Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أمـل آلـشـظـآيـآ..


Recommended Posts

تتوقعون محمد شنو كان بيقول.؟

كان بيتكلم عن ريم

ومن روان اللي اتصلت بأحمد.؟

يمكن تكوون اخته او يمكن وحده يحبهاا

وتتوقعون ريم بتعجب عبدالله.. وبيوافق يخطبونها له.؟

لاا مااعتقد

والأهم ريم.. هل راح توفق عليه.؟

لاا مااتوقع توافق

 

ع العمووم

البااارت روووعهـ

في انتظاار الباارت اليااي

بس لا طوليييين

 

في انتظاارج

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الثالث

 

أحمد: شفيك أكلمك ماترد..ناديتك هم مارديت ..

محمد: الصراحه..(ويقطع كلامه صوت تلفون أحمد)..

أحمد: ألو.. هلا روان..

روان: أحمد انت وين..؟؟

أحمد: آنه عند البحر و يا ارفيجي .. تبين شي ..؟

روان: لا .. بس قاعده و ملانه ماعندي شي اسويه .. قلت اتصل بأخوي حبيبي .. اللي ماجفته اليوم

أحمد: زهبي لنا حق الليلة فلم نسهر عليه .. عاد ها .. فلم هندي .. و لاتنسين الجبس و الحب و البيبسي و الحلويات .. انتي أخبر بهالسوالف

روان: لا أفا عليك من الحين بزهب كل شي .. يلا بخليك .. تيك كير ..باي

أحمد: الله ويااااج

 

(روان: 19 سنة .. سنة أولى بالجامعة .. أخت أحمد الوحيدة .. عيونها خضرا و شعرها أشقر طويل و حرير .. ضعيفة .. قريبة وايد من أخوها أحمد .. و يخاف عليها .. و اهي وايد حنونة .. تموت عالطبخ .. وتحب سوالف العيايز)

 

أشرقت الشمس .. تنشر ضوءها الساطع .. في أرجاء الكون الرحب.. تتخلل بعض من أشعتها إلى كل زاوية ..

وفي غرفة ريم ..

 

فتحت عيونها بصعوبة .. لفت خذت تلفونها .. جافت الساعة 6 الصباح .. عبست ويها .. وفي بالها( مافكر يتصل أو حتى يرسل مسج) .. و انقلبت عالجهة الثانية (مادري ليش افكر فيه و اهو مب مهتم) .. و رجعت غمضت عينها .. ونامت

 

بنفس الوقت محمد صاحي يفكر مانام طول الليل .. يفكر في البنت اللي صدمت فيه .. اشغلت باله ..

 

وعالساعة 12 الظهر.. دخلت سحر غرفة ريم تصحيها

 

سحر: ريم .. ريم .. ريييييييييييييييم

ريم: همممممممممممم

سحر: ريوم .. قومي اصحي بسج نوم .. بيت عمي سلمان بيون يتغذون عندنا اليوم

ريم: زين سحوره .. خليني بنام بس شوي و بعدها صدقيني بقوم

سحر (وبعناد): لا .. ماكو .. تقومين الحين الحين و جدامي.. مابطلع إلا لما اجوفج قايمه .. و اسحبت البطانية

ريم (واهي اتأفأف): اففففففف.. زين أكا قمت ارتحتي؟

سحر: ايه.. زهبي روحج ماباقي شي على ييتهم

ريم ( وبملل): زين

 

(سحر: 20سنة.. تدرس محاماة .. متينة شوي .. سمره .. ثقيلة .. ووايد تتفلسف.. و كله اتناقر ويا أختها ريم)

بس اطلعت سحر من الغرفة .. قامت ريم رتبت سريرها .. و راحت تاخذ شاور)

 

أما في بيت العم (أبو عبدالله) ..

 

عبدالله محتار شنو يلبس (ألبس ثوب و غترة ؟ و لا ألبس قميص و جينز؟)

راح بسرعة غرفة أخته رجاء .. و بدون مايدق الباب .. فتحه و بدفاشه ..

