Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][ { قصـهـ خيــــوط الامــــل ..} ][


Recommended Posts

  • Replies 586
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ! لايكون فيصل ماات :sad:

لا لا ، لا يموت لازم امل و فيصل يرجعون حق بعض !!

مناااااااااامية مايصييرر توقفييييييييييييين هني :dde1:

و حورااء ليش تواافق على محمد !! شكله انسان متعقد و ما يثق في البنات سو راحت عليها ، ما بيخليها في حالها ..

و وليد مسكييننننن !! كل همه فاطمة !! .. يلا انشالله يتزوجون و ماتصير مشاكل ويا الاهل و يعيشوون مستاانسين

منااااااااميية لا تتأخرين علينا في البارت هاي ترى ماقدر انتظر :ph34r:

 

Link to comment
Share on other sites

مناااااااااااااااميييييييية حراااااااااام علييييييييييييييج

توووووووووووووووووووووووقفييين اهني

وقفتي قلوبنا ويااه

نبي الباااااااااارت

Link to comment
Share on other sites

ضييفوو هههههههههههههه

هههههههههههههه

متأثرة بصقر

مثلي ههههههه

 

فيصصصل ما يمووت

و بعديين ليييييييش وقفتييييييي ؟؟

بسررررررررعة هآآ

و يوسف الحمدلله

 

Edited by أحلى مصرقعه
Link to comment
Share on other sites

 

اتمنى بس اللي سوته فاطمه الحين حق ولييد يكون فعلآ حب و مو شفقه ,, كرييه الشعوور اذا اللي تحبه و ميت عليه يشفق عليييك و اكيييد تنقهر من داخلك الف مره ,, و المثالية الزايده مو حلووه بعد ,, هي توها في عمر الزهوور و تبي بيت و عيال ,, تبي ريال يحافظ عليها و يحميها و يقووم فيها مو العكس !!! طبعآ هذا اللي تتمناه كل بنت مو بس فاطمه ,, فمادري يعني يمكن تكوون شفقانه عليه

 

 

امل مسكيينه تحب فيصل و ميته عليه بس كرامتها هي اللي خلتها تقسي قلبها عليه و زيين تسوي علشان تحسسه بالذنب ,, ألزم ما على الانسان كرامته و عزة نفسه ,, اتوقع انه بكوون مشلول ما اعتقد انه مااات و بكوون مقعد على الكرسي

 

 

و انشالله ما يصير في يووسف شي ,, اتوقع انه بقووم بالسلامه :ssm18:

 

 

يعطييج العافيه مناميه على البارت الحلوو بس وايد قصصير الله يهداج :de20: ,, و بإنتظار البارت الياي بفارغ الصبر لأن اكيد بيحمل احداث هامه جدآ

Link to comment
Share on other sites

ام الهيلااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

 

اكتشفت انش وحده نحيسه وكريهااااا ونذله بعد :angry::angry:

 

لووووووووويه وقفتين

 

لاتقوووووووولين ماات ان مات براويش :zq13::zq13:

 

لاتخلييييييييييييييينه يموووووووووووووت تخلينا

 

نستانس انها سمعته وكلمته واخر شي تخلينه يدعم

 

مااااااااااااااااني :dde1::dde1::dde1::dde1::dde1:

 

ان شاء الله مايمووووووووووووت ان شاء الله مايموووووووووووووت

 

كريهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حدش

 

اوووووووووووووووووووف

 

 

 

يوسف الحمدلله على سلامته :n10:

 

وليد الحمدلله يوم فطوم اعرفت اشوووووه يالله

 

خلش وياه ولا تخلييييييييييييينه

 

وحوراء مبرووووووووووووووووووووووووووك

 

محمد خلها في عيونك :n10:

 

ننطرش ها ان تأأأخرتييييييييييييين براوييييييييش :dde1:

 

هههههه يسلموو ام لسان على التعليق الحلوو هههه

انشالله

 

:zq13:

ما بغيتين توقفيين الا هني

 

لو سممحتييين لا تخلينه يموووووووت :dde1:

