Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رئيس الوزراء يوجه جميع الوزارات لتوفير كل ما يطلبه موسم عاشوراء


Faam00

Recommended Posts

رئيس الوزراء يوجه جميع الوزارات لتوفير كل ما يطلبه موسم عاشوراء

 

p2.jpg

 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن الحكومة وجهت كل الوزارات والجهات المعنية لتقديم كل التسهيلات الممكنة لتلبية احتياجات موسم عاشوراء لهذا العام، بالشكل الذي يمكن من إحياء هذه المناسبة على الوجه الأكمل.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بديوان سموه السيد حسين السيد كاظم العلوي رئيس هيئة المواكب الحسينية وعدد كبير من رؤساء المآتم، الذين تقدموا لسموه بخالص الشكر والامتنان لحرص سموه على توفير الأجواء المناسبة لإحياء الشعائر الحسينية بما يتوافق مع روحانية شهر عاشوراء.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما يربط بين مكونات الشعب البحريني من تآلف يعبر عن نهج العائلة الواحدة الذي يميز العلاقات بين أبناء المملكة، وبما يتماشى مع رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الذي عمل على رسم مستقبل البحرين لتستجيب لتطلعات وآمال المواطنين والأجيال القادمة في المجالات كافة.

ونوه سموه بما تبديه المآتم والحسينيات من تعاون مع الأجهزة الحكومية لتنظيم المواكب الحسينية بصورة تضمن إبراز هذه المناسبة وإظهار ما تحفل به من صورة للوحدة والتآخي بين المسلمين.

كما نوه سموه بمناخ الحرية والانفتاح الذي تتسم به البحرين طوال تاريخها، وبما يربط بين أبنائها من مشاعر ود ومحبة وتلاحم، ومثالا للتعايش والتكاتف وروح الألفة بين أبناء الأسرة البحرينية الواحدة.

وأكد سموه أن تأصيل الشعور الوطني والانتماء للأرض والعمل بكل ما هو خير يجب أن نكرسه في المجتمع، حفاظا على أمن واستقرار الوطن.

وأكد سموه أن نظرتنا إلى المستقبل وبتعاون الجميع نظرة يسودها التفاؤل، فنحن نعمل من أجل حاضرنا ومستقبل أجيالنا القادمة، وعلينا إعداد الناشئة والشباب إعدادا جيدا ليحملوا راية البناء على ما تم إنجازه والحفاظ على مكتسبات الوطن.

من جانبهم، نوه رؤساء المآتم بالجهود التي بذلتها القيادة ممثلة في جلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد وجميع وزارات الدولة من أجل تسهيل موسم عاشوراء، وبالشكل الذي يحافظ على الأمن والاستقرار في مختلف محافظات المملكة.

وأشادوا بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتوجيهاته السديدة لتلبية احتياجات موسم عاشوراء، الأمر الذي يعكس مدى اهتمام سموه بالتيسير على أبنائه في أداء شعائر هذه المناسبة، ويؤكد مدى التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب.

وأكدوا ان ما توفره مملكة البحرين من مناخ مناسب لإحياء شعائر جميع الطوائف والمذاهب للمواطنين والمقيمين يعد أمرا حضارياً تتسم به البحرين وشعبها المتسامح.

وقالوا إن هذا الاهتمام ليس بمستغرب على سمو رئيس الوزراء، فسموه دائم العمل من أجل تلبية متطلبات المواطنين، ويبذل جهودا مخلصة في كل ما يدعم الوحدة الوطنية ويحقق المصلحة الوطنية العليا لمملكة البحرين.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

عاش بوعلي

 

الامير خليفة يرد الاساءة بالاحسان

 

 

بففففف ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

صراااااحة ضحكت من قلب

 

 

عجبتني يرد الاساءة بالاحسان ..! ,،~

 

ياويلي ..

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...