Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ترقبو انطلاق حملة ضد حجاب بو نفخه

Recommended Posts

بصراحه مب على كيفهم كل واحد حر في نفسه

والله بكره بيطلعون لنا أنطلاق حمله لاا مكياج بعد اليوم

والله حاله

نبي أنطلاق حمله لاا أسبيكي بعد اليوم الله يهدي لريااااااااااال

• Replies 100
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

صنفان من أهل النار لم أرهما رجال بأيديهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها )

ياتني وحده بلحرم المكي اللعام يوم كنت معتمره وقالت لي هالحديث ونه كملته عنها بكلمه اسنمه البُخت :smile: وقالت لي تعرفين الحديث اجل ليه ما تشيليها!

انه محافظه على تحجبي

وشدراكم يعني الحديث الا يقصد المتحجبات جااائز ان يأتي زمن يكون فيه ((الشعر)) نفسه على شكل السنام

مو تحت الحجاب

:smile:

:up:

تسلمين لي والله .. :n10:

ولله يا بنات إنتو تلحقون الموضة وبس ماتدرون إذا هي حلال ولا حرام .. ذكر في القرآن عن هالشي يقولون إن اهمه يتشبهون بسنام الجمال وهاي من علامة الساعه .. آنه سمعت والصراحة اهيه حركة مو حلوة يعني وفي بنات يقولون احنه ما نعرف نلبس الشيلة بدون الريشة .. يعني الحين قزرتو تلبسونها عادي ويوم يات موضتها قلتو ماتدريون !

الله يهديكم !

فددددديت الكلاام والتفكيررر

قال مووضه قاال

قاال ماتعرف تلبس الشيله بدونهااا

الحمدلله على النعمه

خيو .. ياريت تردين على كلامي بدل ما تدورين المؤيدين .. ردي على كلامي واقنعيني :up:

يمكن على يدج اشيلها :up:

اول لازم تمنعون اللى يلبسون قصير واللى يطلعون مفاصيخ وحفرة عقب تعالو تكلمو عن الحجاب

مهما يكون اللى حطت على راسها شي احسن واستر وماتلفت النظر مثل ذيج اللى لابسه بنطلون شوى بينشق من ليها او تنورة حده قصيير

الناس اول شي يمنعون الشي الاكبر والذنب الاكبر عقب يروحون للذنب الاصغر

والله العظيم حاله انا اجوف ناس يلبسون قميص شفاف وكل شي يبين ومحد تكلم والكل مستانس وقاعدين يطالعونها لما يات وحده حاطه شباصه عشان اثبت الشيله كلكم قمتو عليها لان مو عاجبكم وايد لا

انا ماقول ان حلال بالعكس هو حرام وااااايد اذا صار نفس الجمل بس لازم تحطه عادي مو فوق واصل للسقف يصير كريه اصلا[

صحيح .. ما اقول هالشي لاني البس حجاب ( بو نفخة )

بس الحمدلله اني من المعتدلين ما ارفعها لفوق كاني:smile: صج جمل ولا البسها نفخة كبيرة

حتى كل من يقولي مايبين انج لابسة (نفخة) افصخيها احسن بس اني عاجبتني

ومن قبل ماتطلع سالفة النفخة اي كنت ارفع شعري ويصير نفخة لا ارادي

ليش؟ لان شعري من اصل كثيف بعد ماقدر اخفف لوووووول :ssm9:

صغيرة ومرتبة والحمدلله ماتلفت بالعكس حلوة .. :whistle:

وبعدين وقفت على حجاب بو نفخة صج؟ اكو مثل ما قالت الاخت البنات حالتهم حالة

الجامعة اللي اني فها وهي جامعة (خاصة) مأسااااااااة بمعنى الكلمة

اروح الجامعة عبالي داخلة ... ؟! :ohmy:

لبس قصير وشفاف ولفوق الركبة وحالتهم حالة حتى الواحد يستحي يطالعهم !!

وغير الصبيان اللي يجون الجامعة بحالة مزرية ! لووول الشعر سبايكي يمشون والجل ينقط

والسلاسل ولبس ربطات بنات و ثياب مشققة و سوالف عبدة شياطين !

ماشوف سوو لهم شي

وقفت على هالحجاب احين؟؟

واوكي تبون تسوون هالحملة ماعليه بس منو يسمع ؟ منو يطاوع ؟ منو يقدر على البنات ؟ :whistle:

Edited by قمر الحلوين

اللي صايرة الناس ماادري من وين اتفكر؟؟.. وكل وحده جايه تقول ان ابوي وامي راضيين..!!! خوووش تربية خووش والدين.. يعني مايعرفون ان هالشي غلط هالشي بتحاسبون عليه ..

