Jump to content
منتدى البحرين اليوم

°~ô§( مدينة عيسى الخيري يناشد المسئولين تخصيص مقر له )§ô~°


فنكوش

Recommended Posts

 

الوسط – فاطمة عبدالله

 

طالب صندوق مدينة عيسى الخيري وزارة التنمية الاجتماعية ومجلس بلدي الوسطى بالتدخل العاجل لإيجاد مقر للصندوق حتى يستطيع مباشرة أعماله واستقبال المراجعين، وذلك بعد تعرض الصندوق إلى تسرب مياه الصرف الصحي إليه.

 

وأوضح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بصندوق مدينة عيسى الخيري محمد شملوه أن مقر الصندوق الحالي غير مهيأ لخدمة أهالي المنطقة واستقبال الكم الكبير من المراجعين، وذلك بسبب مشاكل في الصيانة وصغر مساحة المقر.

 

وأشار شملوه في حديث إلى «الوسط» إلى أن مقر الصندوق عبارة عن بيت إسكان مؤجر، وأنه مضى على هذا المقر ما يقارب 15 عاماً، وهو يخدم منطقة جغرافية واسعة وذات كثافة سكانية كبيرة.

 

وقال: «إن عمل الصندوق لا يتناسب مع مقره، فنحن حالياً نعيل ما يقارب من 340 أسرة ولا نعتمد على أية مؤسسة أو جهة تغطي النفقات والمصروفات التشغيلية للصندوق (...) وفي إحدى المرات بسبب تفاقم مشكلة المجاري أجبرنا على غلق المقر على رغم من أن عملنا يجبرنا على فتح المقر لمساعدة الفقراء بشكل دائم».

 

ونوه شملوه إلى أنه تم مخاطبة المجلس البلدي لطلب الدعم، إلا أن الأخير لم يكن من اختصاصه دعم الصندوق ما دفع إلى تقديم رسالة إلى وزارة التنمية الاجتماعية، ولا يوجد رد رسمي إلى الآن.

 

وطالب شملوه المسئولين وجميع الجهات ذات العلاقة بالمسارعة في تخصيص أرض إلى الصندوق أسوة بالكثير من الصناديق التي حصلت على أراضٍ لتشييد المقر عليها.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...