Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خــــانــــج...تســـامـــحـــيـــنــه...!!!؟؟؟

SwEeTy,,zOzO

Recommended Posts

قوه اخواني وخواتي..

شلونكم...؟؟

عندي سؤال وابي الكل يجاوب عليه ويعطيني رآيه بلييييييز...

حق البنات والشباب..

عطيتيه حبج وعمرج وحياتج وضحيتي علشانه بكل شي وصبرتي وتحملتي كل العذاب علشانه وبعدها تكتشفين ان اهوه يخونج ....

تسامحينه وتعيشين معاه لو تتركينه وتنهين كل شي بينكم..؟؟

انه هالمشكله صادتني...

زوجي حبيته من كل قلبي وضحيت بكل شي علشانه واحترمت اهله مع ان اهمه وايد عذبوني وغربلوني وماكلن يحس فيني ولايهتم فيني ومع ذالك متحمله وصابره وغير جذي اهوه وايد عصبي وكلش مو رومانسي وانه في كل شي مب مقصره معاه لو مريضه بموت ونايمه يقولي يبي لي ماي افز على طولي واييب له بس للاسف اكتشفت ان اهوه يخوني وزعلت وانجرحت وايد وهوه ولاهمه والكل كان يقولي خليه اهوه وين بحصل وحده مثلج بس كفايه فرق الشكل والاخلاق بس بعد انه تحديت الكل ورجعت معاه بس لاني احبه لكن انه ساعات احس اني ندمانه لان رجعت معاه لان اهوه وايد معذبني ...

انتوو شرايكم...هل الي سويته صح او غلط...وانه توني صغيره وللحين ماعندي عيال...عطوني رايكم وساعدوني...

• Replies 66
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الله يساعدج حبيبتي

مممم

واضح انج ندمانه على انج رديتي له

وشغله انه خانج وطبيعه علاقتكم الزوجيه شغله ثانيه

اذا تحبينه وتقدرين انج تغيرين فيه وتاخذين منه وعد على اسس انه اقول ج استمري ونتي وفنج

اذا شاكه فيه مره ثانيه وبينج وبين نفسج عندج احساس انهوا يخونج مستمر باخيانه بيت هلج ابرك لج دامج عالبر وربي بيوفقج حبيبتي :n5:

اذا هوو عقب خياانته لج .. حسيتي ان هوو متحســف .. ويبيج ترجعين له ..

ومستعد يشتريج بمااي عينه .. أكيد ترجعيــن لــه .. بــس عقب ماا تااخذيـن منـه وعــد إنــه ما يعيد غلطته ..

لــكــن اذا حسيتي وحتى لوو عقب ما عتذر لج .. انه يبيج ترجعين مجرد احسااس منه بالذنب ..

وكلش موو متحسف من اللي سوااه .. تتركينــه واايـد أحسن ..

وانتي استخيري .. وسوي اللي يرضيج وتجوفينه ف مصلحتج ..

::شيخه بعز ابوي::

::شيوخ@محرق::

انه في البدايه حسيته ندمان على الي سواه وخايف اتركه ولما اصريت اني ماابيه وقلت له حاول اطقني وبعدها تميت في بيت ابوي يومين وكانو يقولون لي قعدي لان كنت وايد متغيره وباين علي التعب من شكلي وكانو خايفين علي وايد بس بعدها كنت مااكلمه ويتصل علي واتجاهله علشان يحس بقيمتي وبعدها قالو لي ان هوه مب قادر على فراقي كلمته ورجعت معاها وبعد فتره رجع مثل مااهوه وماتغير كلش مع ان هوه قالي بيتغير وبيرجع واحد ثاني بس للاسف رجع اخس من قبل وانه لما قالو لي اهلي محد بيوقف معاي مره ثانيه اذا ييت وقلت لهم ماابيه مب عارفه شسوي لان محد معاي وانه وايد ندمانه..

حاااولى تعرفين مفاااتحيه لان كل ريااال له مفاتيح

تقدرين ادشين قلبه وتتربعين فيه انتى الملكة..

صدقينى..لو لقيتى مفاااتيحه بتقدرين اتردينه لج..

يمكن انتى واايد خفيفة معاااه..وهو يمكن ما يحب

البنت اللى قاااطة روحها عليه..يمكن يحب

شووى دلع..شوية تغيير..انتى لا تصير واايد

خفيفة معاااه وكلمة منه توديج وكلمة منه تييبج..

خلى عندج شخصيتج واستغلاليتج..وصيرى قووية..

بس فى نفس الوقت بينيله حبج،،

وان شاالله تقدرين تعرفين مفاااتيحه وتردينه لج وتحااافظين عليه،،

اللي يخون مرة يخون الف وبالاخص انتي عطيتية عيونج بس هو ماقدر هالشي

الاحسن تنفصلين عنة وان شاللذة تحصلين الللي يستاهلج ويثمنج مب واحد تهون علية العشرة بسهولة

واصلي حياتج وخلية يولي وهو الندمان في الاول والاخير

وايد متعاطفة معاج عمري :n6::n6::n6:

المسأله كلها يا اختي الغاليه محتاجه موقف منج

خصوصا بعد الخيانه ضروري تبينين له موقف جاد منج وتبينين فيه موقفج انج مو راضيه وزعلانه

اذا كل مره اهو بيغلط وبتسامحينه وبتعدين المواضيع له بيحس ان شخصيتج ضعيفه وبيستغل محبتج له وبيكرر الغلط مرات وايد لان متأكد انج في النهايه بترجعين له

انا ما احرضج على زوجج بالعكس .. بس كل اللي اقدر افيدج فيه انج تاخذين موقف صارم ضد هالموضوع..

