتنعة في هالكلام و لو احد شافكم شبتقولين .. انا احبه و احب اقعد معاه ...

 

شوق : اشواق ارجوج بلا هالكلام نسيتي ايام نطلع معاهم الحين توج مفتكره في هالكلام ؟؟

 

اشواق : امم عــ الاقل فكرت فيه

 

شوق راحت عن اشواق و تركتها محتارهـ بافكارها ..

 

 

 

في الامارات **

 

 

وحدة شقرة حلوة بيضة بياض ما تتصورونه لابسة لها تنورة سودة قصيرة مع جاكيت اسود و تحته تيشيرت احمر ... ما كانت رابطة شعرها و ريحة عطرها واصلة لآخر الدنيا ..

 

 

هالبنت كانت رايحة لرغد تقول لها خبري خالد اني وصلت ( من طريقة كلامها عرفت رغد انها مب خليجية )

 

 

اول ما خبرت رغد خالد عن الي يايه له على طووول من نفسه طلع لها و فتح لها الباب و دخلت و اهو قاعد يصك الباب غمز لرغد

 

رغد ما فهمت .. شقصده ذيي ليكون فيه شى ,,, لا لا مب طبيعي اليوم يسوي روحه ينكت و يقعد يغمز .... مدري شوو اخرتها معاه

 

ظل خالد فترة مع البنت داخل المكتب و رغد كاانت طووول هالمده تفكر شقاعد يصير !! فيها فضول تبي تعرف من ذي ؟؟ و ليش قال لها تخبر الكل ان اهو فـ اجتماع!! اعصابهـ الحلو وايد واثق عاد بنشوف اخرتها هالي مصدقة عمرها اصلا لو تشوف وييهها كانه مسبح بطحين حشى مب ويه ما ظل شى والله ... لا ظل بلشر ولا ايـ شدوو ولا هالروج الحمر الي مصبغة فيه بوزها (كأن براطم جمل ) ما حطت فيه شبقى بعد ناقص تسوي لها تسريحة و تروح العرس .. بنات آخر زمن والله

 

 

 

 

الظهر عـ وقت الغذى ..

 

نادر : شفيج ساكته

 

هيا : امم شخبار الشغل ؟

 

نادر : الحمدلله بخير

 

هيا : الحمدلله

 

نادر : انتي شسويتي طوول اليوم!!

 

هيا : ماكو شى بس قاعدة بالبيت .. نوم و تلفزيون و بس

 

نادر : ما ودج تكملين دراستج بالجامعة ؟؟ ((ناصر منعها انها تكمل لان يغار مثل ما قلت لكم قبل))

 

هيا باستغراب : ليش يعني ؟

 

نادر : مادري حق تشتغلين انتي بعد .. ما مليتي من القعدة بالبيت

 

هيا بفرحة : نادر من صجك تتكلم !!

 

نادر : اي ليش لا يعني؟؟

 

هيا : لا بس ما كان الشى فــ بالي

 

نادر : شوفي مع اهلج و قولي لهم و اذا وافقوا واصلي

 

هيا بابتسامه : اي بشوف معاهم

 

نادر : يلا وصلنا ..

 

نزلت هيا مع نادر المعطم

 

 

 

في الامارات ...

 

ميساء: لا خل نسير البيت ما ابي نتأخر

 

سعود : انزين ليش مستعيلة ؟؟ و اغراض البيت ما شريناهم !!

 

ميساء : تعبت ابي ارتاح شوي

 

سعود : ولا يهمج حبيبي الحين بنظهر

 

ميساء و سعود كانوا في الطريج ..

 

ميساء : سعود مر السوبر ماركت و خذ الاشياء الي نباها و انا بنطرك فـ السيارة

 

سعود : اوكي

 

 

نزل سعود من السيارة و دخل السوبر ماركت ...

 

 

 

 

في بيت بو مهند

 

 

بو مهند : مهند شلون الشغل معاك ,, انشالله بس مريح عمك

 

مهند : افا عليكـ يبه ..

 

بو مهند : اي زين يا ولدي الشغل احسن لك من قعدة البيت

 

مهند : عن اذنكـ يبه بروح اشوف من داق علي

 

راح مهند داره و شاف ان حمد الي داق عليه

 

مهند : هلا حمود شحالك ؟

 

حمد : بخير .. انت شحالك ؟؟

 

مهند : الحمدلله عـ كل حال

 

حمد: تصالحتوا ؟

 

مهند بضيق: لا للحين

 

حمد : و شناوي تسوي معاها

 

مهند : ماعرف والله

 

حمد : تبا اكلمها

 

مهند : لا شوو تكلمها ..

 

حمد : انزين و الحل ؟

 

مهند : افكر نسافر البحرين

 

حمد : امم شلي فــ بالكـ

 

مهند : والله ماعرف شسوي يمكن جيي ترضى علي

 

حمد : الي يريحك والله انت قرر و الي تشوفه مناسب سوى

 

مهند : المشكلة اني ما اعرف اتصرف .. ما كنت متوقع ان بصير هالشى

 

حمد : انا الي قاهرني و الي ابا اعرفه شلون نور عرفت انك تكلمها ؟؟

 

مهند : اهي ما تخليني اتكلم معاها حق اسألها .. بس تقعد تقط كلام يضايق و يجرح هذا الي تعرفه هالايام

 

حمد : اصبر عليها

 

مهند : اصبر اصبر و اصبر تمللت حتى صبري نفذ ...

 

 

ظلوا يتكلمون مع بعض فترة

 

 

 

 

في البحرين **

 

العصر

 

محمود بقهر : شتقول انت

 

احمد : اي يوم كنا فـ السينما قالت لنا شوق ان اهي مواعده واحد

 

محمود : شنو واحد ما واحد انا اعرف اختي

 

احمد : اقولك كان بيي معانا

 

محمود : احمد احترم نفسك ما ابي اغلط عليكـ ترى هذي اختي

 

(احمد ما كان يعرف ان اهل ايمان يعرفون عن سالفة احمد حبيبها)

 

احمد : شنو تغلط علي و احترم نفسي انت الي احترم نفسك و روح شوف اختك و اذا مب مصدق اسمه احمد بعد

 

محمود يوم قاله اسمه احمد ارتاح شوي باله بس بعد ما يرضى احد يتكلم عن اخته هذا شرف ..

 

محمود : على فكرة اختي تكلم ولا ما تكلم انت ما لك علاقة فيها و قول لروحك انت ,,, فشوف روحك قبل ما تشوف الناس ..

 

احمد بقهر : انا صبي و ما يعيبني شى و انت تعرف بس البنية الي بتقعد تواعد لها واحد ..هذي الي ما عندها لا اهل يخافون عليها ولا عندها احد يسال عنها

 

محمود بدى يفقد اعصابهـ : احمد لا تخليني اغلط انا محترم نفسي للحين

 

احمد : اي خير تعمل شر تلقى ما توقعت منكـ تقول لي هالكلام بس المفروض اعرف هالرد لازم ما ترضون على خواتكم حتى لو كانوا بعد من

 

محمود تقرب من احمد و كان وده يضربه على كل هالكلام الي يقوله بس يحاول يضبط نفسه ..

 

محمود : المشكلة ما عندك اخت ولا اقدر اقول اشواق لان اشكـ اصلا انت تعرف يعني شنو الحب حق تخاف عليها فما بحطك في موقفي لان اعرف اختي اصلا اشرف منك و عشرة من امثالك بعد ...

 

احمد : هههههه اي انا بعد اقول

 

محمود : اذلف عن ويهي لا شفت شى ما يعجبك و انا محترم نفسي لاني فـ بيتك

 

احمد : ما خليت من الاحترام

 

محمود : الكلام معاك ضايع ... انا رايح

 

احمد : يكون احسن

 

طلع محمود و اهو معصب ...

