Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فرووووق الرجل والبنت

اسامة2

Recommended Posts

انت ليش حاط اخس الاشياء في البنت

و احسن الاشياء في الصبي

!!!!!!!!!!!

مادري وين انت عايش

و شلون عايش ..دام ان تفكيرك ع طول هلون

و البنات اكثرهم مأساه .. و انتو مافي احسن منكم

في العادات وتقاليد الصبي كل مايكبر يلبس ثوب وغتره البنت كل ماتكبر تفصخ الدفه وتزيد المكياج وعذر البنات في هذي الشيئ وله انا شغلي عملي اتحرك فيه وايد ماقدر البس دفه احين الصبي الي كل دقيقه يتحرك ويركض ويناط يلبس ثوب انتي دفه صارت صعب

كل صبي تجوفه يلبس ثوب و غتره ؟!

كل بنت تجوفها كل ما كبرت زيدت المكياج و فصخت الدفه ؟

يعني البنات اللي مايتحركون .. بس يتمخطرون ع طول

البنت تتعلق بلمسلسلات بشكل خرافي لدرجه اي كلمه يقولها البطل اتضن الي قاله صح يعني لو قال انا بنط من جبل تروح تنط وراه <<< شدعوه << واكثر بعد جوفو مهند شنو سوه وبعدين قولو شدعوه

البنت لما تتعلق في المسلسلات .. لانها تجوف رومنسيه ماتجوفها عندنه هني .. ولا يسون نص الاشياء اللي مهند سوااه .. من حقها البنت تحب المسلسل ...

عاد مو لي هلدرجه تنط وراه ..

يعني الصبيان لما يجوفون وحده حلوه .. عادي عندهم مايسون نفس اللي سويناه

يوم طلعت ماريا مرسيدس شنوو سوو الريايل علييها ؟!

و الحين طلع مهند يانه احنه الدوور :]

ومن المعروف انه الرجل اذكى واعقل ويعرف يتحكم بلحياه بعقلانيه

اذا في فرق في العمر اكيد تفكيرهم بيكون غير

بس مو معناته ان الرجل اهوه الاذكى و الاعقل ..!

الناس تضن احين انه البنت اهي الي تحترم اهلها والصبيان اهمه عاصين لئهلهم للئسف هذي كلام مسلسلات علق في ذهنه وعمانه انه العكس اهو الصحيح ليش الولد يحترم ابوه معنه ايام الولد اقوه من ابوه بس نجوف شنو ماصار يحترم ابوه اما البنت رفيجتي سوت انا بسوي والخساره في نهايه عند الاهل

اول مره اسمع هلكلاااام !!!

انا موعن ضذ البنت بس جوفو فتحو عيونكم انزل اي مجمع جوف تصرفات البنات جوف تصرفات الصبيان البنات كل ماتلف ويها وتجوف صبي تضحك واذا يه يغازلها تعصب عيل ليش تضحكين من الاول هههههههه ولله حاله محد متأذي غير الشباب

انت ضد البنات .. جووف كلامك .. و دايما في كل المواضييع ضدهم

وانت بعد افتح عيوونك جوف تصرفات الصبياان و شي سوون عشان البنت

بس تعطيهم وييييه !!

و اهوه صج في بنات يسون حركات ..

لازم تحط اللوم ع الاثنين

ثنكس ع الموضوع

انا موضد البنات انا قلت الثنين فيهم شين وزين وثاني شي البنت اذا ماحصلت رومانسيه اتحب لها واحد ممثل وسوالفه لي راسه ولا بعد مومسلم يعني تبون رومانسيه شنو انسوي انيي انغازلكم وله نكتب شعر لازم الموضوع ناخذه بلعقل مو الربعه وعشرين ساعه رومانسيه الشغل اهم من الرومانسيه بمليون مره مايهمني هذي الموضوع تقولين بلاوي الصبيان اكثر انتي قاعد تعلمين صبي في صبي انا صبي مريت بعدت مدارس وبعدت اشخاص الشاطر وراسب والي يدخن حتى الي اخس من جذي بس اقولج نص الي يدخنون يدخنون مجامله لا اكثر يثبت فيها انه قوي بس مو عن يدخن ويسوي بلاوي يعني مستقبله مومهم بلعكس اهو عارف مستقبله انا اجوف صبيان يتهاوشون ويا اساتذه وكليوم شاردين من الحصص كليوم ومعدلهم في 90 وفوق بسئلج سؤال اذا اهو مومهتم شلون ياب 90 وفوق اشان تعرفين انه اهو يسوي اقلب اشيائه مجامله بس اهو عارف يفكر صح

وانا موضد البنات انا بلعكس امدحهم وانا اقولج انه البنات اعقل من الصبين بس انا موضوعي مو من اعقل بينهم انا موضوعي الفرق بين الثنين

اييي واايد يبين انك مو ضد البنات

وين قلت ان في الزين و الشيين !

