Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الشرطة تكثف الدوريات في البسيتين إثر تزايد السرقات


Recommended Posts

تطبيق نظام الإخباريات والشكاوى من دون الكشف عن الهوية

 

الشرطة تكثف الدوريات في البسيتين إثر تزايد السرقات

 

اجتمع النائب الشيخ عادل المعاودة والعضو البلدي محمد المطوع مع رئيس شرطة المحرق الرائد فواز عيسى الحسن، إثر السرقة التي تعرضت لها 9 بيوت متجاورة على طريق 2646 في ليلة واحدة بمجمع 226 بالبسيتين، إذ تم تباحث المشكلة وتم الاتفاق على تكثيف الدوريات والشرطة الراجلة (مشياً على الأقدام) وخصوصا في المناطق التي حدثت فيها السرقات.

 

وقال النائب المعاودة إن هناك مسئولية كبيرة تقع على عاتق رجال الشرطة في حماية المواطنين وتوفير مناخ الأمن والاستقرار بكل محافظات البحرين. واعتبر أن «هذه السرقة الجماعية تعد غريبة على أهل البسيتين المعروف عنهم حُسن الخلق والجيرة»، وحثّ رجال الشرطة على تكثيف نشاطاتهم بالمنطقة وزيادة الدوريات الأمنية على مدار 24 ساعة من أجل منع حدوث السرقات وضبط الجناة. مشيرا إلى أن «أمن الوطن والمواطن حدود حمراء لا يمكن التهاون فيها».

 

و من جانبه أفاد الرائد الحسن أن قيادة أمن المحرق لديها خطة لتوفير الأمن بالمحافظة لمواجهة مثل هذه المشكلة وهم قائمون على تنفيذها وجار العمل للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة. وقال إن قيادة أمن المحرق باشرت بتطبيق نظام الإخباريات وتلقي الشكاوى، حيث يمكن للمواطن تقديم أية شكوى أو معلومة لمركز الشرطة عن طريق الاتصال من دون الحاجة للتعريف بنفسه أو الكشف عن هويته.

 

وأشاد المعاودة والمطوع بهذا النظام الذي من شأنه تشجيع المواطنين على التعاون مع رجال الشرطة في تقديم المعلومات أو الإخباريات من دون الخضوع للإجراءات الروتينية المعمول بها سابقا لدى مراكز الشرطة. وحث المطوع الأهالي على أن يكونوا أنفسهم رجال شرطة بأن يقوموا بالإبلاغ الفوري عن أية معلومة قد تفيد الشرطة في القبض على الجناة أو منع السرقات والجرائم.

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...