ماا يصييير يموت ,, تره هو بطل القصة :sad:

الف مبرووك لــ امل وفيصل على الولد

يتربى بعزهم وان شااء الله ما فيه شي ابووه

 

 

حورااء ومحمد الف مبرووك لهم

 

يووسف الحمدالله على سلامته

اشوه ما صاده شي

 

فطوم ووليييد :n6:

ان شااء الله اهل فطوم يوافقون على ولييد

و كلولولوش

 

 

ام فيصل العجوز ما ليها لا حس ولا خبر

 

الباارت حده قصيير :zq13:

بسرعة نبي باارت حده طويييل

 

تسلميييين

 

الله يسلمش مس قيرل على التعليق ..

منوورة

 

امبي شت لا .. لا تخليين فييصل يمـوت بليز ..

 

حتى لو يصيده شي يتشـوه .. عاجز .. ينشل .. اي شي فيه لا تخليينه يمـوت =(

 

يسلموو على المـرور والرد ..

 

منامية بلييييييز .. لا يموت فيصل خليه عاجز .. بتصير القصة باايخة بدونه ..

 

لا تطولين علينا ..

 

تحياتي

 

اياء الشمس

 

تسلمين خيوو على التعلييق ..

انشالله ^^

 

صقق الجزء قصير

بس حده فن و في أحداث وايد :LL

 

بس الله يلخليش لا تقولين ماات :sad:

لا تدبحينه ادبحي امه بداله

 

انزين في انتظار بارت نيو على أحر من الجمر

 

و صحي ثاانكسس مناميوه

 

منوورة الماسوو ..

 

أول شي : مأجورة بوفآآة امير المؤمنين سلآم الله عليـــهـ

 

تعليقي "

لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

 

=( مسآآآآآآآآكييييييييين

 

إيييي ما توقع يموت فييييصل ، اتوقع يقوم ويصير أوكي ويرجعون مثل العسل اهو وأمــــــل

 

وشكله اللي صادهم بسبب أم فيصل واللي سوووته

 

يلا عآد المرة الجآآيهـ نبي بآرت أطوول

 

وانتي كذالك خيوو ..

تسلمين عمري على المرور والرد ..

 

 

لاااااااا

لا تقولين ان فيصل ماات !!

لا تطولين علينا بلييز

يعطيج الف عاافيه ..

 

الله يعافيش حبيبتي ..

منوورة

 

لااااااااااااااا عاد لاتخلين فيصل يموت

 

ماااااااااااااانبي نبيييييي يعييييييش

 

يلا يلا بسرعه كملي القصه << حلفي عاد

 

تسلمين حبوبه ع البااااااارت يعطييييييج الف عاااااافيه

 

الله يسلمش خيوو ويعافيش .. ^^

 

فيرست مأجورة

ثانياً بعد مابي أعلق

زعلانة و كيفي

بس فيصل ما راح يموت مو؟!

هو البطل

شلون يموت

حرام عليج كفاية صقر مات

فيصل لا يموت

:(

 

وانتي كذالك ..

ليش زعلانه عاد !!

مشكورة على المـرور خيوو ..

منوورة

 

لاااااااااااا ليش جذي توقفين في مكاان غلط ..

 

بليز لاتطولين علينا نبي نعرف شصار ..

 

ان شاءالله فيصل مايموت ..

 

اختي تسلمين ع البااااااااااااااارت .. ناطرينج

 

الله يسلمش ..

انشالله ^^

 

يسلمو

 

 

منوور اخووي ^^

 

يلا حبـوو نبي الباارت بسرعه ..

 

نبي نعرف شصـار فدييتج ..

 

امــوااح .. =$

 

ثانكس حبوبه على المـرور والتعليق ..

انشالله ^^

 

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ! لايكون فيصل ماات :sad:

لا لا ، لا يموت لازم امل و فيصل يرجعون حق بعض !!

مناااااااااامية مايصييرر توقفييييييييييييين هني :dde1:

و حورااء ليش تواافق على محمد !! شكله انسان متعقد و ما يثق في البنات سو راحت عليها ، ما بيخليها في حالها ..