اهوه مو حب .. يكون اعجاااب و في فرق بينهم

شدخل الحين مسلم او لا .. يعني شدعوه اذا اهيه جافت وااحد خلااص

بيطلع وياها و بيحبها !!!!

انت تتكلم عن مهند و مهند كان يسوي هلاشييه حق مررته

و اللي نجووفه هني ان ولا واحد يسووي شي جذي حق مرته

مثل ما مهند سووه !!

والله عاد اذا يدخنون مجامله او اي شي

مشكلتهم .. بس اسمه ان اهمه يدخنون

و اذا يبي يتفلسف و يسوي هلاشيه عشان يبين انه قووي

فـــ اهوه غبي !! و كل هلاشياء يسوييها و بعد تقول الصبي احسن و اعقل من البنت !!

انت في مدرسه الغريبه هذي !! اللي مايحظرون الحصص

و معدلاتهم امتياز ؟؟!!

ماصدق

هههههههههههههههههههههههههه .. والله تضحك

والله ماقد سمعت او جفت ان واحد مايهتم و ايب ممتاز !!

توني اسمع هلكلام من عندك !! .. و طبعا كلامك كلش ما يأثر فيني

و ما اقدر اصدقه !! .. لان مافي دليل

و ما اجوف ان في اعضااء متفقيين في هلنقطه وياك

يدخن و يتهاوش و يعرف يفكر صح !!!!!!!!!!!!!!

انه بعد باروح و باشرب جقاير و باطلع و باسوي .. بس بايب درجات عدله

بيكون تفكيري صح !! و تفكيري تفكير وحده عاقله !!

ماشاء الله علييك بتفكييير !!

ماجفت لك رد واحد مادح البنات فييه !

في موضوعك كاتب ان الصبيان اعقل .. !! شلون الحين عكست كلامك !!

و اذا بتحط الفروق بينهم .. مايصير تحط احسن الاشياء ويا الاخس !!

Edited by m!ss no0ora

• Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انت ليش حاط اخس الاشياء في البنت

و احسن الاشياء في الصبي

!!!!!!!!!!!

مادري وين انت عايش

و شلون عايش ..دام ان تفكيرك ع طول هلون

و البنات اكثرهم مأساه .. و انتو مافي احسن منكم

في العادات وتقاليد الصبي كل مايكبر يلبس ثوب وغتره البنت كل ماتكبر تفصخ الدفه وتزيد المكياج وعذر البنات في هذي الشيئ وله انا شغلي عملي اتحرك فيه وايد ماقدر البس دفه احين الصبي الي كل دقيقه يتحرك ويركض ويناط يلبس ثوب انتي دفه صارت صعب

كل صبي تجوفه يلبس ثوب و غتره ؟!

كل بنت تجوفها كل ما كبرت زيدت المكياج و فصخت الدفه ؟

يعني البنات اللي مايتحركون .. بس يتمخطرون ع طول

البنت تتعلق بلمسلسلات بشكل خرافي لدرجه اي كلمه يقولها البطل اتضن الي قاله صح يعني لو قال انا بنط من جبل تروح تنط وراه <<< شدعوه << واكثر بعد جوفو مهند شنو سوه وبعدين قولو شدعوه

البنت لما تتعلق في المسلسلات .. لانها تجوف رومنسيه ماتجوفها عندنه هني .. ولا يسون نص الاشياء اللي مهند سوااه .. من حقها البنت تحب المسلسل ...

عاد مو لي هلدرجه تنط وراه ..

يعني الصبيان لما يجوفون وحده حلوه .. عادي عندهم مايسون نفس اللي سويناه

يوم طلعت ماريا مرسيدس شنوو سوو الريايل علييها ؟!

و الحين طلع مهند يانه احنه الدوور :]

ومن المعروف انه الرجل اذكى واعقل ويعرف يتحكم بلحياه بعقلانيه

اذا في فرق في العمر اكيد تفكيرهم بيكون غير

بس مو معناته ان الرجل اهوه الاذكى و الاعقل ..!

