Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((سوآلف ×سوآلف ))

Recommended Posts

مساء الورد ياشيفا

وين اروح وانه ماعندي الا الله والله حاير ولحد الان وين اقدم بحوثي مع انها بحوث مهمه جدا وتخدم الناس وخاصه عوائلنه وبدون مبالغه وهي تحتاج البحوث الى اكثر من سنتين حتى اقدمها لانه بحثين مو واحد ومن فضل الله وانا حزين والعمر يمشي وراح تبقى بحوثي غامضه ولا اقدر اخدم البشريه ولللاسف واذا سافرت عيالي يموتون من القحط والجوع بس انا انتظر عسى ربي يزوجني من بنت حلال من الخليج حتى اكون قريب من عيالي واستطيع تقديم بحوثي وعلى الله يسهل امري ادعولي رجاء لاني حزين على تعبي الي راح يذهب هباء ودون فايده مع الاسف واشكر اهتمامكم بي وبمؤلفاتي

الشاعر الكبيسي||||||15\8\2009

مساء النور أخوي ..

عايش هناك وسط الفقر و الهلاك .. الله يكون بعونك ..

طيب من وين تشبك ؟

و البحوث هاذي مال شنو ؟

ان شاء الله .. الله يرزقك ببنت الحلال اللي تساعدك و تسعدك

موفق

• Replies 70
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مساء الورد

شيفا اولا ما اعرف معنى كلمة تشبك اذا كان تقصدين الي اريد الزواج منها من اي بلد فانا بالنسبه لي من اي بلد المهم عربيه ومستورة وتحب العيال لاني احب الخلفه كثير وبحوثي مهمه جدا ولا استطيع ومع احترامي الكبير لك ان ابوح بها لاني تعبت كثير الى ان توصلت الى النتائج وانا شاكر الاهتمام واقسم اني احترمك كثير ولا تزعلين اذا قلت لك اودك واصبحت جزء مني وانا اهتم بك خاصة لمتابعاتك الجاده وتغيير مواليدك في ملفك الشخصي

الشاعر الكبيسي 15\8\2009

اقصد بـ ( تشبك )

يعني من وين تدخل النت ؟ عندك جهاز خاص بالبيت و لا تروح محل انترنت ولا شلون ؟

و بالنسبة للبحوث .. ترى عادي هاذي حرية شخصية ^_^

مساء الخير

انا عندي جهاز خاص بي بالبيت ولا اروح الى اي مكان لاني اعمل كهربائي ومرات اتاخر بالرجوع للبيت على شان الكهرباء وانا من فضل ربي اصلح اجهزة كهربائيه الخلاط وست البيت والمراوح والافران الكهربائيه وغيرها وعد ماارجع انشر مؤلفاتي من شعر ومقالات وفي منتديات اخرى ثقافيه وسجلت ايضا في مواقع للزواج واتمنى من الله يوفقني ببنت حلال واهم شيء من الخليج لان اهل الخليج اقرب ما يكونون الى اطباعنا وتقاليدنا وان تكون تحب الخلفه وحتى اذا كانت ارمله او مطلقه المهم لا يتعدى عمرها عن 40سنه ومستورة لاني اذا سافرت يجب ان اتزوج لاكمال بحوثي وانا كفيل بعيشة اي عائله لان عندي مهنه واحب مهنتي :

الشاعر الكبيسي 16\8

مساء الخير

انا عندي جهاز خاص بي بالبيت ولا اروح الى اي مكان لاني اعمل كهربائي ومرات اتاخر بالرجوع للبيت على شان الكهرباء وانا من فضل ربي اصلح اجهزة كهربائيه الخلاط وست البيت والمراوح والافران الكهربائيه وغيرها وعد ماارجع انشر مؤلفاتي من شعر ومقالات وفي منتديات اخرى ثقافيه وسجلت ايضا في مواقع للزواج واتمنى من الله يوفقني ببنت حلال واهم شيء من الخليج لان اهل الخليج اقرب ما يكونون الى اطباعنا وتقاليدنا وان تكون تحب الخلفه وحتى اذا كانت ارمله او مطلقه المهم لا يتعدى عمرها عن 40سنه ومستورة لاني اذا سافرت يجب ان اتزوج لاكمال بحوثي وانا كفيل بعيشة اي عائله لان عندي مهنه واحب مهنتي :

الشاعر الكبيسي 16\8

مساء النور

اها اوكي .. يعطيك العافية على اللي تسويه ..

الله يوفقك و يصلح احوالك و يعطيك بنت الحلال اللي تتمناها ..

مساء الخير

الله يفق كل من يدعيلي ان الله يسهل امري واتزوج وبسرعه واسافر واقدم بحوثي ويمكن راح ابقى حزين الموضوع طال وكل ما طال قصر العمر

الكبيسي 16\8

اشدعوه يقصر عمرك طول ما انته حزين ..

اذكر الله دوم و النعم فيه ..

حاول تمحي مصطلح الحزن من ذاكرتك ..