Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غياب المدعي العام يؤجل نطق حكم قمبر


ولا أفتكــر

Recommended Posts

560260657.jpg

 

غياب المدعي العام يؤجل نطق حكم قمبر

 

 

أعلنت عائلة الشاب الموقوف في المملكة العربية السعودية حسن قمبر تأجيل النطق بالحكم النهائي على قمبر؛ بسبب عدم حضور المدعي العام للجلسة، فيما لم يتم تحديد موعد انعقاد الجلسة المؤجلة.

وقال شقيق الموقوف علي قمبر إن “العائلة حضرت منذ صباح أمس المحكمة المُقرر فيها صدور الحكم النهائي، حتى الظهر منه، إلا أن القاضي دخل قاعة المحكمة وجلس على المنصة، وفجأة خرج من القاعة دون أية إشارة إلى القضية المذكورة، كما لم يتم إحضار أخي حسن لقاعة المحكمة”.

وذكر علي قمبر أن “المحامي ذهب للقاضي ليستفسر عن سبب إجراء التأجيل، فتبين أن السبب راجع إلى عدم حضور المدعي العام، بحسب نقل المحامي”.

إلى ذلك، جددت عائلة قمبر عبر صحيفة “البلاد” مناشدتها القيادة السياسية التدخل لإنقاذ حياة حسن وإعادته لأسرته ووطنه.

وأعربت عائلة حسن عن شكرها وتقديرها جموع المواطنين الذين تعاطفوا وتضامنوا معهم في محنتهم، في وقت قال شقيقه علي قمبر: “شعرنا أمس أن كل البحرين كانت معنا، من خلال التواصل والاتصال المستمر”.

يذكر أن الموقوف تعرض لعملية غدر قادت إلى اتهامه بتهريب 40 كيلوغراماً من الحشيش عن طريق جسر الملك فهد، فيما يطالب الادعاء السعودي بالقصاص (الإعدام) ضد حسن.

وبدأت مأساة حسن قمبر يوم أن قرر السفر إلى المملكة العربية السعودية برفقة خطيبته وأخواتها لأجل تحضير مستلزمات حفل الخطوبة الذي كان من المؤمل عقده بعد عدة أيام من سفرهم. ولأن سيارة حسن قديمة أخذ سيارة صديقه وهي من نوع “هوندا سيفك”، وقد أوصى صديقه عند مغادرته البحرين أن يذهب بسيارته (سيارة حسن) إلى كراج تصليح للسيارات. ولكن المفاجأة اعترت قمبر ومرافقاته حين اكتشف رجال الجمارك السعودية وجود 40 كيلوغراماً من الحشيش المخدر، مخبأة في السيارة التي يستقلونها. وتم توقيف حسن وزوجته وأخواتها على تهمة تهريب مخدرات، وتم الإفراج عن زوجة حسن وأخواتها بعد نحو أسبوع بكفالة شخصية من أحد المواطنين السعوديين من أصدقاء العائلة. وبعد أن اتهم حسن قمبر جاره صاحب السيارة بتدبير القضية واستغفاله، سارعت وزارة الداخلية البحرينية بالتحقيق مع الجار المتهم الذي تم توقيفه شهرا بتهمة ضلوعه في قضية المخدرات واستغفال حسن، وقد أنكر التهم الموجهة إليه من قبل النيابة العامة البحرينية، والقضية الآن أمام المحكمة ولم تثبت إدانته بعدُ. وتقول عائلة حسن قمبر إن جارهم الذي تم طرده من المنطقة، تبيّن أن له علاقات مشبوهاً فيها مع بعض المعروفين بسوابق المخدرات وتهريبها.

Link to comment
Share on other sites

ليش هالمماطلة وليش هالتأخير

 

الله يكون بعونه يارب

 

والله اني ادعي له الله يرجعه لأهله سالم ياااارب

Link to comment
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اللهم صلِّ على محمد و آل محمد

 

اللهم بحق محمد(صلى الله عليه و آله و سلم ) و علي و فاطمة و الحسن و الحسين (عليهم أفضل الصلاة و السلام ) فك أسره برحمتك يا أرحم الراحمين.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...