Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ثنوي انتو باجر


Recommended Posts

تدشين خدمة النتائج على الهاتف النقال

إعـــلان نتائـج الثــانويــة العـامـة اليـوم والبنـات في المقـدمة

 

الوقت - رباب أحمد:

يعتمد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ظهر اليوم ''الاثنين'' نتائج الدور الأول لامتحانات الثانوية العامة، وسيعقد مؤتمراً صحافيا حول هذه النتائج ، والإنجازات التي حققتها الوزارة.

وأشارت النتائج الأولية للدور الأول للثانوية العامة إلى أن نسبة النجاح تتراوح بين 92 و93 بالمئة، وأن نسبة النجاح بين البنات أعلى منها بين الأولاد، وقريبة من نسب النجاح في ذات الدور من العام الماضي. وأضافت المصادر أن النتائج تظهر تفوق البنات بشكل كاسح من حيث نسب النجاح وتبوّؤ المقاعد الأولى في صفوف المتفوقين، كما أظهرت النتائج أيضا تميز نتيجة نظام توحيد المسارات الأكاديمية، للعام الثاني على التوالي.

تدشين خدمة نتائج الامتحان على النقال

من جهة أخرى، دشنت وزارة التربية والتعليم خدمة نتائج الامتحانات على الهاتف النقال، حيث بإمكان الطلبة الخريجين من الشهادتين الإعدادية والثانوية الاطلاع على نتائجهم الدراسية عبر الهواتف النقالة التي تتوافر فيها خدمة الـ WAP، حسبما صرح بذلك وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والمعلومات زاهر سعيد.

وأوضح مدير إدارة نظم المعلومات أحمد الحمادي أن هذه الخدمة ''متاحة ويمكن التسجيل فيها بمجرد الدخول على الرابط www.bahrain.bh/mobile عبر الهاتف النقال، ومن خلال رابط الخدمات، يمكن أن يجد الطالب خدمة نتائج الطلبة الخريجين الذي يتيح له إدخال رقمه السكاني، تاريخ ميلاده ورقم المجمع الذي يسكن فيه وبذلك يكون قد سجل للخدمة وسيحصل على كل النتائج الخاصة به من درجات المواد والمعدلات الفصلية والتراكمية''.

وأضاف ''يمكن كذلك الاستفادة من خدمة الرسائل القصيرة المجانية (SMS) في طلب الحصول على النتيجة الدراسية ومن ثم استلام النتيجة في صورة رسالة قصيرة ويمكن الرجوع إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي للحصول على المزيد من التفاصيل عن هذه الخدمة''. يشار إلى أن نتائج الطلبة، ستكون متاحة على موقع الوزارة على الرابط www.education.gov.bh أو الرابط www.moe.gov.bh إضافة إلى رابط بوابة الحكومة الإلكترونية www.bahrain.bh. كما سيتمكن الطلبة الخريجين من الاطلاع على معدلاتهم النهائية فقط بمجرد إدخال الرقم السكاني، الرقم الأكاديمي أو رقم الجلوس كما في حال الشهادة الإعدادية.

 

نشترك وي خدمة الهاتف ونشوف :de20:

 

والله ذالينه ذل :ssm11:

Link to comment
Share on other sites

 

الوقت - رباب أحمد:

يعتمد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ظهر اليوم ''الاثنين'' نتائج الدور الأول لامتحانات الثانوية العامة، وسيعقد مؤتمراً صحافيا حول هذه النتائج ، والإنجازات التي حققتها الوزارة.

 

 

يعني ثنوي مابيكون باجر ... يعني الثلاثه ؟؟؟

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...