و وليد مسكييننننن !! كل همه فاطمة !! .. يلا انشالله يتزوجون و ماتصير مشاكل ويا الاهل و يعيشوون مستاانسين

منااااااااميية لا تتأخرين علينا في البارت هاي ترى ماقدر انتظر :ph34r:

 

ثانكس زوزي على التعلييق الكشخه ..

انشالله

 

مناااااااااااااااميييييييية حراااااااااام علييييييييييييييج

توووووووووووووووووووووووقفييين اهني

وقفتي قلوبنا ويااه

نبي الباااااااااارت

 

هههههه مشكورة خيوو على التعليق ..

سلامه قلبش ^^

 

لمتىىىىىىىىىىىىىى وحنااااااا ننتطر

 

انشالله بنزله ..

 

لايكون فيصل مااااااااااااااااااات

بسرعه نزلي البارت بسررررعه

 

يسلموو على المـرور ..

 

ضييفوو هههههههههههههه

هههههههههههههه

متأثرة بصقر

مثلي ههههههه

 

فيصصصل ما يمووت

و بعديين ليييييييش وقفتييييييي ؟؟

بسررررررررعة هآآ

و يوسف الحمدلله

 

ههههه اي حتى اني زعلت على صقر @@

منوورة حبوبه ..

 

اتمنى بس اللي سوته فاطمه الحين حق ولييد يكون فعلآ حب و مو شفقه ,, كرييه الشعوور اذا اللي تحبه و ميت عليه يشفق عليييك و اكيييد تنقهر من داخلك الف مره ,, و المثالية الزايده مو حلووه بعد ,, هي توها في عمر الزهوور و تبي بيت و عيال ,, تبي ريال يحافظ عليها و يحميها و يقووم فيها مو العكس !!! طبعآ هذا اللي تتمناه كل بنت مو بس فاطمه ,, فمادري يعني يمكن تكوون شفقانه عليه

 

 

امل مسكيينه تحب فيصل و ميته عليه بس كرامتها هي اللي خلتها تقسي قلبها عليه و زيين تسوي علشان تحسسه بالذنب ,, ألزم ما على الانسان كرامته و عزة نفسه ,, اتوقع انه بكوون مشلول ما اعتقد انه مااات و بكوون مقعد على الكرسي

 

 

و انشالله ما يصير في يووسف شي ,, اتوقع انه بقووم بالسلامه :ssm18:

 

 

يعطييج العافيه مناميه على البارت الحلوو بس وايد قصصير الله يهداج :de20: ,, و بإنتظار البارت الياي بفارغ الصبر لأن اكيد بيحمل احداث هامه جدآ

 

تسلم فنكوش على التعلييق المتميز ..

الله يعافيك انشالله .. ^^

Link to comment
Share on other sites

الجــ السابع والعشرين ـــزء ..}

سامي : فيصل .. صار في غيبوبه .. مايدرون متى بيقوم منها ..

دلال شهقت : ششششششنووو ؟؟؟ شتقول انت !! غيبوووبه !!

علاء يتقرب صوب دلال : دلال حبيبتي هدي اعصابج انشالله بيقوم بالسلامه ادعي له انتي ..

دلال تحط راسها بحظن علاء وتصيح : فيصل بيرووووووح منه بيروووح علااااء ماقدر استحمل انه يبتعد عنا .. شلون تبيني اهدي اعصاابي واخوووي الكبير بيمووووووووت شلووون ؟؟

علاء حط يده على خصر دلال ومسح على راسها بيده الثانيه : ادعي له يا دلال ادعي له انه الله يقومه بالسلامه .. في هاللحظه مايستجاب الا الدعاااء ..

 

وصلت ام فيصل في هاللحظه المستشفى ..

ام فيصل تطالع دلال وسامي وعلاء : شفيكم ! شفيه اخوووكم ؟؟

سامي : صباح الخير يمه ..

ام فيصل : انت جب ولا كلمه .. " تطالع دلال " يمه شفيه فيصل طمنيني !!

