Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قال إن العاهل خصص أرضاً لبناء جامع للأهالي والأوقاف حولتها إلى شقق الستري يطالب «العدل» بإيقاف بناء مشروع «السنية» الاستثماري بعالي


Recommended Posts

thumb_loc-18.jpg

 

 

 

طالب ممثل الدائرة الثانية بمجلس بلدي الوسطى عادل الستري وزارة العدل ومجلس الشئون الإسلامية بإيقاف أعمال البناء بمشروع الأوقاف السنية الاستثماري في عالي ومراعاة شعور المواطنين القاطنين في المنطقة، مبيناً أن المنطقة سكنية والدائرة تبني فيها مشروعاً استثماريّاً ما يعد مخالفة.

وحمل الستري وزارتي «البلديات» والعدل والشئون الإسلامية مسئولية تصعيد أهالي مجمع 740 بمنطقة عالي ضد مشروع إدارة الأوقاف السنية الجديد الذي يبنى في منطقة سكنية.

وأوضح أن المنطقة مصنفة سكنية وليست استثمارية وهذا في حد ذاته مخالفة، بعد أن قامت إدارة الأوقاف السنية ببدء أعمال بناء مسجد وعمارة سكنية لاستثمارها، مضيفاً أنه ونائب المنطقة سيدعبدالله العالي خاطبا وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة منذ 17 من أبريل/ نيسان الماضي، ولم يحصلا على أي رد من قبلهما بشأن الموضوع نفسه.

وأشار إلى أن أعمال الإنشاء مستمرة على رغم مخالفتها، وعلى رغم عدم حصولها على تصريح من قبل المجلس البلدي، آسفاً من اقتلاع المقاول للأشجار التي وضعت من قبل الجهاز التنفيذي في البلدية من دون سابق إنذار.

وفي الجانب نفسه بين أن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة – بحسب الوثيقة الجديدة للأرض - وهبها لأهالي المنطقة، لبناء جامع لأهالي المنطقة، بينما إدارة الأوقاف السنية بنته مسجداً صغيراً، وقامت باستغلال باقي المساحة في بناء عمارة استثمارية، متسائلا: «كيف يتم السماح ببناء شقق والمنطقة مخصصة كسكن خاص (أ)؟».

وأشار إلى أن الموقع خصص منذ البداية إلى المنفعة العامة، وفي الوقت نفسه فإن وثائق جميع الساكنين بالقرب من الموقع تؤكد أن الموقع مخصص لإنشاء حديقة، وهو الأمر الذي جعل أصحاب المنازل يجعلون مكان باب المدخل الرئيسي للمنزل وأفنية المنازل في مواجهة موقع الحديقة، وذلك قبل أن تتحول إلى هبة ملكية.

ولفت إلى أن النائبين طالبا في الرسالتين المرفوعتين إلى «العدل» و «مجلس الشئون الإسلامية» بإيقاف أعمال البناء ومراعاة شعور المواطنين القاطنين في المنطقة، وفي الوقت نفسه خاطب الستري وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي بشأن رفض المشروع الجديد الذي سيقام على أرض خصصت لحديقة في مجمع 740 السكني في قرية عالي.

وفي ختام حديثه طالب الستري الديوان الملكي التدخل والنظر في الموضوع، والسعي نحو تطبيق الاقتراحات التي تقود إلى الحلول المثلى حفاظاً على اللحمة الوطنية.

 

http://www.alwasatnews.com/2820/news/read/431478/1.html

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حلوه النكته الى قالى تبع ايران :بإيقاف أعمال البناء بمشروع الأوقاف السنية الاستثماري في عالي ومراعاة شعور المواطنين القاطنين في المنطقة نبي مسجد شنو تحتفظ على شعور مواطنييين حلوه نكته 2011 ههههههههههههه تحافظ على شعور طائفه الاخرى نبي مسجد ما نبي كلام فى الهوى فى ايران سوى بدل مسجد شقق وبيوت وفلل نطال بسجن العميل تبع ايران

Link to comment
Share on other sites

يسقط يسقط عملاء ايران محتريين من اهل السنه الكرام قال محافظه على شعور مواطنيين من طائفه الاخرى شعلينا منهم العاهل امر تخصص أرضاً لبناء جامع للأهالي وانت تلعب وتسويها حولتها إلى شقق نطالب بفصلك من عملك

Link to comment
Share on other sites

لــــــــــــــــــــــو فـــــــــــــــيـــــــــــــك خــــــــيـــــــــــر حـــــــــــــــول بناء جامع حسن كاظم في مدينة عيسى الى شقق هههههههههههههههههههه والله ما تقدر ليش ما تحافظ على شعور المواطنين القاطنين في المنطقة وله ناس وناس تت]

Edited by ملك الاحزان 89
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...