Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

يسلمـــــووو عــــ القصـــة الرااائعــة

 

انوااصل بعد الفااصل

 

يلا بسرعه ابي اعرف شنو يصير بعدين ....

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثاااااانكس عالبارت نووي

بصراحة قصتج احلى من المسلسل التركي بوااايد >>>>>صراحة مو جاملة :smile:

اتمنى لج التوفيق من كل قلبي

ان شاء الله نشوقج كاتبة في احد الايام

 

الله يكتب نور لمهند :blush:

 

ننتظر البارت الياي

Link to comment
Share on other sites

امبييييييي القصه حدهـا شي " girlheart "

 

صـار لي يومين لي واقراها لي ما وصلت لها ..

 

حدها رووووووعه وكلمة روعه شـوويه عليهـا ..

 

وذي نـادر شفيه احين يعني .. يقهـر =(

 

احين اهـو يزعم سوى هالشي حق رفيجه واحيـن يغار من ناصر ماعرف شفيـه .. اهو يعني صج اي صبي بيخطب لازم يصير فيه جذي .. بس لازم ما ينســى ان اهو سوا هالشي على اتفـاق ..

 

بليــــــــز خليهم يردون حق بعض هيا ونـاصر .. لا تخلينها تصير حق نــادر .. بليـــــز =(

 

وهـاذي السخيف شله يروح يقول حق محموود اهو شكـوه يعني مالت عليه الكرييه ..

 

اي صج وتعالي ومن ذي البنيه اللي تمر على خلــود .. =|

 

آيه عليهـم سعـوود وميسـاء .. اينوون .. بس ذكروني في هيا ونـاصر =(

 

ونـور خل تفهم السالفه اول من مهند عقب تتصرف .. لا تضيح حبهم هلــون ..

 

واشـواقـو شكلهـا بتحب ذي مادري شسمه اللي يتصـل لهـا ..

 

امبيييييييي لايكون هذي اهو عبدالله ولد عم مهند ماعرف شيصيـر له .. =|

Link to comment
Share on other sites

يسلمـــــووو عــــ القصـــة الرااائعــة

 

انوااصل بعد الفااصل

 

يلا بسرعه ابي اعرف شنو يصير بعدين ....

 

يسلموو 'layal' عـ الرد و انشالله اشوف متابعتج و ردج دوووم :smile:

 

 

quote name='taruo' date='Mar 21 2009, 02:55 PM' post='11034503']

ثاااااانكس عالبارت نووي

بصراحة قصتج احلى من المسلسل التركي بوااايد >>>>>صراحة مو جاملة :smile:

اتمنى لج التوفيق من كل قلبي

ان شاء الله نشوقج كاتبة في احد الايام

 

الله يكتب نور لمهند :blush:

 

ننتظر البارت الياي

 

:n5::n5: مو لهدرجة ... بس ثانكس و الحمدلله عجبتك :n10:

و انشالله اشوف هالرد دوم و لا تحرمني منه ...

 

 

امبييييييي القصه حدهـا شي " girlheart "

 

صـار لي يومين لي واقراها لي ما وصلت لها ..

 

حدها رووووووعه وكلمة روعه شـوويه عليهـا ..

 

وذي نـادر شفيه احين يعني .. يقهـر =(

 

احين اهـو يزعم سوى هالشي حق رفيجه واحيـن يغار من ناصر ماعرف شفيـه .. اهو يعني صج اي صبي بيخطب لازم يصير فيه جذي .. بس لازم ما ينســى ان اهو سوا هالشي على اتفـاق ..

 

بليــــــــز خليهم يردون حق بعض هيا ونـاصر .. لا تخلينها تصير حق نــادر .. بليـــــز =(

 

وهـاذي السخيف شله يروح يقول حق محموود اهو شكـوه يعني مالت عليه الكرييه ..

 

اي صج وتعالي ومن ذي البنيه اللي تمر على خلــود .. =|

 

آيه عليهـم سعـوود وميسـاء .. اينوون .. بس ذكروني في هيا ونـاصر =(

 

ونـور خل تفهم السالفه اول من مهند عقب تتصرف .. لا تضيح حبهم هلــون ..

 

واشـواقـو شكلهـا بتحب ذي مادري شسمه اللي يتصـل لهـا ..