دلال : يمه فيصل في غيبوبه ..

ام فيصل تضرب على صدرها : وليييييدي فيصل في غيبوووبه !!!!!شنو يعني مابيقووم ؟؟

دلال : سملى عليه ييمه لا تقولين جذي انشالله بيقوم بإذن الله ..

ام فيصل بحقد اكثر على امل : كله منها الحقووده كله منها حسبي الله عليها حسبي الله عليها ..

سامي فقد اعصابه : يمه بسسسسج بسج حقد وكره بسج !!!!!! امل مالها ذنب مالها ذنب الغلط منج انتي منج انتي !!!!

ام فيصل وقفت وعطت سامي كف على خده بقووووه : عشان مرة ثانيه تتأدب وتعرف شلون تكلم امك ..

سامي من صدمته حط يده على خده ودموعه بعيونه .. اخر ماكان يتوقعه انه امه تضربه كف .. : اسف يمه .. " ومشى عنهم وقلبه مكسوور .. "

 

 

***************************************************

 

اليـوم الثاني ..

الساعه 8.00 الليل ..

 

حوراء قاعده بغرفتها وتفكر باللي سوته .. هل اهو القرار الصح او لا .. خايفه من مستقبلها شلون بيكون مع محمد .. ماتنكر ابد انها تحبه وتدري انه يحبها .. بس الاسئله الي تدور في بالها مالقت لها جواب لحد الحين .. شنو سر هالنظرات والتقلبات بشخصيته .. قررت انها لازم تعرف هالسر الي في قلب محمد ..

دخلت عليها فاطمه : هااا حووواري شخبار النفسيه ؟؟

حوراء استحت : ههههه سكتي خايفه ..

شيماء دخلت بهدوء سلمت وقعدت بدون ماتعلق ..

حوراء استغربت هدوء شيماء : شيماء شفيج ؟؟

شيماء :يوسف ..

حوراء وفاطمه : شفيه يوووسف ؟؟ تحجي ؟؟

شيماء الدموع تجمعت بعيونها: بالمستشفى .. " قالت لهم الي صار "

خايفه عليه والله خايفه يصير له شي بمووت من عقبه بمووت ..

فاطمه : لا تخافين انشالله بيصير زين وانتي قلتي انه الدكتور طمنج علييه يعني خلاص لا تحاتين ..

حوراء بعصبيه : وهالنذل الحقير الجبان غصب يبيج تحبينه غصب يعني ؟؟

شيماء تاخذ كلينكس من فاطمه وتمسح دموعها : الحقير قلب حياتي ودمرها ..

فاطمه : في السجن الحين اهوو ..

حوراء : اكييد خله يخيس اهنااك ويعرف انه بنات الناس مو لعبه والحب مو بالغصب ..

شيماء حست بإنه المفروض ماتخرب هالليله على صديقتها فإبتسمت : عيل امووول ولدت ههههههه

حوراء ابتسمت : ههههههههه اييي واخيرا بصير خاله ..

فاطمه : لا حبيبتي انه الي بصير خالته مو انتي ..

شيماء : لا انتي ولا اهي انه الي بصير خالته وبس احم احم ..

حوراء : بس مسكين فيصل لحين في العنايه المركزة .. في غيبوبه ..

شيماء : اييي الله يقومه بالسلامه .. وانشالله ترد المياه لمجاريها ..

فاطمه : دام هالسوسه امه عايشه مابيرد شي مثل قبل ..

حوراء : حسبي الله عليها من مرة دمرت حياه ولدها بيدها ..

 

ثواني مرت الا الجـرس انطق في بيت حوراء ..

بهاللحظه حست حوراء روحها بتطلع قلبها قام يدق بطريقه غير طبيعيه ..

حوراء : امبييه وصلووا .. حدي خااايفه يمه شسووي ..

شيماء : هههههههه شفييج لايكون بيودونج المقبرة ! المفروض تستانسييين مو جذي يصير فييج ..