الناس تضن احين انه البنت اهي الي تحترم اهلها والصبيان اهمه عاصين لئهلهم للئسف هذي كلام مسلسلات علق في ذهنه وعمانه انه العكس اهو الصحيح ليش الولد يحترم ابوه معنه ايام الولد اقوه من ابوه بس نجوف شنو ماصار يحترم ابوه اما البنت رفيجتي سوت انا بسوي والخساره في نهايه عند الاهل

اول مره اسمع هلكلاااام !!!

انا موعن ضذ البنت بس جوفو فتحو عيونكم انزل اي مجمع جوف تصرفات البنات جوف تصرفات الصبيان البنات كل ماتلف ويها وتجوف صبي تضحك واذا يه يغازلها تعصب عيل ليش تضحكين من الاول هههههههه ولله حاله محد متأذي غير الشباب

انت ضد البنات .. جووف كلامك .. و دايما في كل المواضييع ضدهم

وانت بعد افتح عيوونك جوف تصرفات الصبياان و شي سوون عشان البنت

بس تعطيهم وييييه !!

و اهوه صج في بنات يسون حركات ..

لازم تحط اللوم ع الاثنين

ثنكس ع الموضوع

انا موضد البنات انا قلت الثنين فيهم شين وزين وثاني شي البنت اذا ماحصلت رومانسيه اتحب لها واحد ممثل وسوالفه لي راسه ولا بعد مومسلم يعني تبون رومانسيه شنو انسوي انيي انغازلكم وله نكتب شعر لازم الموضوع ناخذه بلعقل مو الربعه وعشرين ساعه رومانسيه الشغل اهم من الرومانسيه بمليون مره مايهمني هذي الموضوع تقولين بلاوي الصبيان اكثر انتي قاعد تعلمين صبي في صبي انا صبي مريت بعدت مدارس وبعدت اشخاص الشاطر وراسب والي يدخن حتى الي اخس من جذي بس اقولج نص الي يدخنون يدخنون مجامله لا اكثر يثبت فيها انه قوي بس مو عن يدخن ويسوي بلاوي يعني مستقبله مومهم بلعكس اهو عارف مستقبله انا اجوف صبيان يتهاوشون ويا اساتذه وكليوم شاردين من الحصص كليوم ومعدلهم في 90 وفوق بسئلج سؤال اذا اهو مومهتم شلون ياب 90 وفوق اشان تعرفين انه اهو يسوي اقلب اشيائه مجامله بس اهو عارف يفكر صح

وانا موضد البنات انا بلعكس امدحهم وانا اقولج انه البنات اعقل من الصبين بس انا موضوعي مو من اعقل بينهم انا موضوعي الفرق بين الثنين

اييي واايد يبين انك مو ضد البنات

وين قلت ان في الزين و الشيين !

اهوه مو حب .. يكون اعجاااب و في فرق بينهم

شدخل الحين مسلم او لا .. يعني شدعوه اذا اهيه جافت وااحد خلااص

بيطلع وياها و بيحبها !!!!

انت تتكلم عن مهند و مهند كان يسوي هلاشييه حق مررته

و اللي نجووفه هني ان ولا واحد يسووي شي جذي حق مرته

مثل ما مهند سووه !!

والله عاد اذا يدخنون مجامله او اي شي

مشكلتهم .. بس اسمه ان اهمه يدخنون

و اذا يبي يتفلسف و يسوي هلاشيه عشان يبين انه قووي

فـــ اهوه غبي !! و كل هلاشياء يسوييها و بعد تقول الصبي احسن و اعقل من البنت !!

انت في مدرسه الغريبه هذي !! اللي مايحظرون الحصص

و معدلاتهم امتياز ؟؟!!

ماصدق

هههههههههههههههههههههههههه .. والله تضحك

والله ماقد سمعت او جفت ان واحد مايهتم و ايب ممتاز !!

توني اسمع هلكلام من عندك !! .. و طبعا كلامك كلش ما يأثر فيني

و ما اقدر اصدقه !! .. لان مافي دليل

و ما اجوف ان في اعضااء متفقيين في هلنقطه وياك

يدخن و يتهاوش و يعرف يفكر صح !!!!!!!!!!!!!!

انه بعد باروح و باشرب جقاير و باطلع و باسوي .. بس بايب درجات عدله

بيكون تفكيري صح !! و تفكيري تفكير وحده عاقله !!