 

 

 

رد الشقة .. فتح الباب بقوة

 

سارة من سمعت الصوت خافت و راحت تشوف من

 

سارة : شفيك ؟

 

محمود و القهر باين عليه:,,,,,,,

 

سارة تقربت منه اكثر : محمود شصاير وقفت قلبي

 

محمود : هذا الي ما يستحي ولا يخاف ربه يتكلم عن بنات الناس و يفكرهم لعبه

 

سارة باستغراب : من هذا و اي بنات ؟

 

محمود قالها كل السالفة و اهو عــ اعصابه

 

سارة : انزين يمكن لان صج خايف عليها فقال لك السالفة

 

محمود : سااارة شنو خايف عليها اهو يطلع تقولين لي خايف عليها و البنت الي معاه ليش ماخاف عليها

 

سارة : انزين و شناوي تسوي

 

محمود : انا بدق على ايمان

 

سارة : محمود شوي شوي عليها

 

محمود : بحاول ,,,

 

سارة : بس تعرف خل هاليوم يعدي و باجر دق عليها

 

محمود : و شلون تبيني اصبر

 

سارة : الحين انت متضايق و معصب فاخاف تقول كلام يضايقها ولا شى فـ خل السالفة لباجر

 

 

 

في دار ازهار **

 

 

قاعدة و تكلم علي عــ المسن

 

دخل حمد من دون ما يطق الباب ,,

 

ازهار خافت و على طول بندت المسن ,,,

 

حمد شافها مرتبكة : شبلاج ؟

 

ازهار : هاااا ,, لا ولا شى ... ليش ؟

 

حمد : لا بس اجوفج مو على بعضج

 

ازهار : ,,,,,,,

 

حمد : ازهار سامحتيني ولا لا ؟

 

ازهار كانت ساكته

 

حمد : انزين شسوي عشان ترضين

 

ازهار : تقول حق اريج عن كل شى

 

حمد : انزين اهي ما تعطيني فرصة

 

ازهار : .......

 

حمد : انتي بس لو تساعديني

 

ازهار : بعد تبيني اساعدك ,, جم مرة قلت لي اساعدك و ساعدتك شو استفدت غير المشاكل

 

حمد : ازهار انا مكلم مهند و عمي عنها

 

ازهار بصدمة : صج!!!

 

حمد : اي بس قالوا لي خل تكمل دراسة

 

ازهار : اها يعني فــ هالعطلة راح تخطبها

 

حمد : لا خل اصبر شوي لين ما تهدأ

 

حمد شوي شوي قعد يكلم ازهار و يتقرب منها مثل قبل ,,,

 

 

 

 

في الليل ايمان تكلم احمد

 

ايمان : انزين ليش ما تبي تيي ؟

 

احمد : ايمان قلت لج لا

 

ايمان : ليش عاد شسويت لك ؟

 

احمد : ما سويتي شى بس ما ابي ايي

 

ايمان : يعني ما تبي تشوفني

 

احمد : اشوفج اذا بنتيمع مع الاهل

 

ايمان بقهر : بس انا ابي اجوفك نطلع انا و انت

 

احمد بعصبية : ايمان قلت لج لا يعني لا و خلاص

 

ايمان بحزن : اها اوكي خلاص ما بعور قلبي على واحد ما يبي يشوفني

 

احمد : ايمان

 

ايمان :,,,,

 

احمد : انا ابي اشوفج والله يشهد عـ الي اقوله بس ما ابي ايي لج انتي تضمنين شراح يصير بينا

 

ايمان : يعني شبصير ؟

 

احمد : ماعرف انا ما اقدر اتحكم بروحي اذا اشوفج ... المس يدج بعدين بقول ابي تحضنيني ,, و انا بصراحة ما ابي هالشى

 

ايمان حست شوي بالكلام الي يقوله : بس احنا ما راح نسوي شى

 

احمد : شدراج انتي ... ياما ناس قالوا ما بصير و ما بصير وين وصلوا ؟؟ انا ما ابي المس حتى يدج انتي في يوم من الايام بتكونيين زوجتي و انا ما ارضى عليج آسف ما اقدر اشوفج

 

ايمان : صج احمد تخاف علي!

 

احمد : يعني لو ما اخاف عليج قلت لج بطلع معاج عادي انا شراح اخسر

 

ايمان و بعينها الدمعة : الله يخليك لي دوووم

 

احمد : و انتي بعد

 

 

اريج قاعدة بدارها ...

 

 

يات لها ملاك (ملاك اختها الي توها مكمله ثاني عدادي) يمكن نسيتوها

 

ملاك : ارووج

 

اريج : نعم

 

ملاك : ملل

 

اريج : ما قلتي شى يديد

 

ملاك : خل نظهر تمللت من قعدة البيت

 

اريج : ههه وين تبين تروحين

 

ملاك : ماعرف من بداية العطلة للحين ما رحت مكان و انتي بعد كله قاعدة بالبيت ..

 

اريج : ........

 

ملاك : انا بسير اخبر ابوي حق يوصلنا شرايج

 

اريج : انا ما لي دخل قولي لهم انتي الي تبين مب انا

 

ملاك : زين زين

 

راحت ملاك قالت حق ابوها .. بس قال لها ان اهو شوي مشغول فخبر مهند ان يوصلهم

 

بعدها ملاك و اريج لبسوا بسرعة و لان مهند كان ينطرهم بالسيارة

 

و اهما بالطريج ...

 

مهند : الا ما قلتوا لي على وين ؟؟

 

ملاك : اممم اي مكان

 

مهند : قولوا لي انتو وين تبون

 

ملاك : اي مكان

 

مهند : عندي لكم فكرة بنغير جووو بناخذ لنا عشا و بنسير البحر شرايكم

 

ملاك : افففف شنسوي بالبحر

 

مهند : صج انج ما تفهمين

 

ملاك : مسوي لي روحك رومنسي ههه بحر يقول

 

مهند : زين عيل قولي لي

 

ملاك : اممم خلاص بحر بحر و امرنا الى الله

 

مهند : شفتي شلون ما في غيره

 

خذوا لهم عشا و راحوا عند البحر يتعشون ,,,

 

 

 

بعد العشا ..

 

مهند راح يتمشى ... و يحاول يدق على نور على و عسى ترد عليه

 

 

اما بالنسبة لأريج و ملاك كانت الاوضاع غير ,,,

 

ملاك : شووووو؟؟

 

اريج : عاد سمعي ما ابا هالكلام حد يعرفه سمعتي

 

ملاك بصدمه : انتي !!!! ما توقعتج اصلا ما يبان عليج هالسوالف

 

اريج : شقصدج ؟؟

 

ملاك : لا ولا شى

 

اريج : زين انا الحين قلت لج مب عشان تقولين لي هالكلام عطيني حل مع هالسالفة

 

ملاك بحيرة : والله ماعرف شقولج بس حمد !! عمري ما توقعت ان يحبج

 

اريج : والله مادري شسمه هذا حب ولا لا

 

ملاك : صح اني صغيرة و يمكن ما افهم بهالسوالف بس الا اعرف هذا يعني حب

 

اريج : افففف والله ماعرف شسوي

 

ملاك : انزين و هذا الثاني !!

 

اريج : تقصدين بندر ؟؟

 

ملاك : اي

 

اريج : شوو بعد هذا مثل اخوي و بس

 

ملاك : اممم اها

 

اريج : شبلاج جيي تطالعني

 

ملاك : لا ولا شى بس للحين مب مصدقة ان اختي اريج تسوي كل ذي

 

اريج : يعني انا شمسويه

 

ملاك : و تقولين شمسويه تكلمين واحد ما تعرفينه بس عشان سمعتيه يكلم بنت .. يمكن مسوي هالحركة ولا مجذب و اهو ما كان يكلم احد

 

اريج : اقولج سمعت صوتها

 

ملاك : انزين دام ما تحبينه ليش تبين ترديين له الحركة

 

اريج : امم تقدرين تقولين عناد مثل ما يسوي اسوي ..