 

اخترعت رجاء: بسم الله الرحمن الرحيم

عبدالله: أوووووووش .. (و راح سحبها من يدها) تعالي ابيج بسرعة بسرعة.. حالة طارئة

أما رجاء .. (علامة استفهام و تعجب على راسها).. !!؟؟

دخلوا غرفة عبدالله..

واهو يوريها : رجوي تقولين ألبس ثوب و غترة ؟؟ و لا قميص و جينز أحلى؟

رجاء (فقعتها ضحك) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالله (و اهو متعجب شفيها ذي تضحك؟): آنه ماقلت نكتة و لا شي يضحك !

رجاء: الحين مدرعم على بغرفتي .. لا احم و لا دستور .. و ساحبني لين اهني .. و حالة طارئة .. و حالتك حالة .. عشان تسألني هالسؤال ؟ (و رجعت تضحك على شكل عبدالله)

عبدالله: يالله عاد بلا مصاخه .. يايبج عشان آخذ رايج .. هذا ردج لي؟ اتطنزين على أخوج؟

رجاء: امزح وياك.. (و اهي تدفه) .. يه..آنه اقول لك يا أخي العزيز .. امممممممممم (تبي تلعب بأعصابه) اممممممممممممم

عبدالله: ايه .. شنو تقولين؟

رجاء (واهي تضحك): ههههههههه .. اقول لك البس ثوب و غترة أحلى و أكشخ .. و تصير رزه بعد

عبدالله (و الابتسامه شاقه حلجه) : مشكورة .. يعطيج ربي العافية .. يالله.. من غير مطرود

رجاء (تمثل الصدمه): هذا يزاي .. تطردني .. بوريك لكن صبر علي بس

عبدالله: شبتسوين يعني .. شبتسوين ها؟

رجاء: شبسوي؟ با... (و دفها عبدالله برع غرفته)

واهو يسكر الباب : روحي انقلعي .. يالله عطيتج ويه (و سكر الباب بويها)

رجاء (و اهي برع): باوريك يالدب.. يالفيل.. بارد لك هالحركة.. (و اهي ترفع صوتها) راح اتجوف شغلك يا عبووووووووووود

من وراها: بوووووووووووو

انقزت رجاء: يممممممممممه .. لحقيني يني

ندى (تضحك): هههههههههههههههههههههااي يني فيج.. شهالازعاج اللي مسويته اهني ؟ روحي البسي الحين بنمشي

رجاء: زين زين (و اهي رايحه و تتحلطم) بوريج انتي و أخوج الدب .. طايحين فيني اليوم

ندى: !!!!!!! (شفيها تحاجي روحها .. الحمدلله و الشكر .. أختي ينت و اقعدت)

 

(رجاء: 18 سنة .. ثالث ثانوي .. ريجة و بنت عم ريم .. عيونها بنية .. تتميز بدقة خشمها .. شعرها متوسط بني .. حنطية .. ماخذه من ملامح أختها ندى .. تحب المقالب .. و إذا أحد سوالها لازم تنتقم و ترده له .. وفي نفس الوقت قلبها طيب)

 

في بيت أبو محمود .. الأهل كلهم متجمعين .. معزومين عالغذى

نوراء قاعده تسولف مع بنات عمها ..

 

نوراء: هدى شفيج ضعفانه؟ ماتاكلين..؟

هدى (اتبلعمت): ها .. لا آنه آكل

 

(هدى: 17 سنة .. بأول ثانوي .. بنت عم نوراء (حامد) (أبو ياسر) .. طويلة .. حنطيه .. عيونها ناعسه)

 

أم محمود: نوراء ..