 

امبيييييييي لايكون هذي اهو عبدالله ولد عم مهند ماعرف شيصيـر له .. =|

 

'دلـوعـــة محرقيــة" :up::up: معن اول رد لج فـ القصة بس صراحة حبيتج :n10:

ثااانكس قلبوو .. و انشالله اشوف هالرد الحلو بعد كل بارت

 

 

P =

 

كــاني قريتهـ.ـا

 

كككشخـه ..

يسلموو ..

 

ويعطيج العآآفيه

 

و اخيررررراا ما بغينا ... :smile: زين قريتيها .. و اخر مرة لج فهمتي ترى مرة ثانية ما اكتب عنج احداث فـ القصة ... :n5:

 

:whistle:

 

:smile:

 

:n10::n10: شكرا حق كل الاعضاء الي متابعيين القصة .. و اخيرا شفت ردود البعض و اتمنى اشوف ردود باقي الاعضاء .. :up:

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

ثانكس عاشقة الدوسري عـ الرد و انتظر ردج عـ هالبارت ..

 

 

 

 

 

 

 

 

البااارت 23

 

 

 

علي : ازهار انا احبج

 

 

ازهار بصدمة و في نفس الوقت منحرجة :.....

 

 

علي: شبلاج .... مستغربة !!..

 

 

ازهار للحين ساكته ...

 

 

 

 

حمد و مهند ردوا الامارات ..

 

مرت ايام العطلة بسرعة ... و ما بقى شى عـ المدارس ..الجامعات... الروتين الي الكل متعود عليه بس كان بالنسبة لاريج و ازهار شى غير عن الي دايما تعودوا عليه .. جامعة ,, حياة غير المدرسة .. البعض يعتقد انها احلى مرحلة و البعض يعتقد انها ااصعب مرحلة ...

 

 

 

اريج تكلم بندر عـ المسن ,,

 

 

الحين اي جامعة قررتي تدرسيين فيها .. :Bandar

 

هه مثل ما قلت لي قبل ما في احسن من جامعتكم و انا بعد اشوف جيي :areej

 

Bandar :يعني بنشوفج معانا

 

areej:ههه اي

 

Bandar :يا بختي والله و اخيرا

 

areej:وايييد واثق

 

Bandar :اي ليش ما اكون واثق دام بشوفج كل يوم

 

areej:و من قال انك بتشوفني

 

Bandar : شوو يعني !! ما بشوفك ,, لو مكتوب علي ادور الجامعة كلها اسال بنت بنت بعد راضي

 

areej:هههه الله بساعدك عيل

 

 

 

في مكان ثاني بعيد عن سوالف اريج و بندر

 

 

ميساء بتعب : سعوووود احس اني بولد

 

سعود بخوف : بس انتي بعدج في الشهر السادس

 

ميساء : آآآآآيييي سعووود تكفى ساعدني

 

سعود حس بالخوف و خذها للمستشفى بعد ما دق على عمته و خبرها ...

 

 

 

في المستشفى ..

 

 

الدكتورة : ما فيها الا كل الخير ,, بس هذا الالم شى طبيعي تحسه لان ما بقى شى عـ الولاده كلها 3 اشهر

 

سعود : مشكورة اختي ..

 

الدكتورة : حاضريين ,, بس اي وقت تحس بتعب خلـها اتيي .. و لازم الموعد الي محدده لها تلتزم فيه

 

سعود : انشالله

 

 

طلع سعود من المستشفى و اهو مطمن عـ البيبي و عـ ميساء ,,,

 

 

 

 

 

في البحرين ..

 

 

شوق قاعدة بدارها تفكر فـ سالفة ايمان الي صار لها فترة ما كلمتها من بعد اخر مرة ...

 

شوق : اشواق شسوي ؟؟

 

اشواق : بشنو ؟

 

شوق : بسالفة ايمان

 

اشواق : الي ما يبي يكلمج خليه لا تكلمينه والله احنا مب ميتيين عشان نكلمها و

 

شوق تقاطعها و بقهر : كله من هذا احمدوو الي اسم بس حبيبج ابو المشاكل

 

اشواق : والله لو فيج خير انتي ما تكلمتي حق احد

 

شوق تذكرت ان اهي الي غلطانه فـ البداية و سكتت

 

 

 

بعد تفكير طالت مدته قررت شوق انها تخبر نور بكل الي صار ...

