Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عوائل في الديه بلا كهرباء منذ 24 ساعة


Recommended Posts

الوسط - علي الموسوي

 

عاشت 8 عوائل بمنطقة الديه قرابة 24 ساعة بلا كهرباء، وذلك بعد أن انقطع التيار بسبب خلل في أحد الكابلات بالمنطقة.

 

وانقطعت الكهرباء عن 8 منازل بمجمع (414) منذ الساعة التاسعة من مساء أمس الأول (الإثنين)، ولم يعد التيار حتى كتابة الخبر مساء أمس.

 

وذكر الأهالي أنهم قدموا بلاغاً هاتفيّاً إلى طوارئ الكهرباء، وأخبروهم أن إصلاح الخلل يحتاج إلى وقت طويل، الأمر الذي اضطرهم إلى مغادرة منازلهم، واللجوء إلى منازل أقاربهم.

 

من جانبه، قال المستشار الإعلامي لوزير الأشغال المشرف على هيئة الكهرباء والماء أحمد المرشد: «كنا نأمل في توفير مولدات كهربائية حتى لا يشعر الأهالي بانقطاع التيار، إلا أنه وبسبب تباعد المنازل المنقطعة عنها الكهرباء، تعذر علينا توفيرها».

 

خلل بـ «الكابل» يقطع الكهرباء عن 8 منازل بـ «الديه»

 

الوسط - علي الموسوي

 

انقطع التيار الكهربائي عن 8 منازل في منطقة الديه، وتحديداً في مجمع (414)، لمدة تجاوزت 18 ساعة، وذلك لوجود خلل بأحد كابلات الكهرباء الموصلة إلى المنازل. وكان من المؤمل أن يعود التيار عند الساعة السادسة من مساء أمس (الثلثاء)، إلا أنه لم يعد.

 

وذكر بعض الأهالي أنهم فوجئوا بانقطاع التيار عند الساعة التاسعة من مساء أمس الأول (الإثنين)، وعلى الفور قدموا بلاغاً هاتفيّاً عن الانقطاع إلى قسم الطوارئ بهيئة الكهرباء والماء.

 

وقال الأهالي إن مقاولاً تابعاً إلى الهيئة بدأ بإصلاح الخلل، إلا أن العملية، وبحسب وصفهم امتدت ساعات طويلة، الأمر الذي اضطرهم إلى اللجوء إلى منازل أقاربهم، وخصوصاً أن البحرين تشهد درجات حرارة مرتفعة، لدخول فصل الصيف.

 

من جهته، قال المستشار الإعلامي لوزير الأشغال المشرف على هيئة الكهرباء والماء أحمد المرشد، إنه «فعلاً يوجد انقطاع كهرباء عن 8 منازل في منطقة الديه، وذلك لحدوث خلل في كابلات الكهرباء، وأحد المقاولين يعمل على إصلاح الخلل».

 

وأكد المرشد لـ «الوسط»: «كنا نأمل في توفير مولدات كهربائية حتى لا يشعر الأهالي بانقطاع التيار، إلا أنه وبسبب تباعد المنازل المنقطعة عنها الكهرباء، تعذر علينا توفيرها»، مبيناً: «لأن التوفير سيستهلك 8 مولدات، وذلك يشكل عبئاً على الهيئة».

 

وذكر المرشد أن «المقاول أصلح الخلل الذي كان بالكابل، إلا أنه وخلال عملية الإصلاح، تبيّن وجود خلل في كابل آخر مرتبط بالأول، وذلك ما استدعى المقاول لإصلاحه، وبالتالي استمر انقطاع الكهرباء عن المنازل فترة طويلة».

 

 

 

ـآلمصدر : جريدة الوسط

Link to comment
Share on other sites

الله يساعدهم :ph34r:

ويش نقول غير عش رجبا ترى عجبا

Edited by بحرانيه قمر 14
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...