Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اعشقها

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    272
  • انضم

  • آخر زيارة

عن اعشقها

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1985

Contact Methods

  • Website URL
    http://

اعشقها الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. الحمد لله لها ابعاد ومعنى يجهله الجهال هل معنى الحمد لله ان نترك حقوقنا تسرق وتنهب ونسكت عن الظلم ؟؟ مشكلة البعض يفهم الامور بمنطلق معكوس او ربما يريد ان يروج لامر ولا يعرف كيف يخدم نفسه
  2. ستبقى الوفاق والاصوات الوطينة في القلوب لانها ضحت بالنفيس رغم النوايا الخبيثه من البعض .. هنيئا للصادقين الذين عاهدوا الله ..
  3. ستبقى الوفاق في قلوب الاوفياء مهما حصل وسيحصل فالعقل يدرك ويفهم ويعي الصواب من غيره ..
  4. عجبي من مدعين الاسلام يتركون قانون الله سبحانه وتعالي ويخالفونه بقوانين وضعها البشر .. مخالفه صريحه للقرآن الكريم ولا من غيور وهكذا اتضحت الصوره وتبين ان رأي المراجع الشيعيه صحيح في رفض مثل هذا القانون ، والدليل ان تلك القوانين تخالف بشكل فاضح اهم اساسيات الدين الاسلامي .. اليوم نشهد تزايد كبير ملفت لعدد الفتيات في البحرين ، ومواليد الذكور في تراجع ، ففي مقابل كل ذكر تولد ثلاث فتيات والله سبحانه هو الرازق وهو الذي يجعل المولود ذكرا او انثى ، فهل تتفضلون وتخبرونا اين ستذهب كل تلك الفتيات ؟؟ هل نرميهم في زبالة المجتمع ام نخلق لهم مكانا عزيزا وزوجا صالحا يؤويهم ؟؟ المجنسين من اهم هواياتهم الزواج بمثنى ورباع اما المواطن الاصلي فيحرم حتى من حقه الشرعي ويوضع لنا قانون يخالف الشريعه نصا ودستورا .. اين الغيورين على الاسلام او ان القانون الغريب هذا ، اهم عندكم من دينكم الذي سخره الله سبحانه .. واحسنتم يا مشايخ الشيعه حينما وقفتكم ضد هذا القانون فقد كانت نظرتكم ثاقبه بحق .. ربما بعد ايام يخرج لنا نفس القانون لا يقبل ان ينجب الرجال غير اثنين او ثلاثه ويدفع ضريبه اذا انجب طفل رابع او ثالث !! يا لسخرية الزمن ..
  5. لا اشك أبدا في أن هناك قيم كثيرة نتحدث عنها ونتألم كثيرا حينما نراها شبه مفقودة في زمننا هذا ، لكننا في اغلب الأحيان نمتلك قدره عجيبة على حماية النفس والمصلحة الشخصية ، خاصة مع وجود كم كبير من المتمصلحين والمتصيدين لإشباع رغبتهم الجسدية والنفسية الأنانية.. هناك إنسان يشعر بأن منتهى إشباعه النفسي في الحب هو إسعاد شريكه في هذا الرباط العاطفي ، وهناك شخص آخر يحطم كل من حوله من اجل مصلحته الذاتية تحت مسمى الحب والمشاعر.. واليوم في هذا الزمن الذي كثر فيه الجذل والعبث تحت مسمى الحب ، ما أقسى أن يولد الإنسان بصفة ذلك الطيب الرقيق الحنون الرومانسي ، فيلقى كل أنواع الألم والتعذيب بسبب تعلقه بواحد من اللاهثين وراء عبث ولذة آنية تحت مسمى الحب. نرى علاقات كثيرة تنشئ في هذا الزمن تحت ستار الحب ، فلا يدفع ثمنها في الغالب غير ذلك الصادق الطيب الذي يحب بكل قوه وضمير. وكم من ضحية إنسان عابث أصبح جلاد محترف ينتقم ويكسر ويحطم بسبب تأثره من علاقة حب سابقه ، ولكن من يدفع الضريبة في هذا الزمن بنظركم !! اعتقد بلا شك انه الطيب الذي يحب بعقله وقلبه وضميره ، فتراه رغم رهافة قلبه إلا أن الحب يرميه من جرح إلى جرح أعمق ..
  6. من تعتقد انها فوق مستوى المساومه ولا يليق ذلك بشخصها الفاره الراقي تقع فريسة هذا الشعور الغبي . اذا انا بطبيعة الحال تدفع اكثر وتحصل على الاقل .. هذا امر شرعي طبيعي لكن بعض الفتيات يشعرون انهم من مستوى فاخر لا يسمح لهم بطلب التخفيض ، وفي غالب الاحوال راتب الاب والام احيانا يذهب في تلك الفشخره الكذابه .. لي تعليق على كاتبة الموضوع فحسب !! مند فتره لم ارى هنا قلما نابضا جميلا فذا مثل قلمها .. فعلا شعرت بالفخر لذلك ، حينما ارى في قسم الحوار شخبطات وهراء وكلمات متقطاطه ومواضيع تنبي عن افلاس اصحابها فكريا .. اعني في اسلوب التعبير والكتابة قطعا ..
  7. في رمضان سفروا 500 وعقب رمضان بعوضون بجيبون 5000 مكانهم ... يعني تيتي تيتي لا رحتي ولا جيتي
  8. من كثر الهم والحسره بهل الديره كل يوم نسمع يموت شاب او شابه بالسكته القلبيه والضغط والسكري .. شوفوا اثنينهم من اي طائفه وبتعرفون الناس تتعذب وتتألم وعايشه بقلق وحاجه وفقر .. حسبي الله ونعم الوكيل
  9. شلون يعني الخوف من الله والاحترام بس يجي في رمضان ؟؟ المشكله تقول لها ليش ما تلبسين حجاب قالت حجاب البنت من الداخل مو من الخارج ولين قلت ليها ليش تلبسين بس في رمضان تقول احترام للشهر يعني منتهى التناقض بصراحه في رمضان يصير واجب واحترام واحتشام وبره رمضان عادي سفور وماخذه راحتها ..
  10. والله دام في الحكومه في بحرينين عندهم شهادات جاعيه عاليه ومع ذلك موافقين يشتغلون حتى فراشين في وزاره .. لكن شنسوي العكس صاير صح المواطن يموت على الوظيفه ما يحصلها والغريب بارز مبرز ..
  11. هههههههههههههه مو بلد الامان وطن الكرام وكل شي قانوين ترى التجنيس قانوني اختي ما تقدرين تقولين شي
  12. غبي هذا لو هو طالب الجواز في نص يوم عتطوه ما يحتاج يزور ويغربل روحه لكن شنقول الغباء انواع
  13. احنا خافقين في هالبلد من وظيفه عدله وراتب عدل وحتى من سكن وسلمنا امرنا لله من اسنين يعني في الدنيا لا نترقب في البحرين غير الحاجه للي يسوى واللي ما يسوى
×
×
  • Create New...