 

شوق : هلا نور شخبارج ؟

 

نور : الحمدلله ,,, و انتي ؟

 

شوق بنبرة كلها حزن : اوكي

 

نور : فيج شى ؟؟

 

شوق : ........ (( قالت لنور السالفة ))

 

نور : اممم ,, مادري شقولج والله

 

 

شوق بضيق : والله انا ما كان قصدي تصير لها مشكلة بس احمد اهو الي خبر اخوها حتى محمد قاله لا تتدخل بس هذا ما يسمع الكلام

 

نور: ماعرف يا شوق بس السالفة بعد ما ينسكت عنها يعني لو صار هالموقف لج بتسكتيين؟؟ يعني من حقها تسوي الي سوته

 

شوق : اعرف بس شسوي ابي اتأسف منها .. المشكلة ما تعطيني فرصة ولا ترد علي

 

نور : بكلمها فـ السالفة و انشالله ترضى تكلمج

 

شوق : اي تكفييين

 

نور : انشالله امري بعد شتبين,,,

 

 

شوق : هه سلامتج حبيبتي

 

نور : الله يسلمج

 

شوق : يلا ببباااي

 

نور : اوكي باي

 

 

 

 

اريج راحت لمهند ..

 

اريج : مهند بسير مع ملاك الموول

 

مهند : مع من !!

 

اريج : مع من يعني معاك

 

مهند : زين بس دقايق و ياي لكم ...

 

 

 

بعد فترة طلعوا من البيت ,,

 

 

في الموول

 

اريج و ملاك يتسوقون ,, اريج كانت تاخذ لها اشياء للجامعة .. و ملاك تاخذ لها للمدرسة ..

 

 

و اهم يتمشوون ..

 

 

فراس و اهو يهمس : شوفها قمرر

 

 

بندر : اترك عنك سوالف المراهقيين

 

 

فراس : تكفى بندر قول لها ابي اتعرف عليها

 

بندر : فراس اثقل ,, و بعدين هذي ياهل

 

فراس : اووه خلني امتع عيني بشوفتها

 

بندر : فراس عيب

 

 

فراس كان يطالع ملاك و ما رد عليه

 

 

بندر سحبه من يده و دخل محل حق يشوفون الي يبونه

 

و بالصدفة دخلت اريج مع ملاك نفس المكان الي كانوا فيه ..

 

فراس : يا ويل حالي ,, ياات القمر

 

بندر : اوووووه الحين شفكنا من لسانك خل تتكلم ولا تقط عليها كلمة والله لراويك

 

فراس : شوووف بس مشيتها .. احس قلبي يدق على خطواتها

 

بندر : والله قمت تقول اشعاار .. خلـ عنك هالسالفة تعال شووف هذا حلو ؟؟

 

فراس ما شال عينه من عـ ملاك بس ما كانوا ملاحظيين هالشى

 

 

 

فـ هالاثناء علي شاف بندر بالصدفة ..

 

علي راح له من ورى : لو سمحت يالطيب

 

بندر باستغراب و اهو يلف له : نعم!! انت؟؟

 

علي : هه و مسوي نفسك مثلهم

 

بندر : ههه انت الي ياي لي طيب و حاله

 

 

بندر خذته السوالف مع علي و نسى نفسه ان اهو فـ المجمع ... و ما حس لروحه الا لمن عرقل لاريج ( داس عـ عباتها )

 

اريج كانت منحرجة و ما تبي تلف له بس فـ نفس الوقت منقهرة من هذا العمي الي يمشي و ما يشوف الناس ...

 

 

 

اريج لفت له : انت ما تشوف يعني ؟؟

 

بندر : مسامحة ...

 

 

اريج : يعني الحين امشي جدامك ما تشوفني والله.. لو اعمي حس ان في احد جدامه ..

 

بندر : قلت لج مسامحة بعد شتبيني اسوي

 

اريج : صج قليل ادب غلطان و ترفع صوتك

 

بندر كان يحاول يتماسك اعصابه : قلنا مسامحة ما فاد بنات اخر زمن والله

 

اريج كانت منقهرة منه لو طاحت شبتفييد مسامحة ..

 

 

ملاك سحبت اريج من يدها و تباعدوا عنهم ...

 

 

بعد هالموقف طلع بندر من المجمع و اهو معصب و قاعد يسب و يلعن هاليوم ..

 

على عكس فراس الي كان هيمان بجمال ملاك و نظراتها لمن كانت واقفة مع اريج ..