نصيحتي لج

قومي بواجبج كزوجه على اكمل وجه.. راعيه وداري راحته.. من يطلبج قولي تم .. بس في نفس الوقت لا تكلمينه وايد.. يعني خلي كلامج له على قد السؤال ومو ضروري تفتحين وياه موضوع

بهذي الطريقه بتبينين له انج متغيره شوي وفي نفس الوقت قايمه في بيتج ومراعيته وماطلع منج قصور

وقتها يمكن تكسرين عينه

واذا يه اهو كلمج وقالج ليش متغيره او حب يتناقش وياج في الموضوع هني قولي له كل اللي في قلبج بهدووء وبركاده من غير عصبيه ومن غير دموع

وحاولي تحطين حد لهذا الموضوع وسأليه شلي خلاك تسوي جذي انا شنو مقصره فيه وبيني له ان سؤالج مو لووم كثر ما اهو سؤال علشان تعوضينه عن النقص اللي خلاه يحتاج حق غيرج

دامج تحبينه حاولي تحلين الموضوع بأي طريقه بس لاتخلين حياتكم تنهدم واذا شفتي ان الموضوع مامنه فايده دخلي اي احد يمون عليه من اهله قبل اهلج علشان ماييقول تطلع مشاكلنا الخاصه حق اهلها وان شاءالله تشوفين نتيجه تسعدج وترضيج

وان شاءالله قدرت افيدج ولو بشي بسيط

الله يسخر قلبه لج يااارب

Edited by حشمه

قصتج عبارة عن قصة تضحيات بلا مقابل

حاااسة فيج ومتخيلة شلون حالتج

ياالله ياخيتي الريال لو تعطينه دم قلبج مايبين فيه .. ماتكفيه وحده مثل الحثاله يتنقل من وحده لثانية >> للبعض وليس للجمع

انتي وايد ضحيتي وصبرتي وخدمتيه بعيونج وفي النهاية انجرحتي ... ومن ااكبر الالآم للمراه ان ترى من احبته واخلصت له يخونها مع امراه اخرى غير مكترث للحظات الجميلة وغير مقدس للحياه الزوجية او حتى ادنى احترام للمراة وحفظ لكرامتها.

بس مادري احسج وايد تحبينه ومتمسكة فيه

لنفترض انج تصالحتي معاه واخذتي منه وعد ورديتي .. تضمنين انه مابيسويها مرة ثانية؟؟ وتنجرحين مرة ثانية؟؟ وتضيعين عمرج مع ريال غير مبالي فيج؟؟

تره في النهاية انتي بعدج صغيرونه وماعندج عيال وهذا لصالحج

وتره مليوووون غيره مكودين الرياييل المخلصين

لا بد يجيج واحد يستاهلج يصون كرامتج على الاقل من وراج كزوجه له

ولا يعتقد القاري لردي هذا اني مفرقه الجماعات لااا ولكني اخاف عليها من الوقوع في غدره وخيانته مرة اخرى

وقريت في ردج في فارق في الشكل والاخلاقبعد على شنو يتميلح ويلعب مع البنيات من وراء ظهرج :whistling

: موووضوعه خاالص :ssm18:

وفي النهاية القرار لج وهذا ردي واستغفر الله لي ولج............

قريت في رد بعض الاخوات ان الانفصال هو الحل

يا اخواتي عارفه انكم تبون لها الزين وبتون لها الصلاح

بس قبل لا تتخذ قرار الانفصال ضروري تدور على حلول مره ومرتين وثلاث

وفي النهايه ترى زوجها بني آدم ومعرض للخطأ

الله سبحانه وتعالى يغفر ويسامح فكيف الانسان مايغفر

لازم تعطي نفسها المجال وتعطيه انهم يحلون مشاكلهم ويتناقشون في الامور اللي تبني ماتهدم

خصوصا انها تحبه

وترى الانفصال مو حل امثل لكل المشاكل فهو ابغض الحلال عند الله

حاولي تحلين امورج اختي بهدوء وبنقاش واذا احتاجت الامور دخلي وسيط يمون عليه ويفضل يكون من اهل الزوج علشان ماتعرضينه للأحراج جدام اهلج والله يسهل امورج يااارب

موفقه حبيبتي

واذا الزوج اعوج لا تفيد فيه الواسطات والتدخلات؟؟

بس بعد مانظلمه مانحكم عليه قبل مانبادر بااي شي

بادري ودخلي ناسات ووواسطات وماالى اخره وشوفي نهاية الخيط معاه

نحن لا ندعو الى التفرقه ولكن نرى الامور بمنظور منطقي

ماتتعب وتتعب وتضحي وبعدين يعيد الكرة

يعني في النهاية تطلع مثل الي فســــــــــــــــــــــر الماء بالماء

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...