حوراء : بنشووف يوم الي بيجي لج يوسف شبتسوين

شيماء : ههههههه بكون اسعد انسانه على هالارض .. بس الله يقومه بالسلامه انشالله ..

حوراء وفاطمه : انشالله ..

 

******************************************************

فتحت عيونها بتعب وارهاق .. حست روحها عطشانه : ابي مااي ..

حنان بسرعه قامت وصبت لها قلاص ماي وراحت يمها تحاول تعدل قعدتها : تفضلي امل .. حمدالله على السلامه ..

امل بعد ماشربت الماي وارتوت : الله يسلمج حنان .. وين امي ؟؟

حنان : امج وابوج راحوا يشوفون البيبي لانه بالشيشه وبيون الحيين ..

امل : يعني انه ولدت خلاص ..

حنان : ههههه أي حبيبتي ولدتي ويبتي ولد مثل القمر ..

امل : ولد ..!!

حنان تبتسم : أي ولد وطالع على امه الحلوة ..

امل بتعب تذكرت فيصل : فيصل !! وين فيصل ؟؟

حنان نزلت راسها وماعرفت شتقول لها : فيصل بخير انتي ارتاحي الحين ..

امل وقلبها ينغزها ومو مطمنه ابد : شخباره ؟؟ حاسه انه مو زين حاسه فيه شي حنان لا تخبين عني قولي لي فيصل شفيه ؟؟

حنان حست روحها متوورطه : امل انتي استريحي الحين وبعدين بتشوفين فيصل ..

 

بهاللحظه دخلوا ام امل وابووها .. واول ماشافوا امل قاعده استانسوا والتموو عليها يباركون لها..

ام امل تبوس راس امل : مبروووك يا امل يتربى بعزج انشالله ..

امل تبتسم لامها : الله يبارك في حياتج ماما ..

ابو امل بمزح : صرتي ام ولحين تقولين لامج ماما ههههههه

ام امل : فديتها بنتي خل تقول لي ماما ..

امل : ههههههه وانت بابا .. الا وين سلمان ؟؟

ابو امل : سلمانوو وديته بيت اختي .. عشان لا يغربلنا اهني ..

امل : اهاا

حنان والدمعه بعيونها : الله يخليكم لبعض انشالله

امل تلتف لحنان وتمسك يدها : ويخليج ويانا بعد ..

ام امل : الله يخليج لي انتي بعد ياحنان .. والله اعتبرتج مثل بنتي واكثر ..

حنان : مشكوورة خالتي ..

ابو امل اشر لزوجته انه بيروح يشوف فيصل وبيرد ..

وطلع من الحجرة ..

 

****************************************************

 

قاعده معاه وتحس روحها ميته من الخوف والخجل ..

منزله راسها ومو قادره ترفعه تطالعه ..

اما اهوو فكان ميت من الوناسه ويحس قلبه يرقص من الفرح ..

مو متخيل انه حوراء وافقت عليه ..

محمد : شخبارج حوراء ؟

حوراء : حمدالله بخير .. وانت ؟؟

محمد : طاير من الفرحه .. ماتتصورين شكثر مستانس واتمنى انه الله يجمعنا مع بعض في اسرع وقت ..

حوراء ماتت من الحيا .. جرأته بالحجي خلاتها تحس بحراره بجسمها .. سكتت وماعرفت شتقوول ..

محمد حس فيها : حوراء انا اسف على الاشياء الي صارت قبل .. صدقيني ماكنت احس لروحي وقت الي اقط عليج حجي مو اوكي .. بس والله اني احبج وشاريج من كل قلبي .. ابيج تعطيني فرصه ثانيه اثبت فيها حبي لج واتمنى انج تساعديني وتنسيني الماضي ..

حوراء رفعت راسها بدهشه .. اول مرة يعترف بحبه لها .. يعني يحبني اهوو! بس ليش سوى كل الي سواه !! ياربي ابي اعرف شنو سالفته وشنو الماضي الي يبيني انسيه اياه ..