ماشاء الله علييك بتفكييير !!

ماجفت لك رد واحد مادح البنات فييه !

في موضوعك كاتب ان الصبيان اعقل .. !! شلون الحين عكست كلامك !!

و اذا بتحط الفروق بينهم .. مايصير تحط احسن الاشياء ويا الاخس !!

انا قلت اعقل في شي موكلشي

وثاني شي ولله العظيم مافي اي هتمام وكله طلعات ومعدله امتياز مو واحد ثنين وووووووووووايد اجوفهم جذي اهو صح يطلع ويا ربعه بس يعرف انه الدراسه مهم فيخصص لها وقت يدرس فيه بس مو شرط يقول حق الكل انا ادرس جوفوني برجع البيت بدرس فهمتي وثاني شي اهو يسوي جذي مجامله لو كل اصبي هد رفيجه لئنه يدخن نص البحرين بتهد رفجانها بصراحه انا ليحين ماعرفت صبي مادخن غير ثلاثه وواحد منهم اعرفه عدل هذلين الثلاثه من 50 واحد اعرفه وثاني شي من قالج اهو لو دخن مجامله بيصير مجرم اهو دخن بس ماراح شرب خمر تدخين شي عادي صح حرام وموزين بس في زمنه شي عادي

وثالث شي البنات اعقل في اشياء بس مو كلشي يعني مو كلشي البنات اذكيه فيه يعني في بنات يلبسون ثياب ضيجه قصيره ويترسون ويهم مكياج ومايبون احد يغازلهم هذي ذكاء في بنات يدشون الشات ويدشون روم بروحهم ويا صبيان وماتبي صبي يغازلها في بنات لو طلعو في تلفزيون يستخفون يفصخون الدفه والحجاب وفي بنات لو وديتهم حفلت مغني قامت تترقص جدام الكاميره << انتبهي انا قلت في بنات مو الكل يعني هذي فصيله من البنات الغبيه وفي بنات ذكيه ووبلعكس مشرفين البحرين وفي بعد صبيان فاشلين بس انا تكلمت في موضوعي عن البنات الغلط مو عن البنات الصح انا اتكلم عن البنات الصح ليش اهمه صح اتكلم عنهم ليش انا قلت نوع منهم نفكيرهم غلط وثاني شي انا قصدت انه ذي اذكى منذي في الحياه مو مراهق يعني لو زوج متزوج وحده وثنيناتهم عمرهم 35 من بيكون له خبره في الحياه لتقولين البنت اهني الصبي بيكون اخبر يعني اعقل مو عن انه البنت مينونه لا بس اهو اعقل في امور الحياه اهو يقدر يتصرف احسن من البنت في عدت اشياء

اختي انا طرحت الموضوع وكتب اسم الموضوع فروق الر جل والانثى قلت الفرق بينهم ذي يفكر بعاطفه وذي يفكر بعقل ماقلت هذي احسن من ذي وله قلت اذكى من ذي وثاني شي انتي تتوقعين الصبي يتصرف جذي ليش لئنه الحياه تطلب جذي لو انتي في المدرسه وياتلج مدرسه ماتشرح عدل بتقولين لها معلمه انتي شرحج فاشل طبعن لا بتقولين لها انتي احسن معلمه اوكي هذي عكس الي انتي تفكرين فيه بس انتي قلتي جذي مو عن تقصدين تجذبين او تجاملين انتي قلتي جذي اشان ماتيبين مشاكل لروحج هذي الي انا اقصده الصبي يجوف رفجانه يتغيرون في تصرفات ليش يفقد رفجانه بس اشان تغيرو في سن المراهقه وعقبها بيرجعون فهو يجاملهم لا اكثر اشان مايسبب لنفسه مشاكل هذي قصدي

ثالث انا موقصدي البنت اذكى والصبي اغبى او العكس

انا اتفق وياج في موضوع

شوف موضوعك اشلون كاااتبه..انت كاااتب..

نااادر ما نحصل بنت عاااقلة..

يعنى اللى بيقرى بيهم ان انت تقصد ان البناااات مخااابيل..!!

وثااانى شى من قااالك انا اذا معلمة فاااشلة بقولها شرحج احسن شررح..

لا..ما بقولها جذى..بالعكس ..بقولها

شرحج مو زين وياااريت معلمة تحاااولين تحسنين

طرريقة شرحج عشااان نفهم ..!!

