Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زوجتي تنام في غرفة وأنا في غرفة ثانية

المجرم vip

Recommended Posts

إممممم

من وجهة نظري الشخصيه ، أعتقد إن هـ الشي يزيد المشاكل ، ويضخم الأمور إلى أقصى درجه ،

يمكن تكون بينهم مشاكل بسيطه خلت كل واحد منهم مايبي ينام مع الثاني ،

لكن بـ إصرار الطرفين على النوم منفصلين عن بعض ، ممكن يؤدي إلى مشاكل أكبر ، ويزيد البعد العاطفي من بينهم ،

يعني حتى وقت حاجة الزوج للزوجه ، ممكن يحس بـ نفور من داخله ناحيته ، لأنه بيكون متعود نفسياً على عدم التقرب منها فـ الفراش ،

ونفس الشي هي ، يمكن تتعود على إنها ماينام معاها ، فـ هـ الشي ممكن يؤدي إلى النفور والبرود في المشاعر ، في عدة أمور بين الزوجين ،

يعني إذا كان الموضوع فيه تساؤل عن الشوق خلال هـ النومه ،

أنا أقول إن حلو إن الزوجه تنام مع زوجها طول الإسبوع ، ماعدى يوم أو يومين منه تنام بيت أهلها أو شي ، يمكن هـ الشي يزيد الشوق ويخلي المشاعر بينهم مشتعله ، ماتنطفي ، يعني مايحس إنها دايما يمه ودايما وياه وماينام إلا يمها ، يمكن في ناس يبي لهم هـ الحركه ، إن يوم أو يومين ماينامون مع بعض ، مو بسبب زعل أو مشكله ، لكن حباً في تحريك الأشواق والمشاعر بـ إستمرار ،،

والله الموفق ،

:up:

يسلمووووووآ لى الموضوعـ

(( هذي الحركه طلعت موضة عند الناس الراقين :de20: ))

يمكن هذي الحركه ما تزيد مشاكل بين الطرفين لان هما الاثنين مختارين هالطريقة عن اقتناع

من وجهة نظري اذا كانت شنو المشاكل من بينهم .. او فتور في الحب .. مو سبب كل واحد فيهم ينام بغرفه

اصلا قلوبهم تبتعد عن بعض وكل واحد بحس بخصوصيه في حياته جنه رجع عزابي واهيه رجعت بنت ولها اسرارها

هذي حياة .. الله يعين عيالهم الصراحه

الصراحة انا من رآيي إن هالأمور ساعات تنفع في هالحياة يعني مثلاً إذا صارت مشكلة بين الزوجين في هالوقت إلي اهمه منفصلين يقدرون يفكرون ببرود أعصاب كل واحد يفكر بروحه وعقب ينفاهمون .. وإذا في زوجين متهاوشين ماظن على جم يوم بتبرد المشاعر وبيروح الحب .. شدعوة هاي زواج مو علاقة !

يعني تنفع ساعات انا عندي في بعض البنات لين صارت مشاكل بينهم وبين إلي يكلمونه واهم مو متزوجين يعطون هالحل إن يفترقون فترة صغيرة .. هاي الحبيبين ما تتغير بينهم المشاعر شلون الزوجين يعني .

يسلموو ع الموضوع :)

Edited by المحروم من الحب

الهدف من الزواج تكوين الاسرة والشعور بالمحبة المتبادلة بين الزوجين

وذلك لا يكون الا باجتماعهم في مكان واحد كما يقال يغلق عليهم باب واحد

فكيف اذا كان كلاهما في غرفة منعزلة؟؟؟

ولو كان هناك اي سبب وتحت اي ظرف لا افضل ذلك الامر بالاخص المرأة العاقلة لا تترك زوجها لوحده فلا تدري كيف سيعوض غيابها عن الغرفة !!!

فهل بعدها سينفع الندم ...؟؟؟؟

واضيف ليس كل شي نسمع به نقوم به فمثلا نسمع فلانة تنام في غرفة منعزلة تروح الزوجة

وتطبق الفكرة خطا والف خطا

نصيحة الى المتزوجين

حافظي على زوجك فتركه بمفرده عاقبه اموره تضر بك

لا هنت اخوي على طرحكـ الموضوع

تحياتي

أحلى دليعه

الزوجة ما بتنام في غرفة ثانية الا اذا صار مشاكل بينهمـ

فيصلحونها ما بينهم و يرجعون لبعض !!

اما ان ييد الحب والشوق لبعضهم و هالخرابيط لاا ماظظنتي لوول

ثنكس علموضوع

اذا مثلا صارت لهم مشكله وهل وضع كان مؤقت اتز اوكـ بتمشي .. عشان تهدئ الأمور بس ان حياتهم جذي من البداية او في النص ان كل وااحد يرقد في غرفة ماتصير ذي ..اذا كان في حب متباادل مااظن بيرقد كل واحد في غرفة حتى لو تهاوشوا بترجع الأحوال مثل ماكانت ..

Edited by ANGELiA