 

 

 

اما بالنسبة لاريج فأول ما وصلت البيت راحت دارها و قالت توبه ما ترد تروح هالمجمع ...

 

 

مهند كان داخل داره بيرتاح .. موبايله رن ..

 

مهند بصوت مبحوح: السلام عليكم

 

نور : و عليكم السلام

 

مهند : شحالج ؟؟

 

نور : الحمدلله بخير و انت ؟

 

مهند اوكي

 

نور : شفيه صوتك متغير ..

 

مهند : مريض شوي ..

 

نور : ايي هالايام الجوو يمرض : (

 

 

.......

 

 

في البحرين ..

 

 

عبدالله داق عـ اشواق ..

 

عبدالله : اشواق

 

اشواق بتوتر : من ؟؟

 

عبدالله : انا عبدالله

 

 

اشواق : اي عبدالله .. اعتقد هذا الرقم الي دقوا علي قبل فترة و قالوا بعد يبون

مادري من ..

 

عبدالله : اي انا الي دقيت عليج

 

اشواق : خير؟

 

عبدالله : ما عرفتيني ؟؟

 

اشواف بخوف : لا من ؟؟

 

عبدالله : انا الي شفتيني مرة فـ المجمع و ييت لج ( و قعد يذكرها ... ))

 

اشواق : اييي (( ما كانت ناسيه هالموقف بس كانت تتناساه ))

 

لو سمحت ما ابيك تدق علي مرة ثانية و انسى هالرقم

 

عبدالله : اشواق ارجووج انا بقولج شى و اذا خلصت كلامي تقدرين تسكرين الخط

 

اشواق : ؟؟؟

 

طوووط طوووط انقطع الخط ..

 

عبدالله : (( نأسف لقد استنفذت المبلغ الموجود في حسابك ))

 

 

 

 

الساعة 9 ..

 

نادر يكلم هيا ...

 

 

نادر : ليش وينج انتي ؟

 

هيا : مع وحدة منزمان ما شفتها رحت اسلم عليها

 

نادر : امم.. متى بترديين البيت

 

هيا : ماعرف ما بتأخر الحين بطلع

 

نادر : عيل بمر اخذج

 

هيا : لا ما له داعي

 

نادر : بس انا ابي اشوفج

 

 

 

... بعد عشر دقايق وصل نادر و اخذ هيا

 

 

 

فـ السيارة

 

نادر : شفيج ساكته ؟؟

 

هيا :ولا شى

 

نادر : هيا

 

هيا : نعم

 

نادر : ....

 

هيا : في شى ؟

 

نادر : لا بس خلاص انسي

 

هيا : اكيد ما في شى ؟

 

نادر : اي

 

بعد لحظات ... نادر حط يده على يدها ..

 

هيا ارتبكت و ما عرفت شتسوي .. مب عدله تشيل يدها بعد

 

 

نادر كانت دقات قلبه تدق بقوة و يده كااانت دافيه و كان ماسك يدها و كأن ما يبي يشيلها

 

 

تموا عـ هالوضع يمكن دقيقة لكن كل من كان يحس بشعور غريب نادر اول مرة يحس ان وده يقول لها ان اهو يحبها .. وده يصارحها بهالشى بس صعب وايد صعب

 

هيا حسته طول فباعدت يدها .. و حاولت تغير الجوو :: وين بتروح ؟

 

 

نادر : مادري وين تبين تروحين ؟

 

هيا : ابي ارد البيت

 

نادر : ما بتطلعين معاي ؟؟

 

هيا : لا ما ابي اتأخر و يقعدون يحاتون

 

نادر : خبريهم

 

هيا : انا اقول ارد البيت احسن

 

نادر : بس انا شريت لج تذكرة حق السينما

 

هيا : بس كأن الوقت متأخر ؟؟

 

نادر : لا توها الناس

 

هيا : زين براحتك

 

 

نادر دخل مع هيا السينما .. شافوا الفلم و بعدها طلعوا

 

نادر وصل هيا بيتهم و رد اهو بعد ..

 

 

 

 

 

الساعة 2 الليل ..

