Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المجنسين 000 (موضوع حساس )

Recommended Posts

ما راح اطول في الكلام

لان كل دولة فيها مجنسين

بس ال نجوفه في البحرين

ان المجنس عندها كامل الحقوق

الي المفروض تكون عند المواطن

وهاي الشي الوحيد الي يخلينه ما نتقبل التجنيس

ثنكيو

• Replies 71
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا على الموضوع الحساس.....بس مسامحة انا مو معاج في انه اعلامنا يشن حرب ضدهم(المجنسين)..شوفي حواليج العصابات في مدينه حمد..كل اللي ينقال صج,انا بنفسي شايفة ولد مضروب و كاسرين خشمه المجنسين...ليش؟؟؟؟ يبون يركبون فوق راس ولد البلد؟؟كل شي لهم.بس الغلطة غلطة الحكومة...انا بس اتساأل لو يصير اختلاف بين البحرين و سوريا او الاردن(بلدان المجنسين) و الجيش كله سوريين و اردنيين..حق من بيكون ولائهم.لو يعني تصير حرب بيننا...اكيد بيصير انقلاب علينا.لان هو بلدهم الام...

مسماحة بس اللي قاعد يصير يحرق الدم...الله ياخذ حقنا من الغلطان[/size :bahflag: ]

انزين اختي يمكن انتي جفتي حادثة واحدة او حتى لو جمن حادثة

بس مو معناتها ان في كل الحوادث هم المتسببين

وبعدين في بحرينين وايد عندهم استثمارات في بعض الدول اللي ذكرناها مثل الاردن اليمن مصر وعندهم عقارات هناك وعايشين في خيرات هالدول 00

ولاتنسين انة حتى في بحرينين مغتربين وعايشين في دول ثانية

يعني ترضين بعد انة يتم تهميشهم وعدم احترامهم في الدول الاخرى ؟؟؟؟

اتمنى الرد ع السؤال

ويعطيج الف عافية على المرور

انا اعتبر "المجنسين" هم اساس البلى فـ البحرين

لو هم 10 لو 20 لأسباب معقولة ماعليهـ ..

لكن لمجنسين عندناآآ بوووووو جيووش !

تجنيس بالهبل !

كل شي لهم ,, يحصلون اشغآل بيوت ..

ع سبيل المثآل .. واآيد فيهـ مدرسين بحرينيين عآطلين عن العمل ،، اييبون من برة ليش ! مع انهـ يطلع عليهم مكلف اكثر !..

مثل ما قآلو قبلي نآس : وطن الأجانب والمواطن في جآنب ..

احنا اولى من الغريب .. بالإستفآدة من خيرات وطنآ .. وإلا اذا ع هلحال نسمينها وطن ليش ! دام ماتحسب لمواطنيها الأولويهـ !!

يسلموو

بالضــبط :up::up:

والله انا لا مع التجنيس ولا ضده

الصراحة اللي اجوفه واااايد اوااادم يكرهونهم ؟!! ليش يبه بايقين حلالكم واحنا ماندري مثلا

انززين وخير يا طير حصلو شغــل وعليه عليهم الححين بتذلونهم وبتحسدونهم على هالشغلة باسئلكم يعني تبيونهم يتمون بدون شغل شلون بيصرفون على روحهم شلون بيأكلوون عيالهم ؟!!

ولا ترى اهمه مب اواادم مثلنا ؟؟!!

وعليه عليهم يقبلون بأي شغلة انشالله لو دارسين الدهر كله بس عشاان يأكلون بيتهم

بس اللي اجوفه انه واحد دارس جامعة 3 سنوات ويعطونه شغل صج انه معاشه مو ذاك الزود

يرفض ليش انه دارس 3 سنوات واخرتها ينقط في جذي اكو ياما اوادم دارسين ودارسين ماعطينهم شغلة لدرجة انه معاشهم في نص الشهر يطير

باقولكم ترى ذيلين اواااادم عربية ومسلمة ليش محترين منهم بالعكس المفروض اتمنون لهم الخير

اذا لا سمح الله صار شي في البحرين عبالكم بيشردون لا طبعا اهمه اول ناس اللي بيقوموون وبيدافعون عن البحرين

اخذوها بالعقل لو احنا مثلا رحنا جيش سوريا ولا اردن ولا يـمن اتوقعون بيسوون فينا هالشي مثل ما احنا نسوي فيهم لا طبعا لانه تفكيرهم كلش مب سلبي

واشكــــرج اختي على موضوووعج الرووووووووووووووووووووووووووووعة :n10:

والله انا لا مع التجنيس ولا ضده

الصراحة اللي اجوفه واااايد اوااادم يكرهونهم ؟!! ليش يبه بايقين حلالكم واحنا ماندري مثلا

انززين وخير يا طير حصلو شغــل وعليه عليهم الححين بتذلونهم وبتحسدونهم على هالشغلة باسئلكم يعني تبيونهم يتمون بدون شغل شلون بيصرفون على روحهم شلون بيأكلوون عيالهم ؟!!