نوراء: هلا يمه

أم محمود: قومي حبيبتي ييبي الآيسكريم .. أخذي معاج وحدة من بنات عمج

نوراء: ان شاء الله .. (واهي تكلم روان) روان تعالي معاي للمطبخ

روان: اوكي الحين بايي

 

عند الرياييل .. الكبار بسوالف الشغل.. أما الشباب بسوالف الطلعات

 

علي: شباب.. شرايكم بما أن هالأسبوع إجازة .. نروح كلنا الشاليه؟

ياسر: تعجبني أفكارك يا علووووي

علي: علووي بعينك .. جايفني ياهل عندك ياللوح تناديني علوي؟

ياسر: لا وانت الصادق .. اجوفك عيووز .. ههههههههههههههه

 

(علي: 25 سنة .. يشتغل في الشركة .. تزوج بعد قصة حب .. بس زوجته توفت بحادث سيارة .. طيب ..و حنون)

 

(ياسر: 21 سنة .. خلص مدرسة و اشتغل بالشركة .. مزحه شوي ثقيل .. و مغازلجي)

 

في بيت أبو حمد.

تغذوا .. واقعدوا سوالف..

بجهة البنات..

 

سحر: ندى ماجوفج بالجامعة بالمرة.. وين تروحين انتي؟

ندى: على طول بالكافتيريا .. اذا ما لقيتيني هناك يعني عندي سكشن

سحر: أمس جفت ارفيجتج .. اللي دوم وياج .. شنو اسمها؟

ندى: تقصدين نوال؟

سحر: ايه نوال .. سألتها عنج قالت لي طلعتي

ندى: ايه طلعت كان عندي موعد بالمستشفى

عبير: موعد شنو؟

ندى: لتحليل دم

ريم (لرجاء): آنه بطلع للحديقة.. تمللت من سوالفهم

رجاء: ايي وياج؟

ريم (واهي قايمه) : لا خلج .. ابي اقعد بروحي شوي

 

جافها عبدالله طالعه (استغل فرصة انشغال الكل بالسوالف و قام وراها)

طلع بالحديقة يدورها لين لقاها قاعدة عالكرسي و مشغولة بتلفونها .. راح وقعد يمها عالكرسي

 

عبدالله: ريم شفيج قاعدة بروحج اهني.؟

لفت له (واهي منزلة راسها): مافيني شي بس حبيت اقعد بروحي شوي

عبدالله (وبحيرة): آنه أحس إن فيج شي .. صاير معاج شي.؟

ريم: لا

عبدالله: أحد ظايقج؟

ريم: هم لا

عبدالله: ريم لاتخبين .. آنه ولد عمج .. اعتبريني صديق و قولي لي شاللي فيج .. و مخليج اتظايقين هلون؟

ريم: عبدالله قلت لك مافيني شي .. لاتحاول تضغط علي .. آنه بس تعبانه (و طالعته بعيونه)

عبدالله (و اهو يتفحص عيونها): جوفي عيونج فاظحتج .. مبين فيج شي

ريم و اهي قايمة: قلت لك مافيني شي

مسك يدها: ريم لا تروحين

ريم: عبدالله اترك يدي بدخل داخل

عبدالله: ريم .. ممكن تقعدين .. آنه بس ... (و يدق تلفون ريم)

طالعته (و دق قلبها بقوة) ..رفعت راسها تجوف عبدالله (مستغرب)

 

في بيت أبو محمود .. أحمد وصل بيت عم أبوه .. و دخل على طول للمطبخ .. كانت روان طالعة من المطبخ حاملة صينية الآيسكريم و جافته..

 

روان: أحمد وينك توك ياي؟ عيزت اتصل فيك ماترد .. تغذينا عنك

أحمد: توني صاحي من النوم .. تعبان شوي

روان: سلامتك .. نوراء بنت عمك داخل قول لها تحط لك الغذى .. آنه بروح أودي الآيسكريم

أحمد (و بتعب): أوكي

 

ودخل للمطبخ .. جاف وحدة عاطته ظهرها..

 

أحمد: مرحبا

لفت نوراء و باستغراب: مرحبتين

أحمد : شحالك بنت عمي؟

نوراء (بنت عمه): الحمدلله .. شلونك انت؟

أحمد: ماشي الحال .. إذا ماعليج أمر تحطين لي غذى .. توني واصل

نوراء: تفضل اقعد و بحط لك..