 

 

 

من جهة ثانية نور و اخيرا ردت عــ مهند

 

مهند : نور ..

 

نور : ,,,,

 

مهند : نور لي متى هالسالفة والله انا ما احبها و علاقتي فيها مثل اي اهل

 

نور: و الصـــورة مثل اي اهل عــ قولتكـ

 

مهند باستغراب : اي صورة ؟؟؟

 

نور بقهر : صورتك

 

مهند: صورتي ؟؟

 

نور بعصبية : مهند لا تسوي روحك ما تعرف

 

مهند : انا ما عندي كلام معاج الحين لان ماعرف شقاعدة تتكلمين عنه بس لي كلام معاج اذا يييت البحرين

 

نور ودها تشوفه بس في نفس الوقت ما تبي : بتيي البحرين!!

 

مهند : اي في هالايام

 

نور : اها

 

مهند : الحين مضطر اسكره لان معاي خواتي

 

نور : اوكي باي

 

مهند : نور احبج والله

 

نور نزلت دمعه من عينها و سكرت الخط ...

 

بس مهند ما كان بسير لخواته ...

 

قعد مقابل البحر بأفكاره يفكر شنو اخرة هالعلاقة اهو يبيها لكن هالمسافة الي بينهم و المشاكل التي تصير لهم في احتمال ايي يوم و تنتهي كل هالمشاكل اهلها راح يوافقون على واحد مب بحريني ولا لا !!

 

 

ظل يفكر مده لين ما ركب السيارة و رد البيت مع خواته

 

اليوم الي بعده محمود قاعد من الصبح

 

محمود يقعد سارة : ساارة !!

 

سارة :نعم

 

محمود : قومي قعدي بقولج شى

 

سارة : قول اسمعك

 

محمود : انا قررت اكلم احمد لان ايمان توها صغيرة و احمد يفهم اكثر منها

 

سارة بتعب و اهي تقوم : انت للحين تفكر في السالفة

 

محمود : اكيد هذي اختي اصلا قدرت انام الليل يعني

 

سارة : انزين انا الحين بقوم اجهز لك الاكل و انت بعد شوي قوم معاي حق تاكل بعدين رد نام

 

محمود : لا ما ابي انام

 

سارة : محمود بس ما يصير جذي انت ما نمت

 

محمود : انا ما برتاح الا اذا كلمت احمد

 

سارة : معليه بتكلمه بس مب من الصبح توقف قلب الصبي

 

محمود : ,,,,,,,,

 

سارة جهزت الاكل و راح محمود لها و تريقوا مع بعض و بعدها ناام

 

مهند مع حمد في الكوفي شوب ,,,

 

مهند : الحين شوو قررت بتيي معاي ولا لا

 

حمد : يلا معاك و عــ الله

 

مهند و اهو يحاول يغير السالفة : الا ما قلت لي كلمت اهلك عن اريج

 

حمد بتوتر : اممممم

 

مهند : شبلاك تستحي يعني هههه

 

حمد و ملامح ويهه بدت تتغير : لا

 

مهند : امزح معاك

 

 

 

عــ الساعة 5 محمود قعد من النومـ

 

محمود بعصبية : سااارة ليش ما قعدتيني !!

 

سارة بخوف : انت ما قلت لي

 

محمود : بس انا قايل لج ابي اكلم احمد

 

سارة : انزين دق عليه الحين شفيك تصرخ !!

 

محمود سكت عنها و راح عـ طوووول خذ موبايله و دق على احمد

 

محمود : السلام

 

احمد : و عليكم السلام

 

محمود : شخبارك ؟

 

احمد : الحمدلله بخير و انت ؟

 

محمود : انا بخير بس عندي موضوع معاك

 

احمد : خير ؟؟

 

محمود : تمر علي الشقة ؟

 

احمد بتوتر : اوكي الحين ياينك

 

 

بعدها سكر احمد الخط و على طوووول راح لمحمود بعد ما خبر ايمان ان اخوها يبيه في موضوع

 

وصل احمد البيت

 

بس على غير العادة كانت نظرات محمود فيها شى غريب و يطالع احمد كأنه مسوي شى غلط

 

محمود : احمد انت عندك خوات و تخاف عليهم صح !!

 

احمد بخوف : اي اكيد ليش سامع عنهم شى ؟؟

 

محمود : شفت اول سؤال سألتني ... سامع عنهم شى ,, شرايك لو اقولك اني سامع احد يتكلم عن اختي

 

احمد بدت دقات قلبه تزيد : شلون يعني ما فهمت

 

محمود : شوف احمد الاهل كلهم يدروون انك تكلم ايمان صح و انك تحبها و محد عارض هالشى لكن الناس شدراها !!

 

احمد : يعني تبيني ايي اخطبها الحين و اهي مب مخلصة مدرسة

محمود و اهو يحاول يتماسك باعصابه : لا انا ما اقولك تعال اخطبها بس موصلني كلام انك تطلع معاها

 

احمد بخوف : شقصدك يعني

 

محمود بعصبية : انت تعرف شقصدي ..

 

احمد : محمود انا اخر مرة شفت ايمان في مجمع و ما تقربت منها بس من بعيد لبعيد

 

محمود : و السينما

 

احمد بدى يحس ان احد خبره عن اخر مرة يوم ايمان تقوله تعال اطلع معاي و اهو ما رضى ...

 

احمد باستغراب : محمود قول شسامع و انا اراويك في الي تكلم عنها

 

محمود : السالفة مب سالفة قوة و لو اهي تراويه و اراويك ما خليته لا اهو ولا انت بعد الحين و سويت لكم الف شى و شى

 

احمد بخوف : شووف ايمان اخاف عليها اكثر من خواتي و ما اارضى احد يتكلم عنها فشلون برضى اطلع معاها و بخلي الناس تشوفنا مع بعض

 

محمود : ,,,,,

 

احمد : و من كلامك يمكن تقصد اخر مرة .. اهي كانت طالعه مع شوق و اشواق فـقالت لي ايي لها و انا ما رضيت اروح حتى اهي زعلت لان شوق و اشواق كانوا الي يكلمونهم معاهم

 

محمود للحين ساكت

 

احمد : انا ما احب ايمان تختلط مع احد غريب ولا تروح مع بنات يكلمون هذا ولا هذا و اهي تكون معاهم بس شسوي ما اقدر اقول لها ما ابيج تطلعين لان ما لي حق عليها للحين

 

محمود : انا لو مب واثق فيك ما صدقت هالكلام

 

قطع كلام محمود رنة احمد : الوو

ام احمد : احمد تعال البيت اخوك يبيك توصله

 

احمد : يمه ما تقدرين تقولين له بعدين انا الحين مشغول

 

ام احمد : مسوي لابوك سالفة و ابوك تعبان .. تعال انت اخذه و بعدين كمل شغلك

 

احمد : انشالله يمه

 

 

محمود : هذي خالتي

 

احمد : اي

 

محمود : شفيها ؟؟

 

احمد : تبيني امر على اخوي اوصله

 

محمود : عيل روح له لا تتأخر و خل سالفتنا لوقت ثاني

 

احمد : و انا ما ابي اطلع الا و هالسالفة منتهية .. و اذا ما تبيني اكلم ايمان انا من الحين راح اقطع علاقتي فيها و اكلمها في الوقت المناسب

 

محمود : لا يا احمد انا ما احب احرم حبيب من حبيبته و لو كنت مكانك ما برضى احد يسوي لي جذي بعد بس انا يوم سمعته يتكلم عن اختي ما قدرت اصبر

 

احمد : و انا اوعدك اني ما راح اشوف ايمان لا فـ مجمع ولا مكان ثاني

 

محمود و اهو يضرب على خفيف جتف احمد : و النعم

 

 

طلع احمد و راح بيتهم حق يوصل اخوه

 

 

 

في الامارات

 

مهند : يمه انا بسافر البحرين

 

ام مهند : ليش يا يمه ؟؟

 

مهند : عندنا شغل

 

ام مهند : و مع من رايح ؟

 

مهند : مع حمد

 

بو مهند : عمك راح ايي معاكم ؟

 

مهند : لا يبا بس انا و حمد

 

بو مهند : خير يا ولدي تيسر

 

 

دق مهند عـ حمد و خبره حق يحجزوون لهم تذاكر ..