ولا ترى اهمه مب اواادم مثلنا ؟؟!!

وعليه عليهم يقبلون بأي شغلة انشالله لو دارسين الدهر كله بس عشاان يأكلون بيتهم

بس اللي اجوفه انه واحد دارس جامعة 3 سنوات ويعطونه شغل صج انه معاشه مو ذاك الزود

يرفض ليش انه دارس 3 سنوات واخرتها ينقط في جذي اكو ياما اوادم دارسين ودارسين ماعطينهم شغلة لدرجة انه معاشهم في نص الشهر يطير

باقولكم ترى ذيلين اواااادم عربية ومسلمة ليش محترين منهم بالعكس المفروض اتمنون لهم الخير

اذا لا سمح الله صار شي في البحرين عبالكم بيشردون لا طبعا اهمه اول ناس اللي بيقوموون وبيدافعون عن البحرين

اخذوها بالعقل لو احنا مثلا رحنا جيش سوريا ولا اردن ولا يـمن اتوقعون بيسوون فينا هالشي مثل ما احنا نسوي فيهم لا طبعا لانه تفكيرهم كلش مب سلبي

واشكــــرج اختي على موضوووعج الرووووووووووووووووووووووووووووعة :n10:

حياااااااااااااااااج اللة اختي

ومثل ما قلتي اكيد اخذوها بالعقل اذا صار شي ما شي لا سمح اللة هم اول الناس اللي بيدافعون عن بلدنا

يعني الدولة ما وظفتهم عبث مني والطريج

واذا كان الجيش كلة مجنسين فهذي بعد سياسة الدولة اذا فية اي اعتراضات ليش ما نحاسب الدولة مب نحاسبهم

والصراحة المواطنين اكثريتهم على حسب ما اعرفة ما يبون يدشون الجيش او اي وظايف متعبة يبون بس الوظايف السهلة اهم شي عندهم يكون فية ايسي ومكتب كشخة طبعن مب الكل

فليش نقعد نتحلطم عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشيخ القرضاوي اعلنها وافتى بحرمة اخذ الجنسيه البحرينيه وسلبها من اصحابها واخذ اشغال وارزاق الاخرين وحينها اذا اصبح التجنيس محرم فالمجنس يعيش ويأكل ويشرب بالحرام ..

ولي رجعة هنا وكل انسان عاقل صاحب ضمير في اي بلد لا يقبل تلك الخيانه الكبرى العظمى في حق بلده ..

التجنس خيانه واضحه وبينه لحب هذه الارض ومن يقول خلاف ذلك له مصلحه فحسب من كلامه ..

في الامارات هناك عرب يعشيون خمسين سنه لم يحصلوا الجنسيه وفي قطر وفي كل البلدان الا في البحرين في خمس دقايق يصبح الخائن والمرتزق بحريني ..

حرام عليكم هذا الشعب الطيب والبحرين في اعناقكم

انه مع كلام اختي متابعة سنوات الضياع ..

فعلا الصحافة تكبّر المواااضييع وايد .. و حتى الشعب يكبّر المواضيع .. طبعا مثل ما الاغلب يعرفون ان التجنيس مب بس في ديرتنه .. حتى امريكا <<< جوفوا شكبرها .. بعد فيها تجنيس !!! بـــــــس الشي الوحيد اللي انه ضده اهو التجنيس العشوائي ، ادري ان الديرة لها اسباب و اغراض سياسية من التجنيس :whistle: و انه ما قلت لاء لا تجنسون .. انزين معليه بتجنسون جنسوا بس على الاقل جنسوا اوادم يرضون رغباتكم السياسية و في نفس الوقت نسفيد منهم و يفيدون الديرة يعني ضربوا عصفورين بحجر .. <<< بس هاي الشي اللي انه ضده .