والصبى اللى مخة كبير ما بيمشى ورى ربعه..هذى دليل على صغر عقله..!!

ليش الصبى..يسوى الاشيا اللى مو زينة عشااان

يقولون عنه ريااال..؟

هذى اللى عقله كبير ويفهم..!!

انا قصدي الصبي اخبر مو أعقل نادر ماتحصل بنت ذكيه يعني عاقله يعني اخبر من الصبي تعرف الغلط وصح وتصرف بروحها في كلشي هذي الي اقصده يعني مافي بنت تقدر تعيش بدون اصبي وفي صبيان يقدرون يعيشون بدون بنات يعني احين تقدر بنت بروحها تعيش في بيت بروحها صعبه وايد صعبه وراح تحصل ناس يتحرشون فيها يأذونها المهم هذي مو موضوعنه انا مو قصدي البنات اغبيه بلعكس بس مالهم خبره في الحياه الصبي يكون اخبر منها وثاني شي انا تكلمت عن البنات الشينه مو الزين انا ماجمعت كل البنات انا تكلمت عن فصيل من البنات الي مو زينه وجوفي ردي حق m!ss no0ora

انا قصدي الصبي اخبر مو أعقل نادر ماتحصل بنت ذكيه يعني عاقله يعني اخبر من الصبي تعرف الغلط وصح وتصرف بروحها في كلشي هذي الي اقصده يعني مافي بنت تقدر تعيش بدون اصبي وفي صبيان يقدرون يعيشون بدون بنات يعني احين تقدر بنت بروحها تعيش في بيت بروحها صعبه وايد صعبه وراح تحصل ناس يتحرشون فيها يأذونها المهم هذي مو موضوعنه انا مو قصدي البنات اغبيه بلعكس بس مالهم خبره في الحياه الصبي يكون اخبر منها وثاني شي انا تكلمت عن البنات الشينه مو الزين انا ماجمعت كل البنات انا تكلمت عن فصيل من البنات الي مو زينه وجوفي ردي حق m!ss no0ora

صح ان البنت ما تقدر تعيش بروحها بدون ريااال..

ابو او اخو او زوج..

بس لان المراة ضعيفة حتى لو كااانت تبين قووية

ما تقدر تحمى روحها بروحها..وعشااان جذى تحتاااج الريااال

عشااان يحميها..لانه الريااال اقوى منها

بس بدنياً..مب لانها ما تعررف الصح من الغلط

ولا لانها ما تعررف تتصرف او ما عندها خبررة فى الحيااة بالعكس

احياااناا المراة تكون اخبر وتصرفها احسن من الريااال..!!

Edited by وردة_حمرة

مرحباااا

مساامحة ع المداخلة بس ما قدرت ما اعلق ع الموضوع

اخوووي اسامة !!! الحين انت شتبي تووصل لنا من موضوعك !!

موضوعك عن الفرق بين الريال والبنت اوكي ؟؟

زبدة الموضوع مثل ما الكل يعرف , ان الريال قواامون ع النسااء .. وان النساء

يفكرون بقلبهم وعاطفتهم عكس الرياال , هذي الفروق بينهم بالمختصر المفيد

ايش دخل ان الصبيان يدخنوون مجاملة لرفجانهم وانهم على طلعاتهم وروحاتهم

ويياااتهم يايبين امتيااز !! يعني هذا نعتبره من الفروق بين الرجل والمرأة والا

شووو !!!

وثانيا انت مرة تقول ان الهدف من الموضوع مو ان الريال ذكي والبنت غبية

الهدف منه الفرق بينهم !! ومرة تقول الريال افهم من المرة !! ما فهمنالك

يا اخييي !!!

سووري لا تفهمني غلط يمكن كنت مهتدة وااايد بس هذا اسلوبي خخخ

ع العمووم شكرااا ع الموضوع بالعكس موضوعك سوااا ضجة في القسم هعهع .. بيباااااااااااااااااااي

)( بتكلم في البدايه عن اشياء وايد مختلفه في تفكير الرجل والبنت وهذي السبب الي يخلي البنت ترجع وره والصبي يتقدم بسبب ضعف التفكير عند المرأه )(

)( بتكلم في البدايه عن اشياء وايد مختلفه في تفكير الرجل والبنت وهذي السبب الي يخلي البنت ترجع وره والصبي يتقدم بسبب ضعف التفكير عند المرأه )(

ومو ضد المرأة هاااا بس تقاارن بينهااا وبين الريااال !!!