 

مكان الحجز

 

..... : في تذاكر باجر عـ الساعة 2 الظهر

 

مهند : ما في وقت ثاني اقرب

 

.....: في اليوم لكن الساعة 12 يعني بعد كم ساعة

 

مهند : اي اوكي تذكرتين لو سمحتي

 

خذ مهند التذاكر و ركب السيارة و خبر حمد انهم حصلوا حجز

 

حمد : متى بنسافر ؟

 

مهند : اليوم

 

حمد باستغراب : بس ما رتبنا شى ؟؟

 

مهند : يمدي الحين بنسير البيت و سوو الي عليك

 

حمد : اشكـ انك عاقل والله هالبنت ميننتنك و احنا بعد شكلها بتيننا معاها

 

مهند : ......

 

حمد : اهم شى ترتاح

 

مهند و بصووت عالي : بشووووووووووووووووووووووووووووووووووووفها

 

حمد : هههههههه

 

مهند : احبها والله احبها

 

حمد غمض عينه لحظة و تذكر اريج يوم سمع مهند يقول بشوفها

 

حمد:: و انا بعد مشتاق ودي اشوفها

 

مهند : شقلت ؟؟

 

حمد بارتباكـ: مـ مـما قلت شى

 

مهند : سمعتك تتكلم

 

حمد : يمكن تتخيل

 

وصل حمد بيتهم و راح عــ طوول يرتب الشنطة

 

و في الطريق مهند كتب لنور مسج ::

كلها ساعات و اكون قريب منج

 

 

وصل نور المسج

و كانت الفرحة بقلبها لكن الحزن و الالم باين عليها

 

وصل مهند البيت و عــ طول اهو بعد جهز له الشنطة و الاغراض الي بيحتاجها

 

في بيت بو حمد

 

ازهار داخلة دار حمد : ليش متى بتسافر الي قاعد تجهز الشنطة

 

حمد : اليوم

 

ازهار : بس انت ما خبرت امي ان اليوم راح تسافر

 

حمد : انا اصلا ما كنت اعرف ان اليوم

 

ازهار : اها

 

حمد : تحملي بااريييج زين و حاولي تتقربين منها

 

ازهار بابتسامه : ههه انشالله انت اذا رديت تتحمل فيها بنفسك

 

حمد : انشالله

 

 

 

في مكان ثاني ...

 

علي : انزين ما قالت لك اريج شى عن ازهار

 

بندر : لا ما حبت تتكلم في السالفة و انا ما ابي اضغط عليها

 

علي : اها

 

بندر : انت شخبار ازهار ؟

 

علي : كاهي اون تبي تكلمها

 

بندر : لا بس سلم عليها

 

علي : الله يــوصل

 

ظلوا يتكلمون مع بعض فترة ....

 

 

 

 

 

عـ الساعة 12 الليل

 

مهند فــ الطيارة مع حمد

 

مهند :whistle: : حمد شبلاك ؟

 

حمد : ,,,,

 

مهند : حمد !!!

 

حمد : نعم

 

مهند : بشوو تفكر ؟؟

 

حمد : امم .. لا ولا شى

 

 

ابي توقعات للبارت 22 :smile:

 

و البارت الي بعده بكون في احداث اكثر بين نور و مهند

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو نووي ع البارت انتظر البارت الجاي واتمنى أن يكون فيه مهند مو مزعل نور وابغي اعرف شنو بيصير بين اريج وحمد قصتهم وااااااااايد تعجبني وبالتوفيق في البارت الجاي لا تتأخرين علينا
Link to comment
Share on other sites

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي :n10:

باااااااااااااااارت عذاااااااااااب

صج قصير

و صج احداث مو وايد :whistle:

بس

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة :up:

محموود عررس من قدددددده :n5::ssm19:

بو تمبة احمدو ذيييييييي حمااااااار اشلة يقول حق محمووووووود :ssm11:

و يتكلم عن ايموو :ssm11:

حرام علييه :zq13:

بس عجبني احمد ولد خالة ايموو صج انه ريال كبر بعيني و ربي :n6:

اما نادر و ناصر وهيا :sad:

احس قنبلة بتنفجر

مو عارفة اشلوووون

نادر بدا يحبهاااااا

و ناصر يقووله زوجتي

يا ربي تنااااااااااااااقض

من يصير موقف بينهم قلبي تصير سرعته 240 يصك القييييييييج :de20:

ازهار و اريج باطين جبدي ويا ذيلة الي ع المسن علي و بندر

اففففففف

ما احبهم :@ :ssm11:

منو بعددددد

اهم شي

نوووووووووووووووور معورة قلبي هالبنت والله :sad:

و مهند حركته ويا لمياء اول ما قبل الاضافة ما عجبتني بالمرررررررة :angry:

و يستاهل ما ياله

بس نور ما تستاهل :sad:

:(

و حمد

ااااااااه يا حمد :zq13:

انت ضيعت اريج بيددددددددددددك

 

قيرل هاااارت :n5:

ابدعتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

يسلموووووووووووووووووو

صج صج صج بارت يرد رووح مثل ما يقولوووون :up:

اتريااااااااااااااااااااااجـ

درسي عدل و هاي المهم

و نبي بارت جي حلو بس نبي طويل :P

Edited by أسيرة الورد
Link to comment
Share on other sites

تسلمين عالبارت

 

ثاانكس حبيبتي و اتمنى اشوف متابعتج دوووم ..

 

يسلمووو نووي ع البارت انتظر البارت الجاي واتمنى أن يكون فيه مهند مو مزعل نور وابغي اعرف شنو بيصير بين اريج وحمد قصتهم وااااااااايد تعجبني وبالتوفيق في البارت الجاي لا تتأخرين علينا

 

انشالله راح احاول اكثر من الاحداث بين حمد و اريج .. امري تدللي بعد

و يسلمووو عـ الرد و المتابعة

 

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

باااااااااااااااارت عذاااااااااااب

صج قصير

و صج احداث مو وايد

بس

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

محموود عررس من قدددددده

بو تمبة احمدو ذيييييييي حمااااااار اشلة يقول حق محمووووووود

و يتكلم عن ايموو

حرام علييه

بس عجبني احمد ولد خالة ايموو صج انه ريال كبر بعيني و ربي :n6:

اما نادر و ناصر وهيا

احس قنبلة بتنفجر

مو عارفة اشلوووون

نادر بدا يحبهاااااا

و ناصر يقووله زوجتي

يا ربي تنااااااااااااااقض

من يصير موقف بينهم قلبي تصير سرعته 240 يصك القييييييييج :de20:

ازهار و اريج باطين جبدي ويا ذيلة الي ع المسن علي و بندر

اففففففف

ما احبهم :@ :ssm11:

منو بعددددد

اهم شي

نوووووووووووووووور معورة قلبي هالبنت والله :sad:

و مهند حركته ويا لمياء اول ما قبل الاضافة ما عجبتني بالمرررررررة :angry:

و يستاهل ما ياله

بس نور ما تستاهل

:(

و حمد

ااااااااه يا حمد

انت ضيعت اريج بيددددددددددددك

 