اني وغيري اكيد مانسمح للتربية تدخل بالموضوع ..
الأهل اوكي بنقول تربيتهم تأثر بس بليز لا تتكلمين عنها بشكل غلط
شنو خوش والدين شنو خرابيط .. ترى محد يرضاها هالكلمة

بعدين الناس في فلسطين تتذابح وفي العراق تنقتل كل يوم و بين امريكا وايران صراع على النووي
و في افغانستان بلاوي وفي افريقيا فقر .. وقفت المشاكل ومواضيع النقاش على حجاب بو نفخة
صلوا ع النبي

زين ممكن طلب؟ نبي حملة ضد ( جينز لوويست حق الصبيان ) شرايكم :whistle:
لان اني بعد هالموضة ماتعجبني ،، البس البانطلون عدل ! :ssm9:
مو جدي يصير كل شي Fair ?

صنفان من أهل النار لم أرهما رجال بأيديهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها )

ياتني وحده بلحرم المكي اللعام يوم كنت معتمره وقالت لي هالحديث ونه كملته عنها بكلمه اسنمه البُخت :smile: وقالت لي تعرفين الحديث اجل ليه ما تشيليها!

انه محافظه على تحجبي

وشدراكم يعني الحديث الا يقصد المتحجبات جااائز ان يأتي زمن يكون فيه ((الشعر)) نفسه على شكل السنام

مو تحت الحجاب

:smile:

:up:

تسلمين لي والله .. :n10:

ولله يا بنات إنتو تلحقون الموضة وبس ماتدرون إذا هي حلال ولا حرام .. ذكر في القرآن عن هالشي يقولون إن اهمه يتشبهون بسنام الجمال وهاي من علامة الساعه .. آنه سمعت والصراحة اهيه حركة مو حلوة يعني وفي بنات يقولون احنه ما نعرف نلبس الشيلة بدون الريشة .. يعني الحين قزرتو تلبسونها عادي ويوم يات موضتها قلتو ماتدريون !

الله يهديكم !

فددددديت الكلاام والتفكيررر

قال مووضه قاال

قاال ماتعرف تلبس الشيله بدونهااا

الحمدلله على النعمه

خيو .. ياريت تردين على كلامي بدل ما تدورين المؤيدين .. ردي على كلامي واقنعيني :up:

يمكن على يدج اشيلها :up:

انا بقولج شلون تقتنعين .. روحي محاظرة وحده من الحملة وجوفيهم الداعيات يقنعونكم أو لا .. سوري على التدخل :n5:

اش هالمخ المتحجر الي فيكم يعني لازم اول تفهمون اهم شيقصدون مو سيده تفهمون على كيفكم اهم يقصدوووووون النفخه الي اعلى من مستوى الراس هذي الي قصدووها نفخه في مستوى راس مالها دخل كلش كلش كلش كلش خلكم شوي متفتحين متفهمين مو سيده قالو حرام خلاص اعرفو طريقه الي يقصدونها

اش هالمخ المتحجر الي فيكم يعني لازم اول تفهمون اهم شيقصدون مو سيده تفهمون على كيفكم اهم يقصدوووووون النفخه الي اعلى من مستوى الراس هذي الي قصدووها نفخه في مستوى راس مالها دخل كلش كلش كلش كلش خلكم شوي متفتحين متفهمين مو سيده قالو حرام خلاص اعرفو طريقه الي يقصدونها

بتفهمين في من وبتخلين من يااختي

المخ قوووطي

كل وحده مشت ورا كلام الثانية وفتحت حلجهاا

::::::::::::::::

واختي اللي تبغيني ارد على ردج

اذا انتي ماقاعده تستوعبين الكلام

ولا قاعدة تفهمين في الاساس معنى حديث الرسول

واللي هو رسولج.. وطلعون تفسيرات على كيفكم شنو تبغيني ارد عليج

انا اذا برد برد على واحد فاهم شنو اقصد.. لان هذا اللي يصير ماقاعد يرضيناا

واحنا نهتم في بناتنا اكثررر .. لان االمرأة عظيمة في عيون الكل

وتتحاسب على الاقل الاشياء وابسطهااا

ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها

مااقول الا الله يهديكم

Edited by فرحة العمر