و مثل ما جفت في ردود بعض الاعضاء كلها اتهامات في حقهم ... انزين يعني هل اهمه مب اوادم .؟ ولا ليكون البحرين رايحين منقيين الهمج فيهم و يايبينهم هني !!!! (و على فكرة تره مافي انسان مجرم بطبيعته .. تره كلنه عيال آدم و ابونه و امنه وحده) مب معقولة المجنسين اللي اهمه في النهاية عرب و مسلمين و يحملون مثل الرسالة اللي احنه نحملها و يحملون تقريبا نفس عاداتنا و تقاليدنا بيكونون بهالهمجية و من غير سبب بعد ؟؟؟؟؟؟؟ ليش عاد ؟؟ ليكون السوريين او الاردنيين صاروا وحوش و انه مادري ؟؟ بالعكس انه اختلطت فيهم .. طبعا شي اكيد ما اختلطت في الكل .. بس وايد اختلطت معاهم سواء في المدرسة اللي كانوا معانه او في الفريج و حشه عليي ما جفت عليهم اي غلط ..

معقولة انتوا ما تفكرون لما تقرون اي خبر في الجريدة ؟؟ فكروا شوي عقب حكموا !!!! ((مجنسين يعتدون على بحرينيين بالضرب بالسكاكين)) ؟؟؟!!

انزين سؤال ؟؟ هل المجنسين بيطقون عيال الديرة من غير سبب ؟؟؟ فكروا فيها شوي ؟ تتوقعون شنو السبب اللي خلاهم يتهاوشون معاهم ؟؟ اكيد صار بينهم سوء تفاهم بسيط و راح لك البحريني و قاله انته يالمجنس يالخايس يالسوري او يالاردني يالجلف و ..... و ..... و ..... الخ <<<< اذا انت ولد ديرتك قالك هالحجي والله ما تسكت عنه و بتبكّــس على ويهة لين يقول بس !!! تخيل انت سافرت ديره غير ديرتك .. و ياك واحد تفلسف عليك و قالك انت يالبحرييييني يالخاايس ؟؟!! هل بتسكت عنه لانك مب في ديرتك ؟؟ <<< تطلع مب ريّــــال اذا سكت عنه تطلع عديم كرامة اذا سكت !!!! بعد الغلط غلط تبون تغلطون عليهم و ما تبونهم يردون بس لان اصلهم مب بحريني ؟؟ انتوا ليكون تبونهم يصيرون مثل الهنود ؟؟؟ تسبون فيهم و تمسخرون فيهم و تعاملونهم مثل العبيد و ساكتين وعليّه ولا كلمه يردون عليكم !!! يبه هذلين عرررررب مب هنود ؟؟ عرب دمهم حااااار .. الـــزم ما عليهم كرامتهم مب اتييون انتوا و تعايرونهم .. اهم احين خلاص تجنسوا و الجواز صار عندهم يعني حالهم من حالكم و اللي لكم لهم .. بعد تعايرونهم شلة ؟؟؟ انتوا شنو فيكم احسن من هالاردني اللي انتوا تعايرونه ؟؟ لك يد زود ولا لك ريول زيادة ؟؟ تبون تعايرونهم و تسبونهم يالله تحملوا الطق اللي بييكم ... و عيال ديرتي اذا كانوا همج و مب متحضرين و يعايرون خلق الله على شي اهم مالهم يد فيه ؟؟ انه اقول يستاهلون عسى المجنسين يدوسون في جبودهم بعد .

احين انتوا جوفوا عيال ديرتكم شيسوون .. عقب قولوا التجنيس و التجنيس!!؟؟ ... مسويين روحهم معترضين على التجنيس بس عشان الهوشات و البوقات اللي تصير في البحرين على اساس خايفين على ديرتهم ... و ما جنهم بعضهم طبعا .. اكثر همجية من هالسووريين اللي تتحجون عنهم ..... سؤال بس : من اللي اذا ما حصّل مطالبه راح يحرق في ديرته ؟؟ من اللي اذا نزل قرار و ماعجبه هالقرار يروح يخرب و يكسر ؟؟ من اللي في سنه 2000 و (النيو يير) راح كسر في الفنادق و حذف الطماط على الهنود ؟؟ من اللي اذا راح مباراه و الفريق اللي يشجعة ما فاز راح و تهاوش مع خلق الله مثل اليهال ؟؟ من يحرق في الديرة ؟؟ من يفجّر ؟ واللي يبوق؟؟ من يهرب مخدارت ؟؟ من اللي يعبر عن عدم رضاه عن الحكومة او اي شي ثاني بالتكسير و التحريق و التفجير و غيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من قولوا لي ؟؟؟؟؟ مب عيال الديره البحرينيين ؟؟ مب عيال ديرتي المتحضرين اللي يتطنزون على المجنسين ؟؟؟ بذمتكم التحريق والتخريب مب تصرف همجي و غبي في نفس الوقت ؟؟ ((وحبيت اقولكم بعد .. قولوا لي جم مجنس او غير مجنس مات و خسر حياته دفاعا عن البحرين ديرتكم و اللي قتلهم اهم عيال الديرة نفسهم )) ها من احسن احين انتوا ولا المجنسين اللي يطقونكم دفاعا عن نفسهم لانكم عايرتوهم و لان عندهم كرامة و ما يرضون انكم تغلطون عليهم ؟؟