محمد : والحين تفضلي سألي الي تبين .. وبجاوبج بكل صراحه .. بس ممكن ماتسأليني عن الماضي .. لاني راح اقوله لج في وقته ..

 

**************************************************

يمه يمه قومي فتح عيونه يووسف ..

ام يوسف بسرعه قامت وراح يم ولدها ومسكت يده وتصيح : وليدي يووسف حبيبي شخبارك ؟؟ شي يعوورك يمه ؟؟

يوسف وبعده تأثير البنج ماراح منه ..: شيماء يمه وين شيماء ؟؟

سمر تقرب صوبه : شيماء بخير يوسف لا تخاف عليها كانت اهني بس مشت وبترد تجي لك .. لا تحاتي حبيبي ..

ام يوسف تصيح : شسوويت في روحك يا يمه ..

يوسف : يمه لا تزعلين مني .. انا بخير ومافيني شي .. يمه إذا تحبيني تحملي في شيماء .. حطيها في عيونج تراها ماتستاهل ..

ام يوسف : في عيووني شيماء .. بس انت قوم بالسلامه يايمه ..

سمر : بروح انادي الدكتوور ..

 

بعد شوي وصلت ومعاها الدكتوور .. فحص على يوسف ..

الدكتور : لا ماشاءالله حالتك تحسنت وايد عن لما جيتنا .. يالله انشالله كلها اسبوع ولا اسبوعين وتطلع بالسلامه ..

ام يوسف : دكتور متأكد ولدي مافيه شي ؟؟

الدكتور يبتسم لام يوسف : لا خالتي ولدج ماشاءالله عليه قووي وبيقوم بالسلامه .. بس بغيت اقولك انه الشرطي حاب يسألك جم سؤال عن الشخص الي طعنك .. لانه اهو الحين بالحبس ..

يوسف : انشالله دكتوور أي وقت انا حاضر ..

الدكتور : يالله تحمل بروحك .. وباجر انشالله بخليهم يسألونك .. ارتاح اليوم .. وطلع من الغرفه ..

 

******************************************************

فتحت باب غرفه العنايه المركزة ويدها ترتجف .. عيونها تدور على حبيبها .. لقته .. لقته منطبح عاري الصدر والاجهزة منتشرة بكل مكان بجسمه .. صوت الاجهزة وترها .. قربت صوبه .. طالعته بنظرات يملاها الخوف .. ملامح فيصل تغيرت 180 درجه .. وجهه صار اصفر وبدون ملامح .. لحيته نابته على خده بطريقه مو مرتبه .. مدت يدها واهي ترتعش لجبينه .. مسحت بهدووء من عليه حبيبات العرق المتجمعه .. قربت صوب اذنه وهمست له بهدووء : فيـصل .. فيصل ! .. لكن مارد عليها ..

مايأست وردت نادته : فيصل .. فيصل قوم شوف ولدك .. فيصل ولدك يبي يشوفك يبي يشوف ابووه ..

 

امل لا تعبين روحج ماراح يرد عليج ..

التفت : متاكده يسمعني فيصل يسمعني بس مايقدر يرد علي ..

دلال : ماعليه امل انتي روحي ارتاحي توج امس والده لا تعبين روحج .. وانشالله فيصل بيقوم بالسلامه ..

امل : متى متى يادلال متى ..

دلال تحط يدها على جتف امل وتهديها : اهدي ياامل لا تسوين بروحج جذي .. روحي ارتاحي وادعي ربج الله يقومه بالسلامه ..

امل : خليني اقعد يمه .. مابي اروح ارتاح بس بقعد اهني يمه ..

دلال : بس اخاف امي توصل وتشوفج وتسوي لج سالفه ..

امل : مايهمني .. الي اهني طايح زوجي وواجبي اني اوقف معاه .. مابتركه واهو بهالمحنه .. والتفت له وطالعته بنظرات خوف من انها تفقده

 

بهاللحظه رن تلفون دلال .. وشافت المتصل امها .. خافت تجي وتسوي لهم مشاكل ان شافت امل ..

دلال: امبييه هاذي امي .. صبري بشوف شتبي ..