قعد أحمد على طاولة الطعام .. حط يده تحت خده .. و قعد يراقب تحركات نوراء..

أحمد: نوراء؟

نوراء: هلا

أحمد: انتي بنت أي عم من أعمامي؟

نوراء: بنت أحمد (أبو محمود) .. وانت؟

أحمد: آنه ولد جاسم (أبو أحمد)..

نوراء: يعني ولد عم أبوي.. فكرتك من أولاد عمي .. (و ابتسمت له)

حطت له الغذى .. و سلطة .. و عصير .. و فواكه عالطاولة

نوراء: تامر على شي قبل مااروح؟

أحمد (يطالعها بتعب و سرحان): .... (لا رد)

نوراء و اهي تحرك يدها جدامه: ولد العم .. وين رحت؟

أحمد: هلا

نوراء: تامر على شي قبل مااروح؟

أحمد و بغباء: ليش؟ بتروحين؟

نوراء: ايه تبي شي؟

أحمد: ها لا.. شكراً

نوراء و اهي طالعة: العفو

 

و بالصالة.. شوي و ينفتح الباب .. و يدخل يوسف ..

 

و بابتسامة عريضة: السلام عليكم .. آنه وصلت

الكل (و اهم قايمين له): عليكم السلام

راحوا يسلمون عليه و يتحمدون له بالسلامة .. و اقعدوا مره ثانية يسولفون ..

أبو علي: ها يوسف.. شخبار النتيجة؟

يوسف: الحمدلله نجحت

أبو ياسر: يالله خلص .. مكانك موجود بالشركة

يوسف: ان شاء الله عمي .. (واهو قايم) .. اسمحوا لي بروح ارتاح .. حدي تعبان

الكل: اذنك معاك

 

صعد يوسف غرفته و أرسل مسج (وحشتيني بنت العم .. الحين آنه بنام)

 

نهاية الجزء

 

تتوقعون من المتصل لريم؟

شنو راح تسوي؟

و عبدالله شنو موقفه؟

نوراء و أحمد؟

و المسج اللي رسله يوسف .. لمن؟

وشنو باقي توقعاتكم؟

Edited by لحظة هيام
Link to comment
Share on other sites

تتوقعون من المتصل لريم؟

يمكن خالد

شنو راح تسوي؟

يمكن ماترد

و عبدالله شنو موقفه؟

أكييد اذا كان خالد وهو رد أكييد راح ينصدم

نوراء و أحمد؟

أكييد راح تكوون بينهم علاقة حب حلووة

و المسج اللي رسله يوسف .. لمن؟

بنت عمه,,شكلهاا حبيته

 

ع العمووم يسلموو قلبووو ع الباارت الرووعهـ

في انتظاارج بس لاطوليين

Link to comment
Share on other sites

بارتييييييييييين رووووووووووووووعة

طلعتي ابداااع ما شاء الله علييييييييييج

انا اتريا البارت الياي على احر من الجمرD:

بالتوفيق

 

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

مرحبا ..

 

السموحة عالتأخير

بس لأن عندي امتحانات و انشغلت

والسموحة مرة ثانية لكل المتابعين لأني

ماخبرتكم من البداية لانشغالي

بعد الامتحانات بكمل القصة

 

وبالتوفيق لكل اللي عندهم امتحانات مثلي

 

ادعوا لي :smile:

Link to comment
Share on other sites

مرحبا ..

 

السموحة عالتأخير

بس لأن عندي امتحانات و انشغلت

والسموحة مرة ثانية لكل المتابعين لأني

ماخبرتكم من البداية لانشغالي

بعد الامتحانات بكمل القصة

 

وبالتوفيق لكل اللي عندهم امتحانات مثلي

 

ادعوا لي

 

مرحبتيين

ياهلا

مسمووحه حبيبتي

بالتوفييق لج خيتوو والله ينجحج

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...