:up:

كل الكلام الي بالضبط كنت ابي اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووله بس تعووذت من ابليس كككككككككككك

انه مع كلام اختي متابعة سنوات الضياع ..

فعلا الصحافة تكبّر المواااضييع وايد .. و حتى الشعب يكبّر المواضيع .. طبعا مثل ما الاغلب يعرفون ان التجنيس مب بس في ديرتنه .. حتى امريكا <<< جوفوا شكبرها .. بعد فيها تجنيس !!! بـــــــس الشي الوحيد اللي انه ضده اهو التجنيس العشوائي ، ادري ان الديرة لها اسباب و اغراض سياسية من التجنيس :whistle: و انه ما قلت لاء لا تجنسون .. انزين معليه بتجنسون جنسوا بس على الاقل جنسوا اوادم يرضون رغباتكم السياسية و في نفس الوقت نسفيد منهم و يفيدون الديرة يعني ضربوا عصفورين بحجر .. <<< بس هاي الشي اللي انه ضده .

و مثل ما جفت في ردود بعض الاعضاء كلها اتهامات في حقهم ... انزين يعني هل اهمه مب اوادم .؟ ولا ليكون البحرين رايحين منقيين الهمج فيهم و يايبينهم هني !!!! (و على فكرة تره مافي انسان مجرم بطبيعته .. تره كلنه عيال آدم و ابونه و امنه وحده) مب معقولة المجنسين اللي اهمه في النهاية عرب و مسلمين و يحملون مثل الرسالة اللي احنه نحملها و يحملون تقريبا نفس عاداتنا و تقاليدنا بيكونون بهالهمجية و من غير سبب بعد ؟؟؟؟؟؟؟ ليش عاد ؟؟ ليكون السوريين او الاردنيين صاروا وحوش و انه مادري ؟؟ بالعكس انه اختلطت فيهم .. طبعا شي اكيد ما اختلطت في الكل .. بس وايد اختلطت معاهم سواء في المدرسة اللي كانوا معانه او في الفريج و حشه عليي ما جفت عليهم اي غلط ..

معقولة انتوا ما تفكرون لما تقرون اي خبر في الجريدة ؟؟ فكروا شوي عقب حكموا !!!! ((مجنسين يعتدون على بحرينيين بالضرب بالسكاكين)) ؟؟؟!!

انزين سؤال ؟؟ هل المجنسين بيطقون عيال الديرة من غير سبب ؟؟؟ فكروا فيها شوي ؟ تتوقعون شنو السبب اللي خلاهم يتهاوشون معاهم ؟؟ اكيد صار بينهم سوء تفاهم بسيط و راح لك البحريني و قاله انته يالمجنس يالخايس يالسوري او يالاردني يالجلف و ..... و ..... و ..... الخ <<<< اذا انت ولد ديرتك قالك هالحجي والله ما تسكت عنه و بتبكّــس على ويهة لين يقول بس !!! تخيل انت سافرت ديره غير ديرتك .. و ياك واحد تفلسف عليك و قالك انت يالبحرييييني يالخاايس ؟؟!! هل بتسكت عنه لانك مب في ديرتك ؟؟ <<< تطلع مب ريّــــال اذا سكت عنه تطلع عديم كرامة اذا سكت !!!! بعد الغلط غلط تبون تغلطون عليهم و ما تبونهم يردون بس لان اصلهم مب بحريني ؟؟ انتوا ليكون تبونهم يصيرون مثل الهنود ؟؟؟ تسبون فيهم و تمسخرون فيهم و تعاملونهم مثل العبيد و ساكتين وعليّه ولا كلمه يردون عليكم !!! يبه هذلين عرررررب مب هنود ؟؟ عرب دمهم حااااار .. الـــزم ما عليهم كرامتهم مب اتييون انتوا و تعايرونهم .. اهم احين خلاص تجنسوا و الجواز صار عندهم يعني حالهم من حالكم و اللي لكم لهم .. بعد تعايرونهم شلة ؟؟؟ انتوا شنو فيكم احسن من هالاردني اللي انتوا تعايرونه ؟؟ لك يد زود ولا لك ريول زيادة ؟؟ تبون تعايرونهم و تسبونهم يالله تحملوا الطق اللي بييكم ... و عيال ديرتي اذا كانوا همج و مب متحضرين و يعايرون خلق الله على شي اهم مالهم يد فيه ؟؟ انه اقول يستاهلون عسى المجنسين يدوسون في جبودهم بعد .

