Jump to content
منتدى البحرين اليوم

°~ô§( إثبات الهوية يؤجل محاكمة البحريني المتهم بقتل خادمته)§ô~°


فنكوش

Recommended Posts

 

قررت المحكمة الكبرى الجنائية في جلستها القضائية المنعقدة يوم أمس (الإثنين) تأجيل محاكمة المتهم البحريني بقتل خادمته الآسيوية إلى 24 مارس/ آذار المقبل، للاستماع إلى الشهود والطبيب الشرعي، وذلك بعد أن حضر أمس أحد شهود القضية من دون إحضار ما يثبت هويته.

 

ويواجه المتهم تهمة قتل خادمته الآسيوية مع سبق الإصرار والترصد، إلا أنه أنكر نيته قتل الخادمة وكذلك التهمة الموجهة إليه، في حين أقرّ بقيامه بضربها بواسطة آلة الحديد من دون أن يقصد قتلها.

 

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم أنه قتل المجني عليها مع سبق الإصرار بأن ضربها بأداة صلبة (زرادية) وأسقطها أرضًا ففقدت وعيها، فظن وفاتها وقام بحملها بسيارته للتخلص من الجثة، وعندما تيقن أنها مازالت على قيد الحياة، بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها فقام بلف عنقها بالغطاء وجذبه من طرفيه بشدة قاصدًا من ذلك قتلها.

 

وتشير تفاصيل القضية إلى أن المواطن المتهم كان يقوم بإصلاح باب الكراج الخاص بمنزله، إذ يعيش ووالدته في منزل واحد ولكن في بناءين منفصلين في سترة، وكانت الخادمة موجودة في الكراج، وفي تلك الأثناء سمعها تتحدث مع نفسها ويبدو عليها حال من الغضب، فسألها عما بها وهنا وجهت إليه وإلى والدته الشتم، فسألها من جديد عما تلفظت به ولما كررت الخادمة ألفاظ السب والشتم قام بضربها بآلة الحديد التي كانت بيده على الجانب الأيمن من عنقها، وهنا سقطت الخادمة على حافة خزان ماء موجود في الكراج وهوت على حافة عتبة الكراج.

 

بعدها قام المتهم بقياس نبضها مرتين، فوجدها لا تتنفس، فما كان منه إلا أن لفها ببساط ووضعها في صندوق سيارة صديقه الذي كان استعارها قبل يومين من الواقعة، وتوجه بها إلى ساحل بحر سترة ناوياً رميها في عرض البحر، إلا أنه وبوصوله إلى هناك صادفه أحد المواطنين مع مجموعة من الآسيويين الذين قالوا للبحريني إنهم شاهدوا جثة الخادمة في صندوق السيارة، وهنا طالب المواطن المتهم بفتح الصندوق للتأكد من ذلك.

 

بعدها أسرع المتهم في نقل الجثة من الموقع إلى موقع آخر في منطقة سترة أيضاً، وقام برميها بين أشجار «العوسج»، وعاد إلى المنزل، في حين توجه الشاهد البحريني إلى إبلاغ مركز الشرطة عما شاهده، وفي ظل اختفاء الخادمة أبلغت زوجة المتهم باختفائها، إذ إن الخادمة على كفالتها.

 

عقدت الجلسة برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم، محمد الرميحي، وعلي أحمد جمعة الكعبي، وحضور أمين السر ناجي عبدالله.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

يا اللــــــــــــه يا اللـــــــــه

شصاير في البحرين

الكل معتريه الغضب-وين الصبر راح؟

سبحان الله الدنيا ماخلت واحد صاحي

 

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 

شكرا فنكوش على الخبر

Link to comment
Share on other sites

والله هاي من تاثير الافلام الي سوى فيه جذي

 

والله يسوى عليه يذبحها ويبقى طول عمره في السجن متعذب!!

 

الله يرحمها وانا لله وانا اليه راجعون

 

يسلمو ع الخبرر

 

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

الواحد لحظة الغضب ما يعرف شيسوي

بس كان لازم يفكر فيها ان الحق موب ضايع حتى لو قطاها في البحر

مثل ما كانت نيته

لا حول و لا قوة الا بالله ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...