قيرل هاااارت

ابدعتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

يسلموووووووووووووووووو

صج صج صج بارت يرد رووح مثل ما يقولوووون

اتريااااااااااااااااااااااجـ

درسي عدل و هاي المهم

و نبي بارت جي حلو بس نبي طويل :P

 

اسور ثانكس قلبوو عـ الرد الحلو

 

و دام احمد عجبج خلاص من باجر اييبه لج .. عاد بعدين تحملي ايموو اذا ذبحتج تصرفي معاها :whistle:

 

و قلبج هه اسمالله عليه لا حاسبي شوي شوي ترى ان صار فيه شى من الي بيرد علي رد حلو مثل ردج

 

 

يسلموو للعضاء الي متابعيين القصة و ثانكس حق كل الي يردوون علي و اتمنى من الي ما يردوون اشوف ردودهم في البااارت الي بعده ... :n5:

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههههـ

ايهـ عليييييجـ

تسلمينـ

وهـ وهـ وهـ

لا يبهـ ماابييييييهـ خليهـ حقـ ايمو تبينها ترفسـ فينيـ و تعطيني بوكسـ عـ عينيـ و تسدحني ف الارض و تسحبني من شعريـ

لا يبببببببببببببهـ

خليهـ لها تتهنى فييييييييييهـ

ههههههههههههـ

ايهـ عليجـ

سييو

Edited by أسيرة الورد
Link to comment
Share on other sites

ههههههههههههـ

ايهـ عليييييجـ

تسلمينـ

وهـ وهـ وهـ

لا يبهـ ماابييييييهـ خليهـ حقـ ايمو تبينها ترفسـ فينيـ و تعطيني بوكسـ عـ عينيـ و تسدحني ف الارض و تسحبني من شعريـ

لا يبببببببببببببهـ

خليهـ لها تتهنى فييييييييييهـ

ههههههههههههـ

ايهـ عليجـ

سييو

 

:smile::smile:

 

يسلموووووووووووو ع البارت الروعه

ننتظر البارت الياي

 

انشالله باجر يكون البارت منزل :n10:

و ثانكس عـ التواصل حبيبتي

Link to comment
Share on other sites

 

 

 

سوري عـ التأخير

:de20:

 

 

البااارت 22

 

 

مهند و حمد وصلوا البحرين بعد جم ساعة ...

 

 

اول ما وصل مهند عــ طول استأجر لهم سيارة و راحوا للفندق نزل حمد و ظل مهند

 

حمد : ما راح تنزل ؟

 

 

مهند : لا بسير لبيت نور

 

 

 

حمد باستغراب : الحين!!

 

 

مهند : اي راح اشوف شوو اخرة هالسالفة

 

 

حمد : زين انتظر لباجر

 

 

مهند : يمكن لو قلت لي قبل جم يوم انتظرر بانتظر لكن الحين خلاص

 

 

و راح مهند لعند بيت نور ( اخرة مرة يـــه البحرين نور دلته بيتهم)

 

 

وصل مهند عند البيت و دق عليها

 

 

 

رن الموبايل و ما ردت عليه (( كانت نايمة لان الوقت كاان متأخر))

 

ثاني مرة دق عليها ردت

 

نور بتعب : الوو

 

مهند حس روحه ردت يوم سمع صوتها : نايمة حبيبي ؟؟

 

نور : ااايي

 

مهند : نور احبج

 

نور حست لروحها : اها

 

مهند : قعدتي ؟؟

 

نور : لا تفكر اذا نايمة بكون ناسية ترى الشى الي سويته لا النوم ولا اي شى ينسيني اياه

 

مهند : حتى لو قلت لج اني وصلت البحرين

 

نور بفرح و بنفس الوقت ما تبي تبين له : صجج!!! وينك انت الحين

 

مهند : شوفي حوالينج بتعرفين ويني

 

نور باستهتار : تتطنز علي يعني

 

مهند : لا انا اتطنز عليج ... اييي تقربي بعد شوي

 

نور باستغراب : ,,,,,

 

مهند : تعالي بعد جدام ,,,

 

نور : شنو جدام و ورى شقاعد تخربط

 

مهند : بس خلاص وصلتي

 

نور بعد لحظات انتبهت ان مهند تحت قاعد يشوفها

 

نور : مهند هذا انت

 

مهند : اي هذا انا

 

 

نور كانت تشوفه من فوق و اهي في دارها بنظرات مليانه ألم و شوق ما تعرف تحس كأنها اول مرهـ تشوفه اي هذا صج مهند ياي لعند باب بيتي ,,, بس راح اقدر اسامحه عـ الي سواهـ ..... الافكار تاخذها و توديها و اهي تكلمه بس ما تكلمه غارقة بحر الهموم و في نفس الوقت العشق ,,,

 

مهند : نووووووور

 

نور بسرحان : اممم

 

مهند : سامحتيني ؟

 

نور بحزن : الحين لازم اروح قبل محد يشوفنا

 

مهند : بس نور ,,,

 

نور تقاطعه : مهند يلا باي

 

مهند باحباط :dde1: : مع السلامهـ

 

شفتك و كلي حب و هيام

جيـــتك و بينا بحور و نيران

رجيتك و تمنيتك تقبل الاعتذار

و تقول يا قلبي انسى الي صار

 

 

 

في الفندق ,,,

 

 

 

 

حمد يدق عـ اريج من تلفون الفندق وده بس يسمع صوتها.. و اهو معاها في نفس المكان يحس روحه بعيد و شلون و اهو في بلد و اهي في بلد ثاني ...

 

حاول مرتيين ,,, بعدها يأس و استسلم للنوم

 

اما بالنسبة لمهند فرجع الفندق و اهو تعبان حتى نام بثيابه الي طلع فيهم ..

 

مهند نام له ساعة و بعدها قعد حق اذان الصبح ,,,,

 

بعد ما قعد حمد و صلوا ..

 

دز مهند رسالة الى نور الي ما قدرت تنام من بعد ما شافته

 

جيتكـ و كلي اسف و اعتذار ****

احبج نور ..سامحيني

 

وصلت نور الرسالة .. حست ان اهي وايد قست على مهند خلاص تمللت من السالفة كل يوم هم و غم لمتى بظل هالوضع اهي مب قاعدة بس تعاقبه تعاقب نفسها قبل ما تعاقبه ... خلاص ودها ترتاح تستلم لمهند تقول له ان اهي ما تقدر عـ فراقه حتى لو يكون اهو سبب تعاستها حتى لو يكون خاين و اكبر خاين بعد

 

ما في احسن و افضل من انها تصلي و ترتاح من كل الهموم الي فيها .. دايما اي شخص يبي يرتاح ما في غير الله يشكي له بلي يحسه و يحمده على كل حال .. فمهما يكون ما راح يرتاح الى احد كثر ما راح يحس بالراحة الي بصلي فيها ركعتيين يطلب من الله المغفرة و العفو و الرحمة...

 

 

صلت و بعدها تمت دقايق تفكر و مثل ما يقولون النوم سلطان ...

 

 

 

عــ الساعة 10 الصبح##

 

 

موبايل ايمان يرن بازعاج من الصبح ...

 

ايمان بصوت كله تعب : من ؟

 

احمد : انا

 

ايمان : احمد تعبانه بعدين كلمني

 

احمد : اووكي

 

ايمان : باي

 

قطعت ايمان المكالمة

 

 

 

 

فــ الامارات ...

 

 

ازهار تكلم علي ,,, بس على غير العادة هالمرة عــ الموبايل

 

ازهار بتوتر : اممم

 

علي : شبلاج ,, تستحين مني ؟؟

 

ازهار و اهي منحرجة :n5: : لا عادي

 

علي : شخصيتج فـ التلفون غير عن المسنجر

 

ازهار للحين ما تعودت عليه : اممم

 

…….