 

ناصر قعد مب قادر ينام زين كان وايد يسعل و في بحة فـ صوته

 

 

راح المطيخ بيشرب له ماي يمكن يخف ..لكن ما فاد .. خذ له شى ياكله حس ان

صعب يبلع الاكل ... وقف عند المنظرة و قعد يشوف روحه لون صار شااحب ويهه اصفر صغفان واايد .. حب يشوف جم وزنه لان كان باين عليه الضعف .. شاف ان وزنه وااايد ناقص

 

 

رد للسرير حق يحاول ينام .. نزلت من عينه دمعه .. وينج يا هيا تشوفيني من دونج ما اقدر حتى انام ..ما اقدر على بعدج و فرقاج .. يمكن نسيتيني لان غيري معاج ..شوفيني شكثر محتاج للراحة .. محتاج حنانج .. انا مثلج ودي اعاتبج على كل الي صار لي... جرح فيني بغيابج ما اعتقد يطيب .. ابي بس احضنج و ارتاح و انسى كل شى .. كل دقيقة كأنها اسبوع شقولج عني.. اقول اليوم... باجر... يمكن انساج و انسى روحي ولا انساج يا هيا

 

تعب من التفكير لين ما نام و اهو اسم هيا كان دايما يردده

 

 

اليوم الي بعده ...

 

 

الصبح الساعة 10 حمد قاعد فـ داره ..

 

 

يفكر في ازهار ... يحسها متغيرة .. دايما فـ دارها ولا يشوفها مثل قبل و دايما تتكلم فـ الموبايل .. تقريبا كان شاك .. بس كانت افكار وايد في باله و بسرعة نسى سالفة ازهار و تذكر اريج الي من بعد ما وصل الامارات و اهو ما شافها ولا سمع حتى صوتها ...

 

 

دق عـ مهند ..

 

حمد : صباح الخير

 

مهند بتعب : صباح النور

 

حمد : راقد؟

 

مهند : لا

 

حمد : شبلاه صوتك جيي ؟؟

 

مهند : مريض شوي

 

حمد : اها ... زين تبا نظهر نغير جوو

 

مهند : اليوم ما بتسير للشركة ؟

 

 

حمد : لا الوالد قال لي ان باجر انا معاك بنداوم ... يقول راديين من سفر و يعني من هالكلام

 

مهند : بس صار لنا فترة احنا ما داومنا

 

حمد : اشوفك حنيت للشغل

 

 

مهند : اي والله اول مرة احس ان ملل

 

حمد : ههه زين بمرك و بنسير اي مكان

 

مهند : خير عيل انا الحين بسكر

 

 

حمد : اوكي مع السلامه

 

مهند : الله يسلمك

 

 

 

 

في البحرين ...

 

 

شوق : اشواق خل نقول حق هيونه تطلعنا ناخذ اشياء للمدرسة

 

اشواق : اوكي

 

شوق خبرت هيا و طبعا ما قالت لا ..

 

 

طلعوا من البيت .. لكن كانت سيارة واقفة عند باب بيتهم ... قالوا يمكن ينتظرون احد من بيت الجيران ولا شى ... و مشوا ,,,

 

طول ما اهم في الشارع هيا كانت ملاحظة ان في احد يلاحقهم ... و هذي هي السيارة الي كانت واقفة عند البيت بس سكتت و ما تكلمت خافت ان هذا ناصر ..

 

وصلوا و نزل الي كان يلاحقهم بس ما لاحظت هيا لان بعدين راح من طريق ثاني ..

 

 

و اهم يتسوقون

 

اشواق شافت ان في واحد يلاحقها .. بس سكتت قالت حركات الشباب الي ما تخلص ... و مشت ولا كأنها تشوفه

 

دق عليها بعد دقايق احمد ..

 

اشواق : هلا

 

احمد : هلا بيج .. شخبارج

 

اشواق : اوكي الحمدلله

 

احمد : وينج اسمع اصوات

 

اشواق : يايين ناخذ لنا اغراض المدرسة

 

احمد : تصدقيين عمري .. وحشتني ..

 

اشواق بمزح : اذا صج وحشتك تعال لي

 

احمد : الحين ياينج ...

 

.....

 

 

 

كلمته شوي و قطعته كلها نص ساعة و وصل احمد ...

 

و طوول هالمده كان عبدالله يشوف حركات اشواق ..

 

عبدالله دق عـ اشواق يبي يقول لها الكلام الي ما قدر يقوله لها امس

 

اشواق شافت الرقم .. ما ردت عليه

 

رد دق عليها مرة ثانية ... ثالثة و بعد ما ردت

 

قرر ان يطرش لها مسج

 

اشواق سوري عـ امس

على فكرة طالعه اليوم قمر ..

