Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نيابتاا عن فناناا (جاسم الجاسم)

Recommended Posts

القصه و مافيها ان ذبانه و فيرست ليدي قاعدين يغنون

دخل الفنان المحترم يوزع وصله الشات الكتابي مالته مادري المنتدى ماله الموهم

و البنات ماتكلموا كل وحـــده مواصله الاغنـــــيه جاف محد عطه موقعه أي اهتمام قال باستظرف عليهم

وباخفف من دمي قام ينكت و يستخف من دمه

ياربي على البياااااااااااااااااااااااااااااخه

عاد مسكينه ذبانو ما فهمت السالفه الا تقوله اجار شنو الي لازم تدفعه قام رد عليها هالرد الجميل

وبعدين

ماشا الله عليه الهااااااااااااكرز يتذكر كل شي حتى اي لون لابس جاسم الجاسم من قبل يتذكر من كثر حبه له ماشا الله ماشا الله تف تف تبارك الله يتذكر حتى مع من تهاوش سبحان الله

و بالآآخر لاحظو كلام كل الاعضاااااء ولاحظووو كــــــلامه

و لاحظــوا الوقت

سبحان الله

• Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شووف انت واحد جذاب هذا اول شي وثاني شي شلون اتقول ايميلك مبيوق واصلن الرمووز كلها قاعد اتحطها نفس الرموز اللي عندك

شوف انت واحد جذاب وثاني شي شنو ايميلك مبيوق ورديته انا اول مره تمر على هل حاله اللي اعرفه من المشهورين وانت اصلن مو مشهور ممثل اقل من عادي وثاني شي تقعد اتقول البحرين والكويت زباله ولا احترمت لا بحريني ولا كويتي

والاسلوب نفس اسلوبك وانا متاكد انك انت لكن داام طاح الفاس بالراس تقعد ترقعها مبيوق ايميلك وترديته سبحان الله شلون رديته وشلون مافكرت تسوي لك ايميل ثاني وتفتك من كل اللي صار

والببحرين والكويت تقعد تغلط فيهم وماكو شي ماقلته انت على فكره قلت كلام وسخ والمفروض ماينزل الكلام هذا

وكل مايبوقون ايميلك تروح ترجعه سبحان الله يعني انت تخلي خل الله تبوق ايميلك وبعدين يصير مشاكل وبعدين ترده وتقعد تعت1ر معنك انت اللي دشيت وسبيت انا اول مره اشوف واحد يبوق ايميل ثاني وعنده نفس الرموز ولا نفس الاسلوب ونفس الصوره ونفس كل شي

ماقول الا مالت بس

اصلا انتو بس تستنوالزله على الواحدعلى شان تطلعو الف عيب وعيب

وبعدين انااعرف الفنان جاسم مستحيييل يغلط على اي احد وا يسب اويشتم لأن هدا موو من اخلاقو

وعيييييب عليكم يناااس تتكلمو كدا بس على شان جاسم طيب ومتساهل معاكم تقومو تساو معاه كدا

والله انكم ماتستاهلو الوااحديعطيكم وجه

انا مااقوول غيير حسبي الله ونعم الوكيل على من كان اوكانت السبب وربي ياخد حق فناناجاسم منها

وربي مايخلي حق احدوان شالله اللي ساوا كل المشااكل ربي ينتقم منه اشدعقااب عاجلا ام آجلا

واللي بتقولو قولو عن جاسم

وانا مااقوول غييير ياجاسم ماعليك من كلام فلان وعلان خليهم ترى احبابك كتيييير واللي عافك عيفه

واللي يبيعك غاالي بيعه في تراااااااااااااااااااااااااااب

ونحنا جمهووورك معاااااااااااااااااك طوووووووووووول العمر

مهما قالو ومهماساوا مااراااح نصدقهم ولانصدق كلامهم

Edited by قلب الالماس

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...