دلال: الوو هلا يمه ..

الرجال : الو السلام عليكم اختي ..

دلال خافت وطالعت الرقم مرة ثانيه وتاكدت انه هذا رقم امها !! عيل هذا من ؟؟ : وعليكم السلام .. من انت ؟؟

الرجال : اختي الوالده مسويه حادث ونقلناها المستشفى ..

دلال من كثر الصدمه صرخت : شنوووووووو اميي مسويه حااااادث !!!!!!

امل شهقت وحطت يدها على بوزها ..

دلال ودموعها تطيح : اخووي في أي مستشفى امي ؟؟

 

بعد ماقال لها المستشفى وطلعت بالصدفه في نفس المستفشى الي اهم فيه ..

راحت لها دلال ولما سألت الدكتوور عن حالها ..

قال لها انها تعرضت لحادث جدا خشن وادى الى وفاه السايق .. اما امها فإحتمال كبير انها تنشل كليا وتصير مقعده ..

دلال من الصدمه طاحت على الارض .. من وين هالمصايب طاحت علينا !!!

اخووي من صوب وامي من صووب ..

ياربي شسوووي !!

 

 

******************************************************

بعد 4 اسابيع ..

تحددت ملجه محمد وحوراء ..قرروا يسون ملجه وخطوبه مرة وحده .. وبعدين بيسون العرس ..

حوراء بهالفترة تعرفت على محمد اكثر واكثر .. عرفت عنه اشياء وايد .. طبعا عرفت من اهلها ومنه انه ام محمد منفصله من ابووه .. لاسباب لحين ماتعرفها .. لكنه وعدها انه راح يقعد معاها قعده مصارحه ويصارحها بكل الي في قلبه .. بس ينتظر اللحظه المناسبه .. واهي بدورها تنتظر هاليوم بفارغ الصبر ..

 

حنان وسامي .. لحين على حالهم ..ينتظرون فيصل يقوم بالسلامه .. لانه سامي كان حالف انه الي يخطب له اخووه العود .. مايقدر يخطب واخوه العود طايح مايدرون متى بيقوم .. وحنان موافقته بالرأي ..

 

فاطمه ماتركت وليد .. دائما تتصل فيه وتطمن عليه .. واستانست وايد لما عرفت من الدكتور انه ممكن يركبون له رجل صناعيه يقدر يمشي فيها لكن بيكون يعرج قليل .. اقنعت وليد انه يسوي العمليه وبعد جهد جهيد قدرت انها تخليه يوافق .. طبعا مع حنه امه وابوه وكل اهله .. وراح يسويها بعد جم يوم وانشالله تنجح .. ويوقف وليد على رجوله مرة ثانيه ..

 

علي .. اكتشفوا انه معاه انفصام بالشخصيه .. وكان يتعالج من قبل بس ترك العلاج مما ادى إلى انه يسوي اشياء اهو مايدري عنها .. دخلووه السجن وقرروا يحبسونه 6 اشهر ..

 

يوسف طلع من المستشفى بس لحين في البيت .. امه ماتخليه يطلع كلش ومعتنيه فيه .. اما شيماء فأخذت رقم سمر وتواصلت معاها وكل يوم تسأل عن يوسف ..

 

أمل .. مابين البيت والمستشفى ..ماتركت فيصل وكل يوم تزوره .. تقعد معاه وتروح تشوف ولدها وترد ترجع له .. دائما قاعده عند راسه وتقرا قرآن وتدعي ربها انه الله يقومه بالسلامه .. كانت متردده في انها تزور عمتها .. لكن حست انها مو مستعده تشوفها بعد كل الي صار .. ومع ذلك دعت انه الله يقومها بالسلامه ويهديها ..

على فكرة سمت الولد " علي " .. فيصل كان يحب هالاسم وايد ..

 

ام فيصل ..

اهي مقعده على الكرسي ماتقدر تتكلم ولا تتحرك ..

سحبان الله .. يمهل ولا يهمل ..