 

 

 

 

في بيت بو مهند ..

 

ام مهند : بو مهند دق عـ مهند شووف اخباره

 

بو مهند : انشالله

 

بو مهند دق عـ مهند : هلا

 

مهند : هلا يبا شحالك

 

بو مهند : الحمدلله بخير انت شحالك ؟

 

مهند : الحمدلله

 

ام مهند تقول حق بو مهند ان يعطيها التلفون حق تكلم ولدها : هذي امك تكلمك

 

 

مهند : هلا يمه شحالج

 

ام مهند : هلا بحبيبي انا الحمدلله انت و حمد شحالكم

 

مهند : الحمدلله بخير و يسلم عليج

 

ام مهند : الله يسلمه.. مرتاحين ؟؟

 

مهند : اي يمه

 

ام مهند : زوروا العمه رحمة

 

مهند تذكر السالفة و بضيق : انشالله .. يلا يمه استأذن انا الحين

 

ام مهند : بسلامة الله يحفظك و يبعد عنك الشر

 

مهند : سلمي عـ الكل

 

ام مهند : يوصل انشالله

 

 

سكر مهند الخط و قال يدق عـ اريج يمكن تبي شى من البحرين ...

 

اتصل فيها اول مرة ما ردت عليه بس ثاني مرة ردت : هلا والله شحالك

 

مهند : الحمدلله بخير قلت اتطمن عليج

 

اريج : انا بخير ...

 

مهند : ما تبين شى من البحرين ؟؟

 

اريج : لا سلامتك

 

مهند : زين عيل اذا صار في خاطرج شى دزي لي مسج ولا كلميني

 

اريج : اوووكي

 

مهند : و خبري ملوكة بعد

 

اريج : اوكي بباي

 

مهند : مع السلامة

 

 

 

طووول ما كان مهند يتكلم مع اريج حمد ما كان باله معاه كان ساكت و وده يسمع لو كلمة وحدة بالغلط .. مشتاق وده يسمع صوتها .. صوتها الي ما يغيب عن باله صورتها الي دايما يشوفها بعينه .. آآه يا اريج متى بس متى!!

 

 

 

مهند : حمد اليوم بنسير نسلم عـ العمه رحمة

 

حمد باستغراب : انت من صجك ؟؟

 

مهند : اي من صجي يعني تشوفني اتغشمر ,,,, امي و ابوي موصيين علي ان نزورهم

 

حمد للحين مستغرب :انزين و لم..

 

مهند يقطاعه : لا تقول اسم هذي الي ما تنطرى عـ للسان احنا بنسلم و بنظهر

 

حمد : براحتك الي تشوفه

 

 

 

فــ الامارات**

 

 

خالد : اي اليوم راح اتيي البنت الي اخر مرة يات لي

 

رغد : اوكي ... اذا يات راح اقول لها انك مشغوول

 

خالد : لا شوو مشغول انا مب مشغول اول ما توصل خل تدخل

 

رغد : براحتك

 

خالد : اي حق لا انسى هالاسبوع بتداوميين يووم الاجازة

 

رغد باستغراب : ليش؟؟

 

خالد : لا عندي وايد شغل و لازم اخلص يوم الاحد

 

رغد تهمس :: اي انت عندك شغل و تبلشني معاكـ قااعد طول اليوم بطالي لا شغلة ولا شى و عـ آخر الوقت اتيي و تقول جيي لكن ما راح ايي ... :de20:

 

خالد : وين رحتي اكلمج !!

 

رغد : معاك

 

خالد : بس خلاص تقدرين تشوفين شغلج الحين

 

رغد : انشالله

 

 

اي صح نسيت اقول لكم تتذكروون مكتب رغد ... شلون كان حلو .. مرتب الحين لا تشوفونه انقلب المكتب الى اوراق و فايلات و صار المكان اخس ما يمكن .. كل ما تعدل من صوب يتم عليها الصوب الثاني و بس هذي ساالفتها و خالد بعد ما يقصر كل يوم يزيد من الفايلات و الاوراق ..

 

رغد قعدت عـ الكرسي و اهي ضايق خلقها من هالمكتب الي حالته حاله و من الشغل الي عليها .. زين مني افتك من الشغل ايام اجازتي بعد ما يبا اتهنى فيها من حبي للشغل ولا اقابل ويهك ,,, افففففففف

 

 

 

في جهة ثانية ,,,

 

ميساء يايه لسعود الشركة تسوي له مفاجأة لان اليوم عيدميلاده....

 

كااانت ميساء حاااملة معاها ورررررد احمر وايد حتى من كثره ما يبان ويهها...

 

دخلت المكتب حتى سعود ما عرفها ,, كل مرة يعرفها من ريحة عطرها لكن هالمرة مغيرة العطر ... و شايف بنت داخلة له المكتب و معاها وررررررد !!؟؟

 

سعود حس بالفرح من اول ما شاف الورد و حب يعرف من هذي الي ما نست اليوم

ميساء تقربت منه اكثر ... و طبعا ريحة عطرها فاحت في المكتب ,,, و بعد حاملة ورررد اكملت,,,,,,

 

ميساء نزلت الورد من يدينها ,, و حطته عـ الطاولة

 

سعود هايم بجمالها : احبج

 

ميساء : اششششش

 

فصخت ميساء شالها و غطت عينه .. و قعدته عـ الكرسي

 

سعود : حبيبي شقاعدة تسويين ...

 

ميساء : انت اليوم تسكت مب انت زوجي خلاص براحتي اسوي الي اسويه

 

سعود و اهو يبتسم : الله يخليج لي دووم

 

 

ميساء راحت و فتحت علبة الكيك الي شرتها ... كانت الكيك عـ جوكليت و حواليها مثل الكريم باللون الاحمر عـ شكل ورد ..شغلت الشمووع و شالت الشال من عـلى عين سعود ...

 

 

355263518.jpg

 

بعد ما فتحت له عينه و شاف الكيك و الورد الي حواليه كان وده ان هالاحساس يدووم .. يبقى يحس فيه لآخر يوم بعمره ,, حس بالحب .. حس بالحنية ...

 

 

سعود كان يحس ان حبه لها يزيد و يزيد يوم بعد يوم و بعد هالمفاجأة راح يموت بحبها مب بس يحبها الا يعشقها ... من اغلى و اعز وحدة له فـ هالدنيا غيرها الي راح تملي عليه الدنيا سعاده و تييب له عيال الي كان دايما يحلم بيوم ان يصير ابو..

 

غنت له :: :whistle:

Happy birthday 2 you

happy b!rthday 2 you

 

بعدها طفوا الشموع و سعود لـــم ميساء بكل دفا و رقة و همس لها : الله لا يحرمني منج .. احبج

 

كانت عين سعود و اهو يقول هالكلمات فيها لمعة .. كأن حابس دموعه بس دموع فرح دموع حب دموع كلها صدق .. ما في احلى من حب الزوجيــن لبعضهم ..

بعدها اقترحت ميساء ان تمر عـ رغد و تعطيها كيك و اهو بعد قال بيعطي اخوه ...

 

طلعوا مع بعض من المكتب و كانت يده في يدها .. بس كان ماسكها بقوة شوي .. خايف لا تتباعد عنه ميساء ولا يفقدها في يوم من الايام و ينحرم من هالحب و الفرح ..

 

وصلوا لرغد و راحت ميساء سلمت عليها و عطتها الكيك و سألت رغد عن سبب هالكيك و قالت لها و وايد فرحت لسعود و قالت له كل عام و انت بخير

 

 

 

 

و مثل الشى عند سعود و خالد بس خالد قال ان يحتفلووون في مطعم ...

 

ظهروا خالد مع سعود و قالوا حق ميساء حق اتيي معاهم ..