شدعووووة!!! انا ما ابي اتكلم عن الشباب شنوو يلبسووون والا البناات شنو يلبسووون لان هذا مو موضوعناا !!

بس اذا البنت كل ما كبرت فصخت الدفة وزيدت الماكيااج .. الصبي كل ما كبر نزل الجينز وزيد من الجل !!

اجووف العاداات والتقاليد فاايضة ما شاءالله عندكم !!

اسمح لي اخوي بقول لك

نحترم صاحب الموضوع لو شنو يقول .. تم شطب هالجمله

و قصدك البنت عاطفية اييي بسو اعقل اسمح لي

في زمانا البنات صايرين اعقل بمليون مرة

و على قولتك تبغي تقول انتوا أذكى

لا تحلم و إذا على شهايد المدرسة روح شوف الجرايد عقب كل سنة و شوف

و لا تقول لأن ما عندهم وقت مو عذر هذا بعد ندرس مثل ما تدرسون و احنا اشطر بعد

ما بقول شي لكن كل واحد و عنده عقل و في من البنات أذكياء و من الصبيان أذكياء و بنيب متقاربة بعد

و كل شي في المجتمع المرأة أقوى فيه

و هي دروها أكبر لو شنو تسوي

و الرجل ليه دور

و اظن عندك شي وي المرأة متعقد منهم و لا شي عشان تقول هالكلام

و صلنا للمرأة دور و للرجل دور

و خلاص و الاثنين مهمين

و انتوا مو أحسن منا

الله مو ظالم عشان يخلقكم احسن منا

و كل واحد و طبيعته بعد

Edited by جمـــا "معذبهم" لـــي

اسامه انت عطول ضد البنات

شنو سبب هذي الفروق ليش نادر ماتحصل بنت عاقله وونادر تحصل اصبي مو عاقل

سؤالك يدل على كثرة البنات الخراب وقلة الشباب الخراب

انتو حياتكم غير عن حياتنا .. صح نععيش في مجمع واحد لكن كل جنس له حياته واشغاله وتصرفاته

وكل انسن يعيشش على البيئة الا اهوو عايش فيها

بس اسامه حبيت اسألك سؤال وجاوبني فيه ابراحه؟؟

انت صادك موقف مع بنت او حبيت بنت وفشلت علااقتكم ... والخ؟؟ عشان تصير جدي

مرحباااا

مساامحة ع المداخلة بس ما قدرت ما اعلق ع الموضوع

اخوووي اسامة !!! الحين انت شتبي تووصل لنا من موضوعك !!

موضوعك عن الفرق بين الريال والبنت اوكي ؟؟

زبدة الموضوع مثل ما الكل يعرف , ان الريال قواامون ع النسااء .. وان النساء

يفكرون بقلبهم وعاطفتهم عكس الرياال , هذي الفروق بينهم بالمختصر المفيد

ايش دخل ان الصبيان يدخنوون مجاملة لرفجانهم وانهم على طلعاتهم وروحاتهم

ويياااتهم يايبين امتيااز !! يعني هذا نعتبره من الفروق بين الرجل والمرأة والا

شووو !!!

وثانيا انت مرة تقول ان الهدف من الموضوع مو ان الريال ذكي والبنت غبية

الهدف منه الفرق بينهم !! ومرة تقول الريال افهم من المرة !! ما فهمنالك

يا اخييي !!!

سووري لا تفهمني غلط يمكن كنت مهتدة وااايد بس هذا اسلوبي خخخ

ع العمووم شكرااا ع الموضوع بالعكس موضوعك سوااا ضجة في القسم هعهع .. بيباااااااااااااااااااي

ومو ضد المرأة هاااا بس تقاارن بينهااا وبين الريااال !!!

شدعووووة!!! انا ما ابي اتكلم عن الشباب شنوو يلبسووون والا البناات شنو يلبسووون لان هذا مو موضوعناا !!

بس اذا البنت كل ما كبرت فصخت الدفة وزيدت الماكيااج .. الصبي كل ما كبر نزل الجينز وزيد من الجل !!

اجووف العاداات والتقاليد فاايضة ما شاءالله عندكم !!