 

******************************************************

بعد ماجهزت اغراضها وفستانها وكل شي .. راحت انبطحت على سريرها قعدت تفكر بكل الي صار لها مع محمد .. كل الاحداث مرت عليها كانها شريط ذكريات ..ماكانت متخيله انها بتكون زوجه محمد ..استحت من هالجمله .. واهي سارحه بأفكارها .. رن تلفونها ..

لما شافت الرقم ابتسمت : عنييد ... لكني اعند منك ..

ظلت تسمع الاغنيه وتشوف رقمه ينور الشاشه واهي مبتسمه ماتبي ترد عليه لانها قايله له مابتكلمه قبل الخطووبه .. عشان يازعم يشتاق لها ههههه .. لما سكت الرنين .. حطت التلفون على طرف السرير وسرحت بأفكارها .. شوي الا واصلها مسج .. فتحته وكان مكتوب فيه ..

عمري بليز ردي علي ابي اقولج شي مهم وبعدين سكريه ..

بتصل وابيج تردين ..

 

شوي الا اهو متصل .. عاندت وبعد ماردت ..

وصلها مسج ثاني ..

حوراي حياتي ردي علي بقولج شي مهم بزعل ان مارديتي ها

ضحكت بخفيف وقررت انها ترد كسر خاطرها ..

اتصل وحطت السماعه على اذونها بدون ماتتكلم ..

لما شافته اهو بعد ساكت استغربت : شفيك ساكت ! مابتتكلم ؟

محمد : يكفيني اسمع صوت انفاسج ..

حوراء انقلب وجهها احمر من الفشيله ..

محمد ..: شخبارج يا اعز واغلى انسانه بهالكون ؟

حوراء : بخير .. وانت ؟؟

محمد : من سمعت صوتج صرت بخيير ..

حوراء ماتبيه يطول بالسوالف : شنو كنت بتقول ؟؟

محمد :هههههه لهالدرجه مستعيله تصكينه ؟

حوراء : ههههه ايي يالله قول ولا بصكه ..

محمد : لالا بقول بقول ..

حوراء : يالله اسمعك ..

محمد سكت مو عارف شيقول لها او شلون يبدي : امممم ماتبين تعرفين شنو سر مزاجيتي والتقلبات بشخصيتي ؟؟

حوراء فتحت عيونها وعدلت قعدتها : بلااا ابي اعرف ..

محمد : والحين راح اقولج كل شي ..

حوراء منصدمه : الحيين ؟؟

محمد : أي الحين ولا ماتبين تعرفين !

حوراء : اكيييييد ابي اعرف من متى وانه احن عليك وانت تقول لي صبري وصبري ..

محمد : سامحيني لاني خليتج تنتظرين .. بس كنت مو عارف شلون اقولج لكن اليوم قررت اني لازم اقولج ..

حوراء : اوكي يالله اسمعك ..

محمد .. : مو عمتي اهي الي خطبتج لي ؟؟

حوراء مستغربه : ايي ..

محمد : شنو قالوا لج عن امي ؟؟

حوراء : منفصله عن ابوك .. وماتعرفون عنها شي ..!

محمد : اوكي والحين راح اقولج السالفه كلها ..

حوراء سكتت عشان تعطيه المجال انه يتكلم ..

 

 

 

تحـياتي

MaNaM!a

Link to comment
Share on other sites

منامية :zq13:

يعني لاااااازم تقطعييين الحييين ,, اني ابي اعرف السالفة كلها

انزين ما علييينه

 

 

مسكييين فييصل .. والله ما يستااهل

كسر خااطري وااجد وااجد

متى بقووم متى!!

 

ام فييصل .. تستاهل والله حاالة وياها

بعد مثل ما قلتين الله يمهل ولا يهمل

 

شيماء ويوسسسف ,, الله يخليهم الى بعض

 

حواري ومحمد ,, متى الزواااج ههه

 

وليد الحمداللله اقتنع بالعملية وان شاء الله تنجح

ويتزوج هو وفطووم

 

علي ,, زيين يسوون فيه :dry:

 

يعطييش العاافيه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...