 

 

ميساء : رغد تعالي معانا

 

رغد طالعتها بنظرة حسستها ان خالد موجود و ان الحين وقت الدوام و ما تقدر ,,

 

ميساء تتجاهل نظراتها و اهي تسحبها من يدها : تعالي بنظهر معاهم

 

رغد : بس لـلـحين ما خلص وقت الدوام

 

ميساء : انتي لا تهتميين سعود ما بقول شى

 

رغد رفع نظراتها و شافت خالد و ردت نزلت عينها ,,

 

ميساء : يلا يلا

 

 

 

طلعوا من الشركة ,,

 

 

فــ البحرين **

 

 

مهند : هلا عمتي شحالج

 

العمه رحمة : الحمدلله انت شلونك ؟

 

مهند : انا بخير الحمدلله

 

العمه رحمة : حياكم

 

مهند : لا عمتي لازم نرد الحين

 

العمه رحمة : والله تراني حلفت ما تطلع من بيتنا الا و انت متغذى هذا اذا ما نمت معانا

 

حمد طالع مهند بنظرة ان ما عنده خيار ثاني يسويه ,,, و عـ قولتهم ما باليد حيلة مهند ما قدر يقول شى حق عمته .. لا تزعل ولا تحط في خاطرها ..

 

حمد : الا عمتي وين عبود

 

العمه رحمة : عبود هههه راقد ,, خاس في هالسرير صار مثل الدب ما يتحرك اخرته اصلا ما راح يقدر يمر من باب داره من كثر ما اهو متيين

 

مهند : هههههه لا تقولين عنه جيي عمتي ترى عبود حلو بس لو يضعف شوي

 

العمه رحمة : قول له انصحه ,, جم مرة افهمه و اقوله البنات ما يبون واحد متيين ما يرضى يسمع الكلام خله مرده بظل مع هالكرشة و هالسرير ,,,

 

حمد : ههههه حسبي الله عليك يا عبووود جانك مينن عمتي بسوالفك

 

العمه رحمة : لحظة بروح اقعده لكم

 

مهند : لا لا خلي عنج عمتي انا بسير له حق ينصدم اذا شافني ,,ولا يفكر روحه يواصل الحلم ...

 

العمه رحمة : اي حلم الا بتكون فيه انت.. تحلم يا ولدي هذا ما يحلم الا في بيتزا و بيبسي و اكل و بطن هذا همه

 

 

 

مهند دخل دار شااف هدوء و ما في حد عـ السرير فرد سكر الباب و طلع ...

 

ما انتبه ان لمياء كانت فـ الدار ... دخل الغرفة الي يمها و لقى عبوود نااايم

 

مهند تقرب منه : عبووووود ... عبووووود

 

عبدالله : افففف ما يخلون الواحد فـ حاله

 

مهند : يلا قم

 

عبدالله سمع ان الصوت شوي غريب رفع اللحاف من عـ وييهه و شاف مهند

 

عبدالله شكـ فــ روحه رد غمض و فتح عينه مرة ثانية :: لا لا شكله صج

 

مهند : هههههه و عمتي الصاجة نوم و اكل و ما عندك شى ثاني

 

عبدالله : انت شلون ييت ؟؟

 

مهند : بالله عليك شلون يعني .. دخلت من الباب

 

عبدالله : لا اقصد

 

مهند يقاطعه : بلا هذرة زايده يلا ننتظرك انا و حمود

 

عبدالله : يالله الحين بقوم

 

 

 

 

 

في دار لمياء ...

 

مهند دخل داااري !!!! لا يمكن اتخيل .. اصلا شلون بيي البحرين من دون ما اعرف ,, ليش لا يسوي لي مفاجأة لا لا ما اتوقع .. خل انطر و اذا حسيت شى اطلع اتأكد

 

كانت تسمع اصوات في بيتهم فقالت خلاص تطلع ..بس لحظة قبل ما تطلع عدلت شعرها و غيرت الي عليها و طلعت ..طلعت من دارها و اهي تغني ( تسوي روحها ما تعرف ان اهو موجود )

كان عبود و حمد و مهند قاعدين مع بعض ..

 

عبدالله : والله خبلة هالاخت تغني تفكر روحها نانسي عجرم

 

 

حمد كان يطالع مهند بنظرات ...

 

اما بالنسبة لمهند فكان يسبها من اول ما سمع صوتها و كان وده يروح لها و يعطيها كف يصحيها عـ هالدنيا .. و يبين لها ان قلبه عمره ما راح يحب وحدة مثلها

 

في هالاثناء قطع تفكير مهند صووت رنة موبايله ... بس توقعوا من الي متصل !!!!

 

نور كانت تتصل فيه و من اول ما شاف مهند الاسم ...توتر ... شلون يرد عليها و لمياء تغني ,,, شراح تفكر عنه ..

 

 

مهند رد عـ الموبايل : الو

 

نور : الـــو

 

مهند : نور لحظة

 

 

نور كانت تسمع صوت بنت بس ما تعرف صوت من ,, ولا تقدر تميز اذا كان هذا صوت لمياء لان بس مرة وحدة سمعت صوتها

 

مهند طلع من عند الشباب ... و شاف لمياء فـ الصالة

 

لمياء و اهي تتصنع : مهنننننند !!

 

نور كانت للحين عـ الخط و تسمع كل شى

 

 

مهند و اهو يطالعها باحتقار : تعالي معاي ..

 

سحبها من طرف التوب الي عليها و دخلها معاه المطبخ

 

مهند : لمياء انا عزيتج مثل بنت عمتي و انتي خربتي الصورة الي كنت حاطها في بالي عنج

 

لمياء ما كانت تسمع مهند شقاعد يقول يكفيها انها بقربه و يكلمها .. سحبها معاه .. هذا الي ما كانت تتوقعه يصير

 

مهند : انتي تعرفين شمسويه و ما له داعي اقولج بس حطي في بالج قلبي لا انتي ولا غيرج يقدر يمكله

 

لمياء بدت تحس لروحه : انت فاهم السالفة غلط

 

مهند : شوو الي غلط ما غلط..... صورة و ماعرف تراوينها من ..وين الغلط في ذي اذا ما تعرفين الغلط انا اقولج اياه و اعلمج بعد اذا تبين .. الغلط انج تحطيين في بالج شى و تقولين انه لج و اهو عمره ما راح يكون ملكج هذا اكبر غلط و الغلط الثاني انج تاخذيين صورتي انتي من وين مطلعتها ابي اعرف و اي صورة !!

 

لمياء ساكته و ملامح ويهها متغيرة ...

 

مهند : ساكته انا اسألج ردي علي جاوبيني ,,, تعرفين انج من هالسالفة حرمتيني من اغلى الناس بعدتيني عن الي احبها بسبة هالشى

 

نور ما قدرت تستحمل اكثر و سكرت الخط ...

 

و راحت تبجي من خاااطر .. دقت عـ ايمان

 

نور : قلبي يحترق يا ايمان... ضايعة فـ هالسالفة احس حبنا انتهى .... تعبت والله تعبت ..

 

ايمان : نور والي يعافيج لا تبجيين ...

 

نور: سمعته قاعد يكلمها

 

ايمان : ليش مهند في البحرين

 

نور : اي امس وصل و دق علي و قال لي اشوفه الا اهو تحت عند الباب

 

ايمان : و بعد شاكه في حبه لج لو ما يحبج ما يـــه

........

 

 

في الامارات ,,

 

علي : ازهار ابي اقولج شى بس خايف من ردة فعلج ..

 

ازهار : لا عادي تكلم

 

علي : ازهار انااا ..

 

 

انقطع الخط ... طوووط طووووط

 

 

ازهار : شبلاه هذا ليش سكر

 

 

بالنسبة لعلي ,, فالموبايل بند بدون جارج ...