بل بل هاجمتيني مره وحده هدي اعصابج صلي على النبي

جوفي اختي اول شي انتي قلتي شدخل تدخين ماتدخين هذي اولن رد على وحده ردت في الموضوع ماله شغل بلموضوع ثاني شي هدفي من الموضوع فرق بين الرجل والبنت يعني انه الرجل يقدر يعيش بدون بنت يعني لازم تعرف البنت انه الرجل قوامين على النساء هذي الي قصدي وثاني شي انا يوم قلت البنت كل ماتكبر تفصح الدفه انا ماتكلمت عن كل البنات انا قلت في بنات يعني جزئيه من البنات تسوي جذي وهذي الي انا اتكلم عنهم الصبي يدقدم الي جدام البنت ترجع وره انا قصدت فيها انا الرجل بيتم جدام يعني قوام على البنت يعني اقوه منها مو غبيه ماغبيه

وانا موضذ البنات انا ضذ البنات الي يسون الغلط الي ماتلبس ةحجاب ودفه ولابسه جينز ضيج ومطلع جسمها للناس والي تكلم صبيان والي طالعه فيها انا محتاج رجل يساعدني انا اقدر اعيش بدون رجل هذي الي اقصدهم اما البنات الزينه ليش ايب طاريهم في الموضوع انا اتكلم عن البنات الغلط مو البنات العدله

اسامه انت عطول ضد البنات

شنو سبب هذي الفروق ليش نادر ماتحصل بنت عاقله وونادر تحصل اصبي مو عاقل

سؤالك يدل على كثرة البنات الخراب وقلة الشباب الخراب

انتو حياتكم غير عن حياتنا .. صح نععيش في مجمع واحد لكن كل جنس له حياته واشغاله وتصرفاته

وكل انسن يعيشش على البيئة الا اهوو عايش فيها

بس اسامه حبيت اسألك سؤال وجاوبني فيه ابراحه؟؟

انت صادك موقف مع بنت او حبيت بنت وفشلت علااقتكم ... والخ؟؟ عشان تصير جدي

انا موقصدي البنات اغبيه انا اتكلم عن البنات الغلط يعني الغلط ماتكلمت عن البنات الزينه انا عارف انه في بنات متميزين ولله عارف بس هذلين متميزين ليش اتكلم عنهم انا طارح الموضوع اشان البنات الي موزينه مو البنات الزينين فهموني ياناس

هههههههههههه عاد ماحصلتي احد يحب غيري بلعكس انا احب البنات انا افكر اتزوج بسرعه اشان ايبلي بنت وانا في عايلتي انا ويا بنات خالتي وعماتي احسن من علاقتي ويا الصبيان صدقين انا مو قصدي انه البنات موزنيني انا اتكلم عن البنات الي موزين لتنكرين انه في بنات مو زيني لتنكرين انه مافي بويات وايد لتنكرين انه مافي بنات عقب مايكبرون يفصخون الحيه انا اتكلم عن ذلين ماتكلم عن البنات الي يصلون وخايفين ربهم انا قلت وفي بنات يعني مو الكل :dde1: ولله حرام :dde1::de20:

هههه لا ما هاجمتك ولا شي وآنه اعصابي هادية

بس آنه ابي اعرف ليش ما تبي تييب طاري البنات الزينة في الموضوع ؟؟ والصبيان الزينة محور موضوعك يتكلم عنهم ؟؟

يعنيي ليش تتكلم عن الجزئية الا مب زينة في البنات والصبيان تتكلم عنهم بشكل عااام ( ونقدر نقول انك تتكلم عنهم من جهة وحدة بعد الا هي الايجابية ) ؟؟

آنه ما انكر ان في بنات مب زينين وفي بنات بوياات وفي منهم يكلمون صبياان وفيهم منهم عندهم سوااالف .. بس بعد انت لا تنكر ان في صبيان مب زينة وفي صبيان ما عندهم غيرة ولا حشيمة وفي منهم البناتي وفي وفي وفي ......

وبعدين ليييش كل الا عقبوا على موضوعك فهموه مثل ما آنه فهمته ؟؟ انك انته ضد البنات ؟؟!!