احين انتوا جوفوا عيال ديرتكم شيسوون .. عقب قولوا التجنيس و التجنيس!!؟؟ ... مسويين روحهم معترضين على التجنيس بس عشان الهوشات و البوقات اللي تصير في البحرين على اساس خايفين على ديرتهم ... و ما جنهم بعضهم طبعا .. اكثر همجية من هالسووريين اللي تتحجون عنهم ..... سؤال بس : من اللي اذا ما حصّل مطالبه راح يحرق في ديرته ؟؟ من اللي اذا نزل قرار و ماعجبه هالقرار يروح يخرب و يكسر ؟؟ من اللي في سنه 2000 و (النيو يير) راح كسر في الفنادق و حذف الطماط على الهنود ؟؟ من اللي اذا راح مباراه و الفريق اللي يشجعة ما فاز راح و تهاوش مع خلق الله مثل اليهال ؟؟ من يحرق في الديرة ؟؟ من يفجّر ؟ واللي يبوق؟؟ من يهرب مخدارت ؟؟ من اللي يعبر عن عدم رضاه عن الحكومة او اي شي ثاني بالتكسير و التحريق و التفجير و غيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من قولوا لي ؟؟؟؟؟ مب عيال الديره البحرينيين ؟؟ مب عيال ديرتي المتحضرين اللي يتطنزون على المجنسين ؟؟؟ بذمتكم التحريق والتخريب مب تصرف همجي و غبي في نفس الوقت ؟؟ ((وحبيت اقولكم بعد .. قولوا لي جم مجنس او غير مجنس مات و خسر حياته دفاعا عن البحرين ديرتكم و اللي قتلهم اهم عيال الديرة نفسهم )) ها من احسن احين انتوا ولا المجنسين اللي يطقونكم دفاعا عن نفسهم لانكم عايرتوهم و لان عندهم كرامة و ما يرضون انكم تغلطون عليهم ؟؟

يا اخي من اللي رفع سيارة جلالة الملك وهلل وبارك المشروع الاصلاحي قبل لا ينقلب هذا المشروع ؟؟

من اللي يعيش في غرفتين هو وياه عياله وتاريخ 5 في الشهر مفلس وهو صابر علشان ديرته ؟؟

من اللي يشوف البلد تنباق اراضينه وتتوزع على كل من هب ودب وهو عايش في غرفه او غرفين ؟؟

من اللي قدم ورحه فداء للبحرين ايام حرب صدام على لكويت طلبوا البحارنه يبون يوظفونهم حق الموت بس ؟؟

يا اخي في امريكا وفي كل مكان تصير مضاهرات وتحترق الف سياره لكن هناك القياده قبل ما تسجن شاب ماتت كل طموحاته وتعبه الفقر علشان طلع مضاهره يبي يعيش مثل الناس تحالو تحل مشاكل الناس وتلمس الامهم واهاتهم ..

بليارات تنباق كل يوم ما احد يتحجى ومن يطلع احد يبي يعيش انضرب وبعدين تحولت القضية الى تخريب وتكسير وحرق وكله تلفيق والاعيب سياسيه كاذبه ..

لكن الحين صار التجنيس حلال وواقع واللي يجنسونهم يا شياب بموتون يا ناس تعليمهم الثانوي ما كلموه ، انزين وهالشعب اللي مو ملاقي ياكل ولا يعيش ولا يسكين ما تبونه يخرب وينطق كلمة اه وانتوا تشوفون البلد ينباق ويتخرب على الاقل عاموه مثل ما تعامون المجنس اللي يجي شغله بارز وبيته بارزه ..

والله حرام عليكم الديره بتضيع بسبب افكاركم وذاا باق واحج فقير محتاج قامة لقيامه وصار خاينب وما عنده ولاء ولين باق هامور سواه لااعلام اشرف خلق الله ..

ما يخصنا المجنسين شنهي اخلاقهم لكنهم دخلوا علينه ديرتنه واكلوا عيشنه اكيد بنكرهمم لان الديره ديرتنا مو ديرتهم صدق اللي قال ( المال ملا ابونه والقوم سلبونه )) ..

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...