 

 

 

ايمان اتصلت في احمد تشوف شيبي ,,,

 

احمد : اخوج كلمني

 

ايمان : عن ؟

 

احمد : عنا ,,,,

 

ايمان باستغراب : و شفينا

 

احمد : احد موصل له كلام عن يوم تقولين لي ايي لج السينما

 

ايمان بتوتر : بس انا ما قلت له و لا خبرت احد عن هالسالفة

 

احمد : انزين يمكن شوق ولا اشواق لان اهما كانوا معاج

 

ايمان تمت تفكر لحظات : اي يجوز كلامك لان اوردي احمد و محمد اصدقائه

 

احمد : بس عيل خلاص عرفنا من من

 

ايمان : انزين شسوي ... شقلت له و شقال !!!

 

 

احمد قال حق ايمان كل السالفة و كان متضايق لان الي مأمنه عليهم طلعوا مب قد الثقة و فالوا حق اخوها حتى لو كان يدري ,,,

 

 

 

فـ السيارة ..

 

حمد : مهند حاسب للشارع

 

مهند كان قاعد يكتب مسج حق نور ::

 

آٍسف .. سمعتي بنفسج ان ما بيني و بينها اي شى

و مرة ثانية اتأسف لاني خليت روحي فـ هالموقف

 

 

 

لكن عند نور ..

 

تقول اسف هي كلمة سهلة لكن كيف انسى و اسامح كلام انحفر في القلب

تعيدها و ترد تقول اسف .. عيني تدمع جروحي تنزف لكن من يداويها

احبك كلمة مو سهلة تنقال احبك يا من تحرجني يا من تعذبني احبك والله احبك

اتعب ايــه اتعب في حبك ,, دام انت تحبني ليش تعذبني يا ابن هالناس شلك في الجروح و شلك بألام ,,

 

 

بعدها وقف مهند سيارته عند مكان ...

 

نزل و خذ لنور وردة حمرة مع عطر ..

 

و وصل حمد الفندق و اهو راح يعطي نور الي شراهم لها ...

 

 

حمد في الفندق يدق عـ اريج

 

ردت عليه بسرعة لان هذا الرقم الي دق منه مهند ...

 

اريج : هلا مهند ..

 

حمد : ,,,,,

 

اريج : مهنننند ... مهنند

 

حمد بينه و بين نفسه : آآآآه والله صوتج يريح البال و ينسي الهموم ..

 

حمد نسى نفسه و رد عليها : اريج

 

اريج في البداية ما سمعت الصوت عدل و ما ميزته

 

اريج : هلا مهند اسمعك

 

حمد بصوت واطي : احبج ...

 

سكر الخط ...

 

 

اريج ما كانت تعرف شصار فكرت ان مهند فيه شى .. لان داق عليها الصبح و قالت له ما تبي شى و الحين بعد داق عليها ... !!!

 

 

 

ايمان تكلم شوق ..

 

ايمان : شوقو انتي تكلمتي لمن عن احمد

 

شوق بتوتر : ما تكلمت لأحد ليش ؟؟

 

ايمان : لان اخوي راح يكلم احمد .. و قال له ان احد موصل له كلام

 

شوق بخوف : ماعرف ايمان ..

 

ايمان : انتي متأكده ما تكلمتي ولا قلتي شى بالغلط حق احد .. ولا اشواق ؟؟

 

شوق : ايمان بقولج شى بس لا تزعلين ..

 

ايمان : قولي

 

شوق : انا بالغلط قلت حق محمد ان احمد راح ايي السينما

 

ايمان : يعني ما في الا محمد اهو الي قال له

 

شوق : لا ما اعتقد محمد.. اعرف ما يسويها يمكن احمد (حبيب اشواق) لان يوم اقول لمحمد اهو سمع اسم احمد فكر ان اهو الي نقصده .. بعدين قلنا له احمد ( حبيب ايمان)

 

ايمان بقهر : زين هذا و انا الي واثقة فيكم تسوون لي سوالف مع اخوي و تخلون الي يسوي و الي ما يسوى يتكلم علي عـ العموم شكرا

 

شوق بحزن : ايمان والله ما كان قصدي آسفة

 

ايمان : و الحين آسفة شبتفيدني باي

 

شوق : ايماان لحظة

 

ايمان قطعته من عند شوق و سكرت موبايلها حق ما ترد تتصل لها ...

 

شوق راحت لاشواق و اهي متوترة و متضايقة ..

 

شوق: اشوواقوو احمد قالج لج شى عن ايمان

 

اشواق : لا

 

شوق : متأكدة

 

اشواق : اي .. ليش

 

شوق و اهي رايحة : بروح اتأكد من محمد ..

 

 

 

 

راحت شوق و اتصلت فـ محمد و قالت له عن الي صار

 

محمد : اعرف

 

شوق باستغراب : و شلون تعرف

 

محمد : لان احمد قال لي بخبر محمود

 

شوق : و انت ليش تخليييه يقول له الحين اهي قالت لي و اذا انا قلت لك تصير لي

انا المشاكل ..

 

محمد : آسف

 

شوق و في عينها الدمعة : الحين شسوي ايمان ما تبي تكلمني .. حق مرة ثانية ما تقول لي اقولك كل شى والله

 

محمد : شوق لا تزعلين روحج مردها بتعرف الصج

 

شوق: و شلون بتعرفه .. انا غلطانه كان المفروض من البداية ما اقولك

 

......

 

 

من جهة ثانية ...

 

نادر يكلم هيا

 

نادر : هيا ... متى الحين تبين نسوي العرس

 

هيا : ماعرف براحتك

 

نادر : لا انتي متى يناسبج ..

 

هيا : عـ الاهل بسالهم و برد عليك

 

نادر : زين تبين امرج اليوم تروحين تشوفين المكان الي تبينه حق نسوي العرس

 

هيا : نادر انا ما ابي عرس وايد كبير .. حتى في بيتنا عادي

 

نادر : بس ما يصير انا ابيج تستانسيين

 

هيا : انا برتاح اكثر فـ بيتنا

 

 

نادر : براحتج هيا بس شوفي مع بيتكم اول و تكلمي معاهم فـ السالفة و اذا ما عندهم مانع ما راح اقول لج شى

 

هيا : اوكي

 

نادر : قلتي لأهلج عن الدراسة

 

هيا : اي ... وافقوا

 

نادر : بس عيل باجر بمر عليج و بنشوف

 

هيا : لا ما ابي اثقل عليك

 

نادر : شهالكلام .. شنو تثقليين علي انتي خطيبتني و باجر بتكونيين زوجتي و تقولين تثقلين علي ..

 

هيا : .......

 

 

 

مهند متصل فـ نور ..

 

مهند : نور انا عند باب بيتكم تقدرين تنزلين لي !!

 

نور باستغراب : انت تحت !

 

مهند : اي تقدرين تنزلين ولا لا ؟

 

نور : لا سوري ما اقدر لان امي و ابوي فـ البيت ..

 

مهند : زين انا بسير الحين بس في شى لج تحت عند الباب

 

نور : لي انا ؟

 

مهند اي لج انتي

 

نور :اوكي باي

 

 

نزلت نور بس مهند للحين ما مشى .. كان يشوفها و اهي طالعه بس اهي ما انتبهت

 

شافت جيس خذته و دخلت البيت و راحت دارها بسرعة قبل لا احد يشوف الي عندها

 

صكت الباب و قلبها يدق من الخوف ..

 

فتحت الجيس كااان ريحته عطر مهند .. غمضت لحظات و ردت فتحت عينها .. شافت في وردة و عطر

 

خذت الوردة و راحت تمشي في الغرفة و بيدها الوردة ... لحظة تشوفها .. لحظة تشمها (( البنت عشقانة)) نست المشاكل .. نست لمياء و سوالفها مشتاقة لمهند ودها تسمعه يقول احبج .. (شكثر مشتاقة لهالكلمة) ....

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...