 

اشواق قرأت المسج و اهي تتلفت و نظرات عينها عـ الناس تدور وينه ...

 

لحظات و لمحته واقف وراها بس من بعيد

 

عـ طووول دقت عـ احمد و قالت له ان عبدالله موجود ..

 

احمد عصب و ما قدر يتمالك نفسه و راح له بعد ما قالت له اشواق وينه ..

 

 

احمد بضحكة كلها استحقار : ههه قاعد تطالعها ... حبيبي هذي لي لا تفكر انك بعد تطالعها ولا تدري .. لا لا شوفها لان حرام يعورني قلبي اخليك جذي مكسور الخاطر ههه

 

عبدالله حس ان هالكلام مثل الشوك الي يغرس في قلبه : تحبه و اهو جذي .. يرضى على واحد غيره ان يطالعها

 

عبدالله : ........

 

احمد:شوف الفرق بينا و بينك شوف شلون انت عايش لا تحلم وايد تراها ما تشوف حد غيري

 

مشى احمد بعد الكلام الي قطاه عـ عبدالله ...

 

بس عبدالله كااان ساكت و يحاول يهدأ من روحه غلط عليه و سكت و بعد يرخص قيمة اشواق و يعتبر حالها حال البنات الي يلعب عليهم هذا الي ما يرضاه ...

 

( مثل ما قلت لكم قبل عبدالله عائلتهم على قد حالها)

 

ظلت اشواق مع خواتها فترة و بعدها ردوا البيت لكن عبدالله كان للحين موجود و يراقب احمد اهو من كلامه عرف ان قاعد يلعب عـ اشواق بس بعد حب يشوف و يتأكد من هالشى بنفسه ..

 

و مثل ما توقع شاف احمد (مرقم ) قاط الرقم على وحدة بعد ما راحت اشواق و البنت بعد يبين عليها مب اوكي و خذت الرقم ....

 

 

عبدالله كان ينتظر احمد يتباعد ... حق اهو بعد يعطي هالبنت رقمه (كان في باله ان بقول حق البنت تكلم اشواق و تقول لها ان احمد اهو الي عطاها الرقم)

 

بس اول ما تباعد احمد .. و تقرب عبدالله منها .. ما رضت تاخذ رقمه ( شافت شكله عادي .. مو وايد كشخة مثل احمد يمكن .... يعني ما كان فيه المواصفات الشكلية الي تغري كل بنت)

 

 

طلع عبدالله و اهو ضايق صدره و كأن حامل هموم الدنيا كلها عليه ... مب عارف شسوي شلون يبين لاشواق ان الي تكلم ما يحبها .. بس يكلمها مضيعة وقت .. و شلون بتصدقه اذا قال لها ..

 

ردينا للامتحانات ... اتمنى تصبررووون علي شوي اذا خلصنا الامتحانات اكيد راح انزل لكم بارت يعوض عن الفترة الي ما بنزل لكم فيها بارت...

Link to comment
Share on other sites

احم احم

نبدي ننتقد يعني؟؟؟

هههه امزح معاج فديتج

صج الباارت قصير

بس روووووووعة

تسلميييين فديتج

و هالاحمد صج صج صج طلع نذذذذذذذذذذل

كرهتهـ البااااايخـ:@

عبود فديتـ قلبهـ شراتـ اخويـ بشكلهـ و طبايعهـ و نفسـ الاسمـ بعد :$

نادر شكلهـ خلاصـ حبـ

ناصر الله يعينهـ

و هياااااا ربيـ معااااجـ

مهند ونور؟؟

اشبيصير علييييييهمـ

ثنكسـ عـ البارتـ و السموحة فديتجـ ما رديتـ عدلـ

بسـ قاعدة ادرسـ و قريتـ البارتـ ف النصـ باروحـ اكملـ

تحمليـ بروحجـو بالتوفيقـ فـ درااستجـ و انـ شاء اللهـ نجوفـ البارتـ اليايـ طوووويلـ

سلامـ

Link to comment
Share on other sites

اسووور عمري انتي ههههه

 

يسلمووو لانج قريتي البارت و انتي مشغولة بدراستج ... قلت لازم ارد عليج ..

 

واذا عـ البارت قصير بصراحة لان ما مداني اكتب واايد سوري ..

 

انتي بعد تحملي بروحج و درسي عدل للامتحاانات وانشالله تسوين اوكي فيهم ..

Edited by girlheart
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...