Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( الله لايحرمني منك ))


Recommended Posts

  • Replies 132
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

  • 4 weeks later...
  • 3 weeks later...

حلاااااااااااا

قصصصصة و لا ارووووووووع حبوووبة

اللحين انا بصراحة متشوووة حق اعرف النهااية

بس شكل القصة مطولة هع هع

يا ريت ما تططولين علينا حبوبة

Link to comment
Share on other sites

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت :

 

قررو ريم و سلمان يسافرون شهر عسل إلى باريس

 

ويوم سفرهم في المطار :

 

سلمان : يبه ماوصيك على شجون وسارة

ابوسلمان : لاتوصي حريص

ام محمد : سلمان يمه ديرو بالكم على روحكم

سلمان : ان شاءالله خالتي

ام ريم : سلمان ماوصيك على بنتي

سلمان : ريم في عيوني

شجون : ريوووووووم لاتنسين الهديه

ريم : ههههههه اوكي

شهد : ريموو مو بس حماتج ترى انا اختج بعد

ريم : ان شاءالله من عيوني

شهد : تسلم عيونج

سارة : ريم عاد تحملي في اخوي هذا الغالي سلمان

سلمان : واخيرا احد وصاهه علي

الكل : هههههههههه

ابو ريم : لاتنسون تطمنونه اول ماتوصلون

طلال : والله بتوحشنا ياخوي

سلمان : لا عاد ماقدر جذي

محمد : تبي الصج اهوه قصده بتوحشنا في الشركه يعني بيكثر الشغل

سلمان : ههههههههههههه

خالد : افا عليك يا سلمان روح واستانس احنا نسد مكانك

سلمان : اي ماوصيكم على الشركه

وانطلقو ريم وسلمان بيركبون الطيارة

 

في الرجعه راحت مريم وسارة وشجون مع محمد :

وابو سلمان مع خالد وطلال

و ام محمد مع ابو محمد

 

وتوجهوو بيكملون السهره مع السوالف في بيت ابو سلمان

 

اما عند احلام وعادل في الشقه :

 

احلام : تصدق عادل سافرت ريم وماودعتها

عادل : معليه حبيبتي ريم عاذرتج تعرف انشغالج مع فيصل

احلام : اي والله هالزعطوط ماخذ وقتي كله

عادل : مابقى ينام

احلام : طلع روحي لين نام

دخلت عليهم روان : ماما خلص توم جيري

احلام : شسوي بعد

روان : ماحاجيج ماخليتي فيصل يطالع وياي

عادل اخذها في حضنه : روان حبيبتي اخوج الحين صغيرون ومايعرف توم جيري

روان : بابا متى بيعرف

عادل : لين صار عمره سنه

روان : الحين اهوه جم عمره

عادل : الحين توه بيبي عمره 3 شهور

روان : انزين انا بروح انام

عادل : تصبحين على خير حبيبتي

احلام : روان ماما لين تبين شي قعديني لاتسوين شي بروحج

روان : ان شاءالله ماما

احلام : يلا تعالي عطيني بوسه قبل لا تنامين

 

 

اما في بيت ابو سلمان

 

قاعدين في الحديقه وسوالف

 

ابو سلمان : يا حلو جمعتنا

ابومحمد : ان شاءالله دوم نتجمع في الفرح

ابوسلمان : ان شاءالله

ام محمد : شجون يمه شفي عيونج حمر

شجون : تعبانه خالتي مانمت عدل

سارة : تستاهلين قتلج لما رجعنا من المدرسه نامي مارضيتي

طلال : انصحج نصيحة اخو شجونوو

شجون : انصح

طلال : روحي غسلي ويهج بترجعين ولا جنه شي

سارة : اي صح كلام طلال

شجون : قومي مرايم وياي

مريم : مالي خلق روحي بروحج

سارة : شفيج هذا بيتنا شنو عبالج بيت من

محمد : شجوونوو لاتخافين مافي وحوش

شجون وهيه ماشيه : بااااايخ

 

دخلت شجون بيتهم توجهت على المطبخ

 

غسلت ويهه وتوهه بتطلع سمعت صوت واحد يغني

 

عجبها الصوت ومن فضولها الزائد وقفت تسمع

 

صاحب الصوت طلع من الغرفة وشاف شجون واقفه طبعا تبون تعرفون من صاحب الصوت

 

خالد : شجون

شجون : خالد

خالد ابتسم : اي خالد شفيج مخترعه

شجون : لا ولا شي

خالد : شفيج دخلتي

شجون : كنت بشرب ماي وخلاص شربت

 

شجون توهه بتمشي مسكها خالد : وين وين تو الناس

شجون : خالد اترك يدي شفيك

خالد : لاتخافين مابسويلج شي انتي بنت عمي واخاف عليج اكثر من نفسي بس ابي اقولج شي

شجون : قول اللي عندك وخلصني

خالد : عطيني تلفونج

شجون : شتبي فيه

خالد سحب التلفون من يدها واتصل على تلفونه

شجون : خالد عطني تلفوني

خالد : هاج تلفونج وهذا رقمي صار عندج ورقمج صار عندي متى ما حسيتي روحج تقدرين تسمعيني بس سوي مسكول

شجون مشت عنه وطلعت الحديقة

 

طلال : هاا عسى راح التعب

شجون عالم آخر

مريم : شجونوو غسلتي ويهج

شجون : ها ويهي شنو

محمد : ويه شفيها بنت عمي خرف مبكر

مريم : شجونوو غسلتي ويهج

شجون بارتباك : اي اي غسلته

سارة فهمت على اختها وساسرتها : اقص يدي إذا ماشفتيه وكلمج

شجون ابتسمت

 

ابو محمد : يلا عاد احنا نستئذن يا بوسلمان

ابوسلمان : وين تو الناس

ابو محمد : بس خلاص الوقت تأخر

ام محمد : يلا يمه مريم

مريم : يمه بقعد عندهم اليوم الخميس عاااااااد ويك اند

ام محمد : مايصير يا مريم

مريم : بليز مامي بليز

سارة : خليها خالتي عشان خاطري

ام محمد : عشان خاطرج انتي بس يا سارة

مريم : فدييييييتج يمه

طلال : وين راح خالد قال بيب البليستيشن من حجرتي وطول

محمد : شجون روحي ناديه

شجون : ها انا لا مابي

محمد : ويه شفيج بسمالله عليج لاتموتين

 

خالد طلع : ها شفيكم قمتوو

ابومحمد : بس بنمشي

طلال : شفيك رحت تيب البلايستشين وصرت بلايستيشن

خالد يطالع شجون : لا و لا شي

شجون نزلت راسهه

محمد : عيل يلا مشينا

ابومحمد : مع السلامه

ابوسلمان : حياكم الله

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

يسلموووووووو فدديتج

 

بصرااحه الصه واااااااااااايد رووووووعه

 

تسلميين يالغلالا منتظررين الباارت الي عقبه

 

تحيااتي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...