يعني مو معقولة الكل هنيه فاهم الموضوع غلط !!! يمكن انته طريقة صياغتك للموضوع اهي السبب

ومسامحة ع الاطالة

انه عندي سؤال ابي اعرف شلون ماشي في سنة 2009 مع المجتمع ؟ الظاهر انت من النوع اللي مايحتك في الناس وايد

والصبيان الشطر اللي ايبون 90 اعرف منهم وايد وفعلا ومايهتمون ولا شي لكن يعتمدون على الغش وهالكلام موثوق , وجوف البنات شكثر اسمائهم في الجرايد وومتازات وسيدات المجتمع والشيخه سبيجه وين وصلت المرأه البحرينيه ".. يبدو لي عرفت انت شنو مقصدك انت مقصدك ان الرجال قوامون على النساء وفعلا لاتحاتي الكل مقتنع بهالكلام لان في الدين والشرع , والصبيان 3 ارباعهم خراب واذا تبي اعلمك فيهم اعلمك : لواط مخدرات زنا جقاير قلة ادب وعدم احترام ونادر منهم ماتجوف يمشي على الصراط المستقيم , اللي يبي الزين يلقاه سواء كان ذكر او انثى

عجب اللي مو مسلم وبيقره كللامك استغفر الله بيقول ... خلني ساكت احسن , ابي اقولك شي اخاف تزعل , تدري شلون مب قايل

هههه لا ما هاجمتك ولا شي وآنه اعصابي هادية

بس آنه ابي اعرف ليش ما تبي تييب طاري البنات الزينة في الموضوع ؟؟ والصبيان الزينة محور موضوعك يتكلم عنهم ؟؟

يعنيي ليش تتكلم عن الجزئية الا مب زينة في البنات والصبيان تتكلم عنهم بشكل عااام ( ونقدر نقول انك تتكلم عنهم من جهة وحدة بعد الا هي الايجابية ) ؟؟

آنه ما انكر ان في بنات مب زينين وفي بنات بوياات وفي منهم يكلمون صبياان وفيهم منهم عندهم سوااالف .. بس بعد انت لا تنكر ان في صبيان مب زينة وفي صبيان ما عندهم غيرة ولا حشيمة وفي منهم البناتي وفي وفي وفي ......

وبعدين ليييش كل الا عقبوا على موضوعك فهموه مثل ما آنه فهمته ؟؟ انك انته ضد البنات ؟؟!!

يعني مو معقولة الكل هنيه فاهم الموضوع غلط !!! يمكن انته طريقة صياغتك للموضوع اهي السبب

ومسامحة ع الاطالة

جوف انا وياج انه في ناس فهمومه غلط وانا اسف اني شرحته بطريقه سريعه ماقدرت اشرح الموضوع عدل هذي صح كلامج فيها وثاني شي انتي بنفسج قلت بنات زيني ليش اتكلم عنهم انا اتكلم عن العيوب وهمه مافيهم عيوب فليش اتكلم عنهم وصدقيني انا متفق وياج في كلشي وصدقيني موضذ البنات بس انا حاب انه يكون كل بنت عقلها في راسها العاقله والي مو عاقله مو عن انهم ميانين لا بس اشان نكون مجتمع واقعي وصحيح مو مجتمع يعيش على الاحلام

انه عندي سؤال ابي اعرف شلون ماشي في سنة 2009 مع المجتمع ؟ الظاهر انت من النوع اللي مايحتك في الناس وايد

والصبيان الشطر اللي ايبون 90 اعرف منهم وايد وفعلا ومايهتمون ولا شي لكن يعتمدون على الغش وهالكلام موثوق , وجوف البنات شكثر اسمائهم في الجرايد وومتازات وسيدات المجتمع والشيخه سبيجه وين وصلت المرأه البحرينيه ".. يبدو لي عرفت انت شنو مقصدك انت مقصدك ان الرجال قوامون على النساء وفعلا لاتحاتي الكل مقتنع بهالكلام لان في الدين والشرع , والصبيان 3 ارباعهم خراب واذا تبي اعلمك فيهم اعلمك : لواط مخدرات زنا جقاير قلة ادب وعدم احترام ونادر منهم ماتجوف يمشي على الصراط المستقيم , اللي يبي الزين يلقاه سواء كان ذكر او انثى

عجب اللي مو مسلم وبيقره كللامك استغفر الله بيقول ... خلني ساكت احسن , ابي اقولك شي اخاف تزعل , تدري شلون مب قايل

انت داش الموضوع ترد وله تقول بقول كلام وخاف يزعلك وله داش حق شنو يعني خلاص رديت مره بتعيد وبتقول نفس الاكلام ليش ولو علكم الصبيان مخدرات وجقاير احين حتى البنات جذي يعني شنو وثاني شي انا مو محتك بلمجتمع ولله انك مسيكين هههههههههههه وانا بعد خايف اقولك شي وتزعل خلني ساكت احين